Saturday 27 January 2018

أر 15 خيارات الأسهم مسدس


الجمعة ليلة غان بورن: & # 8220؛ كومبليانت & # 8221؛ أر الخيار ومسدس أر.


الليلة & # 8217؛ ق ليلة الجمعة الاباحية بندقية أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أن تظهر لك شيئين & # 8211؛ و FRS15 (الذي يجعل بنادق & # 8220؛ متوافقة & # 8221؛ في ما يسمى & # 8220؛ حظر الدول & # 8221؛) ثورسدن أر مسدس منشئ حزمة.


عندما عرضت لأول مرة الأسهم فرس-15 لصديقي ستيف كولستون، وقال انه ضحك. ليس لأنه بدا مضحك، ولكن بسبب حقيقة أننا قد وصلنا إلى هذه النقطة الغليان لقوانين تنورة.


تأسست ثورسدن الجمارك كاليفورنيا في عام 2018 وأول منتج لها في السوق الذي كان أوبت (في نهاية المطاف رصاصة زر أداة). منذ ذلك الوقت أنها باعت 100،000+ وحدة من تلك الأداة الصغيرة، والذي يسمح ببساطة لإزالة سريعة من المجلة الخاصة بك (التي كنت & # 8217؛ d عادة مع التلاعب الاصبع من إطلاق مجلة) في ظل الظروف القانونية بموجب قانون ولاية كاليفورنيا. (غوغل كاليفورنيا بوليت بوتون إذا لم تكن على دراية بالتشريعات التي جعلت أوبت ضرورية.)


والحاجة تدعو إلى استخدام فرس-15 أمر محزن، ولكن هو الخيار الذي يحافظ على بنادق في أيدي أصحاب السلاح الذين يعيشون في الدول تمر قوانين صارمة أكثر من أي وقت مضى بندقية. مالك بندقية المحتملين يمكن أن تبقى قانونية عن طريق استبدال قبضة المسدس ومخزون قابل للتعديل من اسمه خطأ & # 8220؛ بندقية هجومية & # 8221؛ مع فرس-15 الأسهم بندقية. وجود فرس-15 يزيل بشكل فعال اثنين من الخصائص المحظورة التي تحدد أن الرهيبة & # 8220؛ أسولت ويبون & # 8221؛.


و فرس-15 لديها عدة نقاط حبال ويوفر زاوية قبضة من 28 درجة. الطول الكلي هو 13.375 وطول السحب هو 14.125. ويزن المخزون بأكمله في 11.5 أوقية ومصنوعة من النايلون مع ملء الزجاج 30٪. لحام الخد قابل للتعديل الاختياري هو متاح وكذلك هو التوافق مع العديد من ما بعد البيع لوحة بعقب التمديد و منصات الارتداد.


ستيف وأنا ركض بضع جولات أسفل النطاق وعلى الرغم من أنه بالتأكيد يأخذ بعض التعود على، هو في الواقع مريحة جدا.


بقدر ما أكره أن أرى هذا المنتج في السوق (وليس بسبب المنتج ولكن بسبب القوانين الشنيعة التي يتم تمريرها) وأعتقد أنه يوفر خيارا قابلا للحياة وقيمة لأصحاب بندقية من شأنه أن يكون في الدول الحظر.


أر مسدس منشئ حزمة.


ثوردسن هو أيضا صانع نظام أنبوب العازلة مسدس بارد جدا وفريد ​​من نوعه. مجموعة كاملة الخاصة بهم (كما تتوفر بشكل فردي) يأتي مع كل ما تحتاجه لبناء قانونا مسدس أر.


ملاحظة: قوانين نفا معقدة للغاية. هذا هو المشورة القانونية. قم بواجبك المنزلى. إذا كنت تبحث عن مسدس AR15، وهذا هو واحد من تلك الحلول التي لا تبدو كبيرة ولكن وظيفية جدا.


إذا كنت تفكر في بناء أر مسدس، تحتاج أولا أن تبدأ مع أقل التي تم تسجيلها لك من قبل ففل الخاص بك "أخرى". لا يمكنك أن تأخذ أر-15 التي بدأت الحياة كبندقية وتحويلها إلى مسدس، ولكن يمكنك أن تأخذ أقل أر-15 التي تم تسجيلها كما أخرى، وبناء مسدس، وتحويله إلى بندقية في وقت لاحق، ثم العودة إلى مسدس. واضح وضوح الطين؟ إذا كنت & # 8217؛ مشكوك فيه على الإطلاق استشارة خبير قانوني في ولايتك. نحن نعيش في الوقت الذي يمكن حتى المشرعين وحتى ليو الخلط من خلال صياغة ضعيفة، غامضة، قوانين متناقضة في بعض الأحيان. تأكد من أنك تعرف ما هو قانوني & # 8217؛ s & # 8217؛ s لا.


كما أفهم أنه إذا كان الطول الكلي للسلاح الناري أكثر من 26 "، ثم يسمح لك لإضافة قبضة الرأسية دون الحاجة إلى ختم نفا لأنه ليس من أو. مرة أخرى، تحقق من أن واحدة لنفسك.


مجموعة ثورسن يأتي مع أنبوب كاربين العازلة القياسية (استقبال المتلقي بالنسبة لك بيوريستس) التي تم تعديلها بحيث لا يمكن وضع الأسهم على ذلك (يتم ذلك عن طريق ترك القناة الامم المتحدة تشكيله). وتراجع غطاء على أنبوب عازلة، مما يتيح إرفاق سرج كا، مما يتيح لك منصة مريحة جدا لاطلاق النار من.


لسوء الحظ، كان التثبيت معقدا. لم تكن التعليمات بديهية جدا، ولكن إذا كنت تأخذ وقتك أنت & # 8217؛ سوف نصل الى هناك.


كما ترون هنا، والنتيجة النهائية هو رائع. لقد وجدت الإعداد لتكون قوية جدا وقوية وأنها شعرت الصلبة عندما تطوى. هذا هو منتج أنا متأكد من أن تأمر أكثر من.


(ملاحظة: قد ذهب ثوردسن حتى من خلال جهد لتوفير رسالة موافقة أتف للتحميل على الإعداد مسدس إذا كنت تريد نسخة النظام الخاص بك أر مسدس أو فرس-15 والحصول على نسخة من تلك الرسالة هنا.)


تين: شبكة المتحمسين.


كل الحقوق محفوظة. WEB-9067.


مرحبا بكم في الارتداد.


الانضمام إلى المحادثة!


أو قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب آخر.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


مرحبا بكم مرة أخرى إلى نكص،!


حسابك تم تعطيله.


يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول. هل لديك حساب بالفعل؟ تسجيل الدخول.


بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية.


شكرا لتسجيلك!


لقد أرسلنا رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني إلى. يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط لتنشيط حسابك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


سنرسل إليك رابطا لإنشاء كلمة مرور جديدة.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


غرافيسي أوفيون بيناري.


توقعات الخيارات الثنائية العملة عبر الإنترنت.


أر 15 خيارات الأسهم مسدس.


