Monday 26 March 2018

أسعار الفوركس اليوم بنجالور


العملات الأجنبية أسعار الصرف - 28 ديسمبر، 2017.
العملات العملات يقتبس تغيير عدة مرات في اليوم. سعر الصرف هو تكلفة العملة المختارة في لحظة معينة من الزمن بالمقارنة مع العملة الأخرى. في الجدول أدناه يمكنك العثور على أسعار صرف العملات الأكثر شعبية فضلا عن أحدث التقلبات بينهما. يمكنك أيضا استخدام لدينا مجانا تحويل العملات أداة لحساب أسعار صرف العملات الأجنبية الحية.
تحويل عملة واحدة إلى أخرى وحساب أسعار صرف العملات الأجنبية باستخدام أداة تحويل العملات مجانا لدينا.
التغيرات في أسعار العملات الأجنبية، فترة 7 أيام.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
كور سبريدز هي وسيط تنظيم فكا الذي كان يوفر الرهان انتشار، تجارة كفد، وتداول العملات الأجنبية منذ عام 2017. تقدم لعملائها 2 منصات مختلفة، منصة الملكية الخاصة بهم CoreTrader2 و MT4 الشهير العالم.
جراند كابيتال - واحدة من أقدم شركات الوساطة الدولية. منذ عام 2006، يوفر التجار خدمات الانترنت مريحة للتداول في الفوركس. غ هي الرائدة في مجال الخيارات الثنائية والمشتقات التجارية (كفد). في الواقع، غ هو الأول.
التنظيم: كرفين، كروفر.
إيسيماركيتس هو الحائز على جائزة الفوركس على الانترنت وسيط كفدس توفير الوصول إلى أكثر من 300 الأسواق العالمية للعملاء من أكثر من 160 بلدا. تأسست الشركة في عام 2001 باعتبارها سهلة الفوركس ويقع مقرها الرئيسي في ليماسول، قبرص مع المكاتب.
اللائحة: سيسيك، ميفيد، أسيك.
شركة فورماكس برايمي كابيتال (أوك) ليميتد، تخضع لرقابة فكا وتقدم تداول إن عبر الفوركس والمؤشرات والسلع، مع فروق أسعار تنافسية للغاية من 0.2 نقطة على MT4 و 1.5 نقطة على منصات زولوتريد. يمكن للعملاء اختيار نماذج التسعير من.
اللائحة: سلطة السلوك المالي (فكا) رقم التسجيل: 624225.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة تقدم عقود للفرق (كفدس) والرهان انتشار على الفوركس، والعقود الآجلة، والمؤشرات الفورية والأسهم والمعادن بقعة والطاقات الفورية. تقدم فكسرو خدماتها للعملاء في أكثر من 150 دولة حول العالم وتقدم خدمات متعددة اللغات.
اللائحة: فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 078/07) وأذن بها مجلس الخدمات المالية (ترخيص رقم 45052). فكسرو غلوبال ماركتس مينا ليميتد مرخصة من قبل هيئة دبي للخدمات المالية (مرجع رقم F003333). فكسرو غلوبال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (ترخيص رقم سيا-F184)
مجموعة إكسنيس هو وسيط التجزئة الفوركس الحائز على جائزة الدولية التي أسسها مجموعة من التمويل مثل التفكير والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات في عام 2008. مع فهم عميق للتجار و [رسقوو]؛ الاحتياجات، توفر شركة الفوركس الحديثة في متناول الجميع.
اللائحة: سيسيك (إكسنيس (سي) لت)، فكا (إكسنيس يوروب لت)
فورت للخدمات المالية هي وسيط مالي دولي مرخص يعمل بموجب ترخيص إفسك / 60/256 / تيسي / 14 الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز. الشركة تعمل منذ عام 2018 وموثوق بها من قبل العملاء من.
تم إطلاق العلامة التجارية فكستم في عام 2018، مع رؤية فريدة من نوعها لتوفير ظروف تجارية لا مثيل لها والأدوات التعليمية شاملة للعملاء في صناعة الفوركس. في غضون بضع سنوات فقط، وقد وضعت فكستم نفسها بقوة.
اللائحة: سيسيك، إفسك، فكا أوك، بافين، كونسوب، أمف / أكر، نمف، فسان.
هيسم هو التداول عبر الإنترنت تقسيم هنيب كابيتال ماركيتس، وهي شركة استثمارية كبرى أنشئت في 1977. يقع مقر الشركة في لندن، المملكة المتحدة. يتم تنظيم أنشطة هنيب كابيتال ماركيتس من هذا القبيل.
اللائحة: سيسيك، فكا، ميفيد، سلطة دبي للخدمات المالية، سفك.
فيبو مجموعة الفوركس وسيط هو جزء من المالية والاستثمار الدولي القابضة فيبو المجموعة (المالية إنترماركيت الوساطة المجموعة على الانترنت). في الأسواق المالية المعاصرة وسيط مجموعة فيبو هي واحدة من أكبر وأقدم اللاعبين في الانترنت.
التنظيم: فسك، سيسيك، فكا.
هوتفوريكس هو الحائز على جائزة الفوركس والسلع السلع، وتوفير خدمات التداول والمرافق لكل من التجزئة والمؤسسات العملاء. من خلال سياستها لتوفير أفضل ظروف التداول الممكنة لعملائها والسماح على حد سواء.
اللائحة: سيسيك، فسك، فسب، فكا، بافين.
العملات العملات التنبؤات.
أسعار صرف العملات الأجنبية.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

صرف العملات في بنغالور.
هل تبحث لشراء النقد الأجنبي في بنغالور؟ لا مزيد من البحث.
الحصول على أفضل أسعار الفوركس في بنغالور مع دورستيبوريكس بالإضافة إلى تسليم عتبة مجانية. ضع طلب الفوركس الخاص بك في بضع نقرات فقط.
تحقق من أسعار تحويل العملات الأجنبية للعملات المذكورة أدناه:
جنبا إلى جنب مع الحصول على أفضل أسعار الفوركس في بنغالور، يمكنك أيضا شراء الفوركس من خلال لدينا العملات متعددة العملات وشيكات المسافر. كما يقدم دورستيبوريكس خطط التأمين على السفر الاقتصادية التي من شأنها أن تجعل رحلتك أكثر آمنة وأكثر أمانا.
ونحن نهدف إلى جعل تجربة الفوركس الخاص بك سلس وخالية من المتاعب، لذلك كنت في نهاية المطاف على التركيز على الأشياء التي تهم أكثر، وهو الاستفادة القصوى من رحلتك في الخارج. يمكنك أيضا قراءة المزيد عن خططنا التأمين على السفر تفصيلا. إن وجود بوليصة تأمين على السفر قبل الذهاب إلى رحلتك في الخارج أمر حيوي. اقرأ السبب هنا.

أسعار العملات اليوم بنجالور
اتصل / واتساب أوس: + 91-7025-456-456 | البريد الإلكتروني: كير @ إكسترافليموني.
أكبر سوق الفوركس في الهند!
الحصول على صرف العملات في باب بنغالور تسليمها.
انخفاض أسعار الصرف مضمونة!
أريد شراء الفوركس بيع تحويل العملات الأجنبية المال في الخارج.
المبلغ الرجاء إدخال مبلغ صالح.
الغرض من التحويل.
العثور على أدنى الأسعار لتبادل العملات في بنغالور. قارن اقتباسات من ربي وافق صرافون في بنغالور. كتاب على الانترنت والحصول على فوريكس الباب تسليمها!
كان هذا تجربة جيدة مفهوما جميلا وحاجة من ساعة، جعلت إكسترافليموني أسعار الفوركس أكثر قدرة على المنافسة والمثير للدهشة عملية سهلة جدا.
- مايور ريدي، بنغالور.
مصدر جيد للحصول على أفضل الأسعار في السوق. خدمة أفضل من الموظفين إكسبريس. متابعة مستمرة المكالمات إعلام الأيام الحالية أفضل سعر المتاحة. راض لأقصى درجة!
- سانثوش شاندران، بنغالور.
توفر خدمات حقيقية وموثوق بها مقارنة بين مختلف المخازن أسعار البيع والشراء. يوصي باستخدام هذا الموقع لخدمات الفوركس.
- هيمانث كومار كك، بنغالور.
إكسترافلموني هو قاتل الألم الحقيقي لشخص يسافر إلى الخارج لأول مرة. خدمة رهيبة واستجابة سريعة جدا جدا.
- مانيش كومار، بنغالور.
تجربة خالية من المتاعب. يمكنك بسهولة التحقق من الأسعار وجميع التفاصيل قبل اليد حتى يساعدك على الانتهاء. الأهم من ذلك لم يكن لديك للذهاب والمساومة على المركز. سعيد مع الخدمة.
- ديشا سريفاستافا، بنغالور.
إكسترافلموني يتم تقييمها 4.5 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناء على أكثر من 6 تعليقات.
كيفية الحصول على العملات الأجنبية في بنغالور؟
اسمحوا لنا أن نعرف متطلبات الصرف الأجنبي الخاص بك والدخول من قبل مكتب المدعي العام التحقق من رقم الهاتف الخاص بك.
معدلات 2.Get.
الحصول على أسعار الصرف الأجنبي في بنغالور من صرافين أذن.
اختيار دار الصرف، اتبع تعليمات الدفع والحصول على مستندات كيك جاهزة.
جمع الفوركس الخاص بك مباشرة من مخزن المختار أو الانتظار لتبادل البيت لتسليم.
انظر كيف يعمل.
يعلن عنه في.
". وقد تعادل إكسترافل موني مع تجار الفوركس والبنوك. من خلال 4000 مخازن من هؤلاء الشركاء، فإنه يمكن الوصول إلى السوق الوطنية. "
". المنافسة بين مختلف مقدمي الفوركس في منصة يؤدي إلى صفقات أفضل للعملاء. "
". إكسترافلوني تتحول بسرعة نقطة واحدة للمسافرين والطلاب ورجال الأعمال السفر إلى الخارج. "
البحث عن وكلاء تحويل الأموال في بنغالور.
نحن يمكن أن تحصل على يقتبس لتحويل الأموال الدولية من البنوك ومنازل الصرف أذن في بنغالور. مقارنة ونقلت ووضع النظام على الانترنت. سوف عملاء دعم العملاء لدينا ثم توجيه لكم إكمال الصفقة. يمكنك حتى الاستفادة من بيك اب مجانا من وثائق كيك!
أدنى أسعار الصرف في بنغالور.
شراء أو بيع العملات الأجنبية في بنغالور هو الآن أسهل من أي وقت مضى. ونحن نؤكد لكم بأقل معدلات الصرف النقدي في بنغالور. مقارنة الأسعار التي تقدمها ربي أذن الصرافين في بنغالور. كتاب وجمع الفوركس الخاص بك مباشرة من مخزن أو الاستفادة من باب التسليم!
الحصول على بطاقة العملات متعددة العملات.
ومن الجيد دائما حمل العملات الأجنبية في النقد وبطاقة النقد الأجنبي. بطاقة فيزا أو بطاقة السفر المدفوعة مسبقا هي تماما مثل بطاقة الخصم الخاصة بك التي يمكنك انتقاد أو سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أثناء وجودك في الخارج. أنها آمنة ويسهل حملها، أكثر من أنك سوف ألوايس الحصول على أسعار صرف أفضل مقارنة بالعملة!
1. كم العملة الأجنبية يمكنني شراء؟
لكل رأس 10000 أوسد أو ما يعادلها هو الحد. بحد أقصى 3000 أوسد أو ما يعادلها يمكن شراؤها نقدا. يمكن أن تبقى المتبقية في بطاقة النقد الاجنبى.
2. كيف يمكنني إجراء الدفع؟
وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي، تقتصر المعاملات النقدية على 50،000 روبية هندية. يمكن دفع مبالغ أعلى من 50،000 كما نقل نفت / رتجس إلى حساب الصرافين المختار. بعض الصرافين توفر تسهيلات بوابة الدفع أيضا.
3. ما هي المستندات المطلوبة لشراء العملة الأجنبية؟
نسخ من جواز السفر، وتأكيد تذكرة الطيران وتأشيرة مطلوبة لشراء العملات الأجنبية.
4. كم من الوقت سوف يستغرق لتسليم العملة؟
إذا كان المغير يتلقى الدفع قبل 12 ظهرا، سوف تحصل على تسليم العملة في نفس اليوم نفسه. إن لم يكن في اليوم التالي.
الحصول على العملات الأجنبية أيضا في.
الحصول على صرف العملات في بنغالور في.
كورامانغالا جاياناغار كماناهالي لواء الطريق فيجاياناغار ماراثاهالي ماليسوارام ثيباساندرا هسر تخطيط وايتفيلد الشارع التجاري ماجستيك يلاهانكا هوسور ماثيكير.
مغ رود رت ناجر مدينة شيفاجيناغار الإلكترونية مطار بنغالور إنديراناغار راجاجيناغار جب ناجر بتم تخطيط كر بورام جالاهالي باسافاناغودي بيلاندور فاسانث ناجر ديكنسون الطريق.
شريك المال مغيرون في بنغالور.
الإمارات العربية المتحدة إكسهانج ويزمان الفوركس أورينت إكسهانج موثوت فوركس موثوت فينانس سبايس ماني بول التجار بفك فوركس جولات السفر زينيث فوركس نبتون يسافر بوندويز فوريكس.
تحويل العملات.
تحويل المال.
روابط سريعة.
هل لديك أسئلة؟
من الإثنين إلى الجمعة: من الساعة 9:30 صباحا وحتى 6:30 مساء.
السبت: 9:30 صباحا حتي 2:00 ظهرا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة لشركة إكسترافل ماني تكنوسول (P) المحدودة
طلب استدعاء.
تم ارسال طلبك. سيقوم ممثلنا بالاتصال بك قريبا.

أسعار اليورو اليوم للنقد الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.
اليورو أسعار في بنغالور.
اليورو هو العملة الرسمية لمنطقة اليورو وهي العملة الأكثر تداولا في العالم بعد الدولار الأمريكي. هذه العملة هي المستخدمة في 19 من الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي 28. وهذه البلدان هي النمسا وبلجيكا وقبرص واستونيا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ ومالطا وهولندا والبرتغال وسلوفاكيا وسلوفينيا وإسبانيا. ويقدر أن اليورو يستخدم من قبل ما يقرب من 337 مليون الأوروبيين يوميا بالإضافة إلى 210 مليون شخص إضافيين استخدامه في جميع أنحاء العالم. لذلك، إذا كنت تخطط لعطلة أو التعليم في أي من هذه البلدان ثم أفضل عملة لتحمل هو اليورو.
كيفية حمل اليورو في الخارج؟
إذا كنت مسافرا إلى أوروبا لعطلة ثم يجب أن تحمل مجموعة من الأوراق النقدية والعملة الأجنبية بطاقة السفر. حمل بطاقة السفر ليس فقط الخيار الأكثر أمانا بالمقارنة مع النقد ولكن أيضا اقتصادية. تحقق من أسعارنا لبطاقة السفر، وسوف تكون مفاجأة سارة أن نرى أن أسعار اليورو لدينا هي قريبة من أسعار الفائدة بين البنوك. تحمل جزءا من نفقتك كما تلاحظ النقدية للنفقات الصغيرة، والباقي في بطاقة السفر وكنت جيدة للذهاب. في حالة الذهاب إلى التعليم، يمكن للطلاب أيضا تحمل بطاقة سفر النقد الأجنبي مخصصة خصيصا لهم لنفقاتهم اليومية التي ستكون أرخص بكثير من استخدام الائتمان أو بطاقة السحب الآلي.
أين يمكن الحصول على أفضل أسعار اليورو في بنغالور؟
اليورو هو متاح في مبادلات المال في بنغالور وكلاهما في البنوك الخاصة والمؤممة ولكن لا يمكن الوثوق بها المبادلات المالية المحلية بقدر ما يتعلق الأمر لأن معظم الصرافين تهمة سعر ثابت لعملة معينة في يوم معين، في حين أن الواقع تتذبذب أسعار اليورو باستمرار طوال اليوم، كما هو الحال مع الأسهم في البورصة. وتحافظ البنوك على هامش مرتفع جدا على أسعار الفائدة بين البنوك.
ولذلك فمن الأذكى دائما لشراء اليورو من سوق الفوركس على الانترنت وهذه المواقع خصيصا مجمعات مثل بوكميفوريكس ربطت مع العديد من الشركاء المصرفية وشركات النقد الأجنبي الذي يتيح لهم الوصول إلى أسعار الصرف تفضيلية للغاية أنها تمر إلى العملاء.

أفضل الفوركس صرف العملات في بنغالور.
تعزيز خدمات الفوركس سريع على الانترنت، ونحن قد تخدم العملاء منذ يناير 2018. فكسارت قد حان حتى مع بعض أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية واعدة في بنغالور. ونحن نعتقد أن المسافرين الأجانب سوف تطغى على هذه المعدلات المواتية لتبادل الأموال الأجنبية مع المال الهندي.
ما هي أسعار صرف العملات الأجنبية؟
في حال كنت ترغب في شراء أو بيع العملات الأجنبية تحتاج إلى دفع مبلغ معين من المال الهندي ل فسكارت والحصول على العملات الأجنبية في شكل أوراق العملة أو بطاقات السفر الأجنبية. هذا هو في الأساس تبادل المال الهندي بالعملة الأجنبية التي يتم تحديد مبالغ كل منها من قبل بعض القيم التي تميل إلى تقلب كل لحظة، والمعروفة باسم أسعار صرف العملات بقدر أسعار الفوركس من فسكارت المعنية.
مناقشة المزيد عن أسعار الصرف، نود أيضا أن نعلم عملائنا بأننا نقدم بعض العملات الأجنبية كبيرة أسعار الصرف في بنغالور. ويمكن استخدام هذه المعدلات لتبادل العملات الأجنبية من خلال عملية عطاءات حية فريدة من نوعها والتي تعمل حصريا على فسكارت.
فسكارت يتيح لك:
شراء العملات الأجنبية مع المال الهندي. إصدار بطاقات السفر الأجنبية لرحلة أجنبية أكثر ذكاء. تحويل الأموال إلى البلدان الأجنبية باستخدام حوالة مصرفية. بيع أوراق نقدية أجنبية إضافية بأسعار أفضل. قم بسحب بطاقة سفرك الأجنبية بمجرد العودة إلى المدينة.
فسكارت يحافظ على فريق دعم العملاء قوية الذين مدربين تدريبا جيدا لتوجيه عملائنا في حين أنها التعامل على فسكارت. سنكون سعداء حقا أن نسمع منك.
لماذا تختار فسكارت لتحويل العملات الأجنبية في بنغالور؟
المقيم الذي سوف يكون السفر إلى الخارج يجب بالتأكيد الاستفادة من خدمات الفوركس سلس فسكارت و s لثلاثة أسباب بسيطة: نحن فير، فاست ومجانا. نحن إجراء العطاءات الحية، وبالتالي ضمان الشفافية 100٪ في منتجاتها من خلال السماح للعملاء عرض أسعار السوق في الوقت الحقيقي. على موقعنا على البرق السريع والبرق، سريع الفوركس العملاء الفوركس بوابة سوف تحصل أيضا على التمتع عضوية مجانية جنبا إلى جنب مع صفر تكلفة مرفق المعاملة.
كيف سيتم تداول الفوركس في بنغالور؟
الوصول فسكارت بسيط جدا. يطلب من المسافرين فقط ملء متطلبات صرف العملات الأجنبية على موقعنا. وتشمل التفاصيل العملة الأجنبية المطلوبة، والمبلغ، وعنوانك المحدد ومنتج الفوركس (أوراق العملة أو بطاقات السفر) التي تريد شراء / بيع.
ما هو أفضل وأسلم مكان لتبادل المال في بنغالور؟
فسكارت هو تقديم بسيطة وآمنة وآمنة الأموال الأجنبية تبادل منصة على الانترنت الذي يعطي للزوار الأجانب الكثير من الإغاثة من متاعب طوابير طويلة أو العمليات المعقدة تشارك في المعاملات المالية الأجنبية حاليا. بالإضافة إلى الحصول على الاستفادة من أفضل أسعار صرف العملات، المستخدمين فسكارت لديها أحكام لكل من الوصول إلى الموقع وتطبيقات الهاتف المتحرك.
في بنغالور، أين يمكنني الحصول على بطاقة السفر الدولية المدفوعة مسبقا ومرافق التحويل الإلكتروني؟
فسكارت و رسكو؛ s استأجرت ربي وافق المبادلات النقدية الأجنبية يتيح للمسافرين الاستفادة من أفضل وأرخص أسعار صرف العملات الأجنبية في حين إصدار الشخصية بطاقات السفر المدفوعة مسبقا الأجنبية. كما نقوم بمعالجة بعض أسرع التحويلات المصرفية الدولية من مسكنك إلى حسابات مصرفية أجنبية بعد تحويل العملة المناسبة.
كيفية الحصول على أفضل أسعار شراء أو بيع للعملة الأجنبية في بنغالور؟
بعض ربي ترخيص عقد مبادلات العملة تساعد باستمرار مستخدمينا الحصول على أفضل معدلات تحويل الأموال. ببساطة إدخال تفاصيل الفوركس الخاص بك. وسيقوم هؤلاء التجار المسجلين في بنك الفوركس (ربي) بتعيين عروض أسعار وتقديم أسعار صرف العملات الأجنبية التي لا تقبل المنافسة.
وسيضمن إجراء عروض الأسعار حصولك على أفضل معدلات التحويل لتحويل العملات. يتم تغطية مرفق خدمة التوصيل إلى المنازل من قبل معظم صفقاتنا.
ما هي الأماكن الرئيسية التي نخدمها في بنغالور؟
نحن نخدم أكثر من 1000+ العملاء سعداء من بنغالور ومعظم العملاء هم من منطقة مختلفة مثل بيلاندور، إنديراناغار، مدينة الإلكترونية، بوماناالي، ماراثاهالي، وايتفيلد، ماهاديفابورا، الطريق بانرغاتا، لواء الطريق، مغ الطريق، كورامانغالا، جب ناجر، باناسوادي، جاياناغار، يلاهانكا، باسافاناغودي، كونينغهام الطريق، فيجاياناغار، راجاجيناغار، ماليسوارام، فورم مول، بتم التخطيط والشارع التجاري الخ
لماذا فسكارت؟
4 الأسباب الرئيسية لاستخدام فسكارت.
قارن واختيار أفضل أسعار صرف العملات الأجنبية من حولك، وكلها في مكان واحد!
التجميع الذكي أكثر من 200+ ربي مرخصة الصرافين تتنافس لضمان الحصول على أفضل سعر!
الحصول على الفوركس تسليمها على عتبة داركم! *
100٪ آمنة ومأمونة! نحن نحترم خصوصيتك.
أفضل أسعار الفوركس في مدينتك.
عملائنا سعداء.
كيف كانت تجربتهم معنا؟
"كنت أول رحلة في الخارج، لم يكن لدي الكثير من الأفكار عن النقد الأجنبي، وكان من شأنه أن ينتهي دفع أكثر بكثير مما هو مطلوب، لم يكن للخبراء في فسكارت، توجهوا لي بخبرة لأفضل الصفقات، وكان الفريق حقا مفيدة وأنها حل المشكلة بطريقة جيدة جدا. قدوس و حظا سعيدا للفريق ".
- نيخيل بنصال.
(تم بيعه 5000 سغد)، بنغالورو.
"سعيدة وبهجة مع الطريقة التي تم التعامل معها شراء العملة الأجنبية. استجابة سريعة وغنية بالمعلومات من الفريق، وسوف تختار لهم في المرة القادمة كذلك"
(بوت 400 أوسد)، مومباي.
"مساعدة كبيرة من ممثل العملاء في تقديم أفضل أسعار الفوركس! حصلت على الصفقة القيام به في غضون ساعات وكان الجميع المعنيين استجابة للغاية ومهذب جدا. شكرا فريق فسكارت."
(تم بيعه 1000 جنيه استرليني)، نيودلهي.
"سعيدة جدا مع الخدمة السريعة المقدمة من قبل فريق جعلت بلدي طريقة شراء الفوركس أسهل. كانت أسعار جيدة جدا، وأنها توجهتني إلى شراء بطريقة مهنية للغاية، حظا سعيدا للفريق !!"
(تم بيعه 1000 يورو)، بنغالورو.
فسكارت تم التقييم 4 نجوم بواسطة تروستبيلوت بناءا على أكثر من 17 تقييم.

No comments:

Post a Comment