Thursday 8 March 2018

اختصارات سوق الفوركس


تداول عقود الفروقات.


تحت رموز محددة هناك بعض الأدوات الاستثمارية المتاحة في التداول عبر الإنترنت مثل السلع والعقود مقابل الفروقات (عقود الفروق) على الأسهم ومؤشرات الأسهم والسلع. يعرض الجدول أدناه عقود الفروقات مع أسماءها وألقابها المقابلة.


تعرف على شروط تداول عقود الفروقات:


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


العملة المختصرات


في سوق الصرف الأجنبي يتم تبادل العملات لبعضها البعض وتداولها في أزواج. جميع العملات في العالم لديها الاختصارات الثلاثة إلكتروني المقبولة دوليا كما هو محدد من قبل منظمة المعايير الدولية (إسو). في حين تصف عملة محلية، فإن معظم البلدان تستخدم الحرف الأول لبلدها كاسم العملة، على الرغم من أنه في السياق الدولي وهذا يؤدي أيضا إلى الارتباك. وبالتالي، فإن لكل عملة رمز عملة إسو الخاص بها (إسو 4217-رموز لتمثيل العملات والصناديق). والمبدأ العام لمختصرات العملة هو أخذ الاختصارات المكونة من حرفين والمحددة في إسو 3166 (رموز لتمثيل أسماء البلدان) بإضافة الحرف الأول من اسم العملة (على سبيل المثال، الدولار الأمريكي للدولار الأمريكي).


في ما يلي جدول يحتوي على قائمة باختصارات العملة القياسية. وتتوفر أيضا أدوات استثمارية أخرى تحت رموز محددة:


اقتباس العملة (العملة المقابلة) هو العملة، والذي يستخدم كمرجع. العملة األساسية) عملة املعاملة (هي عندما يتم تداول العملة في عالقة.


زوج العملات الأكثر تداولا هو العلاقة بين ور / أوسد. يقتبس ور / أوسد 1.2500: يتم تبادل يورو واحد مقابل 1.2500 دولار أمريكي.


ساعات الفوركس.


ملاحظة: إست عبارة عن اختصار للوقت القياسي الشرقي (مثل نيويورك)، في حين أن غمت اختصار لوقت غرينتش (مثل لندن).


أسواق الفوركس الرئيسية، في ترتيب أوقات افتتاحها، هي: سيدني وطوكيو وفرانكفورت ولندن ونيويورك. على الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى دورة كل ساعة من يوم تداول العملات الأجنبية.


ملاحظة: سوق طوكيو لا تبدأ في المنطقة الزمنية المناسبة بسبب حقيقة أنه يفتح 1 ساعة.


بعد الأسواق الأخرى (9:00 صباحا بالتوقيت المحلي، بينما يفتح الآخرون في الساعة 8:00 صباحا بالتوقيت المحلي).


ويوضح الجدول التالي الفترات المحلية الافتتاحية والختامية ليوم الفوركس والأسبوع، في وظيفة المناطق الزمنية.


إذا كنت تعيش في نيويورك يمكنك أن ترى من الجدول (غمت-5) أن التجارة اليومية تبدأ في 5:00 مساء (17:00)، وينتهي في 5:00 مساء (17:00) في اليوم التالي. الافتتاح الأسبوعي هو يوم الأحد، في حين أن الإغلاق الأسبوعي هو يوم الجمعة.


تعرف على الافتتاح المحلي ومواعيد الإغلاق، لأن ذلك سيؤثر عندما يجب إغلاق الصفقات اليومية.


على سبيل المثال، إذا كنت تعيش في لندن (توقيت جرينتش)، ينتهي يوم الفوركس ويعيد تشغيله في الساعة 10:00 مساء (22:00). إذا فتحت موقفا في الساعة 9:30 مساء (21:30)، وأغلقته في الساعة 10:30 صباحا (22:30)، يتم تداول صفحتك من يوم إلى آخر في الفوركس ويتم تطبيق التمديد / التبديل. إذا فتحت موقفا في الساعة 10:30 مساء (22:30)، وأغلقته في الساعة 11:00 صباحا (11:00) في اليوم التالي، فإن صفقتك يتم خلال اليوم (تغلق في نفس يوم الفوركس)، ولا يوجد تغيير / مبادلة تطبيق.


هام: يوم الفوركس لا يتوافق مع يوم عادي / تقويم.


المصطلحات الرئيسية والأسماء والمختصرات التي يجب أن يعرفها تجار الفوركس.


الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي.


معدل الأموال الاتحادية.


البنك المركزي الأوروبي.


معدل إعادة التمويل الرئيسي.


بنك انجلترا.


سعر البنك الرسمي.


سعر المكالمات بين عشية وضحاها.


بنك الاحتياطي الأسترالي.


سعر الصرف الرسمي.


بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


سعر الصرف الرسمي.


البنك الوطني السويسري.


3 أشهر الفرنك السويسري ليبور.


توماس جوردان (مؤقت)


الناس بنك الصين.


1 سنة الإقراض / سعر الإيداع.


بازل إي & نداش؛ أحدث مجموعة من متطلبات رأس المال للبنوك، والتي تتطلب أن تحتفظ المؤسسات بحد أدنى من المستوى الأساسي لرأس المال فئة 1 & نداش؛ حقوق الملكية كنسبة مئوية من الأصول المحفوفة بالمخاطر & نداش؛ من 7 في المئة. وقد كلفت الجمعية الأوروبية للبراءات بأن تحقق البنوك الأوروبية نسبة 9 في المائة بحلول حزيران / يونيه 2018.


بيس & نداش؛ بنك التسويات الدولية.


منظمة متعددة الجنسيات تعمل كمنتدى عالمي للبنوك المركزية الوطنية. وأبرزها تحديد النسب الدنيا المطلوبة لرأس المال. أيضا، المجموعة التي تصدر الأرقام الأكثر موثوقية عمق سوق الفوركس.


كدز & نداش؛ مبادلة الائتمان الافتراضية.


A & لدكو؛ التأمين & رديقو؛ الأداة التي تعوض خسائر السندات الناتجة عن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ إيسدا (المقايضة الدولية وجمعية المشتقات) هي المجموعة التي تحدد ما إذا كان & لسك؛ حدث الائتمان & [رسقوو]؛ حدث، مما اثار دفعات على كدز. في 9 مارس، حكمت إيسدا بأن مقايضة الديون الأخيرة في اليونان قد تؤدي إلى دفعات كدز. أكثر من.


صندوق النقد الدولي & نداش؛ صندوق النقد الدولي.


صندوق النقد الدولي & نداش؛ وهي منظمة متعددة الجنسيات تجمع الأموال من الدول الأعضاء لاستخدامها في مساعدة البلدان التي تعاني من محنة مالية. المساهمة حاليا & نداش؛ بالاشتراك مع الاتحاد الأوروبي وندش]؛ إلى مجموعات الإنقاذ لليونان وأيرلندا والبرتغال. ويجري حاليا مناقشة حجم مساهمته في حزمة الإنقاذ الأخيرة لليونان.


تم استخدام القاعدة النقدية & نداش؛ رسميا أو بشكل غير رسمي & نداش؛ من قبل معظم البنوك المركزية الرئيسية. وبموجب هذه القاعدة، يلتزم البنك المركزي بمعدل التضخم المستهدف، مما يؤثر على التوقعات بشأن التضخم وأسعار الفائدة. وفي الآونة الأخيرة في عام 2018، قدم بنك اليابان أهداف التضخم (التي حددت حاليا بنسبة 1 في المائة). عادة، هناك ولاية ثانية للسياسة النقدية في بعض قياس النمو & نداش؛ في الولايات المتحدة، هو البطالة.


أويس ريت & نداش؛ معدل المبادلة بين عشية وضحاها مؤشر.


