Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات تداول خيارات العملات في الهند


ست خطوات لتحسين التداول الخاص بك.
سواء كنت جديدا على تجارة العملات أو تاجر محنك، يمكنك دائما تحسين مهارات التداول الخاصة بك. التعليم أمر أساسي للنجاح في التداول. هنا ست خطوات من شأنها أن تساعد على صقل مهارات تداول العملات الخاصة بك.
تجار المهنية الناجحة تفعل ثلاثة الأشياء التي الهواة في كثير من الأحيان ننسى. أنها تخطط لاستراتيجية التداول، وأنها تتبع الأسواق، وأنها دياريز، وتتبع، وتحليل كل من صفقاتهم.
ربما تكون قد سمعت هذا القول، "إذا فشلت في التخطيط، فإنك تخطط للفشل". هذا صحيح بشكل خاص في تكهنات الفوركس.
اختر أزواج العملات المناسبة لك.
بعض أزواج العملات متقلبة وتحرك كثيرا خلال اليوم. بعض أزواج العملات ثابتة وتتحرك ببطء خلال فترات زمنية أطول. استنادا إلى معايير المخاطر الخاصة بك، تقرر أي أزواج العملات هي الأنسب لاستراتيجية التداول الخاصة بك. قرر المدة التي تخطط فيها للبقاء في وضعية.
استنادا إلى اختيار زوج العملات، قم بتخطيط المدة التي ترغب في الاحتفاظ بها: دقائق أو ساعات أو أيام. تذكر أنه اعتمادا على نوع حسابك، وجود مراكز مفتوحة في الساعة 5:00 مساء الوقت الشرقي قد تتكبد رسوم التمديد. تعيين الأهداف الخاصة بك لهذا المنصب.
قبل اتخاذ موقف يجب عليك وضع استراتيجية الخروج الخاصة بك. إذا كان الموقف هو الفائز، في أي معدل سوف النقدية؟ إذا كان الموقف هو الخاسر، في أي معدل سوف خفض الخسائر الخاصة بك؟ ثم، وضع توقف وحدود وفقا لذلك.
استخدام الرسوم البيانية الفوركس وتحليل السوق لمراقبة معلومات السوق والمستويات الفنية التي تؤثر على المواقف الخاصة بك.
استخدام الرسوم البيانية الفوركس.
الرسوم البيانية هي أداة لا غنى عنها لتحسين عوائد التداول. يمكنك بسهولة استرداد الأموال التي تنفق على حزمة الرسوم البيانية من تجارة واحدة وضعت بشكل جيد على أساس تحليل من المخططات المهنية. تحقق من الرسوم البيانية ز. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية من الخسارة، وليس هناك ضمان أن الاستثمار على تطبيقات الرسوم البيانية سيتم استرداد. تحليل السوق.
يوفر تحليل سوق ز كسر الأخبار العملات وتحليل متعمق حيث سوق العملات هو، أين يحدث، والسبب انها تسير هناك. يمكنك الوصول إلى شرح مفصل في السوق واستراتيجيات التداول من تجار الفوركس ذوي الخبرة.
معظم التجار فشل لأنها تجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا. مذكرات يمكن أن تساعد من خلال تتبع ما يصلح لك وما لا. تستخدم باستمرار، مذكرات الاحتفاظ جيدا هو أفضل صديق. عند حفظ اليوميات الخاصة بك، تأكد من أنه يحتوي على الأقل على ما يلي: التاريخ والوقت الذي أخذت الموقف. المعدل الذي اتخذت فيه الموقف. السبب الذي اتخذته. إستراتيجيتك للموضع. التاريخ والوقت الذي خرجت منه. المعدل الذي خرجت منه. الربح / الخسارة الخاصة بك على الموقف. لماذا خرجت من الموقف. هل اتبعت إستراتيجيتك؟
في تجربتنا، أنجح التجار ليسوا فقط هم الذين يتخذون أفضل المواقف. هم هم الأكثر ذكاء حول إدارة المخاطر والانضباط في استراتيجيتها. فهي لا عاطفية أبدا عن المكاسب أو الخسائر. يضعون هدف الربح وحدود الخسارة الخاصة بهم، ويستخدمون أوامر الحد وأوامر وقف / خسارة لتأمينها.
أمر حد يوجه النظام إلى الخروج تلقائيا من الموقف عندما تم تحقيق الربح المستهدف. وهذا يتيح لك "تأمين" الربح المطلوب على موقف الفوز.
أمر وقف / خسارة يأمر النظام للخروج تلقائيا موقف عندما تم ضرب الحد الأقصى للخسارة الخاص بك. هذا يتيح لك لخفض الخسائر الخاصة بك على موقف خاسر.
يستخدم المتداولون المحترفين أوامر الحد وأوامر الوقف / الخسارة باعتبارها حجر الزاوية لاستراتيجية التداول المنضبطة. من خلال وضع على كل من مواقفهم، وأنها قد إزالة العاطفة من المعادلة وترك السوق تعمل بالنسبة لهم.
الهواة، من ناحية أخرى، لا تستخدم أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة. أنها تبقى لصقها على شاشاتهم، في محاولة لتزييف جميع مواقفهم في الوقت الحقيقي. فهم يفتقدون نقاط العمل الحرجة، ويسمحون للمشاعر بحكم قراراتهم.
تحديد أوامر الحد والوقف / الخسارة.
وكقاعدة عامة، يجب تعيين أوامر وقف / خسارة أقرب إلى سعر الصفقة الافتتاحية من أوامر الحد. إذا قمت بذلك، ثم يمكنك أن تكون ناجحة في حين يجري الحق أقل من 50٪ من الوقت.
على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 100 نقطة حد النظام مع 30 نقطة وقف / فقدان النظام على جميع المواقف الخاصة بك، ثم عليك أن تكون على حق فقط 1/3 من الوقت لتحقيق الربح.
حيث تضع أوامر الحد والوقف / الخسارة الخاصة بك سوف تعتمد على تحمل المخاطر الخاصة بك. ومع ذلك، تحتاج إلى أن تكون ذكية عند تعيين لهم. إذا كان أمر إيقاف / خسارة قريب جدا من سعر الصفقة الافتتاحية، فإنه يمكن أن يسببه تقلبات السوق العادية. وهذا يعني أن تراجع مؤقت يمكن أن يطرح موقف قبل أن يكون لديه فرصة لتتبع. وبالمثل، إذا تم تعيين أمر الحد بعيدا جدا عن سعر الافتتاح، قد لا تتحقق الأرباح المحتملة أبدا.
