Tuesday 6 March 2018

العثور على خيارات الأسهم


قيمة الاستثمار: العثور على الأسهم بأقل من قيمتها.
هناك خطوتان أساسيتان لإيجاد مخزونات أقل من قيمتها: وضع قائمة تقريبية للأسهم التي ترغب في إجراء المزيد من التحري عنها لأنها تستوفي معايير الفرز الأساسية الخاصة بك، ثم إجراء تحليل أكثر عمقا لهذه الأسهم عن طريق فحص البيانات المالية للشركات المختارة.
معايير الفحص الأساسية.
جعلت الإنترنت من السهل وسريعة ومجانية للعثور على المعلومات التي تحتاج إلى قيمة أسهم الشركة. يمكنك البحث عن البيانات المالية للشركة من خلال قواعد البيانات على الانترنت مثل إدغر (للشركات الأمريكية) و سيدار (للشركات الكندية) أو العثور على تقارير ربع سنوية والبيانات الصحفية على الموقع الرسمي للشركة. (انظر نظام إدغر سيك: استخدام ذلك بلا خوف!)
تسمح المواقع المالية الرئيسية (بما في ذلك إنفستوبيديا) للمستثمرين بالحصول على معلومات مثل سعر السهم والأسهم القائمة والأرباح للسهم والأخبار الحالية المتعلقة بالشركة وصناعتها. يمكنك أيضا معرفة من أكبر أصحاب الأسهم في الأسهم، والتي وضعها المطلعون في التداول مؤخرا وكم عدد الأسهم التي تداولوها. وستقوم بعض المواقع أيضا بتصفية الأسهم وفقا للمعايير التي تحددها، مثل الأسهم ذات نسبة السعر إلى السعر. هذه المرشحات يمكن أن تساعدك على الخروج مع قائمة واسعة من الأسهم التي تريد إجراء مزيد من البحث.
هاواي إيرلينس (ناسداك: ها)، 6 نوفمبر 2017.
تحليل عميق.
تذكر حكم بنيامين جراهام بأن سعر المخزونات بأقل من قيمتها يقل عن ثلث أقل من قيمتها الجوهرية. فكيف يمكنك تحديد القيمة الجوهرية للشركة، خاصة إذا كنت لم تذهب إلى كلية إدارة الأعمال وليس لديهم فكرة عن كيفية قيمة الشركة؟ افتح برنامج جدول البيانات وسنقوم بإجراء بعض العمليات الحسابية البسيطة مع بيانات المخزون التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت.
نسب الاستثمار في القيمة الأساسية.
ربما كنت قد سمعت المحللين الماليين تعليق أن الأسهم تبيع لبعض عدد "مرات الأرباح"، مثل 30 مرات أرباح أو 12.5 مرات الأرباح. وهذا يعني أن P، وسعر السهم يتداول حاليا في، هو 30 مرة أعلى من E، أرباح الشركة السنوية للسهم الواحد، أو إبس. ومع ذلك، في الوقت الراهن، كل ما تحتاج إلى معرفته هو أن المستثمرين قيمة مثل نسبة P / E لتكون منخفضة قدر الإمكان، ويفضل أن يكون في أرقام واحدة. يسمى الرقم الذي ينتج عن حساب الربحية مضاعف الأرباح. حتى الأسهم التي تبيع 50 $ (P) ويولد $ 2 إبس (E) سيكون لها مضاعف أرباح 50/2، أو 25. والمستثمر قيمة يمر عادة على هذا المخزون. (لمزيد من المعلومات، اقرأ 5 أنواع من الأرباح لكل سهم). العائد العائد.
