Thursday 8 March 2018

أسعار الفوركس أمريكان إكسبريس


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
مثل لدينا نسخة قديمة؟ تعيين إلى المنطقة العالمية. X.
أدوات العملات ز.
ز تحليل السوق.
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق. اقرأ المزيد & # X25B6؛
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن اليوم، والتي سوف أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أسعار الفوركس أمريكان إكسبريس
وقد سادت نطاقات ضيقة حتى الآن، وهو ما سيظل أكثر من المرجح مع المشاركين في السوق غير ملزمة قريبا من فترة العطلة ونهاية العام. استقر زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد-جبي) بالقرب من علامة 113.25-25 بعد يوم أمس. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
ومن المرجح أن تظل العملات مرتبطة بمجموعة من المشاركين في السوق لن تكون ملزمة في فترة العطلة. الين، في حين ثابت اليوم، وقد تم الانتهاء من السنة على تكثيف تليين. وتبقى سياسات "أبينوميك" على قدم وساق، مع. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
تراجع مؤشر الدولار من مستوى 93.50 عند N. Y. مفتوحا، ليصل إلى قاعدة 93.26، في تجارة خفيفة نسبيا. في بيانات الولايات المتحدة القادمة أثرت على الدولار إلى حد ما، كما تم تعديل الناتج المحلي الإجمالي للربع الثالث أقل قليلا، وارتفعت مطالبات البطالة أكثر من. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أمريكان إكسبريس لخدمات الصرف الأجنبي.
مع أكثر من 150 عاما في مجال النقد الأجنبي، أمريكان إكسبريس يساعد الشركات في العديد من الصناعات مع المدفوعات الدولية واحتياجات النقد الأجنبي.
خدمات الأعمال.
جعل المدفوعات الدولية.
عملة الجملة.
الشركات الأجنبية.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس تقدم حلول الدفع للموردين الأجانب التي يمكن أن تساعد عملك تنجح في الأسواق الخارجية.
لا رسوم الإعداد أو حساب الصيانة. خدمات تداول فوريكس متعمقة ومرنة للمساعدة في إدارة نشاطك التجاري. العملات الأجنبية (الفوركس) في 110+ البلدان، 80+ العملات. القدرة على تحميل ملفات دفع العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل لإرسال مدفوعات الصرف الأجنبي إلى العديد من المتلقين. أسعار الصرف التنافسية. عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني من الاثنين إلى الجمعة، 9.00 صباحا - 5.30 مساء. الحصول على العضوية المكافآت & # 174؛ نقاط معاملات الفوركس المؤهلة 1 إذا تم تسجيلها.
أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال بايمنتس يسمح لعملك بتلقي مدفوعات فوركس الواردة ببساطة وأمان من أسواق أجنبية مختارة من خلال خدمة النقد الأجنبي. حل بديل عند بيع المنتجات والخدمات التجارية الخاصة بك ™ s في الأسواق الخارجية المحددة: يتم استلام الدفع عن طريق النقد الأجنبي واستقر بشكل آمن إلى حسابك المصرفي الولايات المتحدة ™ s. لديك الأمن على معرفة دفع فوريكس تمت معالجتها بشكل صحيح قبل تسليم البضائع والخدمات لعملائك. يمكن لنشاطك التجاري الحصول على مدفوعات فوريكس من العملاء في بلدان أجنبية محددة، حتى إذا لم يكن لديك حساب مصرفي محلي هناك. يمكن للعملاء وضع أوامر عاجلة أو مخصصة مع عملك، ولديهم القدرة على إرسال دفع فوريكس لعملك. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لتلقي دفعات النقد الأجنبي الواردة من العملاء للعمل المنجز خلال جميع مراحل المشروع الخاص بك. الحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل سعر الصرف للمدفوعات الواردة، حتى 12 شهرا مقدما.
عادة ما يستغرق تحويل العملات الأجنبية الصادرة 2-4 أيام عمل (وقت التسليم يعتمد على العملة والبلد) 2. تعطي عملك القدرة على إرسال المدفوعات النقد الأجنبي للموردين ومقدمي الخدمات، في أكثر من 110+ البلدان، 80+ العملات. إدارة سلسلة التوريد عملك من خلال ضمان يتم دفع الموردين الخاصة بك في غضون الأطر الزمنية المتوقعة. الاستفادة من خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لإرسال المدفوعات الفوركس في الوقت المناسب للموردين، للاستفادة من شروط الدفع المبكر مواتية على الفواتير. مع أسعار الصرف التنافسية، وإعطاء عملك المرونة لتنفيذ معاملات الصرف الأجنبي من أي حجم. استخدام خدمات صرف العملات الأجنبية أمريكان إكسبريس لمجموعة من احتياجات شركتك، بما في ذلك شراء السلع والخدمات والرواتب والنقل بين الشركات. العقود الآجلة تسمح لك للحد من التعرض لتحركات أسعار صرف العملات الأجنبية عن طريق قفل في سعر الصرف لدفع ما يصل إلى 12 شهرا مقدما. استخدام أمريكان إكسبريس فكس إنترناشونال Payments® ™ ™ قدرات تحميل ملف تخطيط وتنفيذ المدفوعات دفعات الأجنبية الخاصة بك، عن طريق تحميل ملف مع معاملات الفوركس متعددة، إلى عدة مستلمين، بعملات متعددة، في بلدان متعددة.
استخدام خدمات العقد الثابتة والنافذة إلى الأمام للحد من التعرض لتقلبات أسعار الصرف. يتم تثبيت الأسعار طوال مدة العقد. المساعدة في الحد من مخاطر الصرف الخاص بك: شراء العقود الآجلة وخلق التعادل بسهولة على الانترنت، ولها خيار لإنشاء سحب متعددة مع تواريخ قيمة مختلفة. ويمكن إضافة أموال إضافية إلى العقود الآجلة في تاريخ لاحق، ولكن قد يتم تطبيق سعر جديد.
للعملاء الشخصية.
المدفوعات الدولية للأفراد.
عملاء فكس الدولية المدفوعات الحالية تسجيل الدخول هنا.
1. بمجرد تسجيلك ل أمريكان إكسبريس & # 174؛ بطاقة مع كل من أميريكان إكسبريس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ بروغرامر و فكس إنترناشونال بايمنتس ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ برنامج، يمكنك كسب نقاط على المعاملات بالعملات الأجنبية بين قيمة & # 163؛ 1،000 إلى & # 163؛ 100،000. بالنسبة إلى كل & # 163؛ 20 معاملة، سوف تتلقى واحدة العضوية المكافآت & # 174؛ نقطة، والتي سيتم تلقائيا الفضل إلى بطاقة أمريكان إكسبريس الخاص بك. تكسب 5000 نقطة كحد أقصى لكل معاملة. يرجى ملاحظة أن معاملات العملة نفسها غير مؤهلة. ستتم إضافة النقاط في غضون 12 أسبوعا بعد اكتمال المعاملة.
2. وسوف نبذل كل الجهود المعقولة لضمان التسليم الفوري من طلب فكسيب الخاص بك، ولكن يرجى ملاحظة قد تختلف أوقات النقل. قد تستغرق التحويلات التي يتم تسليمها خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية وقتا أطول من أوقات التنفيذ المذكورة أعلاه. لا تأخذ أوقات النقل هذه في الاعتبار عطلات نهاية الأسبوع المختلفة أو العطل الرسمية أو ساعات عمل البنوك الأجنبية في الولايات القضائية الأخرى التي تم نقل طلب فكسيب إليها. يجب أن يتم استلام طلبات فكسيب المكتملة في يوم عمل قبل الساعة 3:00 مساء بتوقيت لندن. سيتم التعامل مع طلبات فكسيب التي يتم تلقيها خارج هذه الأوقات على أنها وردت في يوم العمل التالي. للحصول على تفاصيل كاملة عن أوقات النقل / التنفيذ، يرجى الاطلاع على بنود وشروط فكسيب.

أسعار الفوركس أمريكان إكسبريس
لا شيء أجنبي عنا.
بدوره حولها مع إكسبريسبوكس لدينا.
MasterCard® كاش باسبورتست هو كيف ينبغي أن المال السفر. انها بديل ذكي لجيوب كاملة من النقد، الشيكات المسافر أو بطاقة السحب الآلي الخاصة بك عندما كنت بعيدا.
ابحث عن الأقرب.
يرجى الاطلاع على الفرع الفردي.
لساعات عملهم.
الصرف الأجنبي للقادمين الجدد، سواء كان ذلك للاستخدام الشخصي الخاص بك أو لعملك، يمكن أن تكون شاقة على أقل تقدير. نحن إنديفور لاتخاذ سر من النقد الأجنبي، وجعلها سهلة بالنسبة لك.
فوريكس لرجال الأعمال السفر.
أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
لدينا الحائز على جائزة * الخدمة متاحة في أي من فروعنا 53 أمريكان إكسبريس صرف العملات الأجنبية، لا يوجد شيء أجنبي عنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية.
جميع الحقوق محفوظة | تعليمات الاستخدام.
يتم تشغيل أمريكان إكسبريس خدمات الصرف الأجنبي بموجب ترخيص في S. A. من قبل تورفيست للخدمات المالية (بتي) المحدودة | ريج نو 1999/011652/07.
فاتورة المرافق (أقل من 3 أشهر) بيان مصرفي (أقل من 3 أشهر) ملف بنك من بنك محلي، يجب أن يحتوي هذا المستند على البنك وختم التاريخ. عقد إيجار أو إيجار (أقل من سنة واحدة) فاتورة أسعار الفائدة البلدية والضرائب (أقل من 3 أشهر) بيان الرهن العقاري (أقل من 6 أشهر) حساب هاتف أو مزود آخر للخطوط الثابتة (أقل من 3 أشهر من العمر) ) إعفاء ضريبي رسمي (أقل من سنة واحدة) وثيقة التأمين على الحياة الأخيرة الصادرة عن شركة التأمين مراسلات حديثة من مؤسسة أو مؤسسة كتلة كتلة وثيقة ترخيص تلفزيوني صالحة (أقل من سنة واحدة) يجب أن يكون الشهر الحالي (يجب أن يكون عنوان العميل الفعلي ورقم الموظف وكذلك صاحب العمل) رخصة السيارات الأخيرة أو وثائق رسالة تسجيل الطالب من مؤسسة التعليم العالي (أقل من 3 أشهر)
رسالة المجلس & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل وليس لديها أي وثيقة أخرى متوفرة. يجب أن يكون على رأس البلدية ويجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب ورقم الهوية والعنوان السكني، وتاريخ إصدار الرسالة، وختم رسمي من البلدية، واسم وتوقيع عضو المجلس الذي أكمل وشهادة الرسالة. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات العمل.
قرية القبلية / رسالة السلطة التقليدية & # 8211؛ لا يمكن استخدامها إلا إذا كان العميل يعمل ولا توجد وثيقة أخرى متاحة. يجب أن يحتوي على اسم العميل الكامل واللقب، واسم المسؤول المعين (رئيس القبائل أو زعيم)، ما التشريعات أو المرسوم أو التنظيم يأذن المسؤول المعين، وتأكيد من قبل المسؤول المعين أن كنت تعيش على الممتلكات الجماعية تحت سيطرة والسلطة التقليدية، وتاريخ صدور الرسالة، وتوقيع وختم الموظف المعين. وهناك حاجة إلى انزلاق الراتب الأصلي أقل من 3 أشهر من العمر لإثبات العمل.

فكس المدفوعات الدولية.
مزيد من المعلومات حول الدفعات الدولية.
بدء التطبيق الخاص بك الآن.
استخدام أمريكان إكسبريس ® فكس إنترناشونال بايمنتس كموفر دفع عبر الحدود بسيطة وآمنة لدفع الزبائن أو الموردين.
فكس المدفوعات الدولية.
كيف يعمل لعملك.
ما يصل إلى 100،000 نقاط مكافآت العضوية.
ميمبرشيب ريواردز مؤهل بطاقة أمريكان إكسبريس يمكن للأعضاء الذين يسجلون في خدمة فكس إنترناشونال بايمنت أن يحصلوا على ما يصل إلى 100،000 نقطة مكافآت عضوية على معاملة العملات الأجنبية المؤهلة. تطبق الشروط. 2.
وإليك كيف يعمل:
تطبيق الآن والبدء في التمتع بجميع المزايا والمكافآت من كونه عميل أمريكان إكسبريس فكس المدفوعات الدولية.
كيف تعمل.
جعل المدفوعات الدولية سهلة بالنسبة لك والمورد الخاص بك.
^ إذا كان لديك أمريكان إكسبريس & ريج؛ البطاقة المسجلين في برنامج ميمبرشيب ريواردز *، يمكن لعملك كسب نقاط على التحويلات المالية المؤهلة 5000 دولار أسترالي أو أكثر.
لماذا اخترت فكس المدفوعات الدولية؟
تأمين المدفوعات الدولية الموثوقة، من شريك الدفع المفضل.
نقاط البيانات أعلاه من نتائج نهاية العام 2018.
1. برنامج مكافآت التسجيل المطلوبة وتخضع لشروط العضوية ميمبرشيب ريواردز.
2. هذا العرض مفتوح فقط للشركات التي هي جديدة ل فكسيب التي تكمل تطبيق فكسيب قبل 31 ديسمبر 2017. يجب على العمل إكمال المعاملات خلال أول 30 يوما من تفعيل مجموع عتبات الإنفاق المذكورة أعلاه، من أجل الحصول على عضوية المكافآت نقاط المكافأة. يتم احتساب النقاط على ما يعادل دولار أسترالي من مبلغ المعاملة. يرجى الانتظار من 8 إلى 10 أسابيع للحصول على نقاط يتم إضافتها إلى حسابك.
3. إجمالي الإنفاق هو تراكم الإنفاق على كل من فكس الدولية الدفع و أسيسلين.
^ إذا كنت عميلا ل فكسيب من أمريكان إكسبريس مع بطاقة ائتمان أمريكان إكسبريس أو بطاقة ائتمان عمل، فستكون مؤهلا لتلقي مكافآت العضوية المستمرة على معاملاتك في فكسيب. وفقا لشروط وأحكام برنامج مكافآت العضوية التي أنت مسجل في، المتاحة هنا. سوف تكسب 1 نقطة مكافآت العضوية لكل 30 دولارا من دولارات الولايات المتحدة كنت تنفق في المدفوعات بالعملات الأجنبية للمعاملات من 5000 دولار أمريكي أو أكثر حتى صفقة الحد الأقصى من 300،000 $ الاتحاد الافريقي. سيتم منح 10،000 نقطة كحد أقصى على أي معاملة واحدة. يتم احتساب النقاط على أساس ما يعادلها بالعملة المحلية وسيتم إضافتها إلى حسابك من 6 إلى 8 أسابيع بعد إجراء معاملة دفع دولية مؤهلة. أمريكان إكسبريس العملات الأجنبية التحويلات البرقية، مسودات المدفوعات، سحب العقود إلى الأمام أو الدفعات عبر العملات هي المعاملات المؤهلة وتخضع للتغيير. لا يشمل العرض المعاملات بالدولار الأسترالي.
يجوز لأعضاء البطاقة المشاركة فقط في البرنامج إذا اختارت شركتهم تسجيل حساب البطاقة في البرنامج، وذلك رهنا بموافقتنا.
4 - وقد أعدت المعلومات هنا دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك. يجب عليك قراءة بدس والنظر في مدى ملاءمة فكس المدفوعات الدولية فيما يتعلق الاحتياجات الفردية الخاصة بك. خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى "عقود التحويل البرقية والعقود الآجلة" ذات الصلة (بي دي إس).
أسيسلين غير متوفر للمستهلكين الأفراد. للتسجيل في هذه الخدمة، سيطلب من عملك إكمال طلب، يخضع للمراجعة والموافقة من قبل أمريكان إكسبريس. للحصول على نسخة من الطلب، بما في ذلك الشروط والأحكام، اتصل على 1300 885 749. يجب أن يكون لدى المستخدمين بطاقة أمريكان إكسبريس للشركات أو بطاقة أمريكان إكسبريس للأعمال، حساب فكس إنترناشونال بايمنتس وأن تكون مسجلا لاستخدام أسيسلين.
عملاء الأعمال لا يحتاجون إلى عقد بطاقة أمريكان إكسبريس لتحويل الأموال مع فكس إنترناشونال بايمنتس (فكسيب). ومع ذلك، مطلوب بطاقة أمريكان إكسبريس للعملاء من رجال الأعمال لكسب نقاط ميمبرشيب ريواردز على التحويلات المؤهلة.
يتم ترتيب المدفوعات الدولية من خلال أمريكان إكسبريس إنترناشونال، Inc.، 12 شارع شيلي، نيو ساوث ويلز سيدني 2000 (عبن 15 000 618 208، أفسل رقم 237996). تأسست مع المسؤولية المحدودة في ولاية ديلاوير، U. S.A.® علامة تجارية مسجلة لشركة أمريكان إكسبريس. © 2017 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.
يوافق مستخدمو هذا الموقع على الالتزام بشروط قواعد ولوائح موقع ويب أمريكان إكسبريس.
حلول الدفع لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.
مجموعة من حلول الدفع بسيطة وآمنة.
منصة الدفع عبر الإنترنت.
وهناك طريقة ذكية وآمنة لإرسال واستقبال المدفوعات الدولية.
رؤية كاملة للتكلفة الإجمالية قبل تأكيد دفعتك نموذج تحقق مزدوج للأمان الإضافي.
تاريخ الدفع والمصالحة في مكان واحد مبسط تصديرها إلى إكسيل لسهولة الاستخدام.
الإخطارات عندما تصل العملة التي اخترتها إلى التنبيهات معدل المطلوب التي وضعتها معدل، والعملة، والقيمة أو الفترة الزمنية.
يتم إرسال الدفعات المخططة مسبقا مع الأموال تلقائيا وفقا لجدول زمني الخاص بك ملف تحميل ومرافق الخلط لدفعات عبر الإنترنت متعددة.
مدير علاقات مخصص.
شراكة تتجاوز الأسعار التنافسية وحلول الدفع.
أسعار الصرف التنافسية.
شبكة عالمية ذات قوة شرائية قوية وعلاقات بين البنوك.
أسعار الصرف التنافسية في أكثر من 130 العملات الواردة والصادرة.
معدلات عبر موقعنا على الانترنت.
رؤى سوق العملات الأجنبية.
الأفكار اليومية والتعليق في شراكة مع بلومبرغ.
مكافآت عضوية أمريكان إكسبريس.
لدينا برنامج ولاء العملاء الحصري لأعضاء البطاقة.
*تطبق الشروط والأحكام.
^ مع مراعاة مكافآت العضوية، الشروط والأحكام.

No comments:

Post a Comment