هناك نهجان أساسيان لتحليل سوق الفوركس. من المهم أن نفهم كيف يمكن استخدامها بنجاح.
ويركز التحليل الفني على دراسة تحركات الأسعار، باستخدام بيانات العملة التاريخية في محاولة للتنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل. الفرضية هي أن جميع المعلومات المتاحة في السوق تنعكس بالفعل في سعر أي عملة، وأن كل ما عليك القيام به هو دراسة تحركات الأسعار لاتخاذ قرارات التداول المستنيرة.
الأدوات الأساسية للتحليل الفني هي الرسوم البيانية. وتستخدم الرسوم البيانية لتحديد الاتجاهات والأنماط في محاولة لإيجاد فرص للربح. أولئك الذين يتبعون هذا النهج يبحثون عن الاتجاهات السائدة في أسواق الفوركس، ويقولون إن مفتاح النجاح هو تحديد مثل هذه الاتجاهات في مرحلة مبكرة من التنمية.
ما الذي يجب أن أستخدمه - التحليل الفني أو الأساسي؟
التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يتبعون الرسوم البيانية والاتجاهات، عادة بعد أزواج العملات عدد في وقت واحد. يجب على التجار الذين يستخدمون التحليل الأساسي فرز بيانات كبيرة عن السوق، وبالتالي التركيز عادة على عدد قليل فقط من أزواج العملات. لهذا السبب، العديد من التجار يفضلون التحليل الفني.
وبالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من التجار يختارون التحليل الفني لأنهم يرون توجهات قوية في سوق الفوركس. أنها تتطلع إلى إتقان أساسيات التحليل الفني وتطبيقها على العديد من الأطر الزمنية وأزواج العملات.
يستخدم التحليل الفني مخططات لمحاولة التنبؤ بأسعار العملات المستقبلية من خلال دراسة تحركات السوق السابقة. باستخدام هذه التقنية، التاجر لديه القدرة على رصد في وقت واحد أزواج العملات متعددة من خلال تقييم كيفية الآخرين يتداولون عملة معينة. في تجربتنا، لأن الكثير من التجار استخدام التحليل الفني، ورد فعلهم على نشاط السوق تميل إلى أن تكون مشابهة، وتعزيز صحة هذه التقنية. يصبح نبوءة تحقيق الذات التي تتغذى على نفسها، وزيادة موثوقية الإشارات الناتجة عن هذا التحليل.
ولعل أكثر أشكال التحليلات التقنية انتشارا وأكثرها شيوعا هو استخدام "الدعم" و "المقاومة". الدعم هو "الحد الأدنى" أو الحد الأدنى الذي يواجه زوج العملات مشكلة اختراق. المقاومة، من ناحية أخرى، هي العكس تماما: إنها الحد الأعلى الذي يواجه زوج العملات صعوبة في الاختراق.
الدعم والمقاومة مهمان في الأسواق ذات النطاق المحدود لأنها تشير إلى الحدود التي يميل فيها السوق إلى تغيير الاتجاه. وعندما يكسر السوق هذه الحدود، يشار إليه ب "الاختراق" ويتبعه عادة زيادة نشاط السوق.
استخدام الدعم & أمب؛ مقاومة.
يمكننا استخدام مستويات الدعم والمقاومة هذه من نواح كثيرة. وهناك تاجر مجموعة تريد شراء فوق الدعم وبيع أقل من المقاومة في حين اندلاع. من ناحية أخرى، من المتوقع أن يشتري المتداولون الاتجاه عند كسر السعر فوق مستوى المقاومة وبيعه عند كسره دون مستوى الدعم.
هذا المفهوم لا يزال هو نفسه كما ذكرنا في وقت سابق. نريد شراء زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق ثم يبيعه بسعر أعلى. يمكننا أيضا بيع زوج من العملات إذا كنا نتوقع أن يتحرك السوق لأسفل ثم يشتريه بسعر أقل.
كل عملة لديها سعر الإقراض لليلة واحدة التي يحددها البنك المركزي في ذلك البلد. وإذا اعتبر التضخم مرتفعا جدا، فقد يرفع البنك المركزي سعر الفائدة لتهدئة الاقتصاد. على العكس من ذلك، إذا كان النشاط الاقتصادي بطيئا، قد البنك المركزي خفض أسعار الفائدة لتحفيز النمو. عادة ما تنخفض أسعار الفائدة المنخفضة قيمة العملة & نداش؛ في جزء منه، لأنه يجذب تحمل الصفقات. التجارة المتداولة هي استراتيجية يقوم فيها المتداول ببيع عملة ذات سعر فائدة منخفض ويشتري عملة ذات فائدة عالية.
ومعدل البطالة مؤشر رئيسي على القوة الاقتصادية. إذا كان معدل البطالة مرتفع في بلد ما، فهذا يعني أن الاقتصاد ليس قويا بما فيه الكفاية لتوفير فرص عمل للأشخاص. وهذا يؤدي إلى انخفاض في قيمة العملة.
وتؤثر هذه الأحداث السياسية الدولية الرئيسية على سوق الصرف الأجنبي، فضلا عن جميع الأسواق الأخرى.
وفي أيار / مايو 2005، كان هناك توقع متزايد بأن تصوت فرنسا ضد قبول دستور الاتحاد الأوروبي. وبما أن فرنسا كانت حيوية بالنسبة للصحة الاقتصادية في أوروبا (وقيمة اليورو)، باع المتداولون اليورو واشتروا الدولار، وهذا دفع اليورو إلى أسفل حتى الآن أن العديد من التجار يعتقدون أنه لا يمكن أن تذهب أي أقل.
لكنهم كانوا مخطئين. عندما صوتت فرنسا فعلا ضد الدستور، انخفض زوج العملات ور / أوسد بأكثر من 400 نقطة في ثلاثة أيام. فقد التجار الذين اشتروا اليورو الآلاف. من ناحية أخرى، جعل التجار الذين يبيعون اليورو الآلاف.
العديد من التجار يأخذون التسوق بجدية أكبر من التداول. وقليل من الناس ينفقون 500 دولار دون البحث بعناية وفحص المنتج. ولكن العديد من التجار يتخذون مواقف تكلفهم أكثر من 500 دولار على أساس أكثر قليلا من حدس.
ولا يمكن التشديد على ذلك بما فيه الكفاية. ويفشل معظم التجار لأنهم يفتقرون إلى الانضباط. تأكد من أن لديك خطة في مكانها قبل البدء في التداول. يجب أن يتضمن التحليل الخاص بك الهبوط المحتمل وكذلك الاتجاه الصعودي المتوقع. لذلك لكل موقف كنت تأخذ، يجب وضع كل من أمر الحد وأمر وقف / الخسارة.
تعيين حدود التجارة الذكية.
لكل التجارة، واختيار هدف الربح التي سوف تمكنك من جعل المال الجيد على الموقف دون أن تكون غير قابلة للتحقيق. اختر حد خسارة كبير بما فيه الكفاية لاستيعاب تقلبات السوق العادية، ولكن أصغر من هدف الربح. قفل هذه في استخدام أوامر الحد وأوامر وقف / الخسارة.
هذا المفهوم البسيط هو واحد من أكثر المفاهيم صعوبة في المتابعة. يتخلى العديد من التجار عن خططهم المحددة مسبقا على نزوة، ويغلقون المناصب الرابحة قبل الوصول إلى أهدافهم الربحية لأنها تنمو عصبية من أن السوق سوف تتحول ضدهم. ولكن هؤلاء المتداولين أنفسهم سوف يعلقون على مراكزهم الخاسرة بفارق كبير عن حدود خسائرهم، على أمل استرداد خسائرهم بطريقة أو بأخرى.
في بعض الأحيان التجار رؤية حدود الخسارة ضرب عدة مرات، إلا أن نرى السوق يعود في صالحهم مرة واحدة هم خارج. وهذا يمكن أن يؤدي إلى الاعتقاد الخاطئ بأن هذا سيظل يحدث دائما، وأن حدود الخسارة لها نتائج عكسية. لا شيء يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة! أوامر وقف / خسارة هناك للحد من الخسائر الخاصة بك.
لا تاجر يجعل المال على كل التجارة. إذا كنت تستطيع الحصول على 5 الصفقات من أصل 10 لتكون مربحة، ثم كنت على ما يرام. كيف يمكنك كسب المال مع نصف فقط من المواقف الخاصة بك يجري الفائزين؟ من خلال وضع حدود التجارة الذكية. عندما تفقد أقل على الخاسرين الخاص بك مما كنت جعل على الفائزين الخاص بك، كنت مربحة.
لا تتزوج الصفقات الخاصة بك.
الناس عاطفيون. فمن السهل القيام بتحليل موضوعي قبل اتخاذ موقف. فمن أصعب بكثير عندما كنت قد حصلت على المال المستثمر. يميل التجار الذين يشغلون مناصب إلى تحليل السوق بشكل مختلف على أمل أن تتحرك في اتجاه إيجابي، وتجاهل العوامل المتغيرة التي قد تحولت ضد تحليلها الأصلي. ويصدق ذلك بشكل خاص عندما يتم أخذ الخسائر في المركز. يميل التجار إلى "الزواج" موقف خاسر، مع تجاهل العلامات التي تشير إلى استمرار الخسائر.
لا تراهن على المزرعة.
لا تتجاوز التجارة. خطأ شائع من قبل التجار الجدد هو الإفراط في الاستفادة من حساب. فقط لأن كمية واحدة (100،000 وحدة) من العملة تتطلب فقط 1000 $ كحد أدنى وديعة الهامش، وهذا لا يعني أن التاجر مع 5000 $ في حسابه يجب أن تكون قادرة على تداول 5 لوت. واحد الكثير هو 100،000 $، وينبغي أن تعامل على أنها استثمار 100،000 $ وليس 1000 $ طرحت كهامش. معظم التجار تحليل الرسوم البيانية بشكل صحيح ووضع الصفقات المعقولة، لكنها تميل إلى أكثر من النفوذ أنفسهم. ونتيجة لذلك، غالبا ما يضطرون إلى الخروج من منصب في وقت خاطئ. والقاعدة الجيدة هي التداول مع 1-10 النفوذ أو عدم استخدام أكثر من 10٪ من حسابك في أي وقت من الأوقات. التداول العملات ليست سهلة (إذا كان، الجميع سيكون مليونيرا!).
كن على علم بأن تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
أسعار العملات الحية.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

أنواع الخيارات.
هناك العديد من أنواع مختلفة من الخيارات التي يمكن تداولها ويمكن تصنيفها في عدد من الطرق. وبمعنى واسع جدا، هناك نوعان رئيسيان: النداءات والعبارات. وتتيح المكالمات للمشتري الحق في شراء الأصل الأساسي، بينما تعطي للمشتري الحق في بيع الأصل الأساسي. جنبا إلى جنب مع هذا التمييز واضح، وعادة ما تصنف الخيارات عادة على أساس ما إذا كانت النمط الأمريكي أو النمط الأوروبي. وهذا لا علاقة له بالموقع الجغرافي، بل بالأحرى عندما يمكن ممارسة العقود. يمكنك قراءة المزيد عن الاختلافات أدناه.
يمكن تصنيف الخيارات بشكل أكبر على أساس الطريقة التي يتم تداولها بها، ودورة انتهاء صلاحيتها، والأمن الأساسي التي تتعلق بها. هناك أيضا أنواع محددة أخرى وعدد من الخيارات الغريبة التي توجد. في هذه الصفحة قمنا بنشر قائمة شاملة من الفئات الأكثر شيوعا جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة التي تقع في هذه الفئات. كما قدمنا ​​مزيدا من المعلومات عن كل نوع.
المكالمات يضع النمط الأمريكي تبادل الخيارات الأوروبية الخيارات المتداولة على خيارات العداد.
نوع الخيار حسب خيار انتهاء الصلاحية النوع من قبل موظف الأمن الأساسي خيارات الأسهم خيارات ضبط النقد خيارات غريبة.
خيارات االتصال هي عقود تمنح المالك الحق في شراء األصل الأساسي في المستقبل بسعر متفق عليه. يمكنك شراء مكالمة إذا كنت تعتقد أن الأصل الأساسي من المرجح أن يزيد في السعر خلال فترة زمنية معينة. دعوات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية، واعتمادا على شروط العقد، والأصل يمكن شراء أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية أو على تاريخ انتهاء الصلاحية. للحصول على معلومات أكثر تفصيلا عن هذا النوع وبعض الأمثلة، يرجى زيارة الصفحة التالية Ђ "المكالمات.
وضع الخيارات هي في جوهرها عكس المكالمات. يحق لمالك الشركة بيع األصل األساسي في المستقبل بسعر محدد سلفا. لذلك، يمكنك شراء وضع إذا كنت تتوقع الأصول الكامنة في الانخفاض في القيمة. كما هو الحال مع المكالمات، هناك تاريخ انتهاء الصلاحية في جهة الاتصال. للحصول على معلومات إضافية وأمثلة عن كيفية عمل الخيارات، يرجى قراءة الصفحة التالية Ђ "يضع.
النمط الأمريكي.
على المدى “American style” فيما يتعلق خيارات لا علاقة له حيث يتم شراء عقود أو بيعها، وإنما لشروط العقود لا شيء. عقود العقود تأتي مع تاريخ انتهاء الصلاحية، وعندها المالك لديه الحق في شراء الضمان الأساسي (إذا كان مكالمة) أو بيعه (إذا وضعت). مع خيارات النمط الأمريكي، صاحب العقد أيضا الحق في ممارسة في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. هذه المرونة الإضافية هي ميزة واضحة لمالك عقد النمط الأمريكي. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات، وأمثلة العمل، في الصفحة التالية "خيارات النمط الأمريكي".
الطراز الاوروبي.
أصحاب عقود الخيارات النمط الأوروبي لا تمنح نفس المرونة كما هو الحال مع العقود النمط الأمريكي. إذا كنت تملك عقد النمط الأوروبي ثم لديك الحق في شراء أو بيع الأصول الأساسية التي يستند العقد فقط على تاريخ انتهاء الصلاحية وليس من قبل. يرجى قراءة الصفحة التالية لمزيد من التفاصيل حول هذا النمط †"خيارات النمط الأوروبي.
تبادل الخيارات المتداولة.
المعروف أيضا باسم الخيارات المدرجة، وهذا هو الشكل الأكثر شيوعا من الخيارات. يستخدم المصطلح “Exchanged Tradedn to لوصف أي عقود الخيارات المدرجة في تبادل التداول العام. يمكن شراؤها وبيعها من قبل أي شخص باستخدام خدمات وسيط مناسب.
خيارات أكثر من العداد.
يتم تداول الخيارات (أوتك) فقط في أسواق أوتك، مما يجعلها أقل وصولا إلى عامة الناس. وهي تميل إلى أن تكون عقود مخصصة بشروط أكثر تعقيدا من معظم عقود التداول المتداولة.
نوع الخيار حسب الأمن الأساسي.
عندما يستخدم الناس خيارات المصطلح فإنهم يشيرون عموما إلى خيارات الأسهم، حيث يكون الأصل الأساسي هو أسهم في شركة مدرجة بشكل عام. في حين أن هذه هي بالتأكيد شائعة جدا، وهناك أيضا عدد من أنواع أخرى حيث الأمن الكامن هو شيء آخر. لقد أدرجنا الأكثر شيوعا من هذه أدناه مع وصف موجز.
خيارات الأسهم: الأصول الأساسية لهذه العقود هي أسهم في شركة مساهمة عامة محددة.
خيارات الفهرس: هي مشابهة جدا لخيارات الأسهم، ولكن بدلا من أن يكون الأمن الأساسي مخزنا في شركة معينة فهرسا "مثل S & أمب؛ P 500.
الفوركس / خيارات العملات: تمنح العقود من هذا النوع المالك الحق في شراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف متفق عليه.
خيارات العقود الآجلة: الأمن الأساسي لهذا النوع هو عقود مستقبلية محددة. ويتيح الخيار الآجل للمالك الحق في الدخول في العقد الآجل المحدد.
خيارات السلع: يمكن أن يكون الأصل الأساسي لعقد من هذا النوع إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.
خیارات السلة: یستند عقد السلة إلی الأصل الأساسي لمجموعة من الأوراق المالیة التي یمکن أن تتألف من أسھم أو عملات أو سلع أو أدوات مالیة أخرى.
نوع الخيار قبل انتهاء الصلاحية.
يمكن تصنيف العقود حسب دورة انتهاء صلاحيتها، والتي تتعلق بالنقطة التي يجب على المالك ممارسة حقه في شراء أو بيع الموجودات ذات الصلة بموجب شروط العقد. بعض العقود متوفرة فقط مع نوع محدد من دورة انتهاء الصلاحية، في حين مع بعض العقود كنت قادرا على اختيار. بالنسبة لمعظم التجار الخيارات، هذه المعلومات هي أبعد من أن تكون ضرورية، ولكنها يمكن أن تساعد على التعرف على الشروط. وفيما يلي بعض التفاصيل حول أنواع العقود المختلفة استنادا إلى دورة انتهاء صلاحيتها.
الخيارات العادية: تستند هذه إلى دورات انتهاء الصلاحية الموحدة التي يتم سرد عقود الخيارات تحتها. عند شراء عقد من هذا النوع، سيكون لديك اختيار ما لا يقل عن أربعة أشهر انتهاء مختلفة للاختيار من بينها. وأسباب دورات انتهاء الصلاحية القائمة في الطريقة التي تقوم بها هي بسبب القيود التي وضعت عند تقديم الخيارات لأول مرة عن متى يمكن تداولها. يمكن أن تصبح دورات انتهاء الصلاحية معقدة إلى حد ما، ولكن كل ما تحتاجه حقا أن تفهم هو أنك سوف تكون قادرة على اختيار تاريخ انتهاء الصلاحية المفضل لديك من مجموعة مختارة من أربعة أشهر مختلفة على الأقل.
الخيارات الأسبوعية: تعرف أيضا باسم الفصول الأسبوعية، وقد تم إدخالها في عام 2005. وهي حاليا متاحة فقط على عدد محدود من الأوراق المالية الأساسية، بما في ذلك بعض المؤشرات الرئيسية، ولكن شعبيتها آخذة في الازدياد. المبدأ الأساسي للأسبوعيات هو نفس الخيارات العادية، ولكن لديهم مجرد فترة أقصر بكثير انتهاء.