يعكس توقعات السوق من ما معدل الفائدة معين سوف متوسط ​​خلال فترة معينة. مفيدة لقياس توقعات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي. على سبيل المثال، إذا كانت أسعار أويس أقل من سعر البنك المركزي الحالي، فهذا يعني أن الأسواق تتوقع أن يقوم البنك المركزي بتخفيض أسعار الفائدة في المستقبل.


فومك & نداش؛ لجنة السوق المفتوحة الاتحادية.


الهيئة داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي (برئاسة رئيس بن برنانكي) الذي يحدد السياسة النقدية وندش]؛ بما في ذلك هدف سعر الفائدة & نداش؛ بالنسبة للولايات المتحدة. غالبا ما تستخدم بالتبادل مع & لسكو؛ مجلس الاحتياطي الاتحادي و [رسقوو]؛ عند استخدامها في التعليق ووسائل الإعلام.


كاك & نداش؛ بند العمل الجماعي.


وتسمح هذه الشروط التي وافقت عليها اليونان في شباط / فبراير للبلد بإجبار جميع حاملي السندات الخاضعة للقانون اليوناني على المشاركة في مقايضة الديون. وفي 9 مارس / آذار، أعلنت اليونان أنها ستعمل على تفعيل هذه الاتفاقات لإجبار 95.7٪ من الدائنين على مبادلة سنداتهم. وسيؤدي هذا التحرك إلى دفع عوائد عقود عقود التنمية النقدية، وفقا لما ذكره المعهد. أكثر من.


إبا & نداش؛ الهيئة المصرفية الأوروبية.


الهيئة التنظيمية المالية الأوروبية التي أجرت جولتين من اختبارات الإجهاد على البنوك الأوروبية في 2018، وكلفت المؤسسات تلبية الحد الأدنى من نسبة رأس المال من 9 في المئة بحلول يونيو من عام 2018. لديه القدرة على وضع ضغط كبير على النظام المصرفي الأوروبي كما أنه يشجع على نقدا بدلا من الإقراض. أكثر من.


إفسف & نداش؛ مرفق الاستقرار المالي الأوروبي.


أنشأ صندوق الإنقاذ المؤقت للاتحاد الأوروبي في منتصف عام 2018 بمجموع قوة النيران & لدكو؛ من 440 مليار يورو، مدعومة بضمانات من حكومات منطقة اليورو. وقد خصصت بالفعل الأموال لإنقاذ اليونان وأيرلندا والبرتغال. أكثر من.


إسم & نداش؛ آلية الاستقرار الأوروبية.


صندوق الإنقاذ الدائم للاتحاد الأوروبي مع مجموع & لدكو؛ قوة النيران & رديقو؛ من 500 مليار أورو، ليبدأ سريانها في يوليو / تموز 2018. وتجري حاليا مناقشات حول ما إذا كان ينبغي توسيع نطاق قدرة الإدارة السليمة بيئيا وما إذا كان سيتم دمجها مع الأموال المتبقية في صندوق التمويل الائتماني. أكثر من.


اقتراح بأن تقوم بلدان منطقة اليورو بإصدار سندات مشتركة وستكون مسؤولة بشكل مشترك عن سدادها. ومن المتوقع أن يؤدي إصدار الإصدار إلى تعزيز ثقة السوق وانخفاض العائد، إلا أن ألمانيا لا تزال تعارض بشدة الفكرة.


إيف & نداش؛ معهد التمويل الدولي.


مجموعة تمثل أكثر من 400 مؤسسة مالية تمثل اليونان الدائنين من القطاع الخاص في المفاوضات على البلاد 100 مليار يورو مبادلة الديون اليورو.


لترو & نداش؛ عملية إعادة التمويل الأطول أجلا.


