Monday 5 March 2018

أفضل برامج التحليل الفني الفوركس


التحليل الفني في ميتاتريدر 5.


توقعات تحركات الأسعار من الأصول المفضلة لديك والتجارة.


التحليل الفني هو جزء لا يتجزأ من الفوركس، الأسهم، العقود الآجلة وتداول العقود مقابل الفروقات. فإنه يساعد على تحديد مختلف الاتجاهات رمز، وتحديد مستويات الدعم / المقاومة، توقعات ديناميات الأسعار وأكثر من ذلك بكثير. وبعبارة أخرى، مع التحليل الفني يسمح لك أن يكون "نظرة خاطفة إلى المستقبل" واستخدام هذه الميزة لتحقيق النجاح في التداول.


التحليل الفني في ميتاتريدر 5:


38 المؤشرات الفنية 44 الأجسام التحليلية 21 الأطر الزمنية 1 دقيقة التاريخ عدد غير محدود من الرسوم البيانية.


وجوهر برنامج التحليل التقني هذا هو دراسة الرسوم البيانية للأدوات المالية باستخدام المؤشرات التقنية والأدوات التحليلية. يوفر ميتاتريدر 5 مجموعة كبيرة من هذه الوسائل التحليلية. وهناك 38 مؤشرا فنيا و 44 قطعة رسومية، وهي متاحة لتحليل شامل للسوق.


المؤشرات الفنية.


المؤشر هو أهم أداة للتحليل الفني. ويمكن تعيين هذه المؤشرات للعمل تلقائيا من أجل الكشف عن أنماط مختلفة في ديناميات أسعار الأسهم والعملات والأصول المالية الأخرى. واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط استراتيجيتهم وفقا لذلك.


وقد تم تطوير العديد من المؤشرات الفنية منذ إنشاء الأسواق المالية. يتم تضمين المؤشرات الأكثر شعبية في منصة التداول ميتاترادر ​​5. لمزيد من الراحة، وتنقسم المؤشرات إلى عدة مجموعات: مؤشرات الاتجاه، ومؤشرات التذبذب، ومؤشرات حجم وأدوات بيل وليام.


وتوفر معظم المؤشرات الفنية المرونة اللازمة لتكييف الأدوات مع أي مهمة محددة. يمكنك التحكم في كل من المعلمات التحليلية والإعدادات التي هي المسؤولة عن نتائج المؤشرات والمظهر. على سبيل المثال، يمكنك تغيير فترة الحساب للمتوسط ​​المتحرك وكذلك لضبط اللون والعرض ونوع السطر.


يمكن إضافة المؤشرات إلى المخططات السعرية أو إلى نافذة فرعية منفصلة ذات مقياس فردي للقيم. وعلاوة على ذلك، يمكن تطبيق مؤشر واحد على مؤشر آخر. على سبيل المثال، يمكنك تطبيق متوسط ​​متحرك على ديماركر والحصول على سطر من القيم المتوسطة.


بشكل عام، تقدم ميتاتريدر 5 للتجار مجموعة متطورة من الأدوات للتحليل الفني الشامل. حتى التجار الأكثر تطلبا يمكن استخدام مؤشرات فنية إضافية. السوق وقاعدة رمز ميزة الآلاف من المؤشرات التي يمكن أن تساعد على توسيع المزيد من القدرات التحليلية. تحميل مجانا من قاعدة رمز، وشراء أو الإيجار من سوق ميتاتريدر. يمكنك الحصول على أدوات المتطورة للتحليل الفني من أي مستوى التعقيد مباشرة من المنصة!


إذا كنت بحاجة إلى أي مؤشر محدد مع خصائص تحليلية معينة، يمكنك تطويره بنفسك. جميع الأدوات اللازمة متوفرة في المنصة، في حين أن الكثير من المواد المفيدة إضافية تنشر باستمرار على MQL5. وهناك خيار آخر هو أن تأمر مؤشر مخصص من المبرمجين المحترفين مقابل رسوم معقولة.


الأجسام التحليلية.


ميتاتريدر 5 يقدم 44 الأجسام التحليلية: غان، فيبوناتشي و إليوت الأدوات والأشكال الهندسية، وقنوات مختلفة، وأكثر من ذلك. على عكس المؤشرات الفنية، يجب أن يتم تطبيق الكائنات التحليلية يدويا.


التحكم في الكائنات بديهية ولن يسبب أي صعوبة. من أجل تطبيق أداة، يحتاج المتداول فقط إلى تحديد بضع نقاط تحكم لرسم الكائن. بعد ذلك، سيظهر الكائن التحليلي المطلوب على الشاشة.


ويمكن تطبيق الأدوات التحليلية على كل من الرسوم البيانية للسعر ونوافذ المؤشرات.


كما هو الحال مع المؤشرات الفنية، يمكن للتجار أيضا تعيين معلمات الحساب ومظهر الكائنات الرسومية. على سبيل المثال، يمكن للمتداولين تعيين مستويات وألوان مخصصة لخطوط فيبوناتشي.


العدد الهائل من الأدوات التحليلية المتوفرة في محطة ميتاتريدر 5 تغطي معظم احتياجات التاجر الحديث. وقد أدت بيئة تطوير MQL5 وجميع الخدمات الإضافية للتحليل الفني المعروضة على ميتاتريدر 5 إلى رفع مستوى الخيارات التحليلية من خلال السقف. تحقق من نفسك!


الرسم البياني بديهية & أمبير؛ برامج التداول.


مع نهاية بيانات اليوم طلب الإصدار التجريبي المجاني.


مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظي.


عبر منصة في عام 2018.


ما هو برورالتيمي؟


برورالتيم هو برنامج الرسوم البيانية على الانترنت للتحليل الفني & أمب؛ تجارة.


برولتيمي الرسوم البيانية عالية الجودة، وأدوات تحليلية وبيانات السوق موثوقة وردت مباشرة من التبادلات جعلها أداة قوية لدعم القرار.


أعلى 10 أسباب لاختيار برورالتيمي.


كيفية الوصول إلى برورالتيمي؟


يمكنك إنشاء حساب مجاني للوصول إلى البرنامج مع نهاية البيانات اليوم أو طلب النسخة التجريبية المجانية مع البيانات في الوقت الحقيقي والحظية.


نهاية اليوم.


الإصدار في الوقت الحقيقي.


محاكمة مجانية مع أي التزام.


التكنولوجيا لتحسين التداول الخاص بك.


100+ المؤشرات الفنية والمؤشرات المخصصة، ينتشر وأكثر من ذلك بكثير.


الكمون المنخفض داتافيد مباشرة من التبادلات والبيانات التاريخية الموسعة.


اختبار وتحسين الاستراتيجيات قبل استخدامها في الأسواق الحقيقية.


تعلم بسرعة لاستخدام البرنامج مع أكثر من 50 أشرطة الفيديو مساعدة قصيرة مجمعة حسب الموضوع.


تخصيص فوريكس & أمب؛ الأسهم فرز، أعلى المحرك، شمعدان نمط الاعتراف.


الرسم التلقائي من خطوط الاتجاه الأفقي والمائل وأداة الكشف الاتجاه.


تحتاج إلى قبول الكوكيز لتسجيل الدخول إلى موقعنا على الانترنت.


يرجى تعديل إعدادات متصفح الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط ل & كوت؛ بريوريالتيمي & كوت؛ نطاق.


لقد تم الاتصال بموقع الويب للجوال من جهاز الكمبيوتر (m. prorealtime). يقدم موقع الجوال تطبيقات الهاتف المتحرك المخصصة للشاشات الصغيرة.


ماذا تريد أن تفعل ؟


بدء النسخة الكاملة.


من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


بدء تشغيل النسخة المحمولة.


من الهاتف الذكي الخاص بك.


بدء تشغيل النسخة المحمولة.


من هذا الكمبيوتر.


كيفية الوصول إلى برولتيمي موبايل؟


من هاتفك الذكي، افتح متصفح الويب المفضل لديك (على سبيل المثال: سفاري و كروم و فيريفوكس)


في شريط العناوين، أدخل m. prorealtime.


تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.


التداول قد يعرضك لخطر الخسارة أكبر من الودائع الخاصة بك، وهي مناسبة فقط للعملاء ذوي الخبرة الذين لديهم ما يكفي من الوسائل المالية لتحمل هذه المخاطر. لا توجد معلومات عن هذا الموقع هي المشورة في مجال الاستثمار أو التماس لشراء أو بيع أي أداة مالية.


اتبع برورالتيمي للحصول على معلومات حصرية ومعاينات.


أفضل تداول الفوركس البرمجيات التحليل الفني.