ربع سنوي خيارات: يشار إليها أيضا باسم الربع، وهذه مدرجة في البورصات مع انتهاء الصلاحية لأقرب أربعة أرباع بالإضافة إلى الربع الأخير من السنة التالية. على عكس العقود العادية التي تنتهي في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية، تنتهي ربع السنوية في اليوم الأخير من شهر انتهاء الصلاحية.
انتھاء صلاحیة الأجل الطویل للأوراق المالیة: تعرف ھذه العقود طویلة الأجل بصفة عامة ب ليبس وھي متوفرة علی نطاق واسع من الأوراق المالیة الأساسیة. تنتهي صلاحية ليبس دائما في كانون الثاني (يناير) ولكن يمكن شراؤها مع تواريخ انتهاء الصلاحية للسنوات الثلاث التالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
هذه هي شكل من أشكال خيار الأسهم حيث يتم منح الموظفين عقود على أساس الأسهم للشركة التي يعملون ل. وهي تستخدم عادة كشكل من أشكال المكافآت أو المكافآت أو الحوافز للانضمام إلى الشركة. یمکنك قراءة المزید حول ھذه المعلومات في الصفحة التالیة "خيارات خیارات الموظفین".
الخيارات النقدية المستقرة.
ال تنطوي عقود التسوية النقدية على التحويل الفعلي لألصل المعني عند ممارسته أو تسويته. وبدلا من ذلك، يدفع أي طرف في العقد ربحا نقدا من الطرف الآخر. وعادة ما تستخدم هذه الأنواع من العقود عندما يكون الأصل الأساسي صعبا أو مكلفا لنقله إلى الطرف الآخر. يمكنك العثور على المزيد من المعلومات في الصفحة التالية Ђ "الخيارات النقدية المحددة.
خيارات غريبة.
الخيار الغريب هو المصطلح الذي يستخدم لتطبيق العقد الذي تم تخصيصه مع أحكام أكثر تعقيدا. وهي تصنف أيضا على أنها خيارات غير موحدة. هناك عدد كبير من العقود الغريبة المختلفة، وكثير منها لا تتوفر إلا من أسواق أوتك. ومع ذلك، أصبحت بعض العقود الغريبة أكثر شعبية مع المستثمرين الرئيسيين والحصول على المدرجة في البورصات العامة. وفيما يلي بعض أنواع أكثر شيوعا.
خيارات العوائق: تقدم هذه العقود دفعة إلى حاملها إذا كان الضمان الأساسي (أو لا، وفقا لشروط العقد) يصل إلى سعر محدد سلفا. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الصفحة التالية "خيارات الحاجز".
الخيارات الثنائية: عندما ينتهي عقد من هذا النوع في ربح المالك، يتم منحهم مبلغ ثابت من المال. يرجى زيارة الصفحة التالية للحصول على مزيد من التفاصيل حول هذه العقود †"الخيارات الثنائية.
خيارات المنتقى: تم تسمية هذه الخيارات "محدد"، لأنها تسمح لمالك العقد باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضع عند الوصول إلى تاريخ محدد.
خيارات مجمع: هذه هي الخيارات حيث الأمن الأساسي هو عقد خيارات أخرى.
انظر خيارات العودة: هذا النوع من العقد ليس له سعر الإضراب، ولكن بدلا من ذلك يسمح للمالك لممارسة بأفضل سعر الأمن الأساسي الذي تم التوصل إليه خلال مدة العقد. للحصول على أمثلة وتفاصيل إضافية، يرجى زيارة الصفحة التالية "نظرة على خيارات العودة".

استراتيجيات تداول خيارات العملات في الهند
مستقبل العملة، المعروف أيضا باسم مستقبل الفوركس، هو عقد الآجلة لتبادل عملة واحدة لآخر في تاريخ محدد في المستقبل بسعر (سعر الصرف) الذي هو ثابت في تاريخ الشراء. على نس سعر عقد المستقبل هو من حيث إنر لكل وحدة من العملات الأخرى على سبيل المثال. دولار أمريكي. تسمح العقود المستقبلية للعملات للمستثمرين بالتحوط ضد مخاطر صرف العملات الأجنبية. تتوفر مشتقات العملة على أربعة أزواج من العملات. الدولار الأمريكي (أوسد)، اليورو (ور)، الجنيه الإسترليني (غبب) والين الياباني (جبي). خيارات العملة متاحة حاليا على الدولار الأمريكي.
تقارير السوق الحالية.
الوصول إلى تقارير السوق اليومية ونهاية اليوم تقارير مثل "بهاكوبي"، والتقلبات اليومية وأسعار التسوية المعلومات وتقارير نشاط السوق ومختلف هذه التقارير التي توفر نظرة ثاقبة التداول اليوم.
التقارير اليومية.
البيانات التاريخية.
أرشيف العقود.
يقدم هذا القسم معلومات عن السعر التاريخي والكمية المتداولة والحجم وأسعار التسوية وبيانات الفائدة المفتوحة للعقد / الأداة على مدى فترة من الزمن.
حول مشتقات العملات.
وكانت بورصة نيويورك أول بورصة تلقت موافقة مبدئية من سيبي لإنشاء قطاع مشتقات العملات. وأطلقت البورصة منصة تداول العقود الآجلة للعملات في 29 أغسطس 2008. تم إدخال عقود العملات الآجلة على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي للتداول، وبعد ذلك سمح للروبية الهندية بالتداول مقابل العملات الأخرى مثل اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني. تم عرض خيارات العملة في 29 أكتوبر 2018.
يوفر قطاع مشتقات العمالت األجنبية في بورصة نيويورك األوراق المالية المشتقة مثل عقود العمالت األجنبية على 4 أزواج من العملات، وخيارات العملات على العقود الآجلة بالدولار الأمريكي وأسعار الفائدة على 10 سنوات من فئة الخدمات العامة 7 و 91 من جدول الأعمال.
التداول الآلي القائم على الشاشة نس، والحديثة، ونظام التداول المحوسبة بالكامل تهدف إلى تقديم المستثمرين عبر طول واتساع البلاد وسيلة آمنة وسهلة للاستثمار. نظام التداول نس يسمى 'البورصة الوطنية للتجارة الآلية' (نيت) هو نظام التداول الآلي القائم على الشاشة بالكامل، والتي تعتمد مبدأ السوق يقودها النظام. مواصفات العقود الأسئلة المتداولة حول التداول عبر الإنترنت - المستثمرون الأجانب.
المقاصة & أمبير؛ مستوطنة.
تقوم شركة نسكل بتصفية وتسوية الصفقات المنفذة في قطاعات الأسهم والمشتقات في بورصة رأس الخيمة. وهي تقوم بتشغيل دورة تسوية محددة جيدا ولا توجد انحرافات أو تأجيلات من هذه الدورة. وهي تجمع الصفقات على مدى فترة التداول، وتحدد المراكز لتحديد التزامات الأعضاء وتضمن حركة الأموال والأوراق المالية للوفاء بالالتزامات ذات الصلة. أكثر من.
إدارة المخاطر.
وقد وضعت نسكل في وضع نظام شامل لإدارة المخاطر، والتي يتم ترقية باستمرار إلى استباق فشل السوق. وتضمن شركة المقاصة أن تكون التزامات العضو التجاري متناسبة مع التزاماتها. أكثر من.
أسعار تم عرضها مؤخرا.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

هل من الممكن للتجارة الخيارات الفوركس؟
نعم فعلا. خيارات متاحة للتداول في كل نوع من الاستثمار تقريبا التي تتداول في السوق. معظم المستثمرين على دراية الأسهم أو خيارات الأسهم، ولكن الخيارات المتاحة لتاجر العملات الأجنبية الفوركس أيضا.
العملة الخيار التداول.
هناك نوعان من الخيارات المتاحة في المقام الأول لتجار الفوركس بالتجزئة لتداول الخيارات العملة. الأول هو الدعوة التقليدية أو وضع الخيار.
وتتيح المكالمة للمشتري الحق في شراء زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. ويتيح خيار الشراء للمشتري الحق في بيع زوج من العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. كل من خيارات الشراء والدعوة تعطي المستثمرين الحق في شراء أو بيع، ولكن ليس هناك أي التزام. إذا كان سعر الصرف الحالي يضع الخيارات من المال، ثم الخيارات ستنتهي لا قيمة لها.
بدلا من ذلك، فإن النوع الآخر من الخيارات المتاحة للتجار الفوركس التجزئة لتداول خيار العملة هو خيار التداول خيارات الدفع (سبوت) واحد. خيارات سبوت لديها أعلى تكلفة قسط بالمقارنة مع الخيارات التقليدية، ولكن هم أسهل لتعيين وتنفيذ. يقوم تاجر العملة بشراء خيار سبوت عن طريق إدخال السيناريو المرغوب فيه (على سبيل المثال: "أعتقد أن سعر صرف اليورو / الدولار الأمريكي سيكون فوق 1.5205 15 يوما من الآن")، وسيتم اقتباس قسط. إذا قام المشتري بشراء هذا الخيار، فسيتم دفع سبوت تلقائيا في حالة حدوث السيناريو. في الأساس، يتم تحويل الخيار تلقائيا إلى نقد.
يتم استخدام الخيارات من قبل تجار العملات الأجنبية لتحقيق ربح أو حماية ضد الخسارة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن هناك مجموعة واسعة من الخيارات الغريبة التي يمكن استخدامها من قبل تجار الفوركس المهنية، ولكن معظم هذه العقود يتم تداولها بشكل رقيق لأنها لا تقدم إلا على العداد. لأن عقود الخيارات تنفذ الرافعة المالية، يمكن للتجار أن يستفيدوا من تحركات أصغر بكثير عند استخدام عقد خيارات أكثر مما هو عليه في تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية. عند الجمع بين المواقف التقليدية مع خيار الفوركس، يمكن استخدام استراتيجيات التحوط للحد من مخاطر الخسارة. استراتيجيات الخيارات مثل سترادلز، الخنق والفروق هي طرق شعبية للحد من احتمال الخسارة في تجارة العملات. (لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع، راجع الخيارات الغريبة: المهرب من التداول العادي.)
ليس كل وسطاء الفوركس بالتجزئة توفر الفرصة لتداول الخيارات داخل حساباتك. يجب على تجار الفوركس بالتجزئة التأكد من البحث في الوسيط الذي يعتزمون استخدامه لتحديد ما إذا كان كل ما هو مطلوب هو متاح. بالنسبة لمتداولي الفوركس الذين يعتزمون تداول خيارات الفوركس عبر الإنترنت، سواء بالنسبة للربح أو إدارة المخاطر، فإن وجود وسيط يسمح لك بتداول الخيارات إلى جانب المواقف التقليدية له قيمة. بدلا من ذلك، يمكن للمتداولين فتح حساب منفصل وشراء الخيارات من خلال وسيط مختلف.
بسبب مخاطر الخسارة عند كتابة الخيارات، فإن معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة لا يسمحون للمتداولين ببيع عقود الخيارات دون مستويات عالية من رأس المال للحماية.

تجارة الخيارات الثنائية الهند.
إذا كنت في تداول الخيارات الثنائية، ثم الهند لا يخيب. مثل العديد من أنحاء العالم شهدت شعبية التجارة الثنائية نموا كبيرا على مدى العقد الماضي. منذ الأزمة المالية لعام 2008 وقد استخدمت التجارة الثنائية كوسيلة لجعل الدخل بطريقة مباشرة إلى الأمام، وبالنسبة للجزء الأكبر ممتعة.
وفي العديد من البلدان لا تزال التجارة الثنائية غير منظمة، وهناك بعض الارتباك فيما يتعلق بما إذا كان هذا النوع من التداول قانونيا أم لا. ولكن هناك فرق بين غير قانوني وغير منظم ومعظم السماسرة سوف يقبل التجار من حد كبير في كل مكان، فضلا عن عدم وجود قواعد التماس التي تمنعهم من القيام بذلك.
من المفيد أخذ الوقت للتحقيق في الأنظمة والقواعد المتعلقة بالتداول في بلدك الخاص وإجراء أبحاثك عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك مع وسيط معين. لحسن الحظ أنه حيث نأتي في، ونحن مراجعة والتوصية كريم للمحصول بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن وسيط اخترت هو الذهاب الى تقديم أفضل خدمة ممكنة.
إذا كنت ترغب في التداول من الهند وتريد أن تجد أكثر من ذلك، فإن هذا الدليل تظهر:
ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية هو في الواقع قانوني وينظم في الهند الضرائب والرسوم التي من المحتمل أن تتكبد عند تداول الخيارات الثنائية كيفية التأكد من أنك اختيار وسيط الخيارات الصحيحة بالنسبة لك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
فوائد الوسيط المحلي.
مع اعتبار الهند اقتصاد نمو رئيسي، مع الصناعات التحويلية والصناعات الخدمية المتزايدة، أصبح التداول عبر الإنترنت خيارا ترحيبا للعديد من المقيمين الذين يعتبرون ذلك وسيلة صالحة لتحقيق الربح أو كسب الدخل. مع توافر الأصول الهندية على نطاق واسع على العديد من منصات وسيط وزيادة استخدام الهواتف الذكية، الهندية تداول الخيارات الثنائية هو الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى.
لسوء الحظ، نظرا لعدم وجود الاعتراف والتنظيم من الخيارات الثنائية في الهند، من قبل الحكومة، فإنه من الصعب على الشركات الهندية لدخول السوق الكثير من كبار الوسطاء تميل إلى أن تكون أوروبية مقرها. كيف تختارين أفضل وسيط لك وماذا يجب أن تبحث عنه؟
الترخيص والتنظيم.
اختيار وسيط في الخارج على ما يرام طالما أنها مرخصة وتنظيمها. كما العديد من تميل إلى أن تكون أوروبية يجب حقا أن تبحث عن سيسيك، فكا أو ميفيد الترخيص والتنظيم. بهذه الطريقة سوف تشعر أنك أكثر راحة استثمار أموالك.
أعلى مجموعة من الأصول.
إذا كان لديك أصل أو أصول معينة تريد تداولها، فعليك التأكد من أن الوسيط يقدم هذه الأصول. بعض تقدم سوى حفنة، إلا إذا قمت بفتح حساب قسط، وبعض تقدم مئات. تأكد من أنها تقدم تلك التي تريد التجارة في تلك التي قد ترغب في التجارة في عندما يكون لديك المزيد من الخبرة.
أكبر العوائد.
نقول معقولة لأن دفعات في كثير من الأحيان التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا يمكن أن يكون. ابحث عن متوسط ​​يتراوح بين 70-85٪. لا تسوية منخفضة جدا ولا تحصل على غرور دفعات التي هي مرتفعة جدا.
دعم العملاء جيدة.
واحدة من الأشياء التي قد تكون مثيرة للقلق باستخدام وسيط في الخارج هو ما يحدث إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. ماذا لو كان لديك سؤال أو تحتاج إلى مساعدة في قضية ما؟ اطلع على خيارات دعم العملاء التي تقدمها. وسطاء جيد لديهم مستشارين دعم العملاء التي سوف تكون قادرة على مساعدتك عبر الدردشة الحية، والهاتف أو البريد الإلكتروني.
هناك شيء واحد مفتقر عندما يتعلق الأمر بالتداول وهذا هو حاجز اللغة. في حين أن العديد من السماسرة تقدم مواقعها في مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة من الإسبانية إلى العربية لا يوجد تاجر واحد بعد أن يوفر للتاجر فرصة للتجارة في البنغالية أو الهندية. على الرغم من هذا لا يبدو أنه قد ردع التجار ولكن يمكن القول أن الوسيط الأول لتلبية هذا يمكن أن يكون هو الذي يحصل على حافة حقيقية في التجارة الهندية.
القانونية والتنظيمية.
عند النظر في قانونية الخيارات الثنائية، الهند هو موضوع نقاش ساخن. هل من غير القانوني تداول الخيارات الثنائية في الهند؟ الجواب القصير هو "لا" ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت. لا ينظم رغم ذلك، وهذا هو المكان الذي توجد فيه التباينات والارتباك. هناك فرق كبير بين غير المنظم وغير القانوني. مع عدم وجود سيبي مرخص السماسرة الهندية يبدو أن الاتجاه المشترك هو الحصول على ترخيص الأوروبي. ويمكن النظر إلى هذا على أنه فجوة في السوق وفرصة للبعض للدخول.
يجب أن يكون المرخصون الأولى مرخصة من قبل سيبي، مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند. لا يوجد حاليا أي وسطاء الخيارات الثنائية الهندية التي مرخصة من قبل سيبي الذي يرجع إلى حد كبير إلى عدم وجود تنظيم الهندي وحقيقة أن معظم السماسرة تركز على الأسواق الأوروبية.
العديد من السماسرة حريصون جدا للحصول على ترخيص سيسيك. سيسيك هي لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات ومن المسلم به على نطاق واسع كأفضل ترخيص أن يكون، في الواقع غالبية السماسرة المعترف بها وسمعة مرخصة ومسجلة في أوروبا.
مع عدم وجود سماسرة سيبي المرخصة يمكن للمرء أن يفترض بأمان أنه لا يوجد وسطاء على أساس محلي، على الأقل لا شيء كنت قد ترغب في المخاطرة استثمار أموالك مع. كنت أفضل بكثير من خلال النظر من خلال قائمة لدينا من وسطاء المرخصة الموصى بها لضمان أنك سوف تكون التداول عن طريق شركة موثوقة وسمعة طيبة.
لا يتم إغراء من قبل العروض التي تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا من قبل وسطاء يدعون أنهم وسطاء الهندي الشرعي. في حين أن احتمال استخدام وسيط هندي جذابة جدا سوف تجد على الأرجح أن التجربة ليست كل ما كنت تأمل أنه سيكون على المدى الطويل.
أحدث الصفقات الرابحة.
دفع الضرائب والرسوم.
بعد أن كان التركيز كثيرا على الأرباح من التجارة الثنائية، الهند في العام الماضي أدخلت حملة حكومية على المال الأسود. وكان هذا يهدف إلى المال مخبأة بعيدا في قبالة الشاطئ الظهر الحسابات. كانت هناك نافذة توافق لمدة 90 يوما من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر 2018 للناس لإعلان أرباحهم ودفع الضريبة المستحقة المستحقة. كما هو الحال مع روسيا، والحكومة الهندية حريصة على وقف هذا التدفق من المال من البلاد.
وفيما يتعلق بالضريبة المستحقة على تداول الخيارات، يتم معاملتها كأي دخل آخر وتكون خاضعة لقوانين ضريبة الدخل في ذلك البلد. لا يتحمل الوسيط مسؤولية الإعلان عن الأرباح نيابة عنك، لذا يتعين على الفرد أن يعلن كجزء من القواعد الضريبية في الهند.
وإلى جانب الاضطرار إلى دفع الضرائب الهندية على الأرباح، فإن الرسوم الأخرى الوحيدة التي يجب أخذها في الاعتبار هي تلك المتعلقة بإيداع الودائع والسحب. إذا كنت تقوم بالإيداع والسحب بعملة أجنبية فإنك ستخضع لرسوم تحويل العملة المعتادة. أيضا عند استخدام بطاقة الائتمان أو المحفظة على شبكة الإنترنت قد يكون هناك رسوم لكل معاملة.
النظر في ما إذا كان أرخص لجعل المعاملات أقل من مبلغ أعلى بدلا من جعل الكثير من المعاملات الصغيرة. إذا كان مرفق الدفع الخاص بك يتقاضى مبلغا ثابتا لكل معاملة بدلا من رسم النسبة المئوية، فمن المؤكد أنه من الجيد أن تقوم بعدد قليل من السحب والودائع قدر الإمكان.
كيف نوصي الوسطاء.
لا يهم إذا كنا نراجع السماسرة من جميع أنحاء العالم، ويقول تايلاند أو حتى البرازيل، وكيف يمكننا تقييم ومراجعة أفضل الهند وسطاء الخيارات الثنائية لا يختلف في بلد واحد إلى آخر. كما معظم من أفضل من هناك وسطاء الأوروبيين، ما نبحث عنه هو ما تقدمه لكل بلد معين. وهذا يشمل خيارات اللغة لتحديد الموقع الجغرافي الخاص بك.
مع بعض البلدان مثل الصين والهند وجود عدة لغات مختلفة، أو الاختلافات في لغة، فهي ليست دائما كل الرعاية، وأنها تميل إلى أن تكون اللغات المستخدمة على نطاق واسع المعترف بها. وهذا ينطبق بشكل خاص على الهندية والبنغالية كما ذكرنا سابقا ونحن ندرس كل هذه الأمور عند التوصية وسطاء معينين.
ونحن نركز بشكل كبير على الأشياء الرئيسية عند التوصية وسطاء بما في ذلك:
الترخيص والتنظيم داخل الهند سمعة وسيط ومتى تم تأسيسها سهولة استخدام المنصة وما إذا كانت توفر التداول عبر الهاتف النقال ما دعم العملاء التي تقدمها وأنها هي أي دفعات جيدة وأنواع التجارة المعروضة على منصة المكافآت والحوافز و سواء كان وسيط يقدم حساب تجريبي.
فريقنا قضاء ساعات وأسابيع حتى أشهر بحث مختلف الوسطاء للتأكد من أنها تجلب لك فقط أفضل ما في السوق لهذا العرض.
ونحن لا تتوقف عند هذا الحد. نحن باستمرار تحديث المعلومات لدينا لضمان أن كل شيء هو حتى الآن وذات الصلة في أي وقت. إذا نظرتم إلى جميع كبار السماسرة المتاحة ويشعر بامبوزلد ثم استعراضنا والتوصيات سوف تساعدك على بناء على الأقل اختيار النظر فيها بعناية.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من صفحات العالم.
هل تداول ثنائي في الهند قانوني وآمن؟
مثل العديد من البلدان ليس من غير القانوني للتجارة في الهند. وهي صناعة غير منظمة على الرغم من والتجارة كسمسار أولا يجب الحصول على ترخيص من مجلس الأوراق المالية والبورصة في الهند (سيبي). وبما أنه لا يوجد وسطاء مرخص لهم من سيبي فمن الآمن افتراض عدم وجود وسطاء هنود مرخصين حاليا. وهذا لا يعني أن الوسطاء من خارج البلاد لا يستطيعون تقديم خدماتهم للأشخاص الراغبين في التجارة في الهند.
هل أحتاج إلى دفع ضرائب على أرباح التداول؟
ولكل بلد قوانين ولوائح ضريبية خاصة به، والهند ليست استثناء. إذا كنت كسب المال من تداول الخيارات الثنائية هذا المال يخضع لقواعد الضرائب في البلاد. فالحكومة تقوم بوقف الأموال التي يتم إخفاؤها في الحسابات الخارجية، وهي ساخنة جدا على الأشخاص الذين يعلنون عن أرباحهم. والأمر متروك للفرد لإعلان أرباحه ضمان دفع أي ضرائب مستحقة في الوقت المحدد.
هل يمكنني اختبار السماسرة قبل التداول بأموال حقيقية؟
العديد من السماسرة تقدم حساب تجريبي للسماح لأول مرة التجار لممارسة مع صناديق وهمية قبل المخاطرة برأس المال الخاص بهم. بعض السماسرة يضعون حدودا أكبر على هذه الحسابات أكثر من غيرهم، ولا يعرضونها إلا على نافذة لمدة 48 ساعة بينما البعض الآخر سيعطي الفرد وقتا أطول للاستفادة من الحساب التجريبي. فرصة أخرى للتداول دون خطر هو الاستفادة من مكافأة فتح حساب.
هل من السهل جعل الودائع والسحب؟
جعل الودائع والسحب إلى حساب تداول الخيارات الثنائية هو مباشرة إلى الأمام. هناك العديد من طرق الدفع المقبولة من قبل الوسطاء. وتشمل هذه جميع بطاقات الائتمان الرئيسية والعديد من أشكال التحويل الإلكتروني والمحافظ الإلكترونية. تتم الودائع على الفور ولكن يمكن أن تستغرق السحب حوالي 3-5 أيام من اللحظة المطلوبة. عادة ما تعود الأموال المسحوبة من حساب التداول الخاص بك إلى الحساب نفسه.
هل يمكنني التداول باستخدام جهاز الجوال أو الجهاز اللوحي؟
وتيرة التكنولوجيا يعني الآن أنه إذا كنت لا مواكبة لا يمكنك البقاء على قيد الحياة. وهذا ينطبق على وسطاء الخيارات الثنائية الذين يواجهون منافسة شديدة من بعضهم البعض. لهذا السبب سوف تجد أن معظم السماسرة لديهم وسيلة سهلة الاستخدام، وعرض المحمول بديهية التي هي إما نسخة من موقعه على الانترنت أو التطبيق الذي يتوفر للتحميل من أي متجر بلاي أو المتجر. مع كل شخص يقود مثل هذا مشغول من المهم أن تكون قادرة على التجارة على الذهاب.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

No comments:

Post a Comment