Monday 12 March 2018

الفراشة تنتشر استراتيجية التداول


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات المحايدة & راكو؛ فراشة.


إن انتشار الفراشة الطويل هو استراتيجية ثلاثية الساق مناسبة لتوقعات محايدة - عندما تتوقع أن يتغير سعر السهم الأساسي (أو مستوى المؤشر) قليلا جدا على مدى عمر الخيارات.


فراشة يمكن تنفيذها باستخدام إما الدعوة أو وضع الخيارات. وللتبسيط، يناقش الشرح التالي الاستراتيجية باستخدام خيارات الاتصال.


ويتألف انتشار فراشة طويلة من ثلاثة أرجل مع ما مجموعه أربعة خيارات: مكالمة طويلة واحدة مع انخفاض الإضراب، ومكالمات قصيرة اثنين مع ضربة الوسطى ودعوة واحدة طويلة من إضراب أعلى. جميع المكالمات لها نفس انتهاء الصلاحية، والإضراب الأوسط في منتصف الطريق بين الإضرابات الدنيا والارتفاع. ويعتبر هذا الموقف "طويلا" لأنه يتطلب نقودا صافية للنقد.


عندما يتم تطبيق انتشار الفراشة بشكل صحيح، فإن الربح المحتمل أعلى من الخسارة المحتملة، ولكن كل من الربح والخسارة المحتملة ستكون محدودة.


يتم حساب التكلفة الإجمالية لفرق الفراشة الطويلة بضرب صافي (تكلفة) الإستراتيجية من خلال عدد الأسهم التي يمثلها كل عقد. سوف فراشة التعادل حتى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساسية يساوي واحد من قيمتين. يتم حساب قيمة التعادل الأولى بإضافة صافي الخصم إلى أدنى سعر للمخالفة. وتحسب قيمة التعادل الثانية بطرح صافي الخصم من أعلى سعر الإضراب. يتم حساب الحد الأقصى للربح المحتمل لفراشة طويلة بطرح صافي الخصم من الفرق بين أسعار الإضراب الوسطى والسفلى. الحد الأقصى للمخاطر يقتصر على صافي الخصم المدفوع للوظيفة.


فروقات سعر الفراشة تحقق ربحها الأقصى عند انتهاء الصلاحية إذا كان سعر الأساس يساوي سعر الإضراب الأوسط. وتتحقق اخلسارة القصوى عندما يكون سعر األساس أقل من أدنى ضربة أو أعلى أعلى إضراب عند انتهاء صالحيته.


كما هو الحال مع جميع استراتيجيات الخيارات المتقدمة، يمكن تقسيم انتشار الفراشة إلى مكونات أقل تعقيدا. انتشار فراشة الدعوة طويلة من جزأين، وانتشار الدعوة الثور وانتشار الدب تحمل. المثال التالي، الذي يستخدم خيارات على مؤشر داو جونز الصناعي (دجكس)، يوضح هذه النقطة.


n هذا المثال التكلفة الإجمالية للفراشة هي صافي الخصم ($ .50) × عدد الأسهم لكل عقد (100). وهذا يعادل 50 دولارا، ولا يشمل العمولات. يرجى ملاحظة أن هذا هو ثلاثة أرجل التجارة، وسوف يكون هناك عمولة مشحونة لكل ساق من التجارة.


يتم عرض الرسم البياني للربح والخسارة لانتهاء صلاحية هذه الإستراتيجية أدناه.


* لا تتضمن الربح / الخسارة أعلاه اعتبارات العمولات أو الفوائد أو الضرائب أو الهامش.


هذا الرسم البياني للربح والخسارة يسمح لنا أن نرى بسهولة نقاط التعادل، والحد الأقصى للربح والخسارة المحتملة عند انتهاء الصلاحية بالدولار. وترد الحسابات أدناه.


تحدث نقطة التعادل اثنين عندما يساوي الكامنة 72.50 و 77.50. على الرسم البياني هاتين النقطتين تتحول إلى حيث يكون خط الربح والخسارة يعبر المحور س.


نقطة التعادل الأولى = أدنى الإضراب (72) + صافي الخصم (.50) = 72.50.


نقطة التعادل الثانية = أعلى الإضراب (78) - صافي الخصم (.50) = 77.50.


لا يمكن الوصول إلى الحد الأقصى للربح إلا إذا كان دجكس مساويا للإضراب الأوسط (75) عند انتهاء الصلاحية. إذا كان يساوي الكامنة 75 عند انتهاء الصلاحية، فإن الربح سيكون $ 250 أقل عمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للربح = الضربة الوسطى (75) - الإضراب الأدنى (72) - صافي الخصم (.50) = 2.50.


$ 2.50 × عدد الأسهم لكل عقد (100) = 250 دولار أقل عمولات.


الخسارة القصوى، في هذا المثال، النتائج إذا كان دجكس أقل من المخالفة السفلية (72) أو أعلى المخالفة العليا (78) عند انتهاء الصلاحية. إذا كانت الكامنة أقل من 72 أو أكثر من 78 فإن الخسارة ستكون 50 $ بالإضافة إلى العمولات المدفوعة.