شبكة المتحمسين جميع الحقوق محفوظة. عندما عرضت لأول مرة الأسهم فرس لصديقي ستيف كولستون، وقال انه ضحك. ليس لأنه بدا مضحك، ولكن بسبب حقيقة أننا قد وصلنا إلى هذه النقطة الغليان لقوانين تنورة. تأسست ثورسدن جمارك كاليفورنيا في وأول منتج لها إلى السوق الذي كان أوبت في نهاية المطاف رصاصة زر أداة. والحاجة التي تدعو إلى استخدام فرس أمر محزن، ب لكنه خيار يحافظ على بنادق في مسدس من أصحاب السلاح الذين يعيشون في الدول التي تمر قوانين صارمة أكثر من أي وقت مضى بندقية. و فرس لديها عدة نقاط حبال ويوفر زاوية قبضة من 28 درجة. الطول الكلي هو كامل الأسهم يزن في ستيف وأنا ركض بضع جولات أسفل النطاق وعلى الرغم من أنه بالتأكيد يأخذ بعض التعود على، هو في الواقع مريحة جدا. بقدر الأسهم أكره أن نرى هذا المنتج في السوق ليس بسبب المنتج ولكن بسبب قوانين شنيعة يتم تمريرها أنا خيارات أنها توفر خيارا قابلا للحياة وقيمة لأصحاب بندقية من شأنه أن يكون في دول الحظر. ثوردسن هو أيضا صانع من بارد جدا وفريدة من نوعها خيارات نظام أنبوب عازلة. مجموعة كاملة أيضا المتاحة بشكل فردي يأتي مع كل ما تحتاجه لبناء قانونا مسدس أر. قوانين نفا معقدة للغاية. إذا كنت تبحث عن مسدس AR15، وهذا هو واحد من تلك الحلول التي لا تبدو كبيرة ولكن وظيفية جدا. لا يمكنك أن تأخذ أر التي بدأت الحياة كبندقية وتحويله إلى مسدس، ولكن يمكنك أن تأخذ أر أقل التي سجلت كما أخرى، وبناء مسدس، وتحويله إلى بندقية في وقت لاحق، والأوراق المالية مرة أخرى إلى مسدس. نحن نعيش في الوقت الذي يمكن حتى المشرعين وحتى ليو الخلط من خلال صياغة ضعيفة، غامضة، قوانين متناقضة في بعض الأحيان. مرة أخرى، تحقق من أن واحدة لنفسك. مجموعة ثوردسن يأتي مع معيار كاربين أنبوب عازلة استقبال تمديد بالنسبة لك بيوريستس التي تم تعديلها بحيث لا يمكنك وضع الأسهم الأسهم أنه يتم ذلك عن طريق ترك القناة الامم المتحدة تشكيله. وتراجع غطاء على أنبوب عازلة، مما يتيح إرفاق سرج كا، مما يتيح لك منصة مريحة جدا لاطلاق النار من. لسوء الحظ، كان التثبيت معقدا. كما ترون الخيارات، والنتيجة النهائية هو رائع. لقد وجدت الإعداد لتكون قوية جدا ومسدس وشعرت الصلبة عندما تحمل. هذا هو منتج أنا متأكد من أن تأمر أكثر من. وقد ذهب ثوردسن حتى من خلال جهد لتوفير رسالة موافقة أتف للتحميل على إعداد مسدس مسدس إذا الخيارات تريد نسخة. النظام الخاص بك أر مسدس أو فرس والحصول على نسخة من تلك الرسالة هنا. بالنقر على "تسجيل الدخول" أو "إنشاء حساب"، على الارتداد، أقر وأوافق على شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية. يرجى تأكيد المعلومات أدناه قبل تسجيل الدخول. هل لديك حساب بالفعل؟ يرجى التحقق من بريدك الإلكتروني والنقر على الرابط لتنشيط حسابك. لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية. في نهاية المطاف الأسلحة النارية الوجهة لطراز بندقية. و فرس عندما أظهر لأول مرة الأسهم فرس لصديقي ستيف كولستون، وقال انه ضحك. اشترك اليوم لدينا مجانا النشرة الإخبارية والحصول على مسدس أحدث المقالات والأخبار تسليمها الحق في صندوق البريد الوارد الخاص بك. أنا أفضل أن تتلقى العروض الترويجية الأسهم الداخلية. أنا أفضل أن تتلقى تحديثات عرضية مع عروض خاصة من شركاء طرف ثالث مختارة بعناية. يعني الاشتراك أنك توافق على بنود وشروط سياسة الخصوصية. مرحبا بكم في الارتداد الانضمام إلى المحادثة! شكرا لتسجيلك! أنشئ كلمة مرور جديدة. سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


3 أفكار على & لدكو؛ أر 15 مسدس خيارات الأسهم & رديقو؛


صالح لن يكون المؤلف قابلا للاعتماد على أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة غير صحيحة.


ويهدف الدين إلى رعاية الاحتياجات الروحية للشعب.


هناك حاجة مستمرة لمتبرعين بالدم جديدة، لأن الطلب على الدم المانحة يتزايد، في حين أن المعروض من الدم آخذ في الانخفاض.


أر-15 خيارات الأسهم.


و إيث أر-15 يجري مثل هذه شعبية، للترقية بسهولة، وقابلة للتخصيص للغاية بندقية يجب أن لا يفاجأ هناك العشرات من الأسهم المختلفة لذلك. انها واحدة من الأسلحة القليلة التي يمكن أن أجلس وخلق مقالة بأكملها على مجرد خيارات الأسهم لديك. إذا كنت تبحث لبناء بندقية الخاصة بك، فإن الأسهم التي تختار تؤثر على أداء السلاح. الأسهم بندقية هو جزء من منصة أر التي تصلك إلى السلاح. اختيار المخزون المناسب للسلاح الخاص بك ينطوي على تحديد الغرض منه والتفضيلات الشخصية الخاصة بك.


الأسهم الثابتة هي ما بنيت M16 الأصلي و أر-15 بنادق على. لا يزال المخزون A2 القياسية المفضلة لدى الرماة نرا السلطة العليا وحتى فيلق البحرية الأمريكية. لماذا الفوضى مع النجاح الصحيح؟ الأسهم الثابتة قوية جدا ودائمة للغاية. وغالبا ما يكون طول أطول عموما من سحب وجعلت لتكون دائمة للغاية. لقد استخدمت a2 الأسهم قليلا جدا خلال الأيام العسكرية في وقت مبكر ولم أر قط فاصل واحد، حتى عند ممارسة السكتات الدماغية بعقب في التدريب على فنون الدفاع عن النفس.


الأسهم الثابتة هي عادة أثقل من الخيارات البديلة، وهذا ليس دائما شيئا سيئا. لحجم كامل، 18-20 بوصة الماسورة أر-15 الأسهم الثابتة يمكن أن يكون مفيدا. ويعد برميل، والمزيد من الوزن لديك شنقا قبالة نهاية سلاحك. وسيساعد هذا الثقل الثابت والأكثر قوة على تحقيق التوازن بين وزن الجبهة الأمامية، وخاصة عند إضافة ملحقات مثل بيبودس.


كما أن الطبيعة الثابتة لهذه الأرصدة تحافظ عليها من التعرق. تقريبا جميع الأسهم القابلة للطي لديها تذبذب قليلا لهم. حتى مجرد تذبذب قليلا يمكن أن يكون محبطا عند استخدام البصرية مكبرة لضرب هدف صغير. الأسهم الثابتة هي بالتأكيد أفضل للبنادق التي تؤكد الدقة والدقة. أيضا، بالنسبة للدول التي تحظر انهيار الأسهم تحت حظر الأسلحة الهجومية (النظر إليك كاليفورنيا) قد تكون الأسهم الثابتة الخيار الوحيد الخاص بك.


لا تقتصر الأسهم الثابتة على الأسهم A2 القياسية إما. ماغبول تنتج سلسلة برس من الأسهم، على الرغم من أن البعض يجادل هذه ليست مخزونات ثابتة تماما. أنها تسمح للمستخدم لتوسيع لوحة بعقب من السلاح، ولكن بالنسبة لمعظم الأغراض، فهي مخزونات ثابتة. كما أنها تنتج مخزون ثابت من كاربين مويا، وهو مثالي للدول غير الحرة. انها أخف وزنا وأقصر وأكثر ملاءمة لبنادق القياسية 16 بوصة برميل.


سلسلة لوث ماجستير في إدارة الأعمال هو آخر خيار الراقية لمخزون ثابت، وشركات مثل معركة الأسلحة تنتج خفيف الوزن جدا خيارات الأسهم الثابتة ل 3 بندقية وغيرها من الألعاب الرياضية اطلاق النار. الأسهم الثابتة تجعل قليلا من عودة مع الرماة المنافسة، بناة الرجعية، وبندقية خاصة الغرض بدعة.


سلبيات واضحة؛ لا يمكنك ضبطه. قد يكون الناس الأصغر قضايا اطلاق النار بنادق مع مخزونات ثابتة، وخصوصا عند استخدام معدات التكتيكية وحاملات لوحة. يمكن أن تجعل تخزين الأسلحة والعمل معها داخل وخارج المركبات صعبة.


الانهيار.


الأسهم القابلة للطي هي إلى حد بعيد خيار الأسهم الأكثر شعبية ل M4gery الأساسية الخاصة بك. مع بنادق حجم كاربين كونها الخيار الأكثر شيوعا والشعبية، كل أر-15 الصانع وأنا أعلم من المخزون الانهيار كخيار قاعدة. وعلاوة على ذلك، الأسهم القابلة للطي هي أيضا أرخص خيار للبنائين. هناك طن من حماقة رخيصة شينيسيوم البلاستيك منها المتاحة، ولكن عندما أقول بأسعار معقولة، أعني شركات مثل ماغبول. الأسهم الانهيار هي ما يستخدمه الجيش الأمريكي بشكل حصري تقريبا، وماذا يتحرك سلاح البحرية أيضا.


الأسهم القابلة للطي هي الأسهم قابل للتعديل مع أي مكان من 3 إلى 8 مواقف مختلفة. السرد الأكثر شيوعا والعازلة السرد أنبوب تسمح 6 مواقف التكيف. فوائد الأسهم الانهيار هي القدرة على تخصيص تناسب بندقية إلى مطلق النار. القدرة على تخصيص طول بندقية الخاص بك يمكن أن تكون لا تقدر بثمن لأصوات الرماة الصغيرة، أو عندما مطلق النار هو استخدام الدروع الجسم أو غيرها من المعدات التكتيكية. السلاح الأصغر هو أيضا سلاح أسهل للاستخدام في بيئات الأحياء القريبة، وخاصة داخل وخارج المركبات. ويسمح المخزون المتدني بتسهيل تخزين ونقل الأسلحة النارية.


الأسهم القابلة للطي من جميع الأحجام.


بندقية مجهزة مخزون الانهيار مناسبة تماما أن تكون مشتركة بين الرماة مختلفة. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية للجيش ومعظم قوات الشرطة تميل نحو الأسهم الانهيار. انها تسمح حقا بندقية ليتم تكييفها لمجموعة متنوعة من الرماة، الكبيرة والصغيرة على حد سواء. الأسهم الانهيار عادة أخف من المخزونات الثابتة، وتوازن كلا من كاربين وبنادق سبر جيدا.


الأسهم القابلة للطي هي شعبية بسبب بساطتها وبراعة. الأسهم المخزونة هي في الأساس الحل التوفيقي بين أسهم بدو والأسهم الثابتة. أنها غالبا ما توفر لحام الخد ممتازة وكذلك الكتف الصلبة إلى الاتصال الأسهم. الأسهم الانهيار توفر أوسع مجموعة متنوعة من الخيارات الأسهم للرشاشات مع كل شركة تحت أشعة الشمس إنتاج الأسهم القابلة للطي. وقد أدى هذا إلى بعض التصاميم الرائعة من بسم، ماغبول، بعثة التكتيكية الأولى وأكثر من ذلك.


الأسهم الانهيار ليست مستقرة كما مخزونات ثابتة، ولكن ما لم تكن اطلاق النار مسافات طويلة أو على أهداف صغيرة، هذه ليست قضية رئيسية. الأسهم الانهيار هي عموما أفضل خيار لطول كاربين نموذجي أر-15، وخاصة بالنسبة للرماة تبحث عن بندقية الدفاع المنزل.


الأسهم بدو هي جديدة جدا إلى السوق أر ولكن أصبحت شعبية بسرعة كبيرة. أنتجت تروي واحدة من أول الخيارات التجارية قابلة للحياة ل أر بدو الأسهم، ومن هناك عدد من الشركات المصنعة بدو انفجرت. الأسهم بدو هو اتخاذ جديد على تصميم الأسهم الانهيار. الأسهم بدو هي تقريبا صغيرة وخفيفة كما يمكن أن تذهب مع الأسهم. أنها تشبه إلى حد كبير الأسلاك الإطار سمغ الأسهم، وكنت حقا لا يمكن أن تذهب أي أصغر أو أخف من الأسهم بدو.


الأسهم بدو وظيفية على كاربينات، ولكن تتفوق حقا عندما يتعلق الأمر بنادق قصيرة الماسورة. إذا كنت تريد حقا لتقليل حجم وملامح بندقية صغيرة الأسهم بدو هو الطريق للذهاب. صغر حجم الأسهم بدو يسمح لك بسهولة بنادق النقل بطريقة منفصلة إذا اخترت. الأسهم بدو غالبا ما تكون قابلة للتعديل مع مجموعة متنوعة من المواقف المختلفة، ومثل الأسهم القابلة للطي العادية، وهناك عادة 3 إلى 6 وظائف الأسهم يمكن تعديلها أيضا.


و بدو هو الكمال إذا كان لديك حقا حاجة لتقليص أر-15 قدر الإمكان. ومع ذلك، هناك عدد قليل من القضايا مع أسهم بدو. فهي أقل المخزونات استقرارا وجعل الحصول على اللحام الخد السليم صعبة وحتى مؤلمة. وتستخدم مخزونات بدو المخازن المؤقتة والجمعيات العازلة، ويتطلب الكثير منها مجموعات حاملات الترباس الملكية. وعلاوة على ذلك، تميل هذه الأسهم إلى أن تكون الخيار الأكثر تكلفة، وغالبا ما تكلف عدة مئات من الدولارات. مظهرها الفريد وفائدتها جعلها خيارا المتخصصة، ولكن واحدة التي لا يمكن أن تتحقق حقا من قبل الأسهم الأخرى.


خيارات قابلة للطي.


ليس هناك بالضرورة الجانب للطي أر الأسهم، ولكن هناك عدد قليل من محولات المتاحة التي تسمح لك لتحويل المخزون الخاص بك إلى مجلد الجانب. الخيار الأكثر شعبية وقوية هو الجانب للطي محول الجانب. انها أفضل بنيت وكان الخيار الأول لجعل الجانب للطي أر-15 الأسهم ممكن. لاستخدام هذا المحول سوف تحتاج إلى استخدام الأسهم القابلة للطي أو هدفين مسدس. ويتناسب المهايئ بين المستقبل السفلي والجمعية العازلة. يربط الأنبوب العازل بالمهايئ، ويصل المحول بمستقبل أقل.


المسألة مع للطي أر الأسهم هو التجمع العازلة. انها بحاجة لاطلاق النار على السلاح، وذلك مع الأوراق المالية والجمعية العازلة مطوية السلاح لا يمكن أن يطلق أكثر من مرة. هذا هو شكوى طفيفة منذ دون مخزون السلاح ليست دقيقة بالضبط. ومع ذلك، يجب على الناس الذين يبحثون في الخيار يعرفون أر-15 ليست مصممة ليتم اطلاقها مع الأسهم للطي. مخزون للطي يسمح لك جعل كاربين القياسية المدمجة جدا، ومخفية بسهولة أو تخزينها. محول القانون، على وجه الخصوص، هو جهاز العمل السريع الذي يأخذ أقل من ثانية إلى أضعاف وتتكشف. مع هذا العمل السريع قدرة قابلة للطي، انها خيار كبير للعمل في للخروج من المركبات، أو لنقل بندقية سرية.


مسدس الأقواس.


هذه ليست مخزونات، ولكن أنا قذف لهم في لأنها تعلق على نهاية سلاح ولا تتطلب مقالهم الخاصة. مسدس الذراع الأقواس جعل اطلاق أر-15 مسدسات أسهل بكثير وتوفير منصة أكثر استقرارا بكثير لاطلاق النار أر-15 مسدس غير عملي. وقد ذهب أتف ذهابا وإيابا على الأقواس مسدس قليلا جدا، والموافقة عليها، وحتى تعلن أنها يمكن أن تحمل دون مسدس تصبح بندقية الماسورة قصيرة. ثم عكسوا رأيهم قائلا تحمل الذراع مسدس هدفين شكلت إعادة تصميم مسدس أر وتحويلها إلى بندقية الماسورة قصيرة.


ومع ذلك، فإن أتف تغير رأيهم مرة أخرى في أوائل عام 2017 مشيرا إلى أنه يمكن في الواقع تحمل مسدس أر-15 مع هدفين الذراع دون خلق بندقية قصيرة الماسورة. حتى كتابة هذه السطور، يمكنك تحمل هدف الذراع مسدس دون تشغيل أفول من أتف. مسدس الذراع الأقواس هي ديناميكية جدا ومتنوعة مع نماذج بدو الثابتة المتاحة على نطاق واسع. كما أنها يمكن أن تعمل مع محول الأسهم للطي القانون. الغالبية منهم ببساطة الاحتكاك يصلح أنبوب مسدس عازلة.


أنها تجعل اطلاق النار على مسدس أر بكثير، أسهل بكثير. من تحمله لاستخدامه كما بقية الخد، فإنه يجعل اطلاق النار على مسدس أر بدقة أسهل بكثير. إضافة قوس الذراع أيضا يغطي هذا الأنبوب العازلة القبيحة وغير المرغوب فيها التي اللوحات في مهب الريح.


خزن.


بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، انتقل مع الأسهم بندقية الجودة. إذا كان سعر السهم 5 باكز، هناك سبب لذلك. مع العديد من الخيارات بأسعار معقولة من قبل شركات مثل ماغبول، هناك حقا ليس سببا للذهاب السوبر رخيصة. سوف مخزون جودة يأخذك بعيدا، وآخر عمر. فقط كن صادقا مع نفسك، ومع السلاح الذي تريد أن يكون.


ماغبول موز بندقية الأسهم ($ 67) ماغبول برس GEN3 الأسهم قابل للتعديل الدقة ($ 243) مفت باتلينك الحد الأدنى الأسهم ميل المواصفات ($ 50) فلتور إمود الأسهم القياسية (95 $) مفب إندستريز بدو أرك الأسهم H1 العازلة 5 موقف (433 $) القانون التكتيكية الجنرال 3- M أر للطي محول الأسهم ($ 259) مكسيم الدفاع سشب مسدس بدو هدفين (376 $)


* قد تكون البنود من المخزون أو توقفت في وقت كتابة هذه السطور.


ترافيس بايك هو مشاة البحرية المشاة، المتحمسين للأسلحة النارية، والمدير معتمد نرا. انه مطلق مدى الحياة الذي حدث للتو أن يكون متواضعا بما فيه الكفاية مع بندقية ولوحة المفاتيح الجمع بين اثنين والكتابة. وقال انه يعلم حاليا دورات تحمل أخفى وتتمتع بقضاء بعض الوقت في ولاية فلوريدا الساحل الطبيعة. انه مهتم في مساعدة الناس حماية أنفسهم مع الأسلحة النارية، واطلاق النار أكثر أفضل في النطاق.


الموضوع: أر بيستول بريس أوبتيونس.؟


أدوات الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


أر مسدس هدفين الخيارات.؟


هناك الكثير من المعلومات عن هذا هنا بالفعل.


هناك الكثير من المعلومات عن هذا هنا بالفعل.


نرا مدرب معتمد.


الإشارات.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


كسر: أتف يؤكد إطلاق مسدس أر-15 من الكتف باستخدام سيغ & # 8217؛ ق هدف هو A - موافق.


سيغ سور هي الرجال الذين يجعلون الآن مشدود الذراع مسدس الذراع للمسدسات أر-15 التي تبدو ملحوظا مثل الأسهم. ويعمل كيندا مثل الأسهم. حقا، الأسهم كربي حقا. على أي حال، كان هناك الكثير من الثرثرة على شبكة الانترنت حول ما إذا كانت أتف سوف تحصل على كلسون في تطور حول الناس يسيئون استخدام هدف الذراع وتغيير عقولهم في وقت لاحق حول شرعية كل شيء. لحسن الحظ، أصدرت أتف للتو رسالة توضح موقفهم وتؤكد ما نحن & # 8217؛ كان يقول هذا الوقت كله: هدفين الذراع هو هنا للبقاء. بفضل سيغ سور لإرساله على طول، قراءتها بعد الكسر. . .


عزيزي سغت. برادلي:


وذلك استجابة لرسالتك المؤرخة 24 يناير 2017، إلى مكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات. تم إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك إلى فرع تكنولوجيا الأسلحة النارية أتف، مارتينسبورغ، فيرجينيا الغربية، للرد. في المذكرة، تسأل عن إطلاق مسدس نوع أر-15 من الكتف. على وجه التحديد، إذا كان ذلك سيؤدي إلى إعادة تصنيف المسدس باعتباره بندقية قصيرة الماسورة (سبر).


للأسباب التالية، قررنا أن إطلاق مسدس من الكتف لن يسبب المسدس ليتم إعادة تصنيفها باعتبارها سبر:


فتب يصنف الأسلحة على أساس خصائص التصميم البدني. وفي حين أن استخدام / وظيفة السلاح يؤثر على التصميم المقصود، فإنه ليس المعيار الوحيد لتحديد تصنيف السلاح. وبصفة عامة، لا نصنف الأسلحة على أساس كيفية استخدام الفرد لسلاح.


وقد حدد فتب سابقا (انظر فتب # 99146) أن إطلاق سلاح من موقع معين، مثل وضع جهاز استقبال مسدس نوع أر-15 على كتف المستخدم & # 8217؛ s لا يغير تصنيف سلاح. وعلاوة على ذلك، لم يتم تصنيف بعض ملحقات الأسلحة النارية مثل هدف تثبيت سيغ من قبل فتب كما مخزون الكتف، وبالتالي، باستخدام هدفين بشكل غير صحيح لا يشكل تغيير التصميم. إن استخدام ملحق بشكل غير صحيح لن يغير تصنيف السلاح بموجب القانون الاتحادي. ومع ذلك، فإن فتب لا يمكن أن يوصي باستخدام سلاح (أو سلاح ملحق) بطريقة لا يقصد بها الشركة المصنعة.


