Thursday 22 March 2018

أفضل الأدوات للخيارات التجار


أفضل الأدوات للمتداولين في الخيارات
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل وسيط الخيارات.
آخر تحديث 28 أكتوبر، 2018.
أفضل منصة تداول الخيارات لن تكون فكرة متأخرة على مجموعة موجودة من المنتجات: يجب أن تكون قوية وسهلة الاستخدام. المبتدئين بحاجة إلى دعم كاف لتعلم الحبال والتجار ذوي الخبرة هي بعد رسوم منخفضة وأدوات قوية. لقد اشتركنا، وقيمنا الرسوم، واتخذنا الأدوات لتدور، وضيقنا وصولا إلى ثلاثة أفضل اللقطات. أفضل شيء بالنسبة لك يعتمد على ما كنت بعد.
طن من الدعم عبر الإنترنت وفي شخص، بالإضافة إلى منصة الممارسة التي تمكنك من محاولة كل شيء مع "بابيرموني". الجانب السلبي؟ رسوم أعلى.
التسعير الصخور القاع، ولكن لا البحوث أو استراتيجية الدعم.
أدوات لا مثيل لها والبحوث مع التسعير التي تفضل التجار النشطين.
هناك الكثير من السماسرة التي هي قادرة تماما على خيارات التداول - تقريبا جميع كبيرة (قراءة: المدرسة القديمة) أسماء لديها منصة خيارات متكاملة في مجموعة من العروض. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون للغوص حقا، سواء كمبتدئين بدأت للتو أو تاجر نشط يتطلع إلى المستوى الأعلى، فإن أفضل منصة لن يكون شيئا أن مجرد تناولها على.
كيف وجدنا أفضل وسيط الخيارات.
للعثور على السماسرة التي تلبي خصيصا للخيارات، نظرنا في 36 الخيارات وتحليل منتجاتها. لقد أعطينا الأولوية للجوانب الأكثر أهمية:
تكلفة الأمور كثيرا عندما يتعلق الأمر خيارات التداول. انها طبيعة جدا: جزء من نداء من الخيارات هو أن العائدات يمكن أن تكون كبيرة حتى لو كنت لا مفترق على الكثير من النقد في وقت مبكر، وكثير من التجار استخدام الخيارات كبديل أرخص على الذهاب لفترة طويلة على ارتفاع سعر مخزون. الرسوم يمكن أن تضيف ما يصل وحتى مسح الأرباح من أي الصفقات المربحة. منح، قد تكون أعلى قليلا رسوم يستحق ذلك إذا كان وسيط يمكن أن توفر امتيازات أخرى (مثلا، موارد ممتازة والتعليم للمبتدئين)، ولكن أردنا جميع يختار لدينا أن يكون التسعير التنافسي. كما أردنا تجنب الحد الأدنى من متطلبات الرصيد، أو عدد محدد من الصفقات شهريا.
واجهات سهلة الاستخدام هي جعل أو كسر لمعظم المنصات. سعر عقود الخيارات يمكن أن يتأرجح كثيرا خلال يوم التداول. بدس حول سلسلة الخيارات مكتنزة يمكن أن يكلف حرفيا لك.
التعليم والموارد مهمة، وخاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يحصلون على أقدامهم الرطب. بالتأكيد كنت قد حصلت على التعامل مع الخيارات متعددة الساق الصفقات، ولكن هل تعرف عندما يكون الوقت المناسب لانتشار المكالمة الثور؟ ما هي فراشة الحديد؟ ليس كل التجار سوف تحتاج إلى عقد اليد، ولكن أردنا أن نجد على الأقل واحد خيارات وسيط ممتازة يمكن أن نوصي للقادمين الجدد.
ويمكن تفسير المرونة بطرق قليلة. بالنسبة لنا، كان ذلك يعني متانة المنصة (هل يمكننا البحث وشراء الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بالإضافة إلى الخيارات؟)؛ (هل يمكننا تبسيط تجارة الخيارات متعددة الساق، أم أنه يتعين علينا أن ندخلها بشكل منفصل؟)؛ وعما إذا كنا نستطيع تخصيصه حسب رغبتنا.
وكان العمل السريع للقضاء على المنصات أغلى، فضلا عن تلك التي لم يكن لديها أي موارد أو تقارير على الإطلاق. لاختبار سهولة الاستخدام والمرونة، ونحن الاشتراك للحصول على حسابات ومحاكاة صنع الحرف على بقية. وارتفع ثلاثة وسطاء إلى الأعلى، وكل يجلب شيئا فريدا على الطاولة.
لدينا اللقطات لأفضل وسيط الخيارات.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتريد رسوم عالية على منصة فائقة سهلة. بالإضافة إلى ذلك، طن من الدعم والتعليم.
تد أمريتريد هي واحدة من أكبر شركات الوساطة عبر الإنترنت في السوق اليوم، مع أكثر من 7 ملايين حسابات العملاء الممولة وأكثر من 700 مليار دولار في إجمالي أصول العميل، وعلى الرغم من ارتفاع أسعاره قليلا، فإنه يوفر أفضل منصة للمبتدئين تداول أي منتج، والخيارات او غير ذلك.
لمزيد من التجار المبتدئين، منصة يدعم القفز من الأسهم التجارية مع الأموال في إيرا إلى منتجات أكثر تطورا مثل الخيارات. انها قوية، بالإضافة إلى أنه يحتوي على خدمة العملاء والموارد التعليمية لجعل الانتقال. هناك ندوات عبر الإنترنت وساعات من أشرطة الفيديو عند الطلب التي سوف يعلمك عن استراتيجيات الخيارات وكيفية تنفيذ حرفيا تلك الاستراتيجيات على المنصة.
تد أميريتريد هو وسيط كامل الخدمات، وأن الخدمة الكاملة (نحن نتحدث 24/7 خدمة العملاء و 100 فرعا لإجراء مشاورات وجها لوجه) لا يأتي مع ارتفاع الرسوم. يوافق بارون، منحها "أفضل منصة للمبتدئين" خمس سنوات على التوالي. يمكننا أن نتوقع خدمتها فقط الحصول على أفضل أيضا. في عام 2018، بدأت تد أميريتريد عملية الحصول على سكوتريد، منصة أخرى معروفة لأنها 's شخصيا عروض خدمة العملاء.
في الواقع، تد أميريتراد هي واحدة من أفضل المنصات لجميع مستويات المستثمرين، تخدم ما يصل اثنين من المنتجات المنفصلة: ثينكورسويم والتجارة المهندس المعماري. ثينكسورسويم هو منصة سطح المكتب المصممة لتجربة التداول الشاملة: الرسوم البيانية مع البيانات في الوقت الحقيقي، والأخبار شريط، 300 بالإضافة إلى الدراسات الفنية والتنبيهات وأجهزة الإنذار، ورسم الخرائط الحرارة، وفحص الخيارات، الماسح الضوئي الأوراق المالية، وأكثر من ذلك، يمكن الوصول إليها جميعا في بنقرة واحدة. انها بالتأكيد للمستثمرين المخضرمين - من المحتمل أن يكون القادمون الجدد طغت - ولكن الأمر يستحق ترقيته لأن مساحة اللعب الظاهري دعا بابيرموني يسمح حتى المبتدئين لخفض أسنانهم دون المخاطرة حتى قرش واحد.
نوصي مبتدئين التمسك منصة على شبكة الإنترنت تد أميريتريد التجارة المهندس المعماري. انها لا مكان قريب مثل قوية كما ثينكورسويم (وليس لها مكان بالقرب من جازي اسم)، لكنه يوفر كل شيء مستثمر جديد يريد وانها سهلة الاستخدام للغاية. انها ليست مزدحمة مع كل أجراس وصفارات وبث مباشر نبك. يتم تصنيف علامات التبويب في الأعلى تحت عناوين خالية من المصطلحات: نظرة عامة على الحساب وقوائم المشاهدة وأجهزة الإنذار ومولدات الأفكار وخرائط الحرارة. على عكس ثينكورسويم، ومنصة للتخصيص. إذا كنت تريد المزيد من الحاجيات، مثل القول، علامات الأسهم إضافية أو الفيديو، انهم هناك لإضافة.
إذا كان المستثمرون المبتدئين استخدام تد مكتبة التعليم أميريتراد لتعلم الحبال، والممارسة باستخدام بابيرموني في ثينكورزويم، ومن ثم تنفيذ بسهولة الصفقات مع المهندس المعماري التجارة، قد تبدو رسوم أعلى قليلا فجأة يستحق كل هذا العناء.
أقل الرسوم.
أوبتيونشوس أدنى رسوم ولا متطلبات الحد الأدنى للرصيد.
أوبتيونشوس ليس الاسم الأكثر تميزا في هذه الصناعة، وهذا ربما لأن هذا الوسيط على الانترنت لم يتبع حملة تسويقية عدوانية مثل بعض السماسرة الآخرين هناك (تذكر E * التجارة القديمة سوبر بول الإعلانات؟). تأسست الشركة في عام 2005، وأنشئت خصيصا لتوفير خيارات التجار الذين طالبوا رسوم أقل من ثم صناعة الوساطة عبر الإنترنت المزدهرة. تلك الرسوم المنخفضة لا تزال ما يجعل أوبتيونهوس شعبية جدا.
هناك $ 0 الحد الأدنى للإيداع للانضمام والخيارات التجارة في $ 4.95 + $ 0.50 / عقد (تجارة الأسهم في شقة 4.95 $ رسوم). هذا هو أدنى سعر في هذه الصناعة. فقط تراديكينغ يأتي قريبا - مطابقة أن 4.95 $ رسوم القاعدة الأساسية، ولكن شحن 5 $ أكثر من أوبتيونشوس لرسوم التمرين.
منصة أوبتيونشوس لافت للنظر إذا كان الفوضى قليلا - هناك أزرار وعلامات التبويب، والقوائم في جميع أنحاء المكان. انها بديهية وهناك برنامج تعليمي على المشي لكم من خلال، ولكن للمبتدئين قد يبدو أكثر مثل الجلوس أمام الضوابط من طائرة مما هو مريح. المبتدئين تأخذ علما: أوبتيونشوس لديها منصة افتراضية وهذا أمر عظيم لممارسة. و، تراديلاب يجعل خيارات تشريح ينتشر بسيطة - الوجه مبتسم الأخضر هو جيد. الأحمر عبوس ليست جيدة.
ما لن تحصل على تلك الرسوم المنخفضة هو استراتيجية والبحوث: أوبتيونشوس لديها حوالي 30 الدراسات الفنية. تد أمريتريد لديها 300.
من المهم أن نلاحظ أن E * تريد شراء أوبتيونشوس ل 725 مليون $ في عام 2018. لا يزال غير واضح كيف أن أي هياكل التسعير أو ميزات الحساب والامتيازات ستتغير بعد اكتمال البيع، ولكن وظيفة بلوق أوبتيونسهوس يوحي بأن E * تريد & # وستصبح أدوات وخدمات 8217 متاحة بعد دمج المنصات.
أفضل الأدوات والأبحاث.
أوبتيونسكسبريس محطة واحدة داخل شركة كبرى، مع منصة الخيارات الأصلية.
تم شراء أوبتيونسكريس من قبل تشارلز شواب مرة أخرى في عام 2018 لتعزيز ميزة شفاب التنافسية في تداول الخيارات. والنتيجة هي متجر وقفة واحدة مع خيارات منصة الأصلية التي جميلة أزيز بانج.
كل شيء يحدث من خلال منصة سطح المكتب، شتيند، ولكن جميع أدوات التداول هي أيضا على منصة ويب أوبتيونسكسريس. انها قابلة للتخصيص بشكل كامل، وأنه من السهل العثور على يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات السوق والأخبار والتقارير، ومعلومات الشركة الخلفية. يقوم مركز الأفكار بفحص السوق للتقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل ويقدم أفكارا تجارية جديدة. مع المشي الحد، يمكنك تعيين عدد قليل من المعلمات، وسوف تفحص بيانات السوق المحدثة وإعادة إنشاء النظام الذي قد جعلت بسعر أعلى في الماضي. الاشتراك في النشرة الإخبارية كبريسو وستحصل على البريد الإلكتروني اليومي تنبيهك لمخاطر والفرص اليوم.
إضافة إلى ذلك مكتبة مثيرة للإعجاب من الموارد التعليمية، فضلا عن الوصول إلى جميع الأبحاث الاستثمارية تشارلز شواب (وحرية الوصول إلى الندوات والاجتماعات في الفروع المحلية)، ومنصة التداول الافتراضية التي تساعد المستثمرين المبتدئين ممارسة جميع أنواع التداول مع 25،000 $ في النقد وهمية. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة من وسيط - لتهدئة أعصابك الموقت الأول أو المشي لكم من خلال استراتيجية معقدة - انهم على استعداد للمساعدة وخالية تماما، أيضا.
المعدلات القياسية هي حاد، لذلك نحن لا نوصي أوبتيونسكسبريس إلى تاجر عارضة. جعل أكثر من 35 الصفقات ربع وعليك النقر فوق "نشط التاجر" الحالة والرسوم الخاصة بك سوف تنخفض. التجارة في أحجام التداول وهناك خصم آخر؛ والعقود التجارية تحت النيكل، وهناك خصم آخر. هذا هو كل ما يقول هيكل السعر تفضل نشطة. وفي حين أن أوبتيونسكسريس لديه الحد الأدنى $ 0 حساب ولا يتقاضى أي رسوم سنوية أو عدم النشاط، إذا تركت، وهناك 60 $ رسوم التحويل الصادرة كاملة.
أفضل وسيط الخيارات في لمحة.
هل كنت تعلم؟
الخيارات هي العقود التي تسمح للمستثمر بحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل في تاريخ محدد أو قبله.
وإليك مثال: قل أنك مشتري تبحث عن سيارة خمر محددة، وينتهي بك الأمر في العثور على واحد لديك فقط لديك. عندما تجد ذلك، ومع ذلك، كنت أعلم أنك لن يكون لديك أي نقد لشرائه لمدة ستة أشهر أخرى. ثم يمكنك التفاوض مع المالك لتعطيك خيار لشراء السيارة في ستة أشهر لمبلغ معين. إذا وافق المالك، فإنك تدفع له نسبة مئوية مقدما لهذا الخيار. وينطبق نفس السيناريو في سوق الأسهم - فقط بالنسبة للأصول المالية بدلا من السيارات القديمة. إذا كنت تتداول الأسهم، وكنت فعلا شراء السيارة. أو، بدلا من ذلك، لا شرائه منذ لم يكن لديك المال.
لأن الخيارات هي ببساطة خيارات وليست وعود، إذا حدث شيء لتلك السيارة خمر - ويقول أنه كان يجلس في درب وشجرة سقطت على ذلك - كنت وون & # 8217؛ ر لديك لشرائه. كنت لا تزال من السعر الذي دفعته لعقد الخيارات، ولكن على الأقل أنك لن تكون قد فقدت كل هذا المال على كومة الآن لا قيمة لها من الصلب. وإذا كان في تلك الأشهر الستة نفسها يحدث شيء ما يجعل السيارة ترتفع في القيمة، حسنا، مهلا، كنت قد أغلقت بالفعل في السعر الخاص بك.
الخط السفلي.
إذا كنت جديدا، يجب أن تمنح أدوات التعلم. إذا كنت من ذوي الخبرة، ستحتاج إلى الاختيار بين أدوات منخفضة التكلفة أو مذهلة. بغض النظر عن ذلك، لا ينبغي أن يكون تداول الخيارات معالجة متأخرة على النظام الأساسي الخاص بك.
أبدي فعل.
أفضل للمبتدئين.
تد أميريتراد تد قد تكون رسوم أميتريد أعلى، ولكن في بعض الأحيان تحصل على ما تدفعه مقابل.
فكر في استراتيجيتك الاستثمارية بأكملها. لا تجعل القرار النهائي الخاص بك يعتمد فقط على تداول الخيارات إذا لم يكن النوع الوحيد من التداول الذي سوف تقوم به. وتقدم شركات الوساطة الإلكترونية هذه مجموعة متنوعة من الفرص الاستثمارية. قد ترغب في أن تأخذ في الاعتبار امتيازاتها الإضافية أو سعر صناديقها المشتركة، على سبيل المثال.
تعرف على انتهاء الصلاحية. الخيارات هي العقود التي تنتهي إذا لم يتم التصرف عليها، وعقد منتهية الصلاحية لا قيمة لها. تأكد من أنك تفهم انتهاء صلاحية الخاص بك وتعيين تذكير باستخدام منصة وسيط الخاص بك، أو على التقويم الخاص بك إذا كنت لا تتاجر كل يوم.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

أفضل 5 أدوات لتداول اليوم.
العديد من التجار الجدد جعل الخطأ المبتدئين من استخدام أدوات خاطئة. استخدام برنامج التداول اليوم الصحيح وأدوات التداول اليوم أمر بالغ الأهمية لنجاحك. في حين أن التاجر المهرة يمكن أن تفعل مع أقل من الأدوات المثالية، التجار المبتدئين بحاجة إلى كل ميزة ممكنة. وهذا يعني التأكد من تجهيز الخاص بك مع أفضل برامج التداول، والبرمجيات المسح الضوئي، ورسم البرمجيات.
غالبا ما أتحدث عن محاولة ركوب دراجة على الطريق في الرمال. لا يهمنا إذا كان لديك دراجة طريق عام 2000، فيمكنك ركوب الدراجة على الطريق في الرمل. إذا كنت ركوب 200 $ الدراجة الشاطئ المستخدمة مع الإطارات الدهون سيكون لديك وقت كبير! الرجل على الدراجة الطريق يتساءل لماذا كنت تجعل من السهل جدا.
فهذا يعني أنك تستخدم المعدات المناسبة للبيئة. لا يتعلق الأمر بالمبلغ الذي تنفقه، بل عن استخدام الأدوات المناسبة. جعل حياتك أسهل باستخدام أفضل الأدوات. سنقوم بإرشادك من خلال أفضل 5 أدوات لتداول اليوم.
أداة # 1: أفضل يوم التداول البرمجيات & # 8211؛ تصنيف ليتسبيد # 1 في أعلى 3 وسطاء مراجعة.
هناك المئات من السماسرة يمكنك الاختيار من بينها وكلها توفر التجار مع تجربة مختلفة. عموما وسطاء المجموعة في فئات مختلفة اعتمادا على ما تقدمه من الخدمات أو ما هي الأدوات المالية التي تتخصص فيها. هناك خيارات، الفوركس، الأسهم، الاستثمار على المدى الطويل، وسطاء السلخ فروة الرأس.
لتجار اليوم النشط نحن بحاجة إلى عدد قليل من الأشياء، مفاتيح الساخنة، والوصول المباشر التوجيه، الإعدام السريع. لهذه الأسباب يمكنني استخدام ليتسبيد واعتبرهم أفضل وسيط واحد من أفضل الأدوات لأي تاجر. إذا كنت تتداول مع حساب تداول 500 $، ترادزيرو هو أفضل شيء المقبل! أنها تسمح غير محدود يوم التداول مع الرصيد $ 500 دقيقة (نو نمط اليوم قيود التجارة)
أداة # 2: أفكار التجارة الأسهم مسح البرمجيات.
الآن أن لديك وسيط ممول كنت على استعداد لبدء التداول! تحتاج إلى وسيلة للعثور على الأسهم للتجارة. استنادا إلى بلدي فجوة والذهاب واستراتيجيات الزخم التداول هناك سوى عدد قليل من الأسهم تستحق التداول في أي يوم معين. معرفة كيفية تحديد تلك الأسهم قبل أن تتخذ خطوة كبيرة هو ما يفصل التجار الأكثر ربحية من أي شخص آخر.
يمكنني استخدام الأفكار التجارية لجميع البرامج بلدي الأسهم المسح الضوئي. يمكنك استخدام عمليات البحث المحددة مسبقا لرؤية محركات هود، المسامير حجم، أكبر الرابحين / الخاسرين، فواصل توربو، وما إلى ذلك أو يمكنك أن تفعل ما أنا & # 8217؛ القيام به، وبناء الماسحات الضوئية المخصصة باستخدام مجموعة من مئات من المرشحات لإخبار الماسحات الضوئية بالضبط ما تريد أن ترى. هل تحب تداول أعلام بول؟ ليس هناك أى مشكلة. فلات توب فلاتس؟ سهل. لا يوجد برنامج في العالم التي يمكن مسح السوق والعثور على الفوز الأسهم الاجهزة أفضل من الأفكار التجارية.
الأداة رقم 3: تشارتينغ سوفتوار & # 8211؛ إسيغنال الرسوم البيانية يأتي في منصة المفضلة لدينا.
حسنا حتى يكون لديك وسيط الخاص بك، أنت & # 8217؛ إعادة كل الإعداد مع الأفكار التجارية، ولكن كنت على استعداد للحصول على بعض المخططات عالية الجودة حقا. يمكنك استخدام الرسوم البيانية التي تأتي معيار مع الوسيط الخاص بك. تلك سوف تعمل لفترة من الوقت، ولكن في نهاية المطاف قد ترغب في اتخاذه مستوى واستخدام الرسوم البيانية التي تسمح لك لرسم وكتابة الصيغ المخصصة.
هذا هو المكان الذي يأتي إسيغنال في اللعب. لفترة طويلة كنت تستخدم TC2000 لرسم بياني، ولكن عندما أضفت المزيد من المراقبين كان TC2000 بطيئة جدا. إسيغنال يسمح لي بسهولة تشغيل الرسوم البيانية على 8 مراقبين دون أي وقت تأخر (تحقق من بلدي الإعداد متعدد مراقب) هذا مثير للإعجاب جدا. وبالنسبة لي هو & # 8217؛ s المهم لأنني أحب أن إبقاء العين على العديد من الأسهم في آن واحد. بالإضافة إلى كونها سريعة وموثوق بها، إسيغنال يسمح لك لتثبيت البرامج النصية المخصصة. يمكنني استخدام هذه المؤشرات المخصصة للانتكاسات، ورسم خطوط الدعم / المقاومة تلقائيا.
الأداة رقم 4: مقدم الأخبار العاجلة & # 8211؛ لدينا المفضلة هو بنزينغا برو.
كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم في دورات التداول يومنا، كل صباح نبدأ اليوم مع استعراض الأسهم تفجر على لدينا أفكار التجارة بالاشعة. من هناك علينا أن نبحث عن محفز الأخبار، والسبب في هذه الأسهم تتحرك أعلى. في بعض الأحيان أنها تتحرك في التعاطف مع السوق أو قطاع قوي، ولكن في أوقات أخرى لديهم حافزا فريدا مثل الأرباح.
فهم سبب تحرك السهم أمر مهم لأن بعض المحفزات أقوى من غيرها! يمكنني استخدام بينزينغا برو للبحث عن أحدث العناوين. ثم خلال اليوم أستمع إلى الراديو البنزين برو. يقرأون العناوين ويخبرنا عندما تتعثر الأسهم وتكسر التقارير الإخبارية وما إلى ذلك. وقد جعلت هذه الأخبار العاجلة أكثر من 4 آلاف دولار في آخر اثنين من الصفقات الإخبارية وحدها (انظر $ وات و مبلي $).
أداة # 5: تاس ملف السوق.
تاس لمحة عن السوق هي واحدة من أفضل برامج التداول اليوم في الشارع. هناك عدة حزم مختلفة يمكنك الاختيار من اعتمادا على ما كنت تبحث عنه. لديهم مجموعة مؤشر تاس التي تقدم 7 من مؤشرات الملكية الخاصة بهم بما في ذلك: تاس خريطة السوق، تاس صناديق، تاس فيغا، تاس المستكشف، تاس نسبة ومستويات ضغط تاس. أنا حقا أحب خريطة السوق تاس، تاس فيغا و تاس صناديق للتداول النشط وجدت أنها ذات قيمة كبيرة لاتخاذ القرارات التجارية.
كما أنها توفر تاس الماسح الضوئي. هذه الأداة الفريدة تسمح لك أن ترى الأسهم تتحرك في أطر زمنية مختلفة مع مستويات مختلفة من شراء أو بيع الثقة على المستويات الرئيسية. هذا هو إضافة قوية إلى برنامج الرسم البياني الخاص بك وهو شيء يمكنني استخدام كل يوم.
المؤشرات والماسحات الضوئية تعمل على طن من منصات الرسوم البيانية المختلفة بما في ذلك إسيغنال، تراديستاتيون و بلومبرغ. يمكنك العثور على قائمة كاملة هنا.
نحن مؤخرا انضمت فقط القوات مع تاس السوق الشخصي من أجل الحصول على أفضل قيمة لباك الخاص بك! تحقق من الرابط التالي للحصول على مزيد من المعلومات حول كيف يمكنك حفظ على تاس اشتراكات ملف السوق!
مصطلحات التداول من قبل واريور للتجارة.
ابحث في أرشيف المصطلحات التجارية.
5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت.
5 خطوات للنجاح في التداول عبر الإنترنت إذا كنت مهتما في التداول عبر الإنترنت وتريد أن تعرف كيفية التداول في الأسواق كالتاجر اليوم ثم هنا بعض النصائح المفيدة! تعلم الاستثمار في السوق صعب، ولكن تعلم التجارة اليومية هو أكثر صعوبة خاصة إذا كنت تحاول أن تفعل [& هيليب؛]
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك.
أعلى 3 مخاطر مع تداول أسواق أوتك أسواق أوتك (أوفر كونتر) هي سوق للأسهم التي لا تلبي متطلبات إدراجها في بورصة رئيسية مثل بورصة نيويورك أو بورصة ناسداك وأصبحت نوعا ما من البرية، الساحة الغربية البرية على مر السنين. ومع ذلك، فإنه لا يزال يجذب وفرة [& هيليب؛]
أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة.
أعلى 5 أسرار التداول يوم التجار مربحة سيكون لكل تاجر أسلوب التداول الشخصية الخاصة بها، منطقة الاستثمار المتخصصة ومجموعة من القواعد أو المبادئ التوجيهية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من النصائح الرئيسية يوم التداول أن كل تاجر عظيم يعرف ويتبع دينيا. على الرغم من كل الاختلاف المحتمل بين التجار، هناك بعض الجوانب [& هيليب؛]
كيفية الاستثمار في الأسهم الماريجوانا دون الحصول على حرق.
كيف تستثمر في مخزونات الماريجوانا دون الحصول على حرق تم إلغاء تجريم وإضفاء الصبغة القانونية على الماريجوانا والمنتجات القائمة على القنب تتقدم بوتيرة متسارعة على مدى نصف العقد الماضي. وقد اعترف العديد من المستثمرين السوق المحتملة الهائلة التي يمثلها هذا الدواء الطبية والترفيهية. ومع ذلك، فإن صناعة الماريجوانا المعاصرة لديها جدا & # 8220؛ الغرب المتوحش & # 8221؛ يشعر [& هيليب؛]
0 تعليق.
خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.
مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!
حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.
الشهادات - التوصيات.
$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.
أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.
جيف نيلسون.
دالاس، الولايات المتحدة.
حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن القيام به بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.
جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.
بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.
توماس توفلاند.
أنا تاجر المخضرم المالية درجة من أوسو ودائما لا تزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.
تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.
بريان ليفاندوسكي.
المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.
شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.
آلان ماكري.
التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.
التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.
أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.
لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.
وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.
كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام تذهب صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.
الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.
أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.
دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.
أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!
كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!
مو الخليلي.
تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

أدوات للتجار الخيارات الثنائية.
هناك عدد من أدوات التداول المتاحة لمساعدة التجار الخيارات الثنائية لزيادة احتمال نجاحهم. من هذه، وربما أهمها يتم توفيرها مباشرة من قبل منصات التداول نفسها. وتشمل هذه في وقت مبكر ولفة على مقربة من الميزات التي يمكن أن تكون مفيدة على قدم المساواة للتجار في الحالات التي تتطلع الصفقات على حد سواء جيدة وسيئة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة الفريدة نسبيا للتجار للتحوط مواقفهم هي أيضا سمة رئيسية التي يمكن استغلالها من قبل أولئك الذين يشعرون أن التجارة من المرجح أن تتحرك ضدهم.
مؤشرات وأدوات تداول الخيارات الثنائية.
العديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة تبدو بطبيعة الحال إلى ثروة من المؤشرات الرسم البياني من أجل تعزيز استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إن العدد الهائل من هذه المؤشرات ليس فقط ينشط الرسوم البيانية ولكن أيضا يخلق مظهر الموثوقية مع أي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. يمكن للمؤشرات بالتأكيد تحسين الربحية التجارية وبعض المؤشرات الأكثر موثوقية تستخدم المؤشرات الرئيسية مثل مؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة و بولينجر باندز. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا استخدام تقنيات استخدام السعر لتحديد فرص التداول المربحة بنجاح ضمن استراتيجيات التداول الفنية واستخدام برامج الرسوم البيانية المعقولة مثل ميتاتريدر.
استخدام أداة "إغلاق المبكر".
ومع ذلك، فإن العديد من التجار يغفلون في البداية الأدوات المتاحة من خلال برنامجهم. وتشمل هذه العديد من الميزات المفيدة التي يمكن أن تكون مفيدة جدا في حالات التداول الصعبة ويمكن أن تساعد أيضا التاجر في تحسين الربحية على المدى الطويل. أول هذه الميزات هو وظيفة "إغلاق في وقت مبكر" التي تقدمها العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية. إغلاق في وقت مبكر تسمح الخيارات الثنائية لتكون منتهية الصلاحية قبل وقت المتفق عليها مسبقا ومفيدة بشكل خاص للتجار الذين يخشون أن موقفهم قد يكون سلبيا.
تكاليف الإغلاق في وقت مبكر هي انخفاض نسبة العائد، اعتمادا على المدة التي يجب تشغيل الخيارات وأيضا حيث السعر الحالي هو نسبة إلى سعر الإضراب. يمكن للميزة في وقت مبكر قريبة منع أساسا الشعور الرهيب عندما تتحرك التجارة الإيجابية في إلى المنطقة السلبية قبل وقت قصير من انتهاء الخيارات الثنائية. ويمكن أيضا أن تستخدم عندما التجارة هو أبعد من إصلاح وخفض الخسائر من هذه الخيارات تسمح رأس المال التجاري لاستثمارها في مكان آخر.
استخدام أداة التمديد.
ميزة أخرى يمكن أن تكون مفيدة جدا كأداة قوية أخرى لتجار الخيارات الثنائية هي ميزة التمديد. وربما يكون هذا هو الأكثر فعالية من قبل أولئك الذين لديهم بعض الخبرة في التداول مع الفكرة كونها تسمح بانتهاء الخيارات ليتم تمديدها. لسوء الحظ، هذه ليست أداة مجانية وتتطلب استثمارا إضافيا على رأس الأصلي الذي يمكن دفع خسائر أعلى بكثير من التجارة الأصلية قد تكبدتها. ومع ذلك، بالنسبة لتلك الصفقات التي لا تزال تبدو قوية، ولكن من المرجح أن ينتهي سلبيا دون توسيع الخيارات هذه الأداة يمكن أن يحتمل أن يؤدي الخسائر في الأرباح. وهناك حاجة إلى درجة معقولة من الثقة لتوسيع الخيارات ولكن إذا كانت معايير استراتيجية تداول الخيارات الثنائية لا تزال ذات صلة، يمكن لهذه الأداة تسمح المرونة الحاسمة في توقيت التجارة.
التحوط من أجل خفض مخاطر التداول.
وأخيرا، فإن الأداة التي لا يتم الترويج لها مباشرة من قبل منصات الخيارات الثنائية، ولكنها متاحة لجميع التجار، هي القدرة على التحوط من التجارة. هذه الميزة فريدة من نوعها للخيارات الثنائية وتسمح للتجار أن يكون أكثر من موقف واحد مفتوح في أي وقت واحد. والأساس المنطقي لهذه التقنية هو الحد من المخاطر عند اتخاذ صفقات عالية الاحتمال مثل الانفصال. ويمكن للموقف المحوط أن يحيد بشكل فعال الخطر إذا بدت التجارة في حالة فشل. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين السماح بالتجارة المربحة في حين أن الصفقات التي قد تهدد بالعكس يمكن تحييدها بسهولة نسبيا.

أفضل التحليل الفني برامج التداول.
هناك أولئك الذين يقولون المتداول اليوم هو فقط جيدة مثل برنامجه الرسم البياني. في حين أن هذا قابل للنقاش، فمن المؤكد بالتأكيد أن جزءا رئيسيا من وظيفة تاجر - مثل أخصائي الأشعة - ينطوي على تفسير البيانات على الشاشة. في الواقع، تداول اليوم كما نعرفه اليوم لن توجد بدون برامج السوق ومنصات التداول الإلكترونية.
وهناك الكثير من التطبيقات البرمجية المتاحة من شركات الوساطة والبائعين المستقلين يدعون وظائف متنوعة لمساعدة التجار. تقدم معظم شركات الوساطة برامج التداول، المسلحة مع مجموعة متنوعة من التجارة والبحوث، وفحص الأوراق المالية وتحليل وظائف، للعملاء الأفراد عند فتح حساب الوساطة. في الواقع، فإن تطبيقات البرامج المجمعة - التي تفتخر أيضا بأجراس وصفارات مثل المؤشرات الفنية المضمنة، وأرقام التحليل الأساسية، والتطبيقات المتكاملة لأتمتة التجارة، والأخبار، وميزات التنبيه - غالبا ما تعمل كجزء من مبيعات الشركة في الحصول على يمكنك الاشتراك.
الكثير من البرنامج مجاني. وبعضها قد تكلف اضافية، كجزء من حزمة قسط. والكثير من ذلك، دائما، يدعي أنه يحتوي على "أفضل المخططات الأسهم" أو "أفضل منصة التداول الحرة." حقيقة: ليس هناك واحد أفضل مخطط الأسهم، أو أفضل برنامج فرز الأسهم. هناك الكثير من الأسواق، استراتيجيات التداول والتفضيلات الشخصية لذلك. ولكن يمكننا أن ندرس بعض من البرامج التجارية الأكثر استخداما على نطاق واسع هناك ومقارنة ميزاتها. ما إذا كانت فوائدها تبرر نقاط سعرها هي مكالمتك.
ميتاستوك: واحدة من تطبيقات البرمجيات تداول الأسهم الأكثر شعبية، ميتاستوك يقدم أكثر من 300 المؤشرات الفنية، المدمج في أدوات الرسم مثل تصحيح فيبوناتشي لاستكمال المؤشرات الفنية والأخبار المتكاملة والبيانات الأساسية مع معايير الفرز والتصفية، وتغطية الأسواق العالمية عبر متعددة الأصول: الأسهم، المشتقات، النقد الأجنبي، العقود الآجلة والسلع. كل من ميتاستوك الرسوم البيانية اليومية الاشتراك وحزم ميتاستوك في الوقت الحقيقي (موجهة خصيصا للتجار اليوم) وتشمل برامجها المخزونات الأسهم أشاد.
وردن TC2000: إذا كنت مهتما حصرا في الأسهم والأموال الأمريكية والكندية، ثم TC2000 يقدم حلا جيدا. وتشمل الميزات المخططات الأسهم وقوائم المراقبة، والتنبيهات، والرسائل الفورية، والأخبار، والمسح الضوئي، و sorting. TC2000 يوفر تغطية البيانات الأساسية، وأكثر من 70 المؤشرات الفنية مع 10 أدوات الرسم، واجهة التداول سهلة الاستخدام، فضلا عن باكتستينغ على البيانات التاريخية. ومع ذلك، فإنه لا يوفر أدوات التداول الآلي، وفئات الأصول تقتصر على الأسهم والأموال وصناديق الاستثمار المتداولة.
