Wednesday 31 January 2018

الخيارات الثنائية 90 دفع تعويضات


فهم دفعات الخيارات الثنائية.


دفعات الخيارات الثنائية هي الأرباح التي يحصل عليها المتداول من خلال الاستثمار في الصفقات الفائزة في سوق الخيارات الثنائية.


كيف يتم احتساب العوائد؟


معظم منصات الخيارات الثنائية تشير عادة إلى النسبة المئوية التي تجتذبها التجارة الفائزة. وتكون العوائد ثم مجموع هذه النسبة من الأرباح ومبلغ الاستثمار.


على سبيل المثال، إذا كان المتداول يستثمر 100 دولار في صفقة مع حصة فائزة بنسبة 75٪، فإن دفع هذه الصفقة إذا كان ينتهي بالمال هو 100 دولار أمريكي (75٪ من 100 دولار) = 175 دولارا أمريكيا. وبالتالي فإن العائد لهذه التجارة هو 175 $.


العوائد بين العقود التجارية.


عقود الخيارات الثنائية المختلفة لها معدلات دفع مختلفة. عموما، معظم عقود الخيارات الثنائية تدفع بين 65٪ و 90٪ على الصفقات. هناك بعض السماسرة التي توفر الفرصة للحصول على رد من رأس المال المستثمر إذا انتهت الصفقة خاسرا. يتم خصم هذه النسبة المئوية من المبالغ المستردة الآن من المبلغ المستثمر، وستؤثر على العائد النهائي. قد يختار المتداول عدم قبول رد الأموال. لذلك عند تحديد مثل هذه التجارة، قد يختار التاجر إمكانية دفع تعويضات كاملة (على سبيل المثال 80: 10 أو 80٪ ربح، استرداد 10٪ لتداول أرباح بنسبة 90٪) أو الحصول على دفع كامل (90: 0 أو 90٪ الربح ، 0٪ ريفند).


بعض العقود مثل خيارات العائد العالي (ارتفاع العائد على اللمس على سبوتوبتيون منصات أو ارتفاع العائد على منصات المالية المالية) تقدم دفعات تصل إلى 500٪.


ويختلف العائد الدقيق للتجارة من وسيط إلى آخر.


ما العوائد هل تذهب ل؟


في سوق الخيارات الثنائية، يتم القبض على التجار في بعض الأحيان بين محاولة لضرب دفع تعويضات كبيرة كبيرة، وتهدف إلى العديد من دفعات أصغر. طريقة واحدة لفتح عينيك على ما دفعات يجب أن يكون غانينغ هو استخدام رسم سهل جدا، قليلا الرياضيات والباقي متروك لكم.


دعونا نأخذ حالة التاجر جب، الذي هو على منصة الخيارات الثنائية التي تقدم رهان المدى. ويهدف هذا الرهان المدى لدفع التاجر 10 مرات استثماره إذا كان قادرا على التنبؤ بأن العدد الأخير من السعر ضمن القراد الخمس القادمة من الأصول انه يتداول ستنتهي في عدد 5. ليس لديه استراتيجية في مكان ل تحديد أن سعر الأصول سوف تحصل على هدفه المرجوة، لكنه لديه حدس أنه منذ سعر الأصول المتداولة هو 1.2899، و 9 هو أقرب إلى 5، حظ الأم قد تبتسم فقط عليه. وقال انه يقرر استثمار 100 $ من أجل الحصول على يوم دفع ضخم من 1000 $. الرجل الذكي إيه؟


هناك تاجر آخر يدعى ترادر ​​جين، وهو أيضا على نفس المنصة. ومع ذلك، وقالت انها تقرر أن رهان المدى هو مجرد محفوفة بالمخاطر بالنسبة لها، وقررت التجارة تجارة اللمس / لا اللمس على نفس المنصة التي تقدم دفع تعويضات 80٪. وقررت أيضا استثمار 100 دولار في تجارتها، مع العلم أن عائدها سيكون 180 $ (رأس المال + الربح). أداة تجارتها تستخدم نمط الرسم البياني الذي يظهر استمرار سعر الأصل في الاتجاه المختار.


والسؤال هو: أي من هذين التجار هو الأكثر احتمالا للوصول إلى هدفهم؟ للإجابة على هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على احتمالات السوق في صالح كل تاجر. تذكر هذا هو سوق خلاف ثابت، أليس كذلك؟


التاجر جب يراهن على القراد الخمس القادمة الهبوط على رقمه المختار من 0 إلى 9. هذا هو 1 في 10 فرصة للحصول على الرهان الحق، أو فرصة 10٪ للاستفادة من هذه التجارة. خلاف فقدان: 9: 1.


التاجر جين يراهن على سعر الأصول لمس سعر الإضراب، ولها استراتيجية لسحب هذا الخروج. انها قد أو قد لا تحصل على هذا الهدف، لذلك احتمالاتها هي 50:50.


والحقيقة هي أن 98٪ من التجار الذين يلعبون الرهانات المدى تفقد في نهاية المطاف كل أموالهم. حتى لو أنها تجعل من مرة واحدة أو مرتين، يتم رسمها من قبل الجاذبية ومن ثم الحظ ينفد عليها. جزء من المشكلة هو أنه لا توجد وسيلة لمراقبة تسعير الأصول لمعرفة ما إذا كان الوسطاء التلاعب بها، لذلك دائما، وسوف تحدث خسائر. أنا لم يجتمع بعد تاجر واحد يدعي أنه الفائز مع الرهانات المدى. إلى جانب ذلك، 10٪ من أصل 100 في أي اختبار هو دائما درجة الفشل.


من ناحية أخرى، يمكن أن تلعب تاتش / لا اللمس التجارة مع استراتيجية. جميع احتياجات المتداول هو لمسة على الإضراب، وإذا كنت قد اتبعت بلوق لدينا، وسوف نرى استراتيجيات لا تعد ولا تحصى التي استخدمناها لتوضيح كيفية الفوز هذا النوع الرهان. الى جانب ذلك، قد لا تكون النتيجة 50 من 100 أن تكون عالية، ولكن هو تمريرة في أي اختبار.


الدرس: فمن الأفضل أن تهدف إلى دفعات أقل مع الصفقات سوير، من أن تهدف إلى دفعات عالية مع أقل اليقين في نتيجة التجارة.


دفعات الخيارات الثنائية.


ميزة واحدة لطيفة في تداول الخيارات الثنائية هو أن منصات وسيط تظهر عموما نسبة الربح التجارة هي قادرة على توليد إذا كانت النتيجة النهائية إيجابية واتجاه السعر الأصلي الخاص بك (إما كال أو بوت) يثبت أن تكون دقيقة. ثم تضاف هذه النسب المئوية إلى مبلغ الاستثمار وهذا يخلق إجمالي عوائد التجارة.


على سبيل المثال، لنفترض أننا نضع صفقة تجارية بقيمة 1000 دولار أميركي وأن حصة الفوز التي ترتبط بالمركز هي 80٪. إذا كانت الصفقة تغلق في صالحنا (في المال) فإن الدفع هو 1،000 $ + (80٪ من 1000 $) = $ 1.800 * في هذه الحالة، فإن دفع قيمة التجارة سيكون 1800 $. وستكون الأرباح القصوى لصفقاتك مرئية بوضوح على النظام الأساسي، في معظم الحالات. في الرسم البياني أدناه، فإن العائد التجاري يساوي 70٪.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


معدلات العائد سوف تختلف.


معدلات العائد المختلفة لعقود الخيارات المختلفة.


شيء واحد يجب أن يفهم في البداية هو أن عقود الخيارات المختلفة سيكون لها معدلات دفع مختلفة. لذلك، فإن الحصول على عائد متوسط ​​أعلى في صفقة واحدة لا يعني أن هذا سوف يتكرر في التجارة القادمة. في معظم الأحيان، العقود في الخيارات الثنائية سيكون لها معدلات دفع ما بين 60٪ و 90٪، لذلك إذا كنت تأتي عبر معدلات أقل من هذا، يجب عليك التفكير في استخدام وسيط آخر. في بعض الحالات، سماسرة تسمح للمتداولين للحصول على استرداد جزئي ** على استثمارهم إذا انتهت الصفقة من المال.


النسب المئوية لهذه المبالغ المستردة منخفضة عموما، وسيتم طرحها من المبلغ المستثمر. سيختار بعض التجار عدم تلقي هذه المبالغ المستردة، وهذا سيؤثر أيضا على معدلات العائد المحتملة. عند اختيار خيار الدفع الكامل، قد يتم مشاهدة التغييرات التالية:


: 70٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 15٪ في تجارة الربح 85٪.


: 85٪ دفع تعويضات مع إمكانية استرداد 0٪ في 85٪ الربح أرباح التجارة.


** ليس كل الوسطاء يقدمون هذا.


في بعض الحالات، سترى عقود الخيارات الثنائية عالية العائد (مثل ارتفاع العائد اللمس أو ارتفاع العائد العائد) التي سوف تقدم دفعات أعلى بكثير & # 8211؛ وأحيانا تصل إلى 500٪. ولكن هذه الصفقات سوف تترافق أيضا مع المزيد من القيود التجارية المعمول بها لحماية الوسيط.


ما العوائد يجب أن تختار؟


ومن الشائع أن نرى التجار الجدد يحاولون ضرب "الفوز بالجائزة الكبرى" مع صفقة واحدة لديها دفع تعويضات ضخمة، في حين أن آخرين سوف ننظر لبناء حساباتهم مع سلسلة من دفعات أصغر. لذا، أي النهج هو الخيار الأفضل؟


دعونا ننظر إلى مثالين افتراضيين. التاجر أ تبحث عن عوائد ضخمة تمكنه من مضاعفة حجم حسابه بسرعة. التاجر B هو أكثر تحفظا في النهج ويتطلع إلى بناء على الصفقات الصغيرة. والهدف النهائي هو نفسه (ضرب الحساب)، ولكن عدد الصفقات التي ستستغرق أكبر بكثير. السؤال: أي تاجر هو مثل لتحقيق الهدف الأول؟ الجواب، للأسف، هو أن كلا التجار لديهم فرصة لتحقيق الهدف أولا. ببساطة لا توجد وسيلة لمعرفة مع مضمونة اليقين إذا التجارة سوف تعمل بشكل إيجابي.


إذن، إذن، هل من المستحيل اتخاذ قرار بشأن طريقة أو نمط؟ ليس تماما. دعونا نفترض أنه في كلتا الحالتين، التجارة الأولى تعمل بشكل إيجابي. التاجر أ يحقق هدفه والتاجر B يضطر الآن إلى تكرار العملية عدة مرات للحاق بها. لعبة، مجموعة، المباراة: التاجر A. ولكن ماذا لو حدث العكس؟ ماذا لو كان السوق تشهد ارتفاعا لا يمكن التنبؤ به في التقلبات وانتهاء كل من الصفقات في الأحمر؟ الآن، التاجر ألف لديه كامل حسابه المنضب في حين أن التاجر B (على الرغم من كدمات) سيعيشون للتداول يوم آخر. إذا كانت هناك حالات تكون فيها نتائج السوق مضمونة بنسبة 100٪، فإن التاجر أ سيكون له أفضل نهج. وبما أن هذا ليس هو الحال، فإن معظم التجار من ذوي الخبرة يجادلون بأن النهج المحافظ التاجر B هو الأفضل.


استنتاج: بعناية بناء خيارات دفعات الخاصة بك والنظر في نهج المحافظين.


من المهم أن نفهم كيف يتم احتساب دفعات الخيارات الثنائية بحيث يمكنك وضع خطة تداول يمكن أن تبني حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت. بعض العوامل (مثل اختيار استرداد جزئي) يمكن أن تؤثر على المكاسب المحتملة التي يمكن أن تجعل في حين يعطي أيضا لك بعض الحماية المضافة ضد خسائر تجارية كبيرة. كل هذه العوامل يمكن أن تؤخذ في الاعتبار عند بناء نهج المحافظ الذي يسمح لك لتحسين أرقام التداول الخاصة بك مع مرور الوقت، بدلا من النظر لضرب تجارة "الفوز بالجائزة الكبرى" في مناسبة واحدة.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


أفضل دفعات وسطاء الخيارات الثنائية.


هنا سوف تجد قائمة مع وسطاء الخيارات الثنائية الرائدة التي تقدم أفضل دفعات في هذه الصناعة. التجارة فقط مع وسطاء التي توفر لك خيارات دفع تعويضات عالية. حساب العوائد من تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون صعبا بعض الشيء إذا لم تكن قد فعلت أي الرهان من قبل، أو إذا لم تكن على دراية الطريقة التي تستخدم لتكوين المكاسب الخاصة بك. في الأساس، سوف يكون الربح النهائي الخاص بك على أساس الحصة الفائزة التي يقدمها الوسيط وعلى الأموال التي استثمرت.


لنفترض أنك نجحت في إجراء صفقة ناجحة مع 100 دولار، وقدم لك وسيطك حصة فائزة بنسبة 60٪. في هذه الحالة، ستكون أرباحك النهائية 100 دولار (مبلغ الإيداع الأولي) + 60٪ منه. لذلك، فإن النتيجة النهائية هي أن 160 $ ​​ستضاف إلى رصيدك المصرفي.


العوائد بين العقود التجارية.


ضع في اعتبارك أن العوائد التي يقدمها الوسيط الخاص بك تختلف باختلاف العقد الذي تختاره. في معظم الحالات، يقدم الوسطاء دفعات تتراوح بين 60٪ و 90٪، ولكن المبلغ يمكن أن يكون أكبر لأنواع محددة من العقود. أيضا، العديد من السماسرة لديها دفعات خاصة التي قد تشمل استرداد في حالة التنبؤ الخاص بك تبين خطأ. على سبيل المثال، يمكن تقسيم أرباح 90٪ إلى أرباح بنسبة 80٪ و 10٪ سيتم ردها إذا فقدت. بالطبع، يمكنك اختيار عدم الاستفادة من رد الأموال، لذلك أرباحك سوف تكون 90٪، ولكنك لن تتلقى أي أموال إذا فشلت في التنبؤ حركة السعر.


العقود مثل خيارات العائد المرتفعة يمكن أن تقدم دفعات تصل إلى 500٪، لكنها أكثر قليلا خاصة، وسوف نتحدث عنها في مقال آخر.


ما العوائد هل تذهب ل؟


هذا هو واحد من أصعب الأسئلة التي تحتاج الخيارات الثنائية التجار للرد. لا يتوفر لدى العديد من التجار استراتيجية دفع مسبقة الصنع، كما أنها تستهدف عدة دفعات صغيرة أو دفعات كبيرة واحدة. أي واحد يجب أن تختار؟ سأحاول مساعدتك مع قصة صغيرة أنا تتكون.


نفترض أن لديك اثنين من التجار - بيتر وميغان. بيتر هو نوع من التاجر الذي يريد أن يجعل صفقة واحدة كبيرة ونرى التمتع الأرباح التي هي أكبر 10 مرات من استثماره الأولي. هذا هو السبب بيتر يقرر أن يحاول مع رهان المدى. في هذه الحالة، لديه لتخمين ما هو العدد الأخير من سعر السهم سيكون بعد خمسة القراد من الأسهم. في هذه اللحظة، والثمن هو 2.8299، وسوف يستند اختيار بيتر تماما على الحظ، لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ بدقة ما سيكون العدد الأخير في بضع دقائق أو ساعات. بيتر يختار 5 ويستثمر 100 $ في هذه التجارة، وتتطلع إلى الحصول على تعويضات لا يقل عن 1،000 $.


على الجانب الآخر لديك ميغان - تاجر أكثر خبرة الذي يتطلع للحصول على العديد من دفعات صغيرة. وقالت انها تقرر لبدء التجارة اللمس / لا اللمس التي تقدم "الصغيرة" دفع تعويضات 80٪. كما تستثمر 100 $ وتستند تكهناتها على آخر الأخبار المالية والبيانات البيانية.


لذا، من سيكون أكثر نجاحا على المدى الطويل؟ اختار بيتر رقم واحد من 0-9، لذلك لديه فرصة 10٪ فقط للفوز. وبطبيعة الحال، إذا كان يفوز، وقال انه سوف تحصل على مبلغ هائل من المال، لكنه لن يكون محظوظا جدا في المرة القادمة، أليس كذلك؟ وفي الوقت نفسه، فرصة ميغان للفوز هي 50:50 ويستند اختيارها على الأرقام والإحصاءات، لذلك لديها فرصة أكبر بكثير للحصول على حق. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على دخل سلبي ثابت من تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك التركيز على دفعات صغيرة والحرف التي هي أسهل للتنبؤ.


وتظهر الاحصاءات ان 98٪ من التجار الذين يفضلون استهداف دفعة واحدة كبيرة ولدت من قبل الرهانات تشغيل تفشل عاجلا أم آجلا البنك بأكمله. سوف نادرا ما ترى التاجر الذي يجعل بانتظام المال من الرهانات تشغيل وقادرة على التنبؤ بها بدقة. هذا هو السبب في أنني أوصي التركيز على اللمس / لا التجار اللمس أو الرهانات المماثلة التي تقوم على الإحصاءات والأخبار. ليس هذا فقط، ولكن سيكون لديك أيضا فرصة أكبر للفوز.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أعلى عوائد وسطاء الخيارات الثنائية.


كما تعلمون، فإن دفع تعويضات تتفاوت عبر مختلف الخيارات الثنائية السماسرة. يبلغ العائد القياسي حوالي 75٪ & # 8211؛ 85٪ ولكن هناك العديد من السماسرة التي تقدم أيضا دفع تعويضات فوق 90٪. وفيما يلي قائمة بأعلى 5 وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم أعلى عائد دفع تعويضات.


فينباري اسكتلندا تستند وسيط الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2017. مع متوسط ​​دفع تعويضات 90٪، فينباري تقدم واحدة من أعلى دفعات في هذه الصناعة. يقدم فينباري أكثر من 100 أصول للتجار. فينباري دعم منصات على شبكة الإنترنت والمنصات النقالة للتجار. لديك خيار التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. وادعوا أنهم سيعالجون طلب السحب في غضون ساعة واحدة. يمكنك تمويل وسحب عبر عدد من وسائل الدفع بما في ذلك فيزا إلكترون بطاقة الخصم، وبطاقات الائتمان، بيتسوانز، المال الكمال، باي بال، سلك مصرفي، كيوي، ويب المال ونيتيلر. فينباري تقدم مكافأة ترحيب للتجار الذين يودعون معهم، على سبيل المثال 20٪ مكافأة ل 250 $ أول إيداع و 50٪ مكافأة ل 1000 $ الودائع.


تجارة الرعد.


التجارة الرعد هو وسيط شرعي الذي ينتمي إلى شركة تدعى لغ صناعات المحدودة. أنها تبقي العملاء & # 8217؛ وتخزينها في حسابات منفصلة. ويقدم دفع تعويضات تصل إلى 90٪ للتجار. ويستخدم منصة الملكية تسمى منصة ليفيريت BX8 التي أنشأتها ليفيريت الذي لديه 8 سنوات من الخبرة في هذه الصناعة. التجارة الرعد يضع الحد الأدنى للإيداع منخفضة جدا في 20 $ حتى التجار نيوبي يمكن التجارة معهم. هناك أكثر من 80 أصول للاختيار من بينها. فمن السهل إلى حد ما للتجارة كما لديك فقط لاختيار عالية أو منخفضة. التجارة ثوندرز يقدم مجموعة واسعة من الموارد التعليمية بما في ذلك الأساسية والمتقدمة الكتاب الإلكتروني، والاستراتيجيات، الأساسية والمتقدمة في العمق بالطبع، والتجارة الاجتماعية. عليك فقط إرسال إثبات الهوية والعنوان عند سحب الأموال.


MarketsWorld.


ماركيتسورلد هو وسيط الخيارات الثنائية ودية والولايات المتحدة التي تقدم دفع ما يصل الى 100٪ في التجارة. تأسست في عام 2018، يتم تشغيل ماركيتسورلد تحت شركة تسمى ماركيتستيورلد المحدودة. ويقع المقر الرئيسي للأسواق في جزيرة مان. أنها توفر 50 $ التجارة الحرة المخاطر و 100٪ مكافأة نقدية تصل إلى مبلغ إيداع 100 $. الحد الأدنى من متطلبات الإيداع هو الأدنى في هذه الصناعة كما لديك فقط لإيداع ما لا يقل عن 10 $ لبدء التداول. يمكنك الوصول إلى حساب تجريبي مجانا تماما. على الرغم من أنها توفر فقط معيار أعلى / أسفل الخيار، فإنها تسمح للتجار الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطر الزمنية انتهاء الصلاحية. الأسواق العالم هو مناسبة للتجار الذين التجار الذين لا تريد استثمار مبلغ كبير في تداول الخيارات الثنائية.


الخيار الكبير.


الخيار الكبير هو وسيط الخيارات الثنائية التي تنتمي إلى شركة تسمى روديلر المحدودة روزيلر المحدودة هي نفس الشركة التي تملك 24Option. وينظم غراند أوبتيون مسابقة سنوية بقيمة 50 ألف دولار. سيتم تشغيل المسابقة التجارية من 1 إلى 30 سبتمبر. هناك 10 جوائز والتجار مع أعلى حجم التجارة سيفوز. توفر غراند أوبتيونس عوائد تصل إلى 100٪ للمتداولين. هناك أنواع قليلة من الخيارات على المدى القصير من 30 ثانية إلى 5 دقائق. ميزة وقف الخسارة تمكنك من تأمين الأرباح قبل تغير اتجاه السعر في السوق. الخيار الكبير هو وسيط معترف بها في أوروبا. دعم الموقع 4 لغات مختلفة بما في ذلك اللغة الإنجليزية والتركية والروسية والفرنسية.


في الختام، نسبة دفع أعلى يعني أنك تحصل على كسب المزيد من الأرباح عند الفوز في الصفقات. الشيء الأكثر أهمية هو أن التجارة دائما مع السماسرة الخيارات الثنائية السمعة وإلا سوف تواجه مشاكل مثل تعليق الحساب أو مشكلة مع سحب الأموال في حسابك.


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي فرصة عظيمة للمبتدئين لبدء التداول الحقيقي في الأسواق المالية. وتتيح عمليات التنفيذ البسيطة للتجارة، فضلا عن الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات المالية، استخدام الخيارات الثنائية كأداة يمكن الوصول إليها لتحقيق الربح.


جوهر الخيار الثنائي هو أنه في حالة توقعات الأداء الإيجابية، يتلقى المتداول دخلا ثابتا يصل إلى 90٪ من مبلغ الخيار، ولكن في حالة توقعات الأداء السلبية سيتم خصم حساب التداول من 100 ٪ من الأداء.


وبالتالي بعد الاستراتيجيات المربحة وإدارة المخاطر يمكن للتاجر تحقيق تقدم كبير في نمو رأس ماله التجاري خلال فترة قصيرة.


الفوائد الرئيسية للتداول الخيارات الثنائية مع هدفوريكس هي:


سهولة التجارة: يتم التداول من خلال سهل الاستعمال على شبكة الإنترنت هدبيناري محطة متاحة أيضا من خلال التطبيقات النقالة.


تحليل السوق: المدمج في أدوات التحليل الفني تسمح للتاجر لاستخدام مجموعة متنوعة من المؤشرات لخلق توقعات تحركات الأسعار.


وتشمل مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة للتداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات؛


السيولة: يتم دعم تداول الخيارات الثنائية بسيولة إن واحدة؛


المرونة والرصد: الأوامر المعلقة تسمح باستراتيجيات تداول الخيارات المرنة. توافر سجل المعاملات يسمح رصد كل التجارة.


التعليم: تجريبي الحساب متاح لمدة 14 يوما ويسمح للتاجر لتصبح مألوفة كيفية العمل مع محطة واختبار استراتيجيات التداول.


من فضلك، نضع في اعتبارنا من تداول الخيارات الثنائية على الرغم من جاذبيته لديها أيضا مستوى عال من المخاطر لتفقد الاستثمار الخاص. تحتاج إلى أن تكون أكثر انتباها لإدارة المخاطر. وينبغي إدراج أموال تداول الخيارات الثنائية في رأس المال المخاطر.

No comments:

Post a Comment