Friday 9 March 2018

أبك نمط الفوركس


كيفية تداول الفوركس الصاعد أب = نمط سد.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- أب = سد نمط من السهل التعرف على الرسوم البيانية.


- أب = سد نمط له بنية تتكون من الساقين سعر متساوية.


- يجب أن يحدث نمط أب = سد عند نقاط فيبوناتشي محددة.


هل تدفع 1500.00 دولار لتعلم هذا النمط؟ إذا أجبت & لدكو؛ لا! & رديقو؛ ثم لم يكن قد اشترى الكتاب مع أول ظهور لهذا النمط في عام 1935 كتبه لا شيء سوى H. M غارتلي، والد أنماط التوافقية.


الفوركس أب = نمط سد أو نمط موجة متساوية هو تحرك الاندفاع في السوق. وهو جزء من نظرية موجة إليوت، ولكن لا يجب أن تعرف موجة إليوت من أجل الاستفادة من هذا النمط السهل.


الساق بك عادة ما يتراجع إلى مستوى 0.618 من أب ولكن يجب أن لا تعقب ما وراء 0.786 الارتداد. إذا تحرك الساق بك أقل من مستوى تصحيح فيبوناتشي 0.786 فإن النمط غير صالح.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن الارتداد الضحل إلى مستوى 0.236 أو 0.382 يظهر أن التجار يتوقون لإنهاء التصحيح واستئناف الاتجاه الصاعد حيث أنهم غير مستعدين للانتظار لمستوى 0.618.


تعلم العملات الأجنبية: ورجبي أب = نمط سد.


لاحظ في المثال أعلاه من ور / جبي على الرسم البياني لمدة ساعتين كيف & لدكو؛ A & رديقو؛ وشكلت الساق مع التحرك الاندفاع من 131.14 وتنتهي عند 133.78 نقطة & لدكو؛ B & رديقو؛. بعد المدى النجمي من 264 نقطة، سوف ينتظر المتداولين تراجع الأرباح لجني الأرباح عند مستوى فيبوناتشي. في حين أن متوسط ​​الارتداد هو مستوى 0.618 أو 163 نقطة لهذا التحرك. كان الانخفاض 100 نقطة فقط من النقطة B (133.78) إلى النقطة C بالقرب من 132.77. في التجارة المذكورة أعلاه كان الخطر على مكافأة 1 إلى 5!


وكان من الممكن أن يكون هناك انتعاش حاد من النقطة C في 16 أكتوبر في 133.08 مع خمسة شموع ملزمة مجموعة قبل ور / جبي بدأت تتحرك حقا. بعد دخوله طويلا عند 133.08، كان من الممكن وضع حاجز وقائي عند 132.57 تحت النقطة C عند 132.60. من هناك، كان من الممكن تحديد حد 264 نقطة عند 135.25 والذي تم ضربه في 22 أكتوبر.


في المثال أعلاه، كانت المسافة من النقطة A و B مساوية إلى حد ما للمسافة من النقطة C و D. ومع ذلك، فإن التوسع في الحجم يمكن أن يؤدي إلى النقطة المستهدفة D للانتقال إلى نسب توسع فيبوناتشي الأخرى من 1.272، 1.382، 1.618 وحتى 2.618. إن المشاركة في الصفقة عند هدف التوسيع 1.00 واستخدام حاجز زائدة لبقية الموقف سيسمح للمتداول بالمشاركة في المزيد من التحرك.


كما ترون، أب = سد هو نمط مفيد لإضافة إلى مجموعة الأدوات الخاصة بك لأنها يمكن أن توفر الصفقات مع كميات صغيرة من المخاطر فيما يتعلق المكافأة المحتملة. الآن أنت تعرف أبسد الخاص بك للعثور على صفقات جيدة!


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم الفوركس: هل يمكن التداول بسهولة كما أبسد؟


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: بعد أن تقضي بعض الوقت في الأسواق، تصبح مألوفا حقيقة أن الأسواق سريعة لتعزيز بعد الاتجاه. ومع ذلك، ومعرفة متى للقفز مرة أخرى في هذا الاتجاه يمكن أن يكون من الصعب الإجابة. نمط أبسد يأخذ شكل الترباس البرق ويتكون من 3 تحركات متميزة ضمن علاقات فيبوناتشي محددة التي يمكن أن تساعدك على اكتشاف مناطق انعكاس المحتملة حتى تتمكن من القفز مرة أخرى في اتجاه الاتجاه العام.


نمط أب = سد بسيط بمجرد معرفة كيفية اكتشافه ورسم التصحيحات فيبوناتشي المناسبة. نمط أب = سد هو هيكل السعر الذي يتم تكييفه من نمط آخر يعرف باسم نمط غارتلي ويمكن تطبيقها على جميع الأسواق في جميع الأطر الزمنية. ونظرا لأن الصورة تساوي ألف كلمة، فلنبدأ في الإعداد الأخير:


تعلم الفوركس: أب = سد نمط على غبجبي، H4 الرسم البياني.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


هناك ثلاثة أرجل لهذا الهيكل الذي سيظهر على الرسم البياني:


كل جزء لديه تسلسل فيبوناتشي من شأنها أن تؤكد هذه الخطوة والانتهاء من التوطيد على المدى القصير ضد الاتجاه العام. وهنا نسب فيبوناتشي لتحديد الانتهاء من نمط أب = سد.


C سيكون .382 (أقل شيوعا)، .500، .618 أو .764 ريتراسيمنت من أب الساق D سيكون امتدادا 1.27 أو 1.618 فيبوناتشي من الساق أب وسوف استكمال النمط.


بطبيعة الحال، هناك صعودي (معنى شراء في النقطة D) والنبطي (معنى بيع عند النقطة D) نمط. وهنا أنماط غائبة من الرسم البياني الحالي حتى تتمكن من رؤية نسب فيبوناتشي على خطوط واضحة:


تعلم الفوركس: كلاسيك أب = أنماط سد.


ملاحظة هامة هي أنه لكي يكون النمط صالحا، لا يمكن للساق C تمديد أو كسر بداية النمط. وبطبيعة الحال، نحن نبحث عن الساق بك لإنهاء على مستويات تصحيح فيبوناتشي الممكنة. مرة واحدة يتم تأكيد هذا المستوى، ونحن ننظر الآن لإكمال D.


سيتم قياس الانتهاء من الساق سد كما تمديد فيبوناتشي من 1.27 أو 1.618 من الساق قبل الميلاد. يمكنك أيضا أن تأخذ المسافة من الساق أب لمعرفة مدى سوف الساق سد السفر كما يحصل نمط أب = سد اسمها لأن الرجلين غالبا ما تعكس بعضها البعض في المسافة والوقت.


هنا هو نفس الرسم البياني أعلاه، غبجبي، مع العلاقات فيبوناتشي أوضح.


تعلم الفوركس: فيبوناتشي ريتراسيمنت & أمب؛ الإضافات المعروضة على غبجبي، الرسم البياني H4.


الأهداف التجارية بمجرد تشكيل نمط أب = سد.


وبمجرد أن يؤدي النمط إلى النسب المذكورة أعلاه، فإنك تريد تعيين وقفة أدناه أو فوق الانتهاء من D. بعد الانتهاء من ذلك، يمكنك البحث عن السعر لتتبع العودة إلى النقطة A أو على الأقل يمكنك تعيين هدف الربح لنصف أو ثلثي كامل أب = مؤتمر نزع السلاح التحرك.


و أب = سد هو نمط بسيط ولكن قوي. كما ترون هناك العديد من الأجزاء المتحركة ولكن عندما تتعلم كيفية بقعة وقياسها فإنها يمكن أن تكون وسيلة قوية للقفز مرة أخرى إلى الاتجاه بعد التوحيد.


الوجبات الجاهزة اثنين عند التداول هذا النمط هو أنه من الأفضل استخدامه في اتجاه الاتجاه العام. لمساعدتك في تحديد الاتجاه العام، يمكنك استخدام الغيمة إشيموكو أو المتوسط ​​المتحرك. أيضا، لا تحاول وتوقع نمط كما هو تشكيل. وبعبارة أخرى، كنت أفضل خدم في العثور على استكمال أب = سد نمط بدلا من محاولة للتجارة وتخمين الانتهاء من نمط أب = سد.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كسب المال مع نمط أبك فيبوناتشي.


فهم أن معظم المشاكل هي علامة جيدة. تشير المشاكل إلى أنه يتم إحراز تقدم، وعجلات تتحول، كنت تتحرك نحو أهدافك. حذار عندما يكون لديك أي مشاكل. ثم كنت قد حصلت حقا مشكلة. المشاكل هي مثل معالم التقدم. - سكوت الكسندر.


وقد سمع معظم التجار عن مستويات فيبوناتشي. وقد حاول العديد من التجار استخدامها، ولكن مثل العديد من المؤشرات الفنية التي تعمل بشكل جيد من الناحية النظرية، مستويات فيبوناتشي تشكل تحديا عندما كنت في الواقع محاولة لكسب المال معهم.


خلق مستويات فيبوناتشي يدويا يمثل مشكلتين. الأول يتم إنشاؤه بواسطة سلسلة خطوط فيبوناتشي التي يمكن رسمها عند كل نقطة تحول هامة أو نقطة محورية: بعد أن يكون السهم مزدحما ومزدوجا عدة مرات، تخلق النقاط المحورية الناتجة كاكوفوني من مستويات فيب التي يمكن أن تجعل الرسم البياني غير قابل للقراءة. (لمواصلة القراءة على مستويات فيب، انظر فيبوناتشي التكنولوجيا الفائقة)


ثانيا، غالبا ما يستخدم المتداول اللحظي أكثر من إطار زمني واحد - مثل الرسم البياني لمدة دقيقة، وثلاث دقائق، وخمس دقائق، و 10 دقائق، و 30 دقيقة - في اتخاذ قرارات التداول. قد يستخدم تاجر نهاية اليوم أيضا 60 و 90 دقيقة الأطر الزمنية وكذلك البيانات اليومية والأسبوعية. وبحلول الوقت أي من هذه الأنواع من التجار قد رسمت مستويات فيبوناتشي لكل نقطة محورية في كل إطار زمني، وكلاهما غالبا ما يكون فوضى حقيقية على أيديهم.


جون نوفاك جعلها هدف شخصي لحل هذه المشكلة ومعرفة مدى فعالية مستويات فيب يمكن أن تكون في التداول. كان تحديا كبيرا هو انه والشريك التجاري (والزوجة) ميليندا من نظم البرمجيات نيكسجن سعى للتغلب عليها. أكثر من أربع سنوات وعدد من إصدارات البرنامج المختلفة في وقت لاحق، وأنها وضعت اللمسات الأخيرة على الحل. وكان البرنامج الذي أطلق عليه اسم T-3 فيبس أكومولاتور الذي حدد تلقائيا ورسم مستويات فيبوناتشي كبيرة باستخدام 40 إطار زمني مختلف ونقاط محورية رئيسية من كل (انظر الشكل 1). سمحت مستويات التقاء هذه للمتداولين بالاطلاع على مكان وجود مخزون أو مستقبل أو سلعة أو عملة أكبر احتمال للتوقف المؤقت أو عكس اتجاه الرسوم البيانية اللحظية.


بعد إنفاق حرفيا آلاف الساعات مراقبة حركات الأسهم، وخاصة على مستويات التقاء، بدأت نوفاكس تلاحظ تكوين الأسعار العادية. وصفه جون بنمط أبك، الذي يعرفه بعبارات بسيطة: "إنها نقطة توقف للانسحاب الأول بعد تحرك عدواني إلى الاتجاه الصعودي مما يدل على احتمال أكبر في اتجاه التحرك الأكبر".


في بداية الاتجاه الصاعد، على سبيل المثال، من شأن الإنصاف أن يتحرك نحو نقطة محورية متطرفة (علامة "إكست" في الشكل 2) خارج قناة الاتجاه. وكثيرا ما كان هذا النوع من الإجراءات إشارة إلى وجود اتجاه جديد قصير الأجل. بعد وضع نقطة محورية متطرفة خارج نطاقات الاتجاه، فإن السعر ثم التراجع قليلا ووضعها في محور أنه وصف "أ" في كثير من الأحيان، فإن السعر ثم استئناف الاتجاه الأصلي حتى لوضع في محور آخر المتطرفة خارج العصابات. ومرة أخرى سوف تتراجع حقوق الملكية لوضعها في ألف أخرى قبل استئناف الاتجاه الصاعد. طور نوفاك عصابات الاتجاه الخاصة به ولكن فرق قناة كيلتنر تعمل أيضا بشكل جيد.


عندما حدث المحور (ب) عند أو بالقرب من التقاء فيبوناتشي الذي تم إنشاؤه بواسطة مؤشر بروترادر ​​للألياف T-3، كان مكانا جيدا لإجراء تجارة طويلة متحفظة مع الاتجاه (انظر الشكل 2). إذا حدث A عند مستوى دعم منتصف الاتجاه (خط أرجواني)، كان تأكيدا آخر. سيتم الخروج من الموقف عندما يظهر أي محور آخر متطرف خارج عصابات الاتجاه، محور آخر شكلت داخل العصابات، أو انهار السعر من خلال دعم يؤدي إلى وقف الخسارة تعيين فقط تحت منتصف الفرقة الاتجاه أو دعم مستوى التقاء.


وطالما استمر الاتجاه، سيتم وضع تجارة طويلة متحفظة في كل مرة تتشكل فيها A و / أو C، خاصة إذا وقعت عند أو بالقرب من مستوى التقاء فيب. عند المستوى المحوري أو التقاء المقبل، سيتم الخروج من الصفقة وسيتوقع المتداول أن يبدأ المحور المدقع التالي ليبدأ تسلسل أبك جديد. سيتم تحديد خسائر الخسائر في اتجاه صعودي على المحورين A و C، أي بنسبة 1-5٪ دون مستوى التقاء الدعم (اعتمادا على حقوق الملكية المتداولة وخطة التداول لكل تاجر معين). (لمزيد من المعلومات عن خطط التداول، اطلع على عشر خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


إذا كنت ترغب في مظاهرة كاملة يمكنك تسجيل الدخول إلى موقع نيكسغن ومشاهدة أشرطة الفيديو التعليمية أبك مجانا.


هناك عدد من تركيبات والتباديل من نمط أبك. ويظهر الشكل الآخر في الشكل 3. في هذه الحالة الأسهم وضعت في أقصى يليه A من الذي كان من الممكن أن تكون التجارة طويلة المحافظ (السهم الأخضر الأول). في B طويلة سيتم الخروج ثم إعادة إدخالها في C (السهم الأخضر الثاني). في هذا المثال، فشل السهم في الوصول إلى أعلى من B، وبالتالي فإن النمط فشل. يتم الخروج من الصفقة فورا بمجرد حدوث فشل أبك.


يمكن للمتداولين الأكثر عدوانية أن يأخذوا صفقات عكس الاتجاه التي تمليها خبرتهم وحجم حسابات التداول. في المثال أعلاه، سوف تعتبر قصيرة من المحور B (السهم الأحمر) عند مستوى التقاء فيب اتجاه مضادة وبالتالي مخاطر أعلى.


فمن السهل نسبيا أن نرى نمط التداول، ولكن التحدي يأتي في محاولة لأتمتة بالكامل العملية. قام نيكسغن بهذه المهمة. ولم يقتصر الأمر على برمجة الأبجديات والأقواس المتطرفة، إلا أنه يتعين دمج إشارة تأكيد الاتجاه. وبهذه الطريقة كان هناك فرصة ضئيلة للتاجر دخول عن غير قصد الاتجاه المعاكس وبالتالي تجارة أكثر خطورة. لإنجاز هذه المهمة، ظهر شريط عمودي أخضر تحت شريط السعر بمجرد تأكيد اتجاه جديد و شريط أرجواني فوق شريط السعر عند تأكيد اتجاه هبوطي. لجعل إشارة أكثر وضوحا، واتجاه الاتجاه والاتجاه المعاكس وصفت على الرسم البياني (انظر الشكل 4).


"واحدة من الأشياء أن معظم التجار لا يدركون أنه سيكون لديك فرصة ليس فقط التجارة نمط أبك بأكمله ولكن في الغالبية العظمى من الوقت سوف تكون أكثر أو أكثر ربحية عند التجارة جميع مجموعات من المحور ، ومحور B ومحور C مع الاتجاه العام "، ويقول نوفاك.