عندما تبدأ في تداول الفوركس، سوف تكتشف أن النجاح يعتمد على اتخاذ الخيارات استنادا إلى قواعد معينة. وعادة ما يتم تسليم هذه القواعد من خلال استراتيجية التداول الخاصة بك، حيث لا يوجد تاجر ناجح يمكن أن يحقق أرباحا متسقة من خلال التنبؤ بتحركات السوق من تلقاء نفسه. عند وضع استراتيجية التداول، يعتمد كثير من الناس على التحليل الفني. إذا كنت تتصور أن تداول الفوركس هو وظيفة، يمكنك دائما الاعتماد على القيام بعملك بشكل أفضل عندما مجموعة الحق من الأدوات المتاحة لك. هذا هو المكان الذي يأتي برنامج التحليل الفني الفوركس في متناول اليدين. مع برنامج كبير يمكنك القضاء على الحاجة إلى حسابات لا لزوم لها، وتحديد أنماط غامضة وعموما تحسين الاستراتيجية الخاصة بك من منظور تقني. ما عليك أن تتذكر هو أن هذا التحليل يمكن أن تكون مواتية أو غير مواتية بالنسبة لك، اعتمادا على مجموعة من الأدوات التي تستخدمها.


في هذه المقالة، سوف نسلط الضوء على أهم والأكثر استخداما الأدوات للتحليل الفني وسوف نستكشف أيضا كيف يمكنك اختيار أفضل واحد. على الرغم من أنه يمكنك اختبار قيادة الأدوات التي تمت مراجعتها في هذه المقالة، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك أن تفهم ما هي خصائص برامج تحليل الفوركس مفيدة. كما تتطور الصناعة باستمرار من حيث التكنولوجيا، فمن المهم أكثر بكثير لتكون قادرة على التفريق بين البرامج المفيدة وغير مجدية، من أن نعرف ببساطة قائمة أفضل الفوركس برامج التحليل الفني المتاحة. دعونا نلقي نظرة على أفضل القطع من التعليمات البرمجية المتاحة للتجار الفوركس - ومن ثم نرى ما هو أن يجعل قطعة من برنامج التحليل الفني فعالة حقا.


ميتاترادر ​​4.


واحدة من أفضل الأدوات للتحليل الفني متاح الحق في متناول يدك. إذا كنت تتداول الفوركس على الانترنت، وربما كنت على دراية بالفعل ميتاتريدر 4. لا تقلق إذا كنت لا - يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تجريبي هنا. يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة من أدوات التحليل الفني مع ميتاتريدر 4، لذلك قبل أن تبحث في مكان آخر عن أدوات أخرى، فإنه يستحق إتقان هذه منصة التداول أولا. قد تجد لديك كل ما تحتاجه هنا. لذلك ما الذي حصلت عليه ميتاتريدر 4 من حيث برنامج التحليل الفني الفوركس؟


الأطر الزمنية.


وعندما يتعلق الأمر بالتداول، فإن أحد أهم البنود التي يتعين تحليلها هو توافر الأطر الزمنية. في حين أن المؤشرات مهمة، فمن المهم جدا أن تكون قادرة على الحصول على إشارات الدخول والخروج أكد على أكثر من إطار زمني واحد. مع ميتاترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى ما يصل إلى تسعة أطر زمنية، حتى تتمكن من تقييم بسهولة وتحليل الاتجاهات. هذه ميزة مفيدة جدا للتجار التقنيين.


المؤشرات.


هذا هو بالطبع أداة حيوية لكثير، إن لم يكن كل، تجار الفوركس. مع ميتاترادر ​​4 يمكنك الوصول إلى أكثر من 50 مؤشرات مختلفة التي يمكن تسليط الضوء على الاتجاهات، وأحجام والعديد من القطع الهامة الأخرى من البيانات للتحليل الفني الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تخصيص المؤشرات بشكل كامل، حتى تتمكن على سبيل المثال تغيير ألوانها وتغيير البيانات (فترات) المستخدمة في العمليات الحسابية. وهذا ما يجعل مؤشرات MT4 متفوقة على العديد من برامج التحليل الفني للتداول في الفوركس. ما هو عظيم للتجار المبتدئين هو أن يتم توفير منصة مع هذه المؤشرات دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من التاجر، حتى تتمكن من البدء في التحليل الفني على الفور. سوف يجد المتداولون المتقدمون مؤشرات مخصصة في متناول اليد، لأنها تجعل من الأسهل لتخصيص استراتيجية التداول وإجراء تحليل تقني أكثر تعقيدا.


الكائنات الرسومية.


هذا النوع من الأدوات هو أيضا مفيد جدا للتجار التقنيين. على الرغم من أنك غير قادر على تحديد نقاط الخروج والدخول، مع كائنات رسومية يمكنك تحديد مستويات الدعم والمقاومة وتطبيق الأشكال المختلفة على الرسم البياني الخاص بك لتحسين التحليل الخاص بك.


هناك العديد من الفوائد الأخرى من MT4 للتجار الفنيين. لقد وصفنا أعلاه أهمها. الآن دعونا نلقي نظرة على بند آخر من قائمة أفضل الفوركس برنامج التحليل الفني.


Autochartist.


هذا هو أداة عظيمة للتجار الذين يتطلعون إلى زيادة فهمهم من الأنماط. والميزة الرئيسية لأداة التحليل الفني هذه هي أنها متاحة كتطبيق ويب، مما يعني أنه يمكنك الوصول إليه بسهولة عبر متصفحك. هذا هو مفيد جدا، كما لا تحميل أو تثبيت مطلوب. وبصرف النظر عن ذلك، ميزة أخرى من أوتوشارتيست هو أنه يمكن دمجها بسهولة مع ميتاتريدر 4 عن طريق استخدام البرنامج المساعد. بهذه الطريقة تحصل على التمتع أداة التعرف على نمط متفوقة داخل منصة التداول قوية مع أدوات تحليلية كبيرة.


فكيف يعمل أوتوشارتيست؟ النقطة الرئيسية من أوتوشارتيست هو التعرف على الأنماط الفنية تلقائيا. وقد سمع العديد من التجار من ارتفاع إسفين والرأس والكتفين، العلم، العلم كاذبة وغيرها الكثير. في حين قد يستغرق بعض الوقت لفهم هذه الأنماط، يمكن أن يستغرق وقتا أطول لتطوير المهارات اللازمة للاعتراف بها. مع أوتوشارتيست يتم ذلك تلقائيا. يقوم البرنامج بمسح المخططات ويخبرك كلما تم تحديد نمط معين على مدى فترة زمنية معينة. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة معرفة عن أنماط ومعانيها، والقضاء على الوقت غير الضروري الذي يقضيه في محاولة لتحديد أنماط. هذا بالتأكيد يجعل أوتوشارتيست واحدة من أفضل الفوركس برامج التحليل الفني التداول المتاحة.


MotiveWave.


هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار الذين يستخدمون تحليل موجة إليوت في استراتيجية التداول الخاصة بهم. مع مساعدة من موتيفيواف، يمكن للتاجر تقدم معرفته وفهم تحليل إو والاعتماد على البيانات المعقدة المستمدة من خوارزميات متطورة.


منذ موتيفيواف ظهرت لأول مرة على الانترنت، وقد وضعت بشكل جيد للغاية. الآن فإنه لا يقدم فقط تحليل إو ونماذج متناسقة، ولكن أيضا إمدادات كمية كبيرة من الدراسات.


للأسف هذه القطعة من البرمجيات يأتي مع اثنين من العيوب. أولا وقبل كل شيء، فإنه يأتي إما كبرنامج ويندوز أو تطبيق ماك. هذه ليست قضية رئيسية لمعظم التجار، ولكن عليك أن تنفق قليلا من الوقت تحميل وإعداده. ثانيا، كما أن البرنامج هو قوي جدا أنها لا تأتي مجانا. وتبدأ في 100 دولار في الشهر، ولكن تتوفر محاكمة مجانية لمدة 14 يوما. إذا كنت قد بدأت للتو في تداول الفوركس عبر الإنترنت، وكنت مهتما بتحليل الموجات، فيجب عليك إلقاء نظرة على قسم أدميرال ماركيتس ويف أناليسيس لتوفير المال.


هذا يلتف مراجعة فوركس لدينا التحليل الفني البرمجيات. الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية التفريق بين قطعة جيدة من البرمجيات وزائدة عن الحاجة.


فوركس سمات البرمجيات التحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر باختيار البرمجيات التحليل الفني، وهناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى أن تضع في الاعتبار. يمكن للبرنامج إما إضافة المزيد من التخليص إلى الرسم البياني الخاص بك، أو يمكن أن تضيف فعلا الكثير من العناصر التي سيتم إزالة كل علامة إزالة. هذا هو السبب في برنامج التحليل الفني لتداول العملات الأجنبية ينبغي اختيار بعناية. دعونا نلقي نظرة على أهم العوامل لاختيار الفوركس الفوركس برنامج التحليل الفني الصحيح.