إسيغنال: آخر نظام تداول الأسهم شعبية تقدم قدرات البحث، أداة التداول إسيغنال لديها ميزات مختلفة اعتمادا على الحزمة. ولها تغطية عالمية عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والصناديق والسندات والمشتقات، وفوركس. عشرات إسيغنال عالية على واجهة إدارة التجارة مع الأخبار والأرقام الأساسية التغطية، ومخزونها مخططات البرمجيات يسمح للكثير من التخصيص. ويبدو أن المؤشرات الفنية المتاحة محدودة العدد، وتأتي مع ميزات باكتستينغ والتنبيه.
نينجاترادر: نظام متكامل للتجارة والرسوم البيانية، وتوفير حل نهاية إلى نهاية من أجل الدخول إلى التنفيذ مع خيارات التنمية المخصصة والتكامل مكتبة طرف ثالث متوافقة ل 300+ إضافة على المنتجات، نينجاترادر ​​هي واحدة من البحوث المستخدمة عادة و منصات التداول. انها موجهة بشكل خاص إلى العقود الآجلة وتجار الفوركس. في حين لا منصة التداول الحرة، يمكن أن تكون التكاليف منخفضة تصل إلى 0،53 $ لكل عقد، والحسومات العمولة ليست غير شائعة. وبصرف النظر عن المؤشرات الفنية المعتادة (100+)، والأساسيات، والرسوم البيانية، وأدوات البحث، كما أنه يوفر محاكاة التجارة مفيدة، مما يتيح التعلم خالية من المخاطر للتجار في مهدها.
Wave59 PRO2: تقدم منتجات المستوى المتقدم للمتداولين من ذوي الخبرة، وتوفر Wave59 PRO2 وظائف الراقية، بما في ذلك "خلية التكنولوجيا الذكاء وحدة الذكاء، الفيزياء الفلكية في السوق، واختبار النظام، وتنفيذ النظام المتكامل، وبناء نمط والمطابقة، ودوامة فيبوناتشي، مجموعة كاملة من الأدوات القائمة على غان، ووضع التدريب، والشبكات العصبية "، على حد تعبير الموقع.
محطة العمل إكيفيفيد: أحد أبرز السمات البارزة لمحطة العمل إكيتيفيد هو أداة الصيد الأسهم يسمى "فيلتربويلدر" - بناء على عدد كبير من معايير التصفية التي تمكن التجار لمسح واختيار الأسهم لكل المعلمة المطلوب. المدافعين يدعون انها بعض من أفضل برامج فحص الأسهم حولها. تتوفر بيانات السوق للمستوى 2 أيضا، وتشمل التغطية أسواق أوتك و بينكشيت. ومع ذلك، فإنه يوفر مؤشرات فنية محدودة ولا تتدفق أو التداول الآلي. أدوات البحث الخاصة بالمنتج مثل إتفيو، سيكتورفيو، وما إلى ذلك رتبة من بين أفضل البرمجيات فحص المخزون. وحتى أنه يوفر منصات التداول الحرة - خلال فترة المحاكمة لمدة أسبوعين، وهذا هو.
بروفيتسورس: تستهدف شركة بروفيتسورس، التي تستهدف تجارا نشطين وقصير الأجل مع استراتيجيات دقيقة للدخول والخروج، أن تكون لديها ميزة مع مؤشرات تقنية معقدة، وخاصة تحليل إليوت ويف ووظائف باكتستينغ مع أكثر من 40 مؤتمرا تقنيا مؤتمنا. يمتد عبر الأسهم، الفوركس، الخيارات، العقود الآجلة، والصناديق على المستوى العالمي.
فيكتورفيست: مع منصات التداول وبرامج التحليلات التي تغطي مناطق جغرافية مختلفة (للولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وكندا وسنغافورة وأوروبا وهونغ كونغ والهند وجنوب أفريقيا)، فيكتورفيست هو واحد لحشد عبر القارات. ويقدم برنامجها تغطية شاملة للمؤشرات الفنية المشتركة عبر الأسهم الرئيسية والصناديق في جميع أنحاء العالم. كما يوفر فيكتورفيست قدرات باكتستينغ قوية، والتخصيص، والتصفية في الوقت الحقيقي، وقوائم المراقبة، وأدوات الرسم البياني.
إينو ماركيتكلوب: بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون بشكل خاص عن رسم البرامج، يقدم ماركيتكلوب إينو مؤشرات فنية وخطوط اتجاه وأدوات تحليل كمي ووظيفة تصفية متكاملة مع نظام رسم بياني وتداول - وليس فقط الأسهم، ولكن العقود الآجلة، الفوركس، إتفس والمعادن الثمينة.
الخط السفلي.
يجب أن يستند القرار إلى تجاوز منصات التداول الحرة ودفع اضافية للبرامج على وظيفة المنتج أفضل المناسب احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك في كثير من الأحيان اختبار محرك الأقراص من أجل لا شيء: العديد من الشركات برامج السوق تقدم فترات المحاكمة دون تكلفة، وأحيانا لمدة تصل إلى خمسة أسابيع. يمكن للمتداولين المبتدئين الذين يدخلون العالم التجاري اختيار تطبيقات البرمجيات التي تتمتع بسمعة طيبة مع الوظائف الأساسية المطلوبة بتكلفة رمزية - ربما الاشتراك الشهري بدلا من الشراء المباشر - في حين يمكن للتجار ذوي الخبرة استكشاف المنتجات الفردية بشكل انتقائي لتلبية معايير أكثر تحديدا.

No comments:

Post a Comment