Tuesday 27 March 2018

أفضل فس للتجار الفوركس


لماذا استخدام فوركس فيرتوال بريفات سيرفر (فس)؟


إذا كنت متداول فوركس خطير، وتريد أن تبقي منصة ميتاتريدر الخاصة بك تعمل 24 ساعة في اليوم، خادم خاص الظاهري (فس) مثالية. يستخدم فس خادم خارجي لإدارة اتصال التداول الخاص بك. وضمان أن المنصة تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، وليس عرضة للتوقف الناجمة عن مشاكل الكهربائية أو الكمبيوتر. يستخدم العديد من التجار تقنية فس للتأكد من أن مستشاري الخبراء (روبوتات الفوركس) يعملون بدون توقف.


ما هو فس فس؟


فس "هي أساسا أجهزة كمبيوتر أخرى تقوم بتشغيل خوادم مستضافة. يتفاعل المستخدم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول من خلال أي جهاز ثابت أو المحمول. والميزة الرئيسية هي أنك لا تحتاج إلى الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل في المنزل 24/7، وأنت لا تحتاج إلى الاعتماد على الإنترنت أو اتصال الطاقة من أجل فس للحفاظ على تشغيل - وهذا ما يضمنه المضيف. عملية التسجيل بسيطة مثل إنشاء حسابك الخاص، تسجيل الدخول إلى فس الخاص بك، وإنشاء مستشار الخبراء الخاص بك مثلك عادة على جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك. أنت أيضا قادرة على إعداد أي منصة التداول عبر الإنترنت الأخرى من خلال فس الخاص بك. مرة واحدة كنت قد وضعت كل شيء، ببساطة قطع وتذهب يومك العادي، مع الثقة التي يمكنك إيقاف جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك دون في عداد المفقودين التجارة!


لماذا تحصل على ويندوز فس؟


إذا كنت جادا في تشغيل إي على حساب مباشر أو إلى الأمام اختبار إي على حساب تجريبي، يجب أن تنظر حقا الحصول على ويندوز فس لأن اقرأ المزيد.


مزايا.


نظام التشغيل سريع ومستقر نظام التشغيل ويندوز سيرفر 2003 محركات الأقراص الصلبة فائقة السرعة وقت التشغيل 99.9٪ لا إعادة تمهيد والصيانة خلال وقت العمل الفوركس العمل مع أي وسطاء 5 يوم ضمان استعادة الاموال.


لماذا أخترتنا.


اختيار مزود استضافة غير مصمم ل MT4 يعرض حسابك للخطر! نقوم بتصميم حل الاستضافة الخاص بنا خصيصا لمتداولي الفوركس الذين يتطلعون إلى التداول الآلي على ميتاترادر ​​ومع المستشارين الخبراء (إياس).


يحل الإعداد معقدة للتجارة الآلي على فس. تكوين خادم تلقائيا بالنسبة لك للتجارة 24/7. تثبيت تطبيق ميتاترادر ​​وسيط فوريكس لك. يثبت اختيارك من الآلي خبير مستشار (إي) التداول الروبوت. شاشات ويبقي لكم تحديث لمدة 24/7 عملية دون انقطاع.


التوافق التام.


نحن الحل الوحيد للاستضافة المصممة لتجار الفوركس. لدينا منصة تدعم ميتاترادر، جميع مناطق العد، ويهدف إلى أن تكون متوافقة تماما مع معظم وسطاء الفوركس.


في نهاية المطاف الأمن.


تداول العملات بأمان مع ميتاترادر ​​هو على رأس أولوياتنا. وقد تم تصميم منصة استضافة لتجار العملات وليس هناك حلول استضافة أخرى توفر مستوى الأمان لدينا.


الموثوقية.


تم تصميم نظامنا لمنع الفشل و التوقف مع 24/7 الرصد. منصة لدينا هو زائدة تماما وبنيت في دولة من بين الفن استضافة مرفق سحابة.


مركز البيانات.


مع العديد من 10 جيجابت الصاعدة، مركز البيانات لدينا لديها أكثر من احتياطيات النطاق الترددي كافية.


المراقبة الاستباقية.


الرصد يعني أكثر من الاستجابة بشكل تفاعلي لتنبيهات "أسفل النظام". تقوم مؤسسة المراقبة الصلبة بتقديم التقارير والتحليلات اللازمة لتوقع متى تتوقع مشكلة ما، سواء كانت قابلية التوسع أو عدم استقرار النظام. من خلال تطبيق منهجية ميزة التوقع، ونحن نتخذ خطوات استباقية للبقاء على رأس الأعراض الثانوية قبل أن يكون لديهم فرصة لتصبح مشاكل أكبر.


أفضل مزود لخدمات الفوركس فس في العالم.


ونحن نركز على توفير أفضل خوادم التداول حتى تتمكن من التركيز على التداول.


روك الصلبة، الكمون المنخفض خوادم التداول بأسعار في متناول الجميع.


فوركس فس استضافة ل MT4 والخبراء المستشارين.


العديد من المواقع فس الفوركس.


لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.


الفوركس فس الأمثل للتجار.


لا يمكن تحقيق الربط الأمثل للبرامج المالية مع جميع الخوادم ومزودي خدمة الإنترنت. تم تصميم خدمتنا خصيصا لتحسين نتائج التداول، وهذا هو السبب اخترنا مقدمي المعروفة عالميا مثل إكينيكس، العالمية التبديل، Level3، و إنتيرناب لاستضافة البنية التحتية العالمية وتوفير الاتصال.


إكينيكس مراكز البيانات.


كولوكاتد، إلى، عدة أشخاص، إكينيكس، مراكز البيانات، في جميع أنحاء العالم. الحصول على الفوركس فس استضافت في إكينيكس NY2، NY4، LD4، LD5 وغيرها.


ميتاترادر ​​4 & أمب؛ أكثر من.


الفنيين لدينا هم خبراء في MT4 ولكن عملائنا أيضا استخدام مجموعة متنوعة من منصات التداول الأخرى مثل ترادستاتيون أو نينجاترادر.


آمنة & أمب؛ أمنا.


أمن المعلومات الخاصة بك أمر بالغ الأهمية على الاطلاق. آمنة للغاية و 100٪ خاصة فس فس الحالات.


ستريس-فري & أمب؛ سهل الاستخدام.


نحن نقدم لك الوصول عبر أي الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر حتى تتمكن من تسجيل الدخول والتحقق من حالة النظام الأساسي الخاص بك في أي وقت.


دعم العملاء والرعاية.


لدينا فريق من المتخصصين الفوركس تعليما عاليا فهم احتياجاتك. نحن هنا 24/7 لدعمكم.


جميع إي المقبولة.


ونحن نضمن أن يكون لديك دائما موارد فس مخصصة. يمكنك تشغيل إي الأكثر تقدما دون أي مشاكل.


الكمون المنخفض فس فس.


تنفيذ النظام السريع يعني أن لديك فرصة أفضل للحصول على طلبك شغلها أمام التجار الآخرين الذين يتنافسون على نفس السعر. التنفيذ السريع يعني المزيد من النقاط وهذا هو السبب التجار في جميع أنحاء العالم يثقون فكسفم لاحتياجات التداول عالية التردد.


ما يقوله عملاء فكسفم؟


أكثر من 18 شهرا أتعاون مع هؤلاء الرجال. أنا راض تماما عن خدمتهم، الكمون والتسعير!


بعد إعادة تنظيم فكسفم خدمة العملاء أصبحت سريعة وتسبق في ردهم. لقد تم اختبار فس بهم يعيش لبضعة أيام الآن. الخادم سريع والكمون منخفض إلى وسطاء بلدي، لذلك هذا يناسب احتياجاتي الحالية.


حاولت العديد من مقدمي فس وهبطت أيضا هنا لأنها ببساطة ممتازة. يمكنني استخدام خدمة فس على مدى 10 أشهر، ويمكن أن أؤكد لكم أنني لن تتحرك إلى مزود فس أخرى. دعمهم الفني هو استجابة، فس جودة والأسعار هي جيدة حقا.


حاولت محاكمة 5 أيام وهو فس جيدة لاستخدام ما هو مكتوب. وكانت خدمة العملاء مفيدة وسريعة.


الاتصال مع رديب باستخدام سطح المكتب أو الهاتف الذكي.


لدينا برنامج اتصال سطح المكتب البعيد (رديب) يوفر الوصول السريع والآمن إلى فكسف فس الخاص بك من جهاز الكمبيوتر المحمول، سطح المكتب، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


إدارة فس الخاص بك. واجهة سهلة الاستخدام.


عملائنا الحفاظ على السيطرة الكاملة على الخادم في جميع الأوقات. ما إذا كانوا يريدون إعادة التشغيل، إعادة تشغيل أو ترقية الموارد، فإنه يمكن أن يتم كل شيء من لوحة تحكم العميل بديهية الحق على المتصفح الخاص بهم.


أن تكون متصلا 24X7. بنية تحتية محسنة للشبكة.


يعمل مهندسونا بلا كلل لضمان بقاء بنيتنا التحتية على الانترنت 100٪ من الوقت. قمنا ببناء أنظمة متطورة للرصد والتكرار لضمان عملائنا غير متواجد حاليا أبدا.


ابدأ الآن! يستغرق الأمر 30 ثانية فقط لنشر الخادم الجديد.


حقوق النشر والنسخ؛ 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة ل ثينكوج لت دبا فكسفم.


مايكروسوفت، ميتاترادر، إكينيكس، وغيرها من العلامات التجارية هي خصائص لأصحابها.


تحذير: ينطوي التداول على احتمال خسارة مالية. فقط التجارة مع المال الذي كنت على استعداد لانقاص، يجب أن ندرك أنه بالنسبة لعوامل خارج سيطرتك قد تفقد كل من المال في حساب التداول الخاص بك. العديد من وسطاء الفوركس أيضا يحملونكم المسؤولية عن الخسائر التي تتجاوز رأس مال التداول الخاص بك. لذلك قد تخسر المزيد من المال مما هو عليه في حسابك. فكسفم لا تضمن ربحية الصفقات المنفذة على أنظمتها. ليس لدينا معرفة حول مستوى المال الذي تتداوله مع أو مستوى الخطر الذي تتخذه مع كل صفقة. يجب عليك اتخاذ القرارات المالية الخاصة بك، ونحن لا نتحمل أي مسؤولية عن المال الذي تم أو فقدت نتيجة لاستخدام خوادمنا أو المشورة بشأن المنتجات ذات الصلة الفوركس على هذا الموقع.


ترادينغفس فس - حلول تقنية للتجارة.


خوادم عالية الأداء.


الحصول على معدل استجابة عالية وزيادة الإنتاجية مع قسط النقد الاجنبى المضيف. ضمانات عالية سرعة الاتصال وانخفاض الانزلاق. استخدام فوريكس خادم مخصص للحصول على 100٪ وقت التشغيل للتداول.


أسعار مثيرة للإعجاب.


كسب وحفظ المال في نفس الوقت. نحن نقدم أرخص فس خدمات الفوركس بالمقارنة مع المنافسين. انظر لنفسك.


أقل الكمون مع خوادم في جميع أنحاء العالم.


عدد أكبر من مواقع الملقمات التي يمكن لمقدمي استضافة فوركس فس الآخرين تقديمها. مراكز البيانات في أكبر المدن في الولايات المتحدة وأوروبا - لندن ونيويورك وفرانكفورت وأمستردام. هذا هو السبب في الكمون من فس فوركس لا يشعر.


حرية اختيار منصة التداول.


استخدام جميع منصات التداول شعبية مع أفضل فس الفوركس. ضمان التوافق مع كترادر، ميتاترادر، جفوريكس، ترادستاتيون و نينجاترادر.


نحن نقدم منصات استضافة مختلفة لتناسب كل الاحتياجات!


2 أشهر مجانا لجميع الاشتراكات السنوية مع 30 يوما ضمان ميباك!


1 الأساسية 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 30 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / الوصول المحمول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع المستشارين الخبراء التنشيط الفوري.