تنطبق على الاستراتيجية الخاصة بك.


تم تصميم البرمجيات إما أتمتة أو تحسين استراتيجية التداول الخاص بك ككل أو جزئيا. هذا هو السبب في أنك يجب أن ننظر فقط في مثل هذه البرامج مرة واحدة لديك استراتيجية التداول المعمول بها. لا معنى له للحصول على البرمجيات التي كنت لا تفهم، في حين يأمل في أن تفعل فقط المهمة التحليلية بالنسبة لك.


متاح لمنصة التداول الخاصة بك.


يجب أن تكون منصة التداول الخاصة بك أداة النهائي للتحليل الفني، كما سيكون من الصعب جدا لفصل التحليل من التداول. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار منصة التداول المتقدمة على الفور. لهذا السبب، ينصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4. على الرغم من أن منصة التداول مهمة، يمكن أن تثبت بعض الأدوات لتكون مفيدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع ذلك. فمن الأفضل لالتقاط الأدوات المتوفرة كما MT4 الإضافات.


إصدارات الويب.


إذا كان البرنامج غير متوفر كمكون إضافي MT4، قد لا تزال تستفيد منه، إذا كان يأتي كتطبيق ويب. قد لا تكون مريحة، خاصة إذا كنت تتداول على شاشة واحدة، ولكن إذا كانت الأداة متوفرة دون تثبيت - بل هو ميزة قوية.


أداة واحدة.


في حين أن هناك بعض القطع من البرامج التي تأتي كأجنحة، فمن الأفضل لالتقاط أداة التي يمكن أن يكمل بكفاءة وظيفة واحدة. وبعبارة أخرى، فمن الأفضل أن يكون الانتهاء من تحليل واحد بطريقة جيدة، من عشرة الانتهاء بطريقة متواضعة.


نأمل أن تكون قد استمتعت هذا الفوركس مراجعة البرامج التحليل الفني. حظا سعيدا مع التداول، وتذكر أن استخدام أدوات التحقق فقط للتحليل الفني أن تفهم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية اختيار أفضل الفوركس تحليل البرمجيات.


من الإنصاف القول بأن الفوركس سوق جذابة، خاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين. يمكنك الذهاب قصيرة وطويلة، يمكنك استخدام هامش على صفقات التداول الخاصة بك وهناك الكثير من الأدوات التجارية المتاحة في متناول يدك. يتم تنفيذ معظم التداول على أساس يومي، والذي يعرف أيضا باسم التداول اليومي، وهذا هو المكان الذي يصبح التحليل للاتجاهات وأنماط حيوية.


هذه المقالة سوف توفر لك لمحة عامة عن بعض من أفضل برامج التحليل الفوركس المتاحة، وسوف تسليط الضوء على الخيارات للتجار من كل مستوى.


ميتاترادر ​​4 بواسطة ميتاكوتس.


عندما تبحث عن أفضل أداة لتحليل سوق الفوركس، لم يكن لديك للذهاب بعيدا. منصة MT4، وهي منصة تداول شعبية للغاية بين تجار الفوركس، توفر الأدوات اللازمة لتحليل السوق الجيد. في حين أن البعض سوف يكون على بينة من هذا المنبر، فإن الغالبية العظمى من التجار يعرفون ولديهم خبرة مع MT4، وانها منصة التداول التي يمكنك استخدامها مع أدميرال ماركيتس.


ميتاترادر ​​4 يأتي مسبقة مع الكثير من الأدوات الفعالة والمفيدة للتداول الناجح. وبطبيعة الحال، فإن العنصر الأكثر أهمية من MT4 هو مقدار مؤشرات الاتجاه المتاحة، ومؤشرات التذبذب ومؤشرات الحجم. يمكنك رسم أكثر من 50 مؤشرا مختلفا على الرسم البياني الخاص بك وليس هناك ما يمنعك من استخدام مخططات متعددة في نفس الوقت.


جزء حيوي آخر من هذا البرنامج تحليل الفوركس هو مقدار الأطر الزمنية المتاحة. وتستخدم هذه الأدوات من أجل رسم المخطط على مدى فترة زمنية محددة، وعادة ما تستخدم الأطر الزمنية بالاشتراك مع الشموع اليابانية، حيث تظهر الشمعة يتراوح السعر على إطار زمني محدد.


ميتاترادر ​​4 يتيح لك رسم البيانات على مدى تسعة أطر زمنية، تتراوح من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. وبهذه الطريقة، يمكنك اكتشاف أنماط قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل.


ميزة أخرى من قدرات تحليل MT4 هو عدد من الكائنات الرسومية المتاحة التي يمكنك رسم على الرسم البياني الخاص بك. وتتيح المنصة للمتداولين سهولة رسم مستويات الدعم والمقاومة وكذلك رسم الأشكال المختلفة التي يمكن أن تساعد في تحليل السوق.


من المؤكد أن ميتاترادر ​​تقدم للمستخدمين كمية كبيرة من أدوات تحليل الفوركس، ولكن هناك المزيد من العناصر المتاحة إذا كنت تتداول مع أدميرال ماركيتس على MT4. اقرأ أدناه لمعرفة ما هي هذه العناصر.


الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


أدميرال ماركيتس يتيح لك تجربة MT4 التداول بطريقة جديدة تماما من خلال توفير كمية كبيرة من الأدوات الإضافية عبر MT4 الطبعة العليا المساعد. وبمجرد الانتهاء من تحميله وتثبيته على برنامج MT4 الحالي الخاص بك، سوف تحصل على الوصول إلى هذه الأدوات الإضافية.


بعض هذه الأدوات سوف تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بطريقة أفضل، مثل محطة صغيرة وهو تحديث رئيسي في التداول بنقرة واحدة العادية التي تقدمها ميتاكوتس. هناك أيضا أدوات إضافية يمكن أن توسع الفرص التحليلية الخاصة بك.


أدوات تحليل السوق الفوركس الرئيسية المتاحة مع MT4 العليا الطبعة هي السوق المشاعر التاجر ومصفوفة الارتباط.


ماركيت سينتيمنت ترادر ​​يتيح لك مراقبة المراكز مقابل مقابل المراكز القصيرة على أداة تداول معينة حتى تتمكن من معاينة معتقدات التجار ومعرفة ما إذا كانت هذه المواقف ستكون ضد أو لصالح الصفقات المحتملة.


باستخدام هذه الأداة لتحليل السوق، يمكنك اكتساب معرفة إضافية حول زوج العملات أو الأصول الأخرى التي هي في ذروة الشراء أو ذروة البيع من قبل الغالبية العظمى من تجار التجزئة. ويعرف هذا المؤشر أيضا باسم بولز والدببة.


مصفوفة الارتباط هي واحدة من أكبر أدوات تحليل العملات الأجنبية، وخاصة بالنسبة للمتداولين المبتدئين لأنه يوضح كيف من المتوقع أن تنعكس التغيرات في سعر زوج من العملات في تغير سعر الأصول الأخرى. هذا ليس مؤشر بسيط ولكن مصفوفة كما أنه يسرد التغييرات على الأطر الزمنية المتاحة. ويتم ذلك لأن العلاقة قد تختلف اختلافا كبيرا تبعا للأدوات وأطرها الزمنية.


مثل هذه الأداة مفيدة بشكل خاص للتجار المبتدئين لأنها سوف تساعد في وضع الهامش الخاص بك إلى الأصول مع المستوى المطلوب من الارتباط.


هناك بالطبع ميزات أكثر فائدة من ميتاتريدر 4 الطبعة العليا، ولكن ليس كل منها يرتبط بتحليل السوق. على الرغم من أن MT4 تحظى بشعبية كبيرة، وأدميرال ماركيتس يجعلها أكثر فائدة مما هو عليه مع معظم الوسطاء الآخرين، وهناك أيضا أدوات إضافية يمكنك استخدامها من أجل التنبؤ بشكل أفضل سلوك السوق.


TradingView.


لسوء الحظ، لا تتوفر ميتاترادر ​​4 والنسخة المحدثة من ميتاتريدر 5 حاليا كتطبيقات ويب. في حين يمكنك التجارة من سطح المكتب أو تطبيقات الهاتف المتحرك الخاص بك، لا يمكنك التجارة دون تثبيت البرنامج. إذا كنت مهتما بالتحليل وليس في التداول نفسه، فستظل بحاجة إلى تثبيت ميتاتريدر 4 للاستفادة من مجموعة غنية من أدوات تحليل الفوركس.


ترادينغفيو هو تطبيق المتصفح مع الرسم البياني قوية، لذلك يمكنك عموما تجربة مجموعة كبيرة من الأدوات التحليلية دون الحاجة إلى تثبيت التطبيق كله. ومع ذلك، لا يمكنك التداول من ترادينغفيو لذلك فمن الأفضل استخدامها كأداة تحليلية بالتزامن مع منصة التداول مثل MT4.


الرسم البياني في الوقت الحقيقي.


عندما كنت تتداول على MT4 يتم توفير لكم مع البيانات في الوقت الحقيقي، ولكن يمكن أن يكون من الصعب العثور على البيانات الحية يغذي في الفوركس برامج التحليل التي هي مجانية. ترادينغفيو لوازم واحدة من أفضل الأعلاف بأسعار، والتي سوف يتم تحديث الرسوم البيانية الخاصة بك بانتظام. ومن الممكن أيضا الاشتراك للحصول على عضوية قسط حتى تغذية البيانات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن على جميع الصكوك التجارية.


الرسم البياني والمؤشرات.


ترادينغفيو كما يسمح لك بالوصول إلى كمية هائلة من المؤشرات حتى تتمكن من إجراء تحليل أكثر تفصيلا بكثير. يمكنك أيضا تحديد نوع المخططات المطلوب عرضها، بدءا من مخطط خطي منتظم إلى الشموع اليابانية. كما يمكن للمستخدمين الاستفادة من الأدوات المفيدة مثل مستويات تصحيح فيبوناتشي. ترادينغفيو يمكن أن توفر لك مع بعض الأدوات التحليلية جيدة وقوية، ولكن كما ذكر أنها ليست منصة التداول وأفضل استخدام كأداة إضافية.


ما يجعل هذا التطبيق واحدة من أفضل أدوات تحليل السوق الفوركس هو سرعته. يمكنك بسهولة تطبيق المؤشرات، وتخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك، واختيار أدوات جديدة بسرعة وكفاءة.


مجتمع كبير وحيوي.


فضلا عن الاستفادة من تحسين التحليل، يمكنك أيضا رؤية الآلاف من التجار أداء توقعاتهم مع مساعدة من ترادينغفيو تحليل الفوركس البرمجيات والتعلم من استراتيجياتهم. وبهذه الطريقة يمكنك البدء في الاعتماد على أفكار التداول الجماعي بدلا من التركيز فقط على تطوير الخاصة بك.


أدوات أخرى.


هناك بدائل أخرى لكل من ميتاتريدر 4 و ترادينغفيو متاحة للمتداولين، ومع ذلك فإن معظم هذه الأدوات محددة جدا ومحددة من حيث نطاقها، أو ببساطة أدنى من حيث جودتها. كما المبتدئ أو تاجر العادية سوف يكون أفضل بكثير باستخدام الأدوات الموضحة في هذه المقالة.


عند البحث عن أدوات جديدة لتحليل الفوركس، قد يكون من المفيد النظر في المستشارين الخبراء المخصصة التي كنت قادرا على العثور على شبكة الإنترنت أو في متجر ميتاتريدر. فمن المستحسن أن ننظر في الواقع للمؤشرات المخصصة وأدوات مفيدة للتحليل، بدلا من الروبوتات التداول. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على تعلم وفهم كيفية جعل التحليل بشكل أفضل.


استنتاج.


فمن المهم للحفاظ على التداول الخاص بك بسيطة ومريحة ولها درجة ضرورية من التخليص في الرسم البياني الخاص بك. هناك الكثير من أدوات تحليل سوق الفوركس المتاحة للتجار مجانا أو مقابل رسوم، ولكن يجب عليك التركيز فقط على الأدوات التي يمكن اعتبارها إضافة قيمة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.


ومن المهم أيضا أن يكون لديك إما معظم الأدوات التحليلية الخاصة بك أو أيا منها على الإطلاق وضعت في منصة التداول الخاصة بك. عادة إذا كان لديك لتحقيق التوازن بين عدد قليل من الأدوات التحليلية وأيضا إجراء تحليل على منصة التداول الخاصة بك، قد ببساطة تضيع في كمية هائلة من البيانات.


هذا هو السبب في أنك يجب أن لا تستخدم حقا أكثر من اثنين من الأدوات لتحليل الفوركس الخاص بك.


بيئة مثالية لاختبار قرارات التداول هو مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


التحليل الفني.


وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.


وانخفض الزوج المتحرك بقوة إلى مستويات قياسية جديدة في الأسبوع الماضي، وطالما أن المقاومة السابقة في 7550/600 تحتفظ بدعم توقعات التداول ستبقى صعودية.


في الأسبوع الماضي، فشل المؤشر الألماني مرة أخرى داخل نطاق التداول الذي كان عالقا في، مشيرا إلى اختبار ممكن من الجانب السفلي. ظروف التداول لتكون بطيئة رقيقة من الأسبوع.


اللقطات المحلل.


بول روبنسون.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى عدة أسابيع.


جيمس ستانلي.


الخبرة: العمل السعر، الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


الدعم والمقاومة.


البيانات التي تم تحديثها في الوقت الحقيقي:


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


تحديث البيانات في الوقت الحقيقي.


اليورو صافي المراكز الطويلة هي الأقل في أكثر من شهر.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الين قد تقع مع تحول المشاعر.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الجنيه قد يستمر في الارتفاع.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب قد تسلق أعلى مع استمرار البيع.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


بيتكوين قد تقع أكثر من ذلك على الرغم من أسبوع صعب.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


S & P 500 لترتفع على التحيز الصاعد للتجارة.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس): تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 26.5٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 2.77 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 22 نوفمبر عندما تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 1.18143. انخفض عدد المتداولين الصافية لفترة طويلة بنسبة 18.7٪ عن يوم أمس و 18.2٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 10.3٪ من يوم أمس و 13.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار اليورو مقابل الدولار الأميركي قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا متضاربة في اليورو مقابل الدولار الأميركي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


أوسجبي: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 49.9٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.0 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 1.7٪ من الأمس و 2.4٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد من التجار صافي قصيرة هو أقل بنسبة 8.2٪ من أمس و 12.1٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار أوسجبي قد تستمر في الارتفاع. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من الأمس ومقارنتهم بالأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) قد ينعكس قريبا على الرغم من أن التجار لا يزالون قصيرين.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


غبوسد: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 46.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.16 إلى 1. بلغت نسبة المتداولين الصافيين الآن أدنى مستوى له منذ 13 ديسمبر عندما تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار بالقرب من 1.34085. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 3.8٪ عن الأسبوع السابق و 6.0٪ عن الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 5.3٪ من أمس و 10.2٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي قصيرة تشير إلى أن أسعار غبوسد قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا في الاتجاه الصعودي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الذهب الخام: تظهر بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.7٪ من المتداولين لديهم صافي طويل مع نسبة المتداولين طويلة إلى قصيرة عند 2.3 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين هو أقل بنسبة 7.4٪ من أمس و 19.0٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن فإن عدد المتداولين الصافي هو أعلى بنسبة 4.7٪ من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الذهب قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لسعر الذهب الفوري قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء التجار على المدى الطويل.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


جديد إلى بيتكوين؟ تأكد من تحقق من بيتكوين دليل التداول الجديد!


بيتكوين: أظهرت بيانات المتداولين بالتجزئة أن 69.6٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة التجار طويلة إلى قصيرة عند 2.29 إلى 1. عدد المتداولين الصافيين طويلا بنسبة 1.7٪ عن يوم أمس و 46.0٪ أعلى من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافى القصير هو 20.3٪ أقل من أمس و 2.6٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


ونحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار بيتكوين قد تستمر في الانخفاض. المتداولون أكثر صافية من أمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى بيتكوين الهبوط التحيز التداول مناقضة.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الولايات المتحدة 500: أظهرت بيانات تاجر التجزئة أن 35.8٪ من المتداولين صافية طويلة مع نسبة المتداولين قصيرة إلى طويلة عند 1.79 إلى 1. إن عدد المتداولين الصافيين منخفضا بنسبة 0.3٪ عن الأسبوع السابق و 0.9٪ أقل من الأسبوع الماضي، فإن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 1.3٪ من أمس و 0.2٪ أقل من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما نأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الجماهير، والتجار الحقيقة هي قصيرة قصيرة تشير إلى أن أسعار 500 دولار قد تستمر في الارتفاع. كما أن المتداولين أكثر صعودا من الأمس والأسبوع الماضي، والجمع بين المعنويات الحالية والتغييرات الأخيرة يعطينا تحيزا متضاربا أقوى من 500 دولار أمريكي.


--- كتبه ديلان جوسينو، ديليفكس البحوث.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment