Friday 26 January 2018

أفضل مكان لشراء الفوركس في جنوب أفريقيا


فيس بوك.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


نحن نقدم على الفور 6 فوريكس ترادينغ كورسس وورث R5000 مجانا في كل مقاطعة. سوف الفائزون أيضا أن يكون R5000 تحميل في حسابهم لمساعدتهم مع رأس المال لحساباتهم.


كيفية الدخول إلى الفوز؟


هناك ثلاث خطوات يجب القيام بها من أجل المطالبة بالجائزة الخاصة بك. لن تكون…


وين فوركس ترادينغ كورس وورث R5000.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


سيجعل حسابك المرتبط R2000.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


وأخيرا، قررت لجنة الملاحة الجوية أن اللجنة الوطنية للانتخابات ستشرع في إدخال بعض التعديلات على المادة 25 من الدستور من أجل مصادرة الأراضي دون تعويض.


وتقول لجنة الملاحة الجوية أن المصادرة ستكون مستدامة، ولن تؤثر على الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي وغيرها من القطاعات.


وقد فشلت سياسة البائع الراغب في شراء المشتري وعلى استعداد، وستبدأ الحكومة الآن في تغيير الدستور.


سوف تحتاج لجنة الملاحة الجوية إلى مساعدة من إف إذا كان سيتم تغيير الدستور كما يحتاج ...


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تريد تداول الفوركس عبر الإنترنت في جنوب أفريقيا؟ ترادفوريكسا В يجيب على الأسئلة لأولئك الذين يبدأون مع تداول العملات الأجنبية ويعطي مراجعات صادقة ومتوازنة للوسطاء الفوركس المتاحة على الانترنت. يمكن تداول الفوركس الكثير من المرح، لكنه يأتي مع قدر كبير من المخاطر. В إذا كنا نساعدك على اختيار أفضل وسيط، من خلال وزن كل الموالية مع يخدع، ونحن قد نجحت بعد ذلك في هدفنا.


أفضل وسطاء التداول الفوركس للتجار جنوب أفريقيا.


ما هو تداول الفوركس؟


في الماضي، قد تتذكر أنه عندما سافرنا إلى الخارج كنا بحاجة إلى تبادل المال قبل أن يقفز على متن الطائرة. ب كان يعني أننا بحاجة إلى اتخاذ المال من حساباتنا المصرفية وإما تغيير أموالنا إلى نقد أو الاختيار travellerЂЂ ™ التي يمكن أن نقد عند وصولنا إلى وجهة لدينا. ب على الرغم من أن هذا لم يعد يحدث بقدر كبير بسبب انتشار استخدام بطاقة الائتمان، وممارسة شراء وبيع عملة واحدة لآخر لا يزال يأخذ place. В فإنه يحدث في سوق العملات العالمية والجميع من أصغر تجار الفوركس إلى أكبر البنوك باستمرار شراء وبيع العملات من أجل الربح.


سوق العملات الأجنبية، أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم. التعامل في تداول العملات الدولية، فوركس لديها مراكز مالية مختلفة تقع في جميع أنحاء العالم، والمشترين والبائعين يعملون على مدار الأسبوع لتداول العملات والسلع الأخرى.


تداول العملات الأجنبية، كما هو الحال مع شراء وبيع أي منتج آخر في السوق، لديه كل ما يتعلق العرض والطلب. ب إذا كنا ذاهبون لبيع العملة يجب أن يكون هناك شخص آخر يجب أن تكون على استعداد لشرائه. من احتمال الربح، سيكون هناك دائما انخفاض الأسعار، وأن المشتري سوف يكون على استعداد لدفع ثمن وحدة من العملة من لشرائه. ب المتداول الفوركس قادر على تحقيق الربح من خلال شراء عملة ومن ثم بيع بعد فقد تغير السعر.


أكبر الفرق مع تداول العملات الأجنبية، بالمقارنة مع تداول المزيد من المنتجات المادية، هو أن التجار يمكن إما أن تستثمر في زيادة أو تناقص الأسعار. هذا ما يسمى طويلة، أو قصيرة. بول تاجر الفوركس قادر على كسب المال عن طريق التكهن على انخفاض قيمة العملة) قصيرة (أو زيادة في القيمة) طويلة (طالما يتم تحديدها مسبقا.


جديد لتداول العملات الأجنبية؟


تعلم التجارة الفوركس يمكن أن يكون صعبا ولكنك لست وحدك. وقد وضعت ووي معا مجموعة من المقالات لتحصل على راحة كافية للحصول على انك بدأت واتخاذ هذه الخطوة الأولى. الكثير من التداول هو التعلم عن طريق القيام. بمجرد فهم أساسيات لأنه يستخدم فقط أدوات الخبراء وإجراء التحليل الخاص بك التي سوف تبدأ في فهم ما هو المعني. ب لذلك، كما اخترت وسيط الخاص بك، وقراءة المقالات التالية.


بدء الموارد.


البدء في تداول الفوركس.


العثور على وسيط على موقعنا على الانترنت التي من شأنها أن تناسبك. فتح حساب أنف على موقع الوسيط عن طريق توفير اسمك ورقم الهاتف. وسيطلب وسيط لنرى كيف لتعطيك أفضل بداية. تحقق من هويتك & أمب؛ التفاصيل الشخصية من خلال تقديم الوثائق المطلوبة. جعل الإيداع الأولي لبدء التداول & أمب؛ والحصول على المواد التدريبية.


الأقسام المميزة.


الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية هي وسيلة جيدة للتاجر الجديد لمحاولة وسيط دون المخاطرة بأي رأس المال. بك حسابات تجريبي غالبا ما يكون كل من الميزات التي تتوقعها من وسيط، وأنه يعطي التاجر شعور جيد عن ما تداول سيكون مثل MT4 أو مع وسيط البرمجيات الخاصة أو التطبيقات.


كريبتوكيرنسي التداول.


تبحث للتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين والإيثيريوم؟ لقد أصبحت شعبية جدا وتجارة جيدة لأولئك الذين يتمتعون التحليل الفني والرسوم البيانية. وهنا هي أفضل السماسرة الذين يقدمون هذه الأصول. ب اقرأ المزيد.


تطبيقات التداول الفوركس.


بعض تطبيقات التداول الفوركس هي ذات جودة عالية، ويمكن استخدامها في التداول، ونقلت الأسعار، ومقارنات العملة، والتحليل. ب هنا هي قائمة من وسطاء مع تطبيقات الجوال كبيرة حتى تكون مستعدا للتجارة على هذه الخطوة.


ما هو تداول الفوركس؟


يقضي المتداولون في الفوركس الكثير من وقتهم في النظر في الطريقة التي تتغير فيها قيمة العملة المختارة على مر الزمن. ويتم القيام بذلك دائما فيما يتعلق بعملة أخرى، تماما مثل المثال أعلاه عندما نبيع صفحتنا لشراء عملة أخرى سافرنا إليها. В أفضل طريقة لتصور هذه التغييرات مع مرور الوقت على الرسم البياني، وفيما يلي الرسم البياني الذي يوضح التغيرات في أسعار زار و أوسد مع مرور الوقت.


هل تجارة الفوركس مربحة؟


تجارة الفوركس يمكن أن تكون مربحة أو غير مربحة اعتمادا على ما في المتداول تستثمر في، وكيف يجعل التاجر الاستثمار، وظروف السوق خلال الوقت الذي يحملون الاستثمار. ب هذه الجوانب العمل معا سوف تحدد ما إذا كانت التجارة مربحة. تجار الفوركس سوف تفقد دائما جزءا من صفقاتهم، لذلك فمن المهم لجميع التجار لتحديد نسبة الفوز والخسارة التي يجب أن تستهدف. كم كقاعدة عامة، يجب على تاجر لا تستثمر أكثر من 2٪ من إجمالي رؤوس أموالهم في تجارة واحدة ، ولا تتاجر أبدا بأي أموال لا تستطيع تحملها.


هل هناك أدوات تداول العملات الأجنبية؟


نعم، وهناك عدد كبير من الأدوات للمساعدة في تداول العملات الأجنبية. معظمها مدرجة بالفعل في النظام الأساسي الذي تستخدمه عند الاشتراك مع الوسيط، ولكن مرة واحدة وبينما هناك قطعة كبيرة مستقل من البرامج التي يمكن أن تكون مساعدة حقيقية في تداول العملات الأجنبية. نحن نحب أن نميز هذه الأنواع من البرامج لأننا نعتقد أنها لها قيمة كبيرة للقراء. و مثال على أداة مثل هذا فورماتيونزيكر التي تساعد التجار على تحديد أنماط التوافقية في التداول ويبرز الفرص للربح. В لمراجعة كاملة لجميع أدوات تحليل العملات الأجنبية، يمكنك أن تقرأ مقالنا.


هل يدفع تجار الفوركس الضرائب في جنوب أفريقيا؟


مكاسب الفوركس ليست عائدات معفاة من الضرائب، وجميع المكاسب من تداول الفوركس الخاص بك خاضعة للضريبة حتى لو بروكاج ورأس المال الخاص بك في الخارج. ب جنوب أفريقيا أف من المتوقع أن تعلن الضرائب تماما كما هو الحال مع أي دخل آخر إما كفرد أو شركة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى قراءة مقالة الضرائب الخاصة بتجار الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا.


فسب اللائحة في تجارة الفوركس.


وتسمى هيئة تنظيم الاستثمار في جنوب أفريقيا هيئة الخدمات المالية (فسب) التي تتمثل مهمتها في تنظيم جميع الأعمال غير المصرفية في جنوب أفريقيا. يتم وضع المنظمين مثل فسب لحماية الجمهور من الجرائم المالية والمخالفات. В اليوم، بالإضافة إلى تنظيم التداول في بورصة دبي، ينظم فسب وسطاء تداول الفوركس.


خيارات تداول العملات.


تداول الفوركس هو واحد فقط من خيارات التداول. هناك طرق أخرى يمكننا من خلالها التعامل مع العملات، ويمكن أن تكون هذه الخيارات جيدة للخلط في محفظة التداول الخاصة بك. يمكن تداول عقود كفد، أو مبادلات الائتمان الافتراضية، مع معظم السماسرة التي تستخدمها لتداول الفوركس الخاص بك. В وسيسمح لك بعض الوسطاء أيضا بتداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، والتي يمكن أن تضيف نكهة مختلفة لتداولك. لا تتأثر كريبتوكيرنسيز من البيانات الأساسية مثل التضخم والبطالة التي تخضع لها العملات التقليدية.


العثور على أفضل وسيط فوركس بالنسبة لك.


قارن 37 حسابات تداول العملات الأجنبية والعروض في مكان واحد.


أحدث عروض الفوركس:


أحدث ندوات الفوركس:


أدلة الفوركس الشائعة:


وسطاء متميزون.


يناير '18.


تداول 59 زوجا من العملات على فروق أسعار ثابتة، بالإضافة إلى عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسندات والسلع. جميع مكاتب التقييم ترحب باستثناء التحكيم.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


التجارة 69 أزواج العملات والمؤشرات الفورية والطاقات والمعادن والأسهم على فروق أسعار العائمة وتنفيذ السوق. جميع مناطق العد مسموح بها.


الحساب الإسلامي.


الحساب الإسلامي مع عدم وجود رسوم مبادلة أو التمديد. تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأسهم على MT4 من نقطة واحدة.


MT4 العائمة.


تداول 59 زوجا من العملات على فروقات عائمة، بالإضافة إلى عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسندات والسلع. جميع مكاتب التقييم ترحب باستثناء التحكيم.


قارن وسطاء.


أفضل وسطاء MT5.


ميتاتريدر 5 هو خلف ميتاتريدر 4، الأكثر شعبية في العالم منصة تداول العملات الأجنبية. قارن وسطاء MT5 الآن.


وسطاء الفوركس مع الرافعة المالية العالية.


جعل كل دولار العد مع وسيط الرافعة المالية العالية. قارن وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500.


الفوركس لا إيداع مكافأة.


الحصول على المال مجانا مع لا إيداع مكافأة الفوركس. قارن عروضنا سخونة.


التنفيذ الفوري وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي توفر التنفيذ الفوري. استخدم فلاتر البحث في هذه الصفحة للعثور على حساب يطابق تجربتك وتفضيلاتك.


الوسطاء مع حماية التوازن السلبي.


وقد ارتفعت الفائدة في "الحماية السلبية للميزانيات" منذ التقدير المفاجئ للفرنك السويسري لعام 2018. ومع ذلك، فإن حفنة من الوسطاء توفر حماية حقيقية للمستثمرين.


وسطاء الفوركس الإسلامي.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.


تنفيذ السوق وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي توفر تنفيذ السوق. استخدم فلاتر البحث في هذه الصفحة للعثور على حساب يطابق تجربتك وتفضيلاتك.


أعلى 10 حسابات تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس وكذلك الأسهم والمؤشرات والسلع وأكثر في مراعاة مع الشريعة الإسلامية مع حساب الفوركس الإسلامي. لقد قمنا بمراجعة أفضل حسابات التداول عبر الإنترنت الإسلامية لك.


ماك وسطاء الفوركس.


بعض منصات التداول الفوركس سوف تعمل بسلاسة على ماك في حين أن الآخرين سوف تتطلب محاكي. نناقش خياراتك لتداول العملات الأجنبية على ماك.


ور / أوسد من 0 نقطة.


وسطاء يتنافسون على شفرات الحلاقة رقيقة عبر ور / أوسد، أعمق سوق الصرف الأجنبي في العالم. مقارنة ور / أوسد ينتشر عبر وسطاء الفوركس شعبية:


نسخ منصات التداول.


يدعي ليتيفوريكس و إتورو أن لديهم أفضل منصة التداول نسخة. استعرضنا منصاتها بالتفصيل لنرى لأنفسنا واستكشاف ملامح التاجر، ميزات وبرامج مكافأة.


مراجعة إتورو كوبيترادر.


منصات التداول الاجتماعي تسمح لك لمتابعة التجار الناجحين، ونسخ قرارات التداول الخاصة بهم أو حتى بناء الخاصة بك التالية. فهم كيف يمكن لمنصة إتورو العمل بالنسبة لك، سواء كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية أو تاجر من ذوي الخبرة.


أفضل وسطاء MT4.


أكثر من 300 سماسرة في جميع أنحاء العالم دعم ميتاتريدر 4، منصة تداول الفوركس الأكثر شعبية في العالم. قارن وسطاء MT4 واستخدام مرشحات البحث لدينا للعثور على أفضل حساب بالنسبة لك.


جميع مناطق العد المسموح بها.


قارن وسطاء MT4 التي تسمح لجميع الخبراء المستشارين (إي) بما في ذلك التداول الآلي والروبوتات سلخ فروة الرأس.


MT4 وسطاء ستب.


قارن وسطاء MT4 مع قدرات ستب (مباشرة من خلال المعالجة). ابحث عن حساب يطابق تفضيلاتك مع فلاتر البحث.


إن MT4 وسطاء.


قارن وسطاء إن التي تدعم منصة MT4 (ميتاترادر ​​4).


MT4 الحسابات التجريبية.


قارن الحسابات التجريبي MT4 تصل إلى 5،000،000 $ مع عدم وجود حدود زمنية.


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


قارن أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين واكتشاف 5 أشياء للبحث عنها في حساب تداول الفوركس للمبتدئين.


وسطاء الفوركس مع فروق ثابتة.


قارن وسطاء الفوركس والحسابات مع فروق ثابتة، مهما كانت ظروف السوق. الاستفادة القصوى من تقلب السوق.


الحسابات الصغيرة.


مقارنة الحسابات الصغيرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول الفوركس لأول مرة من انخفاض $ 1 إيداع أو ممارسة استراتيجيات جديدة مع حساب منخفض المخاطر.


الحسابات البسيطة.


مقارنة حسابات مصغرة من وسطاء الفوركس شعبية. تداول أسواق العملات من 0.1 لوت فقط.


أفضل الحسابات تجريبي فوركس.


قارن الحسابات التجريبي الفوركس تصل إلى 5،000،000 $ مع أي حد زمني. الممارسة قبل أن تدفع.


وسطاء للتجارة الآلية.


لقد قمنا بمسح أكثر من 20 وسطاء الفوركس الذين يدعمون جميع مناطق العد واستراتيجيات التداول الآلي على MT4، جفوريكس و كالغو. استخدم فلاتر البحث للعثور على حساب يطابق معايير البحث.


وسطاء الفوركس عن سلخ فروة الرأس.


قارن وسطاء الفوركس أن سلخ فروة الرأس بنشاط. العثور على حساب تداول الفوركس الذي يلبي تفضيلات التداول الخاصة بك سواء كان ذلك على MT4، كالغو أو جفوريكس.


5 أرقام وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس مع 5 التسعير العشري. الحصول على الدقة نقطة 5 وأسعار أكثر ذكاء مع وسطاء ند / ستب الفوركس التالية.


ستب وسطاء الفوركس.


قارن حسابات تداول الفوركس الحية من وسطاء ستب - بما في ذلك وسطاء دما و إن ستب.


دما وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء ستب مع الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما). التجارة مباشرة مع مقدمي السيولة من المستوى 1 في سوق العملات الأجنبية بين البنوك.


كورينكس السماسرة.


قارن وسطاء وحسابات التداول مع الوصول إلى منصة التداول الإلكترونية كورينكس.


زولوتريد بروكرز.


قارن الفوارق، والرافعة المالية وأكثر عبر شعبية زولوتريد وسطاء الفوركس. افتح حسابا في غضون دقائق.


الفوركس خيارات الوسطاء.


قارن وسطاء الفوركس التي تسمح لك للتجارة وضع وخيارات الدعوة عبر أزواج العملات.


أفضل إن بروكرز.


قارن إن اللجان ومزودي السيولة في مكان واحد. التجارة من مجرد 1.8 دولار / وحدة.


إن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفور الفوركس إن. فرز، تصفية وترتيب حسابات إن الخاصة بهم على أساس تفضيلات التداول الشخصية والإيداع الأولي.


إن وسيط المقارنة.


قارن العمولات عبر وسطاء إن مع الرسم البياني التفاعلي لدينا. فكسوبين (فكسوبين) يسلم اللجان أشد عبر لوحة لدينا.


حسابات تجريبي إن.


قارن إن الحسابات التجريبي مع أرصدة تصل إلى 5 ملايين $. اختبار منصات القيادة والاستراتيجيات قبل التداول المال الحقيقي.


لماذا التجارة مع وسيط إن؟


إن سماسرة غالبا ما تسمح لك للتجارة بشكل أسرع وعلى انتشار أكثر تشددا من غيرها. كنت مجهول وأوامرك تذهب مباشرة إلى السوق، والتي يمكن أن تجلب راحة البال إذا كنت قلقا قد الوسيط الخاص بك التجارة ضدك.


الوسطاء الذين لديهم حسابات منفصلة.


حماية أموالك عندما تذهب الأوقات الجيدة سيئة. قارن وسطاء الفوركس مع حسابات منفصلة.


فكا ينظم وسطاء الفوركس.


فكا (سلطة السلوك المالي) هو الاسم الجديد للجيش السوري الحر. قارن وسطاء فكا المنظمة وفهم الخطوات التي يتخذونها لحماية أموالك:


دبي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس وسماسرة الفروقات الذين يقبلون سكان دبي. استخدم الفلاتر في هذه الصفحة للعثور على أفضل حساب لك، وافتح حسابا في غضون دقائق مع وسيط حائز على جائزة.


تجارة الفوركس في جنوب أفريقيا.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات أو السلع مع وسيط منظم. قارن النقاط والرافعة المالية والمنصات.


كيفية الاستثمار في جس.


تداول العقود مقابل الفروقات على أعلى 40 مؤشر دون عمولة مع وسيط على الانترنت منظم.


لندن وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس ومقرها في لندن، التي تنظمها سلطة السلوك المالي.


بانك وير وسطاء الفوركس.


إذا كنت ترغب في إيداع مبالغ كبيرة، فقد يكون التحويل المصرفي هو الخيار الوحيد. قارن وسطاء ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل الأسلاك المصرفية في 1 انقر فوق.


بطاقة الائتمان وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون بطاقات الائتمان لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. فهم إيجابيات وسلبيات استخدام بطاقة الائتمان للتجارة عبر الإنترنت، من الودائع الخاصة بك جدا إلى السحب الأول.


بطاقة الخصم وسطاء الفوركس.


بطاقة الخصم هي وسيلة سريعة وفعالة من حيث التكلفة لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت. قارن وسطاء الفوركس ومواقع التداول عبر الإنترنت التي تقبل بطاقات السحب الآلي.


سكريل وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون سكريل (مونيبوكيرز سابقا) للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم سكريل، وحدود وخيارات الانسحاب.


الصين يونيون باي وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل يونيون باي الصين للودائع والسحب.


مونيغرام وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل مونيغرام للودائع.


نيتيلر وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل نيتيلر للودائع والسحب. لن تتحمل شركة نيتيلر رسوما لإيداع الأموال في حساب الوسيط الخاص بك ولكن قد يتم تطبيق رسوم السحب.


بيرفيكت ماني الفوركس وسطاء.


قارن وسطاء الفوركس ومواقع تداول العقود مقابل الفروقات التي تقبل الكمال المال للودائع والسحوبات، فضلا عن رسوم المال الكمال.


بايبال وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس التي تقبل باي بال للودائع والسحب. ومعرفة المزيد عن رسوم باي بال، وحدود وخيارات الانسحاب.


بايزافيكارد وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل بايزافيكارد للودائع.


ويب ماني وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس الذين يقبلون ويبوني للودائع والسحب.


وسترن يونيون وسطاء الفوركس.


قارن وسطاء الفوركس والمواقع التجارية التي تقبل ويسترن يونيون للودائع.


شراء أبل الأسهم.


الاستثمار في أبل دون عمولة عند فتح حساب مع واحد من هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


شراء الفيسبوك الأسهم.


الاستثمار في الفيسبوك في دقائق، دون عمولة، مع هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


اشتر غوغل ستوك.


استثمر في غوغل بدون عمولة عند فتح حساب مع هؤلاء الوسطاء. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


شراء الأسهم تسلا.


الاستثمار في تسلا في دقائق، دون عمولة، مع الوسطاء التالية. مقارنة منصاتها أدناه والنقر من خلال إلى موقعه على الانترنت لمزيد من المعلومات.


4 استراتيجيات ثبت للاستثمار في الذهب.


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في الاستثمار في الذهب: كتحوط ضد التضخم، مخاطر العملة أو ببساطة لتنويع محفظتك. الاستثمار في الذهب دون عمولة مع كل من هؤلاء الوسطاء.


صناديق إتف الذهبية.


التكهن على سعر الذهب مع إتفس الذهب البدني، صندوق إتف الذهب المتاحة هنا plus500 / الصكوك / GOLD. AX.


الاستثمار في الفضة.


فتح حساب مع أحد الوسطاء التالية للاستفادة من التغيرات في سعر الفضة.


الاستثمار في البلاتين.


فتح حساب مع أحد الوسطاء التالية للاستفادة من التغيرات في سعر البلاتين.


لايف الذهب الرسم البياني.


تحقق سعر الذهب اليوم مع شركائنا في الرسم البياني سعر الذهب التفاعلية تحديثها في الوقت الحقيقي.


كيفية شراء بيتكوين (بتك)


فهم كيف يمكنك شراء بيتسوانز على الانترنت في غضون دقائق من خلال بيتكوين منظم الصرف أو وسيط كفد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبطاقة الخصم أو باي بال.


كيفية شراء الأثير (إيث أو الخ)


فهم كيف يمكنك شراء الأثير، والعملة من إثريوم، على الانترنت في دقائق من خلال تنظيم بيتكوين الصرف أو وسيط كفد باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك، وبطاقة الخصم أو باي بال.


بيتكوين الفوركس و كفد وسطاء.


تبحث عن سبل لقضاء بيتسوانز الخاص بك؟ قارن عبر الإنترنت الفوركس و كفد وسطاء التي تقبل الودائع من خلال بيتكوين.


بتك أوسد الوقت الحقيقي سعر الصرف.


مؤامرة قيمة بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي مع لدينا بيتكوين الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي، أو نظرة حتى سعر الصرف التاريخي بيتكوين منذ عام 2018.


إثيريوم برايس تشارت مقابل الدولار الأمريكي.


رسم سعر إثيريوم مقابل الدولار في الوقت الحقيقي.


أفاتريد (سابقا أفا فكس) هو الحائز على جائزة وسيط على الانترنت. تداول الفوركس على فروقات ثابتة أو عائمة والوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق مع صانع السوق.


easyMarkets.


إيسيماركيتس هو وسيط الفوركس و كفد مع البصمة العالمية. وخلافا لمعظم السماسرة، فإنه يسمح لك لتداول بقعة، إلى الأمام وكذلك عقود الخيار الفانيليا (المكالمات ويضع) عبر مجموعة واسعة جدا من الأسواق.


تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع من حساب متكامل واحد مع فوريكسيارد. احصل على فروق أسعار ثابتة عبر 55 زوجا من العملات من 2.2 نقطة في حسابه القياسي و 2 نقطة على حساب فيب.


تداول الفوركس في السوق بين البنوك مع فكسك، وسيط الفوركس ستب / إن على الانترنت التي تنظمها فكا.


فكسوبين رائدة في تداول الفوركس إن على MT4 في وقت مبكر من 2009. وهو وسيط الفوركس الدولي ومقرها في نيوزيلندا وينظمها فكا و أفسل.


فسبريموس (فسبريموس) هو وسيط إن المنظم مع التعرض لفوركس ومجموعة واسعة من فئات الأصول. انها تفخر في خلق بيئة تجارية آمنة ومأمونة.


فكسرو هو وسيط عالمي فوركس، الفائز من 40+ جوائز الفوركس، بما في ذلك "أفضل مزود فكس" في 2017 و 2018 جوائز الثروة الشخصية على الانترنت.


هوتفوريكس هو وسيط الفوركس على الانترنت مع البصمة العالمية. فإنه لا يوفر التعامل مع مكتب (ند) التنفيذ والمعالجة المباشرة (ستب) وفقا لمعايير.


هيسم (هيسم)، سابقا هي الأسواق، هو الحائز على جائزة وسيط على الانترنت أذن وينظمها فكا و سيسيك. تداول ما يصل إلى 120 أداة على فروق أسعار تنافسية بدون عمولة.


إنستافوركس.


تداول أكثر من 100 زوج من العملات وكذلك عقود الفروقات على الأسهم والمؤشرات والسلع مع إنستافوريكس، وسيط دولي حائز على جائزة.


ليتيفوريكس (ليتيفوريكس) هو وسيط دولي مع عرض منتج شامل للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع وصناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة مع Plus500. يتم تنظيم Plus500 من قبل سيسيك، أسيك و فكا، وهي مدرجة في بورصة لندن.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


وسطاء الفوركس قبول عملاء جنوب أفريقيا.


هذه هي أفضل وسطاء الفوركس المتاحة للتجار جنوب أفريقيا التي وضعنا معا كدليل. هذه كلها سماسرة دولية موثوقة والتي تأخذ حسابات جنوب أفريقيا والودائع. في حين أن الوسطاء يقدمون المتداولين متشابهين جدا في جوهره، هناك مجالان يميزانهما.


إذا كنت جديدا على التداول واختيار من هذه القائمة، وأود أن تبحث لمعرفة ما إذا كان وسيط يأخذ الودائع منخفضة، إذا كان وسيط التداول الاجتماعي في تطبيق على شبكة الإنترنت، إذا كان وسيط يتقاضى عمولات على الصفقات وأيضا المكافآت التي كل واحد منهم يقدم المودعين لأول مرة. يمكنك دائما الاشتراك واستخدام الحسابات التجريبية للعثور على الإعداد الذي تفضل قبل إيداع، أو إذا كنت مهتما فقط هنا هو قائمتنا من جميع فسب السماسرة الفوركس المنظمة.


& # 8211؛ الإيداع المحلي نيدبانك.


& # 8211؛ 20٪ مكافأة الإيداع الأول.


& # 8211؛ إشارات التداول الحرة.


تجربتي مع سم التداول.


أنا مروحة كبيرة من سم التداول لأنها تنظم بشكل كامل من قبل فسب في جنوب أفريقيا مع مكتب محلي في ساندتون. سم التداول لديها العديد من المزايا بالنسبة لنا جنوب أفريقيا، بالإضافة إلى المكاتب، لأنني قادرة على تحويل الأموال بسهولة إلى فرع البنك نيد المحلية مباشرة. يجري في جنوب أفريقيا في كثير من الأحيان محبطة عندما علينا أن ننتظر أوروبا لفتح لتقديم الودائع، لذلك إذا كنت تبحث عن المزيد من المرونة، سم يمكن أن تكون جيدة بالنسبة لك. إذا كنت تاجر أكبر، سم يستخدم إنتيركاش بحيث يتم نقل الأموال داخل وخارج حساب التداول في أسرع وقت ممكن †"ولكن لم أحاول بعد هذا.


& # 8211؛ الكثير من الموارد التعليمية.


& # 8211؛ صوت أفضل وسيط 2018.


تجربتي مع أفاتريد.


أنا أحب أفاتريد لأنه هو وسيط راسخة تغطي جميع الأساسيات، ويفعل لهم بشكل جيد. يتم تنظيم أفاتريد في جنوب أفريقيا من قبل فسب، أنها توفر التدريب للمتداولين المبتدئين حتى تتمكن من تعلم، وأنها تدعم أيضا جميع البرامج التجارية الرئيسية لذلك لا تحتاج إلى تغيير البرامج لأنك تغيير السماسرة. إذا كنت مبتدئا تبحث لبدء التداول في جنوب أفريقيا، فمن المستحسن أفاتريد.


& # 8211؛ سهلة الاستخدام منصة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع إتورو.


إتورو لديها قاعدة مستخدمين ناجحة للغاية مما مكنها من إنشاء أداة التداول الاجتماعي الفعال الذي يشجع التجار على اتباع التجار الناجحين الآخرين في الوساطة. أود أن أوصي هذا الوسيط إلى أي مبتدئ لأن حسابات الممارسة لديها الكثير من المال فيها لممارسة مع، وبرامجها يجعل التداول أبسط ويزيل عددا من التعقيدات. وأود أن أوصي أيضا لمتداول متقدم بسبب ارتفاع الرافعة المالية 400: 1، مما يجعل الصفقات أكبر أسهل. على الرغم من إتورو ليست مثالية، مع بعض التوقف و تأخر من itЂЂ ™ البرمجيات، إيجابيات هذا الوسيط تفوق بكثير سلبيات.