يشير إلى جولتين من القروض لمدة 3 سنوات البنك المركزي الأوروبي عرضت البنوك الأوروبية بمعدل فائدة 1 في المئة (كان هناك برنامج مماثل لمدة 3 أشهر الأموال جنبا إلى جنب مع كل جهد 36 شهرا). استقطبت الجولة الأولى للأموال لمدة ثلاث سنوات 489 مليار يورو من 523 مصرفا في 21 ديسمبر 2018. في الجولة الأخيرة في 29 فبراير 2018، استعانت 800 بنك ما مجموعه 530 مليار يورو من المنشأة. وساعدت هذه العمليات على تحسين ثقة السوق في أوروبا وانخفاض العائد على السندات الإيطالية والإسبانية. أكثر من.


نبف خسارة على السندات اليونانية.


وبموجب مقايضة الديون اليونانية، سيخسر الدائنون خسارة اسمية قدرها 53.5 فى المائة. ومع ذلك، وبسبب انخفاض أسعار الفائدة واستحقاقات أطول للسندات اليونانية الجديدة، فإن الدائنين سوف يأخذون صافي القيمة الحالية الفعلية (خسارة صافي القيمة الحالية & رديقو؛) خسارة أكثر من 70 في المئة على مدى حياة الدين الجديد.


يسي & نداش؛ مشاركة القطاع الخاص.


ويشير مؤشر السياسة النقدية، وهو الطلب المركزي للسياسيين الأوروبيين البارزين في جهود الإنقاذ اليونانية، إلى أن دائني القطاع الخاص يتكبدون خسائر (أو حلاقة الشعر) على حيازات ديونهم. وقيل إن الاقتراح قد قبله أصحاب 85.8 في المائة تقريبا من السندات المملوكة للقطاع الخاص.


سمب & نداش؛ برنامج أسواق الأوراق المالية.


سمب سمب للبنك المركزي الأوروبي لشراء السندات الحكومية من دول منطقة اليورو وندش]؛ على الرغم من أن تفاصيل المشتريات (مثل البلد) يتم حجبها. ونظرا لتحسن ظروف السوق ومقايضة الديون في اليونان، يجري حاليا تعليق برنامج غير محدد المدة. ومع ذلك، يمكن اعتبار المشتريات الإضافية في إطار هذا البرنامج إشارة متميزة للتدهور المالي الإقليمي.


سبيف & نداش؛ سيارة لأغراض خاصة.


اقترح أول اجتماع قمة الاتحاد الأوروبي في 26 أكتوبر 2018، أن سبيف تجمع الموارد من دول منطقة اليورو وكذلك المستثمرين الأجانب لدعم الأسعار على السندات السيادية الأوروبية. وقد تلقت الفكرة رد فعل فاتر من الصين وغيرها من الأسواق الناشئة ومنذ ذلك الحين تم تعليق.


تعيين صندوق النقد الدولي، المفوضية الأوروبية، والبنك المركزي الأوروبي، التي تقيم معا التقدم المحرز في البلدان المتلقية للإنقاذ في منطقة اليورو و [رسقوو]؛ التقدم المحرز في تنفيذ تدابير التقشف. وهم مسؤولون أيضا عن الموافقة على مدفوعات إنقاذ تلك البلدان. أكثر من.


أب & نداش؛ مرفق شراء الأصول.


برنامج التسهيل الكمي لبنك انجلترا. ويسمح هذا البرنامج، الذي أطلق في كانون الثاني / يناير 2009، لبنك إنجلترا بشراء الأوراق التجارية وسندات الشركات والأوراق المالية المدعومة بالأصول. وفي اجتماع السياسة الذي عقدته في فبراير الماضي، رفعت لجنة السياسة النقدية نطاق أب بنسبة 50 مليار جنيه إلى 325 مليار جنيه. يشار إليها أيضا باسم & لسو؛ برنامج شراء السندات و [رسقوو]؛ في وسائل الإعلام. أكثر من.


ميك & نداش؛ لجنة السياسة النقدية.


هيئة صنع القرار في بنك انجلترا، الذي يحدد السياسة النقدية في المملكة المتحدة. ويرأس لجنة السياسة النقدية حاليا محافظ بنك انجلترا ميريفن كينغ. بنك انجلترا و ميك هي المصطلحات التي غالبا ما تستخدم بالتبادل.


أوبر & نداش؛ مكتب مسؤولية الموازنة.


هيئة مستقلة أنشئت في عام 2018 لرصد تقدم الحكومة البريطانية في تنفيذ خطة خفض العجز وتقييم آثارها على النمو الاقتصادي. ومع استمرار الاقتصاد البطيء في النمو البطيء والبطالة على أعلى مستوى منذ أكثر من عقد، هناك جدل مستمر حول ما إذا كان تخفيض العجز يجب أن يكون له الأسبقية على التحفيز.


أب & نداش؛ برنامج شراء الأصول.


التي أطلقها بنك اليابان في أكتوبر تشرين الاول عام 2018 كوسيلة لشراء السندات الحكومية اليابانية، وسندات الشركات، وصناديق الاستثمار العقاري. يهدف البنك المركزي الياباني إلى تحفيز النمو ومكافحة الانكماش الدائم في اليابان، وسع البنك المركزي الياباني مؤخرا أب بنسبة 10 تريليون ين في 14 فبراير. وساهم البرنامج في تضخيم بيع الين الذي بدأ مع الشهر، ثم قاد أوسجبي إلى أعلى مستوياته في عدة أشهر.


مرفق إقراض الأوراق المالية، مرفق الإقراض الخاص لإعادة الإعمار في الزلزال.


أما برامج السيولة الرئيسية الأخرى للبنك المركزي الياباني فهي تهدف إلى تحفيز النمو الاقتصادي.


سعر الصرف.


وردا على التقدير القوي للفرنك السويسري على مخاوف منطقة اليورو، حدد البنك المركزي السويسري (شنب) الحد الأدنى من 1.20 فرنك / يورو في سبتمبر 2018، وتعهد بشراء & لدكو؛ كمية غير محدودة & رديقو؛ من العملات الأجنبية للدفاع عن المعدل. وتبقى المضاربة أن البنك الوطني السويسري (شنب) يمكن أن يرفع الكلمة لمزيد من إضعاف الفرنك. وحتى الآن، عمل هذا البرنامج على أن سعر الصرف لم يختبر أو تحرك تحت الأرض. أكثر من.


سعر الفائدة السلبي.


وهناك حل آخر مقترح لتهديد الانكماش سيشهد على المصارف أن تدفع المدخرين إيداع أموال في حساباتهم. وحتى الآن، لم تكتسب الفكرة سوى القليل من النفوذ، وصوت المشرعون السويسريون ضدها في كانون الأول / ديسمبر.


الودائع تحت الطلب.


آخر واحد من تدابير البنك المركزي السويسري و [رسقوو]؛ ق تم توسيع الودائع البصر؛ فإن آخر خطوة رفعتها إلى 200 مليار فرنك. هذه هي الودائع التي تحتفظ بها البنوك التجارية لدى البنك الوطني السويسري والتي يمكن تحويلها وتحويلها إلى نقد بدون قيود.


ر & نداش؛ احتياطي نسبة المتطلبات.


واحدة من أدوات السياسة النقدية الرئيسية في الصين، و ر يحكم نسبة الودائع التي يجب أن تحتفظ البنوك في بنك الشعب الصيني بدلا من الإقراض. ويعني ارتفاع معدل العائد على المخاطر سياسة أكثر صرامة. خفضت الصين معدل العائد على الودائع بمقدار 100 نقطة أساس منذ نوفمبر / تشرين الثاني بسبب تباطؤ التضخم وعلامات تباطؤ الاقتصاد، ومن المتوقع أن يخفض ذلك. أكثر من.


1 سنة سعر الإقراض / الودائع.