ويبين الشكل 1 في الشكل 4 فشل نمط أبك السابق. أولئك الذين دخلوا الاتجاه المعاكس C قصير إلى اليمين سوف يخرجون من التجارة عند هذه النقطة على رقم 1. أشكال جديدة متطرفة وإشارة تجارية محتملة طويلة المدى ولدت (رقم 2) بالقرب من التقاء (خط أبيض أفقي). سيتم الخروج من هذه الصفقة في رقم 3 على المحور B القادم. وكان التجار العدوانيون الذين أخذوا هذه التجارة المضادة للاتجاه ولم يحصلوا على إيقاف أو الخروج قد تمتعت تجارة مربحة جدا إلى النقطة القصوى التالية التي بدأت تسلسل أبك المقبل. كما أن التجارة التالية في الاتجاه المعاكس C كانت أيضا مربحة جدا (العدد 4).


مايك الأخضر الصفقات بدوام كامل، وقد تم استخدام برنامج T-3 الألياف بروترادر ​​لمدة عامين، وقد وجدت مؤشر نمط أبك مفيدة جدا.


"إن الشيء الذي أحبه في التعامل مع مؤشرات بروتريدر T-3 هو أن نيكسغن تعمل باستمرار على تحسينها، وأنها مجرد الحفاظ على الحصول على أفضل، ومؤشر أبك هو مثال جيد على هذا".


ديف B.، الذي هو أيضا تاجر بدوام كامل وتداول حساب كبير، وقد تم استخدام T-3 الألياف بروترادر ​​لمدة عام. وهو يردد مشاعر غرين.


"أعتقد أن جون قد قام بعمل هائل مع هذا المؤشر، فهذه الأشياء [أبك] تعمل وترى كل يوم، وإذا كنت منضبطة بما فيه الكفاية لاتخاذ الإشارات الصحيحة، فإنه من الصعب جدا أن لا تكون ناجحة".


قد لا يكون نوفاك أول شخص يلاحظ أن تداول نمط أبك يمكن أن يكون مربحا. وقد ناقش آخرون هذا النوع من استراتيجية التداول في الأدب. ما يجعل نوفاك رائدة التداول الحقيقي هو أنه قد دمج هذا النمط مع قنوات الاتجاه ومناطق التقاء الآلي فيبوناتشي لجعلها أكثر موثوقية وبالتالي إشارات التجارة أقل خطورة.


التداول لا يجب أن يكون معقدا. في الواقع، فإن أفضل المتداولين تعلموا كيفية كيس - للحفاظ على مباشرة وبسيطة - قبل أن تنجح حقا في لعبة التداول.


ولكن من يقول إن التجار لا يستطيعون استخدام الصيغ الفعالة (وإن كانت معقدة) إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تقوم بمعظم أعمال النهب لهم وراء الكواليس؟ حتى عندما يكون هناك الآلاف أو حتى مئات الآلاف من العمليات الحسابية التي تحدث مع كل حركة سعر جديدة، إشارات سهلة كما أبك للتاجر مع الأدوات المناسبة والدراية.


أبسد نمط التداول.


نمط أبسد (أب = سد) هو واحد من أنماط المخطط الكلاسيكي الذي يتكرر مرارا وتكرارا. يظهر نمط أبسد الانسجام المثالي بين السعر والوقت ويشار إليه أيضا باسم "التحركات قياس". وقد تم تطويره من قبل سكوت كارني ولاري بيسافينتو بعد أن اكتشفت أصلا من قبل H. M غارتلي. (انظر المزيد عن أنماط غارتلي)


ضمن أنماط أبسد، هناك 3 أنواع كما هو مذكور أدناه.


السعر والوقت: تحت هذا النوع من نمط أبسد مقدار المسافة والوقت الذي يستغرقه السعر للسفر من A إلى B يساوي الوقت والمسافة من C إلى D كلاسيك أبسد: في هذا النمط، بك هو تصحيح من 61.8٪ & # 8211؛ 78.6٪ من أب، مع سد يجري تمديد الساق من 127.2٪ إلى 161.8٪ (يساوي في السعر المسافة) تمديد أبسد: سد الساق هو امتداد أب بين 127.2٪ & # 8211؛ 161.8٪


يظهر الرسم البياني أدناه ثلاثة أنماط صاعدة أبسد مختلفة.


تداول النمط الصاعد أبسد.


نقاط التأرجح A و B تشكل أعلى ارتفاع وأدنى منخفض من الساق المتأرجحة عندما يتم التعرف على أب، فإن الخطوة التالية هي أن تكون مؤامرة بك C يجب أن تكون أقل من A، ويجب أن تكون المتوسطة المتوسطة بعد نقطة منخفضة في بك عادة ما يتراجع إلى 61.8٪ أو 78.6٪ من أب في الأسواق القوية، C يمكن أن تتبع فقط ما يصل إلى 38.2٪ أو ما يصل إلى 50٪ من أب نقطة D يجب أن يكون أدنى نقطة جديدة B يجب أن يكون سد سد 127.2٪ أو 161.8٪ من أب أو سد شراء في النقطة دال.


وتشمل بعض الاختلافات في القاعدة ما يلي:


يمكن أن يكون سد امتدادا ل أب في أي مكان من 1.272٪ حتى 2.00٪ وحتى أكبر سد الساق المنحدرات عادة في زاوية أوسع من الساق أب عندما يكون هناك فجوة تشكلت بعد النقطة C، فإنه يشير إلى أن الساق سد سيكون أكبر بكثير من الساق أب (؟ اقرأ المزيد عن غاب ترادينغ) مظهر من الحانات واسعة النطاق بالقرب من النقطة C هو أيضا مؤشرا على أن سد سيكون ساق طويلة في معظم الحالات، أب و سد متساوية في الوقت والسعر إذا كان الساق سد يتم تغطيتها ضمن عدد قليل من أشرطة الأسعار بالمقارنة مع الساق أب، ثم هو مؤشر على أن الساق سد سيكون امتدادا ل أب.


تنطبق القواعد المقابلة على أنماط أبسد الهابطة. يوضح الرسم البياني أدناه مثالا على شراء التجارة حيث نلاحظ أن بك تراجعت بالقرب من 61.8٪ (عند 59.4٪) بعدها سافر القرص المضغوط بالقرب من 139.6٪ من الساق أب. بعد تحديد نقطة D، فإن أمر الشراء يكون مكان عند أو أعلى من الشمعة في النقطة D.


يجب على التجار ملاحظة أنه لا ينبغي الخلط بين عدد أبسد مع الموجات التصحيحية أبك من عدد الموجات إليوت.


و أبسد هو نمط المتكررة التي تتكرر مرارا وتكرارا في الرسوم البيانية الأسعار، مع كل من أنماط تأهل أي من القواعد المذكورة أعلاه تشكيل أي من أنماط 3. الطريقة المثلى للبدء مع نمط أبسد هو البحث عن قمم وأدنى سعر. وهناك طريقة جيدة هي الاستفادة من مؤشر التعرج وجدت مع منصة التداول MT4. هذا المؤشر يمكن أن يقوم تلقائيا بتخطيط الارتفاعات والانخفاضات، وبالتالي تحديد التجار لأي أنماط أبسد المحتملة.


بالإضافة إلى ذلك، باستخدام مذبذب يساعد في تحديد نقاط التحول مرة واحدة يتم تشكيل نقطة تأرجح المحور D. كما يشكل أبسد أساس العديد من أنماط الرسم البياني الأخرى مثل أنماط ثلاثة محركات وأيضا داخل قنوات السعر.


يظهر الرسم البياني أعلاه نمط أبسد الصاعد الذي يتم التعرف عليه بسهولة باستخدام مؤشر التعرج. بعد تشكيل النقطة D، السعر يجعل مسيرة صغيرة مباشرة بعد هذا المحور سوينغ منخفضة إذا شكلت. كما يمكننا أن نرى من أعلاه، نمط أبسد هو نمط التوافقي بسيط الذي يظهر على الرسوم البيانية الأسعار في كثير من الأحيان. إذا كان يمكن أن تعطي أدلة على التاجر عن التحركات المستقبلية المحتملة.


ماذا عن وقف الخسارة؟ أين ينبغي وضعها؟


إنها تعتمد على المكان الذي تفتح فيه التجارة & # 8230؛ ما هو مم & # 8230؛ الإطار الزمني & # 8230؛ الخ. هنا مثال إذا قمت بإدخال على التراجع:


أب = نمط سد.


