Monday 26 March 2018

أفضل الفوركس وسيط مب التداول


مب ترادينغ ريفيو.


مب تتفوق في توفير منصة التداول لأنواع مختلفة من أنماط التداول مع الحفاظ على التكاليف إلى أسفل ودعم عالية. ولكن لأن تركيزهم على المنتج والتكاليف، هناك مجال للتحسين في مواردهم التعليمية وأدواتها.


آخر تحديث 16 نوفمبر 2018.


تنوعا منصات تناسب جميع التفضيلات التجارية.


يوفر مب التداول سطح المكتب برو والتاجر ميتا، التي توفر أنواع مهنية عالية الطاقة مع منصة مخصصة وأدوات الاحترافية. تستخدم إصدارات الويب و ماك أي متصفح للوصول إلى ما وراء جدران الحماية دون تنزيل البرامج اللازمة لإصدارات سطح المكتب. على الحركة والتنقل يمكن للتجار الفوركس أيضا التحقق من رصيد الحساب، الصفقات مكان، وتحليل الرسوم البيانية من تطبيقات الجوال لأجهزة اي فون، آي باد والروبوت.


تجارة العديد من المنتجات من حساب واحد.


مب التداول هي واحدة من عدد قليل من وسطاء الفوركس التي توفر منصة واحدة تحت حساب واحد للتعامل مع المنتجات الاستثمارية متعددة، بما في ذلك الرسم البياني المتعمق، وتنبيهات السوق الحية، والوصول إلى مجتمع التداول. مع منصة ليتواف، يمكنك أيضا مسح وتحليل، ووضع الصفقات في الفوركس، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات. هذا هو ميزة كبيرة للتاجر العالمي.


اختر خطة تداول استنادا إلى أسلوب التداول الخاص بك:


إذا كنت ترغب في وضع الكثير من أوامر الحد، مب & # 8217؛ s دفع عن خطة حدود يدفع لك 0.50 $ لكل 100،000 نفذت لإضافة السيولة إلى النظام. أنت لا تدفع رسوم التوجيه 2.50 $، ولكن خطة الدفع عن حدود يميل إلى الحصول على فروق أكثر تشددا قليلا. إذا كنت تنفذ أوامر السوق في الغالب ولا تريد التعامل مع رسوم التوجيه، فاختر شبكة إكسرو الإلكترونية المجانية (إم بي)، والتي تفرض رسوما بسيطة في التوزيع كتعويض.


أدوات المحمول لا تفوت فوز.


في حين أن بعض السماسرة ترك شيء المطلوب عندما تذهب من الإصدارات الكاملة إلى المحمول من منصاتها، مب التداول حزم تطبيقاتهم مع نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. إدخال النظام هو بديهية وسهلة. ونقلت تدفق والرسوم البيانية المتكاملة هي مفيدة بشكل خاص للحصول على معظم المعلومات تصل إلى تاريخ الحق قبل إرسال أمر على هذه الخطوة. ومع ذلك، كان بعض التجار مشاكل مع البق على الإصدارات القديمة.


يوفر مبت ويبليت الوصول السريع دون أجراس وصفارات.


معظم منصات الفوركس يستغرق وقتا طويلا لتحميل عند تسجيل الدخول، والتي يمكن أن تسبب لك أن تفوت تجارة كبيرة. مبت ويبليت يوفر لك الوصول السريع والسهل، ومريحة إلى حسابك والقدرة على الفور وضع الصفقات بمجرد أنت & # 8217؛ إعادة تسجيل الدخول إلى موقعه على الانترنت.


الدروس تفوت التعليم التجاري العام.


يوفر مب التداول مواد تعليمية لائقة موجهة في منصاتها. ومع ذلك، خلافا لغيرها من وسطاء الفوركس، مب التداول لا توفر مكتبات قوية من الدروس على التجارة العامة وتعليم السوق لتوجيه عملائها & # 8217؛ المعرفه. إذا كنت تتطلع إلى التعلم أثناء الانتقال، فكر في أواندا أو فكس.


المحتملين عربات التي تجرها الدواب التطبيق المحمول.


كما مكدسة كما تطبيقات الجوال هي من حيث الأدوات، مب & # 8217؛ s فون وتطلب الشركة تطبيقات لم تحصل على الكثير من الدعم من المجتمع. عدد قليل جدا من الاستعراضات موجودة، لكنها في الغالب سلبية وتشمل الشكاوى من البق. ومع ذلك، يتم توجيه أي من الاستعراضات على أحدث إصدار، الذي إصلاح العديد من الأخطاء، وبالتالي فإن لجنة التحكيم لا يزال خارجا على تصنيفات تطبيقات الجوال.


التفاصيل.


فوركس تريد: $ 10 فوريكس تريد التكلفة نوع: شقة ونقاط تجارة العقود الآجلة: 0.45 $ / العقد الحد الأدنى للإيداع: $ 400 خيارات التجارة: $ 0.15 / عقد تداول الأسهم: 4،95 $.


طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، فإنه من الأسهل بكثير لتحديد أفضل جدا. وبالإضافة إلى ذلك، جعلت زيادة متطلبات رأس المال من الصعب على بعض الوسطاء المنافسة. وتشمل الاختلافات التنظيمية بين الولايات المتحدة وبقية العالم حدود الرافعة المالية المنخفضة، 50: 1 مقارنة ب 400: 1، وانخفاض إمكانية الوصول إلى المنتجات الأخرى التي لا تحتاج إلى وصفة طبية مثل عقود عقود الفروقات. أفضل سماسرة الفوركس في الولايات المتحدة هي رأس المال بشكل جيد، وفهم البيئة التنظيمية المتغيرة، وتوفر للعملاء في الولايات المتحدة إمكانية الوصول إلى العديد من المنتجات التجارية.


ثينكورسويم هو جزء من تد أميريتراد، الضخمة على الانترنت الوساطة البيت. يمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يكونوا واثقين من أنها جيدة رأس المال وجيدة التنظيم. وذلك لأن تد أميريتراد يتوافق مع اللوائح ليس فقط من فينرا، ولكن أيضا نفا، سيبيك و سيك. منصة ثينكورسويم تمكنك بسهولة من تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات كلها من حساب واحد، لذلك يمكن للعملاء الولايات المتحدة تداول الأسهم المحلية أو العقود الآجلة لأسعار الفائدة جنبا إلى جنب مع تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. القدرة على الضغط على اختبار المواقف الخاصة بك أو رؤية مؤامرة في الوقت الحقيقي من p / ل الخاص بك هما مثالان على أدوات التداول القوية التي تجعل ثينكورسويم واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات من خلال أي نوع من أجهزة الكمبيوتر وتقريبا أي جهاز محمول.


الفوركس هو خيار آخر عظيم للوسطاء الفوركس الولايات المتحدة، ولكن لأسباب مختلفة قليلا. فوركس، وهي جزء جيد رأس المال من مجموعة غين كابيتال في نيو جيرسي، لا توفر الوصول القوي إلى أسواق الاستثمار الأخرى، وإنما هي شبكة الاتصالات الإلكترونية المتطورة (إن). هذا أمر مهم لأن العديد من وسطاء الفوركس قادرون على التداول لحساباتهم الخاصة من خلال التداول على جانب الشراء والبيع. في بعض الأحيان، يمكن للوسيط التجارة ضد العميل. عملاء الولايات المتحدة عادة معتادين على التعامل مع البورصات المنظمة مثل بورصة نيويورك وتميل إلى تفضيل الشفافية أن إن لديها أكثر من أساليب التنفيذ الأخرى.


مانهاتن بيتش (مب) ترادينغ هو وسيط الولايات المتحدة في الفوركس ومقرها في ولاية كاليفورنيا. ونظرا لأن شركة مب ترادينغ المحلية تفهم البيئة التنظيمية المتغيرة في الولايات المتحدة وقد تكيفت معها بشكل جيد. مب رسملة جيدا وحصل على العديد من الجوائز من بارون & # 8217؛ s والمجلات الأخرى لمنصاتها. مثل ثينكورسويم، مب يعطي عملاء الولايات المتحدة القدرة على تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والأسهم والخيارات من حساب واحد على منصة ليتواف قوية.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


مب التداول - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


تأسست وسيط مبترادينغ في عام 1999 من قبل مجموعة من التجار العملة المهنية لتقديم خدمات تداول العملات عالية الجودة في الأسواق المالية العالمية. يقع مقر تداول الفوركس مب في الولايات المتحدة الأمريكية، إل سيغوندو. شركة مب ترادينغ فوتشرز، Inc. يتم تنظيم العمليات والخدمات من قبل الجهات التنظيمية الرئيسية مثل فكا، فينرا و سيبك. النهج الرئيسي للوسيط هو جعل تداول العملات الأجنبية سهلة ومريحة وفعالة ومربحة.


وسيط مب التاجر يقدم عملائها التداول على منصة التداول الأكثر شعبية في العالم MetaTrader4 و MetaTrader5. وبالاضافة الى وسيط يقدم التداول على ديسكتوبرو، مبت ويبليت، مبت موبايل ومرنة منصة التداول الحقيقية. أي تاجر سواء المهنية أو المبتدئين سوف الرياح مع وسيط الأصول التداول الأنسب بالضبط بالنسبة لهم طالما وسيط مب فوركس يقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والمعادن والزيوت، والصلبان العملة وغيرها الكثير.


يدعي فريق مبترادر ​​للانضمام إلى جميع القوى لخلق ميزات التداول والاستثمار الأكثر تقدما لكل من التجارة المتنقلة والثابتة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام تراديكينغ الذي هو منصة التداول مرنة، وبرامج فعالة ومطورة مماثلة لسطح المكتب برو، والسماح للتجارة الأدوات ذات القيمة العالية بتكلفة منخفضة. الحد الأدنى للحساب الحقيقي مع الوسيط يبدأ من 400 دولار، يصل الرافعة المالية إلى 100: 1، الفارق متغير ويتراوح من 1 إلى 3 نقاط.


وتمتلك الشركة واحدة من أكثر المواقع التجارية راحة حيث يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه لبدء التداول في وقت واحد، بما في ذلك البيانات الاقتصادية اليومية، كتيبات التداول، ما يصل إلى تاريخ استعراض السوق وأكثر من ذلك بكثير. تقدم مب التداول لعملائها اثنين من مخططات تداول العملات: مجانا إكسن ودفع للحدود. كل من خطط التداول متاحة لجميع منصات التداول التي يقدمها الوسيط.


مب معلومات التداول التجارية.


مب مواد التداول.


شركة مانهاتن بيتش ترادينغ للخدمات المالية، وشركة مب ترادينغ فكس (يشار إليها مجتمعة ب.


استمع لي بعناية. مب لديها حسابات بم وهذا هو المكان الوحيد الذي يمكنك كسب المال. لدى مدراء بم و مب لديهم لجان تبادل المصالح المتبادلة. بسيطة جدا، والمزيد من الزبائن وضع المال في بم حساب حجم التداول أكثر لديهم جميعا. وهذا يعني المزيد من الأرباح للوسيط وحسابات بم له. عندما يتعلق الأمر بالتاجر العادي، ليس لديه فرص للبقاء على قيد الحياة. انها مجرد ليست مثيرة للاهتمام للوسيط عندما يستند نموذج عمله في الغالب على خدمات إضافية حول الوساطة واحد. عندما أحاول نسخ نفس التجارة التي لدي على حساب بم، أحصل على الكثير من العطاءات يستحق ويسأل. وعلاوة على ذلك، لوقف الخسائر قليلا مثل 8 نقاط فإنه من المستحيل أن تكون فعالة. ولكن على حساب بم، والنظام لا تزال نشطة وغير مغلقة.


كنت غبي بما فيه الكفاية للاعتقاد تلك الوعود الحلو على مب التداول على شبكة الإنترنت وفتح حساب حقيقي. كنت محظوظا لا إيداع مبلغ كبير حقا من المال في آن واحد. على الرغم من أنني لم تكن في اليوم الأول على الفوركس لقد فقدت كل ديبو في أقل من أي وقت من الأوقات دون أي أسباب معقولة.


لقد قررت محاولة التداول مع مب التداول بسبب انخفاض تكلفة التداول. ولكن لقد تلقيت تجربة سيئة مع التداول منصة التداول على شبكة الإنترنت. ولكن التداول عن طريق الهاتف يعمل بشكل جيد. أخشى أنهم لن إصلاح مشاكل منصة الويب.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مب ترادينغ ريفيو.


تقدم مب التداول للمستثمرين النشطين المنصات والأدوات التي يحتاجونها للنجاح، بما في ذلك الوصول إلى تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة؛ ومع ذلك، خدمة العملاء يفتقر إلى الجودة والعرض البحث السمسار غير موجودة تقريبا.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 سبتمبر، 2017.


مراجعة الأقسام:


تم الانتهاء من جزء المحتوى من هذا الاستعراض في 17 فبراير 2018 بالتزامن مع استعراض وسيط 2018.


ويستهدف مب التداول في المقام الأول المستثمرين النشطين والمخضرمين، ولكن أيضا يلبي للمستثمرين وسيطة. في حين أن الشركة هي الأكثر شهرة لتداول العملات الأجنبية (نحن في المرتبة لهم رقم 1 فوركس في استعراضنا الفوركس 2018)، وسيط يقدم مجموعة كاملة من التداول: الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والفوركس. سوف يركز هذا الاستعراض فقط على أسهم مب للتجارة وخيارات العروض.


العمولات والرسوم.


وفيما يتعلق بتداول الأسهم العادية، يتم تقديم خطتين للجنة: رسم ثابت قدره 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتر) و 0.0075 دولار للسهم، بحد أدنى 4.95 دولار للتبادل التجاري (مبتكس بلان). وتتراوح عقود الخيارات بين 0،95 دولار للعقد الواحد إذا تم تداولها من 0 إلى 10 عقود ويمكن أن تصل إلى $ 15 لكل عقد عند تداول 251 عقدا أو أكثر. للحصول على تفاصيل كاملة، يرجى النقر على علامة التبويب العمولات والرسوم أعلاه والتمرير لأسفل إلى قسم الملاحظات.


ملاحظة هامة هي أنه في إطار خطة مبتر، يتم فرض رسوم على ساعات عمل بعد ساعات إضافية .005 دولار للسهم الواحد. هذا الرسم قديم في عالم اليوم، وينبغي وضعه للراحة. أيضا، يتم فرض رسوم على العملاء $ 7.50 بيانات كل شهر إذا كان لا يقل عن 25 $ في العمولات لا تنفق شهريا.


وأخيرا، يتم دعم صناديق الاستثمار المشترك فقط عبر أوامر الهاتف، ولا يمكن وضعها على الانترنت.


عندما يتعلق الأمر بالعمولات والرسوم بشكل عام، فإن المتداولين النشطين سيجدون أسعار مب ترادينغ تنافسية؛ ومع ذلك، فهي ليست منخفضة مثل قادة الخصم العميق، وسطاء التفاعلية، ليتسبيد، و أوبتيونشوس. هذا صحيح بشكل خاص للتداول على الهامش. وقد قلت ذلك، إذا كنت تتداول أوامر كبيرة من 3،000+ أسهم أو 101+ العقود، مب التداول هو بديل تنافسي للغاية.


المنصات والأدوات.


يوفر مب التداول مجموعة متنوعة من المنصات، وهما الابتدائيين مبت ديسكتوب برو (على أساس سطح المكتب) و مبت ويب (على شبكة الإنترنت) لتجارة الأسهم. كما يقدم الوسيط تطبيقات الجوال لأجهزة إفون و أندرويد و إيباد.


لم يبنى مبت ديسكتوب برو للمستثمرين الجدد، ولكن يهدف بدلا من ذلك في التجار النشطين. من مفاتيح الاختصار التجارية إلى السوق عمق التداول سلم، ونقلت المستوى الثاني، والرسوم البيانية المتقدمة، بنقرة واحدة أزرار التداول، وقوائم المراقبة للتخصيص تماما، وأنواع عديدة من النظام، والوصول المباشر إلى السوق، وجميع البيانات في الوقت الحقيقي يتدفقون، وهناك الكثير لمثل.


نقاط الضعف مع منصة تشمل عدم وجود نوافذ المفاجئة لسهولة الإعداد، وتحليل التجارة خيارات محدودة (لا العرف ينتشر تجميع أو التحليل المتقدم للوظائف الحالية؛ تحليل ضعيف للمواقع المحتملة)، واجهة المستخدم عموما، الأمر الذي يتطلب بعض الوقت لتعتاد إلى.


بقدر السرعة ونعومة الذهاب، مبت ديسكتوب برو، كما منصة الرائد، هو تجربة ممتعة وخالية من الأخطاء. مب التداول الويب هو أيضا على نحو سلس جدا، وإن لم يكن كما تستجيب كما مبت ديسكتوب برو. علاوة على ذلك، عملية تسجيل الدخول ل مب ترادينغ ويب لديها وقت تحميل أطول.


الملاحظات الأخرى.


مثل وسطاء الأكثر نشاطا تركز على التاجر (في هذه الحالة ترادستاتيون، ليتسبيد، وسطاء التفاعلية، وما إلى ذلك)، مب التداول لا تقدم أي بحث، والتعليم ضعيف للغاية. ومن المتوقع هذا.


على الجبهة المتنقلة، مب التداول لديها النقاط المضيئة ونقاط الضعف. على الجانب زائد، يستخدم التطبيق في الوقت الحقيقي تدفق البيانات في جميع أنحاء. كما تدعم الرسوم البيانية ما مجموعه 45 مؤشرا فنيا. على الجانب سلبيات، لا يوجد على الاطلاق أي وظيفة التنبيهات، واجهة المستخدم ليست كفاءة الفضاء في بعض المناطق (أفقي وضع عرض المخطط، على سبيل المثال)، والتطبيقات لا يمكن أن تستخدم لوضع الصفقات بعد ساعات أو خيارات معقدة.


خدمة العملاء كانت مخيبة للآمال. دعم مب للتجارة، عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، أو الدردشة الحية، كان ضعيفا جدا. وكانت أوقات الاتصال للمكالمات الهاتفية سريعة؛ غير أن الممثلين كانوا غير مقيدين بشكل واضح، وكان من الصعب فهمها في عدة حالات، وفي مناسبات عديدة لم يكن لديهم ببساطة إجابات على أسئلتنا. لم يطلب أحد ممثلي الخدمة أبدا اسمنا، وسأل إذا كان لدينا أي أسئلة أخرى، أو تقديم المزيد من المساعدة في نهاية المكالمة. وقد عرضت رسائل البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة بعض التجارب الأفضل قليلا، ولكنهما كانا أيضا فقراء.


على الجانب الإيجابي، يتم تنظيم موقع مب التداول بشكل جيد، المحمول ودية، وسهلة للتنقل. للوسيط مع مثل هذه العروض المتنوعة، وهذه ليست مهمة سهلة، وبينما قامت مب التداول تكرار متعددة من موقعها على الانترنت، ونحن نرى هذا واحد هو الأفضل حتى الان.


إغلاق الأفكار.


مب التداول هو وسيط بنيت للتجار النشطين والمستثمرين الذين ليس فقط مهتمون في الأسهم، ولكن أيضا الخيارات التجارية، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية. منصة الرائد، مبت سطح المكتب برو، سريع، علة مجانا وساحر دخول النظام. إلى جانب أسعار العمولة التنافسية، يجعل هذا مب ترادينغ منافسا مشروعا.


مثل جميع الوسطاء، هناك أيضا مجال للتحسين. تطبيقات الجوال تفتقر إلى العمق، وخدمة العملاء ضعيفة للغاية، مع عدم الاتساق وعدم الاهتمام بالتفاصيل، مما يجعل تجربة العملاء الفقراء.


مراجعة بلين راينكنسماير بلين يرأس البحوث في ستوكبروكرز وشارك في الأسواق منذ وضع أول سوق الأسهم له مرة أخرى في عام 2001. وقال انه طور شكل الاستعراضات ستوكبروكرز السنوي قبل سبع سنوات، وهو المديرين التنفيذيين وسيط الشكل يعتبر الأكثر شمولا في هذه الصناعة. تحتفظ بلين حاليا حسابات ممولة مع أكثر من اثني عشر مختلف وسطاء الانترنت التي تنظمها الولايات المتحدة، وقد نفذت الآلاف من الصفقات طوال حياته المهنية. انه يتمتع تبادل الخبرات من خلال بلوق الشخصية، ستوكترادر.


مب المتداولين.


حدد واحد أو أكثر من هذه السماسرة للمقارنة مع مب التداول.


التقييمات بشكل عام.


* مب التداول لم يشارك في 2017 استعراض وسيط الانترنت، ونتيجة لذلك قد لا تكون البيانات التالية حتى الآن.


الفوركس وسيط التعليقات.


حتى الأساطير في عيار لاري وليامز أو مارتن شوارتز سيكون لديهم الكثير من الحظ في تداول العملات إذا كان الوسيط غير راغب في التعاون - له دور ساحق في تحديد نوع الخبرة التي سيكون لديك كالتداول الفوركس. إن عدم وجود قواعد وسوابق واضحة يخلق فرصا كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر هائلة لعدم الاستعداد.


ولكن أرينيت هناك دائما الجانبين إلى قصة؟ لمساعدة زوارنا تجنب الجانب المظلم من النقد الاجنبى، ونحن فحص بعناية أفضل العروض في الأعمال التجارية الوساطة على الانترنت، وأعد مجموعة مختارة من بعض السماسرة الأكثر سمعة وكفاءة لمنفعتك الحصرية. إذا كان لديك أي خطط لاستكشاف عالم مثير من تداول العملات، ونحن على يقين من أن تجد قائمتنا دليلا لا تقدر بثمن في عالم مزدحم وأحيانا ظليلة من وسطاء الفوركس. نوصي بقراءة صفحات مراجعة الوسطاء المدرجة لدينا لاستعراضات المستخدمين، على سبيل المثال. صفحة مراجعة Plus500 مع مواضيع التعليق ولا يزال العد. تعليقات.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا ينظم MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي فكا، نفا، سيسيك ينظم.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ فسك، سيما، أسيك، سيسيك، بفاين ينظم.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع 100 دولار الرافعة المالية 400: 1 مدير حساب مخصص.


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب ينظم منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة السحب الآلي لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا.


رأس مالك معرض للخطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الاستثمار. إن تداول الرافعة المالية ينطوي على مخاطر عالية وليس للجميع.


سيسيك، فكا ينظم MT4، MT5، منصة ويبترادر ​​$ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (t & أمبير؛ ج ينطبق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ كنف ينظم جيدا.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب المنظمة MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ فكا الحد الأدنى للإيداع هو $ 250 وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، 2 المعادن، 2 النفط، ومؤشر فيكس والدوالر)


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك الخاضعة للتنظيم فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا ينظم مؤشر المدينة راسخة ووسيط الفوركس موثوق به.


طلب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد سيسيك ينظم.


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف سيسيك ينظم.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك الحد الأدنى للإيداع هو $ 100 367+ الخيارات الأصول.


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم ضيق ينتشر منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات ينتشر ضيق ما يصل إلى 1.2 نقطة أكثر من 130 الأصول: أزواج العملات الأجنبية (83) والمؤشرات (23). السلع الأساسية (18)؛ (7)


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل وسيط فوركس - أسئلة وأجوبة.


العثور على أفضل وسيط الفوركس لتلبية الاحتياجات الخاصة بك يأخذ بعض البحوث. مئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت تتنافس الآن على حسابك، لذلك هناك الكثير للاختيار من بينها. تحقق من أعلى قائمة الموصى بها أعلاه، أو قراءة الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة للنظر فيها قبل اختيار وسيط الخاص بك، أو رؤية هذا دليل خمس خطوات واسعة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس.


العثور على أفضل وسيط الفوركس التي لديها القدرة على التنفيذ السريع، منصة التداول موثوق بها والتي يمكن الوثوق بها مع إيداع حسابك قد تكون أول الأشياء التي سوف تحتاج إلى التأكد من نفسك. المحليات الأخرى يمكن أن تشمل حساب فتح المكافآت وغيرها من الميزات مثل التداول المحمول وتنبيهات السوق سمز.


في الأساس، وتريد وسيط الفوركس يمكنك الوثوق بها للتعامل مع أموالك والتداولات الخاصة بك بحيث يمكنك الحصول على مع عمل تداول العملات الأجنبية دون قلق. على أي حال، لجعل عملية العثور على وسيط أبسط، والقائمة أعلاه يغطي معظم نقاط المقارنة الرئيسية بين وسطاء الفوركس بحيث يمكنك أن تكون أفضل استعدادا للبحث الناجح.


في نهاية هذه الصفحة سوف تجد العديد من السماسرة التي لم تجعل قائمة أعلى، لا يزال بإمكانك قراءة تعليقاتنا منهم وإعطاء تعليقاتكم عليها أو تبادل الخبرات الخاصة بك منها.


ولكن أولا سوف نذهب من خلال بعض المعايير والميزات التي يجب أن تبحث عن عند البحث عن أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


اللائحة.


معظم السماسرة الفوركس على الانترنت السمعة تأخذ خطوة تقديمها إلى التنظيم من قبل واحدة من الوكالات التنظيمية المالية الرئيسية العاملة في وطنهم. وفي بعض الأحیان، سیتم تنظیمھا من قبل أکثر من وکالة واحدة. هذا التنظيم يوفر لك أمن معرفة العمليات وسيط ويجري الإشراف من قبل سلطة مستقلة بهدف الحفاظ على الأعمال صادقة.


هل هناك فائدة إلى أين يوجد وسيط؟


يمكن أن يحدث الموقع فرقا كبيرا، خاصة إذا كان النظام التنظيمي في البلاد هو أعلى الخط. الموقع الأكثر فائدة يجب أن تكون محفوظة للوسطاء في المملكة المتحدة، حيث أن لندن هي مركز عملات النقد الأجنبي.


تجارة الفوركس في المملكة المتحدة.


في أوائل القرن الماضي، تم إجراء ما يقرب من 50٪ من النقد الأجنبي في العالم باستخدام الجنيه الاسترليني. واليوم، يمثل دوران التداول اليومي في سوق الفوركس في سوق لندن 41٪ من العالم، أي أكثر من الضعف في الولايات المتحدة بنسبة 19٪. إذا اخترت سمعة المملكة المتحدة السمعة، ثم يمكنك التأكد من أن الشركة يمكن أن تستفيد من مجموعة واسعة من الموظفين ذوي الخبرة والمهنية في المملكة المتحدة.


من وجهة نظر تنظيمية، يجب على وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة أيضا الامتثال لأحد الهيئات التنظيمية الصارمة حول، سلطة السلوك المالي (فكا). مرة أخرى، فإن مجموعة من الموظفين في المملكة المتحدة تكون على بينة جدا من أفضل الممارسات التجارية وقضايا الامتثال ذات الصلة، وسبب آخر لاختيار وسيط المملكة المتحدة، إذا كان ذلك ممكنا على الإطلاق. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون مجتهدا عند اختيار وسيط يدعي أن لديه مكاتب في لندن، لأن الجانب التسويقي لهذا الموقع تسبب في العديد من الوسطاء في الخارج لاقامة وجود "قذيفة" في المملكة المتحدة لكسب ثقتكم، ولكن من دون الفوائد المذكورة أعلاه. إذا كنت تفضل وسيطا في المملكة المتحدة، ثم تأكد من أن يكون مقرها الرئيسي في لندن ولديها وجود كبير هناك.


أمن البيانات.


عندما تدخل إما معلومات شخصية حيوية أو تخزنها عبر الإنترنت، يمكن أن تخضع للوقوع في أيدي غير ودية قد تستخدمها لتحقيق مكاسب شخصية. وبالتالي، فإن أولوية قصوى عند اختيار وسيط هو أنها تشفير جميع البيانات التي تم إدخالها في النماذج عبر الإنترنت باستخدام صناعة تشفير سل القياسية أو أفضل.


وهناك مسألة رئيسية أخرى تتعلق بالتخزين الآمن للبيانات بحيث لا تضيع في حالة وقوع كارثة. يستخدم العديد من وسطاء الفوركس عبر الإنترنت مزارع البيانات المكررة ذات الأمان العالي لضمان سلامة معلومات حسابك.


التعامل ينتشر.


العديد من استراتيجيات التداول اليوم تصبح غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك الوصول إلى انتشار تداول تنافسية. والفرق هو ببساطة الفرق بين سعر العرض وسعر العرض لزوج عملة معين، وينبغي ألا يزيد عن خمسة نقاط في العملات الرئيسية والصلبان الرئيسية، مع انتشار أوسع في كثير من الأحيان في الصلبان الطفيفة والعملات الغريبة.


العمولات والرسوم.


في بعض الأحيان السماسرة ليست مضمونة فقط أن يكون لديك التعامل على ينتشر بهم. وفي هذه الحالة، قد يتقاضون عمولة أو رسم لكل معاملة. في بعض الأحيان يتم حسابها على أساس كل معاملة أو على أساس حجم التداول. قد تنطوي الرسوم الإضافية على إجراء عمليات السحب أو الإيداع، لذا تأكد من التحقق من هذه المعلومات لتقليل تكاليف المعاملات.


أنواع الطلب.


معظم وسطاء الفوركس التعامل مع السوق الأساسية، ووقف والحد من أنواع النظام. ومع ذلك، فإن بعض الوسطاء يقدمون الدعم أيضا ل أوكو (إلغاء واحد من الآخر) وتوقف زائدة. إذا كان أي من هذين النوعين من الأوامر أكثر تخصصا سيكون مناسبا لخطة التداول الخاصة بك، ثم تأكد من أن الوسيط الذي اخترته يدعمهم وتأكد من أنك تفهم تماما الحد من أنواع الطلبات المختلفة هذه.


أزواج العملات.


نظرا لأن المزيد من أزواج العملات غالبا ما يعني المزيد من الفرص للربح، سوف تحتاج إلى التأكد من أن وسطاء الفوركس يقدمون جميع الأزواج التي قد تكون مهتمة في التداول. ويريد بعض التجار أيضا الحصول على المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، بالإضافة إلى النفط، وخاصة إذا كان سيتم تداول العملات السلع مثل أود والكندي الذي يمكن أن تعتمد أسعار الصرف على تقلبات أسعار السلع الأساسية.


يتطلب عربون.


إلا إذا كنت مهتما فقط في فتح حساب تجريبي أو ممارسة مع وسيط الفوركس، فإنها عادة ما تتطلب الحد الأدنى للإيداع لجعل لكم لبدء تداول العملات الأجنبية. في كثير من الأحيان، والمزيد من المال الذي تضعه على الودائع، والمزيد من الميزات لديك حق الوصول إلى أو تشديد ينتشر التعامل الخاص بك تصبح. تأكد من أن تقوم بالبحث عن الوسيط بشكل دقيق قبل إرسال الإيداع.


أنواع الحسابات.


تختلف أنواع الحسابات اختلافا كبيرا بين الوسطاء، ولكن معظمها يقدم حسابات تجريبية لممارسة التداول، وحسابات مصغرة للتجار الجدد مع الحد الأدنى من الودائع الأولية الدنيا، والحسابات القياسية للتجار أكثر خبرة مع إيداع معتدل، وأخيرا حسابات كبار الشخصيات للودائع الأولية الكبيرة.


أيضا، الميزات المعروضة مع كل نوع الحساب تختلف قليلا جدا بين مختلف وسطاء الفوركس، لذلك تأكد من معرفة أي وسيط السمعة سوف نقدم لك أفضل صفقة للإيداع الأولي لديك المتاحة لك.


الرافعة المالية تشير إلى مقدار الموقف الذي يمكنك التحكم به بمقدار معين من الأموال المخصصة له. وسطاء الفوركس تقدم حاليا معدلات الرافعة المالية تصل إلى 500 إلى 1. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التحكم في موقف تداول 50،000 $ مع 100 $ فقط المخصصة من محفظتك. تجدر الإشارة إلى أن الحد الأقصى للرافعة المالية في الولايات المتحدة هو 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين.


وبطبيعة الحال، فإن تضخيم المخاطر باستخدام النفوذ يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر، فضلا عن خسائر أكبر، لذلك تأكد من استخدام النفوذ بحكمة وتجنب التداول خارج حدود وسائلك.


متطلبات الهامش.


على الرغم من أن معاملات الفوركس هي عمليات تبادل وليس شراء أصول مثل مخزون أو سلعة، عندما يتحرك سعر الصرف، فإنه يخلق مخاطر ائتمانية للطرف المقابل تظهر ربحا من المعاملة. ونتيجة لذلك، يتطلب معظم وسطاء الفوركس أن يضع عملائهم مبلغ معين من الأموال على الودائع لتغطية هذه الخسائر المحتملة. ويعرف هذا بالشرط الهامشي للوسيط.


وبما أن متطلبات الهامش تختلف بين الوسطاء، فستحتاج إلى التأكد من أن الوسيط الذي تختاره يتضمن إرشادات يمكنك العيش معها. أيضا، يقوم بعض الوسطاء بإغلاق صفقات التداول تلقائيا عندما يتم تجاوز مبلغ الهامش في حسابك عن طريق خسائر التداول، أو وفقا لمعايير أخرى، لذلك تأكد من فهم مثل هذه الآثار المترتبة على هذه السياسات لأعمال التداول الخاصة بك.


منصات التداول.


معظم وسطاء الفوركس أفضل تقدم منصات التداول الخاصة بهم لتتمكن من استخدامها لتنفيذ معاملات الفوركس مع وتتبع السوق. وعادة ما تأخذ هذه الأشكال شكل منصات على شبكة الإنترنت تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت أو منصات العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


وبالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة التي يمكن الحصول عليها مجانا والتي تم تصميم العديد من الروبوتات التجارية تداول العملات الأجنبية ل.


تجارة المحمول.


بعض التجار الفوركس تتطلب الراحة من التداول والبقاء على اتصال مع سوق الفوركس عبر هواتفهم النقالة أو غيرها من الأجهزة النقالة. العديد من السماسرة تقديم مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا هو مهم بالنسبة لك، وتحقق من ما يقدم كل وسيط في هذا الصدد، وما إذا كانت برامجهم سوف تعمل مع جهازك.


تجارة خوارزمية.


يرغب متداولو الفوركس بشكل متزايد في أتمتة خططهم التجارية أو خوارزمياتهم لتحرير وقتهم في مساعي أخرى. وغالبا ما يفعلون ذلك باستخدام لغة برمجة لكتابة عملية اتخاذ القرار في شكل خوارزمي يمكن بعد ذلك أن يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة منصات تداول الفوركس التي تدعم هذه القدرة.


إذا كنت تعتقد أنك قد ترغب في أتمتة خطة التداول الخاصة بك، تحقق لمعرفة مع وسطاء كنت تفكر لمعرفة ما إذا كانت تدعم هذا النوع من التداول وكيف يفعلون ذلك.


تنبيهات السوق.


العديد من السماسرة تقدم سمز أو أنواع أخرى من التنبيهات السوق لعملائها. إذا كنت تعتقد أن هذا قد يكون مهما لنشاطك التجاري، فابحث عن هذه الميزة.


تلك الجديدة لتداول العملات الأجنبية سوف ترغب في الحصول بشكل أفضل على كل من التعامل والدعم والدعم التقني. انظر ما هي الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كان سيكفي لأغراضك.


مصادر المعلومات.


غالبا ما يحتاج المتداولون الجدد إلى مواد تعليمية حول سوق الفوركس والتداول بشكل عام للبدء في تداول الفوركس على القدم اليمنى. إذا كان هذا مهم بالنسبة لك، والبحث ما السماسرة كنت تفكر في تقديم في هذا الصدد.


أيضا، العديد من السماسرة توفر تغذية الأخبار المتطورة، مثل رويترز على سبيل المثال، فضلا عن التعليق على الملكية الملكية وغيرها من المعلومات في الوقت المناسب.


التعامل مع مكتب الوصول.


بعض التجار ترغب في التحدث إلى تاجر شخصي أو مستشار في وسيط من أجل الحصول على معلومات السوق داخل والمشورة. البعض الآخر أن تكون قادرة على إجراء المعاملات عبر الهاتف في قرصة. إذا كان أي من هذه الخيارات منطقي بالنسبة لك، استعلم مع وسطاء المحتملين ما إذا كان الوصول مكتب الوصول سوف تكون متاحة لشخص مع الودائع الأولية المتوقعة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


يرجى تعطينا آرائكم بشأن وسطاء الفوركس وغيرهم أدناه.

No comments:

Post a Comment