Thursday 22 March 2018

الفوركس التداول عبر الإنترنت الفلبين


تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

تداول الفوركس عبر الإنترنت في الفلبين
إن المشاركة في تداول العملات عبر الإنترنت يمكن أن تساعد في الواقع على كسب بعض الدخل البديل. دائما، سيكون عليك الالتزام ببعض القواعد في محاولة للحصول على رحلة ممتعة. وهي مستقلة عن موقعك، كما يمكنك أن تكون في الفلبين أو في أي مكان في العالم. موقعك لن يجعل تجربة التداول الخاصة بك أفضل أو حتى مربحة.
أول شيء يجب أن تفكر هو الحصول على وسيط موثوق بها على الانترنت. وسيطرت وسيط من اختيارك مع مسؤولية فتح حساب تداول العملات الأجنبية على الانترنت بالنسبة لك. وبصرف النظر عن كونه خاليا من الأنشطة الاحتيالية، يجب أن يكون وسيط الاختيار الخاص بك تابعة لمؤسسة مالية كبيرة. مثال حيوي هو سمعة فكسوبين من الكفاءة وأسلوب عمل لا تشوبه شائبة.
انتقل دائما إلى وسيط & لدكو؛ البنود والشروط & رديقو؛ فيما يتعلق الرفع، وتحمل الرسوم إلى الأمام، والعمولات، وجود رسوم خفية وهلم جرا. من المهم أن تحقق في مصرف الفلبين المركزي للتأكد مما إذا كان وسيطك مخولا بالقيام بأعمال تجارية في البلد.
من المهم الحصول على أساس في هذا الصدد، مع معرفة مقدار الأموال التي يمكنك طرحها في السوق (أي حساب التداول الخاص بك). نعم، هناك الكثير من الوسطاء هناك كارتر لتلبية احتياجات المستثمرين متفاوتة فيما يتعلق بحدود الاستثمار، لكنه يتلخص أخيرا للمستثمر وما يراه مرتاحا لوضعه في حساب التداول له. حدد حسابا يحدد أهدافك الاستثمارية. في معظم الحالات، يمكن أن يصل الحساب المصغر إلى 50 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بينما يتطلب الحساب القياسي 1000 دولار أمريكي كحد أدنى. بالنسبة للأفراد في الفلبين، أنا & رسقوو]؛ المشورة التي تبدأ مع حساب الجزئي.
فقط لأنك تملك حساب تداول مع وسيط الفوركس لا يعني بالضرورة أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الفلبين على الفور. إذا كان لديك بأي شكل من الأشكال لم يكن لديك الحق في تعليم الفوركس، ثم سيكون من الحكمة بالنسبة لك أن تأخذ بعض الوقت للخروج والحصول على الدراسة. للحصول على بداية جيدة، يجب عليك العودة ودراسة بيانات الأسعار التاريخية. وهذا من شأنه أن يسمح لك جمع وتحليل الاتجاهات التاريخية. سيتيح لك ذلك نظرة عامة متعمقة لنمط الاتجاه المالي للأداة المالية.
وبمجرد الانتهاء من تحليل سوق الصرف الأجنبي الخاص بك، وهذا هو مؤشر على أنك ربما تكون جاهزة للسوق. سيكون لديك للحصول على وسيط، وتمويل حساب تداول العملات الأجنبية وإجراء تحليل السوق. وضع دائما وراء عقلك حقيقة أن الفوركس هو سوق ديناميكية جدا والممارسة المستمرة أمر حيوي، والحصول على حساب تجريبي الفوركس في فكسوبين واختبار المهارات الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية في الفلبين.

تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
حول إيفوريكس.
إيفوريكس هي مجموعة دولية من شركات التداول عبر الإنترنت تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس. في عام 2004، مع وجود.
مركز الدعم.
الحصول على اتصال مع شركائنا.
فريق الدعم الذي يمكن أن تساعد.
كنت مع أي قضايا التداول.
ما هو الفوركس؟
بالإضافة إلى الأسهم والسلع وتداول المؤشرات، تقدم إيفوريكس أيضا مجموعة من أزواج العملات القابلة للتداول تتراوح بين أزواج رئيسية وأكثر شعبية، إلى العملات الغريبة التي هي أقل شيوعا بكثير ..
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

تداول الفوركس عبر الإنترنت في الفلبين
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

الصفحة الرئيسية.
تجارة الفوركس سهلة الاستخدام!
حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. مع التدريبات الشهرية لدينا وندوات سوف تتعلم كيفية التجارة في العالم & # 8217؛ أكبر سوق مالي. تجار الفوركس يجعل مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. الانضمام إلى ندوة التداول الفوركس الحرة اليوم وتعلم أسرار تجار الفوركس ناجحة!
لماذا التجارة الفوركس؟
سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.
يوفر تداول الفوركس دخل غير محدود. ولها أكثر من 5 تريليون دولار من تداول السيولة من خلال ذلك في كل يوم تداول.
يمكن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة.
التجارة في أي مكان .. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة.
الأسواق.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات.
السلع.
تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة.
الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية.
الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة!
الندوات الأخيرة.
العملاء الشهادات.
"تجارة الفوركس الفلبين تقديم الدعم في لمسة ودية حتى نتمكن من فهم كامل لاستراتيجيات الأعمال & أمب؛ يكون على رأس أحلامنا. إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس المجتمع، وهذا هو المكان المناسب لك، وهي شركة تجارية التي يمكنك استدعاء عملك، معلمك & أمبير؛ منزلك."
تيموثي أبانتو.
المدير العام، ليغاسي بروبيرتي شوب Corp.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جين سميث.
مدير إصلاح.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
جون سميث.
مهندس برمجيات.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.
مطور برامج.
المشاركات الاخيرة.
العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.
تجارة الفوركس.
3 أسباب لماذا لا يوجد الكأس المقدسة في تجارة الفوركس.
تجارة الفوركس.
الحلقات الدراسية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment