Thursday 18 January 2018

الفرق بين شراء الأسهم والخيارات


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - مقدمة.


لتداول الأسهم أو الخيارات، هذا هو السؤال.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - العلاقة بين الأسهم وخيارات الأسهم.


الخيارات هي أدوات المشتقات على أساس الأسهم، والصناديق، والعملات، والسلع، والعقود الآجلة أو مؤشر. إن األدوات المالية المشتقة هي أدوات المتاجرة التي تستمد قيمتها من ضمان آخر. وهذا يعني أن قيمة الخيارات تتحرك صعودا وهبوطا في استجابة للتغيرات في سعر الأوراق المالية الأساسية والمتغيرات الأخرى. أنواع أخرى مشتقة من الأدوات المشتقة هي العقود الآجلة، والمذكرات والمبادلات.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - خصائص التداول.


التشابه الوحيد بين الأسهم وخيارات الأسهم هو حقيقة أنه يمكن شراؤها وبيعها تماما مثل الأسهم. ولكن هذا هو المكان الذي ينتهي التشابه. خيارات الأسهم تتصرف بشكل مختلف جدا عن الأسهم ويمكن استخدامها في أكثر بكثير من الطرق.


الأرباح المتفجرة.


القدرة على تحقيق الربح الاستدانة هو السبب في العديد من الخيارات محظوظا التجار الحصول على الأغنياء بسرعة في خيارات التداول. في الواقع، عندما يتحرك السهم 1٪، خيارات أسهمها يمكن أن تتحرك بنسبة تصل إلى 10٪! خيارات عدوانية جدا يمكن للمتداولين الذين يستخدمون المال الذي يمكنهم تحمله أن يخسروا مضاعفة أموالهم مع الأسهم الأساسية التي تتحرك فقط حوالي 10٪! هذا النوع من الأرباح الاستثمارية كانت موجودة فقط في الأسهم الصغيرة ولكن الآن، مع خيارات الأسهم، يمكن لأي شخص أن يجعل هذا النوع من الأرباح على أي أسهم.


الربح إلى الهبوط دون التقصير أو الهامش.


للربح عندما ينخفض ​​السهم، يمكن للتجار الأسهم فقط قصيرة الأسهم، تكبد خسائر غير محدودة وهامش إذا ارتفع السهم بدلا من ذلك. في الواقع، وخفض الأسهم هو ممكن فقط مع هامش تمكين الحساب. مع تداول الخيارات، يمكن لأي شخص الاستفادة من انخفاض في المخزون الأساسي فقط عن طريق شراء خيار وضع. خيارات الخيارات هي خيارات الأسهم التي تقدر كما ينخفض ​​المخزون الأساسي. شراء خيارات وضع لا يتكبد هامش مع خسائر تقتصر فقط على السعر المدفوع لخيارات وضع.


الربح في كل الاتجاهات.


الأسهم الربح فقط عندما ترتفع في حين الربح ممكن في كل اتجاه ممكن في تداول الخيارات من خلال الجمع بين مختلف الخيارات الأسهم من مختلف الضربات أو انتهاء الصلاحية. في الواقع، فمن الممكن لتحقيق ربح في أكثر من اتجاه واحد في وقت واحد باستخدام استراتيجيات الخيارات مثل المكالمات المغطاة. هذا التنوع يزيد كثيرا من فرص كسب المال.


تنتهي لا قيمة لها.


السبب في أن الكثير من الخيارات التجار يفقدون كل أموالهم في فترة قصيرة جدا من الزمن لأن خيارات الأسهم تنتهي لا قيمة لها إذا كان المخزون الأساسي لم تتحرك وفقا للتوقعات. عند شراء الأسهم، يمكنك الاستمرار على ذلك لطالما كنت تريد إذا كان السهم لم ترتفع. في نهاية المطاف، لا يزال بإمكانك تحقيق ربح إذا عاد السهم مرة أخرى، حتى لو استغرق الأمر بضع سنوات. مع خيارات الأسهم، إذا كان السهم لم تتحرك كما هو متوقع من قبل انتهاء الصلاحية، وسوف تضيع كل الأموال وضعت لشراء تلك الخيارات. هذه الخاصية تجعل خيارات التداول عالية الربح والنشاط عالية المخاطر عند المضاربة غير المغطاة.


أداة التحوط.


وبصرف النظر عن كونها أداة المضاربة الاستدانة، ويمكن أيضا أن تستخدم خيارات الأسهم كأداة تحوط للحد من مخاطر كل من الأسهم وتداول الخيارات. في الواقع، يمكن استخدام خيارات الأسهم للتحوط تماما من مخاطر الهبوط في الأسهم من خلال استراتيجيات مثل وضع الحماية.


الاختلافات بين الأسهم وخيارات الأسهم - الاستنتاج.


والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو الخطوط العريضة للاختلافات الرئيسية بين الأسهم وخيارات الأسهم من حيث ما هي في الواقع، وكيف مختلف تداول الأسهم وتداول الخيارات هي. فمن المستحسن بالنسبة لك للانتقال الآن إلى برنامجنا خيارات الأسهم التعليمي لدراسة متعمقة.


ما هو الفرق بيتوبن الخيارات الثنائية والتجارة العادية؟


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


العديد من التجار الخيارات الثنائية الجديدة تستخدم لطرح السؤال ما هو الفرق بين هذا الشكل من الاستثمار عبر الإنترنت وتداول العملات الأجنبية. هناك عدد كبير جدا من الاختلافات بين هذين النوعين من الاستثمار. فهم هذه ضرورية من أجل تعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية.


ومع ذلك، فإن جميع الاختلافات بين هذا من الاستثمار عبر الإنترنت والمخزون (أو الفوركس أو تداول العقود مقابل الفروقات) تأتي في الواقع إلى الاستفادة من الخيارات الثنائية الاستثمار. إذا كنت تقرأ هذه الصفحة أدناه، عليك أن تعرف كل الاختلافات بين الخيارات الثنائية وانتشار الرهان.


أدوات متقدمة والميزات.


دائما قراءة الوسطاء & # 8217؛ الأحكام والشروط.


فوائد التداول ثنائي.


دليل كامل على التداول عبر الإنترنت.


كل شيء عن أوقات انتهاء الصلاحية.


كيف يتم فرض الضرائب على الخيارات الثنائية؟


كيف يمكن للوسطاء كسب المال.


تعرف على الأصول في التداول ثنائي.


خيارات مقابل. تجارة التقليدية.


معدلات العائد & # 8211؛ الدليل النهائي.


الفرق بين الخيارات الثنائية والتجارة التقليدية.


هناك العديد من الاختلافات بين ذلك وبين الاستثمار في الأصول المالية والاستثمارات التقليدية مثل الفوركس وتداول الأسهم. وتكمن الاختلافات في جوانب مثل كيفية التعامل مع الأصول وعوامل الخطر والربحية وصعوبة التعلم والاستدامة على المدى الطويل. اقرأ الفقرات أدناه للتعرف على جميع هذه الاختلافات.


التعامل مع الأصول.


واحدة من الاختلافات الرئيسية بين الخيارات الثنائية وتداول العملات الأجنبية هو حقيقة أنه في الخيارات الثنائية عليك أن تراهن على حركة الأصول في حين أن التداول التقليدي كنت هناك حاجة لشراء الأصول ومن ثم بيعها في وقت لاحق عندما ارتفع سعرها .


في الخيارات الثنائية، سيتعين عليك فقط التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ستزيد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. إذا كنت سوف تدير لجعل التنبؤ الصحيح، ثم سوف يكافأ مع كمية كبيرة جدا من المال.


في الفوركس العادي أو تداول الأسهم سيكون لديك لشراء نوعية معينة من الأصول ومن ثم بيعها في وقت لاحق عندما أسعارها أعلى من أجل تحقيق الأرباح. على هذا النحو، والتجارة التقليدية هي أكثر تعقيدا قليلا عندما يتعلق الأمر التعامل مع الأصول.


عامل الخطر.


يدعي البعض أن هذا النوع من الاستثمار عبر الإنترنت يكون أكثر خطورة من الاستثمار التقليدي. في رأينا هذا هو بالضبط العكس. في هذا الإصدار من الاستثمار عبر الإنترنت عليك أن تعرف دائما مقدما كم يمكنك الفوز وكم يمكنك أن تخسر. يتم عرض هذا دائما قبل شراء العقد.


في كل مرة كنت تستثمر X مبلغ من المال على عقد ثنائي، عليك أن تعرف أنه في حال كنت سوف تجعل التنبؤ خاطئ سوف تفقد هذا المبلغ. في الاستثمار العادي ولكن يمكنك أن تفقد الكثير جدا من المال في حالة انخفاض قيمة الأصول انخفاض حقا.


في التداول العادي، تعتمد أرباحك وخسائرك على مقدار زيادة أو نقصان قيمة الأصل. إذا زادت قيمة الأصول كثيرا وكنت تبيع، ثم عليك كسب مبلغ كبير. ومع ذلك، إذا انخفضت قيمة الأصل إلى حد كبير ثم سوف تفقد مبلغ كبير. - في كلتا الحالتين، لا يمكنك أن أقول مقدما كم سوف الفوز أو الخسارة.


في التداول ثنائي، عليك أن تعرف دائما كم يمكنك الفوز أو الخسارة مقدما. لن تكون هناك أي مفاجآت سلبية في حالة انخفاض قيمة الأصول.


الربحية.


الفرق بين الخيارات الثنائية وتداول الأسهم أو الاستثمار في الفوركس هو صغير جدا عندما يتعلق الأمر بالربحية. كلا النوعين من الاستثمار مربحة للغاية إذا كان التجار لديهم الانضباط بما فيه الكفاية لتعلم أساسيات ثم استخدام استراتيجية الاستثمار عبر الإنترنت المتقدمة.


هذا النوع من الاستثمار، ومع ذلك يمكن أن يكون أكثر ربحية لأنها تستند إلى معدلات العائد. ما يعنيه هذا هو أنه في كل مرة تقوم فيها بتنبؤ دقيق، ستتلقى استثمارك الأولي مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة معينة من هذا الاستثمار.


في حال كنت تستثمر، ويقول، 100 $ يمكنك الفوز بقدر 400 $. في الاستثمار العادي عليك أن تكون محظوظا أن يكون معدل الربح من حوالي 10٪ -20٪ وهذا يعني أن لديك لتوليد الأرباح من حيث الحجم، كما هو الحال في شراء وبيع عدد كبير جدا من الأصول.


الوقت المطلوب لتوليد الأرباح.


واحدة من أهم الاختلافات بين الخيارات الثنائية وفوركس أو الأسهم الاستثمار هو حقيقة أن في هذا النوع من الاستثمار تحتاج فقط إطار زمني قصير جدا لتوليد المال. المدة المعتادة من عقد ثنائي بين بضع دقائق لبضع ساعات.


وهذا يعني أنه في بضع دقائق أو بضع ساعات يمكنك توليد دخل كبير إذا كنت التنبؤ بشكل صحيح حركة بعض الأصول. ومع ذلك، في تداول الأسهم العادية عليك عادة الانتظار لفترة طويلة جدا حتى تزيد قيمة الأصول عالية بما فيه الكفاية بالنسبة لك لتكون قادرة على بيع.


لنفترض أنك تشتري بعض أسهم ميكروسوفت اليوم؛ قد يستغرق عدة أيام أو حتى أسابيع حتى قيمة هذه الزيادة في الأسهم مع حتى 5٪ فقط. عندها فقط يمكنك بيع وتوليد الأرباح. هل يمكن أن جعلت هذا المال في مسألة بضع دقائق في التداول ثنائي.


وبالمثل، لا يتطلب منك الاستثمار في الخيارات الثنائية التداول بأحجام كبيرة بسبب النسب المئوية المرتفعة للدفع. الدخل الذي يمكن أن تولد مع استثمار 100 $ في هذا من الاستثمار كنت يمكن أن تولد فقط مع استثمار 1000 $ أو استثمارات صغيرة متعددة من 100 $ في التجارة العادية.


يمكنك فقط تعويض الربحية المنخفضة من الفوركس القياسية وتداول الأسهم إما مع وضع استثمارات كبيرة جدا أو وضع استثمارات أصغر متعددة. مهما نظرنا إليها، والخيارات الثنائية هي بالتأكيد قادرة على توليد أرباح أسرع بكثير من إنفستنغ التقليدية.


صعوبة الماجستير.


وهناك فرق آخر بين تداول الفوركس (وتداول الأسهم) والخيارات الثنائية فيما يتعلق بالطريقة التي يمكن أن تتقن بها أنواع التداول هذه. هذا البديل من الاستثمار هو بسيط حقا. كل ما عليك القيام به هو التنبؤ بشكل صحيح حركة الأصول. وهناك نتيجتان فقط، هما أن قيمة الأصول المختارة تزيد أو تنخفض.


إذا كنت تتوقع بشكل صحيح أن قيمة مادة العرض مع زيادة أو نقصان خلال فترة زمنية معينة، سوف تكسب مبلغ كبير من المال. هذا كل شيء. الآن يمكنك أن تبدأ بالفعل في تداول الخيارات الثنائية. آليتها هي حقا هذه البساطة.


ومع ذلك، فإن التجارة التقليدية أكثر تعقيدا بكثير. في الاستثمار التقليدي ليس فقط سيكون لديك للتنبؤ حركة الأصول، سيكون لديك أيضا للتنبؤ بحجم الحركة وإلا فإنك لن تكون أي أرباح على الإطلاق.


إذا كنت تشتري 100 سهم من مايكروسوفت وقيمة تلك الأسهم ارتفعت فقط 1٪ خلال الأسبوعين المقبلين ثم أنك لن تكون تقريبا أي أموال على الإطلاق. ومع ذلك، في هذا النوع من الاستثمار سيكون لديك فقط للتنبؤ حركة الأصول. لذلك، إذا كنت تتوقع أن أسهم مايكروسوفت سوف تزيد، ثم كنت قد فاز حتى لو كانت هذه الزيادة 1٪ فقط & # 8230؛ أو 0.1٪ أو 0.001٪.


لذلك، الكل في الكل، ونحن نعتقد أن تداول الخيارات الثنائية على حد سواء أسهل لإتقان ويقدم مكافآت أعلى من التداول التقليدي. إذا كنت مهتما بتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، فاقرأ مقالاتنا التعليمية الإضافية. هذه سوف يعلمك كيفية التجارة بنجاح الخيارات الثنائية وتوليد أرباح متسقة في كل وقت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


هل يجب أن أدفع الضرائب على المكاسب الخيارات الثنائية؟ - هذا هو السؤال نحصل على طلب تقريبا كل يوم. في هذه المقالة الشاملة سنشرح كيف تعمل الخيارات الثنائية الضرائب في مختلف البلدان.


في هذه المقالة سوف أشرح لماذا من الضروري للغاية بالنسبة لك لقراءة الشروط والأحكام وسيط قبل التسجيل وجعل الودائع النقدية الحقيقية.


العديد من الخيارات الثنائية السماسرة لديها العديد من الأدوات المتقدمة والميزات مثل إغلاق الخيارات قبل انتهاء الصلاحية، مضاعفة أسفل وبيع الخيار. تعرف على كيفية استخدام هذه الأدوات لصالحك.


الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.


إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)


أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.


عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.


ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.


عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.


العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.


3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.


أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.


ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.


توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.


العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.


هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟


ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.


واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.


ما الفرق بين الأسهم والخيارات؟


تماما مثل الأسهم والعقود الآجلة، والخيارات هي الأوراق المالية التي تخضع لاتفاقات ملزمة. والمفتاح هو أن الخيارات تمنحك الحق في شراء أو بيع ضمان أو أصول أساسية، دون أن تكون ملزمة بذلك، طالما أنك تتبع قواعد عقد الخيارات.


الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم هي.


الخيارات هي المشتقات. والمشتقات هي أداة مالية لا تحصل على قيمتها من قيمتها الذاتية، بل من قيمة الأمن والوقت الكامنين. الخيارات على سهم عب، على سبيل المثال، تتأثر مباشرة بسعر سهم عب.


الخيارات، مثل العقود الآجلة، لها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك الاحتفاظ الأسهم من شركة نشطة لسنوات، خيار ستنتهي، لا قيمة لها، في مرحلة ما في المستقبل. تداول الخيارات خلال ساعات التداول للأصل الأساسي.


لا يمنح امتلاك أحد الخيارات لحامل أي حصة من الأمان الأساسي. الحق في شراء أو بيع هذا الأمن هو ما هي الخيارات كل شيء.


التعرف على خيارات التداول.


يفكر العديد من التجار في موقف في خيارات الأسهم كبديل للأسهم التي لديها نفوذ أعلى وأقل رأس المال المطلوب. بعد كل شيء، يمكن استخدام الخيارات للمراهنة على اتجاه سعر السهم، تماما مثل الأسهم نفسها. ومع ذلك، فإن الخيارات لها خصائص مختلفة من الأسهم، وهناك الكثير من المصطلحات التي يجب أن يتعلمها تجار الخيارات.


[هناك سوء فهم شائع بأن الخيارات مربكة ومعقدة بشكل مفرط، ولكن هذا ليس هو الحال ببساطة. بناء على ما تتعلمه من هذه المقالة ونرى كيف يمكنك الاستفادة من الخيارات لبناء أكثر قوة من خلال اتخاذ دورة خيارات إنفستيبيديا أكاديمية للمبتدئين. ]


نوعين من الخيارات هي المكالمات ويضع. عند شراء خيار الاتصال، لديك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. عند شراء خيار الشراء، لديك الحق ولكن ليس الالتزام لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


أحد الاختلافات الهامة بين الأسهم والخيارات هو أن الأسهم تعطيك قطعة صغيرة من الملكية في الشركة، في حين أن الخيارات هي مجرد عقود التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. من المهم أن نتذكر أن هناك دائما جانبين لكل معاملة الخيار: المشتري والبائع. لذلك، لكل خيار مكالمة أو وضع شراؤها، وهناك دائما شخص آخر بيعه.


عندما يبيع الأفراد الخيارات، فإنها تخلق فعليا أمنا لم يكن موجودا من قبل. ويعرف هذا باسم كتابة خيار ويشرح أحد المصادر الرئيسية للخيارات، حيث لا توجد أي من الشركات المرتبطة ولا خيارات خيارات تبادل الخيارات. عند كتابة مكالمة، قد تكون ملزمة لبيع الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. عند كتابة وضع، قد تكون ملزمة لشراء الأسهم بسعر الإضراب في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية.


ويمكن مقارنة الأسهم التجارية للمقامرة في كازينو، حيث كنت تراهن على المنزل، لذلك إذا كان جميع العملاء لديهم سلسلة لا يصدق من الحظ، فإنها يمكن أن يفوز جميعا.


خيارات التداول هي أشبه بالراهنة على الخيول في مضمار السباق. هناك يستخدمون الرهان باريموتيل، حيث كل شخص يراهن ضد جميع الناس الآخرين هناك. المسار ببساطة يأخذ قطع صغيرة لتوفير المرافق. لذلك، خيارات التداول، مثل المسار الحصان، هي لعبة صفر مجموع. الخيار هو كسب المشتري خسارة البائع الخيار والعكس بالعكس: يجب أن يكون أي مخطط مكافأة لشراء الخيار صورة المرآة من الرسم البياني العائد على البائع.


ويسمى سعر الخيار قسطه. ولا يمكن للمشتري أن يخسر أكثر من القسط الأولي المدفوع للعقد، بغض النظر عما يحدث للأمن الأساسي. لذلك، فإن الخطر على المشتري هو أبدا أكثر من المبلغ المدفوع للخيار. ومن ناحية أخرى، فإن إمكانات الربح غير محدودة من الناحية النظرية.


في مقابل العلاوة المستلمة من المشتري، فإن البائع من خيار يفترض خطر الاضطرار إلى تسليم (إذا كان خيار الاتصال) أو تسليم (إذا كان الخيار وضع) من أسهم السهم. ما لم يتم تغطية هذا الخيار من خلال خيار آخر أو موقف في المخزون الأساسي، يمكن أن تكون خسارة البائع مفتوحة، وهذا يعني أن البائع يمكن أن يفقد أكثر بكثير من القسط الأصلي المستلم.


يجب أن تكون على علم بأن هناك نوعان من أنماط أساسية من الخيارات: الأمريكية والأوروبية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي أو الأمريكي في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء الصلاحية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة هي النمط الأمريكي وجميع خيارات الأسهم هي النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة الخيار الأوروبي أو الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. العديد من خيارات الفهرس هي النمط الأوروبي.


عندما يكون سعر الإضراب لخيار الاتصال أعلى من السعر الحالي للسهم، المكالمة هي من أصل المال؛ عندما سعر الإضراب هو أقل من سعر السهم هو في المال. وضع الخيارات هي العكس تماما، ويجري الخروج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السهم وفي المال عندما يكون سعر الإضراب فوق سعر السهم.


لاحظ أن الخيارات غير متوفرة في أي سعر. يتم تداول خيارات الأسهم عموما مع أسعار الإضراب على فترات من 2.50 $ حتى 30 $ وفي فترات من 5 $ أعلاه. كما يتم تداول أسعار الإضراب فقط ضمن نطاق معقول حول سعر السهم الحالي. قد لا تكون الخيارات المتاحة داخل أو خارج نطاق المال متاحة.


تنتهي جميع خيارات الأسهم في تاريخ معين، ويسمى تاريخ انتهاء الصلاحية. بالنسبة للخيارات العادية المدرجة، يمكن أن يصل هذا إلى تسعة أشهر من تاريخ إدراج الخيارات لأول مرة للتداول. كما أن عقود الخيارات طويلة الأجل، التي يطلق عليها اسم ليبس، تتوفر أيضا على العديد من الأسهم، ويمكن أن يكون لها تواريخ انتهاء صلاحية تصل إلى ثلاث سنوات من تاريخ الإدراج.


تنتهي الخيارات رسميا يوم السبت بعد يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. ولكن في الممارسة العملية، يعني ذلك أن الخيار ينتهي في يوم الجمعة الثالث، حيث من غير المحتمل أن يكون وسيطك متاحا يوم السبت وأن جميع البورصات مغلقة. تتم تسوية السمسار إلى وسيط في الواقع يوم السبت.


على عكس الأسهم من الأسهم، والتي لديها فترة التسوية لمدة ثلاثة أيام، خيارات تسوية في اليوم التالي. من أجل تسوية في تاريخ انتهاء الصلاحية (السبت)، لديك لممارسة أو التجارة الخيار بحلول نهاية اليوم يوم الجمعة.


معظم تجار الخيارات يستخدمون الخيارات كجزء من استراتيجية أكبر تقوم على مجموعة مختارة من الأسهم، ولكن لأن خيارات التداول مختلفة جدا عن الأسهم التجارية، يجب أن يأخذ تجار الأسهم الوقت الكافي لفهم المصطلحات والمفاهيم من الخيارات قبل التداول بها.

No comments:

Post a Comment