نشكركم على سؤالكم والثقة ما سبق وقد تم استجابة.


حماقة المقدسة & # 8230؛. قالوا شيئا & # 8230؛ منطقي. شيء من المنطقي حقا & # 8230؛ أين فعلت أتف الحقيقي ؟!


إذا كنت تريد أن تبحث في الطابق السفلي أتف & # 8217؛ كنت & # 8217؛ d بالتأكيد العثور على بعض القرون المجففة الكبيرة & # 8230؛.


نلاحظ أن مكتب أتف المعني يقع في ما معظم نهاية سياسية من أتف سوف تضطر إلى النظر في الجحيم الخلفي. هذا النوع من الناس الذين يحصلون على كلسون في واد حول هذه الأشياء هي النوع الذي لا & # 8217؛ ر حقا مثل مفهوم الذهاب إلى واحدة من تلك الرهيبة سيئة مقرف هيك فليوفر الدول & # 8230؛. هذا النوع من الناس الذين يحصلون على تعيين هناك هناك على الأرجح هذا النوع من الناس أن الموظفين السياسيين لا تريد.


كيندا مثل رمي برير الأرنب في التصحيح بريار.


أنت & # 8217؛ قطعة جاهلة من القمامة، هاه؟


أجد أنه غير منطقي. هو في الأساس الأسهم. يبدو وكأنه سهم، فإنه يعمل مثل الأسهم. I & # 8217؛ د المشتبه به سيغ حتى تصميمه مع هذا & # 8220؛ غير لائق & # 8221؛ استخدام في الاعتبار، لأنني أشك في كثير من الناس شراء هذه الأشياء وحزام لهم إلى الساعدين.


بالطبع أجد القيود القانونية على الأسلحة النارية بسبب برميل يجري 15.9 & # 8243؛ مقابل 16.0 & # 8243؛ حتى أكثر منطقية من ما تبقى من قوانين البندقية، والتي هي اللعنة غبية جدا.


أن يقال، أنا فقط أمرت بلدي سيغ هدفين، وربما لا يكلف نفسه عناء لبدء نموذج 1 إذا / عندما تمرير مشروع قانون وا سبر. ونعم، سأستخدم الألغام & # 8220؛ بشكل غير صحيح & # 8221 ؛.


سيغ ديدن & # 8217؛ ر تصميم ذلك، أنها مجرد اشترى الحق في ذلك. تم تصميمه من قبل رجل الذي جعله للطبيب البيطري الحرب الذي فقد ذراع يحتاج إليها لمساعدته على اطلاق النار مع واحد المتبقية له. تم تصميمه جدا لهذا السبب، ولكن أراهن أن ليس القصد كان سيغ في الاعتبار عند شرائها.


أخبار جيدة! ووقع الحاكم مشروع قانون سبر، سب 5956، في حفل التوقيع في 2 أبريل. وينبغي أن يدخل القانون حيز التنفيذ في حوالي 12 يونيو (90 يوما بعد انتهاء الدورة).


لماذا كنت حتى التعليق، قلت شيئا. ما قلت للتو كان عن غير مهتم مثل قراءة قواعد باتف و ريجس. لماذا تأتي هنا والتعليق على شيء كنت لا توافق حقا مع، فقط أن أقول الخاص بك الذهاب لشراء واحدة واستخدامها بشكل غير صحيح. ما مضيعة للوقت.


التسلل في الباب الخلفي لغارة أي شخص يبيع هذه الشيطان بندقية الشيطان الشيطان.


إمهو أنه ليس & # 8217؛ ر حتى الأسهم كربي. باستثناء الصعوبة في نقله إلى الأمام والعودة & # 8212؛ على الرغم من أنك يمكن ضبطه مثل 3 & # 8243؛ إن أند أوت فروم سينتر & # 8212؛ فإنه يشعر تماما مثل الأسهم العادية M4. هو & # 8217؛ s مخزون جيد تماما. كما هو الحال في هذا الاستعراض: ثيتروتابونغز / 2017/03 / جيريمي - ق / مشروع بناء فوكس-متكامل-قمع-سبر-9MM-أر-15.


أنا & # 8217؛ m سعداء لرؤية هذا، لأنه بالتأكيد يبدو هيك كاملة من الكثير مثل ما كتبت في هذا الاستعراض:


& # 8220؛ وقد ذكرت باتف أن الهدف SB15 لم يتم تصميم أو المقصود أن يكون مخزون الكتف عندما تعلق على مسدس. ولذلك، لا يزال مسدس مسدس مع هذه الوحدة المرفقة. ينطبق القانون على نية التصميم، وليس الاستخدام الفعلي. لاحظ أنه لا يقول "عندما تعلق على ذراعك". على سبيل المثال، المخلط قد تعمل كبيرة كمطرقة، لكنها سوف تبقى دائما المخل. انها مجرد يحدث ذلك أن هذه الدعامة كما يعمل كبيرة كما مخزون الكتف. & # 8221؛


يعمل بشكل جيد كمخزون. في الواقع يجعلني نأسف تسجيل أقل كما سبر، هناك & # 8217؛ s لا نقطة الآن. أعتقد أنني يمكن أن تستخدم واحدة حقيقية، ولكن في تكوين مسدس أنا دون & # 8217؛ ر أن يكلف نفسه عناء مع الدولة غبية لقوانين النقل الدولة. الذهاب إلى محاولة مع 450 بوشماستر 11.5 & # 8243؛ العلوي، معرفة ما إذا كان جلس مع ذلك أيضا.


بالإضافة إلى دفع 200 $ لختم الضرائب، لا يمكن حمل سبرز. لذلك مسدس هو الخيار الأفضل.


ليس صحيحا على المستوى الاتحادي. و نفا-34 والقوانين الاتحادية الأخرى هي صامتة تماما بشأن مسألة أخفى تحمل سبرز.


وليس صحيحا على مستوى الدولة، إما، في معظم الولايات. بعض الدول لديها قانون هاندغون مخفي. ولدى العديد من الدول الأخرى قانون مخفي من أسلحة لا يفرق بين المسدسات والأسلحة النارية الأخرى، العنوان الأول أو الباب الثاني.


يجب عليك دفع ضريبة نقل $ 200 وتسجيل صحيح برميل قصيرة الخاص بك (منشور قبالة!) بندقية. نحن لا نحتاج إلى إعلان أتف عن & # 8216؛ جديد & # 8217؛ مسدس الجولة.


حسنا، ل .223 و 7.62 & # 215؛ 39، كنت & # 8217؛ د يكون متأخرا جدا، لديهم بالفعل. لالمعايرة أر المشتركة الأخرى، هناك & # 8217؛ ق أي ذخيرة أب، على أي حال، بقدر ما أعرف.


لدي التكنولوجيا الميكانيكية .45ACP & # 8220؛ مسدس التبعي & # 8221؛ مع غلوك G21SF أقل أن يبكي من الآمن، & # 8220؛ سيغ لي! & # 8221؛ لما لا؟ أنا أحب يو & # 8217؛ ق على مسدسات بلدي. بعض الأحيان.


هذا & # 8217؛ ق رهيبة & # 8230؛ سبر مثل الأداء من مسدسات أر الآن. وأتساءل عما إذا كان الحكم سيكون هو نفسه، والكتف اطلاق النار مسدس أر مع سرج الجانب كا أضاف إلى أنبوب عازلة؟ أنا & # 8217؛ م على افتراض ذلك، كما انها & # 8217؛ ق حتى أقل من & # 8220؛ الأسهم-- مثل & # 8221؛ جهاز من هدف سيج هو.


إضافة الزناد عثرة النار لذلك، ولديك أساسا ضريبة السيارات سبر كامل كامل.


لماذا يريد أي شخص مخزون على مسدس أر. الناس يحاولون معرفة كيفية خلع قانونيا من الأسهم ويكون مجرد قبضة. الآن أنهم يحاولون معرفة كيفية وضع الأسهم على. إذهب واستنتج. إذا كان لي مسدس أر أود أن قصيرة كما القانونية الممكنة دون كل الأمتعة الزائدة.


كنت أتساءل، ولكن الآن أنا أعرف & # 8230؛ و أتف هو العبث مع رؤوسنا. أراهن أنهم ضحكا من الحمار قبالة بعد أن أرسلوا هذه الرسالة.


و أتف ليس لديهم روح الفكاهة التي هم على علم بها.


الضحك بصوت مرتفع! يمكنك الفوز بتعليقات اليوم.


لول، تعليق كبير رالف.


& # 8220؛ كنت لذلك حتى كنت ضده! & # 8221؛


لم يكن لدى أتف حقا أي خيار في هذه المسألة. إما أنها تلتزم بنية مصممة أو أنها خطر الهيكل كله القادمة تحطمها لأسفل. و أتف خسر مقابل طومسون مع كومبو مسدس / بندقية كومبو، وتغيير الآن على هذا من المرجح جدا أن يؤدي إلى آخر العامة جدا & # 8220؛ خسارة & # 8221؛ بالنسبة لهم.


أعتقد أنني بحاجة إلى واحدة لبلدي M92 ومستقبلي 300blk مسدس بناء.


لذلك، تريد أتف للاتصال أن & # 8216؛ مسدس & # 8217؛ جولة أيضا؟


ما الفرق الذي سيجعل؟


هناك & # 8217؛ s لا رخيصة الصلب الأساسية .300 بو المستوردة، لذلك يتم تصنيفها على أنها خرطوشة مسدس سيكون لها أي تأثير على الإطلاق أو توافر .300 الذخيرة بو.


فقط انتظر حتى يعرفون أنهم سيخسرون الآن المال لأن أيا منهم يريد أن يدفع المال أو الانتظار & # 8230؛.


و أتف داسن & # 8217؛ ر حقا الرعاية كم من المال تولد من خلال نفا كما أنها دون & # 8217؛ ر الحصول على الحفاظ على الكثير من ذلك. هذا سبب وجود عدد قليل جدا من الفاحصين. إذا أرادوا أموالنا، فإنها ستبسط عملية التسجيل لركلتها بسرعة. كما أنها تقف الآن أنها تقع أكثر وأكثر وراء كل شهر لدرجة أنه & # 8217؛ ق ما يقرب من عام للحصول على نموذج 1 أو 4 المعتمدة. أن & # 8217؛ ق قتل الفائدة في كل شيء نفا لكثير من الناس.


تبدو جميلة قابلة للاستخدام بالنسبة لي، مثل الأسهم الثابتة قصيرة. قد تضطر إلى التحقق من هذه.


نعم، تحقق من بلدان جزر المحيط الهادئ ومثل في الاستعراض الذي ربط أعلى في التعليقات. كنت لا & # 8217؛ ر لديك لدفع SB15 على طول الطريق إلى لوحة المتلقي نهاية. انها & # 8217؛ ق الصلبة إلى بضع بوصات من الخلف. يمكنك & # 8217؛ ر الحصول عليه ليشعر وكأنه الأسهم M4 في أطول الإعدادات، ولكن يمكنك بالتأكيد الحصول عليه أن يشعر جيدة مثل الأسهم M4 على إعدادات أقصر.


لذلك تصنيع الأسهم الحقيقية التي ليس المقصود أن تستخدم كمخزون حتى نتمكن من استخدام كل ذلك ليس كما هو مقصود.


يبدو هذا كله & # 8220؛ نية & # 8221؛ الشيء هو قبول النظام برمته يقوم على هراء ولكنهم جميعا لا تزال سعيدة جدا لقفل لك بعيدا عن انتهاك هراء.


ومن شأن هذا الاتفاق أن يجعل رأس كفكس ينفجر.


في الواقع أنا & # 8217؛ م سعداء جعلت أتف هذا الحكم غير منطقي. فإنه يفتح الباب لإمكانات سبر / سبس يتم إزالتها من نفا.


نحن & # 8217؛ ضمن بوصة من تحديا قانونا نفا، الناس. بلا مزاح. وأود أن أراهن في غضون عقد من الزمن يمكن أن يحدث & # 8211؛ ربما ليس ل مغس، ولكن على الأقل سبر / سبس والقمع.


أود أن يكون كل من أك و أر & # 8216؛ مسدس & # 8217؛ وضعت من بنادق وضعت تحت نفا ولها & # 8216؛ مسدس & # 8217؛ حظر الذخيرة رفع.


أعتقد أنا & # 8217؛ رجل يبلغ من العمر لأنني & # 8217؛ م لا يزال قرحة حول 7.62 و # 215؛ 39 أعلن ذخيرة مسدس لأن الأسلحة الأولمبية بنيت نموذج القاتل بندقية شرطي. وذهب الذخيرة الفائضة غير المكلفة بعيدا أسرع من بين عشية وضحاها.


إلا إذا سرقة متجر لبيع الخمور هو الاستخدام المشروع لا توجد أي استخدامات مشروعة لهذه الألعاب غبية.


أنت ببساطة أحمق.


& # 8220؛ مسدس & # 8221؛ الأحكام الذخيرة يعني شيئا الآن. لا توجد إمدادات ضخمة من الفولاذ الصلب الأساسية 7.62 & # 215؛ 39 الكرة هناك ينتظر أن يتم استيرادها. وقد تم قطع الذخيرة الروسية تماما كما كانت الصينيين، بغض النظر عن كونها الرصاص الأساسية أو الصلب الأساسية.


كنت رمي ​​الجميع تحت الحافلة لأوهامك عن & # 8220؛ الأيام الخوالي & # 8221؛ عندما كنت قد تداخلت من المقطورات الخاصة بك لعثرة النار 7-سنت الذخيرة من الخاص بك تابكو مارس الجنس أك. تلك الأيام لا يعود.


& # 8220؛ & # 8221 بغض. ليست كلمة.


& # 8220؛ & # 8221 بغض. هو في الواقع كلمة.


من محرر في ميريام وبستر:


وقد أكدت المنظمة البحرية الدولية الآن أنه حتى أنهم لا يشعرون بأنهم هم أكثر خطورة من & # 8216؛ العادي & # 8217؛ بندقية.


أنا حقا أعتقد أن التصاميم الثور الجراء قد عولت إلى حد ما معنى سبر & # 8217؛ ق. من الذي يمكنه إدارة إخفاء كاربين تحت معطفه المعطف اليوم؟ ومن يزعج؟ قاعدة سبر غير مطلوبة، الآن أكثر من أي وقت مضى.


كان لي واحدة من هذه على مسدس بلدي حتى جاءت الأوراق مرة أخرى ل سبر. هذه الأداة على ما يرام بقدر ما يذهب، ولكن السليم، الأسهم قابل للتعديل بشكل كامل هو العالمين أفضل. ختم الضرائب وانتظر تمتص، ولكن في النهاية، يمكنك الحصول على أفضل بندقية.


هذا الشيء يعمل بشكل جيد في قرصة، لكنه & # 8217؛ ق قليلا قصيرة جدا لتكون فعالة حقا ومريحة لدورة طويلة المدى أو الطبقة.


حصلت مؤخرا على رسالة من أتف التي قالت انه على ما يرام بالنسبة لي لتحويل سبر بلدي مرة أخرى إلى شكل مسدس الأصلي وتحريكه عبر خطوط الدولة طالما ليس في تكوين سبر. هل يقرأ ذلك الحق؟ الحروف ملزمة للشخص الذي يحصل عليه، أليس كذلك؟


لا & # 8230؛ الأحرف غير ملزمة. I have spoken and gotten letters from ATF/FTB and they have told me that letters are done for everyone. That’s why the letter for the Slide fire is for everyone and the Taccon and all the other products that FTB has written a ruling on. Can you imagine if FTB had to write a letter that gave permission to each person allowing them to use said product in said manner. There are only 15 or so agents in that section…nothing would ever get done.


ATF’s position on SBRs has always been that an SBR only exists when it is assembled as an SBR, or when the parts to assemble the SBR are “under the control” of the same person as the receiver.


It has always been legal to remove the SBR-specific parts — the short barrel and/or the shoulder stock — and then treat the resulting non-SBR-configured firearm as an ordinary rifle or pistol. Check the ATF’s FAQ on their website, it is covered there.


So is a used oil filter legal just because you happen to put it on a gun after taking it off the car…?


Its not “intended” to be a supressor, so lets send an email! REDNECK SUPRESSORS!


They have said that the adapter is considered the S/N’ed and taxed component.


Its the adapter AND the oil filter, both need to be serial numbered, and you can’t replace the filter since its considered a component. Basically renders the legal idea pointless once the filter fills up with lead and everything gets blown out.


Why not? What crook is going to carry a Fram around? But without the specifically-designed mounting attachment for “turning your oil filter into a suppressor” the used oil filter will require massive duct taping, no?


I think the underfolder stock on my AK looks more like an arm stabilizer.


I’ve got a golden tickeeeeet….


I wonder if building a “plug” for the back to remove the air gaps would still constitute “using the accessory improperly”? It would be easy to 3D print such a piece, even have mounts for pads.


Don’t change the design. If you start to change the design then you start to change the design intent and none of these rulings will necessarily apply. Modify it at all and it isn’t what it was when the ATF determined it to be a brace and NOT a butt stock. My $0.02 is leave it exactly as-is.


Time for yet another build.


Glad quarterly bonuses came today.


Something tells me they’ll still arrest you for doing it, drag you through years of expensive trials, and then lose leaving you penniless…. just cause they can.


Man… those ATF guys are kinda schizophrenic, ain’t they?


Those ATF boys better watch their backs when Holder finds out…


I have one on my pap M92. Its actually a pretty good stock… especially when you attach a 2 inch wide sling mount to the brace tube, effectively lengthening the pull by 2 inches.


The brace is a little short to use a a stock. Pull it back a bit works, but after extended firing is tends to slide forward. Solution: Wrap any exposed portion of the buffer tube in paracord, and stuff the buffer opening of the brace with a PVC pipe cap.


Nose to charging handle, square up, and shoot that way instead of blading. It shortens the length of pull you need.


I would be very wary of modifying the brace in any way. The ATF ruling will only cover 100% factory condition. Paracord/texture tape may be an arguable superficial thing, but stuffing a cap in there gives me major pause.


You could also use some Rave hairspray on the buffer tube. Basically the cheaper the hair spray the better. I use the same trick on motorcycle grips. Spray it on, slide on the Sig brace, then let it dry.


Take a look at KAK Industry. They make a buffer tube with a spacer to work specifically with the SB-15 on AR pistols. Very similar to what Sig uses on their AR pistols.


I’ll just keep my mouth shut on this one.. and maybe pick up a new accessory. Or three.


Just the goofiest thing…


I was in a training class last Saturday with a guy using his Sig “pistol” with this stock. He ran the whole class with it functioning as a SBR.


He keeps the ATF letter in the storage compartment in the pistol grip.


Keep in mind, these ATF determination letters are barely worth the paper they are written on. Ask EP Armory and Ares Armor.


I’d just rather SBR my AR/AK pistols but that’s just me.


Yeah I file this stock contraption under the category of people who pin a Noveske KX3 on a 13.7″ barrel or those idiotic Spikes Tactical fake suppressors. Like some kid who goes out and gets an M Sport body kit and badges for his 318i. Just functionless crap that makes something look cool (although thats up for debate).


Save the money from buying this gimmick stock and pay the $200 and register it as an SBR. If SBR’s are illegal where you live then just build a 16 inch carbine with a real collapsible stock so you arent married to a pin welded muzzle device and dont have to register your lower. One of the huge points of an SBR is that it can have a suppressor mounted and still be as short as a normal carbine. If you live where SBR’s are illegal supressors are probably niet too so you are just losing performance in order to try and look cool.


If you have enough money to be playing with AR-15’s then you have 200 to spare for a tax stamp. If you think having a lower registered with the ATF is somehow worse than one you bought by giving your SSN, and the serials of the lower to the NICS background check system you are woefully naive, just our brethren in CT.


Call me old fashioned, I just dont get it.


This gets rid of alot of the problems of the NFA with regards to moving across state lines. Its not a problem with silencers, but SBR’s you have to get written months in advance ATF permission to cross state lines while in the SBR configuration. You could pop on a 16″ upper, but why when you can just throw that on a regular non-SBR lower? The brace works fine as a stock. Not great but much better than a padded buffer tube. Some states also have stupid hunting laws where an AR pistol is legal while a rifle in the same caliber would be illegal. There’s also the whole not having to wait 14 months for permission to build the dang thing.


Said it before. Concealed carry in most states will disallow SBRs. Why carry an SBR? Any situation that would require more accuracy.


You were wrong the first time you said it.


Repeating your misinformation doesn’t make it any less incorrect.


وGT. Save the money from buying this gimmick stock…I just don’t get it.


Where this is advantageous is in states that do not allow rifle carry in a vehicle, like Michigan. This gives you a rifle-like legal pistol.


A2 receiver extension+sig brace=profit.


It doesn’t work, I tried it. The A2 buffer tube is too thin, the Sig brace slides right over all wobbly.


What kind of idiot raises his head from anonymity and asks for permission from mommy-government when SIG clearly provides paperwork for it’s legality and there are numerous sites that further explain that the it’s the intent of the item and not how you personally use it.


Some people are just naturally sheep….even if they are well armed sheep.


well he is a cop, so…


he may have 2 motives: (1) permission for himself or friends to use the SB15 in that manner (2) permission to arrest anyone using the SB15 in that manner 😉


Probably someone who wants precedent and proof when he gets thrown in a jail cell when the local Barney Fife declares that this is an SBR.


It’s not asking permission, it’s asking will you come after me for doing this?


Speaking of which, where can I get a copy of this letter, in case I need one?


I found this response to their first query in 2018:


Here’s this year’s response:


I bet the cop saw someone at the range using it like a stock and wanted to make a bust but got stymied by the letter from Sig.


Just ordered my Sig brace online today with free shipping. Never really wanted a AR15 pistol… NOW I HAVE TO HAVE ONE!


I am buying an AR pistol right now, getting a longer buffer tube and getting a brace.


It’s an entirely logical interpretation and the only possible one – or else bump-firing a rifle would make it full auto, firing a handgun with two hands would make it an sbr, etc, etc. Has to be design intent. Can see irritation by some and elation by others, perhaps understandably so. it doesnt change world however. It’s not a stock and doesnt make it an sbr. Close, but no cigar. Not adjustable/collapsible, has an ‘open back’ and straps on it (that you cant take off or modify!), still can’t run a VFG, etc. Wonder what folks who get all in a stitch about it being illogical think about bullpups. As someone said above, they had no choice but to stay with design intent, not one different possible usage, or else the whole muddled thing falls apart. So just roll with it.


…for those who went SBR, it’s still worth the $200. Trust me. For those who can’t in their State, it’s pretty cool.


Not trying to poo poo this but it looks like another gadget that will wind up in that junk box after the coolness wears off. That’s why the ATF approved it. But as long as some people are happy with it is all that matters.


I have a long list of new fangled gadgets in boxes in the garage. I’m not adding anymore. I’ll pass on this.


May I please have my rights, ATF? Pretty please?


I’m with you fred just like the slide fire stock and trigger attachments it’ll wind up with the rest of the new legal way to get around laws stuff that nobody plays with anymore.


No offense – can we get this in writing. Like a copy of the original ATF letter so I can print it off and insert it in the gun case with the gun??


Here is the letter directly from SIG SAUER’s web site:


By this logic, the ol’ shoestring machine gun cannot be illegal, because it’s just a misuse of a semi auto rifle and a shoe string. My understanding is that while string was once banned by the ATF, they reversed that decision before confiscation began, but the USE of string as a machine gun is still illegal.


I don’t think it’s safe to apply this ‘logic’ to other applications, as everyone seems to want to extrapolate on this. ATF’s ‘interpretations’ on this are specific to the SIG braces. It’s a muddled mess of course, but it is what it is. It’s not supposed to ‘make sense’. It’s the ATF after all. It would work the other way around too… Should a bullpup under 26″ require a tax stamp? Didn’t think so. Don’t think of this as logic, but specific interpretations to an already muddled and completely unnecessary NFA law. The SB-15 does not make a pistol into an SBR. It’s works quite crappily shouldered. It’s not collapsible/adjustable, has straps on it (that you cannot remove or modify!), you still can’t run a VFG. Like I said above, it’s still worth the $200 to SBR, but for those who can’t in their area, it’s a pretty cool alternative. There are of course other advantages to it still remaining a pistol as well (in regards to transporting, etc), but it is still not an SBR. So just accept it for what it is and move on. If you think about it, any ‘interpretation’ the other way would have turned everything on it’s head. Would bump-firing a rifle then make it full-auto? They have to stick with design intent. It’s what the whole system is based on. Try to avoid extrapolating and applying to other scenarios. Thank you and have a nice day.


One a side note, I have never seen so many people get their panties in a bunch over a good bit of news.


Either they are upset because they spent $200 to SBR (and should not be, because it’s still worth it, as I tried to outline above). So they lash out with all kinds of grumpy comments.


Or they think that the existing NFA laws on SBR all made sense and this doesn’t somehow and think NOW that the whole thing should just be thrown out (as if it didn’t, and shouldn’t have been before)


Or they then try to extrapolate this ‘interpretation’ and apply it to every other thing that they want, but can’t get right now. Or every other thing that doesn’t make sense (when none of it really does. ie – think bullpups).


Not sure… Just a little telling to see some people’s responses. Hearing a lot of whining.


Then you have people that all of a sudden want to get an AR pistol just because of this. As I think Nick stated in his first review, which I agree with, SB-15 isn’t a reason to get an AR pistol, but it does make them suck a little less (compared to shouldering a buffer tube). There are still many other laws you have to be aware of regarding AR pistols, and personally, in 5.56, I think they do still kinda suck. Now 300BLK is a different story…. (But you better have a stack of cash for ammo or be able to reload)


I don’t own any ARs, so it doesn’t matter to me either way. I’m just amused more than anything that there’s still no logic applied. Come on, it’s obviously a shoulder stock. Of course if the ATF could apply logic, there would be no such thing as an SBR anyway and it wouldn’t matter. I don’t necessarily want them to rule in our favor all the time, I just want them to rule with logic and consistency. Might as well be wishing for a purple unicorn though.


exactly. and ATF doesn’t do purple unicorns.


It’s really not a stock though. Own one, then tell me. It’s works quite crappily as a ‘stock’. It may look like a stock, and it’s definitely better than shouldering a buffer tube, but it’s really not a stock. Tried to outline why I think that above.


Where can I get a copy of the original letter please!


Posted above man.


Here is the one posted on SIG’s web site:


Here is the letter directly from SIG SAUER’s web site:


I’ve seen this supposed ‘official’ letter a few other places, but none of the people/sites posting it show who signed this letter. That’s pretty important don’t you think? I can find no reference to this letter, the FTB # specified or several key phrases mentioned in it on the ATF web site.


This would be great if true, but I cannot find enough evidence to suggest it is. Not that the ATF has any business telling us what kind of firearm we’re ‘allowed’ to use anyway. The entire Gun Control Act of 1968 is unConstitutional. Let’s go back and ask George Washington and the gang if the Brits should be allowed to tell them what arms they’re allowed to have. Give the very people they wrote the 2nd Amendment to protect us against the power to tell us what arms we’re allowed to use? I think any objective person can imagine the fiery “HELL NO!!” to that question.


SIG SAUER HAS THE LETTER POSTED ON THEIR WEB SITE…..


So, I supposed you can claim that SIG is lying, or just plain stupid, or … wait, maybe they have posted the letter they received from the ATF.


Here is the letter directly from SIG SAUER’s web site:


This is a boon for a variety of reasons.


FYI, take the ends of the brace, fold them inward and tighten the strap, you now have a very solid brace with the same footprint as a standard m4 stock.


Establish length of pull, then pull the brace back another two inches and spray tube with either cheap hairspray or thin bead of gorilla glue push forward and rotate 360 degrees, now you have what is essence a “sully” stock.


Option 2, take an ak/556 variant , add buffer tube, brace and ace hinge. Now you have a very compact pistol in a rifle caliber.


Now as to why. A pistol falls under your CCH or CHL and DOES NOT fall under most wildlife codes concerning loaded rifles in vehicles.


The brace when folded as described allows for much easier cheek weld than a buffer tube alone.


You can cross state lines without notifying ATF as you would with an SBR.


Its more than just the $200 and the year wait, though having one in you stable while waiting on the form1 is a bonus.


I have a couple of SBRs and I still have a SIG Piston pistol for the ease of use.


I don’t know guys, I read all the postings above and every one has a good idea about the Sig Brace. But at my advanced ( LOL ) age, I think what I might do is ” just for poop and giggles ” is get a Mini – 14 tactical with a flash suppressor and protected front sight and then go with a folding stock for starters. that would be my base weapon, the bad part is that I don’t know if I can or could get a .22 adapter for it. I looked at the Sig Brace yesterday at the local gun shop ( $12 to $1300 price range ) and yes it looks nice and no I’m not crazy about going SBR for obvious reasons. But then again I probably don’t know what I’m talking about anyway.


Thank you, Obama!


Well, so much for their official approval just rescinded. This is the perfect time for Congress to use this confusion to remove the inept ATF from the burden of these interpretations by eliminating the NFA registry. They will squander this opportunity, of course.


Better update this, its remarkable inaccurate as of this week!


Yeah, this needs to be updated.


This is true, if the above letter is true, there is ALOT of people who have never seen It.

No comments:

Post a Comment