Saturday 24 March 2018

الخيارات الثنائية الاختلاف


تباين الخيارات الثنائية
К сожалению، странички не существует.
Брокеров.
© 2017 - 2017. Бинарные опционы - онлайн гид в мир финансов.
Торговля бинарными опционами - деятельность، которая не подходит всем инвесторам. Торговля бинарными опционами связана с риском больших финансовых потерь. Вы не должны вкладывать больше، чем можете себе позволить проиграть. Имейте в виду، что сумма ваших убытков может быть равна сумме ваших первоначальных инвестиций. Вы не должны начинать торговать، если не понимаете уровень риска، на который вы положили свои деньги. у в в в в у у у у у п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п п. Пользователи веб-сайта не обязаны полагаться на содержимое веб-сайта. Сайт несет ответственности за действия пользователей.

الاختلاف استراتيجية الخيارات الثنائية.
إن إستراتيجية التبادل الثنائية للخيارات الثنائية هي إستراتيجية تستخدم مؤشر QQE. ex4 لتحديد فرص الاختلاف عندما يكون السوق في ذروة البيع أو في ذروة الشراء. من خلال تداول الاختلافات، فمن الممكن للتجارة الخيار دعوة / وضع على منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك.
مؤشرات MetaTrader4: QQE. ex4 (الإعداد الافتراضي)، أداة الخط (أداة اختيارية تستخدم في الإعدادات الافتراضية)
الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، 4 ساعات،
جلسات التداول الموصى بها: في أي وقت تظهر فيه الإشارة.
مثال على الخيارات الثنائية للتجارة (انقر على الصورة بالحجم الكامل)
الاستراتيجية هي البحث عن عندما يبدأ المؤشر في التباعد عن حركة السعر. عادة عمل السعر سوف تصحيح نفسها في اتجاه الاختلاف. والمفتاح هو التعرف على الاختلاف ويتم ذلك باستخدام أداة الخط لتتبع أعلى مستوياته وأدنى مستوياته من السعر والمؤشر.
مؤشر QQE. ex4 فريد من نوعه لأنه يعرض خط إشارة التي يمكن أن تتحرك إلى مناطق ذروة الشراء والمبالغة في البيع. الاستراتيجية هنا هي الكشف عن الاختلاف، ثم فتح التجارة إذا كان خط المؤشر في المناطق المتطرفة من الحركة.
يتم بدء خيار الاتصال عند عرض النمط التالي على المخطط:
يظهر خط المؤشر أدنى مستوياته عند انخفاض السعر. استخدام خط الاتجاه لتتبع أدنى مستويات حركة السعر وكذلك انخفاض خط إشارة. إذا كانت أدنى مستوى للمؤشر في منطقة ذروة البيع، فسمح للشمعة التي تشكل بعد ذلك على الرسم البياني للمس خط الاتجاه الذي تتبعته (أي التراجع إلى هذا الخط) وإدخال تداول كال بمجرد إجراء الاتصال. يمكنك أن ترى هذا على الرسم البياني أعلاه.
قم بتعيين الصفقة لتنتهي عند إغلاق الشمعة الثالثة. تم عرض مثال الرسم البياني هذا من الرسم البياني 15 دقيقة. ولذلك يجب أن يكون وقت انتهاء الصلاحية 45 دقيقة.
ويمكن إغلاق الصفقة في وقت مبكر إذا كانت التجارة في منطقة الربح. سيؤدي ذلك إلى تخفيض العائد.
يجب البدء في الخيار بوت إذا كان ما يلي يظهر على الرسوم البيانية:
ويشكل السعر أعلى مستوياته في حين يشكل المؤشر أعلى مستوياته. تتبع أعلى المستويات على السعر وخط المؤشر مع خطوط الاتجاه. على خط الاتجاه تتبع عبر ارتفاعات حركة السعر، والسماح للشمعة القادمة لفتح والانسحاب إلى هذا الخط. الشروع في التجارة عند نقطة الاتصال إذا كانت أعلى مؤشر تشكيل الاختلاف في منطقة ذروة الشراء.
يجب تعيين انتهاء الصلاحية إلى سعر إغلاق الشمعة الثالثة، وهو 45 دقيقة لإعداد الرسم البياني 15 دقيقة.
ويمكن إقفال هذه الصفقة في وقت مبكر من أجل تخفيض العائد إذا كان ذلك بالفعل في منطقة الربح.