العائد العائد هو عكس مضاعف الأرباح. الأسهم مع مضاعف الأرباح من 5 لديه عائد الأرباح من 1/5، أو 0.2، أكثر شيوعا ذكر بنسبة 20٪. ولما كان المستثمرون ذوو القيمة مثل الأسهم ذات العائد المنخفض (مثل 5) وعائد الأرباح هو عكس ذلك العدد (1/5)، فإننا نريد أن نرى عائدات عالية من الأرباح (1/5 أفضل من 1/25). وفي العادة، فإن العائد المرتفع للأرباح يخبر المستثمرين بأن الأسهم تولد أرباحا مرتفعة مقارنة بسعر سهمها.
بعض المعلومات التي سوف تساعدك على العثور على مخزونات بأقل من قيمتها لا تتطلب منك القيام به لأي الرياضيات، ولكنها تتطلب منك أن تفعل البحوث وراء الاقتباس الأسهم.
نشاط الشراء من الداخل.
ولأغراضنا، فإن المطلعين هم كبار المديرين والمديرين في الشركة، بالإضافة إلى المساهمين الذين يمتلكون ما لا يقل عن 10٪ من أسهم الشركة. لدى مدراء ومديري الشركة معرفة فريدة عن الشركات التي يديرونها، لذلك إذا كانوا يشترون أسهمها، فمن المعقول افتراض أن توقعات الشركة تبدو مواتية.
وبالمثل، فإن المستثمرين الذين يمتلكون ما لا يقل عن 10٪ من أسهم الشركة لن يكونوا قد اشتروا الكثير إذا لم يروا إمكانات الربح. إذا كانوا يشترون أكثر من ذلك، يجب أن يشهدوا قدرا أكبر من الربح. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما يمكن للمستثمرين تعلمه من التداول من الداخل).
من ناحية أخرى، فإن بيع الأسهم من الداخل لا يشير بالضرورة إلى الأخبار السيئة حول الأداء المتوقع للشركة - الداخل قد تحتاج ببساطة نقدا لأي عدد من الأسباب الشخصية. ومع ذلك، إذا كانت عمليات البيع الجماعية تحدث من قبل المطلعين، فإن مثل هذا الوضع قد يتطلب المزيد من التحليل المتعمق للسبب وراء البيع.
في حالة الخرق الأمني ​​إكيفاكس 2017، على سبيل المثال، الرئيس التنفيذي للشركة، رئيسها حلول المعلومات الأمريكية ورئيسها من حلول القوى العاملة باعت مخزونها في أوائل أغسطس، فقط بعد قال إكيفاكس اكتشفت الخرق ولكن قبل أن أبلغت الشركة عامة. وانخفضت قيمة الأسهم بعد الكشف عن الخرق. وقد يرغب المستثمر الذي يراقب المبيعات في البحث عن سبب وراءها قبل شراء أو بيع أي أسهم. (في وقت كتابة هذا التقرير، يخضع مسؤولو الشركة للتحقيقات التي تجريها وزارة العدل من أجل التداول المحتمل من الداخل؛ ولم يجد المراجعة الداخلية للشركة أي تداول من الداخل).
كيف يمكنك أن تعرف ما يفعله المطلعين مع حيازات الأسهم الخاصة بهم؟ يطلب من المطلعين تقديم تقرير عن مشترياتهم من الأسهم إلى المجلس الأعلى للتعليم خلال يومي عمل. هذه المعلومات متاحة مجانا من خلال موقع المجلس الأعلى للتعليم ويتم الإبلاغ عنها في نموذج سيك 4. كما أنها متاحة في كثير من الأحيان من خلال مختلف المواقع المالية التي تجمع هذه المعلومات.
فن الاستثمار القيمة.
مفتاح شراء الأسهم بأقل من قيمتها هو البحث بدقة الشركة وليس مجرد شراء الأسهم لأن عدد قليل من نسبها تبدو جيدة أو لأن سعره انخفض مؤخرا. انها ليست تماما بهذه البساطة لمعرفة ما إذا كان السهم هو شراء جيدة. تطبيق المنطق السليم ومهارات التفكير النقدي لاختيار الأسهم أمر ضروري.
مستثمر القيمة كريستوفر H. براون من شركة استثمار قيمة أسطورية تويدي، يوصي براون طرح سلسلة من الأسئلة حول شركة في كتابه "الكتاب الصغير من الاستثمار قيمة". فكر في المستقبل آفاق الشركة - يمكن للشركة زيادة إيراداتها من خلال رفع الأسعار؟ زياده المبيعات؟ خفض النفقات؟ بيع أو إقفال الشعب غير المربحة؟ نمو الشركة؟ من هم منافسون الشركة ومدى قوتهم؟
ما تعتقد أن الإجابات على هذه الأسئلة هي حيث يصبح استثمار القيمة شكلا فنيا. هذا هو أيضا لماذا لا يمكنك مجرد سد بعض الأرقام في برنامج حاسوبي لتحديد أفضل قيمة الأسهم للاستثمار في. كنت جعل التنبؤات - التخمينات المتعلمين - التي قد أو قد لا عموم.
لزيادة احتمالات الإجابة بدقة على الأسئلة أعلاه، من الحكمة شراء الشركات التي تفهمها. وارن بافيت يأخذ هذا النهج. الشركات التي تفهم على الأرجح تكون في الصناعات التي عملت في أو التي تبيع السلع الاستهلاكية التي كنت على دراية. إذا كنت قد عملت في شركة للتكنولوجيا الحيوية لعدة سنوات، ربما يكون لديك فهم أفضل من المتوسط ​​لأعمال التكنولوجيا الحيوية. وإذا كنت تشتري المواد الأساسية مثل السيارات، والملابس، والأجهزة والمواد الغذائية، وانت تعرف شيئا أو اثنين عن السلع الاستهلاكية.
ودعا المستثمر المعروف بيتر لينش قوية مثل هذه الاستراتيجية، حيث يمكن للمستثمرين التجزئة تتفوق المؤسسات ببساطة عن طريق الاستثمار في ما يعرفونه قبل وول ستريت المصيد جرا.
وهناك استراتيجية أخرى تقدر قيمة المستثمرين هي شراء الشركات التي تطلب منتجاتها أو خدماتها لفترة طويلة ومن المرجح أن تستمر في الطلب عليها. النظر في أسعار الأسهم لن اقول لكم أي الشركات هذه هي - سيكون لديك للقيام ببعض التفكير النقدي. ليس من الممكن دائما التنبؤ بالوقت الذي سيجعل فيه الابتكار منتجا أو خدمة قديمة، ولكننا نستطيع معرفة المدة التي كانت فيها الشركة في مجال الأعمال التجارية والبحوث التي تكيفت مع تغيرها بمرور الوقت. عند هذه النقطة، قد يكون من المفيد تحليل إدارة الشركة وفعالية حوكمة الشركات لتحديد كيفية استجابة الشركة لبيئات الأعمال المتغيرة. قد تكون شركة ذات سجل حافل بالتطور في مواجهة التغيير رهان جيد.
بعد ذلك، سنتحدث عن كيفية استخدام المعلومات في البيانات المالية للشركات للعثور على مخزونات أقل من قيمتها.

البحث عن خيارات الأسهم
كل تاجر مختلف. التجار لديهم أهداف استثمارية مختلفة وتوقعات مختلفة فيما يتعلق بالعائدات على صفقاتهم. يعرف التجار ذوي الخبرة أن زيادة العائد على الاستثمار ينطوي على زيادة المخاطر. فقط مقدار المخاطر التي يرغب المتداول في اتخاذها يعتمد على مقدار رأس المال المتاح، وكم يمكن للتغير في رأس المال أن يؤثر على نمط حياة المرء، ومقدار القناعة بأن الأسهم سوف تتحرك في الاتجاه المطلوب، والعوامل النفسية الأخرى.
التاجر مع التسامح الاسمية للمخاطر واقتناع قوي بأن الأسهم سوف ترتفع قد تختار لشراء الأسهم. قد يقوم تاجر أكثر تحفظا ببيع مكالمة مغطاة، وقد يقوم تاجر أكثر عدوانية بشراء مكالمة.
بعض الملاحظات حول المخاطر.
يظهر الرسم البياني على اليسار احتمال سعر السهم في المستقبل. يمثل خط الوسط السعر الحالي. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي أكبر من السعر الحالي هو المنطقة الواقعة تحت المنحنى على يمين خط الوسط وهو 5 أو 50 في المائة. واحتمال أن يكون السعر المستقبلي بعيدا عن السعر الحالي ضئيلا.
في المكالمة المال هو مربحة فقط عندما يرتفع السعر فوق السعر الحالي بالإضافة إلى تكلفة المكالمة. يتم تسعير المكالمات وتضع بحيث احتمال ارتفاع سعر السهم بما فيه الكفاية لتغطية تكلفة المكالمة هو ما يقرب من 25٪، وبالتالي فإن احتمال الربح عند شراء مكالمة هو.
عند بيع المكالمة المالية، فإن احتمال الربح يساوي احتمال ارتفاع السعر (50٪) بالإضافة إلى احتمال أن السهم لا يفقد أكثر من المبلغ الذي تم جمعه عند بيع المكالمة، وهو تقريبا.
25٪. احتمال جني بعض الأرباح هو.
عند شراء الأسهم احتمال الربح، وتوقع الخسارة، على حد سواء 50٪. احتمال الربح عند شراء مكالمة أقل (25٪) من عند شراء الأسهم. احتمالية الربح عند بيع المكالمة المغطاة أعلى (75٪) من شراء الأسهم.
على عكس شراء المكالمة، الأسهم وشراء المكالمات المشمولة وضعت الكثير من رأس المال في خطر. إذا كانت المعايير الوحيدة لقياس المخاطر هي مقدار رأس المال المعرض لخسارة، فإن شراء السهم هو الأكثر خطورة في التجارة بين الثلاثة. يجب أن يأخذ قياس المخاطر في الحسبان احتمال السعر المستقبلي ومقدار الخسارة المتوقع تكبدها بالنظر إلى أن سعر السهم يتحرك ضدك.
عند شراء الأسهم، واحتمال فقدان بعض رأس المال المستثمر هو 50٪. عند شراء مكالمة، احتمال فقدان كل رأس المال المستثمر هو 50٪. عندما يتم قياس المخاطر باحتمال الخسارة أو توقع الخسارة، فإن شراء المكالمة هو الأكثر خطورة في التجارة.
يقوم الباحث عن التجارة بتصنيف تحمل المخاطر على أساس الخسارة المتوقعة للتجارة فيما يتعلق بتكلفة السهم. الباحث التجارة يتيح لك تطابق التحمل الخاص بك المخاطر مع توقعات حركة الأسهم لاختيار التجارة المناسبة.
لاستخدام الباحث عن التجارة، أدخل رمز السهم في مربع النص المقدم، وحدد تحمل المخاطر ونوع الحساب، ثم انقر على البحث عن الصفقات. سيتم عرض ملخص الصفقات المختارة.

الخيار البحث - المكالمات المغطاة - التحوط والخيارات.
ستوك أوبتيون هدجينغ وتغطيها أداة فحص المكالمات.
يتيح لك محرك البحث الديناميكي إمكانية البحث عن خيارات الأسهم (المكالمات أو المكالمات) أو تشغيل خيارات المكالمات المغطاة بناء على المعلمات الخاصة بك من أجل: الحجم، الفائدة المفتوحة، سعر السهم، سعر الخيار، العائد والأشهر حتى انتهاء الصلاحية، ، نسبة بلاك شولز الخيار الضمني ممتاز لخيار سعر المزايدة (لحساب أكثر من والخيارات أقل من السعر)، وأكثر .. بمجرد العثور على النتائج التي تريدها، يمكنك النقر فوق ارتباط وملف جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل التي تحتوي على الخيارات التي بحثت ل يتم إنشاؤها بالنسبة لك على الفور. هذا يسمح لك أن تفعل ما تريد مع البيانات. يحتوي محرك البحث على الأسعار التي يتم تحديثها في الساعة 12 ظهرا وفي الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة بعد الإغلاق. كل تاريخ مؤرخ. راجع نموذج نموذج البحث.
كوفيرد كال يقتبس.
يتم تحديث أسعار عوائد خيار التغطية المغطاة على أي مخزون اختياري مرتين في اليوم. يتم إجراء التحديثات في 12 ظهرا و 5 بيإم إست خلال كل يوم السوق.
عينة الخيار هدتوغ توتوريال.
هل ترغب في معرفة المزيد عن خيار التحوط؟ لدينا البرنامج التعليمي. تعلم كيف يمكن تحقيق الربح دون استدعاء السوق.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
9:47 بيإم إت - غلوبنوزوير.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

أفضل الأسهم لتداول الخيارات.
في كثير من الأحيان أنا سألت: "ما هي الأسهم هي أفضل للتداول الخيارات؟"
كثير من الناس ترغب في تداول المؤشرات لوضعهم المفضل للضرائب كلما تتاجر الخيارات. مؤشرات مثل سبس و روت الحصول على 60/40 ضريبة الوضع المفضل.
أيضا هناك العديد من التجار الذين يحبون لتجارة الأسهم. كلما بدأت في البحث عن الأسهم للتداول مع استراتيجيات الخيارات، تحتاج إلى البحث عن الأسهم التي هي سلمية نسبيا، وربما في اتجاه أو ربما بعد الافراج عن الأرباح. يجب أن يكون للسهم سيولة جيدة.
أفضل رقم السيولة.
ما هو رقم السيولة الجيد؟ أنا أحب استخدام قاعدة من الإبهام، أن لأي ضربة أن أنا & # 8217؛ م الذهاب لاستخدامها في بلدي استراتيجيات التداول الخيارات، هناك 20 إلى 40 أضعاف حجم موقفي الدنيا في مصلحة مفتوحة في تلك الضربة.
كلما كانت الفائدة أكثر انفتاحا في الإضراب، كلما كان ذلك أفضل، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشترون ويبيعون على هذا المستوى. يجب الحرص على تجنب الأسهم التي ستحصل قريبا على اهتمام وسائل الإعلام، مثل إعلان منتج كبير أو عروض استحواذ الشركة أو تقارير الأرباح.
استراتيجيات الخيارات المضاربة.
وهذا هو، بالطبع، كنت تضع استراتيجيات المضاربة الخيارات على الحدث.
وهذه الأحداث يمكن أن تسبب حركة أكبر في سعر السهم. كلمة أخيرة من النصائح؛ يجب الحرص على ألا تكون قصيرة في المكالمات النقدية، كلما الأسهم تدفع أرباحا.
وهذا غالبا ما يكون حدثا سوف تحصل على ممارسة في وقت مبكر، وسوف تضطر لدفع الأرباح.
الأسهم لتداول الخيارات.
بعض الأسهم الجيدة للتداول الخيارات التي أنا وطلاب التوجيه بلدي بانتظام تشمل ما يلي: غوغ، عب، آبل، نفلكس و يكلن، على سبيل المثال لا الحصر.
وستكون أفضل الأسهم المستخدمة هي المخزونات الأعلى سعرا، التي تزيد قيمتها عموما عن 100 دولار، وفي كثير من الأحيان مئات المئات من الدولارات، لأن تلك الأسهم تولد أقساط خيار أكبر بسبب حجمها.
ويمكن استخدام هذه المخزونات في كل من استراتيجيات تداول الخيارات الاتجاهية وغير الاتجاهية.

No comments:

Post a Comment