Wednesday 14 March 2018

أفضل استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس


استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: إنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية لا يجب أن تكون عملية صعبة. اليوم سوف نستعرض استراتيجية سلخ فروة الرأس بسيطة باستخدام مؤشر ستوشاستيكش.


التجار الذين يبحثون عن فرص سالبينج في سوق الفوركس سوف تستفيد من وجود استراتيجية التداول المكتملة تحت تصرفهم. عدد المتغيرات التي يمكن أن تضاف إلى استراتيجية لا حدود لها، وغالبا ما يكون من الجيد أن يكون استراتيجية بسيطة على الاستعداد. اليوم سنقوم بمراجعة إستراتيجية ستوكاستيك بسيطة والتي يمكن استخدامها ل سلخ فروة الرأس تتجه أزواج العملات الفوركس.


لذلك دعونا نبدأ!


الخطوة الأولى لتداول أي استراتيجية ناجحة على أساس الاتجاه هو تحديد موقع الاتجاه! إن المتوسط ​​المتحرك البسيط (200 مفا) هو واحد من الأسواق الأكثر استخداما لهذا الغرض. يمكن للمتداولين إضافة هذا المؤشر إلى أي رسم بياني وتحديد ما إذا كان السعر أعلى من المتوسط ​​أو دونه. إذا كان السعر فوق التجار مفا يمكن أن نفترض الاتجاه متروك ونتطلع إلى شراء. أدناه يمكننا أن نرى مخطط أودجى 5minute يرافقه 200 مفا الفترة.


وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، يجب على المتداولين أن يتطلعوا إلى شراء أودجبي طالما أنها لا تزال تتجه إلى أعلى. إذا استمر الاتجاه، فإن التوقعات هي أن السعر سيبقى فوق 200 مفا الفترة وسيتم إنشاء مستويات قياسية جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي مع 200 ميجا فولت أمبير.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


مرة واحدة يتم رصد الاتجاه باستخدام 200 مفا الفترة، وتم تأسيس التحيز التجاري، وسوف يبدأ التجار تبحث عن الزناد الفني للدخول في السوق. مذبذب هي الخيارات الشائعة، و سد (بطيئة ستوشاستيك) يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني الخاص بك لهذا الغرض المحدد. أدناه يمكننا أن نرى الرسم البياني أودجبي 5minute، وهذه المرة مع سد وأضاف. منذ أن حددنا أودجبي في المتداولين صعودا سوف ننظر لشراء عندما سد إشارات الزخم العائدين مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه. يحدث هذا عندما يعبر الخط الأخضر٪ k خط ريد٪ D تحت مستوى ذروة البيع 20.


أدناه سوف تجد العديد من الأمثلة من عمليات الانتقال سد الماضية من التداول اليوم على أودجبي. لاحظ كيف يتم اتخاذ صفقات الشراء فقط على عمليات الانتقال الصاعدة مع استمرار الاتجاه الصعودي. في أي وقت ينبغي للتجار النظر في البيع مع استمرار الاتجاه الصاعد.


تعلم الفوركس وندش]؛ أودجبي & أمب؛ SSD.


(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)


وكما هو الحال مع أي استراتيجية سوق نشطة، فإن اتجاهات الفوركس السلبي تنطوي على مخاطر. من المهم أن نعرف مقدما أن هذه الاتجاهات تنتهي في نهاية المطاف. يمكن للسماسرة استخدام انخفاض سوينغ أو حتى مفا 200 فترة كأماكن لتعيين أوامر التوقف. في حالة انقطاع السعر والبدء في خلق أدنى مستوياته المنخفضة، فإن التجار يرغبون في الخروج من أي مراكز طويلة القائمة والبحث عن فرص أخرى.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفكس. اتبعني على تويترWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟


الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية. سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أنظمة سلخ فروة الرأس الفوركس.


مقدم من إدوارد ريفي في 14 يونيو 2007 - 01:53.


اكتسبت سلخ فروة الرأس الفوركس شعبية عالية في الوقت الحاضر. نحن نرحب بكم لاستكشاف مجموعتنا الحرة والمتنامية من استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والأفكار!


نعم، ينطوي سلخ فروة الرأس الحقيقي على المخاطر وكذلك أي نوع آخر من التداول.


ولكن إذا فعلت بشكل صحيح يوفر سلخ فروة الرأس الفوركس درجة إضافية من إدارة المخاطر نتيجة للاحتفاظ مراكز التداول لفترة قصيرة جدا من الزمن وكذلك مراقبة مستمرة للسعر وجمع الأرباح السريعة كما تظهر.


من فضلك، لا تنسى أن تقرأ سياسة إخلاء المسؤولية. وباختصار، فإن أنظمة سكالبينغ فوركس التي تجدها أدناه في حالة استخدامها سوف تتحمل مخاطر التاجر ومسؤوليته الكاملة.


سلخ فروة الرأس الفوركس هو متعة. تعلم ذلك والتجارة مربحة!


حظا سعيدا في سلخ فروة الرأس الفوركس!


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


أنظمة سكالبينغ:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


بسيطة استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس والتقنيات.


كما تتراكم خبرة تداول الفوركس، تتعلم الدور الرئيسي الذي تلعبه إستراتيجيتك.


هناك العديد من الخيارات التي يمكن للمتداولين استخدامها، ولكن هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس. ونحن سوف نلقي نظرة سريعة على ما ينطوي عليه أسعار العملات سلخ فروة الرأس ومراجعة بعض من أفضل النصائح / الحيل التي يمكنك استخدامها.


ما هو سلخ فروة الرأس الأجنبية؟


عندما يتعلق الأمر الفوركس، سلخ فروة الرأس يشير عموما إلى جعل عدد كبير من الصفقات التي تنتج أرباحا صغيرة بشكل فردي.


عند استخدام استراتيجية سلخ فروة الرأس، يتوقع التجار عادة الحصول على ما بين 5 إلى 10 نقاط لكل صفقة. وقد يؤدي استخدام الرافعة المالية إلى تفاقم الخسائر، ولكنه يمكن أن يحقق أرباحا كبيرة تبعا للرافعة المالية.


لذلك هو سلخ فروة الرأس مناسب لك؟


البت في ما إذا كانت استراتيجيات سكالبينغ الفوركس مناسبة لك، وسوف تعتمد بشكل كبير على كم من الوقت كنت على استعداد لوضع في للتداول. سلخ فروة الرأس سوق الفوركس يتطلب تحليل مستمر ووضع أوامر متعددة، والتي يمكن أن تكون كما تطلبا وظيفة بدوام كامل. وبالإضافة إلى ذلك، هناك سوى بضع ساعات في اليوم عندما يمكنك عملات فروة الرأس. بعد توافر، والشيء الأكثر أهمية المقبل هو أن تكون قادرة على التفكير على الطاير. لاستراتيجية الفوركس سلخ فروة الرأس لتحقيق النجاح، يجب عليك التنبؤ بسرعة حيث السوق سوف تذهب ومن ثم فتح وإغلاق المواقف في غضون بضع ثوان.


إذا كنت بدأت للتو مع سلخ فروة الرأس، وفتح حساب تجريبي ومحاولة يدك في جعل عدد قليل من التوقعات السوق لمعرفة مدى ما تفعله. عند وضع هذه التنبؤات، نضع في اعتبارنا أن علم النفس القطيع هو جزء لا يتجزأ من تحركات السوق.


وخير مثال على ذلك هو التقدير الحاد الذي تتمتع به بعض العملات وسط توسع الصين في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. خلال العقد الأول من هذه الألفية، ارتفع الدولار الأسترالي (أود) والدولار الكندي (كاد) بالقرب من 40٪ مقابل الدولار الأمريكي.


وتعتبر استراليا وكندا من الدول المصدرة للسلع الأساسية، ولهذا السبب تزدهر عملاتهما عندما تتمتع الصين بنمو قوي. ونتيجة لذلك، يتخذ بعض المتداولين في الفوركس مناصب طويلة في الدولار الأسترالي و / أو الدولار الكندي عند نمو الاقتصاد الصيني بسرعة.


وبصرف النظر عن التنبؤ بالاتجاه السوقي، يجب أن يكون المستثمرون المهتمين باستراتيجيات فوركس سكالبينغ قادرين على قبول الخسائر. في حين أن مهمتك الرئيسية هي خلق مواقف أكثر ربحية من الخسائر منها، يجب أن تعرف كيفية الخروج الصفقات عندما لا يعملون بها.


إذا كنت لا تزال تعتقد الفوركس سلخ فروة الرأس هو لك، والحفاظ على القراءة لمعرفة ما أعتبر أفضل استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس وبعض تقنيات سلخ فروة الرأس مفيدة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس 1 دقيقة.


الفكرة الأساسية وراء سلخ فروة الرأس فتح عدد كبير من الصفقات التي عادة ما تستمر إما ثوان أو دقائق.


ومع ذلك، فقد نمت بعض استراتيجيات سلخ فروة الرأس التي وضعتها التجار المهنية في شعبية. على سبيل المثال، وضع بول روتر أوامر الشراء والبيع في وقت واحد ومن ثم استخدم أحداثا محددة في دفتر الطلبات لاتخاذ قرارات تداول قصيرة الأجل.


تداول روتر ما يصل إلى مليون عقد في اليوم، وكان قادرا على تطوير سمعة أسطورية في بعض الدوائر. وسط هذا النجاح، تقنياته ألهمت الكثيرين الآخرين. في حين أن دراسة استراتيجيات معروفة يمكن أن تكون مفيدة، فإنها ينبغي أن تشكل لبنات بناء الإعداد الفريد الخاص بك.


استراتيجية فكس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة هي استراتيجية بسيطة للمبتدئين، التي اكتسبت شعبية من خلال تمكين تردد تداول عالية.


كيف تعمل هذه الاستراتيجية؟ بالنسبة للمبتدئين، تعيين الإطار الزمني المخطط لدقيقة واحدة. تأكد الآن من تطبيق هذين المؤشرين الافتراضيين من ميتاتريدر 4 على المخطط:


المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) بفترتي 100 و 50 ستوكاستيك مع فترات 5 و 3 و 3.


يمكنك أيضا إعطاء خطوط إما الخاص بك ألوان مختلفة، حتى تتمكن من معرفة بسهولة بعيدا.


الآن كنت قد طبقت المؤشرات والرسم البياني الخاص بك يبدو واضحا، دعونا مراجعة الإشارات المطلوبة لفتح المراكز القصيرة والطويلة باستخدام هذه التقنية بسيطة سلخ فروة الرأس الفوركس.


في أي وقت يتجاوز مؤشر 50 إما مؤشر 100 إما، يكون مستعدا لفتح أمر طويل. إذا كان السعر الذي كنت تخطط لملء النظام على مقربة من مؤشرات إما وارتفع مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20، وفتح موقف طويل.


لتحديد موعد إجراء أمر قصير، استخدم مؤشرات الإستراتيجية نفسها في الاتجاه المعاكس. يجب أن يكون مؤشر 50 إما أقل من المتوسط ​​المتحرك 100 ويجب أن يكون السعر الفوري قريبا من هذه الخطوط. يجب أن ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك دون مستوى 80.


في حين يمكنك استخدام هذه الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس مع أي زوج من العملات، قد يكون من الأسهل استخدامه مع أزواج العملات الرئيسية لأن لديهم أدنى فروق المتاحة. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون هذا النهج الأكثر فعالية خلال جلسات التداول عالية التقلب، والتي عادة ما تكون نيويورك إغلاق وأوقات فتح لندن.


الآن دعونا نراجع بعض تقنيات سلخ فروة الرأس التي يمكن أن تعزز استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك.


تقنيات سلخ فروة الرأس الفوركس.


تتضمن تقنية سلخ فروة الرأس مقارنة الإطار الزمني الأساسي الخاص بك للتداول مع مخطط ثاني يحتوي على إطار زمني مختلف.


على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم إطار زمني 1 دقيقة لأزواج العملات فروة الرأس، هل يمكن استشارة الرسم البياني 5 دقائق للتحقق من أي إشارات التي تأتي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استخدام مؤشرات إضافية.


تقنية أخرى قد ترغب في جعل إلزامية ل سلخ فروة الرأس هي إرفاق وقف الخسارة إلى كل موقف فتح. وقف الخسارة يلغي خطر توليد خسائر كبيرة في وقت قصير.


القيام بذلك مهم بشكل خاص عندما تشمل أساليب سكالبينغ الخاصة بك فوركس أكثر من زوج عملة واحدة. الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع الطلب الخاص بك، استخدم أداة التداول بنقرة واحدة المتوفرة مع ميتاتريدر 4. مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


وأخيرا، من خلال أتمتة استراتيجية سلخ فروة الرأس الخاصة بك، يمكنك توفير الوقت والطاقة كبيرة. ومع ذلك، يجب تطوير الاستراتيجيات ثم تحسينها مع مرور الوقت، ويجب عليك فقط أتمتة لهم بعد أن أداء بشكل مستمر على مدى فترة زمنية معقولة.


إذا كنت تستخدم استراتيجيات فكس سلخ فروة الرأس بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تكون مجزية. ومع ذلك، فإنها يمكن أيضا وضع الذكاء والأعصاب والقدرات التحليلية للاختبار. لمعرفة ما إذا كان هذا النمط من التداول يناسبك، أقترح عليك أولا ممارسة سلخ فروة الرأس مع حساب تجريبي أدميرال ماركيتس.


قد تكون مهتمة بمشاهدة فيديو طويل كامل التفسيرية لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. في المقابل، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أدناه. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ميتا سكالبر - بسيطة منخفضة المخاطر استراتيجية سلخ فروة الرأس.


نظرة عامة على الاستراتيجية.


ويمكن استخدام هذه الطريقة في أي أسواق ولكن من الأفضل (ولها أقل المخاطر) عندما يكون السوق ملزما. وهي استراتيجية منخفضة العائد. وهذا يعني أن الأرباح ليست ضخمة ولكنها متسقة عندما يتم تطبيق النظام بشكل صحيح.


لقد استخدمت هذه الطريقة على مدى عدة أشهر على كل من دقيقة واحدة (M1) وخمس دقائق (M5) الأطر الزمنية. ومع ذلك، فإنه يمكن تكييفها للعمل في جداول زمنية أعلى إذا اخترت.


وخلافا لمعظم السماسرة الأخرى، يدخل هذا الأسلوب السوق على محفزات من مؤشر وكذلك سلوك السعر في كل شريط (شمعة). ومن العناصر الرئيسية لهذه الاستراتيجية أنها تنتشر المخاطر عبر عدد من الصفقات لإنشاء تسلسل فروة الرأس. ويعتبر هذا المعدل أمرا ضروريا لتقييد عمليات السحب و خلق أرباح إضافية.


على عكس أنظمة سلخ فروة الرأس الأخرى، يسمح للتداول بالخفض. العديد من نظام سلخ فروة الرأس التخلي عن التجارة في أقرب وقت لأنها تدخل خسارة. ولكن بسبب انتشار التعرض بين الصفقات المتعددة يكون تأثير السحب على رصيد الحساب محدودا. وبسبب الحاجة إلى السماح للتداول بالدخول إلى خسارة، فإنه ليس من المستحسن استخدام هذه الطريقة مع الرافعة المالية العدوانية.


مع هذه الاستراتيجية، وأنا لا تستخدم أكثر من الكثير القياسية لكل 10K $ من رصيد الحساب. وهذا هو، هناك أبدا أكثر من الكثير من التعرض في أي وقت. عادة، يتم نشر التعرض أكثر من 100 الصفقات. ومع ذلك، مع إشارة دخول يمكنني استخدام هناك نادرا ما أكثر من 10 الصفقات المفتوحة في وقت واحد. ويبلغ المتوسط ​​حوالي 5 صفقات يوميا، ويبلغ متوسط ​​الربح الإجمالي 25.9 نقطة في اليوم. يلخص الجدول أدناه الإعداد:


يمكنك ضبط الإعداد لمزيد من المخاطر أو أقل خطر كما هو مطلوب.


إشارة الدخول.


يمكنني استخدام إشارة دخول مجتمعة التي تكتشف نقاط تحول عالية احتمال. للقيام بذلك يمكنني استخدام مزيج من خطوط بولينجر باند وعن طريق فحص حركة السعر في كل شريط.


وهناك شرطان يجب الوفاء بهما لتحفيز دخول السوق.


الشرط الأول هو أن السعر يجب أن يكون في أقصى علامة على أنها واحدة من خطوط الفرقة بولينجر الخارجي. تحدث حالة ذروة الشراء / ذروة البيع عندما يلمس الشريط أحد النطاقات الخارجية.


عندما يكون السعر في نطاق أقل، وهذا يلبي الشرط الأول لدخول طويلة (شراء). عندما يكون السعر في النطاق العلوي، وهذا يلبي الشرط الأول لدخول قصيرة (بيع).


لأن بولينجر هو متخلفة مؤشر (تأخير)، ومدخلات الوقت الحقيقي هو ضروري أيضا لتحسين احتمالات كل تشغيل فروة الرأس مما أدى إلى الربح. يأتي هذا الإدخال من دراسة نشاط الشمعة الأخيرة.


بالنسبة للشرط الثاني، يجب أن يبدأ الشريط الحالي بالرجوع مرة أخرى نحو (أو داخل) الفرقة بعد الوصول إلى نقطة عالية (منخفضة). ويشير ذلك إلى حدوث تراجع قصير بعد الوصول إلى حالة ذروة شراء / ذروة البيع على المدى القصير.


على سبيل المثال بالنسبة لإشارة شراء، يجب أن يبدأ السعر في إعادة الارتداد باتجاه خط الوسط في النطاق. بالنسبة لإشارة البيع، يبدأ السعر في التراجع لأسفل.


نقاط يومية.


ضرورية لأي شخص جاد في كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس. فإنه يدل على سبيل المثال كيفية اتجاهات فروة الرأس، التصحيح وأنماط شمعة، وكذلك كيفية إدارة المخاطر. فإنه يدل على كيفية تجنب الأخطاء التي العديد من التجار فروة الرأس الجديدة تقع في.


إذا تم استيفاء هذه الشروط يتم إدخال التجارة بشرط ألا يتم تجاوز إجمالي حجم مفتوح.


وبما أن النظام يعمل بشكل أفضل في نطاقات ضيقة فإنه من المستحسن أيضا استخدام أداة إيجاد نطاق لمنع (أو الحد) من الصفقات في الأسواق تتجه.


ويبين الشكل 1 تسلسل فروة الرأس النموذجية.


مثال تسلسل فروة الرأس.


ستفتح الاستراتيجية الصفقات بين الفترات الزمنية المحددة حتى تصل إلى الحد الأقصى للحجم. كما ذكر أعلاه، أنا لا تستخدم أكثر من قطعة واحدة لكل 10K دولار حتى التعرض منخفض إلى حد ما.


هذا ليس المحموم، وارتفاع دوران نظام سلخ فروة الرأس. باستخدام إشارات الدخول هذه نادرا ما يكون أكثر من حوالي 10 الصفقات المحتملة في اليوم الواحد.


يتم تعيين المحطة في ما لا يزيد عن نصف عرض الفرقة بولينجر. على سبيل المثال، إذا كان عرض النطاق الترددي هو 20 نقطة، يتم وضع المحطة في منتصف الطريق في 10 نقطة.


يتم تعيين مبلغ الربح أخذ أيضا اعتمادا على التقلبات. أنا وضعت هذا حوالي 5٪ من عرض النطاق الترددي (عادة 1-6 نقطة) ولكن يختلف تبعا لكيفية متقطع السوق.


ويوضح الجدول أدناه ذلك مع مثال لعبة:


في القراد رقم 1، وضع السوق شراء لفتح النظام بعد السعر ينزل إلى بولينجر أقل وبعد شريط الأول يبدأ في تعقب العودة نحو خط الوسط. في القراد رقم 2 يتحرك السعر في اتجاه فروة الرأس. في القراد رقم 3، يسحب السعر مرة أخرى ولكنه ينعكس مرة أخرى. يتم تحقيق الربح المستهدف من 6 نقاط في القراد رقم 4.


هذا النظام هو جيد لالتقاط الأرباح الصغيرة الناجمة عن تقلبات السوق. إحصائيا نحن نعلم أن معظم الصفقات سوف يدخل الربح في مرحلة ما بسبب تحركات السوق الطبيعية. هذا المستغل يستفيد من هذا.


مع هذا النهج، يمكن أن تعمل الأرباح من خلال وضع هدف الربح أعلى. يمكن للمتداول أن يغير مستوى الربح وفقا لقوة انعكاس الاتجاه الحالي. هذا هو المثالي لالتقاط التصحيحات القوية التي تحدث في الأسواق المتطرفة.


ويوضح الشكل 2 أدناه ذلك في سيناريو التداول الحقيقي. هذا يدل على تسلسل صغير من اختبار تشغيل الاستراتيجية على ور / أوسد الرسم البياني دقيقة واحدة (M1). يظهر الرسم البياني التسلسل الكامل لأربعة أوامر شراء.


يتم تعيين انتشار في 2.1 نقطة لكل اختبار.


يبدأ التسلسل في الترتيب رقم 206. في هذه اللحظة يرضي العمل السعر كلا من الظروف التي تكون ضمن عتبة الفرقة بولينجر السفلى (لتحريك أمر شراء) ويبدأ شريط لتتبع العودة نحو خط الوسط.


أما الشريط الثاني فيصدر أمر شراء آخر حيث أن السعر يفي بشروط الدخول مرة أخرى. السعر ثم يسحب أقل وأول موقفين تدخل لفترة وجيزة السحب. بعد ذلك، هناك شريطان آخران يثيران الإدخالات، مما يؤدي إلى أربعة أوامر شراء تم تنفيذها (انظر الشكل 2).


يستمر السعر في الارتفاع. بعد شريطين آخرين، يتم الوصول إلى نقاط الخروج ل # 208 و # 209. هذا يلتقط ربحا من 0.432 و 0.17.


عند هذه النقطة، يتحرك السعر بما فيه الكفاية لتحفيز الخروج لأوامر # 206 و # 207 كذلك. يحدث هذا في الأشرطة التالية تترك أرباح 0.64 و 0.72.


و P & أمبير؛ L النهائي للتسلسل هو 1.96 $.


يظهر الرسم البياني أعلاه تشغيل نموذجي لأوامر البيع بينما يظهر أدناه سلسلة من أوامر الشراء.


مثال 1: غبب / أوسد 5-مينوت تشارت.


يظهر المثال أدناه تشغيل زوج غبب / أوسد (M5). وقد تم تداول الفارق في ميتاتريدر عند 21 نقطة (2.1 نقطة) مرة أخرى. اكتمال الجولة 285 الصفقات مع ربح إجمالي قدره 168.85 $ (1689 نقطة).


مثال 2: ور / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني.


الاختبار التالي يظهر المدى على ور / أوسد (M1). وكان معدل الانتشار مرة أخرى عند 21 نقطة. يكمل المدى 394 صفقة بإجمالي ربح قدره 204.28 دولار (2043 نقطة).


المثال 3: الرسم البياني لليورو مقابل 5 دقائق.


وأخيرا، يظهر هذا المدى ور / غبب (M5) باستخدام نفس المعلمات. اكتمال المدى 270 الصفقات مع ربح إجمالي قدره 156.84 $ (1568 نقطة).


توضح هذه المقالة استراتيجية سلخ فروة الرأس البسيطة التي يمكن استخدامها لتداول النطاقات. هذه التقنية لا تولد أعدادا كبيرة من الصفقات كما تفعل بعض الأساليب سلخ فروة الرأس لذلك فهي مناسبة للتداول اليدوي وكذلك الأتمتة. هذه استراتيجية منخفضة العائد التي لا تعمل بشكل جيد مع الرافعة المالية العالية. كما هو الحال مع جميع السماسرة، والنجاح يكمن في توقيت دقيق لنقاط الدخول والخروج. صقل هذه العوامل يمكن أن تجعل هذا مولد الربح ثابت. كما أن اختيار أزواج العملات السائلة المناسبة مع فروق أسعار منخفضة والانزلاق المنخفض هو مفتاح النجاح.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


و "نمط بيتشفورك" المميز هو شائع جدا في النقد الاجنبى وفي الرسوم البيانية الأخرى. لذلك هذا هو. هل يمكنك التداول بشكل أكثر ربحية دون وقف الخسائر؟


التداول دون توقف الخسائر قد يبدو وكأنه أخطر شيء هناك. قليلا مثل تسلق الجبال. كيفية الاستفادة القصوى من أنواع طلب الفوركس.


وغالبا ما ينظر إلى الأوامر على أنها لا أكثر من عرض جانبي على العمل الحقيقي للتجارة. ولكن النطاق. محاولة طرح سبرياد & # 8211؛ ما يعني وكيف يمكنك استخدامه.


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. 5 خطوات لتصبح تاجر ناجح في حين عقد أسفل 9 إلى 5 وظيفة.


تصبح تاجر مستقل ناجح هو شيء كثير من الناس يطمحون إلى. يمكنك أن تكون مدرب الخاصة بك. 3 الين الصفقات التي تجعل المال.


هذا المنصب ينظر في ثلاث استراتيجيات حقيقية وثبت التي يمكنك استخدامها للتداول الين الياباني. الين لديه. خمسة أسئلة تسأل عند اختيار استراتيجية التداول.


عند بدء التداول، واحدة من الأشياء التي تريد أن تقرر بشأنها هو أي نوع من استراتيجية كنت '.


ما هو الرافعة المالية الموصى بها لهذه الطريقة؟


هو 1: 500 حسنا؟ لرأس المال الصغير 250 دولار.


يا ستيف أنا أعلم أنك قلت ينبغي أن تتبع الرسالة الإخبارية ولكن كيف يمكنني أن أذهب حول تحميل هذا إي الآن؟


شكرا ستيف لهذا الموقع الرائع، أداة والمقالات..أنا حاليا باستخدام مؤشر فكس التحوط مؤشر mt4 الخاص بك، وأود أن أعرف متى بالضبط سوف تنتهي. شكرا لكم ومواكبة أعمال جيدة.


يمكنك استخدامه لبضعة أشهر قبل أن تنتهي صلاحية أي شيء. هناك خيار تجديد.


مرحبا ستيف. مقال جميل. هذا إي للبيع؟ لأنني لم أر & # 8217؛ ر في التحميل. أنا مسجل بالفعل و سوسكريبد.


يرجى مراجعة الردود الأخرى أدناه.


وأود أن شراء إي.


أريد أن أعرف إذا كنت قد جعلت إي لهذه الاستراتيجية. إذا كان الجواب نعم، الثابتة والمتنقلة تخبرني السعر وكيف يمكنني الحصول عليه.


يرجى الاطلاع على الردود أدناه.


ستيف، يرجى تقديم المشورة.


هذا هو استراتيجية متسقة للغاية وقابلة للتطبيق على 1 دقيقة. الرسوم البيانية & # 8211؛ فريد. إنه لأمر مدهش عدد المرات التي تعمل فيها إستراتيجية ميتا سكالبر. أنا أفهم أن يكون هذا الإعداد 50 على البولنجر باند مقابل معيار 20 طول. يرجى تأكيد هذا بب، 50 الإعداد.


أرى 200 سما في الشكل 1 أعلاه. يبدو أنه يتم تصفية فقط لونغس أقل من 200 سما المعروضة ويتم ترشيح السراويل فقط فوق 200 سما & # 8211؛ يرجى تأكيد هذا المرشح الفريد. أنا لست متأكدا لماذا هناك 50 سما أظهرت وكيف يتم استخدامها. A 50 بب يجب أن يصطف مع 50 سما وهذا ليس كذلك.


نيك لوبك [نيكيي] الولايات المتحدة الأمريكية، نيويورك.


لا تحتاج إلى & # 8217؛ انها & # 8217؛ ق فقط هناك وراء بولينجر. لا محاذاة اثنين لأن هناك طرق حسابية مختلفة. مثلا المتوسط ​​أو الأسي أو المرجح الذي يعطي موقف مختلف قليلا للخط على بولينجر والمتوسط ​​المتحرك. وعموما ينبغي أن تكون النتائج عن نفس أيهما يستخدم. وفيما يتعلق بطول قياسي 20 أو أي رقم ذهبي آخر أنا & # 8217؛ ر ترى أي فائدة في اتباع ذلك جامدة.


مرحبا، أواجه مشكلة في الحصول على أي عودة البريد الإلكتروني للتسجيل. نيكيي = المستخدم.


مرحبا ستيف. شكرا على هذه الفكرة. كم عدد الصفقات التي توصي بها للحفاظ على فتح على أي تشغيل فروة الرأس واحد؟ في بعض الأمثلة التي تظهر هناك لديك ما يصل إلى 5 الصفقات المفتوحة & # 038؛ وجميع أولئك على نفس الجانب. تساءلت فقط إذا كان هناك قاعدة وماذا تطبق لإدارة تلك الصفقات عند فتح. كيف العمل الوثيق؟ انهم جميعا إغلاق في محطة خاصة بهم أو أنها جميعا إغلاق في نفس الوقت؟


وكقاعدة عامة، سأفتح تجارة في مجموعة من الطلبات وليس في كتلة واحدة في أي حالة تقريبا. سلخ فروة الرأس لا يختلف عن أي استراتيجية أخرى في هذا الصدد. ما زلت أطبق نفس القاعدة. أفعل هذا لأنه متوسط ​​انتشار وسعر الدخول. وسيتم حساب العدد الدقيق للأوامر من حدود المخاطر (الحد الأقصى للطلب) بحيث يكون التعرض الإجمالي هو نفسه. هناك & # 8217؛ s لا ضرورة للقيام بذلك على الرغم من إذا كان لديك نهج آخر يذهب لذلك وعلينا أن نعرف.


مرحبا ستيف إذا أنا وان هذا إي كيف؟


فقط التسجيل في القائمة البريدية يرجى كما نقوم بشكل دوري جعل وكالات العطاءات وغيرها من العروض المتاحة للمشتركين.


أين يمكنني شراء عبر الإنترنت المنتج إي؟


يرجى الاشتراك في النشرة الإخبارية لتلقي التحديثات على مناطق العد وغيرها من المنتجات.


مقال جميل. حاول هذا على الرسوم البيانية 5 دقائق باستخدام جميع أزواج الرئيسية. مرة واحدة اللمسات السعر / الصلبان، وأنا انتظر للحصول على تصحيح 1-2 نقطة تحت الفرقة لدخول التجارة. إذا كانت المسافة بين النطاقات 50 نقطة، فسيكون سي 25 نقطة. صيح؟ & # 8230؛ وكان تب حوالي 3-5 نقطة في كل صفقة.


أنا جعلت حوالي 15 الصفقات وفاز معظم، ولكن عدد قليل من الصفقات التي ضربت سي محو كل ما عندي من الأرباح. هل هناك أي شيء خاطئ مع ما وصفته؟ أو يجب أن أظل استخدامه لفترة أطول؟ هل هناك وقت محدد تعمل فيه هذه الاستراتيجية بشكل أفضل؟


يمكن أن يكون مشكلة مع هذه التقنية. أنا أحاول أن أقصر الإدخالات إلى نطاقات ضيق لهذا السبب لأن الأرباح يمكن أن يهرب بسرعة كبيرة إذا كنت اشتعلت الجانب الخطأ من اتجاه قوي.


هل لديك مستشار خبير لهذه الاستراتيجية التي يمكنك مشاركتها؟


لدي إي نعم ولكن لها منتج تجاري حتى لا تتوفر كمبتدئ في هذا الوقت.


يمكنني الحصول على رابط للشراء؟


يرجى التحقق من صفحة التنزيلات من وقت لآخر لمعرفة ما هو متاح.


سؤال واحد، كيف قمت بتدوين الشرط الثاني في ميتاتريدر؟ كما أفهم أن & # 8220؛ يبدأ في إعادة المحاولة & # 8221؛ حكم يتطلب قليلا من الشعور البشري، هل إدخال قيمة تعسفية التعسفي للانتظار؟ في أي حال، هل تتاجر في الواقع هذا النظام باستخدام مستشار ميتاتريدر أو كان فقط لأغراض التوضيح؟


شكرا لهذه المادة لطيفة.


الشرط الثاني هو واحد صعبة والتي لديها أكثر تأثير على النتيجة. لدي العديد من الاختلافات ولكن واحد كنت تستخدم للاختبارات كان الانتظار ل شمعة لتمديد مبلغ عتبة معينة وفقا لتقلب. لذلك يقول التقلب يعطي متوسط ​​الاختلاف من 5 نقاط لكل شمعة وأود أن تنتظر حتى يتم تمديد X٪ خارج هذا النطاق. وأود أيضا أن ننظر في سلوك الشمعة السابقة لمعرفة ما إذا كان ذلك أعطى ارتفاع أو سقوط. بعد ذلك، انتظر التصحيح بنسبة Y٪ والتي من شأنها أن تؤدي إلى دخول. كما وضعت في بعض المنطق لمنع وقوعها من قبل الانفجارات. لذلك إذا كانت هذه الخطوة تتجاوز مبلغ معين (مرة أخرى أي قيمة ثابتة ولكن على أساس التدابير فول) لا يتم إدخال في تلك المرحلة.

No comments:

Post a Comment