Thursday 1 March 2018

أفضل خيارات الأسهم الآن


أحدث تنبيهات التداول.
وهنا لدينا أحدث إشارات البيع والشراء. يتم إرسالها أيضا عن طريق البريد الإلكتروني لجميع أعضائنا. يتم إضافة إشارة جديدة عادة بعد إغلاق السوق وهو. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الساخنة محفظة.
لدينا محفظة قوائم أفضل 10 أفضل الأسهم لشراء الآن (وفقا لنظام التداول لدينا). ويمثل كل موقف 10٪ من قيمة المحفظة عند. [اقرأ أكثر. ]
الأسهم الساخنة قائمة الرغبات.
هنا، نحن قائمة الأسهم التي تم إنشاء إشارة شراء ولكن لا يمكن أن تضاف إلى محفظتنا لأن جميع المراكز 10 تؤخذ أو السوق بشكل عام. [اقرأ أكثر. ]
الصفقات المغلقة.
الصفقات المغلقة.
عوائد صافي الرسوم والضرائب. سعر الدخول هو السعر المفتوح التالي بعد شراء توصية لدينا. [المحتوى المحمي للأعضاء فقط. رجاء. [اقرأ أكثر. ]
نصائح الاستثمار.
كيفية شراء الأسهم.
وثيقة الأسهم التي يتم تقاسمها ليست مجرد قطعة عادية من الورق، لمجرد أنها تمثل ملكية شريك الشركتين. وعلاوة على ذلك، إذا كنت أيضا شراء الأسهم فهذا يعني أيضا أنك تعطي أيضا فرصة للحصول على جزء على الأعمال التجارية. وبالمثل، فإن تقدم التكنولوجيا هو أيضا مساعدة كبيرة ل. [اقرأ أكثر]
المزيد من الموارد:
الأسهم الساخنة.
كيفية الاستثمار في الأسهم بيني.
كيفية الاستثمار في الأسهم قرش هي واحدة من المصاعب التي تواجه المستثمرين المبتدئين. الأسهم بيني تشير إلى الشركات المسؤولة عن التداول. [اقرأ أكثر]

سهم 1 أنا شراء الآن.
في المحيط الشاسع من الأسهم، التكنولوجيا الحيوية الكبيرة سيلجين هو الذي يبدو أكثر جاذبية لي في الوقت الراهن.
هناك أكثر من 5700 شركة يتم تداولها بشكل عام في الولايات المتحدة. حتى أكثر مدرجة في البورصات غير الأمريكية. المستثمرون بالتأكيد لديهم الكثير من الخيارات.
إذا كنت يمكن أن تشتري سوى مخزون واحد، على الرغم من، الذي سيكون؟ إنه قرار صعب جدا، لأن هناك عدد قليل جدا من الأسهم الكبيرة هناك. بعد التفكير في السؤال ومراجعة العديد من الأسهم، وأبقى سهم واحد على وجه الخصوص يعود إلى الصدارة. وهنا لماذا سيلجين (نسداق: سيلغ) هو سهم واحد كنت سأشتري الآن.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الطلب على المنتجات المستدامة.
الشركات تزدهر فقط طالما هناك طلب على منتجاتها وخدماتها. كنت لا ترى الكثير من المصنعين الشريط ثمانية المسار أي أكثر لسبب ما. حتى الشركات الصلبة يمكن أن نرى الطلب ينهار لمنتجاتها، وخصوصا عندما الأوقات الاقتصادية الصعبة تدور حولها.
منتجات سيلجين لديها بالتأكيد الطلب القوي الذي من غير المرجح أن تنخفض في أي وقت قريب. يتم تشخيص حوالي 13،000 شخص كل عام مع متلازمات خلل التنسج النقوي (مدس) في الولايات المتحدة وحدها. هناك فقط نصف دزينة الأدوية المعتمدة لعلاج مدس. أسواق سيلجين اثنين منهم - ريفليميد و فيدازا. و ريفليميد هو العلاج الأقوى والأكثر فعالية المتاحة للإشارة.
يتم تشخيص أكثر من 30،000 حالة جديدة من المايلوما المتعددة في الولايات المتحدة كل عام. وتمت الموافقة على حوالى 40 عقارا لعلاج سرطان الدم النادر. اثنين من أفضل العلاجات، ريفليميد و بوماليست، يتم تسويقها من قبل سيلجين.
حتى في الصدفية المزدحمة نسبيا والأسواق التهاب المفاصل الصدفي، وقد نجحت سيلجين مكانة ل أوتيزلا التي أدت إلى الطلب القوي على المخدرات. بدلا من الذهاب إلى الرأس ضد قادة أنشئت في الحالات الأكثر شدة من المؤشرات، أوتيزلا تستهدف في المقام الأول حالات أكثر اعتدالا من الصدفية والتهاب المفاصل الصدفي. على عكس العديد من كبار الأدوية مثل هوميرا و إنبريل، يؤخذ أوتيزلا شفويا بدلا من عن طريق الحقن.
هل من المرجح أن يستمر الطلب على النمو لأدوية سيلجين الأكثر مبيعا؟ ويبدو من المرجح جدا. والأفضل من ذلك أن هذا الطلب لا ينبغي أن يتأثر حتى لو شهد الاقتصاد انكماشا. يحتاج المرضى إلى أن يعاملوا في كل من الأوقات الاقتصادية الجيدة والسيئة.
النظام البيئي للابتكار.
أنا أحب أن خط أنابيب سيلجين هو واحد من أكثر قوة بين جميع التكنولوجيا الحيوية. وتتوقع الشركة أن تعلن عن نتائج من 19 دراسة في مرحلة متأخرة من الدراسات السريرية بحلول نهاية عام 2018. تسعة أدوية أخرى يجب أن تقدم في الدراسات المحورية التي يمكن أن تؤدي إلى موافقة إذا سارت الامور بشكل جيد.
سيلجين لا تركز فقط على ضرب الفردي. ويمكن للعديد من مرشحي خطوط الأنابيب أن يحققوا مبيعات سنوية تبلغ قيمتها 2 مليار دولار أو أكثر، بما في ذلك أوزانيمود، التي يجري تقييمها في الدراسات في مرحلة متأخرة لعلاج التصلب المتعدد والتهاب القولون التقرحي، و لوسبراتسيبت، وهي دراسات في مرحلة متأخرة لعلاج مدس وبيتا - الثلاسيميا.
ما أحب أكثر من ذلك، على الرغم من أن سلجين قد بنيت نظام بيئي من الابتكار. جعلت التكنولوجيا الحيوية بعض عمليات الاستحواذ الذكية، وعلى الأخص في 2018 الاستحواذ من ريسيبتوس ​​التي جلبت أوزانيمود في أضعاف. وقد أنشأت سلجين أيضا شبكة التعاون التي تقف واحدة من أفضل في العالم الصيدلانية البيولوجية.
مصدر الصورة: سيلجين.
إحدى الشراكات التي يمكن أن تسدد قريبا نسبيا هي شركة أجيوس للأدوية (نسداق: أجيو). ويتوقع اثنان من التكنولوجيا الحيوية اتخاذ قرار بشأن موافقة الولايات المتحدة التنظيمية على سرطان الدم النقوي الحاد (أمل) المخدرات إناسيدينيب بحلول أواخر أغسطس 2017. سيلجين وأجيوس تعمل أيضا معا على تطوير المانع إيد التجريبي أغ-881.
المركز المالي.
سيلجين هو في شكل كبير ماليا. حققت الشركة عائدات بلغت 11.2 مليار دولار في العام الماضي، بزيادة 21٪ عن عام 2018. وبلغت أرباح شركة سيلجين في العام الماضي ما يقرب من 2 مليار دولار، أي بزيادة 25٪ تقريبا عن العام السابق.
وبفضل النجاح المستمر من تشكيلة منتجاتها الحالية بالإضافة إلى آفاق هائلة لخط أنابيبها، تعتقد سلجين أنها ستنمو الإيرادات بنسبة 17٪ سنويا والأرباح بنسبة 22٪ سنويا حتى عام 2020. ويجب أن يستمر هذا المستوى من النمو في العقد المقبل أيضا.
ولدى الشركة ديون طويلة الأجل تبلغ حوالي 13.8 مليار دولار، ولكن لا ينبغي أن يكون لديها أي مشاكل على الإطلاق لخدمة هذا الدين. وأبلغت سيلجين عن مخزونات نقدية طيبة (بما في ذلك النقد ومكافئات النقدية والأوراق المالية القابلة للتداول) في نهاية عام 2018 بنحو 8 مليارات دولار.
حول الأسهم.
ربما كنت قد لاحظت أن كل شيء تمت مناقشته حتى الآن له علاقة بأعمال سيلجين بدلا من مخزونها. هذا لسبب وجيه. إذا كنت يمكن أن تشتري فقط مخزون واحد، وصحة أعمال الشركة هو أكثر أهمية بكثير من أي سمات مؤقتة من أسهمها.
ومع ذلك، هناك الكثير من الايجابيات حول أسهم سيلجين. وقد تضاعف سعر سهم التكنولوجيا الحيوية أكثر من ثلاثة أضعاف خلال السنوات الخمس الماضية. مع نمو الأرباح القوي المرجح، أتوقع تماما أن تبقى أسهم سيلجين في الارتفاع.
قد تعتقد أن هذا النوع من الأداء والآفاق من شأنه أن يجعل الأسهم سيلجين مكلفة. هذا ليس هو الحال حقا. وعلى الرغم من ارتفاع مضاعف أرباح سيلجين ل 12 شهرا من 49، فإن الأسهم تتداول حاليا بأقل من 14 مرة من الأرباح المتوقعة. ويبدو أن نسبة السعر إلى الأرباح هذه تبدو أكثر جاذبية عند احتساب نمو الأرباح المتوقعة في مجال التكنولوجيا الحيوية.
لحسن الحظ، اشتريت الأسهم سيلجين قبل عدة سنوات وتمتع مكاسب لطيفة. ولكن إذا لم أكن بالفعل تملك ذلك، كنت شراء سيلجين في ضربات القلب في الوقت الراهن. في رأيي، انها بلا شك واحدة من أفضل الأسهم في مجال الرعاية الصحية - واحدة من الأفضل في السوق، الفترة.
كيث سبيتس تمتلك أسهم سيلجين. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي سيلجين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
بدأ كيث الكتابة عن كذبة في عام 2018 ويركز أساسا على مواضيع الاستثمار في الرعاية الصحية. وتشمل خلفيته خدمة في الإدارة والاستشارات لتكنولوجيا الرعاية الصحية، والتأمين الصحي، والأجهزة الطبية، وصناعات إدارة الفوائد الصيدلية. اتبعkeithspeights.

أفضل خيارات الأسهم الآن
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

مفاجآت الأسعار الصاعدة اليومية لجميع البورصات الأمريكية.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2018.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
وتسلط صفحة مفاجآت األسعار الضوء على األسهم التي لديها حركة أسعار كبيرة بشكل غير عادي مقارنة بنمطها المعتاد) األسهم التي تشهد انفجارات أو ثور كبير أو تحركات كبيرة بشكل غير عادي (. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك فرص تداول في هذه األسهم ذات الحركة الكبيرة.
يتم فصل الأسهم بين علامات التبويب الصاعدة والهبوطية، كل مرتبة حسب الانحراف المعياري.
بالنسبة إلى الأسواق الأمريكية والكندية، يمكن تصفية الصفحة عن طريق التبادل. تتضمن صفحة "جميع البورصات الأمريكية" فقط أسهم بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك، وتستثني صناديق الاستثمار المتداولة. وتستثني صفحات بورصة نيويورك و أميكس و ناسداك صناديق الاستثمار في الوحدات والصناديق المغلقة وتضمن الأسهم والأوراق المالية المفضلة وأي مخزونات غير مصنفة من قبل سيك.
يمكن لأعضاء الموقع أيضا تمكين استلام تقرير البريد الإلكتروني في نهاية اليوم من أعلى 5 رموز صعودية وهبوطية وجدت في صفحة مفاجآت الأسعار. يتم إرسال ملخصات البريد الإلكتروني في نهاية اليوم في الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة، من الاثنين إلى الجمعة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها:
اليوم - يتم تحديث قائمة الأسهم المعروضة على الصفحة اليومية كل 10 دقائق طوال يوم التداول. سترى بيانات أسعار جديدة & كوت؛ فلاش & كوت؛ على الصفحة. ومع ذلك، لا تتم إضافة الأسهم تلقائيا أو إعادة ترتيبها على الصفحة حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق. اليومية / الأسبوعية / الشهرية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على هذه الصفحات مرة واحدة في اليوم. لن تتغير قائمة الأسهم التي تظهر على الصفحات اليومية / الأسبوعية / الشهرية حتى تقريبا. 8 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة للصفحة اليومية تقريبا. 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة للصفحتين الأسبوعية والشهرية. يتم احتساب تصنيفات أسبوعية باستخدام أسعار أسبوعية ويتم احتساب التصنيف الشهري باستخدام الأسعار الشهرية وتقسيم التغير في الأسعار على مدى الأسبوع الماضي أو الشهر على مدى 20 أسبوعا أو 20 شهرا الانحراف المعياري، على التوالي.
ولكي يتم النظر في إدراجها في صفحة مفاجآت الأسعار، يجب أن يكون سعر السهم بين 2 و 10 آلاف دولار، ومتوسط ​​حجم يومي قدره 20 يوما لا يقل عن 10000 سهم. يجب أن تتداول أسهم أوتكب فوق 0.25 دولار ويكون لها (متوسط ​​20 يوم حجم * آخر سعر) فوق 10،000.
الانحراف المعياري.
يتم تحديد حركة السعر على صفحة "مفاجآت السعر" من حيث عدد الانحرافات المعيارية التي تحرك السهم في آخر جلسة تداول. إن تحديد حركة الأسعار من حيث الانحرافات المعيارية هو أفضل من استخدام نسبة التغير لأن استخدام الانحرافات المعيارية يضع جميع الأسهم على قدم المساواة. هناك فئات من الأسهم التي عادة ما تكون أكثر تقلبا ولها تغيرات في أسعار النسبة المئوية أكبر من الأسهم الأخرى. فعلى سبيل المثال، عادة ما تكون األسهم الصغيرة ذات األسعار المنخفضة أو األسهم ذات التقنية العالية أكثر تقلبا بكثير من مخزونات التقلبات األقل مثل مخزون المرافق. إذا استخدمنا النسبة المئوية للتغيير لتحديد حركة السعر، فإن الأسهم ذات التذبذب العالي سوف تهيمن دائما على قائمة مفاجآت الأسعار، وسوف نفتقد الأسهم الأقل تقلبا التي قد تكون لها حركة كبيرة بشكل غير عادي في يوم معين.
ومن أجل حساب عدد الانحرافات المعيارية التي يتحرك بها السهم في الدورة الأخيرة، نستخدم الصيغة التالية:
حركة السعر اليوم من حيث عدد الانحرافات المعيارية لمدة 20 يوما = لن (آخر إغلاق قريب / سابق) / ((تقلب تاريخي لمدة 20 يوما / 100) / الجذر التربيعي ل 252)
في هذه الصيغة نحن ببساطة مقارنة أحدث تغيير السعر إلى الانحراف المعياري للعائدات السعر على مدى الدورات ال 20 الماضية. نحن نستخدم "عائد السعر" للتغيير اليومي لأن هذه هي الطريقة التي يتم بها حساب التقلب التاريخي. "عودة السعر" هو ببساطة السجل الطبيعي لآخر إغلاق مقسوما على الإغلاق السابق. التقلب التاريخي هو المقياس الذي نستخدمه للمقارنة في مقام معادلتنا لأن التقلب التاريخي يعرف ببساطة بأنه الانحراف المعياري لعائدات السعر، محسوبا حتى رقم سنوي. وبما أن التقلب التاريخي يعبر عنه عادة على أنه رقم سنوي، فنحن بحاجة إلى تقليله إلى الرقم اليومي لحسابنا اليومي "الساخن" من خلال تقسيمه على الجذر التربيعي 252 (أي العدد التقريبي لأيام التداول في عام).
لنلقي نظرة على مثال. A123 الأنظمة (شريط: أون) في نهاية يوم الجمعة، 14 مايو 2018 وكان أرقام الإدخال التالية: كان 5/10/2018 إغلاق 11.46 $، 5/09/2018 كان إغلاق 10.33 $، والتقلب التاريخي لمدة 20 يوما على 5 / 10/2018 كان 66.69٪. اسمحوا حساب عدد الانحرافات المعيارية انتقلت أنظمة A123 في 5/10/2018:
لن (11.46 / 10.33) / ((66.69 / 100) / الجذر التربيعي 252 = = 2.47.
وهذا يشير إلى أن أنظمة A123 في 14 مايو 2018 انتقلت 2.47 الانحرافات القياسية، وهو خطوة كبيرة على نحو غير عادي. وفقا لمنحنى التوزيع العادي، فإننا نتوقع تحرك أكثر من اثنين من الانحرافات المعيارية أقل من 5٪ من الوقت، مما يدل على كيف كان تغيير سعر A123 أنظمة غير عادية كبيرة في 14 مايو.
ترجمة.
حركة الأسهم من حيث انحرافها المعياري هي أيضا مفيدة للتجار لأنه يمكن ترجمتها إلى شروط الاحتمال. وفقا لمنحنى جرس التوزيع العادي، فإن السهم يظهر تحرك أقل من انحراف معياري واحد (زائد أو ناقص) حوالي ثلثي الوقت، وهو تحرك أقل من اثنين من الانحرافات المعيارية 95٪ من الوقت، والتحرك من أقل من ثلاثة الانحرافات المعيارية 99٪ من الوقت. وهكذا، إذا رأى المتداول الأسهم التي انتقلت 3 الانحرافات المعيارية، والاحتمالات من هذا الحدث هي 1٪ فقط (أو 1 في 100)، وهذا يعني أن المخزون يظهر خطوة كبيرة من وجهة نظر إحصائية خارج نطاق العادي التوقعات الإحصائية.
تحديثات البيانات.
بالنسبة للصفحات التي تعرض المشاهدات اليومية، نستخدم بيانات الجلسة الحالية، مع ظهور بيانات أسعار جديدة على الصفحة كما هو محدد بواسطة "فلاش". الأسهم: 15 دقيقة تأخير (بيانات الخفافيش للأسهم الأمريكية هو في الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
يتم تحديث قائمة الرموز المدرجة على الصفحة كل 10 دقائق طوال يوم التداول. ومع ذلك، لا تتم إضافة المخزونات الجديدة تلقائيا إلى الصفحة أو إعادة ترتيبها إلى أن يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
يتم فرز الصفحات في البداية بترتيب معين (اعتمادا على البيانات المقدمة). يمكنك إعادة ترتيب الصفحة بالنقر على أي من عناوين الأعمدة في الجدول.
يمكن تحليل معظم جداول البيانات باستخدام "المشاهدات". A عرض ببساطة يعرض الرموز على الصفحة مع مجموعة مختلفة من الأعمدة. يمكن لأعضاء الموقع أيضا عرض الصفحة باستخدام طرق العرض المخصصة. (ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني، وتسجيل الدخول، ثم إنشاء وحفظ طرق العرض المخصصة لاستخدامها في أي جدول بيانات.)
كل عرض لديه عمود "روابط" في أقصى اليمين للوصول إلى نظرة عامة على اقتباس الرمز، الرسم البياني، ونقلت خيارات (عندما تكون متاحة)، الرأي بارتشار، والتحليل الفني الصفحة. تتضمن طرق العرض القياسية الموجودة في الموقع:
العرض الرئيسي: الرمز، الاسم، السعر الأخير، التغيير، النسبة المئوية للتغيير، عالية، منخفضة، حجم، ووقت آخر صفقة.
جدول البيانات توسيع.
فريدة من نوعها لبارتشارت، جداول البيانات تحتوي على & كوت؛ توسيع & كوت؛ اختيار. انقر على الزر & كوت؛ + & كوت؛ في العمود الأول (على اليمين) إلى & كوت؛ توسيع & كوت؛ جدول الرمز المحدد. التمرير من خلال الحاجيات من المحتوى المختلفة المتاحة للرمز. انقر على أي من الحاجيات للانتقال إلى الصفحة الكاملة.
التمرير الأفقي على الجداول العريضة.
خصوصا عند استخدام طريقة عرض مخصصة، قد تجد أن عدد الأعمدة التي تم اختيارها يتجاوز المساحة المتاحة لعرض كافة البيانات. في هذه الحالة، يجب أن يتم تمرير الجدول أفقيا (من اليسار إلى اليمين) لعرض كافة المعلومات. لإجراء ذلك، يمكنك التمرير إلى أسفل الجدول واستخدام شريط التمرير في الجدول، أو يمكنك تمرير الجدول باستخدام التمرير المدمج في المتصفح:
انقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس في أي مكان على الطاولة. استخدم أسهم لوحة المفاتيح لليمين واليمين للتمرير في الجدول. كرر هذا في أي مكان وأنت تتحرك من خلال الجدول لتمكين التمرير الأفقي.
الوجه الخرائط.
أيضا فريدة من نوعها لبارتشارت، فليبشارتس تسمح لك للتمرير من خلال جميع الرموز على الطاولة في عرض المخطط. أثناء عرض فليبشارتس، يمكنك تطبيق قالب مخطط مخصص، مزيد من تخصيص الطريقة التي يمكن تحليل الرموز. فليبشارتس هي أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع.
تحميل هو أداة مجانية متاحة لأعضاء الموقع. ستقوم هذه الأداة بتنزيل ملف. csv للعرض الذي يتم عرضه. بالنسبة للجداول التي يتم إنشاؤها ديناميكيا (مثل برنامج ستوك أو إتف سكرينر) حيث ترى أكثر من 1000 صف من البيانات، سيتم اقتصار التنزيل على أول 1000 سجل فقط على الجدول. بالنسبة للصفحات الثابتة الأخرى (مثل قائمة مكونات راسل 3000) سيتم تنزيل جميع الصفوف.
يقتصر أعضاء الحرة على 10 التنزيلات يوميا، في حين أن بارتشارت أعضاء مجلس الإدارة قد تحميل ما يصل إلى 100 ملفات كسف يوميا.

أفضل 10 مخزونات للعب خيارات في هذا السوق.
بواسطة توم جنتيل، أمريكا رقم 1 نمط التاجر، صباح المال والثور؛ powerproftrades & بول؛ 28 أغسطس، 2018.
بدء المحادثة.
أكبر انخفاض في السوق في التاريخ المسجل يوم الاثنين & # 8230؛ هبوط نهاية البرية البرية يوم الثلاثاء & # 8230؛ يوم ضخم يوم الأربعاء & # 8230؛ والمزيد من العمل الصعودي اليوم؟
الحديث عن فرصة!
الآن، الحاجز الحقيقي الوحيد أمام تداول الأرباح هو الأسهم التي لا تتحرك.
حتى في مثل هذه الأوقات، أود أن استخدام أداة عظيمة حقا أن يحدد ما أسميه بلدي "أعلى المحركون" & # 8211؛ والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي كان لديها أكبر التحركات في المئة وأفضل ارتباط للسوق.
ثم يمكنني التركيز على العثور على أفضل الأسهم مع أفضل خيار التجارة وأفضل إمكانات لمضاعفة في القيمة على أصغر خطوة في الأسهم.
هذا الكثير من "أفضل".
هذه هي أداة بسيطة حقا، وأنا أعلم أنك سوف ترغب في ذلك.
العائق الثاني أكبر لأرباح الخيارات.
عند خيارات التداول، تسوس الوقت & # 8211؛ فقدان القيمة مع اقتراب انتهاء الصلاحية & # 8211؛ هو أكبر عقبة أمام الأرباح.
ولكن ثاني أكبر عقبة هو الأسهم التي لا تتحرك.
يمكنك أن تفعل كل ما تبذلونه من الواجبات المنزلية وجعل كل التحركات الصحيحة، واختيار الأسهم الصلبة مع أساسيات جيدة، حتى توقع حيث الأسواق تسير في الأسابيع المقبلة.
ولكن إذا كان المخزون الأساسي أو إتف لا تتحرك، وخياراتك ببساطة النفايات بعيدا.
عندما لا يتحرك السهم، يوما بعد يوم، الاضمحلال الوقت هو أسوأ من ذلك. أنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي هو إما جوهري لمواجهة تسوس ثيتا، أو كنت لا تحصل على أي تحرك سعر السهم الذي يحصل على خيارات قريبة من "في المال" لتحصل على أن زيادة القيمة الجوهرية.
هذا هو السبب في أنني أفضل خيار "في المال" (إيتم) لتبدأ على بلدي على المدى القصير دعوة طويلة الاتجاه أو وضع الصفقات الخيار.
ربما يمكنك أن ترى أين أنا ذاهب مع هذا. أفضل طريقة لتجنب ذلك هي التداول بالمكالمات ووضع الأسهم التي تتحرك في السعر. يمكنك أن ترى حركة أو تقلبات في السعر من خلال النظر في الرسم البياني. إذا كان سهم يتداول جانبيا في نطاق لمدة ثلاثة أو ستة أشهر أو أكثر، وهذا ليس مخزون لمحاولة خيارات التجارة على.