2 الأساسية 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 40 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / موبايل الوصول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع الخبراء المستشارين & لوت؛ 12 ساعة التنشيط.


4 الأساسية 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 50 غيغابايت سد غير محدود المرور أوس ويندوز 2018 رديب / فنك / موبايل الوصول يدعم جميع منصات المتداول يدعم جميع الخبراء المستشارين & لوت؛ 12 ساعة التنشيط.


العملاء وردود الفعل عملائنا وردود الفعل.


رد فعل سريع من الدعم! أريد أن أقول شكرا لجميع المتخصصين ترادينغفس الذين ساعدوا على إعداد mt4 فس بالنسبة لي. لم أفعل أي شيء. أنت، الرجال، وقد فعلت كل وظيفة. كان من الصعب ولكن كنت التعامل معها دون عقبة. حظا سعيدا في العمل في المستقبل.


حياتي هو جدول زمني ضيق، وغالبا ما ليس لدي وقت فراغ لإدارة خادم بلدي. قبل بضعة أشهر بدأت استخدام هذا فس استضافة فوركس مزود. تقدير بلدي هو ممتاز !! خلال هذه الفترة من الزمن، لقد نسيت تقريبا أن لدي خادم مخصص بسبب عملها خالية من المتاعب. إذا كنت تبحث عن فس الفوركس سأوصي بشدة ترادينغفس.


شكرا جزيلا كنت أفضل خدمة فس الفوركس التي التقيت بها. انها المرة الأولى عندما عمل الخادم مخصص يرضي تماما لي. سرعة، اتصال مستقر و دعم سريع، فإنه يغطي جميع متطلبات بلدي.


التداول في الفوركس هو عملي. أكثر من 5 سنوات أعمل كمتداول الفوركس المهنية. أنا أؤكد بثقة انها أفضل فس فوركس التي كنت قد استخدمت. وتقدم الشركة خدمات ذات جودة عالية وترعى حقا سمعة. أنا لا أعرف مزود آخر يمكن أن تفعل وظيفة جيدة جدا مثل هذا واحد.


ترادينغفكسفبس يثبت أن خدمات فس رخيصة يمكن أن تكون موثوقة. مستقرة عالية السرعة يوفر المستمر وقت العمل مريحة. لا أستطيع القلق من أنني سوف تفقد أموالي سبب الكمون عالية. أيضا، سعر جيد هو مكافأة جيدة لمزايا أخرى. أنا أوصي هذا الموفر!


الشعور غير متأكد؟ محاولة لدينا خطة المحاكمة.


محاولة منا على مدى 1 أسبوع فترة فقط 3،99 $، أي التزامات.


عن الشركة.


وقد تم هيكلة الشركة لتلبية مطالب دينامية وتغيير السوق. نحن دائما توسيع و النظر في تقنيات جديدة ومبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


3 خطوات لتداول الفوركس الناجح.


بداية سريعة في تجارة الفوركس في كثير من الأحيان لا يذهب الطريق & هيليب.


أسباب لاستخدام الخادم الخاص لتداول العملات الأجنبية.


إذا وجدت نفسك فقط في تداول العملات الأجنبية أو قررت & هيليب؛


© 2018 ترادينغ فكس فس. نيكست إيرا بت Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


فوركس فس هوستنغ.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس باستخدام بيئة افتراضية على خوادم شركة الاستضافة لتشغيل مستشاري خبراء ميتاترادر ​​بدون توقف على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. فس هو دائما على الخط، فإنه لن إعادة التشغيل خلال أسبوع التداول، انها لا تتأثر انقطاع التيار الكهربائي وكنت لا داعي للقلق حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دائم. إذا كنت ترغب في تشغيل المستشارين الخبراء الخاص بك بشكل مستمر دون انقطاع غير المخطط لها ثم الفوركس فس استضافة ل ميتاترادر ​​هو ما تحتاجه حقا. الغرض من القائمة المعروضة أدناه هو مساعدة التجار في العثور على أفضل استضافة فس للمستشارين الخبراء ميتاترادر ​​4.


يمكنك قراءة هذه المدونة الإلكترونية إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول كيفية عمل استضافة فس: كيف يعمل فس في تجارة الفوركس؟


وفيما يلي قائمة الشركات على الانترنت التي تقدم خدمة استضافة الفوركس عبر فس:


إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان يجب عليك استخدام فس في التداول الخاص بك، وهنا لائحة من الأسباب للبدء في القيام بذلك:


لديك مستشار خبير كنت ترغب في اختبار على العرض وتريد أن تتداول يوم كامل كل يوم دون انقطاع. لديك عصام إي التي تحتاج إلى أن تكون على الانترنت باستمرار. سيتم تعويض تكلفة فس مع أرباح المستشارين. لديك حسابات تداول متعددة مع أكثر من وسيط فكس واحد وكنت التجارة من أماكن متعددة. سوف فس جعل كل شيء يمكن الوصول إليها دون تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودون الحاجة إلى حمل الكمبيوتر المحمول الخاص بك في كل مكان تذهب إليه. تحتاج إلى اتصال سريع جدا بين المستشار الخبير الخاص بك وسيط. وتقع بعض فس في نفس مراكز البيانات (أو على مقربة من) حيث يتم استضافة خوادم الوسيط.


استضافة فس.


يسمح استضافة فس (فيرتوال بريفات سيرفر) لمتداولي الفوركس بتشغيل استراتيجيات خوارزمية آلية، بما في ذلك المستشارين الخبراء على مدار 24 ساعة يوميا على مدار 7 أيام في الأسبوع على الجهاز الافتراضي. ومن شأن ذلك أن يقلل إلى أدنى حد من احتمال تعطل النظام بسبب فشل التكنولوجيا والاتصال.


يرجى الاطلاع أدناه للحصول على قائمة من مقدمي فس الموصى بها -


تقدم فوركسفبس حل فس مخصصة خصيصا للعملاء بيبرستون.


تقع فوكس فوركسفبس بجوار بيبرستون في مدينة نيويورك، مما يتيح الإضاءة تنفيذ التجارة السريعة والكمون لا تذكر. جميع محركات الأقراص الصلبة فس ميزة محركات الأقراص مع رصد على مدار الساعة وأنظمة التكرار / النسخ الاحتياطي في المكان.


مرة واحدة أمر فس الخاص بك وسيتم توفيرها مع بيبرستون MT4 في مثبتة مسبقا، وعلى استعداد ليتم تداولها على الفور تقريبا.


عملاء بيبرستون يحصلون على خصم 20٪ مدى الحياة على الأساسية + حزمة. (2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 28 غيغابايت هد)


ونحن نعتقد خدمتهم من الدرجة الأولى، وسوف تساعد في تركيب إي إذا لزم الأمر من خلال 24hr الدردشة الحية ودعم البريد الإلكتروني.


أفضل للجميع، أنها توفر ضمان وقت التشغيل 100٪. *


رمز الخصم: بيبرستون.


خوادم مدينة نيويورك.


وقد تعاونت خوادم نيك مع شركة بيبرستون لتوفير حل الكمون المنخفض المخصص لتجارها. تدرك خوادم نيك أنه من أجل أن تكون ناجحة في الأسواق المتغيرة بسرعة اليوم، يعتمد تجار الفوركس على اتصال مستقر منخفض الكمون مع وسيطهم، وعمليات الإعدام السريعة، والخوادم عالية الطاقة التي تم إنشاؤها لتشغيل 24x7x365. وبالإضافة إلى ذلك يتم دعم جميع خدمات مدينة نيويورك بدعم 24X7 من خلال البريد الإلكتروني، وتذاكر الدعم، الدردشة الحية، والهاتف.


يمكن للعملاء بيبرستون استخدام التعليمات البرمجية الترويجية "Pepperstone20" عند الاشتراك لتلقي 20٪ على أي خطة فس.


* يضمن فوركسفبس خادم 100٪ وقت التشغيل خلال ساعات السوق. يرجى زيارة فوريكسفبس لمزيد من المعلومات.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment