Thursday 22 March 2018

الخيار ثنائي مؤشر الخيارات الثنائية


أنشأنا أول فوركس بروبابيليستيك مؤشر حصريا للخيارات الثنائية!


تكنولوجيا الشبكة العصبية - لن تجد أي مؤشر آخر هناك أن يتنبأ احتمال شمعة المقبل الصاعد أو الهبوطي. لا تأخير، لا ريبينت! 24/7 تحليل السوق العالمية - لا يهم أين أنت تعيش أو السوق التي تريد التجارة. يعمل مؤشر بوس على مدار الساعة حتى لا تضطر إلى ذلك. كمية الإشارات - يمكن تشغيل V4.0 الجديد في وقت واحد على جميع الأصول معايرة. المزيد من التنبيهات! جودة الإشارات - V4.0 الجديد يسمح لك أن تكون في السيطرة على احتمال النتيجة. دقة أعلى!


لا تأخر! لا تأخير! لا إعادة رسم!


القنوات.


يعرض هذا البرنامج المساعد قناة الانحدار في الوقت الحقيقي التي تناسب أفضل market. It يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات الأمثل بما في ذلك الانحراف المعياري ونوع الانحدار (الخطي، التربيعي، لوغاريتمي أو الأسي).


يدعم والمقاومات.


هذا البرنامج المساعد يعرض مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية في الوقت الحقيقي. ليست هناك حاجة إلى تعيين أي معلمة في هذا البرنامج المساعد كما أنه يستخدم نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب المعلمات المثلى، وعرض مستويات الدعم والمقاومة أفضل تناسب ظروف السوق.


الرسوم البيانية القيمة.


هذا البرنامج المساعد هو نسخة معدلة من مؤشر الرسوم البيانية قيمة معروفة. ومع ذلك، يستخدم هذا الإصدار نفس التكنولوجيا الشبكة العصبية كمؤشر بوس لحساب الأمثل الزناد العلوي والسفلي الحدود تلقائيا وفي الوقت الحقيقي.


اختيار واحد من وسطاء شركائنا من خلال النقر على شعارهم.


تسجيل حساب جديد وجعل الحد الأدنى للإيداع المطلوب.


أرسل لنا اسمك وتاريخ الإيداع الأول.


تحقق من بريدك الوارد حيث سنرسل إليك المؤشر خلال ال 24 ساعة القادمة.


يوصى به للاتحاد الأوروبي.


يوصى به للولايات المتحدة.


* مؤشر بوس مؤهلة فقط على حسابات وسيط أول مرة جديدة فتحت عبر الروابط التابعة لنا، لا يزيد عمره عن 7 أيام. نو حسابات مكررة.


ألست متأكدا مما إذا كان يتم تتبعك ضمن حملتنا التابعة؟ ترك لنا رسالة، وتوفير وسيط اخترت وما يرتبط بها من اسم المستخدم / البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الودائع الخاصة بك!


هذا الموقع لا تملكه الخيارات الثنائية وسيط.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، وهذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول المركز الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


مؤشرات مفيدة ل نوبيز.


هذه المقالة هي خاصة بالنسبة للمبتدئين والتجار الجدد في الخيارات الثنائية وفي صناعة التداول عموما. أنا ذاهب لأطلعكم على بعض المؤشرات المفيدة جدا التي يمكن أن تساعدك على تحسين أسلوب التداول الخاص بك. بعض منهم بسيط حقا وأنا لا & # 8217؛ ر استخدامها الآن لكنها ساعدتني كثيرا في بداية رحلة التداول بلدي. دعنا نبدأ.


المؤشر الأول بسيط جدا ويمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك. إنه مؤشر التعرج الذي يمكن أن يساعد المتداولين على رؤية أكثر وضوحا قمم وأدنى مستويات السوق.


باري هو مؤشر بسيط الذي يرسم مستويات الدعم والمقاومة. دعم الرسم والمقاومات هو & # 8220؛ يجب & # 8221؛ للحرف ولكن العديد من نوبي لديهم صعوبات. لذلك، هذا المؤشر يمكن أن تساعدهم وتعلمهم أين هي مستويات الدعم والمقاومة.


لا يجب أن تفعل شيئا صعبا فقط تثبيت هذا المؤشر إلى منصة ميتاتريدر الخاص بك وبعد هذا الانخفاض إلى الرسم البياني الخاص بك. كما ترون في الرسم البياني أعلاه خطوط حمراء هي المقاومة والخطوط الزرقاء هي يدعم. بطبيعة الحال لا يمكن تحديد مستويات S & أمب؛ R المستقبلية. انها مجرد توجه الدعم أو المقاومة كما حدث.


& # 8211؛ الإفراط في الشراء والإفراط في البيع (مؤشر القوة النسبية وقيمة الرسم البياني)


لظروف ذروة الشراء وذروة البيع لدي اثنين من المؤشرات أن يوصي لك. حالة التشبع الشرائي هي حالة يكون فيها الأصل أعلى بكثير من المستويات العادية وربما يكون لدينا سقوط. الإفراط في البيع هو العكس. الأصل هو أقل بكثير من المستويات العادية، وربما سيكون لدينا ارتفاع محتمل في السوق. لتحديد هذين الشرطين يمكنك استخدام مؤشر القوة النسبية من مؤشر ميتاتريدر الخاص بك أو مؤشر مخطط القيمة.


في هذا المخطط، الذي هو الرسم البياني السابق مع باري، قمت بتثبيت كل منهم إلى برنامج ميتاتريدر بلدي. في رسي يمكنك إضافة من التكوين مستويين. واحد لظروف التشبع الشرائي وآخر واحد لظروف ذروة البيع. العديد من المتداولين يستخدمون هاتين الحالتين المستوى 70 لذروة الشراء و المستوى 30 لذروة البيع. يمكنك أيضا استخدام مستويات 80 و 20 لمزيد من السلامة. كما يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني في مؤشر القوة النسبية لدينا ذروة الشراء في قمم وذروة البيع في أدنى مستوياته.


مؤشر الرسم البياني للقيمة يقوم بنفس الوظيفة. القضبان الخضراء هي الصعودية والقضبان الحمراء هبوطية. في هذا المؤشر يمكنك أيضا جيكس المستويات. العديد من التجار يستخدمون 8 و -8 ليبيلز لظروف ذروة الشراء وذروة البيع و 6 و -6 لحالات ليونة.


مؤشر مهم جدا على الرسوم البيانية الخاصة بك هو مؤشر الأخبار. ليس لدي مؤشر إخباري محدد لأوصي به لأن هناك الكثير منهم وهناك عموما يفعلون نفس الوظيفة. إندياكاتور الأخبار يظهر لك إذا كان هناك أخبار للسوق أو عندما سيكون لدينا النشرات الإخبارية. حتى لو كانت استراتيجيتكم ليست للتداول في الأخبار يجب أن يكون لديك إندي مثل هذا لمعرفة وقت ما هناك أخبار والابتعاد عن السوق لأنه إذا كنت سوف تجاهل الأخبار أنها يمكن أن تدمر الصفقات الخاصة بك.


مؤشر مفيد جدا وفعالة التي أنشأتها جون بولينجر. انها تساعدك على تحديد مستويات الدعم والمقاومة. هناك متوسط ​​متحرك بسيط، عادة 20 فترة، ونطاقين (صعودا وهبوطا) ويمكنهما أن يعملا كمستويات S & أمب؛ R للسعر.


لاحظ كيف يجعل السعر مستبعد في العصابات.


مؤشر بسيط الذي يحسب ويظهر لك مستويات المحور اليومية للسوق. انها مهمة جدا لأن هناك S & أمبير؛ R مرات عديدة في هذه المستويات.


& # 8211؛ مؤشرات أنماط متناسقة.


أنماط متناسقة هي درس متقدم من التحليل الفني وأنه يحتاج إلى قضاء بعض الوقت لمعرفة كيفية رسمها. هناك مؤشرات التي رسم أنماط التوافقي تلقائيا مثل ZUP. mq4 أو KorHarmonics. mq4. إذا كنت مهتما في أنماط متناسقة ولكن يمكنك & # 8217؛ ر رسم هذه جزر الهند هي بداية جيدة. بالطبع أنها تجعل تقديرات خاطئة عدة مرات ولكن يمكن أن تساعدك على بدء الرسم من قبل نفسك.


نمط كراب الصاعد من كورهارمونيكش.


من أهم المؤشرات. أنا استخدامها كل يوم لأسباب كثيرة ولكن أساسا لتحديد مستبعدات والتراجع. يمكنك العثور عليه في منصة ميتاتريدر الخاصة بك في أدوات الرسم. مستويات لإضافة هي 38.2، 78.6 و 127. جميع المستويات الهامة الأخرى موجودة بالفعل في الإعدادات الافتراضية.


كتبت مقالة عن المتوسطات المتحركة وكيفية استخدامها. لا يوجد شيء معيار لإعدادات كما قلت مرات عديدة. قلت لك الإعداد يمكنني استخدام يمكنك أن تفعل باكتست الخاص بك ومعرفة أي إعدادات هي الأفضل لاستراتيجية الخاص بك.


الخيارات الثنائية الحافة.


مؤشرات ميتاتريدر 4 (MT4)


المواضيع في هذا المنتدى.


205 الردود: لاست بي مكبو، ديك 19 2017 02:36 آم.


0 ردود: آخر بواسطة مكبو، اليوم، 02:28 ص.


10 ردود: آخر بواسطة شونموغابريا، اليوم، 02:11 ص.


2 رد: آخر بواسطة [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، ديك 25 2017 09:12 بيإم.


2 ردود: لاست بي شايلشم، ديك 25 2017 08:11 آم.


4 الردود: لاست بي واغس، ديك 24 2017 08:37 آم.


13 الردود: لاست بواسطة تراديربوسا، ديسمبر 24 2017 04:01 ص.


10 الردود: لاست بي سكايلر، ديك 23 2017 07:48 آم.


0 الردود: لاست بي مكسبو، ديك 22 2017 08:50 آم.


3 ردود: لاست بي تراديربوسا، ديسمبر 22 2017 01:04 ص.


9 الردود: لاست بي إيفاندروسالفي، ديك 21 2017 09:24 آم.


7 ردود: لاست بي شهرام، ديك 21 2017 03:44 آم.


5 ردود: لاست بي شهرام، ديك 20 2017 05:38 بيإم.


14 ردود: لاست بي مكبو، ديك 20 2017 02:39 بيإم.


2 ردود: لاست بي مكبو، ديك 20 2017 01:49 آم.


128 الردود: لاست بي بودج، ديك 19 2017 01:58 بيإم.


0 الردود: لاست بي مكسبو، ديك 19 2017 12:48 بيإم.


4 ردود: لاست بي مكبو، ديك 19 2017 07:46 آم.


1 ردود: لاست بي theboyof8x، ديسمبر 19 2017 02:42 ص.


14 ردود: آخر بواسطة زيشان علي، ديسمبر 18 2017 06:24 م.


0 الردود: لاست بي إيفاندروسالفي، ديسمبر 18 2017 01:29 م.


0 ردود: لاست بي malik82، ديسمبر 17 2017 04:30 ص.


1 رد: لاست بواسطة مكسبو، ديك 17 2017 04:21 آم.


175 ردود: لاست بي شهرام، ديك 16 2017 01:22 بيإم.


12 ردود: لاست بي ميركوس 75، ديسمبر 15 2017 01:48 ص.


6 ردود: لاست بي ديفاستاتور، ديك 13 2017 11:25 آم.


84 الردود: لاست بي سبيريترادر، ديك 13 2017 07:55 آم.


10 ردود: لاست بي ash88، ديك 12 2017 04:35 آم.


1 ردود: لاست بي تيغا، ديك 10 2017 03:31 بيإم.


8 الردود: لاست بي شايلشم، ديك 10 2017 08:47 آم.


مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟


وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!


النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.


مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟


هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.


هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟


هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.


تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.


معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.


أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.


مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.


وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي بمثابة مفاجأة قليلا، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.


ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:


(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)


استراتيجيات مع هذه المؤشرات.


العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.


الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.


وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.


الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.


العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).


لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.


آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،


أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.


المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂

No comments:

Post a Comment