Monday 8 January 2018

أساسيات الفوركس يوتيوب


تجارة الفوركس علم النفس 101.


ربما تكون قد سمعت عن & # 8220؛ 3 M & # 8217؛ s & # 8221؛ من التداول؛ العقل والمال والطريقة. في هذا الدرس، سنناقش أول م، العقل. علم النفس التجاري هو موضوع مهم للغاية للتجار لمعرفة المزيد عن وقت مبكر في رحلة التداول، لأنه إذا كنت لا تفهم الدور الذي يلعب عقلك في التداول، وسوف تكون عالقة في دورة من الأخطاء التجارية التي لا تنتهي، حساب تفجير.


التداول، ربما أكثر من أي مهنة أخرى في العالم، هو محاولة الدماغية للغاية. المعنى، معظم ما تفعله & # 8216؛ لا & # 8217؛ بينما كنت تتداول، ويحدث داخل عقلك الخاص. إذا كنت لا تسيطر بشكل صحيح عقلك، فإنك تقف على الإطلاق أي فرصة في جعل المال ثابت في السوق، في الواقع سوف يكاد يكون من المؤكد أنك تخسر المال إذا كنت لا تفهم والسيطرة على عقلك.


من تجربتي في العمل مع التجار الطموحين، فإنه أصبح واضحا بالنسبة لي أنه في حين أن معظم التجار يدركون أن علم النفس هو عامل مهم في التداول، وعدد قليل جدا منهم يركز على ذلك بما فيه الكفاية. علم النفس التجاري يقع في نفس القارب مثل إدارة الأموال لكثير من التجار، أن القارب هو & # 8220؛ أنا & # 8217؛ سوف نفعل ذلك في وقت لاحق، بعد أن بدأت في صنع بعض المال في السوق & # 8221؛ قارب. لسوء الحظ، هذا القارب لا يأتي أبدا لهؤلاء التجار، لأنه من المستحيل لكسب المال في السوق إذا كنت لا تبذل جهدا مناسبا واعية لإتقان عقلية التداول الخاصة بك.


مشاعر التداول.


لفهم ثم قهر في نهاية المطاف علم النفس التداول الخاص بك، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم شامل من العواطف الرئيسية التي سوف & # 8217، مما لا شك فيه تجربة كما كنت التجارة في السوق.


ملاحظة: هذه العواطف تنطبق أساسا على التداول حساب حقيقي، التداول التجريبي لا يبرز نفس ردود الفعل العاطفية والنفسية في الناس لأن هناك & # 8217؛ ق أي المال الحقيقي المعنية.


غريد & # 8211؛ يقول وول ستريت القديم & # 8220؛ الثيران كسب المال، الدببة كسب المال ولكن الخنازير الحصول على ذبح & # 8221؛، وقفت حقا اختبار الزمن. الطمع هو جميل جدا التفسيرية، ولكن هناك بعض النقاط الرئيسية حول هذا الموضوع التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من كما كنت التجارة في السوق.


الجانب الأكثر وضوحا وأهمية من الجشع تحتاج إلى فهم، هو أنه إذا كنت لا تسيطر عليه، فإنه سوف يسبب لك محاولة من الصعب جدا لكسب المال في السوق، الأمر الذي سيسبب لك في الواقع لانقاص المال. ومن الواضح أن التداول حول & # 8216؛ كسب المال & # 8217؛، لذلك يدعو طبيعيا الجشع في عقلك، مع الباب المفتوح. أنا يمكن أن يكتب حرفيا عن الجشع طوال اليوم، ولكن الشيء الرئيسي الذي تحتاج إلى فهم هو أن الطريقة الوحيدة التي يمكن حقا محاربته بفعالية، هو من خلال فهم أن السبيل الوحيد لجعل المال متسقة في السوق، هو من خلال وجود الصبر.


إذا كان لديك حساب تداول صغير، فإن الطمع لن يساعدك على بناءه بشكل أسرع. ما سوف تساعدك، ويجري المريض ومتسقة، الأمر الذي يتطلب الانضباط. آخر شيء تريد القيام به هو محاولة الإفراط في التجارة أو زيادة الاستفادة من حسابك الصغير على أمل & # 8216؛ الحصول على الحظ & # 8217 ؛، لأنه حتى لو كنت لا تحصل على الحظ وبناء عليه قليلا، أنت & # 8217 ؛ لقد عززت فقط السلوك الجشع، والتي سوف تؤدي في النهاية إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأرباح وتهب حسابك. وباختصار، لا يوجد نجاح قصير في النجاح التجاري، إلا أنه يأتي فقط من خلال قوة الاتساق.


يوفوريا & # 8211؛ النشوة ربما تكون الأكثر غدرا من كل المشاعر التي تؤثر على التاجر. أنت لا تربط عادة مشاعر البهجة مع & # 8216؛ الأشياء السيئة & # 8217؛، ولكن في التداول، النشوة غالبا ما يؤدي إلى الكثير من المال المفقود. عادة، بعد تجارة الفوز لطيفة أو سلسلة من الصفقات الفوز، فإن التاجر يشعر بالرضا، حتى البهيجة في بعض الأحيان. في حين أن الشعور بالبهيجة ليس بالضرورة & # 8216؛ شيء سيء & # 8217؛، إذا لم يتم التعرف عليها بشكل صحيح والسيطرة عليها، فإنه يمكن أن يؤدي تاجر أسفل منحدر زلق جدا جدا من الأخطاء التجارية.


كما أناقش أكثر تعمقا في مقالتي حول منخفضة مقابل ارتفاع وتيرة التداول، والنشوة يميل إلى التأثير سلبا على التاجر من خلال منحهم الكثير من الثقة، ثقة كاذبة أو الإفراط في الثقة، كل ما تريد أن نسميها. ويبدو أنه جزء من الأسلاك البشرية المتأصلة لدينا لنفترض أننا كنا السبب الرئيسي في حصولنا على تجارة فائزة، وعندما يكون لديك سلسلة من الصفقات الفائزة، يصبح هذا الافتراض أكثر رسوخا في عقليةنا. في نهاية المطاف، ما يحدث عادة، هو أن تاجر يبدأ إدراك أقل المخاطر في السوق مما هو عليه حقا، وهذا يسبب لهم للبدء في اتخاذ الصفقات التي لا تفي بمعايير استراتيجية التداول الخاصة بهم، والمعروف أيضا باسم التداول المفرط. هذا الثقة الزائدة يمكن أيضا أن يسبب المتداول لخطر أكثر من أنها مريحة مع فقدان على التجارة، وعند الجمع بين المتداول الذي يتداول كثيرا والمخاطرة كثيرا، لديك وصفة لحساب تفجير.


الخوف / الشك & # 8211؛ الخوف له مكانه في تاجر & # 8217؛ النفسية & # 8216؛ ترسانة و # 8217؛، إذا كنت سوف. ومع ذلك، يمكن أن يسبب الخوف أيضا الكثير من المشاكل للتاجر. أولا، أنه من الجيد أن يكون لديك قدر من الخوف كما كنت التجارة. كنت تريد أن تدرك المخاطر الحقيقية التي تنطوي عليها أي تجارة كنت تأخذ أو تنظر في اتخاذ. كنت تريد أن تكون دائما على علم بأنك يمكن أن تخسر على أي التجارة التي تأخذها، لأن حافة التداول الخاص بك / استراتيجية لديه توزيع عشوائي من الفائزين والخاسرين. هذا يعني أساسا أن أي تجارة واحدة لديها أساسا & # 8216؛ عشوائي & # 8217؛ على الرغم من أن حافة التداول الخاصة بك سوف يكون لها نسبة الفوز الإجمالية معينة، أن نسبة الفوز يحتاج إلى رؤية سلسلة من الصفقات للعب بها. وبالتالي، يجب أن نفهم دائما أن أي التجارة التي تأخذها يمكن أن يكون الخاسر، وهذا الخوف وفهم المخاطر سوف تساعدك على تعويض ومراقبة الجشع والنشوة التي ناقشناها سابقا.


ومع ذلك، الخوف ليس كل شيء جيد للتاجر. في الواقع، وراء وجود واقعية & # 8216؛ الخوف & # 8217؛ من المخاطر التي ينطوي عليها التداول، والخوف هو سيء للتاجر. أنت لا تريد أن تخاف من الدخول في استراتيجية تداول جيدة جدا في الأسعار، وبعبارة أخرى، لا تريد أن يكون لديك الكثير من الخوف. عادة ما يصبح التجار خائفين من التداول عندما يتعرضون لمخاطرة الكثير من المال في التجارة (الجشع)، وبالتالي السيطرة على المخاطر الخاصة بك في التجارة بشكل صحيح سوف تقطع شوطا طويلا في مساعدتك على تجنب الكثير من الخوف من التداول. يجب أن تبدأ في معرفة كيف ترتبط الكثير من هذه المشاعر؛ النشوة وبسرعة تؤدي إلى الجشع والجشع يمكن أن يؤدي بسرعة إلى الخوف. أساسا، والتجارة هي لعبة السيطرة بوعي نفسك وعدم السماح المشاعر والمشاعر الخاصة بك السيطرة على أفعالك في السوق.


هوب & # 8211؛ الأمل هو واحد آخر من تلك المشاعر الإيجابية عادة / المشاعر، مثل النشوة، التي هي عموما سلبية في مجال التداول. انها طبيعية و لا مفر منه تقريبا أن يشعر بعض كمية من الأمل كما قمت بإدخال التجارة الجديدة؛ تريد التجارة للعمل في صالحك، من الواضح. ومع ذلك، من المهم أن نفهم أن السوق لا تهتم بك أو أنت & # 8216؛ الأمل & # 8217؛، وأنها سوف تفعل ما تريد، بغض النظر عن ما تريد إلى أو ما كنت تأمل أن تفعل.


لذلك، والتاجر، وسوف تتصرف لك للحفاظ على الأمل الخاص بك في الاختيار. تحتاج إلى أن نفهم أن كل التجارة حقا لديها نتيجة عشوائية، لأن أي شيء يمكن أن يحدث في السوق. مرة أخرى، كما نوقش أعلاه، هذا لا يعني أن & # 8216؛ التداول هو عشوائي & # 8217؛، فهذا يعني فقط أن أي تجارة واحدة، اتخذت في عزلة، لديه أساسا نتيجة عشوائية، على الرغم من أن استراتيجية التداول الخاصة بك / الحافة ككل قد يكون على سبيل المثال معدل الفوز 55٪ على حجم عينة كبيرة / سلسلة من الصفقات. النقطة هي: لا تحصل على آمالك في أي صفقة واحدة، بدلا من ذلك، يمكنك أن تكون متفائلا أنه إذا كنت تتبع استراتيجية التداول الخاص بك باستمرار، مع مرور الوقت، سوف حافة تسدد وسيتم تحقيق نسبة الفوز العام الخاص بك .


نأسف & # 8211؛ نأسف شيء أي تاجر الذي يتم تداولها المال الحقيقي في السوق هو مألوف جدا مع. فشلت التجارة التي كان من شأنها أن تكون فائزة لطيفة، الخروج من التجارة قبل أن يرتفع في الاتجاه الخاص بك، ويعاني من خسارة التجارة التي لم تكن جزءا من استراتيجية التداول الخاصة بك & # 8230؛ هذه كلها الأشياء التي تؤدي التاجر أن يشعر بالأسف. ومع ذلك، نأسف حرفيا لا غرض مفيد للتاجر، في الواقع، فإنه سوف يؤدي فقط إلى مشاعر أخرى أكثر خطورة، إذا كنت تسمح بذلك.


نأسف يسبب التجار إلى القفز مرة أخرى إلى السوق (عادة دون وجود الحافة الخاصة بهم) بعد تجارة خاسرة أو بعد فقدان على إعداد التجارة جيدة. وأنا أعلم التجار الذين أسفوا حرفيا طريقهم لتفجير حساب التداول الخاصة بهم. فعلوا ذلك من خلال الشعور باستمرار بالأسف بعد التجارة، الفائز أو الخاسر. وأعربوا عن أسفهم لعدم الحصول على كل نقطة من هذه الخطوة، حتى أنها سوف القفز الحق في العودة إلى السوق لمحاولة كسب المزيد من المال، مما أدى حتما إلى خسارة. وأعربوا عن أسفهم لفقدان الصفقات وسيعودون إلى السوق بعد خاسر، في محاولة لإعادة الأموال التي فقدوها للتو.


وسوف أضع مرة أخرى لماذا نأسف مضيعة للوقت مع حقيقة أن كل التجارة لديها نتيجة عشوائية. إذا كنت تفهم حقا وتعتقد أن كل نتيجة التجارة هي مستقلة عن التجارة السابقة & # 8217؛ ق النتيجة، ثم سوف نرى لماذا الأسف هو مضيعة للوقت والطاقة. تحتاج إلى حفر بعض الانضباط وإلى حد ما التجارة مع & # 8216؛ الجليد في عروقك & # 8217 ؛، لأنه إذا ذهبت نأسف كل التجارة، سوف تكون على الطريق السريع لتدمير حساب التداول.


الغضب / الإحباط & # 8211؛ ويرتبط الغضب والإحباط ارتباطا وثيقا ويصعب أحيانا التمييز بينهما. المشكلة الأكبر التي تنتج عن الغضب والإحباط هي التي تجعل التجار يشعرون وكأنهم يريدون الانتقام من السوق. الحصول على توقف من التجارة بنسبة 1 نقطة، فقط لرؤية ثم الصواريخ التجارية على صالحك، يمكن أن يكون حدثا محبطا للغاية، ويمكن أن تجعلك حتى غاضب، مما تسبب لك لدخول التجارة & # 8216؛ الانتقام التجارة & # 8217 ؛، الذي يعني في الأساس مجرد القفز مرة أخرى إلى السوق لأنك & # 8217؛ جنون كنت فقدت المال أو ربما دن & # 8217؛ ر بقدر ما كنت اعتقد.


علم النفس من تاجر ناجح.


وقد جعل علماء النفس ملامح العديد من المجموعات المهنية مثل الشرطة والطيارين ورجال الاطفاء. وقد أصبح من المتكرر أكثر فأكثر أن الشركات من جميع الأنواع بدأت تطلب من المتقدمين للوظائف الخضوع لاختبارات نفسية لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لهذه المهمة. في هذه الاختبارات، ينظر إلى بعض الصفات الشخصية على أنها أكثر من المرغوب فيه من غيرها لخطوط عمل معينة.


حتى في الآونة الأخيرة، وعلماء النفس، في كثير من الأحيان التجار أنفسهم، تحولت إلى النظر في ما السمات تجعل تاجر ناجح. وقد قامت جامعة مينيسوتا بإجراء دراسة من هذا القبيل. وجدوا:


1. افتح الذهن & # 8211؛ التجار الناجحون منفتحون على أفكار جديدة. انهم لا يغلقون عقولهم الى الاحتمالات الأخرى إذا كان يمكن أن تظهر هذه أن تكون مفيدة. سيكون لديهم نظام ناجح من تلقاء نفسها الذي يعمل بالنسبة لهم ولكنهم على استعداد تام لمحاولة الخروج من الأفكار الأخرى التي تبدو واعدة.


2 الضمير - يتطلب التداول الكثير من العمل الشاق والتجار الناجحين تأخذ عملهم على محمل الجد وعلى استعداد للذهاب هذا الميل. وهي لن تتاجر إلا إذا كانت مستعدة جيدا. كما أنها تتبع قواعدها التجارية دون أن تفشل، لا تأخذ التجارة ما لم يتم استيفاء جميع المعايير.


التجار الضمير الحفاظ على جدول منتظم ونادرا ما تتباعد في التداول أو الحياة. وهي أيضا دقيقة في تمسكها بمجلة التداول الخاصة بهم.


3. أنواع الشخصية يمكن فصلها إلى الانطوائية و إكستروفيرتس - التداول هو النشاط الانفرادي. ومن ثم، يتوقع المرء أن يكون الانطواء على أفضل وجه. ومع ذلك، العديد من التجار ترغب في ربط مع التجار الآخرين داخل المنتديات أو خلاف ذلك وتشكيل شبكات لتبادل الأفكار والمعلومات. وهذا من شأنه أن يصنفهم على أنهم من الخارجين، حيث أنهم عادة ما يكونون في الحياة اليومية العادية. ولكن حتى الانطواء في هذه الأيام يتم توظيف المدربين والموجهين لأنها تدرك أن العزلة يؤدي إلى منظور ضيق ورؤية النفق.


4. تم التحديث & # 8211؛ التجار الناجحون على استعداد لتبادل معارفهم ومهاراتهم مع الآخرين لمساعدتهم على تحسين. يبدو أنهم يشعرون بأن الاحتمالات ضدهم وأن الناجين يجب أن يدعم بعضهم البعض. العديد من التجار الناجحين يصبحون مدربين لتداول العملات الأجنبية ليس فقط منفعة أنفسهم في منحنى التعلم ولكن لمساعدة الآخرين على تحقيق النجاح. يدركون أنه لا يمكن لأي شخص أن يصبح تاجرا ناجحا ولكنهم يعرفون أن بالنسبة لبعض أنها يمكن أن تحدث فرقا حقيقيا.


5. نيوروتيكش & # 8211؛ قد تنجح في مهن أخرى ولكن من غير المرجح أن تنجح في التداول.


النظرة الإيجابية والموجهة نحو الفوز هي الجودة الرئيسية في أي مجال وخاصة في مجال التداول. ولكن هذا لا يعني أن الأشخاص الذين لا يمتلكون السمات المدرجة لا يمكن أن يصبحوا ناجحين لمتداولي الفوركس. الدافع والعاطفة سوف تساعد على تطوير تقنيات للتغلب على أي الصفات المثالية لذلك. ولم يتم تعيين خصائص الشخصية في الحجر. وبالإضافة إلى ذلك، التغلب على هذه العقبات يظهر التصميم وهذا هو الجودة التي تجعل الفائز.


إن تحليل الذات وتحديد النقاط القوية والضعيفة سيؤتي ثمارها. شخصية مهمة ويلعب دورا رئيسيا، على سبيل المثال كيف الانضباط الذاتي والسيطرة على العواطف أنت. إذا كانت هذه غير موجودة، ثم يجب تطويرها لتصبح ناجحة.


استنتاج.


أنا على ثقة اليوم & # 8217؛ ق درس لك بعض المعلومات الصلبة والبصيرة في عالم علم النفس التداول. من المهم للغاية أن لا تقلل من أهمية الدور الذي تلعبه عقلية الخاص بك في أداء التداول العام الخاص بك. تحتاج إلى بذل جهود واعية ومتضافرة للسيطرة على سلوكك في السوق، لأنه إذا كنت لا & # 8217؛ ر، سوف يكاد يكون من المؤكد أن تسيطر عليها العواطف الخاصة بك وأنت & # 8217 سوف تكون في رحمتهم.


انقر على الرابط التالي لرؤية بعض مقاطع الفيديو التعليمية ذات السعر الممتاز.


حول نيال فولر.


علاج العاطفي تجارة مشاكل مع السعر العمل التداول.


لماذا يخسر معظم تجار الفوركس المال؟


هل أنت تاجر الفوركس أو مقامر؟


ذي & # 8220؛ فور هورسيمن & # 8221؛ هذا هو قتل تجارة الفوركس الخاص بك.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


تجار مربحة لا شيء 99٪ من الوقت.


1 تعليق اترك التعليق.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


كيف يمكن للمتداولين المبتدئين تعقب نجاحهم بسرعة.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مراجعة الفوركس أوتوسكالر.


انتهى الانتظار الفعلي & # 8230؛ وقد أصبح الفوركس أوتوسكالر عرضت على التكلفة الفعلية سخيفة المرتبطة 29 $. ولكن قبل أن تقرر إنشاء دفقة غاضبة تجاه & # 8220؛ اشتر الآن & # 8221؛ التبديل، لديك لحظة لضمان الفوركس أوتوسكالر هو في الواقع يليق شخص. أولا، من دون شك بالضبط ما هو الفوركس أوتوسكالر إيسن & # 8217؛ t: الفوركس أوتوسكالر هو إيسن & # 8217؛ تي جيدة التي سوف تنظر صفقات بالنسبة لك شخصيا، اعتمادا على عدد قليل فائقة السرية شراء وبيع التقنية.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


في الواقع، فاز أوتوسكالر الفوركس & # 8217؛ ر النظر في أي نوع من الصفقات في حد ذاته. بالضبط ما الفوركس أوتوسكالر هو بالتأكيد هو إي التي سوف الإعداد على الفور عدد من المشتريات وشيكة، مليئة بوقف العجز (بما في ذلك زائدة وقف الخسائر) وكذلك يركز الإيرادات على. ومع ذلك، لضمان أن فوركس أوتوسكالر للعمل، عليك أن تنظر في الصناعة الأولى باليد، وبعد ذلك قد الفوركس أوتوسكالر موقع على الفور بين 1 من أجل 9 صفقات وشيكة اضافية من أوقات الاختيار.


أنا يؤلف هذا تحديدا يوم الأحد، يوليو واحد وعشرين. ونحن نشير إلى هذا خاصة ببساطة لأنني & # 8217؛ د مثلك أن ندرك بالتأكيد أن الآن، الأسواق الفعلية تميل إلى أن تكون مغلقة، وحتى أنا & # 8216؛ م غير قادرة على موقع أي نوع من الصفقات وكذلك تقرير شخصيتي شراء وبيع برنامج لإظهار بالضبط كيف الفوركس أوتوسكالر يعمل حقا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تساعد على جعل هذا النوع من الفيلم في عطلة نهاية الأسبوع، فضلا عن نشر هذا لصفحة الويب هذه.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


التمريض التوظيف وكالة.


رعاية المسنين.


الممرضات الآن تقدم الرعاية التمريضية رعاية الموظفين، ودية والرعاية الرحيمة والدعم لكل مقيم. مساعدة مع كل المقيمين احتياجات المعيشة اليومية، الشخصية.


العناية الحادة.


يمكن لموظفي التمريض لدينا توفير 24/7 ساعة رعاية المرضى لحلقات قصيرة، كبيرة من المرض، والظروف ذات الصلة بالصدمة والانتعاش بعد العمليات الجراحية.


الرعاية المجتمعية.


الممرضات الآن هي وكالة التمريض المملوكة للأسرة التي لديها فرصة عمل متاحة داخل المجتمع. كممرضة مؤهلة، عليك أن تكون قادرا.


خدمات دعم الإعاقة.


الممرضات الآن هي وكالة التمريض المملوكة للأسرة التي لديها فرص العمل المتاحة داخل قطاع خدمات الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة. كممرضة / إعاقة مؤهلة.


التعليم التجاري.


هل أنت جديد في الفوركس والعقود مقابل الفروقات & # 160؛ التداول؟ أم أنك تاجر من ذوي الخبرة الذين يحتاجون لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف السوق الحقيقية؟ استخدام أي واحد من منصات التداول الحائز على جائزة أواندا & # 8217؛ s، سطح المكتب، MT4، أو تطبيقات الجوال، مع حساب تجريبي مجاني.


استكشاف الموارد التعليمية.


اختيار أي من المواضيع أدناه، أو زيارة ندوات ونشاطات الجدول الزمني لدينا تعليمات من قبل التجار المهنية لدينا.


بدء التشغيل & # 13؛


جديد في العقود مقابل الفروقات وتداول العملات الأجنبية، أو إلى أواندا؟ تعلم كل الأساسيات هنا.


الأدوات والاستراتيجيات.


تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك ومعرفة كيفية استخدام أدوات التداول لتحليل السوق.


إدارة رأس المال.


تعلم كيفية تطبيق أدوات إدارة المخاطر للحفاظ على رأس المال الخاص بك.


الحلقات الدراسية والأحداث & # 13؛


تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع التوجيه والخبرة من المدربين المحترفين لدينا. اختر من بين مجموعة واسعة من ندوات التداول والأحداث.


الفوركس والأسهم كفد.


التجارة خالية من العمولات على أكثر من 100 الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات والمؤشرات والسلع والسندات والمعادن & # 8224؛.


التجارة طريقك.


منصة التداول ديسكتوب.


قوية، متقدمة الرسم البياني.


سهلة الاستخدام، ومنصة للتخصيص.


منصة التداول المحمول.


الرسم البياني الغني والتحليل الفني.


حتى الآن الأخبار ودفع الإخطارات.


ميتاترادر ​​4.


التداول الآلي والدعم الكامل إي.


مؤشرات للتخصيص وتداول الرسم البياني.


نحن نوع مختلف من وسيط أسس على فرضية أن الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات يجب أن تكون في متناول جميع التجار على أساس ممارسات تجارية عادلة وشفافة.


وتستند أرقام سرعة التنفيذ إلى قياسات الكمون الوسيط للرحلات ذهابا وإيابا من الاستلام إلى الرد على جميع طلبات السوق والتجارب التي تم تنفيذها في الفترة ما بين 1 أغسطس و 30 نوفمبر 2017 على منصة تنفيذ أواندا V20 باستثناء الطلبات الصادرة عن MT4.


عقود الفروقات (كفدس) أو المعادن الثمينة غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


قدرات التحوط MT4 غير متاحة لسكان الولايات المتحدة.


لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) تحد من الرافعة المالية المتاحة لمتداولي الفوركس بالتجزئة في الولايات المتحدة إلى 50: 1 على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 لجميع الآخرين. أواندا آسيا والمحيط الهادئ يوفر أقصى رافعة مالية من 50: 1 على المنتجات فكس وحدود للاستفادة المعروضة على العقود مقابل الفروقات تنطبق. الحد الأقصى للرافعة المالية لعملاء أواندا كندا يتم تحديده من قبل إيروك وتخضع للتغيير. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى قسم االمتثال التنظيمي والمالي.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


تر الربح نظام.


بطاقة: أساسيات تداول العملات الأجنبية يوتيوب.


تعلم تداول العملات الأجنبية في تشيناي، تعلم تداول العملات الأجنبية في مادوراي، تعلم تداول العملات الأجنبية في تريشي،


ترك لنا التفاصيل الخاصة بك لمعرفة لدينا قوية ومبتكرة أدفيتيسينغ الفرص لعلامتك التجارية. هذا التحول في المنظور هو ما يفتقر إليه معظم تجار التجزئة، ويعتقدون أن أفضل طريقة للتنبؤ بالسوق هي باستخدام أدوات مستندة إلى السعر (أساسا كل التحليل الفني)، فإنها ملاذا أدركت سبب تحرك السوق هو وذلك بسبب اتخاذ الناس قرارات التداول.


بعد ساعتين من افتتاح سيدني، يفتح سوق الفوركس في طوكيو (الجلسة الآسيوية أو طوكيو) الساعة 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ويغلق عند الساعة 4:00 صباحا. وفتحت سنغافورة وهونج كونج ساعتين بعد طوكيو فى الساعة 9:00 صباحا وتغلق عند الساعة 5:00 صباحا. ومن المثير للاهتمام، فإن الجلسة الأخيرة في جلسة التداول الآسيوية عندما تفتح جلسة لندن في حين تغلق الجلسة الآسيوية، وتشكل واحدة من أكثر الأوقات ازدحاما في تداول العملات الأجنبية.


نفا الامتثال القاعدة 2-36 (ز) تتطلب أعضاء تاجر الفوركس لتزويد العملاء بمعلومات مكتوبة بشأن مركز معلومات حالة الانتماء الخلفية (باسيك) نفا & # 8217، بما في ذلك عنوان موقع على شبكة الإنترنت 8. يجب تقديم هذه المعلومات عند العميل أولا يفتح حسابا مرة واحدة على الأقل في السنة بعد ذلك.


يتداول العديد من تجار الفوركس خلال الأخبار، وعندما يحصل السعر على تقلب شديد خلال الأخبار، وسيط الفوركس مع البيئة غير الطبيعية يصبح خائفا من أن التجار سوف تستفيد من تغذية الأسعار الخاصة بهم وسوف تحصل على شغل أفضل بكثير من سعر السوق الحقيقي.


فوريكس زيغزاغ ستراتيغي: فوريكس x كود أداة صرف العملات الأجنبية & # 8211؛ هذا النوع من مؤشر العملات الأجنبية يمكن الآن تجنب عمليا 100٪ المرتبطة علامات فالس وتتيح لك معرفة بالضبط عند بيع أو شراء ذلك عندما لا يجب عليك أبدا شراء، عندما يجب أن تبيع، عندما يجب أن تبقي .. صرف العملات الأجنبية X رمز يعرف كل ماركيتسموتيون في وقت مبكر، كما يخطر لك على وجه التحديد التجارة ولكن، العديد من المهم أو إيفنتو تكون قادرة على التجارة.


مسحها شخصها، في حين كان مثل فتاة تتعرض السلع الخاصة عن طريق التجزئة الحرية الأكثر خصوبة أبيرتو y ماترياس بريماس فوريكس الأراضي من اسكتلندا وأيرلندا، أو والاعتماد على أنفسهم وأطفالهم، ولكن تم إغراء عن غير قصد لإصابة كل في نفس الطبقة نفسها.


كما أن لديها ميزة أنه في حالة كسر الزوج بسهولة منطقة الدعم ثم لا يزال لديك جزء واحد من التجارة المفتوحة وركوب الاتجاه أكثر على. إذا كنت أكثر من نفور خطر نوع التاجر ولها انحياز هبوطي على الزوج يمكنك إغلاق موقف كامل واتخاذ الأرباح قبل اختبار منطقة الدعم.

No comments:

Post a Comment