Monday 12 March 2018

أفضل مخرج استراتيجية يوم التداول


3 طرق أساسية للخروج من صفقات الفوركس الخاصة بك.


الحصول على مخارج كبيرة أمر حاسم لاستراتيجية التداول الناجحة فهم إدارة المال تعلم كيفية الخروج مخارج في 3 طرق مختلفة: التقليدية وقف / الحد، والانتقال متوسط ​​وقف زائدة، وتقلب على أساس وقف / الحد.


من خلال رسائل البريد الإلكتروني، والمكالمات الهاتفية، وتغريدات العديد من التجار أعمل مع على أساس يومي هي سريعة للإشارة إلى لماذا يدخلون التجارة وقادرة على وصف كل إعداد بتفصيل كبير. ولكن شيئا أرى أقل بكثير من التجار يتحدثون عن خطط الخروج.


سوف معظم التجار الحكمة إعداد وقف وحدود للذهاب جنبا إلى جنب مع تجارتهم، ولكن أنا و رسكو؛ d المشروع لتخمين معظم التجار تنفق حصة الأسد من وقتهم على القلق حول الحصول على إدخالات جيدة. وهذا يعني أنهم يضعون استراتيجية خروجهم كدراسة لاحقة والتي كمدرب تجاري، تهمني.


يجب أن تكون مخارجنا مدروسة تماما كما إدخالاتنا، ونحن بحاجة إلى أسباب واضحة حول أين نخرج من الصفقات لدينا وتحت أي ظروف. وبدون استراتيجية خروج، فإننا نتعرض لخطر أكبر بكثير مما ينبغي أن نكون عليه.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


إنهاء الإستراتيجية رقم 1 & نداش؛ توقف / حد تقليدي (باستخدام الدعم والمقاومة)


طريقة التوقف / الحد التقليدية هي الطريقة التي أستخدمها باستمرار خلال ندوات إستراتيجية التداول البسيطة. أنا أحب ذلك لأنه على حد سواء تنوعا وفعالة. والهدف من ذلك هو وضع حد لدينا والحد بحيث يكون لديهم خطر إيجابي لمكافأة نسبة ويتم تعيين حول مستويات الدعم والمقاومة. دعونا نلقي نظرة على مثال على تجارة اليورو قصيرة مقابل الدولار الأمريكي الذي حدث بضعة أسابيع مرة أخرى على الرسم البياني اليومي مؤشر القوة النسبية.


تعلم الفوركس: وقف التقليدية / الحد بناء على الدعم & أمبير؛ مقاومة.


(تم إنشاؤها من ماركيتسكوب 2.0)


عند بيع زوج، ونحن نريد أن ننظر إلى الوراء في القضبان السابقة والبحث عن ارتفاع سوينغ واضح. هذا الارتفاع القوي يمكن أن يكون بمثابة مستوى مقاومة في المستقبل، لذلك نود أن نضع وقف الخسارة لدينا عدة نقاط فوق هذا المستوى. بهذه الطريقة، والطريقة الوحيدة التي تؤخذ بها من التجارة هو إذا كان الزوج لديه ما يكفي من القوة لجعل أعلى مستوى جديد. هذا أمر جيد لأنه إذا كان الزوج يظهر أن الكثير من القوة، انها ليست الزوج الذي نريد أن نبيع بعد الآن على أي حال.


المقبل، وسوف نضع الحد من أجل 100٪ تعتمد على وقف الخسارة لدينا و [رسقوو]؛ مسافه: بعد. باستخدام أداة المسطرة على الرسم البياني لدينا، يجب علينا معرفة مدى وقف الخسارة لدينا في نقطة. في هذا المثال، توقفنا هو 100 نقطة من سعر الدخول. يجب أن نضع حدودنا مرتين بقدر توقفنا. وهذا 200 نقطة في هذا المثال. وهذا سوف يعطينا خطر 1: 2 لمكافأة نسبة.


استراتيجية الخروج القادمة هي مثيرة للاهتمام بالنسبة للكثيرين، لأنه يشمل التداول الآلي.


الخروج من الاستراتيجية رقم 2 & نداش؛ المتوسط ​​المتحرك المتحرك.


لقد كان من المعروف منذ زمن طويل أن المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون أداة فعالة لتصفية الاتجاه الذي اتجه إليه زوج العملات. الفكرة الأساسية هي أننا نبحث فقط عن فرص الشراء عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك ونحن نبحث فقط عن فرص البيع عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك. ولكن بعض التجار وجدوا أنه يمكن أن يكون فعالا في استخدام المتوسط ​​المتحرك كوقف الخسارة.


والفكرة هي أنه إذا تم تجاوز ما من جانب إلى آخر، ثم الاتجاه يتحول. إذا كنا متداولين للاتجاه، فإننا نرغب في إغلاق مراكزنا فور حدوث هذا التحول. لذلك هذا هو السبب في وضع وقف الخسارة الخاص بك على أساس المتوسط ​​المتحرك يمكن أن تكون فعالة.


في المثال أدناه، نحن ننظر إلى الرسم البياني M15 لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) والذي يشهد حاليا ترند صاعد على أساس المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 100. في الوقت الذي فتحت هذا الموقف الطويل، وضعت وقف الخسارة لدينا مباشرة على مستوى 100 إما. هذا وضع وقف الخسارة لدينا حوالي 80 نقطة بعيدا. الرغبة في البقاء وفيا لدينا 1: 2 خطر على مكافأة نسبة القاعدة، أنا تعيين الحد الأقصى في 160 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة على أساس المتوسط ​​المتحرك 100 فترة.


مع تطور التجارة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سوف يتغير مع كل شمعة جديدة يتم إنشاؤها كل 15 دقيقة. كما يتحرك إما، سوف نقوم بتحديث وقف الخسارة لدينا لتتناسب مع 100 إما. يمكنك أن ترى أنه من الوقت فتحت التجارة حتى الآن، ارتفع 100 إما 30 نقطة، ورفع وقف الخسارة لدينا 30 نقطة إلى جانب ذلك. وهذا يعني أن ما يقرب من 40٪ من المخاطر التي كنا نتخذها على تجارتنا في الأصل قد ذهبت الآن. ولكن ستلاحظ، يبقى الحد لدينا ثابتة على مقدار النقاط التي كان من المقرر أصلا ل. وهذا يعني أن مخاطرنا على نسبة المكافأة تتحسن طوال فترة التداول.


من الواضح أنني أعرف الكثير من التجار الفوركس قراءة هذا ليس لديهم الوقت لتغيير يدويا وقف الخسارة في كل مرة الرسم البياني يطبع شمعة جديدة، لذلك أنا بما في ذلك وصلات التحميل مجانا إلى الاستراتيجيات الآلية التي من شأنها ضبط تلقائيا وقف الخسارة في الوقت الحقيقي لتتناسب مع ما من اختيارك. طالما أن النظام الأساسي الخاص بك لا يزال مفتوحا ومتصلا بالخوادم التجارية، ستستمر المحطة في التحرك حتى يتم إغلاق الصفقة.


الخروج من الاستراتيجية رقم 3 & نداش؛ فولاتيليتي باسد ستوب & أمب؛ الحد.


لقد حفظت أسهل استراتيجية خروج لآخر. تستخدم هذه التقنية النهائية أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي). تم تصميم أتر لقياس تقلبات السوق. من خلال اتخاذ متوسط ​​المدى بين ارتفاع أسعار منخفضة عن الشموع ال 14 الماضية، فإنه يخبرك عن عدم انتظام السوق يتصرف وهذا يمكن استخدامها لوقف توقف الخاص بك والحد الأقصى لكل التجارة.


وكلما زاد أتر على زوج معين، يجب أن يكون نطاقك أكبر. هذا أمر منطقي لأن وقف ضيق على زوج متقلبة يمكن أن تتوقف في وقت مبكر جدا. أيضا، إذا وضعنا وقفنا واسعة جدا لزوج بطيء الحركة، ونحن قد يكون على تحمل مخاطر أكبر مما يجب حقا.


في الرسم البياني أدناه استخدمنا مؤشر نقاط أتر.


أوصي ضبط وقف الخسارة لا يقل عن 100٪ من أتر. في المثال أدناه، وضعنا وقف الخسارة عند 43 نقطة. بعد 1: 2 خطر على نسبة المكافأة، وضعنا لدينا الحد الأقصى مرتين، 86 نقطة.


تعلم الفوركس: وقف الخسارة & أمب؛ الحد استنادا إلى التقلب (أتر)


سوف مؤشر النقاط أتر التكيف مع أي إطار زمني كنت رمي ​​في ذلك، لذلك هو عالمي تماما. ببساطة تعيين المحطة الخاصة بك في 100٪ أتر، وتعيين الحد الخاص بك مرتين هذا المبلغ. مرة واحدة يتم تعيين وقف والحد، وسوف تبقى في تلك المستويات طوال حياة التجارة. ليس مطلوبا منك نقل المحطة والحد من التغييرات أتر.


إنهاء مع بانغ.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية هو أكثر من مجرد الحصول على إدخالات جيدة. يجب أن تكون مخارجك بنفس القدر من الأهمية. يجب أن يكون لديك دائما خطة لعبة قبل فتح أي موقف وآمل أن 3 استراتيجيات الخروج في هذه المقالة سوف تساعدك على تطوير نظام الفوز أو تساعد على تحسين نظام موجود.


--- كتبه روب باسكي.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نظرة على استراتيجيات الخروج.


إدارة الأموال هي واحدة من أهم (والأقل فهما) جوانب التداول. فالعديد من التجار، على سبيل المثال، يدخلون التجارة دون أي نوع من استراتيجية الخروج، وبالتالي هم أكثر عرضة لاتخاذ أرباح قبل الأوان، أو الأسوأ من ذلك، تشغيل الخسائر. يحتاج التجار إلى فهم ما هي المخارج المتاحة لهم ومعرفة كيفية إنشاء استراتيجية للخروج من شأنها أن تساعد على تقليل الخسائر وقفل الأرباح.


ومن الواضح أن هناك طريقتين فقط يمكنك الخروج من التجارة: عن طريق أخذ خسارة أو عن طريق كسب. عندما نتحدث عن إستراتيجيات الخروج، نستخدم مصطلحات أوامر الربح ووقف الخسارة للإشارة إلى نوع الخروج. أحيانا يتم اختصار هذه المصطلحات باسم "T / P" و "S / L" من قبل التجار.


وقف الخسائر، أو توقف، هي أوامر يمكنك وضع مع الوسيط الخاص بك لبيع الأسهم تلقائيا في نقطة معينة، أو السعر. عند الوصول إلى هذه النقطة، سيتم تحويل وقف الخسارة فورا إلى أمر السوق للبيع. هذه يمكن أن تكون مفيدة في تقليل الخسائر إذا تحرك السوق بسرعة ضدك.


هناك عدة قواعد تنطبق على جميع أوامر وقف الخسارة:


يتم تحديد وقف الخسارة دائما فوق سعر الطلب الحالي على شراء أو أقل من سعر الشراء الحالي على البيع. ناسداك وقف الخسائر تصبح نظام السوق مرة واحدة يتم نقل السهم في سعر وقف الخسارة. اميكس و نيس وقف الخسائر تمكنك من الحصول على حقوق بيع المقبل في السوق عندما يتداول السعر في سعر التوقف.


هناك ثلاثة أنواع من أوامر وقف الخسارة:


جيد 'حتى إلغاء (غك) - هذا النوع من النظام يقف حتى يحدث التنفيذ أو حتى إلغاء يدويا النظام. النظام اليومي - ينتهي وقف الخسارة بعد يوم تداول واحد. وقف زائدة - هذا وقف الخسارة يتبع على مسافة محددة من سعر السوق، ولكن لا يتحرك إلى أسفل.


وتتشابه أوامر الربحية أو الحدية مع وقف الخسارة حيث يتم تحويلها إلى أوامر سوقية لبيعها عند الوصول إلى النقطة. وعلاوة على ذلك، فإن نقاط الربح تلتزم بنفس قواعد نقاط وقف الخسارة من حيث التنفيذ في بورصة نيويورك، بورصة ناسداك و أميكس.


ومع ذلك، هناك فروقان:


لا توجد نقطة "زائدة". (وإلا فإنك لن تكون قادرة على تحقيق الربح!) يجب تعيين نقطة الخروج فوق سعر السوق الحالي، بدلا من أدناه.


وضع استراتيجية خروج.


هناك ثلاثة أشياء يجب مراعاتها عند وضع استراتيجية خروج. السؤال الأول الذي يجب أن تسأل نفسك هو، "متى أنا تخطط على أن يجري في هذه التجارة؟" ثانيا، "كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟" وأخيرا، "أين أريد أن أخرج؟"


كم من الوقت يمكنني التخطيط في هذه التجارة؟


الجواب على هذا السؤال يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. إذا كنت في ذلك على المدى الطويل (لأكثر من شهر واحد)، ثم يجب عليك التركيز على ما يلي:


تحديد أهداف الربح التي سيتم ضربها في عدة سنوات، والتي سوف تقيد كمية الصفقات الخاصة بك تطوير نقاط وقف الخسارة الزائدة التي تسمح للأرباح أن تكون مؤمنة في كل الأحيان من أجل الحد من احتمال السلبي الخاص بك. تذكر، غالبا ما يكون الهدف الرئيسي للمستثمرين على المدى الطويل هو الحفاظ على رأس المال أخذ الربح في الزيادات على مدى فترة من الزمن للحد من التقلب أثناء تصفية السماح لتقلب بحيث تبقي الصفقات الخاصة بك إلى الحد الأدنى وضع استراتيجيات الخروج على أساس العوامل الأساسية الموجهة نحو على المدى الطويل.


ومع ذلك، إذا كنت في صفقة على المدى القصير، يجب أن تهتم نفسك بهذه الأمور:


وضع أهداف الربح على المدى القريب التي تنفذ في الأوقات المناسبة لتعظيم الأرباح. في ما يلي بعض نقاط التنفيذ الشائعة:


مستويات النقطة المحورية. مستويات فيبوناتشي / غان. فواصل خط الاتجاه. أي نقاط تقنية أخرى. تطوير نقاط وقف الخسارة الصلبة التي تخلص فورا من الحيازات التي لا تؤديها. وضع استراتيجيات الخروج استنادا إلى العوامل التقنية أو الأساسية التي تؤثر على المدى القصير.


كم خطر أنا على استعداد لاتخاذ؟


المخاطر هي عامل مهم عند الاستثمار. عند تحديد مستوى المخاطر الخاصة بك، فإنك تحدد مقدار ما يمكن أن تخسره. هذا سوف يحدد طول التجارة الخاصة بك ونوع وقف الخسارة التي سوف تستخدمها. أولئك الذين يريدون أقل المخاطر تميل إلى وضع مواقف أكثر تشددا. وأولئك الذين يتحملون المزيد من المخاطر تعطي غرفة أكثر سخاء الهبوط.


الشيء المهم الآخر الذي يجب القيام به هو تعيين نقاط وقف الخسارة بحيث يتم الاحتفاظ بها من انطلقت بسبب تقلبات السوق العادية. يمكن إنجاز ذلك بالعديد من الطرق. مؤشر بيتا يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن مدى تقلب الأسهم نسبة إلى السوق بشكل عام. إذا كان هذا الرقم في حدود الصفر واثنين، فإنك سوف تكون آمنة مع نقطة وقف الخسارة في حوالي 10 إلى 20٪ أقل من حيث قمت بشرائها. ومع ذلك، إذا كان السهم لديه بيتا أعلى من ثلاثة، قد ترغب في النظر في وضع وقف الخسارة أقل، أو العثور على مستوى مهم للاعتماد على (مثل انخفاض 52 أسبوعا، المتوسط ​​المتحرك، أو نقطة هامة أخرى).


لماذا، قد تسأل، هل ترغب في تعيين نقطة الربح، حيث تبيع عندما الأسهم الخاصة بك هو أداء جيدا؟ حسنا، العديد من الناس تعلق بشكل غير منطقي على حيازاتهم وعقد هذه الأسهم عندما تتغير أساسيات التجارة الأساسية. على الجانب الآخر، التجار في بعض الأحيان تقلق وبيع مقتنياتهم حتى عندما لم يكن هناك أي تغيير في الأساسيات الأساسية. كل من هذه الحالات يمكن أن يؤدي إلى خسائر وفرص الربح الضائعة. تحديد نقطة التي سوف تبيع يأخذ العاطفة من التداول.


وينبغي تعيين نقطة الخروج نفسها عند مستوى سعر حرج. وبالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن هذا غالبا ما يكون معلما أساسيا - مثل الهدف السنوي للشركة. بالنسبة للمستثمرين على المدى القصير، غالبا ما يتم تعيين ذلك في نقاط فنية، مثل بعض مستويات فيبوناتشي، نقاط محورية أو نقاط أخرى من هذا القبيل.


يتم إدخال أفضل نقطة الخروج مباشرة بعد وضع التجارة الأولية. يمكن للمتداولين دخول نقاط خروجهم بطريقتين:


معظم منصات التداول السماسرة لديها وظيفة تسمح لإدخال أوامر. بدلا من ذلك، العديد من السماسرة تسمح لك لاستدعاء لهم لوضع نقاط الدخول معهم. هناك استثناء واحد، ومع ذلك - العديد من السماسرة لا تدعم توقف زائدة. ونتيجة لذلك، قد تضطر إلى إعادة حساب وتغيير وقف الخسارة في فترات زمنية معينة (على سبيل المثال، كل أسبوع أو شهر). أولئك الذين ليس لديهم وظيفة تسمح لأوامر دخول يمكن استخدام تقنية مختلفة. كما تنفذ أوامر الحد عند مستويات سعرية معينة. من خلال وضع أمر حد لبيع نفس الكمية من الأسهم التي تمتلكها، يمكنك وضع فعال وقف الخسارة أو نقطة الربح (لأن الموقفين إلغاء بعضها البعض).


استراتيجيات الخروج وغيرها من تقنيات إدارة الأموال يمكن أن يعزز كثيرا من التداول الخاص بك عن طريق القضاء على العاطفة والحد من المخاطر. قبل الدخول في صفقة، ضع في اعتبارك الأسئلة الثلاثة المذكورة أعلاه وحدد نقطة ستبيع فيها خسارة، ونقطة ستبيعها لكسب.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


سوينغ استراتيجية خروج التداول.


تتكون استراتيجية الخروج من جزأين: أين ستخرج من الصفقة إذا لم يكن السهم في صالحك؟ أين سوف تأخذ الأرباح إذا كان السهم يذهب لصالحك؟


هذه هي السؤالان اللذان يشكلان استراتيجية الخروج. عليك أن تكون قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة من أجل كسب المال باستمرار في سوق الأسهم.


1. وضع أمر وقف الخسارة الأولي الخاص بك.


عند شراء أول (أو قصيرة) الأسهم، يجب تعيين نقطة وقف الخسارة الأولي. هذا يحمي رأس المال الخاص بك إذا كان السهم يذهب ضدك. هناك نوعان:


وقف الخسارة المادية هو أمر لبيع (أو شراء إذا كنت قصيرة) التي تضعها مع الوسيط الخاص بك. التوقف العقلي هو النقر على زر بيع (شراء) للخروج من التجارة. من منظور تقني، لا يهم أي نوع تستخدمه.


ملاحظة: اطلع على هذه الصفحة لمعرفة سبب عدم رغبتك في استخدام طلب فعلي مع الوسيط.


قبل الدخول في التجارة سوف تحتاج إلى خطة من شأنها أن تحدد متى للخروج من التجارة إذا كان لا يذهب لصالحك. كنت تاجر منضبط أن يتبع دائما خطتك (أليس كذلك؟). سواء كنت تستخدم التوقف العقلي أو توقف المادية، وسوف تريد دائما للخروج من التجارة عندما كنت خطة محددة سلفا يخبرك.


أين سيكون توقفك الأولي؟ تحتاج إلى وقف أن المنطقي وتحتاج إلى أن تكون من "ضجيج" النشاط الحالي في الأسهم.


انظروا إلى متوسط ​​نطاق السهم خلال ال 10 أيام الماضية. إذا كان متوسط ​​المدى من الأسهم، على سبيل المثال، $ 1.10، ثم يجب أن يكون التوقف الخاص بك على الأقل أن بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. ليس من المنطقي أن يكون لديك توقف .25 سنتا بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك عندما يكون النطاق هو 1.10 $. سوف تحصل بالتأكيد توقفت قبل الأوان!


بالنسبة للمراكز الطويلة، يجب أن تقع حاجزتك األولية تحت منطقة دعم ونقطة تأرجح منخفضة. مثله:


يمكنك أن ترى في الرسم البياني أعلاه، أن السهم يأتي في تاز ثم ينعكس مع أدنى مستوى في منطقة المقاومة السابقة. ونحن نعلم أن المقاومة يمكن أن تصبح الدعم لذلك فمن المنطقي لوضع وقفنا تحت نقطة تأرجح منخفضة (محاطة بدائرة).


تريد وسيلة سهلة حقيقية لضبط المحطة الأولية الخاصة بك؟ وضع وقف وقف الخسارة تحت 30 فترة إما. وينبغي ألا ينخفض ​​السهم القوي إلى ما دون ذلك المتوسط ​​المتحرك. إذا كان يفعل ثم كنت تريد أن تكون من المخزون على أي حال.


لماذا يجب عليك استخدام توقف الوقت.


عند شراء أو قصيرة الأسهم، كنت تتوقع الأسهم للذهاب في صالحك في غضون أيام قليلة. ماذا يحدث إذا لم يحدث ذلك؟ هل تستمر في الانتظار حتى تتحرك في الاتجاه المطلوب؟ لا. ستحتاج إلى بيع (أو تغطية) أسهمك والانتقال إلى شيء آخر.


لا ترغب في ربط رأس المال التجاري الخاص بك على الأسهم التي هي مجرد تداول جانبية. علاج الأسهم مثل موظف. إذا كان لا يفعل ما تريد أن تفعل - النار عليه!


2. استراتيجيات أخذ الأرباح.


الآن أنت تعرف كيفية الخروج من الأسهم إذا كان لا يذهب في صالحك. الآن سوف نتحدث عن عدة استراتيجيات الخروج التي يمكنك استخدامها لأخذ الأرباح (وهذا هو الجزء متعة!).


كيفية استخدام توقف زائدة.


استخدام توقف زائدة هو وسيلة سهلة وغير عاطفية للخروج من التجارة. إذا كانت هذه التجارة سوف تكون تجارة نموذجية سوينغ مع وقت عقد من 2-5 أيام، ثم يمكنك درب توقف الخاص بك 10 أو 15 سنتا في الأيام السابقة انخفاض أو الأيام الحالية منخفضة - أيهما أقل.


هنا مثال:


تشير الأسهم إلى أدنى مستويات الشموع. أمر وقف الخسارة الخاص بك سوف تذهب تحت هذه الشموع.


ملاحظة: انظر هذه الصفحة لإجراء دراسة أكثر عمقا لاستخدام أمر وقف الخسارة.


إذا كنت قادرا على العثور على الأسهم في بداية اتجاه ثم قد ترغب في عقد هذا لفترة أطول. وجود بعض الفائزين كبيرة من الآن فصاعدا سوف تسمين حساب التداول الخاص بك! في هذه الحالة يمكنك درب توقف الخاص بك تحت أدنى مستويات التأرجح (أو قمم للسراويل) حتى توقفت. مثله:


على هذا الرسم البياني سوف درب توقف الخاص بك تحت نقطة التأرجح منخفضة في كل مرة السهم يجعل ارتفاع جديد.


البيع عند المقاومة.


عند شراء التراجع، انظر إلى اليسار على الرسم البياني عند نقطة التأرجح السابقة العالية. هذه هي منطقة المقاومة الأولى التي سيواجهها السهم. بالطبع، كنت آمل أن الأسهم سوف السلطة من خلال تلك المنطقة. إذا لم يفعل ذلك، بيعه. هنا مثال:


إذا قمت بشراء هذا السهم على التراجع (السهم)، ثم كنت بيعه عند أعلى نقطة تأرجح السابقة (أحمر الضوء).


لماذا يجب أن تبيع إلى قوة.


هناك أوقات عندما كنت قد ترغب في اتخاذ بعض الأرباح وبيع في مسيرة قوية. انظر مرة أخرى على نفس الرسم البياني (منطقة مختلفة).


يكون السهم عرضة لعملية البيع حالما يتم تمديده فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 سنوات. في هذا المثال يمكنك أن ترى كيف بعد أن اشتريت الانسحاب (السهم)، انفجرت هذه الأسهم من خلال ارتفاع نقطة التأرجح السابقة. يجب أن تأخذ الأرباح هنا.


إذا كنت قد انتظرت للحصول على توقفت، قد تكون قد فقدت جزءا كبيرا من المكاسب الخاصة بك. لذلك فمن المنطقي أن تأخذ على الأقل جزءا من الأرباح الخاصة بك قبالة الجدول (ووضع القليل من المال في جيبك!).


لا توجد استراتيجية مثالية.


لقد حاولت فقط كل استراتيجية الخروج هناك. لا شيء مثالي. أحيانا كنت تبيع في وقت قريب جدا. في بعض الأحيان كنت تبيع في وقت متأخر جدا. هذه هي الأخبار السيئة. الاخبار الجيدة؟ لا تحتاج إلى استراتيجية خروج مثالية لتكون ناجحة. تحتاج فقط لتكون قادرة على حماية أموالك عندما كنت على خطأ - وأخذ الأرباح عندما كنت على حق.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


يوم التداول: استراتيجيات للمبتدئين.


يوم التداول هو نشاط جدير بالاهتمام، ولكن يجب أن تعرف ما تقومون به. هناك تقنية من شأنها أن تساعدك على النجاح في التداول اليوم، ولكن عليك أن تعلم أولا ما هو عليه. على سبيل المثال، هناك العديد من استراتيجيات التداول اليوم لتاجر البداية. عندما كنت تعرف ما هي عليه، سوف التداول اليوم يكون أكثر جدوى ومتعة لأنك سوف يكون الفوز. استراتيجيات التداول هذه اليوم حاسمة لمعرفة ما إذا كنت تريد أن تكون تاجر اليوم ناجحة. كل تاجر اليوم لديه على الأقل عدد قليل من الاستراتيجيات المفضلة أنه يسقط مرة أخرى مرارا وتكرارا. ما يعمل لشخص واحد قد لا تعمل لآخر، على الرغم من ذلك يدفع لدفع أكبر قدر ممكن في البداية. كما تحصل على المزيد من الخبرة والتاجر اليوم، سوف تحصل على معرفة استراتيجيات إضافية، بما في ذلك الاختلافات على تلك المذكورة أعلاه. قبل فترة طويلة جدا، سيكون لديك مجموعة من الاستراتيجيات التي من شأنها أن تساعدك على تحقيق النجاح على المدى الطويل كتاجر اليوم.


استراتيجيات التداول اليوم الأساسي.


هناك عدد قليل من القواعد الأساسية التي سوف تساعدك على تحقيق النجاح المستمر للتاجر اليوم. أنها تنطبق على جميع استراتيجيات التداول اليوم. أهمها هو عدم السماح لنفسك بأن تحكمه العاطفة. العواطف ليس لها مكان في أي استراتيجية ناجحة يوم التداول. ما يسمى ردود فعل الأمعاء يؤدي فقط إلى المتاعب. أحد أسباب أن المشاعر أخبار سيئة لتجار اليوم هو أنها يمكن أن تجعلك تحيد عن الاستراتيجية التي اخترتها. هذا يقودنا إلى قاعدة الثانية لدينا، وهو التمسك خطة اللعبة الخاصة بك. بغض النظر عن أي استراتيجية كنت تتبع، تحتاج إلى رؤيته من خلال. الثبات هو مفتاح. وأخيرا، يجب أن تكون قادرا على التعرف على مؤشرات التداول وفهمها. وإلا، فمن المستحيل لتحقيق النجاح مع أي من الاستراتيجيات الأكثر فعالية.


أفضل استراتيجيات التداول اليوم لتجار اليوم.


هناك العشرات من استراتيجيات التداول اليوم. تجنب أن تصبح طغت من خلال تعلم هذه الاستراتيجيات الأساسية الأربعة أولا:


أخبار التداول: عندما يحدث حدث الأخبار الرئيسية التي تؤثر على سوق الأسهم، التجار اليوم والدهاء الربيع إلى العمل. استخدام هذه الاستراتيجية هو بسيط مثل الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع الأخبار الحالية والتحرك بسرعة لشراء أو بيع حسب الحاجة. المدى التداول: هذا هو المكان الذي البحث المتعمق والصبر تسدد حقا. تعلم مجموعة عالية ومنخفضة العادي من الأسهم محددة ودائما التجارة داخله. أزواج التداول: كما يوحي الاسم، وتشمل هذه الاستراتيجية التداول في أزواج. اختيار فئة، ثم تذهب قصيرة على الأسهم الضعيفة وطويلة على واحد قوي. من خلال جعل هذه الصفقات في وقت واحد، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات تحقيق أرباح ملحوظة. التداول المتناقض: على الرغم من ما يشير إليه الزخم الحالي للسهم، فإن هذه الاستراتيجية تتطلب منك التداول ضدها. العديد من التجار بداية اليوم يكافحون مع هذه الاستراتيجية، ولكن التجار أكثر محنك يعرفون انها طريقة رائعة لجعل بعض المال الخطير.


يوم استراتيجيات التداول على هذه الخطوة.


يوم التداول هو كل شيء عن الطاقة. عندما بدأت تنفيذ استراتيجيات التداول اليوم، علمت أن الطريقة الوحيدة لتكون جيدة في ذلك هو العثور على الأسهم التي هي على هذه الخطوة. لحسن الحظ، هناك الأسهم التي تقوم بتحرك 20 أو 30 في المئة كل يوم. وعلينا أن نجد تلك الأسهم قبل أن نبدأ في التحرك، وقد اكتشفت أن هذه الأرصدة لديها بعض المؤشرات الفنية المشتركة قبل أن تبدأ في التحرك. أولا، يجب أن نسأل أنفسنا ما نتوقعه من استراتيجيات التداول اليوم التي هي على هذه الخطوة. فمن الضروري للسهم أن تتحرك. إذا كانوا يتحركون جانبيا، لا يمكننا العمل معهم. لذلك، يجب أن يكون السهم تتحرك صعودا أو هبوطا. الماسحات الضوئية الأسهم تحديد هذه الأسهم بشكل جيد للغاية. ثم، يمكنني التداول في الأسهم عندما تكون في أقصى الحدود. وهذا يعني أن الأسهم تقوم بشيء لم يتم تنفيذه طوال العام وأن عمل السعر نظيف جدا.


يوم استراتيجيات التداول وما تحتاج إلى البحث.


عند استخدام هذه الاستراتيجيات، تجد أن هناك شيئا مماثلا حول الأسهم التي تتحرك. يمكننا مسح 5000 سهم والبحث عن معايير مماثلة. هذا وسوف تعطيك ما يصل إلى 10 أسهم كل يوم. هذه الأسهم قد تتحرك 20 إلى 30 في المئة في يوم واحد، وهذه هي الطريقة التي جعل حياتي.


المعايير الأولى: يجب أن يكون تعويم أقل من 100 مليون سهم. المعيار الثاني: يجب أن تكون المخططات اليومية قوية. وهذا يعني أن السهم ليس لديه مقاومة قريبة وأنه فوق المتوسطات المتحركة. المعايير الثالثة: الحجم النسبي العالي هو مرتين على الأقل فوق المتوسط. المعايير الرابعة: هذا اختياري. سيكون هناك حافز أساسي. قد يكون المحفز الأساسي إعلانا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية. إذا كان السهم يتحرك دون محفز أساسي، فإنه يعرف باسم & لدكو؛ الاختراق الفني. & رديقو؛


كيف يمكنني العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم لمسح السوق للمعايير التي ذكرتها أعلاه. الماسح الضوئي الأسهم هو ضروري للغاية لوضع استراتيجيات التداول اليوم حيز التنفيذ. الماسحات الضوئية اسمحوا لي أن أعرف أن شيئا ما يحدث. ثم، يمكنني التحقق من الرسم البياني عصا شمعة للعثور على نقطة دخول على أول سحب. غالبية المشترين يدخلون إلى السوق هنا، ويتحرك السهم بشكل حاد. كما يبدأ السعر في التحرك بسرعة، يجب أن تكون قادرة على العثور على أفضل نقطة دخول في الوقت الذي يحدث. أفعل ذلك من خلال أداء ثلاثة أنواع مختلفة من المسح الضوئي مع ثلاثة أنواع مختلفة من الماسحات الضوئية الأسهم. الماسحات الضوئية الثلاثة لدي بلدي الماسحات الضوئية غابر قبل السوق، استراتيجيات التداول عكس الماسحات الضوئية وزخم يوم التداول استراتيجيات الماسحات الضوئية. أتلقى العديد من التنبيهات التجارية كل يوم من هذه الماسحات الضوئية. أنا لا يجب أن ننظر من خلال الرسوم البيانية يدويا. تسمح الماسحات الضوئية لي أن أرى جميع الأسهم في مواقفها الحالية. الماسحات الضوئية الأسهم هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تستخدم للعثور على أفضل الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول - الحد من المخاطر.


استراتيجيات التداول اليوم التالي شرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم.


أنماط الرسم البياني غالبا ما يجد المتداولون اليوم أنماط الرسم البياني لتكون أداة مجربة للعثور على نقاط الدخول والخروج للاستثمارات. يتم تحسين الموثوقية إذا تم استخدام أنماط المخطط بالاقتران مع المؤشرات الفنية مثل مؤشر قناة السلع (تسي) ومعدل التغيير (روك) ومؤشر القوة النسبية (رسي) والمتوسط ​​المتحرك. يمكن للمتداولين اليوم ذوي الخبرة أيضا استخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات الفنية الأخرى. هذه هي استراتيجية التداول الشهيرة. المؤشرات الفنية كما ذكرنا، تعتبر المؤشرات الفنية أدوات حيوية لتجار اليوم. هذه المؤشرات تظهر اتجاهات مثيرة للاهتمام التي يمكن استخدامها من قبل التاجر الذكي لتحقيق ربح قوي من التغيرات المعقدة التالية في سوق الأسهم. إن مراقبة مؤشرات الزخم بعناية مثل المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية و روك و تسي وغيرها على مدى فترات قصيرة من النشاط الغاضب تحمل وعدا بتحسين الأرباح لأي مستثمر قصير الأجل تقريبا.


بطبيعة الحال، معرفة بالضبط متى للدخول ومتى للخروج من فرصة استثمارية هو العامل الأكبر في الربحية التداول اليوم. سيقوم تاجر اليوم المختص بدراسة اتجاهات السوق على المدى الطويل لفهم ما قد تعني التغييرات على المدى القصير. وعادة ما تعرض أدوات الاستثمار مناطق الطلب والمقاومة. وفحص منطقة الطلب القوية لاستثمار معين عادة ما تكشف عن نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف طويل. وبالمثل، فإن فحص منطقة مقاومة قوية عادة ما يظهر نقطة دخول جيدة لاتخاذ موقف قصير. ومن شأن إيلاء اهتمام وثيق لهذه التفاصيل أن يقلل من المخاطر ويزيد من المخاطر المحتملة لاستثماراتك.


أفضل وقت دخول واحدة من أهم استراتيجيات التداول هو دخول الوقت المناسب. إن تكتيك دخول التداول الأكثر فعالية اليوم هو دعم قوي وهروب من المقاومة القوية. وأدنى نقطة دخول للمخاطر مع أعلى فرصة عائد هي عندما يرتفع سعر السهم بقوة منطقة دعم الدعم. مخارج سعيدة يمكن أن ينمو حسابك المصرفي أكبر بكثير إذا كنت تستخدم الطرق الصحيحة لتداول يومك. ضع في اعتبارك أن أرباحك لا توجد فعليا حتى تبيع استثمارا لتحقيق الأرباح. يمكن أن تختفي الأرباح غير المحققة من الاستثمار في الاستثمار في أي لحظة. وقد استخدمت استراتيجيات مقاومة قوية، فيبوناتشي رقم، 50MA أو 200MA استراتيجيات بنجاح لبيع الاستثمارات في الوقت المناسب.


هناك عدد قليل من الناس يسعون لكسب المال مع استراتيجيات التداول اليوم، ولكن هذه الأنشطة هي عالية الخطورة. الاستثمار على المدى الطويل عن طريق شراء وعقد أدوات الاستثمار يمكن أن تجعل الكثير من المعنى، وخاصة بعد دراسة تاريخ شركة معينة أو قطاع الصناعة وإمكانات السوق من الخدمات والمنتجات المرتبطة بها، ولكن التجار اليوم تميل إلى أن ننظر لفترة وجيزة فقط في شركة أو سيارة استثمارية قبل أن تقرر شراء أو بيع. ويعتقد العديد من خبراء الصناعة أن هذا ليس أفضل بكثير من القمار المشترك، وهذا هو السبب في أن لجنة الأوراق المالية والبورصات حاولت حماية المستثمرين الصناديق الصغيرة عن طريق وضع عدد من القيود على كيفية السماح لهم لعب سوق الأسهم بهذه الطريقة. هذه المقالة سوف تظهر 4 استراتيجيات التداول الرئيسية التي كانت ناجحة.


استراتيجيات التداول يوم ناجحة.


استراتيجيات التداول التالية تشرح كيفية تقليل المخاطر وزيادة فرصك في كسب المال مع التداول اليوم باستخدام الأدوات الصحيحة كما الأخبار في الوقت الحقيقي و توس.


اختيار الأدوات يجب أن تبدأ من خلال اتخاذ قرار بشأن الأدوات المفضلة لديك للاستثمار. يمكنك اختيار الأسهم، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة، الخيارات، السلع أو العقود الآجلة. كل أداة لديها المراوغات الخاصة ومستويات المخاطر. إذا كنت تفضل التركيز على قطاع اقتصادي كامل مثل العقارات التجارية، ثم اختيار إتفس ذات الصلة بالقطاع هو أفضل رهان. يرجى ملاحظة أن معظم صناديق الاستثمار المتداولة تظهر انخفاض بيتا، مما يعني أن التغييرات الكبيرة في سوق الأسهم سوف تنتج تغييرات أصغر في تلك صناديق الاستثمار المتداولة. إتفس عالية بيتا التي تتغير كثيرا عندما يرتفع سوق الأسهم أو السقوط هي أفضل للتداول اليوم. عليك أن تكون حذرا عند اختيار استراتيجية التداول الخاصة بك.


على أي حال، يجب عليك أن تقرر ما هي الأدوات التي سوف تعمل بشكل أفضل لمستويات المفضل لديك من المخاطر.


أوامر وقف الخسارة أوامر التداول اليوم دون أوامر وقف الخسارة مثل المشي على سلك ضيق دون شبكة الأمان. سقوط خطيرة يمكن أن يضر بك سيئة. قبل قبول الاستثمار، إعداد أمر وقف الخسارة لمنع إمكانية فقدان كل ما تبذلونه من المال قبل أن تدرك ما يحدث. المتوسطات المتحركة والنقاط المحورية هي مؤشرات جيدة لأوامر وقف الخسارة. هذا هو استراتيجية تجارية شعبية جدا. في الوقت الحقيقي أخبار واحدة من أهم الأدوات الخاصة بك للحصول على الأرباح وتجنب الخسائر هو مصدر موثوق من الأخبار في الوقت الحقيقي. تقفز أعداد كبيرة من تجار سوق الأسهم كل يوم على آخر الأخبار كأساس لاتخاذ قرار لشراء أدوات جديدة أو لبيع ممتلكاتهم الحالية، مما يعني أنه حتى بضع ثوان قد تجعل الفرق بين كسب المال وفقدان المال. الأحداث التي تؤثر على الفور في سوق الأوراق المالية قد تتضمن تقريرا عن النشاط الاقتصادي العام من وكالة حكومية أو خاصة، بيان صحفي عن الأرباح الحالية للشركة، تغيير السياسة في مجلس الاحتياطي الاتحادي، منتج أو إعلان الخدمة التجارية، أو تطور سياسي هام في بلد تجاري رئيسي أو كارثة طبيعية مفاجئة.


يمكن أن يكون الاشتراك في خدمة إبلاغ الأخبار بيني الأسهم مفيدة، ولكن نوعية وموثوقية هذه الخدمات قد تختلف اختلافا كبيرا. أنشأ بعض التجار اليوم مجموعة من عمليات البحث المخصصة في محرك بحث رئيسي يعيد دفق مستمر من الأخبار ذات الصلة.


الوقت أكثر من المبيعات مراقبة عن كثب بيانات المبيعات في الوقت الحقيقي أمر بالغ الأهمية. إذا ظهرت أوامر كبيرة بشكل غير عادي للأداة بسعر الطلب الحالي أو أعلى منه، يمكنك الاستفادة من ذلك عن طريق إدخال مواضع أطول. في انتظار الطلب القوي وراء هذا السلوك لزيادة صك و رسكو؛ ق سعر الطلب يمكن أن يؤدي إلى أرباح هائلة. وبالمثل، فإن رؤية طلبات كبيرة بشكل غير عادي بسعر العرض الحالي أو أقل من المحتمل جدا أن يعني ذلك الوقت للدخول إلى مراكز بيع قصيرة والتخلي عن مراكز أطول لهذا الصك. هذا النوع من الأحداث التي يحتمل أن تكون مربحة لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن الانتظار بصبر لمثل هذه الفرص هو الطريق الأكثر احتمالا للنجاح مع استراتيجيات التداول.


استنتاج بسيط.


بغض النظر عن استراتيجيات التداول اليوم الذي تعتمده، والاتساق هو المفتاح. وضع خطة، والتمسك بها. حتى بيني الأسهم التداول تقع تحت نفس القواعد. التجار الذين يبقون قلوبهم لا تزال وعيونهم مفتوحة سوف تفعل دائما أفضل من التجار البرية الذين لا يفكرون أولا. البقاء هادئا ومركزة، وسوف تجد طريقك إلى الثروة.


آخر المشاركات.


أهم القضايا التنظيمية يجب على التجار الانتباه في عام 2018.


إرب الدرس متوفر الآن في لمز.


تذكير: قواعد السوق الكندي & أمب؛ اللوائح.


كبو الآجلة السوق الافراج اليوم.


جديد بيتكوين العقود الآجلة ل سوق سم.


أحدث الاتصالات.


إرب الدرس متوفر الآن في لمز.


تذكير: قواعد السوق الكندي & أمب؛ اللوائح.


كبو الآجلة السوق الافراج اليوم.


جديد بيتكوين العقود الآجلة ل سوق سم.


دتو ™ ساعات العطلة لشتاء 2017/18.


افتح مكتب التداول الخاص بك. استخدام لدينا منصة الخدمة الكاملة ورأس المال التداول.


التركيز على إدارة التجار والأداء فقط. ترك المتاعب بالنسبة لنا.

No comments:

Post a Comment