Tuesday 13 March 2018

الخيارات الثنائية أو الفوركس


تداول الفوركس باستخدام الخيارات الثنائية.


تداول الفوركس هو إلى حد بعيد وبأكبر فئة الأصول من حيث الحجم في العالم.


ينطوي تداول العملات الأجنبية على شراء وبيع العملات. والمبدأ الكامن وراء تداول العملات هو أن قيمة عملة واحدة إلى تغيرات أخرى على أساس يومي وفقا لتصور التجار والمضاربين ومستخدمي العملات على نطاق واسع. وهناك عدد من العوامل تجعل العملة أرخص أو أكثر تكلفة من عملة أخرى، وهذا هو الفرق الذي يشكل أساس تداول العملات.


لفهم ذلك بشكل أفضل، يرجى زيارة مشغل مكتب دي تشانج المحلي ومحاولة تغيير العملة المحلية باستخدام الدولار الأمريكي، ثم محاولة استخدام الدولار الأمريكي الذي اشتريته للتو لإعادة عملتك المحلية. كنت قد لاحظت أمرين:


أ) هناك فرق بين السعر الذي قمت بشراء الدولار الأمريكي بعملتك المحلية، والسعر الذي تستخدم فيه الدولار الأمريكي لإعادة شراء العملة المحلية.


ب) إذا انتظرت بعض الوقت وكرر المعاملة، ستلاحظ أيضا أن الأسعار التي أجريت فيها المعاملات في (أ) قد تغيرت قليلا. في الواقع إذا كنت تعيش في إيران أو فنزويلا، كنت قد لاحظت تغيرا ملحوظا في قيمة عملتنا المحلية مقابل العملات الأخرى.


إذا كنت يمكن أن نفهم هذه المبادئ، ثم كان لديك مفهوم أساسي للتداول النقد الاجنبى.


العالم الحقيقي لتداول العملات الأجنبية يتجاوز ما يعمل في مكتب التغيير. تجارة الفوركس هي مؤسسة عالمية تجمع بين البنوك الكبرى والبنوك المركزية والمؤسسات. والمستثمرين، ومستثمري التجزئة والشركات متعددة الجنسيات. معا، كل هذه اللاعبين في السوق تنتج مبيعاتها اليومية من حوالي 4 تريليون دولار، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. يتم وضع اللاعبين في السوق على جانب البيع والشراء من السوق. إذا كان التاجر A على جانب الشراء من ور / أوسد وكان اللاعب B على جانب البيع من ور / أوسد، فإن اللاعب B سيفوز بالتجارة إذا انخفض اليورو في القيمة بالنسبة للدولار الأمريكي. سيتم دفع أرباح اللاعب B من خسائر تاجر A. هذه هي عملية مبسطة لكيفية جعل المال وفقدان عندما التجار في الانخراط في تداول العملات الأجنبية.


في العالم الحقيقي من تداول العملات الأجنبية، هو وظيفة الوسيط لتطابق المشترين من العملة لبائعين من تلك العملة، وعندما المشترين الأولي يريدون الانسحاب من الصفقة (أي بيع العملة التي اشتروا في البداية) ، يحدد الوسيط مشترين جدد للعملة. وتكرر هذه العملية عدة مرات في اليوم في كل خمسة أيام التداول في الأسبوع لهذا العرض.


تداول الفوركس في سوق الخيارات الثنائية.


عند تداول العملات في سوق الخيارات الثنائية، يتم اعتماد نفس المبادئ مع بعض الاختلافات الطفيفة. وبدلا من مجرد التداول على أساس حركة عملة واحدة مقابل عملة أخرى، فإن المتداول يتداول على سلوك أزواج العملات في السوق.


أ) هل سيكون زوج العملات أعلى أو أقل من سعر معين (سعر السوق أو السعر الذي يختاره التاجر) بعد فترة زمنية معينة؟


ب) هل سيخترق زوج العملات السعر المستهدف أو يفشل في الوصول إلى الهدف؟


ج) هل من المرجح أن يتداول زوج العملات ضمن نطاق السعر أو اختراق هذا النطاق في أي اتجاه ضمن إطار زمني معين؟


الإجابات على هذه الأسئلة تشكل أساس تداول العملات الأجنبية في سوق الخيارات الثنائية.


إجراءات تداول الفوركس.


الخطوة الأولى هي الحصول على حساب تداول الفوركس مع وسيط (يمكنك ان ترى لدينا قائمة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية هنا). وسيشمل ذلك ملء استمارة فتح الحساب، وبعد ذلك يقدم التاجر دليلا على عنوان (فاتورة المرافق أو كشف الحساب المصرفي) وإثبات الهوية (بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي) للحصول على الحساب تفعيلها.


وبمجرد أن يكون الحساب نشطا، سيطلب من التاجر تمويل الحساب باستخدام أي من طرق الإيداع التي يقدمها الوسيط. وتشمل هذه الأسلاك المصرفية، وبطاقات الائتمان، مونيبوكيرز (أو العملات الرقمية الأخرى) وأية طريقة أخرى معتمدة مثل باي بال.


وبمجرد أن يتم تمويل الحساب، يمكن للتاجر بعد ذلك البدء في تداول أي من أنواع التجارة المتاحة. الفوركس هو سوق 24 ساعة، وبالتالي التجار سوف تكون قادرة على تداول العملات في أي ساعة من اليوم. يمكن للتاجر التجارة تقنيا أو جوهريا. ومع ذلك، سيشهد المتداولون مزيدا من النجاح في التداول الفني حيث أن متطلبات مطابقة الحجم على وسطاء التداول الأساسي للعملات في أسواق الخيارات الثنائية سوف تعني أن العديد من أزواج العملات لن تكون متاحة لتداول الأخبار.


تداول الخيارات الثنائية.


كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.


حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.


كيف يعمل؟


ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!


يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.


على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).


زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!


يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.


لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.


بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.


مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.


ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.


في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يمكنك كسب من.


تداول الخيارات الثنائية.


في 30 ثانية فقط.


تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.


اتجاه سعر.


الخيار الثنائي يتجه:


يمكن الوصول.


لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.


تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.


شفاف.


حجم الربح المحتمل للجميع.


يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.


لا توجد عمولات خفية.


تلقي كل ما كنت قد كسب.


هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟


افتح حسابا في الوقت الحالي.


شارك في مسابقة ملك هيل.


كسب أكثر من الخيارات الثنائية!


العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.


الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.


ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).


ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.


تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.


يمكننا التحدث معك باللغات التالية:


نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.


ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،


وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.


فوركس.


تداول أزواج العملات الأكثر شعبية مع مخاطر محدودة ومنخفضة التكلفة.


وأكبر سوق حجم في العالم هو صرف العملات، وتبلغ مبيعاتها اليومية أربعة تريليونات دولار. ويتيح سوق الفوركس الفوري، الذي يتم تداوله عبر النظام المصرفي العالمي، سيولة وفرصة هائلة.


نادكس يقدم 10 من أزواج الفوركس الأكثر شعبية والخيارات الثنائية محدودة المخاطر وينتشر. يمكنك تداولها 23 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


وبصفته بورصة معترف بها من قبل لجنة التجارة الحرة مع حسابات الأعضاء المنفصلة في البنوك الأمريكية العليا، تتيح لك شركة نادكس التداول في الفوركس الفوري مع ضمان أولي منخفض، ورسوم معقولة، ومحدودية المخاطر.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


تداول هذه أزواج الفوركس شعبية مع الخيارات الثنائية وينتشر.


AUD / USD.


GBP / USD.


AUD / JPY.


GBP / JPY.


USD / CHF.


الحماية دون الحصول على توقف خارج.


استخدام وقف الخسارة التقليدية للحد من المخاطر لا يزال ينطوي على خطر الانزلاق. أسواق الفوركس هي سريعة الحركة، لذلك قد تحصل على شغل بعيدا عن السعر الذي تريد، مع خسارة غير مخطط لها، حتى مدمرة.


مع الخيارات الثنائية الفوركس وينتشر، يتم تعيين الحد الأقصى للخسارة المحتملة قبل إدخال التجارة. لا يمكنك أن تفقد أكثر إذا كانت التجارة ضدك. في الواقع، نادكس لا تصدر دعوات الهامش. جميع الصفقات مضمونة بالكامل.


معظم التجار يعرفون الإحباط من الحصول على توقفت، فقط لمشاهدة السوق تتحرك مرة أخرى إلى الأراضي الربحية. مع ناديكس، كنت لا تحصل توقفت، من أي وقت مضى. نادكس يمنحك البقاء في السلطة.


تداول أكبر سوق في العالم مع رصيد افتتاح صغير.


يبدأ معظم التجار الناجحين صغيرة، حتى يتمكنوا من التعلم. في حين أن الإنترنت مليئة قصص من الناس الإقلاع عن وظائفهم إلى الفوركس تجارة اليوم بعد شراء بعض بالطبع أو النظام، وعادة ما تأتي مع إخلاء المسؤولية: "الأداء ليس نموذجيا". النجاح يأخذ الصبر والممارسة.


ولهذا السبب نحتاج إلى إيداع أولي منخفض لتمويل حسابك. ولماذا لا نعد وعودا مثل "إمكانات ربح غير محدودة". أنت تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر قبل أن تضع طلبك، وهذا يسمح لك بالتداول بدقة وتخطيط.


قوة تداول العملات الأجنبية، دون الألم المحتمل.


بالنسبة للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني، تقدم منصة ناديكس تطبيق رسم خرائط كامل وقوي. استخدام كل ما تبذلونه من أدوات الرسم المفضلة والمؤشرات الفنية. يمكنك استخدام سلم السعر على الجانب الأيمن لوضع أوامر الحق من الرسم البياني.


كما ترون، نادكس يقدم وسيلة مختلفة وربما أفضل للتجارة طريقك. يمكنك الحصول على كل الإثارة من أسواق العملات العالمية واسعة وسريعة الخطى، مع الثقة التي تأتي من التداول على تبادل عادلة وشفافة ومنظمة. تحصل على الحد من المخاطر والبقاء في الصفقات دون الحصول على توقفت عندما المسامير السوق.


مواصفات العقد.


البدء.


ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.


التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.


الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.


311 جنوب واكر محرك.


شيكاغو، إيل 60606.


التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية على نطاق واسع خلال العامين الماضيين. والأسباب الرئيسية لذلك، هي أنها توفر عائدات عالية الربح وأنها سهلة للتجارة.


في هذه المقالة سأحاول أن الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية والفوركس، بحيث يمكنك تقييم الذي هو أفضل طريقة التداول بالنسبة لك. وهناك طريقة جيدة للبدء هي تقديم تعريفات لكل منهما والنظر في مثال على التجارة.


ضيف آخر بواسطة بيتر ترايشيف من أكتيونبيناري.


بعد قراءة هذه المقالة، يرجى حصة وجهات نظركم معنا! نحن نشجعك على استخدام مربع التعليق أسفل هذه الصفحة.


تعريف الفوركس: عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة مع عملة أخرى، في محاولة لتحقيق الربح. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وأنت تعتقد أن السعر سوف يزداد في المستقبل. يمكنك شراء 1 الكثير من ور / أوسد وانتظر السعر لزيادة إلى النقطة التي تريد إغلاق الصفقة وتحقيق الربح الذي تريده.


تعريف الخيارات الثنائية: عند تداول الخيارات الثنائية، عليك فقط توقع ما إذا كان سعر الأصل (على سبيل المثال زوج العملات أو المخزون) سيزيد أو ينخفض ​​من سعره الحالي على مدى فترة زمنية معينة. على سبيل المثال: السعر الحالي لزوج اليورو / الدولار الأمريكي هو 1.30850 وكنت تعتقد أن السعر سيكون أعلى في الساعة القادمة. لذلك يمكنك وضع "دعوة" الخيار على ور / أوسد وانتظر لمعرفة سعره 1 ساعة من الآن. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق يمكنك تحقيق ربح 80٪ من الاستثمار الخاص.


الفوركس: يمكنك استخدام الهامش للتداول الفوركس. يتم تحديد الهامش الأقصى من قبل كل وسيط، وأحيانا يمكن أن تصل إلى 1: 200 أو 1: 500. الهامش يسمح لك لزيادة رأس المال الاستثماري الخاص بك حتى تتمكن من جعل التجارة أكبر وتحقيق ربح أكبر إذا التجارة الخاصة بك هو الفوز.


الخيارات الثنائية: لا يتم استخدام الهامش عند تداول الخيارات الثنائية. لا يزال بإمكانك تحقيق عائد كبير على الاستثمار الخاص بك (تصل إلى 80٪ أو أحيانا 400٪)، لذلك الخيارات الثنائية لا تزال جذابة جدا للتجار. والخبر السار هو أنه لا يمكن أبدا الحصول على مكالمة الهامش.


العوائد والخسائر.


الفوركس: مع الفوركس كنت لا تعرف أبدا ما هو الحد الأقصى للربح يمكنك جعل على التجارة. يمكنك تعيين حد أو وقف النظام بحيث يمكنك ضمان ربح نسبة معينة إذا تم تنفيذ الحد أو التوقف. ويمكن إدارة الخسائر في الفوركس مع أوامر الحد / وقف، بنفس الطريقة التي تدار الأرباح. الخسارة القصوى مع الفوركس قد تكون كل الأموال في حساب التداول الخاص بك.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك سوف تعرف بالضبط ما هو العائد و خسارة نسبة العائد التي سوف تحصل على خيار معين، عند انتهاء صلاحيته. بعض السماسرة تقدم دفعات تصل إلى 80٪ أو في بعض الأحيان 400٪ اعتمادا على الخيار المتداولة. وهذا يعني أنه إذا كنت تستثمر 500 دولار على خيار والعائد هو 80٪، وسوف تجعل 400 $ الربح إذا كان الخيار هو الفوز. بعض السماسرة لا تقدم "خسارة للخلف"، مما يعني أنه إذا كانت التجارة الخيار الخاص بك هو خسارة واحدة، وسوف تفقد المبلغ الذي استثمرت في التجارة، ولكن ليس أكثر من ذلك.


إغلاق الموضع.


الفوركس: يمكنك اختيار متى لإغلاق الصفقة. يمكنك إغلاق الموقف الخاص بك في أي وقت السوق مفتوحة والوسيط لديه لقبول وتنفيذ النظام.


الخيارات الثنائية: قبل إجراء التداول الخاص بك لديك لتحديد عندما تريد الخيار تنتهي (على سبيل المثال: 1 ساعة أو 1 أسبوع من الآن) - في "وقت انتهاء الصلاحية" سوف تغلق تجارتك تلقائيا. وسيط يقدم لك أنواع مختلفة من الخيارات مع أوقات انتهاء محددة سلفا. بعض السماسرة تسمح لك لإغلاق التداول الخاص بك في وقت مبكر، ولكن سوف الخروج من الخيار الخاص بك بنسبة مئوية من العائد المتوقع. خيار "الإغلاق المبكر" لا يقدم من قبل جميع الوسطاء، وقد لا يكون متوفرا خلال فترة التداول. نقطة هامة أخرى أن نذكر هو أن بعض السماسرة تسمح للتجار لتأخير وقت انتهاء الصلاحية، إلى وقت انتهاء الصلاحية المقبل. وهذا ما يسمى "التمديد" والتجار سوف تحتاج إلى زيادة استثماراتهم بنسبة معينة، وأحيانا 30٪ من أجل أن تكون قادرة على القيام بذلك.


أنواع الطلبات.


الفوركس: هناك مجموعة متنوعة من أنواع النظام في الفوركس. وأهمها أوامر السوق (الشراء / البيع). أيضا هناك أوامر أكثر تقدما مثل: الحد، وقف، أوكو (واحد يلغي الآخر)، وقف زائدة، أوامر التحوط، وغيرها.


الخيارات الثنائية: هناك حوالي خمسة أنواع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول. وهي تشمل: عالية / منخفضة (ويشار إليها أيضا باسم: دعوة / وضع أو أعلى / أسفل)، 60 ثانية خيارات، اللمس / لا خيارات اللمس، خيارات الحدود، وبناء الخيار.


حجم التجارة.


الفوركس: يسمح لك بعض الوسطاء بتداول الكثير من العملات الصغيرة، وهو 1000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس. يتم تحديد الحد الأقصى لمبلغ التداول من قبل كل وسيط، ويمكن أن تصل إلى 100 الكثير القياسية أو 10،000،000 $.


الخيارات الثنائية: يحدد كل وسيط الخيارات الثنائية ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التداول لعملائه. في بعض الأحيان الحد الأدنى للمبلغ التجاري يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 5 $ في التجارة، والحد الأقصى يمكن أن تصل إلى 1000 $ أو 5000 $ أو أكثر.


تكاليف التداول.


الفوركس: عند تداول العملات الأجنبية عليك أن تنظر في ما هي فروق الأسعار / التمديد / المبادلة، وإذا كان هناك أي عمولات.


الخيارات الثنائية: لا توجد فروقات أو عمليات تمرير / مبادلة أو عمولات عند تداول الخيارات الثنائية.


نبذة عن الكاتب.


كيريني التداول هو عظيم في خطر. هذه هي الطريقة التي تحقق البنوك أرباحا.


هذا عرض جيد جدا. سهل الفهم.


جيد جيد جدا ويناسب النظرية (المشتقات). ولكنها حقا لعبة كرة مختلفة. أعتقد أنه من الصعب أيضا الكرة وكنت بحاجة إلى أن تكون ماهرة إلى حد ما في تقييم الاتجاه وتوقيت الصفقات لتحقيق النجاح & # 8211؛ الشيء نفسه الذي لديه العديد من التجار الذهاب البطن بشكل روتيني في الفوركس. ولكن أنا أحب صوت ذلك. أيضا غير متأكد ما إذا كان يمكن للمرء أن الجمع بين أن تداول الفوركس.


أعتقد أن تداول الخيارات الثنائية هو القمار بحتة.


ألغم وتيليزا ألغوم كوريتور دي أوبسوز بينارياس كيو بوسا ريكومندار؟


شكرا .. لدي حقا الارتباك حول الخيارات الثنائية والفوركس .. شكرا لهذه المادة ..


الشيء هو أن احتمال الفوز مع الخيارات الثنائية دائما 50٪: 50٪ بيكاسو كنت تعرف شروط قبل تنفيذ الصفقة. الشيء الوحيد الذي يتغير هو الوقت & # 8211؛ لذلك أنت والوسيط الانتظار للخيار تنتهي.


مع الفوركس، ومع ذلك، عند وضع النظام هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تتغير. ليس فقط الوقت يمر ولكن السماسرة يمكن أن توسع انتشار، والتنفيذ في وقت الإغلاق قد تختلف بسبب الانزلاق، وما إلى ذلك حتى لو، التنبؤ الخاص بك هو حق وسيط لا يزال يمكن & # 8220؛ لعب & # 8221؛.


لا أعرف ما إذا كان الشيء نفسه صحيحا مع الأفيونات الثنائية. إذا كان أي شخص قد لاحظت شيئا يرجى حصة.


حصلت لي في البحث أكثر من هذا النوع من التداول، وليس هناك حقا الكثير من التنظيم لهؤلاء السماسرة كما أود والحقيقة هي، أنه ليس مثل 50٪ -50٪ عملة إرم القياس، كنت في وضع غير مؤات من حق بداية حيث يمكنك دائما الحصول على مكافأة أقل من المخاطر في التجارة، فقط بلدي 2 سنتا.


Eric، هناك تنظيم في الواقع. في الآونة الأخيرة، حصلت بانك دي بيناري تنظيمها من سيسيك لتصبح بذلك أول وسيط ثنائي الخيارات المنظمة في الاتحاد الأوروبي. هذه إشارة واضحة بأن التنظيم يأتي إلى هذا السوق أيضا ..


وفيما يتعلق بالمكافأة، أعتقد أنك على حق & # 8211؛ 50: 50٪ ليس الاحتمال الفعلي لأن لديك 80٪ للحصول على تجارة الفوز و 5-10٪ لخسارة واحدة .. وهو أبعد من 50:50.


شكرا ضيف مدونتك مفيدة جدا.


Peter، هو الحق هناك تنظيم للخيارات الثنائية لكنه مخطئ حول بانك دي ثنائي كونها الأولى. كان سبوتوبتيون المحدودة أول مزود الخيارات الثنائية لكسب سيسيك التنظيم، يتم تشغيل غالبية الشبكات المنصات الثنائية من قبل سبوتوبتيون وتلك التي هي تسميات بيضاء بحتة تغطيها سبوتوبتيون.


إذا منصة ثنائية مدعوم من سبوتوبتيون يعالج المال العميل ثم أنها تتطلب تنظيم سيسيك. الذي يسمح لهم بالعمل في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن سيسيك هي الهيئة التنظيمية الوحيدة ميفيد للنظر في الخيارات الثنائية أداة مالية وأنها لا تظهر مثل الهيئات الأخرى سوف تغير رأيهم في أي وقت قريب.


Ed، شكرا لتعليقك. في الواقع، سبوتوبتيون مزود منصة وليس وسيط التجزئة. أنها تعمل على أساس التسمية البيضاء مع وسطاء. في هذا المعنى، وأود أن تنظر بدلا بانك دي بيناري هو أول وسيط الخيارات الثنائية المنظمة من حيث تقديم الخدمات إلى العميل النهائي. بعد كل شيء، لوائح للعملاء المهنية وغير المهنية مختلفة.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


وكانت صناعة العملات الأجنبية (فوركس) معروفة جيدا في عالم التداول لدوران كبير يوميا. في حين أن الخيار الثنائي هو الشكل الجديد للتداول وهو بسيط بالمقارنة مع تجارة الفوركس. على الرغم من أن كل من الأسواق لديها إيجابيات وسلبيات، ومع ذلك، نظرا لخطر ثابت وعوائد ثابتة الخيارات، والتجارة الثنائية انتزاع المزيد من الاهتمام. هنا فيريفيبرودوكتس / content. php؟ إد = 34 سوف تتعلم كيف عمل تداول الخيارات الثنائية. عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية، يحتاج المستثمرون إلى قدر كبير من رأس المال للبدء وليس هناك مخاطر ثابتة وعائد ثابت المعنية.


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟ مرجعك & # 8211؛ goo. gl/8SDe4o.


التداول شيء جيد. لقد فقدت الكثير قبل أن أكون إلى أنا اليوم. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة حول كيفية التجارة واسترداد الأموال كنت قد فقدت البريد الإلكتروني لي الحصول على استراتيجية جديدة مذهلة؟


إذا كنت تواجه مشاكل في سحب صندوقك من وسيط تداول الفوركس / ثنائي الخاص بك حتى عندما أعطيت مكافأة، فقط اتصل بي، لقد عملت مع وسيط ثنائي لمدة 7 سنوات، لقد ساعدت الكثير من الناس وأنا لن يتوقف حتى أنا وقد ساعدت أكبر عدد ممكن، وهنا عنوان بريدي الإلكتروني إذا كان لديك مكافأة التي أعطيت وأنت ترغب في سحبه [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


هل تواجه مشاكل في الوصول إلى الاستثمار الخاص بك مع الوسيط الخاص بك؟ هل يطلب الوسيط المزيد من الأموال قبل أن تتمكن من الانسحاب؟ أو هل تم التلاعب حساب الوسيط الخاص بك في أي شكل؟ كنت تشك في شادينس من وسيط الخاص بك، وترغب في الحصول على كامل المبلغ من كل ما تبذلونه من الاستثمار؟ الحصول على اتصال مع هيلاري لسرعة حلول فعالة. لديها روابط ضخمة في الأماكن المرتفعة. ساعدتني على استرداد ما يقرب من 3،000،000 $ من أوبتيونوب. نصيحتي هي أن تكون حكيمة والتصرف بسرعة الآن. بريدها الإلكتروني هو هكليبوم في غميل دوت كوم. اشكرني لاحقا!


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.


ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟


ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.


المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.


من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.


ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:


المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.


الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (من 100 إلى 35 دولارا)


البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.


الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)


تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.


الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.


في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2017، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.


دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.


النظر في السيناريوهين التاليين:


(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.


ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.


(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.


ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.


استراتيجيات أساسية إضافية.


لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).


وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:


يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.


الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.

No comments:

Post a Comment