هذه المعدلات القياسية هي أداة أخرى في الصين لإجراء السياسة النقدية، إلى جانب ر. ويقال إن هذه التدابير أكثر فعالية في الحد من التضخم، كما أنها أظهرت أيضا آثارا أكبر على أسواق رأس المال.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رموز العملة العالمية، الرموز والاختصارات.


ويقدم الجدول أدناه القائمة التالية:


العملة اختصار - ثلاثة عملة رمز العملة. تحديد وحدة العملة الوطنية المستخدمة وفقا لمعيار إسو 4217: الحرفان الأولان يحددان البلد والثالث - اسم العملة. اسم العملة - مختصر من ثلاثة أحرف. أول حرفين يدلان أساسا على اسم البلد، وآخر حرف هو الحرف الأول من اسم العملة في البلاد. رمز العملة، -، رسم، رمز. رمز العملة المستخدمة كخيار للاسم العملة، وخاصة في إشارة إلى مبالغ من المال. كود رقمي - كود رقمي مكون من ثلاثة أرقام. رمز العملة الرقمي المستخدم في البلدان ذات النص غير اللاتيني. وهي عادة نفس رمز البلد الرقمي. الرمز الأبجدي (اختصار) - يعرف اسم العملة ويتكون من ثلاثة أحرف. يشير الحرفان الأولان إلى رمز البلد المكون من حرفين والذي حددته إسو 3166 والذي يليه الحرف الأولي لاسم العملة. إسو 4217 ستاندارد - ثلاثة أحرف أبجدية وثلاثة أرقام رموز رقمية للعملات.


قائمة رموز العملة.


الدولار الأمريكي (أوسد، "غرينباك") هو العملة الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم. المصدر هو نظام الاحتياطي الفيدرالي (بنك الاحتياطي الفيدرالي).


هي العملة الاحتياطية الأكثر شعبية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص يعتبر العملة "الملاذ الآمن" في فترات عدم الاستقرار بسبب موثوقية معترف بها عالميا للاقتصاد الأمريكي يستخدم كدفع قياسي وحدة في أسواق السلع الأساسية.


الدولار الأسترالي (أود، "أوسي") هو العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي الأسترالي.


يتم تطبيقه بنشاط في عمليات صرف العملات والتجارة، حيث أن أستراليا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة عامة. تتأثر علاقات التجارة مع اليابان والصين والولايات المتحدة يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد أستراليا بشكل كبير على تصدير السلع الأساسية (لا سيما في الذهب والمعادن الأخرى التعدين)


الدولار الكندي (كاد، "لوني") هو العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك كندا.


تتأثر بلد جارتها، اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية. يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد كندا على تصدير السلع الأساسية (ولا سيما الطاقة والخشب والنفط.


الفرنك السويسري (تشف، "سويس") هو العملة السادسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو البنك الوطني السويسري.


تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب الاقتصاد غير التضخمي والمستقر للبلاد وقد ربط اليورو منذ سبتمبر 2018. البنك الوطني وضع سقف عند 1.2 فرنك لكل يورو لمنع الفرنك من مزيد من التعزيز.


الين الياباني (جبي) هو العملة الثالثة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك اليابان.


تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب انخفاض التضخم وارتفاع الاستقرار في الاقتصاد الوطني تتميز بقيمة منخفضة نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى بسبب انخفاض أسعار الفائدة بشكل كبير تشارك بنشاط في عمليات التداول، وخاصة في آسيا. وكان سعر صرف العملة الوطنية منخفضا من قبل الحكومة، ودعم المصدرين والمساهمة في النمو الاقتصادي.


الدولار النيوزلندي (نزد، "كيوي") هو العملة العاشرة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


وكثيرا ما تشارك في عمليات التداول لأن نيوزيلندا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة تعتمد على صادرات السلع الأساسية، لا سيما في تجارة الأغذية.


اليورو (اليورو، العملة الموحدة) - ثاني أكثر العملات العالمية تداولا، المنبعث من البنك المركزي الأوروبي.


العملة المشتركة الرسمية ل 17 ولاية والتي تشكل كتلة العملة الأوروبية، ما يسمى منطقة اليورو تعتبر العملة الاحتياطية العالمية الثانية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص في كثير من الأحيان تخضع للمضاربة على الصحة العامة لمنطقة اليورو وأعضائها.


الجنيه الإسترليني (غبب، "ستيرلينغ"، "كابل") هو العملة الرابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك انكلترا.


تتميز بقيمة عالية نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى غالبا ما تستخدم كعملة احتياطي.


الكرونا السويدية (سيك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك السويد.


الكرونة الدنماركية (دك) - العملة الوطنية للدنمارك، المنبعثة من البنك الوطني للدنمارك.


الكرونة النرويجية (نوك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك النرويج.


الدولار السنغافوري (سغد) - العملة ال 12 الأكثر تداولا في العالم، الصادرة عن سلطة النقد في سنغافورة.


الكورونا التشيكية (سشك) - العملة الوطنية للجمهورية التشيكية، الصادرة عن البنك الوطني التشيكي.


الدولار هونج كونج (هكد) - عملة هونج كونج، التي تصدر في الحكم الذاتي الكامل تحت إشراف هيئة تنظيم محلية، سلطة النقد في هونغ كونغ.


البيزو المكسيكي (مسن) - العملة الوطنية للمكسيك، الأكثر تداولا في أمريكا اللاتينية، الصادرة عن بنك المكسيك.


زلوتي البولندي (بلن) - العملة الوطنية لبولندا، الصادرة عن البنك الوطني لبولندا.


الروبل الروسي (روب) - العملة الوطنية للاتحاد الروسي، الصادرة عن بنك روسيا.


الليرة التركية (تري) - العملة الوطنية لتركيا، الصادرة عن البنك المركزي لجمهورية تركيا.


راند جنوب افريقيا (زار) - العملة الوطنية لجنوب افريقيا، الصادرة عن بنك الاحتياطي الجنوب افريقي.


سنه هو نسخة خارجية من اليوان الصيني الذي تم تقديمه من قبل سلطة النقد في هونغ كونغ وبنك الشعب الصيني وذلك للسماح للمستثمرين للحصول على فرصة لرفع رأس المال بالعملة الصينية خارج القارة الصينية. وغالبا ما تسمى سنه خارج يوان يوان.


حجم التداول اليومي لسوق الفوركس يتجاوز 4 تريليون دولار.


تعلم كيفية جعل الربح على سوق العملات العالمية.


يتم تداول العملات في أزواج من أجل التعبير عن القيمة النسبية لعملة واحدة مقابل قيمة أخرى. يشار إلى العملة الأولى في الزوج باسم العملة الأساسية بينما العملة الثانية في الزوج هي اقتباس واحد. التعبير عن عملة واحدة في وحدات أخرى هو الاقتباس من زوج العملات.


هذا الاقتباس يعني أن 1 اليورو يمكن تبادلها ل 1.1104 دولار امريكى. في زوج العملات هذا اليورو (ور) هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي (أوسد) هو الاقتباس واحد.


تقدم إفك ماركيتس أكثر من 50 زوج من العملات الأجنبية للتداول. يمكنك البدء في تداول أزواج العملات على الحسابات الحقيقية، ولكن مع عدم وجود خطر - على حساب تجريبي. لتداول الفوركس الحقيقي، ببساطة فتح حساب التداول اختيار نوع الحساب الحقيقي الخاص بك.


هنا يمكنك العثور على القطعة التي سوف تساعدك على تتبع أسعار الصرف الحية لأزواج العملات المختلفة، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية، الصغرى والغريبة. يمكنك أيضا أن تبقي على علم من يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية مع العديد من الحاجيات الأخرى التي تقدمها إفك الأسواق.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

No comments:

Post a Comment