Thursday 4 January 2018

التحليل الفني الفوركس مقابل التحليل الأساسي


التحليل الفني مقابل التحليل الأساسي في الفوركس.
سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.
هناك نقاش كبير حول أي نوع من التحليل هو أفضل للتاجر. هل من الأفضل أن تكون متداولا أساسيا أو متداولا تقنيا؟ على مدى الدقائق المقبلة، سوف نستكشف ما الفرق بين هذين النوعين من التجار وأي جزء من المعلومات التي تميل إلى النظر في.
ويشمل التحليل الأساسي تقييم الرفاه الاقتصادي للكيان، دون الأخذ في الاعتبار تحركات الأسعار. وبالنسبة للمتداولين في سوق الأسهم، فإنهم سيأخذون نظرة على أرباح الشركة ونفقاتها وأصولها ومطلوباتها. سوف التجار الأساسيين استخدام تلك النقاط البيانات لتحديد صحة الشركة. إذا كان رفاههم الاقتصادي يتجه بشكل أفضل مع نمو أرباح شركتهم وميزانيتها العمومية، فقد يقوم المتداولون الأساسيون بشراء أسهم الشركة تحسبا للطلب المتزايد على أسهم الشركة.
لدينا نقاط بيانات مماثلة في النقد الأجنبي، باستثناء الاقتصاد كله بدلا من شركة محددة. وهناك تاجر الفوركس الأساسي تحليل التضخم في البلاد، الميزان التجاري، الناتج المحلي الإجمالي، والنمو في فرص العمل وحتى سعر الفائدة المركزي للبنك المركزي. من خلال تقييم الاتجاه النسبي لنقاط البيانات هذه، يقوم المتداول بتحليل الصحة النسبية لاقتصاد البلاد وما إذا كان سيتم تداول الحركة المستقبلية لعملته.
التحليل الفني ينطوي على التعرف على النمط على الرسم البياني للسعر. وبالنسبة لتجار الأسهم، سيقومون بتحليل سعر حجم الأسهم المتداولة في البورصة. إذا كانت الأسعار تتحرك أعلى على زيادة حجم، وسوف نرى التجار الطلب على أسهم هذه الشركة الأسهم وشراء.
قد يبحث التجار أيضا عن أنماط الأسعار على الرسم البياني مثل المثلثات والأعلام والقيعان المزدوجة. بناء على النمط، سيقوم المتداول بتحديد نقاط الدخول والخروج للسهم. التاجر التقني ليس قلقا بشأن سبب تحرك شيء ما لأن الاتجاهات والأنماط على الرسوم البيانية هي إشاراتها.
فوركس لديها العديد من الأدوات التقنية نفسها التي تستخدم في تداول الأسهم. وسيقوم تاجر الفوركس الفني بتقييم مستويات السعر، الاتجاه، الدعم والمقاومة. كما يتم تداول العديد من الأنماط المستخدمة في تداول الأسهم في العملات الأجنبية بما في ذلك تلك المذكورة أعلاه.
بالإضافة إلى ذلك، فإن المؤشرات ومؤشرات التذبذب المضافة إلى الرسم البياني للسعر متشابهة جدا بين أسواق الأسهم وأسواق الصرف الأجنبي. المتوسطات المتحركة، البولنجر باند، ماسد، مؤشر القوة النسبية (رسي)، ومؤشر ستوكاستيك يميل إلى أن يكون بعض الأدوات الأكثر شيوعا في مربع أداة التجار التقنية. وهذا نتيجة لمؤشرات سهولة الاستخدام ووضوح الإشارة التي يوفرها.
التحليل الفني لا يشمل & لسو؛ السحر الأسود و [رسقوو]؛ التي يدعي العديد من الأصوليين. يمكن البدء في التحليل الفني بسرعة عن طريق تقييم اتجاه وقوة الاتجاهات. بعد التحدث إلى الآلاف من الناس في ندوات لدينا والندوات وتويتر، ملاحظتي هي أن التحليل الفني الاتجاه يتم دمجها في معظم جوانب التداول. وسوف يستخدم المتداولون تحليل الاتجاه لمساعدتهم على تحديد الزوج الذي يتداول والاتجاه لتداوله.
(التي أنشأتها جيريمي واغنر)
أعلاه هو مثال على كيف يمكن للتاجر الفني أن يلاحظ هذا الاتجاه 6000 نقطة حيث الدولار الأسترالي قوي جدا بالنسبة إلى اليورو ضعيف جدا (وهذا هو السبب في معدل يتحرك إلى أسفل). وسيتداول المتداول في اتجاه هذا الاتجاه من خلال بيع زوج يورو / دولار ور / أود (بيع اليورو مع شراء الدولار الأسترالي في وقت واحد).
في الختام، هناك نوعان شائعان من التحليل (الأساسي والتقني). معظم التجار يستخدمون مزيج من الاثنين معا عند اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم للعملة التجارية، عند الدخول، ومتى للخروج.
--- كتبه جيريمي واغنر، الرصاص التجاري المدرب، ديليفكس التعليم.
للاتصال جيريمي، البريد الإلكتروني جواغنر @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيJWagnerFXTrader.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

التحليل الفني: أساسيات مقابل. التحليل الفني.
التحليل الفني والتحليل الأساسي هما مدرستان فكرتان رئيسيتان عندما يتعلق الأمر بتحليل الأسواق المالية. كما ذكرنا، التحليل الفني ينظر في حركة السعر للأمان ويستخدم هذه البيانات للتنبؤ بتحركات الأسعار في المستقبل. وبدلا من ذلك، ينظر التحليل الأساسي إلى العوامل الاقتصادية والمالية التي تؤثر على الأعمال التجارية. دعونا نتعمق في تفاصيل كيفية اختلاف هذين النهجين، والنقد ضد التحليل الفني، وكيف يمكن استخدام التحليل التقني والأساسي معا.
اوجه الاختلاف.
أدوات التجارة.
ويبدأ المحللون الفنيون عادة تحليلهم مع الرسوم البيانية، في حين يبدأ المحللون الأساسيون مع البيانات المالية للشركة. (لمزيد من القراءة، انظر مقدمة إلى التحليل الأساسي وتحليل البيانات المالية المتقدمة).
يحاول المحللون الأساسيون تحديد قيمة الشركة من خلال النظر في بيان الدخل، والميزانية العمومية، وبيان التدفق النقدي. من الناحية المالية، يحاول المحلل قياس القيمة الجوهرية للشركة عن طريق خصم قيمة التدفقات النقدية المتوقعة المستقبلية إلى صافي القيمة الحالية. ويعتبر سعر السهم الذي يتداول بأقل من القيمة الجوهرية للشركة فرصة استثمارية جيدة والعكس بالعكس.
ويعتقد المحللون الفنيون أنه لا يوجد سبب لتحليل البيانات المالية للشركة بما أن سعر السهم يتضمن بالفعل جميع المعلومات ذات الصلة. بدلا من ذلك، يركز المحلل على تحليل الرسم البياني للمخزون نفسه للحصول على تلميحات إلى حيث يمكن أن يتوجه السعر.
ويتبع التحليل األساسي نهجا طويل األمد لالستثمار مقارنة بالنهج القصير األجل الذي يتبعه التحليل الفني. في حين يمكن رسم مخططات الأسهم في أسابيع أو أيام أو حتى دقائق، والتحليل الأساسي غالبا ما ينظر إلى البيانات على مدى أرباع أو سنوات متعددة.
غالبا ما ينتظر المستثمرون الذين يركزون بشكل أساسي وقتا طويلا قبل أن تنعكس القيمة الجوهرية للشركة في السوق. على سبيل المثال، يفترض المستثمرون قيمة أن السوق هو سوء تقدير الأمن على المدى القصير، ولكن سعر السهم سوف تصحيح نفسها على المدى الطويل. ويمكن أن يمثل هذا "المدى الطويل" إطارا زمنيا ما دام عدة سنوات، في بعض الحالات. (لمزيد من التبصر، قراءة وارن بافيت: كيف يفعل ذلك وما هو وارن بافيت نمط الاستثمار؟).
كما يعتمد املستثمرون املركزون أساسا على البيانات املالية التي يتم رفعها كل ثالثة أشهر، وكذلك التغيرات في ربحية السهم التي ال تظهر بشكل يومي مثل األسعار وحجم املعلومات. بعد كل شيء، لا يمكن للشركة تنفيذ تغييرات شاملة بين عشية وضحاها ويستغرق وقتا طويلا لخلق منتجات جديدة، وحملات التسويق، وغيرها من الاستراتيجيات لتحويل أو تحسين الأعمال التجارية. ولذلك، فإن جزءا من السبب الذي يجعل المحللين الأساسيين يستخدمون إطارا زمنيا طويل الأجل، لأن البيانات التي يستخدمونها لتحليل المخزون تتولد ببطء أكبر بكثير من بيانات الأسعار والحجم التي يستخدمها المحللون الفنيون.
التداول ضد الاستثمار.
التحليل الفني والتحليل الأساسي لها أهداف مختلفة في الاعتبار. يحاول المحللون الفنيون التعرف على العديد من الصفقات قصيرة ومتوسطة الأجل حيث يمكنهم محاذاة الأسهم، في حين يحاول المحللون الأساسيون إجراء استثمارات طويلة الأجل في الأعمال الأساسية للأسهم. وهناك طريقة جيدة لتصور الفرق هو مقارنتها لشخص ما شراء منزل للوجه مقابل شخص أن شراء منزل للعيش في لسنوات قادمة.
الانتقادات.
ويرى العديد من النقاد أن التحليل الفني غير مثبت في أحسن الأحوال أو بالتمني في أسوأ الأحوال. لا تفاجأ لسماع هؤلاء النقاد يشككون في صحة الانضباط لدرجة أنهم يسخرون أنصار. في حين أن معظم المحللين في وول ستريت يركزون على أساسيات، فقط عن أي وساطة كبرى توظف المحللين الفنيين. وهناك أيضا شهادات مهنية للمحللين الفنيين وبعض التقنيات المدرجة في امتحان كفا، من بين أمور أخرى.
ويركز الكثير من النقد للتحليل الفني على فرضية السوق الفعالة، التي تنص على أن أي معلومات تجارية سابقة تنعكس بالفعل في سعر السهم. وبالنظر إلى أقصى الحدود، فإن فرضية "كفاءة الشكل القوي" تنص على أن التحليل التقني والأساسي لا طائل منه لأن جميع المعلومات في السوق يتم احتسابها بسعر السهم. ويوضح هذا التفكير بالتفصيل في الكتب مثل المشي العشوائي أسفل وول ستريت، التي تنص على أن المستثمر هو أفضل من التخمين من قطف الأسهم. (للحصول على مزيد من التبصر، وقراءة ما هي كفاءة السوق والعمل من خلال فرضية السوق الفعالة).
والحقيقة هي أن إمه لا تزال مجرد ذلك - فرضية. الأمر متروك للمستثمرين لتحديد من هو الصحيح وتحديد فلسفتهم الخاصة.
هل يمكنهم المشاركة؟
وغالبا ما ينظر إلى التحليل الفني والتحليل الأساسي على أنهما نهجان متعارضان لتحليل الأوراق المالية، ولكن العديد من المستثمرين قد حققوا نجاحا من خلال الجمع بين الأسلوبين. على سبيل المثال، يمكن للمستثمر استخدام التحليل الأساسي لتحديد المخزون المخزون بأقل من قيمتها واستخدام التحليل الفني للعثور على نقطة دخول وخروج محددة للموقف. في كثير من الأحيان، وهذا الجمع يعمل بشكل أفضل عندما يكون الأمن هو ذروة البيع بشكل حاد والدخول إلى موقف في وقت مبكر جدا يمكن أن تكون مكلفة.
وبدلا من ذلك، فإن بعض التجار الفنيين أساسا سوف ننظر في الأساسيات لدعم تجارتهم. على سبيل المثال، قد يتطلع المتداول إلى اختراق بالقرب من تقرير الأرباح ويرى الأساسيات للحصول على فكرة عما إذا كان من المرجح أن يتخطى السهم الأرباح.
إن فكرة مزج التحليل الفني والأساسي ليست دائما موضع ترحيب جيد من قبل المجموعات الأكثر تكريسا في كل مدرسة، ولكن هناك بالتأكيد فوائد على الأقل على فهم كل من مدارس الفكر.
في الأقسام التالية، سنلقي نظرة أكثر تفصيلا على التحليل الفني.

التحليل الفني للفوركس مقابل التحليل الأساسي
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

ما هو الفرق بين التحليل الأساسي والتقني؟
وتشير هذه المصطلحات إلى منهجيتين مختلفتين لاختيار الأسهم تستخدمان في البحث عن اتجاهات النمو المستقبلية للأسهم والتنبؤ بها. ومثل أي استراتيجية أو فلسفة استثمارية، فإن كلا منهما له مناصروه وخصومهم. وفيما يلي المبادئ المحددة لكل من هذه الأساليب لتحليل المخزون:
التحليل الأساسي هو طريقة لتقييم الأوراق المالية من خلال محاولة قياس القيمة الجوهرية للسهم. المحللين الأساسيين دراسة كل شيء من الاقتصاد العام وظروف الصناعة إلى الوضع المالي وإدارة الشركات. التحليل الفني هو تقييم الأوراق المالية من خلال دراسة الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم. المحللون الفنيون لا يحاولون قياس القيمة الجوهرية للأمن، بل يستخدمون مخططات الأسهم لتحديد الأنماط والاتجاهات التي قد توحي بما ستفعله الأسهم في المستقبل.
[إذا كنت مهتما في تعلم كيفية استخدام التحليل الفني لإنشاء خطط التداول الخاصة بك قابلة للتنفيذ الخاصة، دورة إنفستوبيديا الأكاديمية التحليل الفني يمنحك ساعات من التدريب على الفيديو الطلب على تعلم هذه الأدوات، بما في ذلك تحليل الرسم البياني والمؤشرات الفنية.]
في العالم من تحليل الأسهم، والتحليل الأساسي والتقني على الجانبين المعاكس تماما من الطيف. إن الأرباح والمصروفات والأصول والخصوم كلها خصائص هامة للمحللين الأساسيين، في حين أن المحللين الفنيين لا يستطيعون أن يهتموا بأقل من هذه الأرقام. أي استراتيجية تعمل بشكل أفضل هو دائما موضع نقاش، وقد كتب العديد من مجلدات الكتب المدرسية على كل من هذه الأساليب. لذلك، لا بعض القراءة وتقرر لنفسك أي استراتيجية تعمل بشكل أفضل مع فلسفة الاستثمار الخاص.

التحليل الأساسي مقابل التحليل الفني.
عند تحليل حركة السعر، يستفيد تجار الفوركس من نوعين رئيسيين من التحليل. أولئك الذين يركزون على حركة السعر، وتجاهل معظم العوامل الأخرى يختارون توجيه جهودهم في اتقان مهاراتهم في التحليل الفني، في حين أن التجار الذين يفضلون دراسة الأحداث الاقتصادية التي تسبب عمل السوق تركز معظمهم جهودهم في دراسة التحليل الأساسي. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة سريعة على كل من هذه المفاهيم، قبل الانتقال إلى فحصها بمزيد من التفصيل في مزيد من الدروس من مدرستنا.
يجمع العديد من التجار المعلومات المقدمة من هذين النوعين من التحليل لتوليد إشارات التداول. ويركز آخرون على جانب واحد من التحليل ويستبعد الآخر من حساباتهم، ومن الإنصاف القول بأن أي من النهجين يمكن أن يكون صالحا تبعا للظروف. هناك تجار مثل مارتن شوارتز الذين اكتسبوا سمعة وثروة من خلال التداول على أساس التحليل الفني، جنبا إلى جنب مع تلك التي مثل جيم روجرز الذي يستند نجاحه على تحليل أساسي تقريبا تقريبا. ولكن في حين أنهم قد يختلفون حول العديد من الموضوعات، فإن كلا من هؤلاء الناس ربما يتفقون على أن السيطرة الانفعالية والانضباط هي أهم جوانب نجاح مهنة تجارية، حتى قبل براعة التحليلية.
ما مدى اختلاف التحليل الأساسي والتقني؟
وينبغي أن نلاحظ هنا، قبل أن نواصل مناقشتنا للجوانب المختلفة للمدارس التحليلية، أنه في حين أن تفسيرات المحلل الأساسي والتقني حول ظاهرة قد تختلف عن بعضها البعض، والنتيجة النهائية، والتوصية التجارية يمكن في العديد من الحالات تكون هي نفسها.
ولإعطاء مثال على ذلك، قد ندرس الحالة الكلاسيكية لرسم سعر مكافئ من شأنه أن يجعل كلا النوعين من المحللين حذرين، ولكن لأسباب مختلفة. سوف ينظر المحلل الفني في مخططاته، ويلاحظ القيم المتطرفة المسجلة على المؤشرات، وسوف يحذر من الانضمام إلى الاتجاه الذي في خطر يعاني من انعكاس حاد مع حدوث حركة عكس الاتجاه المعاكس. المحلل الأساسي سوف ننظر إلى النشوة في مصادر الأخبار ومجتمع المحللين، والنظر في الإعلانات من السلطات الحكومية والشخصيات الهامة، وربما يعطي نفس التحذير. في حين أن الأدوات والمؤشرات المستخدمة من قبل هذين الشخصين مختلفة، فإن تصرفاتهم غالبا ما تتزامن مع بعضها البعض.
التحليل الأساسي والتقني ليس بالضبط نفس الشيء، وعلى الأقل في المدى الأطول، فإن القدرة التنبؤية للدراسات الأساسية تكاد تكون بالتأكيد أكبر. ومع ذلك، فإن هاتين اللغتين تشبه لغتين مختلفتين تصفان نفس الظاهرة، وعلى الأقل بعد النظر، فإنها تظهر دائما نفس الاتجاه، وتصل إلى نفس الاستنتاجات.
دعونا نلقي نظرة سريعة على هاتين المدرستين.
ما هو التحليل الأساسي.
التحليل الأساسي هو الانضباط الذي يحاول فهم حركة الأسعار في ضوء البيانات الاقتصادية وتدفق الأخبار. بالمقارنة مع الدراسات الفنية، التحليل الأساسي لديه مجموعة أكبر من المؤشرات. في حين أن العديد من التجار يختارون التركيز على النشرات الإخبارية والمؤشرات التي تظهر لتحديد الحركات اليومية في الأسواق المالية، والتحليل الأساسي في دراسات الواقع العديد من الجوانب الأخرى للاقتصاد بما في ذلك السياسة والقانون المالي والمواقف الاجتماعية، بالإضافة إلى والعديد من جوانب أخرى من حياة الإنسان.
ويهدف التحليل الأساسي إلى إقامة علاقة سبب وأثر بين تحركات السوق والتطورات الاقتصادية. في هذا المعنى، يختلف عن التحليل الفني الذي يعتبر حركة السعر بمثابة بداية ونهاية التداول. في حين أن المحللين الفنيين يجادلون عموما بأن حركة السعر تعكس جميع المعلومات المتاحة للسوق، ويسعى المحللون الأساسيون لتحديد الاختلالات و & لدكو؛ الأخطاء & رديقو؛ في السوق التي قد توفر فرص الربح. خلافا للتاجر الفني، والتاجر الأساسي هو دائما متشككا من العمل السعر، ويسعى تفسيرات بديلة إلى & لدكو؛ الحكمة من السوق & رديقو؛ في تقييم اتجاهات الأسعار.
وفي حين ثبت أن هذا النوع من التحليل يتسم بالكفاءة والموثوقية على مر العصور، فهناك عدد من المسائل التي يجب أن نأخذها في الاعتبار من أجل تجنب أن يكون متفائلا جدا بشأن الصلاحيات التنبؤية لنهجنا. في حين أن التحليل الأساسي يمكن وكثيرا ما يحذر لنا حقا على الأخطاء المحتملة في مواقف السوق للواقع الاقتصادي، هناك & [رسقوو]؛ s أي مؤشر على أن التصحيح سيحدث في أي وقت قريب. وبالمثل، فإن الفقاعات والظواهر المتطرفة في السوق غالبا ما تدفع المحللين إلى ترشيد الوضع غير الصحي للسوق، مما يبطل الميزة الصحية للشكوك المتأصلة في النهج الأساسي.
مزايا التحليل الأساسي.
أكبر فائدة مستمدة من دراسة التحليل الأساسي هو القدرة على فهم الأسباب التي تدفع عمل السوق. من خلال فهم ديناميات السوق، يمكننا أن نكون واثقين في الحفاظ على موقف طالما أن السبب الذي أدى إلى وجود التجارة. إن الفهم الدقيق للتحليل الأساسي يضمن أيضا أننا لا نفقد ضغوطنا في مواجهة تقلبات السوق. أولئك الذين يستخدمون الدراسات الأساسية في قياس حركة السعر واثقون من أنهم على مسارات أعظم العباقرة لتداول العملات الأجنبية. وجميع الذين نجحوا في تحقيق الملايين أو المليارات في هذه الأعمال كانوا من مستخدمي التحليل الأساسي؛ وليس هناك ما يدعو للشك في أنه إذا كنا لاستخدام نفس الأساليب يمكننا تحقيق مماثل، إن لم يكن نفس النتائج معهم.
ما هو التحليل الفني؟
وخلافا للتحليل الأساسي، التحليل الفني هو الانضباط الجديد نسبيا التي لا يزال يجري الكمال من قبل ممارسيها. ومع ذلك، فقد جعلت سنوات من الاستخدام المستمر جزءا لا يتجزأ من ترسانة التجار: الدراسات الفنية هي على الأرجح الأدوات الوحيدة المستخدمة لتحديد نقاط الدخول أو الخروج، وفي التداول على المدى القصير، والتحليل الفني هو على الارجح الأداة التحليلية الوحيدة التي لديها أي تنبؤية قوة.
ويستند التحليل الفني إلى ثلاثة افتراضات هامة عن أحداث السوق. أولا، يفترض التحليل الفني أن الأسعار تخفض جميع المعلومات المتاحة للجمهور. وثانيا، يفترض أن تحركات الأسعار ليست عشوائية، وأن الأدوات التقنية يمكن استخدامها لتحديد التيارات الكامنة وراء حركة السعر. وثالثا، تدعي أن اتجاهات الأسعار تميل إلى تكرار نفسها. وبعبارة أخرى، توفر التطورات السابقة بعض التوجيهات بشأن اتجاه وحجم العمل المستقبلي للأسعار. ونتیجة لھذه الافتراضات الثلاثة، یرى التحلیل الفني أن عمل السعر ھو النشاط الواعي لکتلة من الجھات الفاعلة المالیة التي تتصرف بشکل جماعي کما لو کانت واحدة کبیرة من المشاعر والمشاعر. وبعبارة أخرى، تماما مثل الحالة مع خلية النحل، أو طبقة النمل، وتستهدف الإجراءات التي تبدو مستقلة من التجار الأفراد نحو تحقيق المسار الأكثر منطقية والمنطقية للأسعار بشكل عام.
وبطبيعة الحال، إذا كانت الإرادة الجماعية للتجار عقلانية وتصدر قرارات ذات مغزى، فإن الخيارات المستقبلية لتلك الهيئة ستعتمد على أفعالها السابقة. وإذا كان مثل هذا الترابط المنطقي، وقطار التفكير بين الماضي والحاضر موجود، سيكون من الممكن لفهم وفهم القواعد وراء هذا القطار من التفكير، وبالتالي لمتابعة ذلك والربح نتيجة لذلك.
وهناك يكمن أساس التحليل الفني. وكما نستنتج أن الشخص الذي يأخذ مفاتيح من جيوبه يعتزم فتح الباب، فإننا نتوقع أن ارتفاع أو انهيار معين في الأسعار، فترة من النشاط المتجه، أو التوحيد يجب أن يؤدي إلى استنتاج منطقي في الأسواق في أو ارتفاعات، أو ارتفاعات أو مستويات متتالية، يتم تحديد طبيعتها بالتحليل الفني.
مزايا التحليل الفني.
التحليل الفني بسيط ومباشر، مع الأدوات المتاحة لكل واحد من مدير صندوق التحوط المخضرم، لمتاجر التجزئة المبتدئ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الأدوات التقنية أسهل في تفسيرها من المؤشرات الأساسية، التي يتطلب فهمها عادة فترة من الدراسة الدؤوبة. وأخيرا، بما أن التحليل الفني يركز على حركة السعر حصرا، فإن التاجر الفني لديه إبرة واحدة فقط في بوصلته: السعر الذي يجب أن يستند إليه أي حساب حول الأرباح أو الخسائر.
وقد تم تنقيح الدراسات الفنية والكمال على مر السنين، واستخدامها نحن الاستفادة من تراث الآلاف من التجار ذوي الخبرة والمعرفة الذين ساهموا في هذا الجهد. من خلال إتقان مختلف جوانب التداول التقني، يمكننا أيضا تقليل دور التخمين والتخمين في تحليل حركة السعر. وفي حين أن الدراسات التقنية يمكن أن تعطي إشارات متضاربة حول المستقبل، فإن الخطأ، إن وجد، هو من جانب المترجم. من خلال التعرف على عيوبنا، يمكننا تحسين مهاراتنا التحليلية، ومع أفضل المهارات والثروة والنجاح سيكون مجرد طرفة واحدة بعيدا.
استنتاج.
إن كلا النوعين من التحليل مفيدان لدراسة إجراءات السوق. نمط التداول الخاص بك، والموقف من التداول تحديد أي نوع من التحليل سوف تجد الأكثر فائدة. ولكن قبل اتخاذ هذا القرار، من الجيد دراسة موضوع التحليل بتفاصيل أكبر قليلا. في الأقسام القليلة المقبلة، سوف يبقى موضوعنا مختلف جوانب تحليل الفوركس.

No comments:

Post a Comment