هذا لا يعني أنك يجب تجنب أي الأسهم التي تتداول جانبية. إذا كان هذا النطاق الجانبي يتداول قليلا صعودا أو هبوطا في الاتجاه ولكن لديه مجموعة من خمس نقاط بين الدعم والمقاومة، ثم خيارات التداول على هذا المخزون يصبح مربحا للغاية في الواقع.
أنا لست من محبي الذهاب من خلال جميع الأسهم "أوبتيونابل" واحدا تلو الآخر على برنامج الرسوم البيانية. هناك أكثر من 2500 أسهم قابلة للتحويل، وعند إضافة في إتفس والمؤشرات، وهذا العدد يذهب الطريق إلى أعلى. في محاولة للذهاب من خلالها واحدا تلو الآخر سوف تدفع في نهاية المطاف لك مجنون.
لحسن الحظ، لقد وضعت طريقة رائعة ل ليتل عليه وصولا إلى أفضل 10 أسهم في أي وقت من الأوقات.
كيف يمكنني العثور على بلدي "أعلى المحركون"
عن المؤلف.
توم جنتيل هي واحدة من أهم السلطات في العالم على الأسهم، والعقود الآجلة وتداول الخيارات.
مع أكثر من 25 عاما من الخبرة في تداول الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، تم تصميم أسلوب توم من أنظمة التداول والاستراتيجيات لمساعدة المستثمرين الأفراد تدفع أنفسهم الماضي 99 في المئة من الحشد التداول.
أنا أقدر المقالة حول كيفية تصفية أعلى 10، ولكن لا أستطيع العثور على قائمة بيني الطيار على كبوي. يمكنك توجيه لي على أين هذا؟
مادة تعليمية جدا. ما هو الموقع الأفضل لفحص الخيارات. أنا حاليا مع إتراد وأي توجيهات مثل كيفية التنقل سيكون موضع تقدير. كما يمكن أن يكون التحديث الأسبوعي وقائمة معايير البحث مفيدة جدا.
أريد فقط أن أقول أي شخص يتداول الخيارات ث / إتراد كما فعلت لمدة 10 سنوات؛ فإنها لا تعطي أسعار البيع العادلة في العراء كما كانت في السابق. بعبارات أخرى؛ أنا دائما بيع خياراتي أول شيء في الصباح & أمب؛ دعونا نقول كان لي بعض المكالمات تسلا للبيع.
قد يكون سعر الطلب $ 15.00 ولكن إذا كان لدي 12،00 $ كما أسأل. ثم هذا ما يعطوني. في الماضي، أنها سوف تعطيني 15،00 $. حتى أنني دعوتهم على هذا & أمب؛ جعلوا الأعذار، ولكن خلاصة القول هو أنني تغيرت إلى منزل وساطة أخرى & أمبير؛ آم الآن الحصول على سعر عادل! وقد ذهب إتراد إلى أسفل التل في العام الماضي & # 8230؛ مجرد رأيي.
قرأت دراسة الحالة الخاصة بك حول كيفية مضاعفة أموالك مع خيارات آبل في 27 يوما، والتي توضحها من قبل تجارتك فتحت في 19 أبريل مع آبل @ 125،15 عن طريق شراء May15-125Call @ $ 4،85 & # 8211؛ وهذا بعد ذلك كل الوقت قسط "قيمة".
ثم كنت تحمل هذا الخيار حتى انتهاء & # 8211؛ كما أنه لم يحصل على السعر المستهدف الخاص بك 135، أعلى وصوله في 28 أبريل @ 134،54 (التي يجري في الواقع آبل في كل وقت الاسمية عالية) & # 8211؛ هذا التاريخ يجري الخاص بك مايو 15، عندما أغلقت الأسهم @ 128،77: تقديم لك (الإجمالي) عائدات من 3،77 $ للجهد (الخيار).
كيف تحسب صافي أرباحك هنا؟
مرحبا توم، وأعتقد أن هذه المادة كبيرة. ومع ذلك عندما أحصل على صفحة ويب كبوي موقع بيني البرنامج التجريبي، وأنا تواجه صعوبة في معرفة كيفية إدخال معايير البحث. سيكون موضع تقدير أي مساعدة.
لقد قضيت أكثر من ساعة في محاولة للعثور على بيني البرنامج التجريبي / قائمة على موقع كبوي. وأجد إشارات إلى البرنامج، ولكن ليس معلومات البرنامج أو القائمة. ونعم، أنا مستخدم مسجل. ماذا عن عنوان ورل لمساعدة أولئك منا الذين لم يتمكنوا من العثور على صفحة برنامج بيني التجريبية؟
هذه هي صفحة الويب.
ولكن حظا سعيدا في محاولة لمعرفة كيفية إدخال معايير البحث. إذا كنت الرقم بها يرجى نشره & # 8230؛.أأمل أن يساعد هذا.
كيف هذا باندورا التجارة وركين 'للخروج يا؟
آسف آسف، كان من المفترض أن ننسى ذلك. مثل ذلك لم يحدث.
أنت لا تدخل أي بيانات & # 8230؛ كنت ترغب في النقر على وتحميل الطبقات التجريبية قرش. ثم استخدامه ولكن كنت ترغب في إنشاء قوائم لذوقك الخاص.
سوفتوار & # 8211؛ هذا هو واحد صعبة، وأنا استخدام الأشياء الخاصة بي، ولكن هناك في الواقع عدد قليل من السماسرة هناك التي تدمج القائمة التجريبية قرش في المعايير الخاصة بهم.
أبل & # 8211؛ أن التجارة انتهت إلى ضعف بسبب التحرك في الخيارات، وليس الكثير من الأسهم. حقك، الأسهم أبدا جعله إلى 135، لكنه لم يكن بحاجة إلى للحصول على خيارات للعودة 100٪. حدث الشيء نفسه مع بريسلين، الأسهم في الواقع انفجرت وسقطت بعد ذلك، ولكن لدينا دراسة الحالة هنا انتهت مع الثلاثي. في المئة لمضاعفة القاعدة أرى، والتي سوف تكون كتابة مقال في وقت قريب.
باندورا & # 8211؛ أوه حصلت لي! على محمل الجد لا شيء يعمل 100٪، إذا قال أي شخص لك أنه لا & # 8230؛ يركض. أما بالنسبة للتجارة P، وأنا في الواقع تعديله إلى فراشة هبوطية لخفض التكلفة والمخاطر، وعلى الرغم من أنها لم تنجح إما، وأنا أقل من ذلك بكثير ليس أكثر من تكلفة اللجان. لقد قلت دائما انها ليست الطريقة التي تعامل الفائزين الخاص بك، وكيفية التعامل مع الخاسرين الخاص بك أن يبقي لكم في هذا العمل.
كيفية شراء بيتسوانز & # 8211؛ دليلك إلى الأرباح الرقمية.
هناك لا ينكر إمكانات بيتكوين الهائلة. إن ارتفاع السعر المتوقع إلى 10،000 دولار أمريكي، أو 100،000 دولار أمريكي، أو حتى مليون دولار أمريكي على مدى العقد القادم، يمكن أن يحول استثمارا متواضعا في دفع تعويضات حياتك. وإليك كيفية البدء. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على التقرير.
المال الصباح يتيح لك الوصول إلى فريق من عشرة خبراء السوق مع أكثر من 250 عاما من الخبرة في الاستثمار جنبا إلى جنب - مجانا. خبرائنا - الذين ظهرت على فوكسوسينيس، نبك، نير، و بلومبرغتف - تقديم نصائح الاستثمار اليومية وتخزين الأسهم، وتوفير التحليل مع الإجراءات لاتخاذ، والإجابة على أكبر أسئلة السوق. هدفنا هو مساعدة الملايين من مشتركي النشرة الإخبارية الإلكترونية والزوار مونيمورنينغ تصبح أكثر ذكاء، والمستثمرين أكثر ثقة.
© 2017 ماني مورنينغ جميع الحقوق محفوظة. محمية بموجب حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة والمعاهدات الدولية. يحظر تماما أي نسخ أو نسخ أو إعادة توزيع (إلكترونية أو غير ذلك، بما في ذلك الشبكة العالمية)، لمحتوى من صفحة الويب هذه، كليا أو جزئيا، دون الحصول على إذن كتابي صريح من ماني مورنينغ.
العنوان: 1125 N تشارلز ستريت بالتيمور، مد، 21201 | الهاتف: 888.384.8339 I إخلاء المسؤولية | خريطة الموقع | سياسة الخصوصية | القائمة البيضاء لنا.

No comments:

Post a Comment