الحد الأقصى للخسارة = صافي الخصم (.50)


$ .50 x عدد األسهم لكل عقد) 100 (= 50 دوالرا باإلضافة إلى العمولات.


من خلال النظر في مكونات الموقف الكلي، فمن السهل أن نرى اثنين ينتشر التي تشكل الفراشة.


انتشار المكالمة الثورية: طويل 1 من المكالمات 72 نوفمبر & أمب؛ قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات.


انتشار الدعوة الدب: قصيرة واحدة من 75 نوفمبر المكالمات & أمبير؛ لونغ 1 على المكالمات 78 نوفمبر.


يتم استخدام انتشار فراشة طويلة من قبل المستثمرين الذين يتوقعون نطاق تجاري ضيق للأمن الكامنة، والذين لا يشعرون بالارتياح مع المخاطر غير المحدودة التي تنطوي على أن تكون قصيرة سترادل. الفراشة طويلة هي استراتيجية تستفيد من الوقت قسط تآكل عقد الخيار، ولكن لا يزال يسمح للمستثمر أن يكون لها خطر محدود ومعروف.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


فراشة انتشار.


انتشار فراشة هي استراتيجية محايدة التي هي مزيج من انتشار الثور وانتشار الدب. وهي محدودة الربح، استراتيجية محدودة خيارات المخاطر. هناك 3 أسعار لافتة للنظر في انتشار فراشة ويمكن أن يبنى باستخدام المكالمات أو يضع.


بيع 2 أتم المكالمات.


طويل، اتصل، شخص موكل باتباع الملذات


يتم إدخال فروقات طويلة الفراشة عندما يعتقد المستثمر أن الأسهم الأساسية لن ترتفع أو تنخفض كثيرا قبل انتهاء الصلاحية. وباستخدام المكالمات، يمكن بناء الفراشة الطويلة عن طريق شراء مكالمة واحدة أقل تكلفة في المال، وكتابة اثنين من المكالمات في المال وشراء آخر أعلى ضرب من المال من المكالمة. يؤخذ صافي الخصم الناتج لدخول التجارة.


ربح محدود.


يتم تحقيق أقصى ربح لفروق الفراشة الطويلة عندما يبقى سعر السهم الأساسي دون تغيير عند انتهاء الصلاحية. وبهذا السعر، تنتهي صلاحية المكالمة الأقل فقط في المال.


وفيما يلي صيغة حساب أقصى ربح:


ماكس الربح = سترايك سعر المكالمة القصيرة - سترايك سعر اقل سترايك المكالمات الطويلة - صافي بريميوم المدفوعة - العمولات ماكس ماكس الربح المحقق عند سعر الأساس = سترايك سعر المكالمات القصيرة.


مخاطر محدودة.


الحد الأقصى للخسارة لفترات الفراشة طويلة يقتصر على الخصم الأولي اتخذت لدخول التجارة زائد اللجان.


وفيما يلي معادلة حساب الخسارة القصوى:


ماكس الخسارة = صافي بريميوم المدفوعة + العمولات المدفوعة ماكس الخسارة يحدث عندما سعر الأساسية = سترايك سعر أعلى سترايك دعوة طويلة.


نقطة التعادل


هناك 2 نقطة التعادل لموقف انتشار الفراشة. يمكن حساب نقاط التعادل باستخدام الصيغ التالية.


أعلى نقطة التعادل = الإضراب سعر الإضراب العالي دعوة طويلة - صافي قسط دفع نقطة التعادل أقل = الإضراب سعر الإضراب السفلي دعوة طويلة + صافي قسط المدفوعة.


لنفترض أن الأسهم شيز تتداول عند 40 $ في يونيو. تاجر الخيارات ينفذ فراشة مكالمة طويلة عن طريق شراء مكالمة جول 30 ل 1100 $، كتابة اثنين من جول 40 يدعو 400 $ لكل وشراء آخر جول 50 دعوة ل 100 $. صافي الخصم التي اتخذت لدخول الموقف هو 400 $، وهو أيضا أقصى خسارة ممكنة له.


عند انتهاء الصلاحية في يوليو، لا يزال تداول الأسهم شيز يتداول عند 40 دولار. المكالمات جول 40 ودعوة جول 50 تنتهي لا قيمة لها في حين أن مكالمة جول 30 لا يزال لديه قيمة الجوهرية من 1000 $. طرح الخصم الأولي من 400 $، والربح الناتج هو 600 $، وهو أيضا الحد الأقصى للربح يمكن تحقيقه.


نتائج الخسارة القصوى عندما يتداول السهم دون 30 $ أو فوق 50 $. في 30 $، تنتهي جميع الخيارات لا قيمة له. أكثر من 50 $، أي "الربح" من المكالمات طويلة اثنين سيتم تحييدها من قبل "خسارة" من المكالمات القصيرة اثنين. في كلتا الحالتين، يعاني تاجر الفراشة من أقصى خسارة وهو الخصم الأولي الذي تم إدخاله لدخول التجارة.


ملاحظة: في حين أننا قد غطت استخدام هذه الاستراتيجية مع الإشارة إلى خيارات الأسهم، وانتشار فراشة ينطبق بالتساوي باستخدام خيارات إتف، خيارات الفهرس وكذلك الخيارات في العقود الآجلة.


اللجان.


رسوم العمولة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الربح أو الخسارة العامة عند تطبيق الخيار ينتشر الاستراتيجيات. تأثيرها هو أكثر وضوحا لانتشار الفراشة كما أن هناك 4 أرجل تشارك في هذه التجارة مقارنة مع استراتيجيات أبسط مثل ينتشر العمودي التي لديها فقط 2 أرجل.


إذا قمت بإجراء خيارات متعددة أرجل تتداول بشكل متكرر، يجب عليك التحقق من شركة الوساطة أوبتيونشوس حيث أنها تفرض رسوما منخفضة فقط 0.15 $ للعقد (+ $ 4.95 لكل التجارة).


استراتيجيات مماثلة.


وتتشابه الاستراتيجيات التالية مع انتشار الفراشة في أنها أيضا استراتيجيات تقلب منخفضة ذات إمكانيات محدودة للربح ومحدودية المخاطر.


فراشة قصيرة.


استراتيجية العكس إلى فراشة طويلة هي فراشة قصيرة. وتستخدم فروق سعر الفراشة القصيرة عندما يتوقع أن يؤدي ارتفاع التذبذب إلى دفع سعر السهم في أي من الاتجاهين.


فراشة طويلة.


يمكن أيضا إنشاء استراتيجية التداول فراشة طويلة باستخدام يضع بدلا من المكالمات ويعرف باسم فراشة وضعت طويلة.


Wingspreads.


انتشار فراشة ينتمي إلى عائلة من ينتشر دعا وينغسبريادس يدعى أعضائها بعد عدد لا يحصى من المخلوقات الطيران.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية لتحقيق ربح مماثل ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن قسط خيار المكالمة ينطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف باسم التدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


استراتيجيات محايدة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


دعونا نذهب على خيارات الفراشة انتشار، شعبية استراتيجية التداول المتقدمة المستخدمة من قبل العديد من الخيارات التجار. ويستخدم أربعة عقود الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. الفراشة تسمح للتجار لتحقيق أرباح من أسعار مستقرة، وعادة ما تكون منخفضة المخاطر ولكن أيضا استراتيجية منخفضة الربح المحتملة. دعونا ننقلب لماذا هذا هو الحال، وماذا يعني.


انتشار الفراشة هو استراتيجية تداول الخيارات المحايدة. ماذا يعني ذالك؟ فهذا يعني أنك تريد أن تبقى أسعار الأصول محايدة، وأنك لا تريد أن تتأرجح الأسعار في أي من الاتجاهين. غالبا ما تعتمد استراتيجيات التداول المبسطة على تأرجح السعر في اتجاه واحد، مما يعني أن الأصل سيكتسب أو يخسر القيمة.


مع استراتيجية فراشة يمكنك استخدام أربعة عقود الخيارات مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية ولكن مع ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. وتستخدم هذه العقود لخلق مجموعة من الأسعار التي يمكنك تحقيق الربح. استراتيجيات الخيار الأربعة التي تشتري إما أن تكون جميع المكالمات، أو كل يضع. الخيارين في الوسط إما يمكن شراؤها أو بيعها. الخيارات العالية والمنخفضة الثمن هي دائما عكس العقود المتوسطة. حتى إذا كنت تشتري العقود المتوسطة، سوف تبيع تلك الخارجية.


سنقوم حفر في ميكانيكا استراتيجية فراشة في وقت لاحق في هذه المقالة. إذا كنت تريد معرفة المزيد الآن، انقر هنا.


ذي ريسك & أمب؛ مكافأة من تجارة الفراشات الخيارات.


قبل أن ننقش كيف يمكن أن تنتج أرباحا من التداول فراشة، دعونا نناقش أولا المخاطر. عند الاستثمار، فمن المهم أن تعرف ما كنت تحصل على نفسك "إلى". استراتيجيات تداول الخيارات المختلفة سوف يكون لها مخاطر مختلفة ومميزات المكافأة. لذلك دعونا نذهب على المخاطر ومكافأة الشخصي لاستراتيجية التداول فراشة.


من حيث المخاطر، فروق فراشة هي عموما منخفضة المخاطر. وهذا يعني أيضا أن احتمال الربح هو أيضا مقيد. وبصفة عامة، فإن احتمال ارتفاع الربح يرتبط مع ارتفاع المخاطر، في حين أن انخفاض المخاطر يرتبط مع انخفاض الأرباح المحتملة. هذا صحيح ليس فقط من الخيارات التجارية والاستراتيجيات، ولكن الاستثمار ككل. في حين أن إمكانات الربح منخفضة مع استراتيجية التداول فراشة، فرصة لإنتاج فعلا ربح مرتفع.


استراتيجيات تجارة فراشة مماثلة لاستراتيجية "الحديد كوندور" لأنها تنتج أرباحا مع تحركات الأسعار الأفقية. كل من الفراشة والحديد كوندور مفيدة لإنتاج الأرباح من استقرار الأسعار. غير أن الاستراتيجيتين مختلفتين. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كوندورس الحديد كذلك، نقترح التحقق من المادة الحديد كوندور هنا.


فهم فروق سعرية في تداول الخيارات.


قبل أن ننقسم إلى استراتيجيات الفراشة، من المهم أن نفهم ما هو ينتشر العمودي. وسوف تستخدم استراتيجية فراشة كل من انتشار الدب وانتشار الثور، مع كل من هذه هي فروق رأسية. فما هو انتشار الرأسي؟


مع انتشار الرأسي، يمكنك شراء خيار واحد مع انخفاض سعر الإضراب وبيعها، ومن ثم شراء خيارات مع ارتفاع سعر الإضراب. وبعبارة أخرى، يمكنك شراء وبيع خيارين من نفس النوع في نفس الوقت، مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية بالضبط، ولكن لديهم أسعار الإضراب مختلفة. يمكن إنشاء فروق رأسية مع كل المكالمات، أو كل يضع. ويمكن أيضا أن تكون صعودية أو هبوطية. استراتيجية فراشة على حد سواء الهبوطية والصعودية، ولكن سنقوم حفر في ذلك لاحقا.


كيف يعمل الفراشة انتشار.


لقد حددنا بالفعل أساسيات استراتيجية تداول الخيارات الفراشة. هل يمكنك تذكرها؟ أولا، الفراشة سوف تستخدم أربعة خيارات مختلفة. جميع الخيارات الأربعة مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية. سيتم تعيين خيار واحد بسعر إضراب أعلى، سيتم تعيين خيار آخر بسعر إضراب أقل. سيتم وضع اثنين من الخيارات في مركز ميت، وهذا يعني أن الفرق بين الخيار الحد الأعلى والحد الأدنى سيكون بالضبط نفس.


من المهم أن نلاحظ أن هناك نوعين من ينتشر الفراشة. المثال التالي سيكون امتداد فراشة طويلة وسيخلق صافي الخصم. وهناك فراشة قصيرة انتشار سيخلق صافي الائتمان. وسوف نحدد الفرق بين الاثنين في القسم التالي.


دعونا نفترض أنك تريد تنفيذ استراتيجية فراشة لأجهزة الكمبيوتر أسم، الذي يبيع حاليا مقابل 100 $ دولار للسهم. أنت تعتقد أن الأسعار ستبقى ثابتة خلال الشهر التالي حتى تتمكن من تنفيذ تجارة فراشة طويلة. على هذا النحو، يمكنك بيع اثنين من خيارات المكالمة مع تاريخ انتهاء الصلاحية في شهر واحد وبسعر الإضراب من 100 دولار. الآن، حان الوقت لشراء اثنين من خيارات المكالمة، واحدة بسعر أعلى، واحد بسعر أقل. لذلك، يمكنك شراء خيار مكالمة واحدة في 110 $ وشراء آخر بسعر 90 $. لاحظ أنها هي نفس المسافة بالضبط من الخيارات المتوسطة التي تباع.


لنفترض أن خيار المكالمة أسم 90 $ يباع مقابل 10 دولارات أمريكية، وخيار واحد $ 110 $ تم بيعه $ 7 دولار، وأن اثنين من 100 $ خيارات المكالمة التي قمت ببيعها كنت $ 6 دولار قطعة. تذكر، عندما تكتب التجارة، ويقيد المال لك، وهذا يعني أنك تحصل على المال ولكن يجب أن تغطي الخيارات. ستلاحظ، مع ذلك، أن التجارة الإجمالية في هذه الحالة هو صافي الخصم من 5 دولارات. منذ تباع الخيارات على دفعات من 100، يمكنك ضرب 5 X 100 لتحديد أقصى خسارة الخاص بك، والتي في هذه الحالة هو $ 500 دولار (+ العمولات والرسوم مع وسيط الخاص بك).


في هذه الحالة، استراتيجية فراشة أساسا يخلق اثنين من الصفقات في وقت واحد. هناك تجارة طويلة بقيمة 90 دولارا وتجارة قصيرة بقيمة 100 دولار. هذه هي التجارة الأولى. أما التجارة الثانية فهي دعوة قصيرة بقيمة 110 دولارات ونداء طويل بقيمة 100 دولار. مع انتشار الفراشة، وتعظيم الربح الخاص بك كلما أقرب الأسهم أسم إلى 100 دولار $ (الوسط) عند انتهاء الصلاحية. دعونا نفترض تثبت الغرائز الخاصة بك 100٪ الصحيح، و أسم هو بالضبط $ 100 دولار عند انتهاء الصلاحية.


إذا كان هذا سيحدث، فإن المكالمة 90 $ أسم تنتهي في المال مع قيمة جوهرية من 10 دولار. والمكالمات دولار 100 دولار أن تنتهي لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تحصل على جيب الائتمان الذي تلقيته، الذي كان $ 12 دولار. كما أن خيارات 110 دولار أمريكي ستنتهي أيضا من المال وستكون عديمة القيمة، مما يعني أنك ستفقد كل الأموال التي استثمرتها فيها (7 دولارات للسهم الواحد). تذكر، يتم ضرب الأرقام أعلاه بنسبة 100 لأن الخيارات تباع على دفعات من 100.


إذا ارتفعت أسعار الأسهم أسم أو انخفاض، ولكن البقاء على مقربة من 100 $، وسوف لا تزال تنتج ربحا، ولكن سيتم تخفيضه.


طويل مقابل قصيرة وندعو مقابل وضع فراشة ينتشر.


فراشة تنتشر أساسا "تدور" حول اثنين من خيارات المركز. وهذان الخياران تحديد الطبيعة العامة لاستراتيجية فراشة الخاص بك، وعما إذا كان خيار طويل أو قصير. كان مثال خيار الفراشة المبين أعلاه خيار اتصال طويل. وهذا يعني أنك باعت الخيارين الأوسطين، وجمع الائتمان. ولكن تم شراء الخيارات العلوية والسفلية، مما يتطلب منك دفع ثمنها. بشكل عام، سيؤدي ذلك إلى إنشاء خصم صاف. خيار وضع طويلة هو في الأساس العكس. يمكنك شراء اثنين من الخيارات المتوسطة، وبيع الخيارين الخارجي. وسيؤدي ذلك عموما إلى إنشاء ائتمان صاف.


هناك أيضا فراش فراشة وضع طويلة، وفراغ قصيرة الفراشة وضع. مع انتشار فراشة طويلة وضعت لك شراء واحدة وضعت بسعر أعلى الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع في الوسط، ومن ثم شراء واحدة وضعت بسعر أقل. الفراشة قصيرة وضع الفراش هو العكس. كنت تبيع (أو الكتابة) واحد سعر الإضراب أعلى وضع الخيار (بمعنى أنه من أصل المال). ثم يمكنك شراء اثنين من الخيارات المتوسطة في المال، وبيع خيار آخر من خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب.


جميع الخيارات المختلفة لاستراتيجية تداول الخيارات فراشة الخاص بك يمكن الحصول على مربكة. لا تقلق نفسك إذا كنت لا تفهم كل شيء حتى الآن. كما هو الحال مع العديد من استراتيجيات الاستثمار، وسوف تبدأ في جعل أكثر منطقية كما كنت تعمل مع الحرف نفسها.


الاستنتاج: متى ولماذا استخدام الفراشة انتشار.


انتشار الفراشة هو أداة عظيمة للأسواق مستقرة نسبيا التي لا تعاني تقلبات سعرية كبيرة. إذا كان هناك الكثير من عدم اليقين والتقلب في السوق، فإن المخاطر سوف تزيد في حين ستبقى الأرباح محدودة. وهذا يعني أن انتشار الفراشة، مثل كوندورس الحديد (لينك)، كبيرة عندما تتحرك الأسعار جانبية، وهي إما ترتفع أو تنخفض بمعدل بطيء ومستقر.


إذا كانت هناك مخاوف خطيرة بشأن أزمة مالية، أو الانكماش الاقتصادي، وربما كنت لا تريد استخدام فراشة. وبالمثل، إذا كانت الحكومة تدرس خطة تحفيز ضخمة يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع أسعار الأصول عموما، مثل التيسير الكمي، مرة أخرى فمن الأفضل لتجنب الفراشة.


ومع ذلك، عندما تكون الأسواق مستقرة نسبيا، توفر خيارات الفراشة طريقة رائعة للاستفادة من هذا الاستقرار، مع الحد من المخاطر. تذكر، أكثر ما يمكن أن تخسر هو ما تستثمر. هذا يجعل من السهل بالنسبة لك لعرض اموالك وإدارة مجموعتك العامة وتكوين المخاطر.


مثل ما تقرأ؟ شارك من فضلك!


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


فراشة انتشار.


ما هو "انتشار الفراشة"


انتشار الفراشة هو استراتيجية خيار محايد الجمع بين الثور والدب ينتشر. فراشة ينتشر استخدام أربعة عقود الخيار مع نفس انتهاء ولكن ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة لخلق مجموعة من الأسعار يمكن للاستراتيجية الاستفادة من. يقوم المتداول ببيع عقدين من عقود الخيارات عند سعر الإضراب الأوسط، ويشتري عقد خيار واحد بسعر إضراب أقل وعقد خيار واحد بسعر إضراب أعلى. كل من يضع ويدعو يمكن استخدامها لانتشار الفراشة.


كسر "انتشار الفراشة"


إن فروق أسعار الفراشات ذات مخاطر محدودة، والحد الأقصى للخسائر التي تحدث هي تكلفة الاستثمار الأصلي. أعلى عائد يمكنك كسب يحدث عندما يكون سعر الأصل الأساسي هو بالضبط في سعر الإضراب من الخيارات المتوسطة. وتتميز صفقات الخيارات من هذا النوع بفرص عالية في تحقيق الربح، وإن كان ذلك ربحا صغيرا. إن المركز الطويل في انتشار الفراشة سيكسب الربح إذا كان التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أقل من التقلبات الضمنية. وسيحقق وضع قصير في انتشار الفراشة ربحا عندما يكون التقلب المستقبلي لسعر السهم الأساسي أعلى من التقلبات الضمنية.


مثال على انتشار الفراشة.


من خلال بيع اثنين من خيارات الاتصال قصيرة بسعر ضربة معينة، وشراء خيار مكالمة واحدة في أعلى واحد بسعر انخفاض الإضراب (غالبا ما تسمى أجنحة الفراشة)، والمستثمر في وضع يسمح لكسب الربح إذا كان الكامنة الأصول تحقق نقطة سعر معينة عند انتهاء الصلاحية. وهناك خطوة حاسمة في بناء انتشار الفراشة المناسبة هي أن أجنحة الفراشة يجب أن تكون على مسافة واحدة من سعر الإضراب الأوسط. وبالتالي، إذا كان المستثمر قصير يبيع خيارين على الأصول الأساسية بسعر الإضراب من 60 $، وقال انه يجب شراء خيار مكالمة واحدة كل من 55 $ و 65 $ أسعار الإضراب.


في هذا السيناريو، سوف المستثمر جعل الحد الأقصى للربح إذا كان سعر الأصل الأساسي في 60 $ عند انتهاء الصلاحية. إذا كان الأصل الأساسي أقل من 55 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن المستثمر سوف يدرك أقصى خسارة له، والتي ستكون صافي سعر شراء الخيارين دعوة الجناح بالإضافة إلى عائدات بيع اثنين من خيارات الضربة الوسطى. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 65 دولارا أو أكثر عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم تسعیر الأصل الأساسي بین 55 دولار و 65 دولار، فقد تحدث خسارة أو ربح. مبلغ القسط المدفوع للدخول إلى المنصب هو المفتاح. نفترض أن يكلف 2.50 $ للدخول في الموقف. وبناء على ذلك، إذا تم تسعير الأصل الأساسي في أي مكان أقل من 60 دولار ناقص 2.50 دولار، فإن الموقف سيتعرض لخسارة. وينطبق الشيء نفسه إذا تم تسعير الأصل الأساسي عند 60 دولارا بالإضافة إلى 2.50 دولار عند انتهاء الصلاحية. في هذا السيناريو، فإن الموقف يستفيد إذا كان سعر الأصل الأساسي في أي مكان بين 57.50 و 62.50 $ عند انتهاء الصلاحية.


دعوة طويلة الفراشة انتشار.


هناك عدة أنواع مختلفة من فراشة ينتشر. يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة عن طريق شراء واحد في المال في خيار الدعوة مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وشراء واحد خارج نطاق المال الخيار الخيار مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء الخصم الصافي عند دخول التجارة.


دعوة قصيرة الفراشة انتشار.


يتم إنشاء انتشار الفراشة القصيرة من خلال خيار واحد في نقود المكالمة مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من خيارات المكالمة على رأس المال، وبيع خيار المكالمات خارج المال مقابل سعر الإضراب أعلى. يتم إنشاء صافي الائتمان عند دخول الموقف.


وضع فراشة فراشة طويلة.


يتم إنشاء انتشار فراشة طويلة من خلال شراء واحدة وضعت مع انخفاض سعر الإضراب، وبيع اثنين في المال يضع، وشراء وضع مع ارتفاع سعر الإضراب. يتم إنشاء خصم صافي عند الدخول إلى الموضع.


قصيرة وضع الفراشة انتشار.


يتم إنشاء الفراشة قصيرة وضع الفراغ عن طريق كتابة خيار واحد من خارج المال وضع مع انخفاض سعر الإضراب، وشراء اثنين من المال في وضع المال، وكتابة خيار في المال وضعت في سعر الإضراب أعلى.


فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد عن طريق شراء خيار من خارج المال وضع الخيار مع انخفاض سعر الإضراب، وكتابة خيار في المال وضعت مع سعر الإضراب الأوسط، وكتابة خيار المكالمة على الفور مع سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار الاتصال خارج المال مع ارتفاع سعر الإضراب. والنتيجة هي التجارة مع صافي الائتمان الذي هو أكثر ملاءمة لسيناريوهات التقلب أقل.


عكس فراشة الحديد انتشار.


يتم إنشاء انتشار فراشة الحديد العكسي عن طريق كتابة خيار من خارج المال وضع الخيار بسعر الإضراب أقل، وشراء خيار في وضع المال في سعر الإضراب الأوسط، وشراء خيار على المكالمة في المال في وسعر الإضراب المتوسط، وكتابة خيار الاتصال خارج نطاق المال بسعر إضراب أعلى. ويؤدي ذلك إلى إنشاء تجارة دينية صافية تناسب بشكل أفضل سيناريوهات التقلبات العالية.


انتشار الفراشة: إستراتيجية تداول خيارات منخفضة المخاطر.


في المقالة السابقة، غطينا استراتيجيات تداول الخيارات العمودي انتشار 4 المشتركة. في هذه المقالة، سوف نحصل على فهم أساسي من شعبية، ولكن معقدة خيارات انتشار استراتيجية: انتشار الفراشة.


الفراشة انتشار هو استراتيجية خيارات متقدمة.


فراشة انتشار.


وتسمى هذه الاستراتيجية انتشار الفراشة بسبب كيف يبدو الرسم البياني خيارات دائما. هنا هو، باستخدام أوبستوكس خيارات استراتيجية البناء.


الرسم البياني العائد على الفراشة انتشار.


هناك 4 أنواع من الفراشة انتشار استراتيجيات: دعوة طويلة فراشة، قصيرة دعوة الفراشة، وضع فراشة طويلة، ووضع الفراشة قصيرة.


دعوة طويلة الفراشة انتشار.


في فراشة نداء طويلة، نتوقع أن تبقى الكامنة وراء النطاق. يمكنك بناء ذلك من خلال بيع 2 في المال (أتم) خيارات، وشراء 1 في المال (إيتم) الخيار، وشراء آخر من خارج المال (أوتم) الخيار. ونتيجة لذلك، فإن الكامنة، وانتهاء، ونوع الخيار (دعوة / وضع) هي نفسها لجميع الخيارات 4.


فلنأخذ مثالا مع نيفتي. لنفترض أن نيفتي يتداول عند 8960 في 10 مارس 2017. نحن نأخذ وجهة النظر بأن نيفتي ستنتهي حول 9000 عند انتهاء الصلاحية. لذلك، نقوم بتنفيذ ما يلي.


بيع 2 الكثير من 30-مار-17-سي-9000 في جمهورية صربسكا. 94.90.


شراء 1 لوت من 30-مار-17-سي-8900 في روبية. 146.96.


شراء 1 لوت من 30-مار-17-سي-9100 عند 55.85.


لذلك، نحصل على ما يلي:


بيع x 2 لوت x 9000 سترايك: روبية. 94.90 x 75 (كتي) x 2 (لوتس) = روبية. 14235.


شراء x 1 لوت x 8900 سترايك: روبية. 146.95 x 75 (كتي) x 1 (لوت) = روبية. -11،021.25.


شراء x 1 لوت x 9100 سترايك: رس. 55.85 × 75 (الكمية) × 1 (الكثير) = روبية. -4،188.75.


وبالتالي، روبية. 975 هو الحد الأقصى الذي يمكن أن تخسره على هذه الصفقة.


في يوم انتهاء الصلاحية، ونحن نفترض تنتهي نيفتي في 9000. ونتيجة لذلك، فإن اثنين من خيارات الصراف الآلي تنتهي بلا قيمة. كما ينتهي خيار الاتصال ب 9100 أوتم بلا قيمة. وأخيرا، ينتهي الخيار 8900 إيتم كال عند 9000 ويخسر (9000-8900) & # 8211؛ 146.95 = -46.95 نقطة.


وبالتالي فإن الربح هو:


بيع x 2 لوت x 9000 سترايك: روبية. 94.90 x 75 (كتي) x 2 (لوتس) = روبية. 14235.


شراء x 1 لوت x 8900 سترايك: روبية. 46.95 x 75 (الكمية) × 1 (الكثير) = روبية. -3521،25.


شراء x 1 لوت x 9100 سترايك: رس. 55.85 × 75 (الكمية) × 1 (الكثير) = روبية. -4،188.75.


صافي الربح: روبية. 6525.


منخفضة المخاطر، ارتفاع العائد على الاستثمار.


هذا يحدث أيضا أن يكون الحد الأقصى الذي يمكن أن تكسب من هذه التجارة. ليس سيئا، أليس كذلك؟ دع & # 8217؛ s حساب عائد الاستثمار (روي).


المبلغ الإجمالي الذي سوف تحتاج إلى طرح، في هامش محظورة، يمكن حسابها بسهولة باستخدام أداة حاسبة هامش أوبستوكس سبان:


إجمالي الهامش مطلوب.


ويبلغ إجمالي الهامش المطلوب 80،850. ونتيجة لذلك، عائد الاستثمار الخاص بك هو 6،525 / 80،850 = 8.1٪


من المهم أن نلاحظ أن أكبر فائدة لهذه التجارة ليست مجرد عائد الاستثمار العالي على ذلك (عائد 8.1٪ على التجارة لمدة 20 يوما يعادل عائد الاستثمار السنوي 304٪)، ولكن المخاطر منخفضة جدا. الحد الأقصى للخسارة الخاص بك هو فقط في رس. 975. وهذا هو ميزة هذا النوع من استراتيجيات الخيارات المتقدمة.


دعوة قصيرة الفراشة انتشار.


يتم تنظيم هذا بنفس الطريقة كما فراشة دعوة طويلة، باستثناء الاتجاهات التجارية يتم عكسها. باستخدام نفس المثال، يمكنك تنفيذ ما يلي:


شراء 2 الكثير من 30-مار-17-سي-9000 في جمهورية صربسكا. 94.90.


بيع 1 الكثير من 30-مار-17-سي-8900 في روبية. 146.96.


بيع 1 لوت من 30-مار-17-سي-9100 عند 55.85.


وضع فراشة فراشة طويلة.


يتم تنظيم هذا بنفس الطريقة مثل فراشة دعوة طويلة، إلا أنك تنفيذ الصفقات الخاصة بك على يضع بدلا من المكالمات. باستخدام نفس المثال، يمكنك تنفيذ ما يلي:


بيع 2 الكثير من 30-مار-17-بي-9000 في جمهورية صربسكا. 138.90.


شراء 1 الكثير من 30-مار-17-بي-8900 في روبية. 93.50.


شراء 1 لوت من 30-مار-17-بي-9100 في 198.95.


قصيرة وضع الفراشة انتشار.


يتم تنظيم هذا بنفس الطريقة كما فراشة طويلة وضع، إلا يتم عكس الاتجاهات التجارية. باستخدام نفس المثال، يمكنك تنفيذ ما يلي:


شراء 2 الكثير من 30-مار-17-بي-9000 في جمهورية صربسكا. 138.90.


بيع 1 الكثير من 30-مار-17-بي-8900 في روبية. 93.50.


بيع 1 لوت من 30-مار-17-بي-9100 في 198.95.


في المقال التالي، سوف نقوم بتغطية استراتيجيات الكوندر و سترادل. ترّقب!


بعض الشك في استراتيجية فراشة، هل هناك أي حد زمني لبيع هذه الاستراتيجية.


هل يمكن لهذه الاستراتيجية التي تتألف من مجموعة من المكالمات / يضع تنفيذها في نقرة واحدة مثل نحن لكمة في الاستراتيجيات ثم نضغط شراء ويتم تنفيذ الأمر، وفي حين الخروج علينا أن انقر فوق زر 1. هذا هو لأنه عندما يكون لدينا استراتيجيات متعددة تشغيل ثم تحديد أي واحد هو جزء منها يمكن أن تكون استراتيجية مرهقة في وقت ما. الرجاء المساعدة إذا كان هناك أي من هذه الخيارات موجودة في أوبستوك. رأيت علامة التبويب باني استراتيجية في منصة الويب الخاصة بهم ولكن كان محدودا ل 3 استراتيجيات؟ هل هو بسبب الإصدار التجريبي؟ تفعل كل استراتيجية قابلة للتنفيذ؟ كما يمكن ش حصة رابط للندوة الحية الحية الفعلية لهذه الصفقات.


شكرا مقدما.


في برو الويب لدينا استراتيجيات الخيار. نحن نسمح بثلاث استراتيجيات مثل سترادل و سترانغل و بوترفلي. يمكنك اطلاق النار على استراتيجية بنقرة واحدة ولكن مرة واحدة أعدم سيتم عرضها كما أوامر الفردية. الخروج منه حاليا غير ممكن في نقرة واحدة. تحتاج إلى إغلاق المواقف يدويا.


ركسف للأوراق المالية: نس سم: INB231394231 | نس F & أمب؛ O: INF231394231 | نس كدز: INE231394231 | كدسل: إن-دب-CDSL - 00282534 | نسدل: إن-دب-نسدل-11496819 | بس بس: INB011394237 | بس & أمب؛ O: إنف 011394237 | كدسل: إن-دب-CDSL - 00283831 | نسدل: إن-دب-نسدل-11497282 | ركسف السلع كود مسكس للعضو: 46510 | فمك ريجن. رقم مسكس: مسكس / تم / كورب / 2034 | العنوان: ركسف، 807 نيودلهي هاوس، نيودلهي 110001. مكتب الشركة: برج سنشاين، الطابق 30، سيناباتي بابات مارغ، دادار (W)، مومباي - 400 013. لأي شكاوى، والبريد الإلكتروني في الشكاوى @ أوبستوكس و complaints. mcx upstox | يرجى التأكد من قراءة وثيقة الإفصاح عن المخاطر بعناية كما هو محدد من قبل سيبي.


مصنوعة من الحب في الهند | كوبيرايت & كوبي؛ 2017، أوبستوكس.


نحن فخورون أن نعلن أن ركسف اتخذت قفزة عملاقة إلى الأمام والآن أوبستوكس.

No comments:

Post a Comment