Friday 9 March 2018

52 أسبوع استراتيجية التداول


سوينغ تجارة الأسهم استراتيجيات.


تبحث عن بسيطة سوينغ تجارة الأسهم استراتيجيات.


هناك مئات إن لم يكن الآلاف من الأسهم الأسهم سوينغ الاستراتيجيات التي تتوفر للتجار اليوم. لسوء الحظ، فإن غالبية هذه الاستراتيجيات أو التقنيات لا توفر النتائج التي يبحث عنها التجار.


وعلاوة على ذلك، واحدة من أكبر الأسباب التجار لا تتبع قواعد التداول لأن الاستراتيجية تبدو معقدة للغاية أو متقدمة جدا للمبتدئين.


من التحدث مع مئات من التجار هذا العام الماضي وحده، معظم التجار يريدون بسيطة سهلة لتحديد أنماط أو سوينغ الأسهم الأسهم الاستراتيجيات التي لا تتطلب ساعات من التحليل.


لا أحد يريد أن يقضي عطلة نهاية الأسبوع بأكملها تبحث عن شراء وبيع مشغلات للأسبوع التالي.


ملاحظة: العديد من الأسهم الأسهم سوينغ استراتيجيات تتطلب تحليل الكمبيوتر المتقدمة، وهذا الأسلوب يتطلب الوصول إلى 52 أسبوع الجدول المنخفض العالي الذي يتوفر في أي صحيفة وعلى الانترنت في معظم مواقع تداول الأسهم.


تقديم 52 استراتيجية عالية / منخفضة.


كما تعلمون، مؤشر واحد شعبية جدا من الأسهم تتحرك صعودا وهبوطا هو 52 أسبوع ارتفاع / انخفاض عدد. ويمثل ذلك جميع الأسهم التي يتم تداولها بالسعر المرتفع لسنة واحدة أو سعر أدنى سنة واحدة. ويرى المستثمرون والتجار أن هذه الأرقام مهمة جدا لأسباب متنوعة.


على سبيل المثال، من المعروف أن الأسهم التي تحقق 52 أسبوعا أو 1 سنة ارتفاع الأسعار لتكون استثمارات جيدة لأن هناك القليل من المقاومة العلوية للتعامل معها.


الأسهم التي تجعل أسعار مرتفعة سنويا لديها عدد قليل جدا من البائعين في الطريق من سعر السهم الذهاب أعلى.


هذا بالإضافة إلى حقيقة أن الأسهم يجب أن تفعل شيئا الحق على مستوى أساسي إذا كان التداول بسعر مرتفع سنويا.


وعلى العكس من ذلك، عندما تكون الأسهم بالقرب من 52 أسبوعا أو 1 سنة انخفاض الأسعار، ويعتبر السهم كلب من قبل الصناعة، وعادة ما تضاف إلى قوائم بيع متعددة.


قد تكون الشركة أو الصناعة أو القطاع الذي يوجد فيه السهم أدنى من توقعات المستثمرين أيضا. في كلتا الحالتين، انها تعتبر علامة هبوطية، عندما يتم تداول الأسهم في أدنى مستوى 52 أسبوع.


الأساس المنطقي وراء 52 استراتيجية عالية / منخفضة.


لأن ارتفاع 52 أسبوعا و 52 أسبوعا انخفاض الأسعار على رأس كل المنشورات سوينغ الأسهم الأسهم قائمة الاستراتيجيات، لا يوجد نقص في المعلومات للتجار الذين يرغبون في العثور على تداول الأسهم بالقرب من أدنى مستوى 1 سنة أو 1 سنة سعر مرتفع.


هذا هو واحد من أكبر الأسباب التي تجعل العديد من الصفقات البقاء بعيدا عن قائمة 52 أسبوعا. هناك عدد كبير جدا من المتداولين الذين يتداولون بالفعل هذه الأسهم، ونتيجة لذلك، شراء الأسهم أو بيع الأسهم بالقرب من 52 السعر العالي / المنخفض يميل إلى تسبب الكثير من الاختراقات كاذبة ونتيجة لذلك الكثير من الخاسرين.


آخر مرة راجعت، وشراء هبوط فوق 52 أسبوعا ارتفاع سعر حوالي 33 في المئة مربحة. وهذا يعني أن 67 في المئة من جميع الأسهم، مما يجعل 52 في المئة من أعلى مستوياته وأدنى مستوياته تميل إلى التعافي من السعر العالي / المنخفض.


ما أردت أن تجد كان وسيلة لدخول 52 أسبوعا ارتفاع أو سعر منخفض دون الحصول على توقفت قبل الأوان كما يحدث ل 2/3 من جميع التجار الذين يتداولون 52 أسبوعا.


بعد إجراء بعض البحوث، وجدت أن الغالبية العظمى من الأسهم التي تعقب بعيدا عن سعر 52 أسبوعا عالية أو منخفضة، ولكن نعود لكسر 52 أسبوعا ارتفاع سعر أو منخفضة تميل إلى مواصلة التحرك في نفس الاتجاه نحو 65 في المئة من الوقت.


ماذا يعني هذا بالنسبة لك ؟ ببساطة إذا كنت تنتظر السوق لترتد بعيدا عن سعر 52 أسبوعا عالية أو منخفضة وتعطيها فرصة أخرى للخروج، واحتمالات التجارة الخاصة بك مستمرة في هذا الاتجاه عالية جدا.


ليس كل الأسهم سوينغ تداول الاستراتيجيات هي معقدة.


أنا خلقت هذه الاستراتيجية لمساعدتك على تداول 52 أسبوعا قمم السعر و 52 أسبوعا أدنى مستوياته دون فرصة كبيرة للحصول على توقفت قبل الأوان.


استراتيجية 52 / الأسبوع عالية / منخفضة هي واحدة من أبسط وأسهل استراتيجيات الأسهم سوينغ التداول للتعلم والأهم من ذلك لمتابعة. إليك القواعد.


في ما يلي القواعد الواجب اتباعها:


1. رصد الأسهم مما يجعل 52 أسبوع أو 1 سنة قمم الأسعار، والثمن يمكن أن يكون السعر في جميع الأوقات عالية كذلك. انتظر السهم إلى أسفل وتتبع بعض من انها السعر.


لديك لمراقبة الأسهم لمدة 2 أسابيع تداول المقبل أو 10 أيام التداول. إذا كان السوق يأتي مرة أخرى ويكسر 52 أسبوعا أو كل سعر الوقت عالية في المرة الثانية، انتقل طويلا 0.5 سنتا فوق 52 أسبوع الأولي أو كل وقت ارتفاع الأسعار.


2. بمجرد إدخال الأسهم، تحتاج إلى وضع وقف وقف الخسارة النظام. اتخاذ النطاق السعري من يوم الدخول ومضاعفة ذلك. طرح هذا الرقم من سعر الدخول ووضع أمر وقف الخسارة عند هذا المستوى.


منذ الصفقات الاختراق تجربة أكثر تقلبا من الاستراتيجيات الأخرى، وتريد التأكد من إعطاء مخزوناتك بعض المساحة للمناورة. إذا كان النطاق المنخفض العالي هو الدولار، من ضعف ذلك وطرحه من سعر الدخول الخاص بك.


3. هدف الربح الخاص بك هو 4 أضعاف نطاق التداول من يوم الدخول الخاص بك. إذا كان النطاق 1 دولار، يمكنك إضافة 4 دولارات لسعر الدخول الخاص بك، وهذا سيكون هدف الربح الخاص بك. وسوف تظهر لك بعض المظاهرات حتى تحصل على الشعور بذلك.


قواعد الدخول القصيرة:


1. العثور على الأسهم التي يتم تداولها في أدنى سعر 52 أسبوعا أو كل انخفاض سعر الوقت. لاحظ السعر والانتظار للسهم إلى سحب مرة أخرى لبضعة أيام. الانتظار لا يزيد عن 10 أيام التداول أو 2 أسابيع للسوق أن أعود لاختبار السعر المنخفض.


إذا كان التداول .50 سنتا أقل من القاع الذي كان أصلا أدخل النظام للذهاب قصيرة. ولكن تذكر، لديك فقط 2 أسابيع للسوق أن يعود إلى أسفل لاختبار السعر المنخفض.


2. بمجرد إدخال التجارة، وحساب المسافة بين ارتفاع وانخفاض سعر يوم الدخول الخاص بك ومضاعفة من قبل اثنين. إضافة ذلك إلى سعر الدخول الخاص بك ووضع وقف الخسارة الخاصة بك على هذا المستوى.


3. هدف الربح الخاص بك هو 4 أضعاف نطاق التداول من يوم الدخول الخاص بك. اضرب نطاق يوم الدخول بمقدار أربعة أو ضعف مستوى وقف الخسارة وطرح ذلك من سعر الدخول. هذا هو مستوى الربح المستهدف.


و 52 أسبوع أعلى / منخفضة هي واحدة من أبسط الأسهم الأسهم التداول استراتيجيات يمكنك أن تجد. كما أنها تعمل بشكل ملحوظ بشكل ملحوظ. تعمل الاستراتيجية بشكل جيد للغاية مع صناديق التداول المتداولة أو صناديق الاستثمار المتداولة لفترة قصيرة.


وسوف أفعل بعض الأسهم أكثر سوينغ الأسهم استراتيجيات التركيز على صناديق الاستثمار المتداولة في الأسابيع المقبلة حتى لا تنزعج. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: الأسهم سوينغ تقنيات التداول - كيفية توازن أو تساوي مواقفك والأرجوحة تداول الأسهم الأفكار - فحص الأسهم.


أتمنى لك الأفضل،


منشورات شائعة.


مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


استراتيجية بوب 52 أسبوع.


بينبوانت تحركات الأسعار الكبيرة مع متسقة، وارتفاع احتمال سوينغ تجارة مجموعة أوبس!


تعلم التجارة اليوم مع استراتيجية بوب 52 أسبوع.


اليوم انا ذاهب الى يعلمك استراتيجية الزخم كبيرة. هذا هو واحد من الاستراتيجيات الأولى أنا تعليم الناس الذين يرغبون في تعلم التداول اليومي الأسهم والأسواق الآجلة وأسواق الفوركس.


شيء واحد لاحظت على مر السنين هو أن الأسواق تميل إلى الحصول على تقلب عند الاقتراب من خلال اختراق 52 أسبوع ارتفاع / انخفاض سعر نقطة.


ويرجع سبب هذا التقلب إلى أن المنطقة العالية والمنخفضة في السنة الأولى هي مركز التركيز للعديد من المتداولين، بما في ذلك صناديق التحوط المهنية والصناديق الاستثمارية التي وضعت الكثير من الوزن في السعر العالي / المنخفض 52 أسبوعا.


أساس لإعداد.


في حين يعود الوقت قبل أن يتمكن الجميع من الوصول إلى الإنترنت وكان التجار أقل تطورا بعض الشيء، كانت نقطة ارتفاع / انخفاض 52 أسبوعا معروفة كنقطة اختراق حيث انفجرت الأسواق واستمرت تتحرك في نفس الاتجاه مع استمرار الزخم.


مع مرور الوقت مع المزيد من التجار الذين اشتعلت على هذه الطريقة لشراء وكذلك بيع بالقرب من 52 أسبوع ارتفاع / انخفاض الأسعار، بدأت الأسواق تظهر المزيد والمزيد من اختراقات كاذبة بالقرب من هذا المستوى السعر.


ونتيجة لذلك، بدأ ارتفاع / انخفاض 52 أسبوعا يفقد كل مصداقيته من أي نوع من الحافة التي يمكن أن تفيد المتداولين أو تزيد من احتمالات الفوز.


طريقة مختلفة للتداول 52 أسبوع مرتفع / منخفض.


بعد عدة سنوات من مراقبة كيفية تصرف الأسواق بالقرب من مستويات 52 / الأسبوع ارتفاع / انخفاض الأسعار، أدرك التجار المهنية في كثير من الأحيان الأسواق لم تصل إلى منطقة 52 / الأسبوع عالية / منخفضة وسحبت مرة أخرى قبل الاقتراب مرة أخرى من المنطقة وانفجار مع قوة دفع قوية يمر للمرة الثانية.


للاستفادة من هذا الإجراء السعر، أنا خلقت استراتيجية التداول يوم عظيم يستخدم 52 أسبوعا ارتفاع / انخفاض الأسعار من دون أن يخضع لي إلى السحب والتراجع التي تحدث بالقرب من هذه المستويات السعر.


البحث عن الأسواق التي تلمس بهم 52 أسبوع السعر ارتفاع / مستوى منخفض.


كنت تريد أن تبدأ من خلال إيجاد الأسهم، العقود الآجلة أو أسواق الفوركس التي تمس مستوى 52 أسبوع ارتفاع / انخفاض السعر.


كنت ترغب في العثور على الأسواق التي لا تتحرك ببطء نحو مستوى 52 أسبوع ولكن ينجذب نحو هذا المستوى مع زيادة التقلبات والزخم.


وكلما ازدادت التقلبات والزخم، لاحظت بالقرب من هذه المستويات على الأقل في البداية على نحو أفضل. في هذا المثال سوف تلاحظ كيف يقترب السهم مستوى 52 أسبوع مثل المغناطيس.


يجب عليك أيضا التأكد من أن الأسواق التي تختارها لديها تقلبات كافية في ظل ظروف التداول العادية؛ لذلك يجب اختيار الأسواق الخاصة بك بعناية.


هذا المخزون يريد حقا لضرب 52 أسبوع مستوى عال.


مراقبة السوق بعد اختراق كاذب.


مرة واحدة في السوق يضرب 52 أسبوعا مستوى عال / منخفض يجب أن نرى لحظة التراجع بعيدا عن هذا النطاق السعري.


يجب على السوق ثم اتخاذ أي مكان من 1 إلى 3 أسابيع لتوحيد ومحاولة مرة أخرى للمرة الثانية لاختراق مستوى 52 أسبوع ارتفاع سعر / منخفض.


في هذا المثال يسحب السهم بسرعة ويتوطد لمدة أسبوعين تقريبا قبل أن يحاول مرة أخرى للوصول إلى مستوى 52 أسبوعا رفيع المستوى.


الأسهم يسحب مرة أخرى والعائدين لمدة أسبوعين.


مراقبة مستويات الدخول.


كما يمكنك مراقبة إشعار السوق اليومي وتتبع ارتفاع التي قدمت اليوم جعل السوق 52 أسبوع ارتفاع / انخفاض السعر في البداية. سوف تكون وظيفتك لإدخال أمر وقف دخول كل يوم 0.25 سنتا فوق ذلك الأولي 52 أسبوع عالية / السعر المنخفض.


كنت ترغب فقط في إدخال النظام للساعة الأولى من يوم التداول. الاختراق الذي ينبغي أن يتبع يجب أن تكون قوية جدا وتميل إلى أن تحدث بالقرب من جرس الافتتاح.


أنا نادرا ما أرى انتصارات تحدث في وقت متأخر من اليوم والتي لديها قوة دفع كافية لجعل التجارة جديرة بالاهتمام. إذا لم يتم ملؤها خلال الساعة الأولى من يوم التداول يجب إلغاء طلبك في اسرع وقت ممكن.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف فجوات الأسهم تصل ولا تتحول إلى الوراء. يجب أن يكون التقلب مشابها لما شاهدته خلال المرة الأولى التي حدث فيها الاختراق.


الأسهم تجمع حول 3.00 $ بعد اندلاع الثاني.


عرض داخل اليوم من استراتيجية بوب 52 أسبوعا.


في هذا المثال يمكنك أن ترى كامل تطور التجارة من البداية إلى النهاية. ويحدث الدخول أعلى من سعر 52 أسبوعا. وفي هذه الحالة حدثت الفجوة عند جرس الافتتاح وتم شغلنا أعلى بكثير من 0.25 دولار.


هذا ليس شيئا يجب أن تكون قلقة جدا لأن عادة الزخم القادم من الثغرات بالقرب من مستويات 52 أسبوعا عالية يميل إلى متابعة من خلال مماثلة لهذا المثال.


مرة واحدة كنت مليئة تحتاج إلى وضع أمر وقف الخسارة الخاص بك أقل من الانخفاض الذي تم في اليوم السابق للدخول الخاص بك.


الرسوم البيانية 15 دقيقة شريط يعمل مع الأسهم.


52 أسبوع مثال منخفض.


في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف الأسهم يجعل الأولي 52 أسبوعا منخفضة. هذا هو عندما نبدأ مراقبة الأسهم لمدة 1 إلى 3 أسابيع القادمة لمعرفة ما إذا كان يسحب مرة أخرى ويذهب لمحاولة أخرى لاختراق مستوى أدنى 52 ​​أسبوع.


أقترح عليك التجارة إلى الجانب السلبي تماما كما كنت التجارة إلى الاتجاه الصعودي.


الزخم هو عادة أقوى وأسرع إلى الجانب السلبي بدلا من الاتجاه الصعودي في معظم الوقت.


نبدأ الرصد الأسهم بمجرد أن يجعل الأولي 52 أسبوع السعر منخفض.


في هذا المثال تم سحب السهم مرة أخرى لمدة 6 أيام فقط. وعادة ما يكون الانسحاب أسرع إلى الجانب السلبي أيضا. لاحظ كيف كان انهيار تحت 52 أسبوع منخفض متقلبة وبدأت مرة أخرى مع وجود فجوة صغيرة.


الفجوة ليست ضرورة ولكن سوف نرى ذلك في كثير من الأحيان عند تداول هذه الاستراتيجية. أما الاختراق الثاني دون أدنى مستوى له في 52 أسبوعا فيميل إلى تحمل زخم قوي.


ثغرات الأسهم إلى أسفل وتستمر تتحرك إلى أسفل حتى نهاية اليوم.


الرسم البياني الكامل للتسلسل اليومي.


يمكنك ان ترى تسلسل كامل من التجارة إلى الجانب السلبي. في هذا المثال يمكنني استخدام اثنين من الأسهم المختلفة ولكن استراتيجية بوب 52 أسبوع يعمل تماما كذلك مع السلع والعقود الآجلة والعملات.


لقد تم تداول هذه الاستراتيجية باستخدام المعادن الثمينة والعملات لأكثر من عقد من الزمان مع نتائج متسقة.


الأسهم تغلق بالقرب من أدنى يوم.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


عند تداول 52 أسبوع بوب يجب عليك استخدام 15 دقيقة المخططات الشريطية اليوم الذي تنوي دخول السوق عند تداول الأسهم. بالنسبة للأسواق الأخرى، أميل إلى استخدام مخططات شريطية لمدة 5 دقائق، ولكن الأسهم تستجيب بشكل جيد للإطار الزمني لمدة 15 دقيقة.


أنا دائما استخدام الرسم البياني اليومي لعزل نمط والتأكد من أنه إعداد بشكل صحيح. وبمجرد أن الإعداد هو الصحيح ويتم إدخال طلبي التبديل إلى الإطار الزمني أقصر للتأكد من نمط يتطور وفقا لذلك.


يتم وضع وقف الخسارة بلدي بضعة سنتات أقل من أدنى قبل يوم اختراق يوم الدخول الخاص بك. وينبغي ألا يعود السوق أبدا إلى هذا المستوى إذا كانت التجارة تعمل على النحو المخطط له. نضع في اعتبارنا أيضا أنه يجب أن لا تدخل التجارة بعد الساعة الأولى من اليوم.


هذا الأسلوب يزدهر على الزخم حتى إذا كان السوق لا تبدأ بهذه الطريقة في الصباح والاحتمالات أنها لن تبدأ خلال يوم التداول.


وأخيرا، تأكد من الحفاظ على التجارة مفتوحة حتى نهاية اليوم لإعطاء نفسك أعلى احتمالات تحقيق أقصى قدر من الربح المحتملة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: كيفية تعلم يوم التداول واستراتيجيات التداول أفضل يوم - الانفراج الزخم.


أتمنى لك يوماً عظيماً!


منشورات شائعة.


تقنيات التداول على المدى القصير - إنشاء استراتيجية التداول على المدى القصير.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


52 أسبوع ارتفاع استراتيجية تداول الأسهم.


ارتفاع جديد في 52 أسبوع هو علامة قاطعة على أن الأسهم سوف تستمر في الأداء المتفوق.


المزيد من المقالات.


أما بالنسبة للمتعاملين، فإن السهم الذي يصل إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا يبدو أنه يعلن عن انخفاض وشيك في السعر. ومع ذلك، بدأت المبادرة بأن الارتفاع الجديد هو إشارة شراء قوية تجذب المستثمرين. يتعارض مع غريزة معظم الناس لشراء شيء ما يستمر في الزيادة في السعر كما قيل باستمرار لشراء منخفضة وبيع عالية، ولكن فهم لماذا هذا الاعتقاد يمكن أن يكون مغالطة يتطلب قليلا من التحليل الفني.


والاتجاه هو نمط حركة السعر للأسهم التي تقع عموما ضمن نطاق معين. عندما يرتفع السهم فوق أعلى مستوى له في 52 أسبوعا، فإنه يطور نمطا جديدا ويجعل الاتجاه القديم عفا عليها الزمن. ويمكن أن تكون الاتجاهات الجديدة القائمة على أسباب أساسية، مثل النشرات الإخبارية أو ضرب الأرباح المتوقعة، حادة وطويلة الأمد.


ومن أقوى القوى المؤثرة على أسعار الأسهم قوة دفع. مع ارتفاع مستويات قياسية جديدة، يتدفق المزيد من المستثمرين إلى الأسهم الشعبية، مما يؤدي إلى ارتفاع السعر حتى أعلى. ويتراوح ضغط الشراء ويحطم من خلال أي حواجز مقاومة، حيث أن عددا قليلا من الناس مستعدون للبيع مع استمرار ارتفاع الأسعار. هذا التأثير قوي بشكل خاص في مخزونات النمو، حيث أن مستوى الزخم الأسي متوقع بالفعل.


مستويات الدعم / المقاومة الجديدة.


مستويات الدعم والمقاومة هي من بين المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا التي يستخدمها المستثمرون عند تحديد الأسعار للأسهم. بعد كسر السهم من خلال ارتفاع 52 أسبوعا، فإنه تلقائيا بإنشاء مستوى الدعم والمقاومة الجديد. يتم تحديد هدف السعر الجديد بطرح أدنى مستوى له في 52 أسبوعا من أعلى 52 أسبوعا ثم ضرب الرقم من خلال رقم فيبوناتشي 1.618. بإضافة ذلك إلى السعر المنخفض لمدة 52 أسبوعا، تم إنشاء هدف سعر جديد.


اجراءات لارضاء المتطلبات.


في حين يمكن أن تؤخذ أعلى مستوى 52 أسبوعا جديدا كإشارة إيجابية للمستثمرين، فإنه لا يعفيهم من أداء العناية الواجبة المناسبة. ولا يزال التحليل الأساسي لكيفية عمل الشركة وأرباحها ضروريا في تحديد ما إذا كان ينبغي شراء الأسهم أم لا. ومن شأن إجراء البحوث الأساسية وفهم معنويات السوق أن يرسم صورة أوضح لحركة أسعار الأسهم في المستقبل.


المراجع (2)


مجلة المالية؛ الاستثمار لمدة 52 أسبوعا واستثمار الزخم؛ أكتوبر 2004 البدء في التحليل الأساسي؛ مايكل C. ثومسيت.


قروض الصورة.


ستوكبيت / ستوكبيت / جيتي الصور.


عن المؤلف.


دانيال كروس يقيم في ولاية فلوريدا، وقد تم كتابة المواد الاستثمارية والمالية منذ عام 2005. ويحمل تشارترد المستشار المالي تسمية من الكلية الأمريكية في برين مور، بنسلفانيا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


سر الزخم هو 52 أسبوع عالية.


سر الزخم هو 52 أسبوع عالية.


على مدى 52 أسبوعا واستثمار الزخم.


توماس J. جورج و تشوان-يانغ هوانغ A نسخة من الورقة يمكن العثور عليها هنا. تريد ملخصا للأوراق الأكاديمية مع ألفا؟ تحقق من خلاصة البحوث الأكاديمية الفئة!


وعندما يقترن ذلك بالسعر الحالي للسهم، فإن قطعة المعلومات المتاحة بسهولة - وهي السعر العالي لمدة 52 أسبوعا - تفسر جزءا كبيرا من أرباح الاستثمار في الزخم. ويهيمن النفوذ إلى أعلى مستوى له في 52 أسبوعا ويحسن من القدرة على التنبؤ بالعائدات السابقة (سواء الفردية أو عائدات الصناعة) للعائدات المستقبلية. لا تتراجع توقعات العائد المستقبلي باستخدام أعلى مستوى في 52 أسبوعا على المدى الطويل. وتشير هذه النتائج إلى أن الزخم على المدى القصير والانعكاسات على المدى الطويل هي ظواهر منفصلة إلى حد كبير، مما يشكل تحديا للنظرية الحالية بأن نماذج هذه الجوانب من الأمن تعود كمكونات متكاملة لاستجابة السوق للأخبار.


تمييز ألفا:


يتم الإبلاغ على نطاق واسع 52 أسبوع عالية وعلى نطاق واسع المتاحة للمستثمرين. ولكن هل يستجيب المستثمرون بشكل رشيد لهذه المعلومات؟


قبل عدة أسابيع نشرنا مقالة تتعلق بهذه المسألة: الحقيقة الملحوظة حول الأسهم عالية 52 أسبوعا.


قد يتفاعل المستثمرون بشكل غير عقلاني مع إشارات عالية لمدة 52 أسبوعا بسبب الرسو والتأطير. على سبيل المثال، قد يأخذ المستثمرون غير العقلانيين المقياس المرتفع 52 أسبوعا كإشارة لبيع دون النظر إلى حقيقة أن السعر الحالي قد يقلل من قيمة الضمان على أساس أساسي.


في هذه الورقة، يقدم المؤلفون نظرة جديدة على إشارة عالية لمدة 52 أسبوعا. وفيما يلي أهم الاستنتاجات:


الأرباح إلى استراتيجية الزخم على أساس قرب إلى أعلى مستوى 52 أسبوعا متفوقة على استراتيجيات الزخم التقليدية على أساس العائدات على مدى فترة زمنية ثابتة في الماضي؛ عوائد مستقبلية على أساس 52 أسبوع عالية لا عكس على المدى الطويل، على عكس الانتكاسات التي لوحظت في العديد من الدراسات الزخم؛ ويعد االرتفاع إلى مستوى 52 أسبوعا مؤشرا أفضل بكثير للعائدات المستقبلية من العائدات السابقة) الزخم (وحده؛ وهذا صحيح بغض النظر عما إذا كانت هذه الأسهم عالية 52 أسبوعا قد حققت عوائد الماضي الشديد.


التفسيرات القائمة على السلوك لهذه النتائج:


عندما دفعت الأخبار الجيدة سعر السهم قرب أو إلى مستوى جديد في 52 أسبوعا، فإن التجار يترددون في تقديم عطاءات لسعر السهم أعلى حتى لو كانت المعلومات تبرر ذلك. وتسود المعلومات في نهاية المطاف ويتحرك السعر، مما يؤدي إلى استمرار. وبالمثل، عندما تدفع الأخبار السيئة سعر السهم بعيدا عن ارتفاعه في 52 أسبوعا، فإن التجار غير مستعدين في البداية لبيع الأسهم بأسعار منخفضة كما تشير المعلومات. وتسود المعلومات في نهاية المطاف وينخفض ​​السعر.


وتقارن هذه الورقة 3 استراتيجيات زخم تستند إلى جميع أسهم ناسداك / أميكس / نيس من 1963 إلى 2001:


جيغاديش وتيتمانس (زت & # 8217؛ s) زخم الأسهم الفردية: اتخاذ مواقف طويلة (قصيرة) في 30٪ أعلى (أسفل) أداء الأسهم (التي اقترحها جيغاديش وتيتمان (1993))؛ (التي اقترحها موسكويتز وجرينبلات (1999)؛ زخم قوي لمدة 52 أسبوعا في سوق الأسهم (30٪). : اتخاذ مواقف قصيرة (قصيرة) في الأسهم التي يكون سعرها الحالي قريبا من (أعلى من) أعلى 52 أسبوعا، والتي يمكن قياسها بواسطة P (i، t-1) / هاي (i، t-1).


الرسوم البيانية الرئيسية والنتائج الأساسية:


ويبين الجدول الثاني أداء هذه الاستراتيجيات الثلاث. وتؤدي استراتيجية الزخم العالية التي تبلغ 52 أسبوعا أفضل أداء.


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


وتتحقق الورقة أيضا من الاستراتيجة السابقة التي تهيمن عليها، بعد السيطرة على حجم الشركة وترتد العطاءات، وبالتالي تدفع العائدات، الخام والمعدلة على حد سواء. نتائج الانحدار يظهر الجدول الخامس أن أعلى مستوى للفائزين / الخاسر خلال 52 أسبوعا هو مؤشر جيد للعائد المستقبلي & # 8211؛ أفضل من عوائد الأسهم السابقة أو عوامل الصناعة.


والنتائج هي نتائج افتراضية وليست مؤشرا على النتائج المستقبلية ولا تمثل عوائد حققها أي مستثمر فعليا. فهذه المؤشرات غير مدارة، ولا تعكس رسوم الإدارة أو التداول، ولا يمكن للمرء أن يستثمر مباشرة في المؤشر. تتوفر معلومات إضافية حول بناء هذه النتائج عند الطلب.


أصبح عمل جيغاديش وتيتمان & # 8217 الرائد في الزخم الآن مقبولا وفهما على نطاق واسع إلى حد ما: يبدو أن العائدات السابقة المتطرفة لديها بعض القدرة التنبؤية لأسعار الأسهم في المستقبل. يشير هذا البحث إلى نتيجة طبيعية مذهلة: على الرغم من أن المخزونات العالية لمدة 52 أسبوعا يجب أن يكون لها بعض الزخم (وإلا فإنها لن تكون مخزونات مرتفعة لمدة 52 أسبوعا)، فإن حقيقة أن هذه الأسهم في أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا تتنبأ بعوائد مستقبلية بغض النظر عما إذا كان كانت عوائدهم السابقة متطرفة أم لا. أي أن مستوى السعر، بالنسبة إلى نقطة مرجعية (أعلى مستوى في 52 أسبوعا)، يبدو في هذا السياق أنه مؤشر أسعار أقوى من الزخم في العزلة. وعلى الرغم من حدوث انعكاسات على مخزونات الزخم، فإن المخزونات المرتفعة خلال 52 أسبوعا لا تتراجع.


مثيرة جدا للاهتمام بشكل عام. ومع ذلك، ربما تكون هذه الملاحظات مصحوبة ببعض التحذيرات. على سبيل المثال، يتضمن هذا البحث العديد من الأسهم الصغيرة و / أو ميكروكاب، والتي قد تميل إلى تحريف النتائج مقابل ما يمكن تحقيقه في العالم الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، تستند عائدات جيغاديش وتيتمان & # 8217 إلى زخم كبير نسبيا من مخزونات الزخم، مما يشير إلى أن المراكز الأكثر تركيزا من المحتمل أن تعزز عوائد الزخم عن تلك التي تدرس هنا. ومع ذلك، فإن هذه الملاحظات هي دليل قوي على الترسيخ أو تأطير تأثير الناجمة عن ارتفاعات 52 أسبوعا موجودة، وربما إلى حد ما بشكل مستقل عن الزخم.


الآراء والآراء الواردة هنا هي آراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر شركة ألفا أرتشيتكت أو الشركات التابعة لها أو موظفيها. تتوفر إفصاحاتنا الكاملة هنا. تعريفات الإحصائيات الشائعة المستخدمة في تحليلنا متاحة هنا (نحو الأسفل). انضمام الآلاف من القراء الآخرين والاشتراك في بلوق لدينا. هذا الموقع لا يوفر أي معلومات عن إتفس القيمة لدينا أو إتفس الزخم لدينا. يرجى الرجوع إلى هذا الموقع.


مثل بوست؟ تبادل المعرفة!


نبذة عن الكاتب: ويسلي R. غراي، دكتوراة


بعد أن عمل كقائد في سلاح البحرية الأمريكي، حصل الدكتور غراي على درجة الدكتوراه، وعمل أستاذا في جامعة دريكسل. أدى اهتمام الدكتور غراي في سد الفجوة البحثية بين الأوساط الأكاديمية والصناعة إلى العثور على ألفا أرتشيتكت، وهي إدارة الأصول التي توفر التعرض النشط بأسعار معقولة للمستثمرين حساسين للضريبة. وقد نشر الدكتور جراي أربعة كتب وعدد من المقالات الأكاديمية. ويس هو مساهم منتظم في عدة منافذ الصناعة، لتشمل ما يلي: وول ستريت جورنال، فوربس، إتف، ومعهد كفا. حصل الدكتور جراي على ماجستير في إدارة الأعمال ودكتوراه في التمويل من جامعة شيكاغو وتخرج درجة الماجستير مع شهادة البكالوريوس من كلية وارتون من جامعة بنسلفانيا.


الوظائف ذات الصلة.


استراتيجيات الإرجاع إلى القيمة عندما ينتشر التقييم على نطاق واسع (القيمة العميقة)


مراجعة الكتب & # 8212؛ توقيت السوق مع المتوسطات المتحركة.


البحوث الأكاديمية البصيرة: صناعة الرعي من قبل البائعين قصيرة إشارات إلى أن الظروف المتغيرة.


البحوث الأكاديمية البصيرة: حذار من مفاجأة مغادرة المديرين المستقلين!


الزخم والسوق الشذوذ.


10 تعليقات.


هنا رابط إلى ورقة رائعة تحاكي استراتيجية التداول مع معايير دخول واحدة فقط & # 8211؛ شراء الأسهم عندما يكون له أعلى مستوى في جميع الأوقات (تعديلها لتوزيعات الأرباح والانقسامات). ويحتفظ السهم حتى يصل إلى وقف الخسارة القائم على التقلبات. هذا هو مماثل لاستراتيجية عالية 52 أسبوعا في ورقة. (هت: تريندفولوينغ)


فكرة مثيرة للاهتمام، وذلك بفضل لتمرير على طول.


وأعتقد أن هذا هو مجرد وسيلة أخرى للعثور على مخزونات الزخم العالية التي هي في الاتجاه الصاعد. من الواضح، إذا كانت بالقرب من أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا، فمن المحتمل أن تكون في اتجاه صاعد. ربما تجد نفس النتائج إذا قمت بدمج شيء مثل مرشح المتوسط ​​المتحرك أو غوم أنتوناشي & # 8217؛ الزخم المطلق مع القوة النسبية / الزخم.


وفوق ذلك، توجد روابط لبعض الأوراق المتعلقة بالاستثمار المرتفع في 52 أسبوعا والزخم. ويتفق البعض مع استنتاجات جورج وهوانج، ولكن البعض لا & # 8217؛ ر. وتقترح ورقتان طرقا أفضل لاستخدام الزخم من ارتفاع 52 أسبوعا. تبحث الورقة الأخيرة في العلاقة بين المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم والمتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. ووجد صاحب البلاغ أن هذا العمل كان أفضل من مستوى 52 أسبوعا.


قمنا بتكرار في الداخل لمفهوم انخفاض 52 أسبوعا. أنها حساسة لتقنية وتنفيذ الإجراء. نحن & # 8217؛ ذهبت الحامض على فكرة أن نكون صادقين & # 8230؛ وأعتقد أنه هو استخراج البيانات.


ينظر إلى سوق الأسهم السويسرية 2001-2018. أنا تشمل هذا، لأنه الورقة الوحيدة التي وجدت، الذي يقارن 52 أسبوع عالية إلى 50 يوم ما / 200 يوم استراتيجية ما. كان 52 أسبوع عالية أفضل.


ووجدت هذه الورقة أن ارتفاع 52 أسبوعا لم يكن جيدا في الأسواق الناشئة.


وخلصت هذه الورقة إلى أن معايير الزخم التقليدية عملت بشكل أفضل من مستوى 52 أسبوعا في مؤشرات الأسواق المتقدمة والناشئة.


ووجدت هذه الورقة أن أعلى مستوى في 52 أسبوعا هو جيد مثل معيار الزخم التقليدي في الأسواق الدولية.


في كتاب & # 8220؛ استراتيجيات كمية لتحقيق ألفا & # 8221؛ ريتشارد تورتوريلو يقارن 7 أشهر القوة النسبية إلى 52 أسبوع النطاق السعري في سوق الأسهم الأمريكية من 1991-2007. 52 أسبوع النطاق السعري هو الفائز واضح.


استراتيجية التداول: 52 أسبوعا التأثير العالي في الأسهم.


في التداول الخوارزمية اليوم وجود حافة التداول هي واحدة من العناصر الأكثر أهمية. انها بسيطة بسيطة. إذا لم يكن لديك ميزة، لا تتاجر! وبالتالي، وكمية، واحد هو دائما على نظرة لأفكار التداول جيدة. واحدة من الموارد الجيدة لاستراتيجيات التداول التي تكتسب شعبية واسعة هو موقع كوانتبديا. كوانتبديا لديها الآلاف من الأوراق المالية المالية التي يمكن استخدامها لخلق استراتيجيات التداول مربحة.


الصفحة "الفرز" على كوانتبديا يصنف مئات من استراتيجيات التداول على أساس معايير مختلفة مثل الفترة، الآلات والأسواق والتعقيد والأداء، تراجع، التقلب، شارب الخ.


وقد جعلت كوانتبديا بعض من هذه الاستراتيجيات التجارية المتاحة مجانا لمستخدميها. في هذه المقالة، سوف نستكشف واحدة من هذه الاستراتيجية التجارية المدرجة على موقعها يسمى "52 أسبوعا تأثير عال في الأسهم".


52 أسبوع تأثير عال في الأسهم.


توفر صفحة كوانتبديا لاستراتيجية التداول هذه وصفا تفصيليا يتضمن شرح التأثير العالي لمدة 52 أسبوعا، وورقة البحث المصدر، والأوراق الأخرى ذات الصلة، والتصور لأداء الاستراتيجية، وكذلك استراتيجيات التداول الأخرى ذات الصلة.


ما هو تأثير 52 أسبوع عالية؟


دعونا نضع التوضيح الواضح المقدم على كوانتبديا هنا & # 8211؛


يشير "التأثير الكبير لمدة 52 أسبوعا" إلى أن الأسهم ذات الأسعار القريبة من أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا لها عوائد لاحقة أفضل من الأسهم مع أسعار بعيدة عن 52 & # 8211؛ . المستثمرون يستخدمون أعلى مستوى في 52 أسبوعا ك "مرساة" ويقيمون الأسهم مقابلها. عندما تكون أسعار الأسهم بالقرب من أعلى مستوى في 52 أسبوعا، فإن المستثمرين غير مستعدين لتقديم عطاءات السعر على طول الطريق إلى القيمة الأساسية. ونتیجة لذلك، یتعرض المستثمرون للتفاعل بشکل مفرط عندما تقترب أسعار الأسھم من أعلی مستوى لھ منذ 52 أسبوعا، وھذا یخلق تأثیر کبیر علی 52 أسبوعا.


المصدر ورقة.


وقد تم إعداد ورقة المصدر، "معلومات الصناعة والتأثير العالي 52 أسبوع" من قبل شين هونغ، برادفورد D. الأردن، ومارك H. ليو.


وتقول الورقة المالية إن التجار يستخدمون أعلى مستوى في 52 أسبوعا كمرجع يقيمون فيه التأثير المحتمل للأخبار. عندما دفعت الأخبار الجيدة سعر السهم قرب أو إلى مستوى جديد في 52 أسبوعا، فإن التجار يترددون في تقديم عطاءات لسعر السهم أعلى حتى لو كانت المعلومات تبرر ذلك. وتسود المعلومات في نهاية المطاف ويتحرك السعر، مما يؤدي إلى استمرار. وهو يعمل على نحو مماثل لأدنى مستوياته في 52 أسبوعا.


واستراتيجية التداول التي وضعها المؤلفون تشتري الأسهم في الصناعات التي تقترب فيها أسعار الأسهم من أعلى مستوياتها في 52 أسبوعا والسندات القصيرة في الصناعات التي تكون فيها أسعار الأسهم بعيدة عن مستويات 52 أسبوعا. ووجد الباحثون أن استراتيجية التداول عالية 52 أسبوع الصناعة هي أكثر ربحية من استراتيجية التداول عالية 52 أسبوعا التي اقترحها جورج وهوانج (2004).


تأطير استراتيجية تأثير عالية لمدة 52 أسبوعا باستخدام البرمجة R.


بعد أن فهمت تأثير 52 أسبوعا عالية، وسوف نحاول أن باكتست استراتيجية التداول بسيطة باستخدام R البرمجة. يرجى ملاحظة أننا لا نحاول تكرار استراتيجية التداول الدقيق التي وضعتها المؤلفين في ورقة بحثهم.


نحن نختبر إستراتيجية التداول لدينا لفترة 3 سنوات باكتست باستخدام بيانات يومية حول 140 أسهم مدرجة في البورصة الوطنية الهندية المحدودة (نس).


نبذة عن الاستراتيجية & # 8211؛ وتقرأ إستراتيجية التداول البيانات التاريخية اليومية لكل سهم في القائمة وتتحقق إذا كان سعر السهم بالقرب من أعلى مستوى له منذ 52 أسبوعا في بداية كل شهر. لقد أظهرنا كيفية التحقق من هذه الحالة في الخطوة 4 من عملية صياغة استراتيجية التداول الموضح أدناه. وبالنسبة لجميع الأسهم التي تمر بهذه الحالة، فإننا نشكل محفظة متساوية الوزن لهذا الشهر. نحن نأخذ موقفا طويلا في هذه الأسهم في بداية الشهر ونوقف موقفنا في بداية الشهر المقبل. ونحن نتابع هذه العملية لكل شهر من فترة باكتست لدينا. وأخيرا، نقوم بحساب وتخطيط مقاييس الأداء لاستراتيجية التداول لدينا.


الآن، دعونا نفهم عملية صياغة استراتيجية التداول بطريقة خطوة بخطوة. كمرجع، لقد نشرنا مقتطفات رمز R من الأقسام ذات الصلة من استراتيجية التداول في إطار الخطوة الخاصة بها.


الخطوة 1: أولا، وضعنا فترة باكتست، والقيم العليا والسفلى العتبات لتحديد ما إذا كان السهم بالقرب من أعلى مستوى له 52 أسبوعا.


الخطوة 2: في هذه الخطوة، نقرأ بيانات الأسهم التاريخية باستخدام وظيفة read. csv من R. نحن نستخدم البيانات من جوجل المالية ويتكون من فتح / عالية / منخفضة / إغلاق (أوهلك) & أمب؛ قيم وحدة التخزين.


الخطوة 3: بما أننا نستخدم البيانات اليومية نحتاج إلى تحديد تاريخ بدء كل شهر. ولا يلزم بالضرورة أن يكون تاريخ البدء هو الأول من كل شهر لأن الشهر الأول يمكن أن يكون عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في البورصة. وبالتالي، فإننا نكتب رمز R الذي سيحدد التاريخ الأول من كل شهر.


الخطوة 4: تحقق مما إذا كان السهم بالقرب من أعلى مستوى 52 أسبوع. في هذا الجزء، نحن أولا حساب سعر 52 أسبوعا عالية لكل سهم. ثم نحسب العتبات العليا والعتبات الدنيا باستخدام السعر العالي لمدة 52 أسبوعا.


إذا كانت العتبة الدنيا = 0.90، العتبة العليا = 0.95 وارتفاعها البالغ 52 أسبوعا = 1200، فإن نطاق العتبة يعطى بواسطة:


نطاق العتبة = (0.90 * 1200) - (0.95 * 1200)


نطاق العتبة = 1080 إلى 1140.


إذا انخفض سعر السهم في بداية الشهر في هذا النطاق، فإننا بعد ذلك ننظر إلى السهم ليكون بالقرب من أعلى مستوى له 52 أسبوعا. لقد أدرجنا أيضا شرطا إضافيا واحدا في الخطوة. وتتحقق هذه الحالة مما إذا كان سعر السهم في الأيام الثلاثين الماضية قد وصل إلى السعر العالي الحالي البالغ 52 أسبوعا وما إذا كان في نطاق العتبة الآن. ولن يتم إدراج هذا المخزون في محفظتنا حيث نفترض أن سعر السهم في انخفاض بعد أن وصل إلى أعلى سعر له في 52 أسبوعا.


الخطوة 5: بالنسبة لجميع الأسهم التي تستوفي المعايير المذكورة في الخطوة أعلاه، نقوم بإنشاء محفظة طويلة فقط. سعر الدخول يساوي السعر في بداية الشهر. نحن نوقف موقفنا الطويل في بداية الشهر المقبل. نحن نعتبر السعر الوثيق للسهم في صفقات الدخول والخروج.


الخطوة 6: في هذه الخطوة، ونحن نكتب رمز R الذي يخلق ورقة ملخص لجميع الصفقات عن كل شهر في فترة باكتست. وقد تم عرض ورقة ملخصة أدناه. كما يتضمن الربح / الخسارة من كل صفقة تتم خلال الشهر.


الخطوة 7: في الخطوة الأخيرة، نقوم بحساب أداء المحفظة خلال فترة باكتست بأكملها وأيضا رسم منحنى الأسهم باستخدام حزمة بيرفورمانساناليتيكش في R. يتم حفظ أداء المحفظة في ملف كسف.


ويرد أدناه موجز لأداء الحافظة. في هذه الحالة، كانت معلمات المدخلات لاستراتيجية التداول لدينا كما يلي:


رسم منحنى الأسهم.


كما يمكن مالحظته من منحنى األسهم، فقد حققت إستراتيجية التداول لدينا أداء جيدا خالل الفترة األولية، ثم عانت من عمليات السحب في منتصف فترة االختبار األولي. نسبة شارب لاستراتيجية التداول تأتي إلى 0.4098.


وكانت هذه استراتيجية التداول بسيطة التي وضعناها باستخدام تفسير تأثير عالية 52 أسبوعا. يمكن للمرء أن قرص هذه الاستراتيجية التجارية أكثر لتحسين أدائها وجعلها أكثر قوة أو محاولة بها في الأسواق المختلفة.


يمكنك استكشاف استراتيجيات التداول الأخرى المدرجة على موقع كوانتبيديا تحت صفحة الفرز الخاصة بهم وإذا كنت مهتما يمكنك الاشتراك للحصول على الوصول إلى مئات من استراتيجيات التداول مثيرة.


إذا كنت تريد أن تتعلم جوانب مختلفة من التداول حسابي ثم تحقق من برنامجنا التنفيذي في التداول الخوارزمية (إبات ™). وتغطي الدورة وحدات تدريبية مثل الإحصاء & أمب؛ إكونوميتريكس، فينانسيال كومبوتينغ & أمب؛ التكنولوجيا، والخوارزمية & أمب؛ التداول الكمي. تم تصميم إبات ™ لتجهيز لكم مع المهارات المناسبة لتكون تاجر ناجح. تسجيل الآن!

No comments:

Post a Comment