أب = سد هو نمط انعكاس يساعدك على تحديد عندما يكون السعر على وشك تغيير الاتجاه. والفكرة هي أنه يمكنك شراء عندما تكون الأسعار منخفضة وعلى وشك الارتفاع، أو بيع عندما تكون مرتفعة ولكن على وشك أن تقع.


يتكون أب = سد من ثلاث مراحل أو & # x27؛ الساقين & # x27؛


يتكون النمط من ثلاثة أرجل، مع اثنين من الساقين متساوية المسمى أب و سد، معا تشكل شكل التعرج. لهذا السبب يطلق عليه أحيانا & # x27؛ البرق نمط الترباس & # x27 ؛. ويمكن استخدامه في أي سوق مالي وعلى أي إطار زمني.


هذا هو ما يبدو على الرسم البياني للسعر:


كما هو مبين أدناه، عندما يتجه السوق صعودا، يتم تشكيل المحطة الأولى (A-B) مع ارتفاع الأسعار من A إلى B.


B-C الساق.


عند النقطة B يتحول اتجاه السعر ويتعافى بشكل حاد لتشكيل الساق B-C.


يمكن أن يكون الارتداد (من B إلى C) بين 38.2٪ إلى 78.6٪ من الساق A-B، ومع ذلك، فإن النمط المثالي لديه تصحيح من 61.8٪ إلى 78.6٪. سوف نستخدم فيبوناتشي في هذه المرحلة في وقت لاحق.


عند النقطة C، يتحول السعر إلى الاتجاه مرة أخرى ويواصل الاتجاه الصعودي الأصلي. هذه الساق (C-D) المنحدرات صعودا، بالتوازي مع الساق A-B، وينبغي أن يكون مثاليا نفس طول الساق A-B عند اكتماله. نموذج أب = سد المثالي يساوي في الوقت والسعر، مع النقطة D هي امتداد فيبوناتشي بين 127٪ -161.8٪ من الساق B-C.


النقطة D هي نهاية النمط.


يمكنك البيع عند النقطة D (أو قبلها مباشرة) حيث ينتهي النمط، أو في السوق الهبوطي، يمتد عند النقطة D.


أب = أنماط سد ليست دائما مثالية، ومع ذلك، فهي شائعة. يظهر الرسم البياني أدناه ما يبدو عليه نمط أب = سد المثالي عند تطبيق أداة فيبوناتشي، والتي تبين عمليات التصحيح والإضافات:


تداول نمط أب = سد.


بعد تحديد النمط، يمكنك البدء في البحث عن فرصة تداول عند النقطة D.


على سبيل المثال، سنستخدم نمطا متجها يمكنك استخدامه لوضع صفقة (بيع).


يمكنك الاقتراب من السوق المتجه لأسفل مع تداول (شراء) صعودي بنفس الطريقة بالضبط، ببساطة عن طريق عكس نمط وأوامر التداول الخاصة بك.


ضع أمر الدخول.


الخطوة الأولى هي تحديد النقطة D حيث سيكتمل النمط ويضع إدخالك هناك.


تعيين وقف الخسارة الخاصة بك.


وضع وقف الخسارة الخاصة بك بضع نقاط فقط فوق النقطة D. وهذا هو لأنه إذا انتهى الساق C-D حتى تمتد إلى أبعد من هذه النقطة، فإنه عادة ما تستمر ثم أكثر من ذلك بكثير في هذا الاتجاه.


إدخال قصير في النقطة D - حيث أب = سد إيقاف الخسارة بضع نقاط فوق الإدخال.


تعيين هدف الربح.


طريقة واحدة لتحديد أين تأخذ الأرباح هي عن طريق رسم تصحيح فيبوناتشي جديد من النقطة A إلى D من النمط. لاحظ أنه لا يمكنك القيام بذلك إلا بعد الوصول إلى النقطة D وأن النموذج الأصلي قد اكتمل.


يمكنك وضع أمر الربح الخاص بك في مستويات 38.2٪، 50.0٪ و 61.8٪. إذا كنت غير متأكد من أي واحد لوضع الربح تأخذ في، ثم يمكنك ببساطة وضع الربح المستهدف عند مستوى 61.8٪، ولكن مراقبة عن كثب كيف يتفاعل السعر حول المستويات. إذا كان السعر يكافح لاختراق أي واحد منهم، ثم يمكنك إغلاق الصفقة الخاصة بك إلى أسفل وجني الأرباح في وقت مبكر.