حول مؤشرات التداول.
مؤشر ك هو مذبذب التي يمكن أن نشير إلى إشارات الاختلاف وكذلك نقاط السعر المتطرفة. النجاح مع هذا المؤشر يعتمد على القدرة على الكشف عن الاختلاف وكذلك معرفة بالضبط لاقامة التجارة للحصول على أفضل ميزة سعرية.
الوظائف ذات الصلة.
السهام والمنحنيات استراتيجية الخيارات الثنائية.
استراتيجية قوة الاتجاه للخيارات الثنائية.
بولينجر ماسد ثنائي خيارات النظام.
إستراتيجية الخيارات الثنائية المتقدمة ل أدكس كورلاتيون.
اترك رد:
أعلى أنظمة التداول والإشارات.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمةنا الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 ريدبيناريوبتيونس.
تحميل جميع الأنظمة الثنائية والاستراتيجيات والمؤشرات 100٪ مجانا!
تحميل أنظمة الخيارات الثنائية مع إشارات فائقة دقيقة وسريعة توليد التكنولوجيا.
تحميل مجانا ثنائي خيارات نظم تحميل مجانا الخيارات الثنائية استراتيجيات تحميل مجانا ثنائي مؤشرات التداول.

تشعب.
سوف التجار غالبا ما تأتي عبر الاختلاف في حين تداول الخيارات الثنائية، لذلك من المهم جدا أن نعرف كيفية الرد عندما ترى هذه الظاهرة النامية. يمكن أن تأتي في عدة أشكال مختلفة، ونحن سوف تذهب من خلال أهم السمات في الفقرات التالية. لا تدع المعلومات المتضاربة على المخطط الخاص بك يخلط بينك، والأشياء هي في الحقيقة ليست معقدة عند فهم ما يجب القيام به. سوف التجار ذوي الخبرة الحصول على جوهر الأشياء في لحظة، ولكن حتى الصاعد يجب أن يكون أي مشاكل، لذلك قراءة على والسماح للخبراء شرح كل شيء. هيا بنا نبدأ!
الاختلاف | الشروط الأساسية.
أول شيء علينا القيام به هو تحديد الاختلاف. يظهر الاختلاف عندما يكون المذبذب الذي تستخدمه والسعر الذي تبحث عنه يتحرك في اتجاهين متعاكسين على الرسم البياني الخاص بك أو تختلف اختلافا كبيرا في قوتها. في هذه الحالات، يكون من الأفضل دائما الوثوق بالمؤشر المعروض أسفل الشاشة لأنه يتطلب المزيد من البيانات والإطار الزمني الأكبر بكثير. السعر، من ناحية أخرى، ينطبق فقط على فجوة ضيقة جدا (شمعة واحدة). وبسبب ذلك، يمكن استخدام الاختلاف للكشف عن تحول في الاتجاهات - إذا كان صعوديا، فمن المستحسن خيارات المكالمة. إذا كان هبوطي، يجب أن تستثمر في خيارات وضع. وبعبارة أخرى، إذا كان السعر آخذ في الارتفاع، ولكن المذبذب الخاص بك لا تتطابق تحركاتها، قد يكون انعكاس الاتجاه قاب قوسين أو أدنى. وكما قلنا في الفقرة الافتتاحية، هناك عدة أنواع مختلفة من الاختلاف وسنناقشها أدناه. ابقى معنا!
الاختلاف | أنواع الاختلاف.
وكما ذكر سابقا، يمكن أن يكون الاختلاف صعوديا أو هبوطيا. هذا هو ما يسمى النوع الكلاسيكي وأنه من السهل إلى حد ما على الفور لأنه يتم رسمها من أعلى إلى أسفل أو العكس بالعكس، وبالتالي فإن التناقض واضح تماما. ومع ذلك، هناك أيضا شيء يعرف باسم الاختلاف الخفي، الذي هو أكثر صعوبة بكثير أن نلاحظ. وذلك لأنه يشكل في منتصف نطاق مذبذب، بين 30 و 70. في هذه الحالة، تريد التأكد من أن مذبذب لا يدخل ذروة الشراء والمناطق ذروة البيع، لذلك أساسا كنت تبحث عن أنماط استمرار. أسهل طريقة للتعامل مع هذا هو رسم خط تقسيم شاشة مذبذب في اثنين من أجزاء متساوية. وبهذه الطريقة يصبح تحركات السوق أسهل بكثير.
الاختلاف | استنتاج.
كما ترون، اتقان الاختلاف هو في الحقيقة ليس من الصعب، على الرغم من أن بعض الخبرة في هذا النوع من التداول أمر ضروري. الفكرة الرئيسية بسيطة إلى حد ما، ويمكنك التنبؤ اتجاه الانتكاسات بدرجة عالية من الدقة مع هذه الاستراتيجية. أنواع واضحة جدا، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك أي التباس عند استخدامها. لذلك، إذا لم تكن على دراية بهذا بالفعل، فإن استثمار بعض الوقت في استكشاف هذا المبدأ يمكن أن يقطع شوطا طويلا. من ناحية أخرى، إذا كنت تعتقد أنك تعرف كل شيء عن ذلك، نلقي نظرة على مقالات أخرى على موقعنا على الانترنت. هناك أكثر من ذلك بكثير للتعلم.

الاختلافات وخيارات التداول الثنائية.
الاختلافات هي أداة هامة للتداول الخيارات الثنائية واحدة تستخدم من قبل العديد من التجار المتوسطة والمتقدمة. هذه الأداة يمكن أن تشكل في عدة طرق وعلى عدة مؤشرات مختلفة ولكن النظرية الأساسية هي نفسها للجميع. في الواقع، نظرية التباعد هي على ما يرام، على الرغم من أنه في المجتمع التجاري أن هناك مؤشر بنيت تماما على ذلك، مؤشر الماكد أو المتوسط ​​المتحرك مؤشر التقارب التقارب.
لذلك، ما هو الاختلاف. وفقا ل ويبستر & # 8217؛ s القاموس على الانترنت ويعرف الاختلاف على أنه رسم أو تتحرك وبصرف النظر ووصف من قبل خطين تمتد من مركز مشترك. وفقا ل إنفستوبيديا فإنه يعني عندما تتحرك أسعار الأصول ومؤشر معين في اتجاهات متعاكسة. أخذ مذبذب مثل ماسد على سبيل المثال يمكننا أن نرى على الرسم البياني أدناه الاختلاف الكلاسيكي بين سلسلة من قمم في الأسعار وسلسلة في قمم في المؤشر.
ماذا يعني التباعد ولماذا هو مهم للتداول تسأل؟ لأنها علامة على ضعف في السوق ومؤشر على انعكاس محتمل. أنظر مرة أخرى إلى مؤشر الماكد أعلاه. أول قمة في سلسلة قوية ويجعل عالية جديدة جنبا إلى جنب مع ارتفاع جديد في أسعار الأصول. وتلبية ارتفاع أسعار الأصول التالية مع ذروة أخرى في الماكد، فقط هذه المرة هو ذروة أصغر. التالي هو أصغر وما إلى ذلك وهذا يعني أنه في كل مرة السوق يجعل عالية جديدة ليست قوية كما في المرة الأخيرة. إذا كان الزخم آخذ في الانخفاض مع كل ذروة فإنه سوف يؤدي في نهاية المطاف إلى سوق استنفدت والتصحيح المحتمل.
الاختلافات هي أداة وليس إشارة.
شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن الاختلاف ليس إشارة في حد ذاته. وهو مقياس جيد للسوق ولكن ينبغي استخدامه فقط مع مؤشرات أخرى لتوفير إشارات. عندما يطبق بشكل صحيح على التحليل الخاص بك فإنه يمكن التنبؤ انعكاسات السوق مع قدر كبير من النجاح. ما لا يفعله في حد ذاته هو توفير إشارة واضحة من متى سيأتي هذا الانعكاس. يمكن للسوق تتجه بقوة تتراجع لعدة أشهر أو حتى سنوات. وسوف تستمر في تحقيق مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياتها في حين أن المؤشرات تختلف عن هذا الاتجاه. انظر مرة أخرى في الرسم البياني أعلاه. كل ذروة في مؤشر الماكد تتزامن مع ذروة في سعر الأصل. منذ تموز / يوليو كان هناك اختلافان، ولكن لا يوجد انعكاس يظهر على هذا الرسم البياني. لا خصم الاختلاف رغم ذلك، فإنه لا يزال أداة قوية ومكاسب القوة عندما تستخدم جنبا إلى جنب أدوات أخرى.
الاختلافات في الوقت إطارات.
تحليل الإطار الزمني هو مجال واحد حيث الاختلافات مفيدة جدا للتنبؤ إدخالات. تحليل الاختلافات بين الأطر الزمنية يمكن أن تساعد على إدخالات الوقت للتداول الخيارات الثنائية. وقد يكون هناك تباين في الإطار الزمني عندما تتحرك الأسعار على المدى الأطول على الرغم من انخفاضها على المدى الأقصر. وقد يكون أيضا عندما تشير المؤشرات في الإطار الزمني الأطول عندما تشير المؤشرات نفسها إلى أسفل في إطار زمني أقصر. على سبيل المثال، إذا كان الاتجاه على المدى الطويل صعودا والاتجاه على المدى القصير هو أسفل الاختلاف يحدث التي يمكن أن توفر دخولا جيدا لموقف طويل الأجل.
انظر مرة أخرى في الرسم البياني أعلاه. هناك سلسلة واضحة من قمم وأحواض. سيكون من الآمن أن نفترض أن أحدث الحوض الصغير سوف يؤدي إلى ذروة أخرى مما يجعل هذا الوقت المناسب لدخول التجارة الصاعدة. هل يمكن ببساطة إدخال التجارة مع أسبوع أو شهر من انتهاء للتأكد من أن لديك ما يكفي من الوقت أو يمكنك الانتقال إلى إطار زمني أقصر والبحث عن إشارة صعودية هناك. إن الإشارة الصاعدة على المدى الأقصر ستكون مختلفة عن المؤشرات الهابطة المعروضة على المدى الطويل. أول نظرة على الرسم البياني أعلاه، في أوائل إلى منتصف أكتوبر هناك ذروة هبوطية من ماسد. ثم ننظر لأسفل أدناه على الرسم البياني على المدى القصير من الأسعار بالساعة. تشير ذروة الماكد الصاعدة القوية في منتصف أكتوبر إلى أن الاتجاه على المدى القريب هو انعكاس ويمكن أن تكون الموجات الأولى من الارتفاع القادم على المدى الطويل. هذه الإشارة الصاعدة ستكون في الواقع الموجات الأولية للشراء ويمكن أن تؤدي إلى العديد من نقاط الدخول للتجار الدهاء.
الاختلافات والعكس للخيارات الثنائية.
الاختلافات يمكن والقيام تشير الانتكاسات كذلك. طبيعة الاختلافات لا تجعل من الصعب تحديد نقطة الانتكاسات ولكن يمكن القيام به. في بعض الحالات سوف ينحرف التباعد ببطء حتى الذروة الأخيرة ما يقرب من الصفر ولكن هذا ليس دائما كذلك. وعادة ما يكون هناك هدف من نوع ما يمكن تحديده كنقطة تحول محتملة. وعندما يصل سعر األصول إلى الهدف، جنبا إلى جنب مع مؤشرات متباينة، يكون العكس أكثر احتمالا من األوقات األخرى. ننظر إلى الرسم البياني أدناه. هذا هو الرسم البياني ل 6 أشهر من ور / أوسد يظهر فيبوناتشي التصحيحات من خطوة سابقة. وقد وفر مستوى الارتداد بنسبة 0٪ مستوى مستهدفا محتملا لانعكاس يتنبأ به مؤشر الماكد المتباين. وكان من الممكن أن يدخل المتداولون المتداولون إلى صفقات عند تراجع الأسعار إلى ما دون مستوى الارتداد مع انتهاء صلاحية يوم واحد حتى أسبوع واحد، ثم مرة أخرى عندما تحطم الأسعار المتوسط ​​المتحرك.

فهم المذبذب العشوائي والاختلاف.
هناك العديد من المؤشرات الفنية التي يستخدمها التجار، ومن بين أكثر المؤشرات شيوعا مؤشر ستوكاستيك. هناك طرق تداول متعددة تنطوي على هذا المؤشر، بما في ذلك استخدامه على بقعة الاختلافات. اكتشاف الاختلاف يمكن أن ينبه لك انعكاسات الاتجاه المحتملة، وتسليط الضوء على القوة الكامنة أو الضعف التي قد لا ينظر إليها بسهولة على الرسم البياني للسعر. أولا، دعونا نلقي نظرة على ما هو مؤشر ستوكاستيك، وكيف تتكون، لذلك عندما كنت التجارة معها أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعرف ما هو & # 8217؛ ق أقول لك. ثم نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية الخوض في الاختلاف وكيفية استخدامها. سوف أتطرق أيضا إلى اثنين من استراتيجيات تداول ستوكاستيك شعبية أخرى، ذروة الشراء / ذروة البيع و عبر.
تماما الفم، ولكن مفهوم بسيط جدا. يتحرك المؤشر بين 0 و 100 ويعكس مكان سعر الأصل بالنسبة لإطار زمني معين. إذا كان المؤشر بالقرب من 0، فإن السعر قريب جدا من أدنى الإطار الزمني الذي تبحث عنه. إذا كان المؤشر بالقرب من 100، والثمن هو قريب جدا من ارتفاع سعر الوقت الذي & # 8217؛ إعادة النظر في.
هذا المؤشر قابل للتخصيص بشكل كامل، لأنه يحتوي على ثلاثة متغيرات رئيسية تحتاج إلى تحديدها، فضلا عن بعض الخيارات الإضافية اعتمادا على منصة الرسم البياني التي تستخدمها.
الشكل 1. مؤشر ستوكاستيك & # 8211؛ ميتاترادر ​​4.
يوضح الرسم أعلاه ما يمكن أن تتوقعه (أو شيء مشابه) عند إضافة مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور إلى المخطط. ٪ K هو عدد الفترات الزمنية التي تريد استخدامها في الحساب. إذا كنت تستخدم مخطط دقيقة واحدة للتداول، قد ترغب في تعيين هذا إلى 5 أو 7، وبالتالي فإن المؤشر سوف يستند على آخر 5 أو 7 دقائق على التوالي. أعلاه تم تعيينه إلى 5.
& # 8220؛ & # 8221 تباطؤ. يسمح لك لتسهيل التقلبات من٪ K. تعيينه إلى 1 وخط٪ K الخاص بك على المؤشر سوف تقفز ذهابا وإيابا بسرعة. تعيينه إلى 3، وسوف يهبط بوتيرة أبطأ. والتي اخترت تعتمد على مدى نشاط المتداول. أعلاه تم تعيينه إلى 3.
٪ D هي متوسط ​​متحرك قدره٪ K. هذا مرة أخرى ينعم خط K٪ قليلا. يتم عرض٪ D عادة كخط منقط، والذي يتتبع خط٪ K على المؤشر. في الرسم أعلاه، تم اختيار 3 لهذا المتغير. لذلك، سيكون٪ D متوسط ​​متحرك لمدة 3٪ من٪ K.
يتيح لك حقل السعر تحديد الأسعار التي سيتم استخدامها في الحساب العشوائي. في المثال أعلاه تم اختيار عالية / منخفضة لالتقاط كافة بيانات الأسعار في الشريط. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار استخدام سعر الإغلاق.
الخيار الأخير هو اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك (ما) الذي ستستخدمه. استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط هو الطريقة الأكثر شيوعا، ولكن يمكنك أيضا الاختيار بين المتوسطات المتحركة الأسية أو الممهدة أو المرجحة. وتستجيب المتوسطات المختلفة بطريقتك الخاصة لتحركات الأسعار، وبالتالي فإن بعض المعرفة بالمتوسطات المتحركة ستساعد في تحديد أي من الاستخدامات. عصا مع ما بسيطة إذا كنت غير متأكد من استخدامها.
ويبين الشكل 2 مؤشر ستوكاستيك ور / أوسد استنادا إلى المعايير المحددة أعلاه.
الشكل 2. ور / أوسد مع مؤشر ستوكاستيك.
المصدر: أواندا & # 8211؛ ميتاتريدر.
الآن بعد أن تم إعداد مؤشر ستوكاستيك، يمكنك البدء في البحث عن الاختلاف. يحدث الاختلاف عندما لا يتحرك المؤشر في خط مع السعر. على سبيل المثال، السعر يجعل ارتفاع جديد، ولكن مؤشر ستوكاستيك فشل للوصول إلى مستوى جديد. أو، السعر يجعل منخفضة جديدة، ولكن مؤشر ستوكاستيك فشل في تحقيق انخفاض جديد. الأول هو حالة من التباين الهبوطي، لأنه يشير إلى ضعف محتمل، وهذا الأخير هو حالة من الاختلاف الصاعد لأنه يشير إلى قوة محتملة.
عندما يحدث اختلاف، يجب أن يضعك على الحراسة من أجل تغيير محتمل في اتجاه السعر. وعلى الرغم من أن الاختلاف ليس مؤشر توقيت؛ قد يستغرق بعض الوقت لعكس حدوث بعد الاختلاف. لذلك، لا تجارة & # 8217؛ فقط على التباعد.
عندما يكون لديك تباين هابط، انتظر السعر لكسر أقل قبل الذهاب قصيرة / شراء يضع. ويبين الشكل 3 السعر الذي يحقق ارتفاعات جديدة، ولكن مؤشر ستوكاستيك ليس & # 8211؛ تباعد هبوطي يشير إلى انعكاس يمكن أن يكون قريبا، وأنه لا.
الشكل 3. مثال الانحراف الهبوطي.
المصدر: أواندا & # 8211؛ ميتاتريدر.
عندما يكون لديك تباين صعودي، انتظر السعر لكسر أعلى قبل شراء / شراء المكالمات. في الشكل 4 أدناه يستمر السعر في انخفاض مستوياته الدنيا، ولكن مؤشر ستوكاستيك ليس كذلك. هذا هو الاختلاف الصاعد مما يشير إلى انعكاس أعلى يمكن أن يكون مقبولا، و ور / أوسد ترتد.
الشكل 4. مثال الاختلاف الصاعد.
المصدر: أواندا & # 8211؛ ميتاتريدر.
الوسطاء مع أدوات التحليل العشوائي والتحليل الفني:
الاختلاف ليس مؤشر توقيت، ولكن هذه الاستراتيجية هي. ولذلك، يمكن استخدام هذه الاستراتيجية بالاقتران مع الاختلاف، أو من تلقاء نفسها.
استراتيجية أخرى مشتركة لالستوكاستيك هو البحث عن ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع. يعتبر فوق 80 ذروة شراء، في حين أن أقل من 20 ذروة البيع.
شراء (المكالمات) عندما ينخفض ​​السعر أقل من 20 ثم يرتفع فوق ذلك (ليس قبل!).
بيع (شراء يضع) عندما يرتفع السعر فوق 80 ثم يسقط أسفل ذلك (وليس قبل!).
تبدو مثالية لشراء (المكالمات) باستخدام استراتيجية ذروة البيع (أقل من 20) عندما يكون الاتجاه العام للأسعار هو أعلى. هذا سوف يسمح لك بإدخال بعد تراجع ولكن كما بدأ السعر في الارتفاع مرة أخرى.
ابحث عن بيع (شراء) باستخدام إستراتيجية الشراء المفرط (فوق 80) عندما يكون الاتجاه العام للأسفل منخفضا. هذا سوف يسمح لك بالدخول بعد تراجع ولكن كما بدأ السعر في الانخفاض مرة أخرى.
ارجع إلى الرسوم البيانية أعلاه لمعرفة الصفقات المحتملة.
وهناك استراتيجية نهائية لاستراتيجية مؤشر ستوكاستيك هي التجارة عبر الحدود. ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية جنبا إلى جنب مع الاختلاف، أو من تلقاء نفسها.
شراء عندما يرتفع خط٪ K فوق٪ D (عادة خط منقط). بيع (شراء يضع) عندما ينخفض ​​الخط٪ K تحت خط٪ D.
ارجع إلى الرسوم البيانية أعلاه لمعرفة الصفقات المحتملة.
ستوشاستيك لديها ثلاث استراتيجيات رئيسية، ويمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع بعضها البعض، أو من تلقاء نفسها. عند استخدام الاختلاف فقط، سوف تحتاج إلى طريقة إضافية للإشارة عند إدخال التجارة. الاختلاف يمكن أن تستمر لفترة طويلة، لذلك، انتظر السعر لتأكيد رد فعل السعر الذي تبحث عنه. مع متغيرات متعددة، مؤشر ستوكاستيك قابل للتخصيص جدا. تينكر مع إعدادات مختلفة للحصول على الشعور لكيفية عمله، وإيجاد المتغيرات التي تعمل للإطار الزمني والاستراتيجيات التي & # 8217؛ إعادة توظيف.

No comments:

Post a Comment