يوضح الرسم البياني أدناه المكان الذي ستضع فيه أمر البيع، ووقف الخسارة، وهدف الربح:


دخول قصير عند النقطة D - حيث أب = سد إيقاف الخسارة ببضع نقاط فوق المدخل أخذ خيار الربح 1 عند تصحيح فيبوناتشي 38.2٪. خذ الربح الخيار 2 في تصحيح فيبوناتشي 50.0٪. خذ الربح الخيار 3 عند تصحيح فيبوناتشي 61.8٪.


من هذا الدرس تعلمت أن ...


... نمط أب = سد يساعدك على تحديد عندما يكون السعر على وشك تغيير الاتجاه بحيث يمكنك شراء عندما تكون الأسعار منخفضة وبيع عندما تكون مرتفعة. ... ويتكون النمط من ثلاثة أرجل، مع اثنين من الساقين متساوية المسمى أب و سد، معا تشكل شكل التعرج - وبالتالي لقبها، و & # x27؛ البرق الترباس و # x27؛. ... يمكن استخدامه في أي سوق مالي وفي أي إطار زمني. ... عندما يتجه السوق نحو الأعلى، يتم تشكيل المحطة الأولى (أب) حيث يرتفع السعر من A إلى B. ... عند النقطة B، يتحول اتجاه السعر ويتراجع بشكل حاد لتشكيل الساق بك - مثالي 61.8٪ أو 78.6 ٪ ارتداد نسبة الزيادة في السعر بين النقطتين A و B. ... ثم يواصل السعر اتجاهه الصاعد الأصلي، مما يشكل ساقا سد يجب أن يكون نفس طول الساق أب. ... مرة واحدة كنت قد قررت حيث كنت تعتقد أن نمط إكمال (النقطة D)، يجب وضع أمر بيع في هذه المرحلة، ونتطلع إلى الربح من انعكاس السعر. ... ضع وقف الخسارة ببضع نقاط فوق النقطة D. ... رسم تصحيح فيبوناتشي جديد من النقطة A إلى D للنموذج المكتمل وجني الأرباح عند النقطة التي سيعود فيها السعر إلى 61.8٪ من المسافة بين A و D. ... سوف تقترب من السوق الهبوطي مع تداول صعودي (شراء) في النقطة D بنفس الطريقة تماما - النمط وأوامر التداول الخاصة بك ببساطة سيتم عكسها.


أنماط المخطط المتوسط.


ارتفاع الوتد.


тест: ارتفاع إسفين.


إسفين هبوط.


тест: إسفين هبوط.


راية هبوطية.


тест: راية هبوطية.


راية صعودية.


тест: راية صعودية.


أنماط الرسم البياني.


тест: أنماط الرسم البياني العلم.


مستطيل صاعد.


тест: مستطيل صاعد.


مستطيل هابط.


тест: مستطيل هبوطي.


أنماط المخطط المتقدمة.


أب = نمط سد.


тест: أب = نمط سد.


نمط غارتلي.


тест: نمط غارتلي.


نمط الخفافيش.


тест: نمط الخفافيش.


نمط الفراشة.


тест: نمط الفراشة.


السلطعونات، إقتدى.


тест: نمط السلطعون.


ثلاثة محركات الأقراص.


тест: ثلاثة محركات الأقراص.


كأس والتعامل معها.


тест: كوب والتعامل معها.


تقريب أعلى وأسفل.


тест: تقريب أعلى وأسفل.


Похожие курсы.


تراديمو помогает людям принимать активное участие в контроле над их финансовым будущим، обучая их трейдингу، инвестициям и управлению личными финансами.


Предупреждение о рисках: Торговля финансовыми инструментами несёт в себе высокий уровень риска для вашего капитала с возможностью потерять сумму، превышающую ваши первоначальные инвестиции. Торговля финансовыми инструментами может не подходить для всех инвесторов и предназначена только для лиц старше 18. Пожалуйста، убедитесь، что вы полностью осознаёте риски и، при необходимости، обратитесь за финансовым советом. Образовательный контент на تراديمو представлен только в образовательных целях и не содержит в себе финансовых советов.


© 2018 تراديمو التفاعلية أبس. Все права защищены.

No comments:

Post a Comment