& # 8211؛ يعمل مع منصة ميتاترادر.


& # 8211؛ يقدم إصدارا جوالا من النظام الأساسي.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع الأسواق سهلة.


إذا كنت قد تداولت مع منصات ميتاترادر ​​من قبل، ثم كنت ترغب في هذا الوسيط لأنك لا يجب أن تذهب من خلال الكثير من عملية تكوين حسابك. في حين أن الموقع وعملية الاشتراك يمكن أن يكون أسهل، والموظفين الترحيب ومفيدة إذا تم دعوتهم للمساعدة. إذا كنت ترغب في وسيط مع الرافعة المالية الجيدة، من السهل الفوركس هو ليس لك، ولكن إذا كنت ترغب في بدء مهنة التداول مع انخفاض المخاطر ثم أن الرافعة المالية المنخفضة تلعب في صالحك.


& # 8211؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع على الحسابات الصغيرة.


& # 8211؛ متاحة لجنوب أفريقيا.


تجربتي مع شم.


بدأت لأول مرة باستخدام شم (سابقا نقطة التداول) عندما كنت تداول الخيارات الثنائية، وتقدر حقا الاستخدامات المتقدمة لهذا الوسيط. هذا الوسيط لديه الرافعة الضخمة، والفروق ضيق ولكن للتخفيف من المخاطر التحوط المسموح به. إذا كنت تاجر محنك أو تريد أن تتعلم مع العديد من الميزات تحت تصرفكم ثم ترادينغ بوينت هو لك. هذا الوسيط لا يوجد لديه الحد الأدنى على حسابات الجزئي والصفر مما يجعلها جذابة بشكل كبير للقادمين الجدد أيضا.


Q вЂ~n†™ جلسة للمتداولين المحتملين.


ما هو وسيط الفوركس؟


في الأسواق المالية، وسيط الفوركس هو وسيط أو الوسيط الذي يسمح للناس أن يكون الوصول إلى السوق بين البنوك. إن سوق ما بين البنوك هو ببساطة شبكة من البنوك ومنصات الوساطة الإلكترونية التي تتعامل مع بعضها البعض وتوفر السيولة. سوف يقوم وسيط الفوركس بتقديم عروض أسعار العملات التي يمكنك شراءها وبيعها مقابل رسوم أو عمولات.


ماذا يفعل وسطاء الفوركس؟


الوسيط الفوركس ببساطة يطابق أوامر العملاء ™ ™ إما داخليا ضد عميل آخر أو عن طريق تمرير النظام لمزودي السيولة. في بعض الحالات، يمكن أن يكون وسيط الفوركس الطرف المقابل الوحيد للمعاملات الخاصة بك. ببساطة، فإن وسيط الفوركس له وظيفتان أساسيتان: ربط التجار بسوق العملات الأجنبية وثانيا، لتوفير عروض أسعار العملات لعمليات الشراء والبيع.


ما هو وسيط الفوركس المنظم؟


وسيط الفوركس المنظم هو مجرد وسيط فوركس مرخص يعمل ضمن الحدود التي تحددها الهيئات التنظيمية الحكومية. وتضمن الوكالات التنظيمية أن تجار الفوركس بالتجزئة لديهم جزء من بيئة تجارية عادلة والحماية من الاحتيال المحتمل. ويعتبر وسيط الفوركس مع وكالة إشرافية أكثر نزاهة.


ما هي الهيئات التنظيمية الرئيسية؟ (سيسيك، فكا، أسيك، آخرون)


وأهم الوكالات التنظيمية الرائدة هي:


أوس & # 8211؛ (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) يوروب & # 8211؛ هيئة الخدمات المالية (فسا المملكة المتحدة) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). أستراليا & # 8211؛ اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) جنوب أفريقيا & # 8211؛ الخدمات المالية مجلس جنوب أفريقيا (فسب) ماليزيا & # 8211؛ لجنة الأمن الماليزية هي المسؤولة عن الإشراف على وسطاء الفوركس في ماليزيا.


كيف يمكن لوسطاء الفوركس كسب المال؟


من أجل امتياز تقديم لك إمكانية التداول في سوق العملات الأجنبية، فإن غالبية وسطاء الفوركس سيحملون عملائهم إما عمولة أو انتشار. ويرتبط هذا ببساطة مع تكلفة ممارسة الأعمال التجارية في سوق الفوركس. ومع ذلك، يمكن لوسيط الفوركس كسب المال من خلال ثلاثة تيارات الدخل المختلفة وبجانب اللجان وانتشاره يمكن أيضا كسب المال إذا كان الوسيط الخاص بك هو صانع السوق واتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنه يجعل المال في كل مرة تخسر.


يمكنك الوثوق وسيط الفوركس؟


حتى لو كان وسيط الفوركس الخاص بك ينظم وله سمعة متميزة، فإنه الأفضل ™ لنشر البيض الخاص بك في سلال مختلفة. وبعبارة أخرى، في حين يمكنك بالتأكيد الثقة وسيط الفوركس منظم يمكنك can'Ђ ™ حماية نفسك من إمكانية وسيط الخاص بك الذهاب المفلسة. في هذا الصدد، itЂЂ ™ ق أفضل للقيام البحوث الخاصة بك وانتشار المال الثابت كسبت عبر وسطاء متعددة. قمنا بتجميع قائمة من وسطاء الفوركس التي تنظمها فسب هنا.


أحتاج إلى حساب مدار. هل يقدم الوسطاء هذه الخدمة؟


سيعمل بعض الوسطاء على إدارة حساب مدارة لك، ولكن من النادر. В وهناك أيضا مديري الأموال المستقلة الذين سوف تكون قادرة على إدارة الصفقات الخاصة بك في حين انه / انها تتاجر لأنفسهم. В من المهم أن تقرأ قطعتنا على الحسابات المدارة، وفهم المخاطر التي ينطوي عليها. В وغني عن القول أن كنت تنظر في أداء التاجر، ولكن هذا هو شيء أنها شفافة جدا حول.


هل تداول وسطاء الفوركس ضدك؟


في حالة قيامك بإعادة التداول من خلال وسيط سوق الفوركس ثم في هذه الحالة بالذات، قد يتاجر الوسيط ضدك ويأخذ الجانب الآخر من معاملتك. كل ما تحتاجه لفهم صناع السوق هو أن هناك شخص ما في الطرف الآخر من الصفقات الخاصة بك يبذلون قصارى جهدهم لوقف لكم، وهذا لا يحدث.


ما يفعله صانع السوق هو أنهم ببساطة يأخذون الجانب الآخر من موقفكم منذ أن يفترض أن معظم تجار الفوركس بالتجزئة يفقدون المال. وهذا يجعل الحس السليم الكلي للوسيط أن يكون على الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك لأنها يمكن أن تستفيد من ذلك.


ما هو وسيط الفوركس ستب / إن؟


وسيط فوركس ستب / إن هو شبكة اتصالات إلكترونية ومستقيمة من خلال معالجة مخصصة لتنفيذ معاملات العملة بطريقة مباشرة. في هذا النوع من بيئة التداول، تتم معالجة طلباتك مباشرة إلى السوق بين البنوك، وربط لكم مباشرة لمزودي السيولة.


ما هو وسيط صانع السوق؟


ويسمى وسطاء التعامل مع شركات أيضا صانعي السوق، مما يعني أن وسطاء الفوركس يضعون أسعارهم الخاصة للمعاملات بالعملات. في جوهرها، وسيط التعامل مكتب سيملئ عملائهم ™ ™ من خلال اتخاذ الطرف المقابل للتجارة. وهذا يعني أن وسيط الفوركس يتداول مقابل قاعدة عملائه.


ما هو سلخ فروة الرأس؟


سلخ فروة الرأس الفوركس هو استراتيجية حيث يسعى التاجر للاستفادة من تقلبات صرف العملات الصغيرة. عادة، يدخل المستغل والخروج الصفقات عدة مرات في اليوم، وفترة زمنية عقد التجارة صغيرة جدا (بضع دقائق عموما).


ما هو التحوط؟


تحوط العملات هو وسيلة لمحاولة حماية نفسك من الحدث السلبي الذي يمكن أن يرسل السوق تتحرك ضد الموقف الأولي الخاص بك. يمكنك التفكير في التحوط كشكل من أشكال التأمين إذا حدث خطأ ما في تجارتك. التحوط المباشر هو عند شراء زوج من العملات ثم في نفس الوقت كنت تبيع نفس الزوج.


ما هو الفوركس وسيط لاختيار؟


اختيار وسيط الفوركس يمكن أن يكون مهمة تخويف عندما يكون لديك تحت تصرفكم خيارات لا تعد ولا تحصى للاختيار من بينها. ومع ذلك، يمكننا النظر في خمسة عناصر ومتطلبات مهمة للبحث عن عند اختيار وسيط الفوركس:


التنظيم، هو وسيط الفوركس الخاص بك ينظم؟ هل يتم تنظيمه من قبل الهيئات التنظيمية الرائدة العليا؟ كيف سمسار كسب المال: انتشار وعمولة أو عن طريق التداول ضدك؟ هو وسيط الفوركس الخاص بك صحيح إن / ستب وسيط؟ هل يسمح الوسيط الخاص بك سلخ فروة الرأس والتحوط؟


إذا كنت قد تمكنت من الإجابة نعم على جميع الأسئلة الخمسة قد تكون هناك فرصة لك التعامل مع وسيط الفوركس السمعة.


ما هي البرامج أو البرامج التي سيعرضها الوسيط؟


بعض السماسرة لديهم برامج الملكية بينما يستخدم آخرون منصات شعبية مثل MetaTrader4، كترادر، وحزم البرامج الأخرى. معظم السماسرة لديها أيضا تجارة العملات الأجنبية تطبيقات الهاتف المحمول. ب بغض النظر عن أي نوع من النظام الأساسي هو، ومع ذلك، فإن كل وسيط هو الذهاب الى تقديم شيء لك.


ما هي أنواع العملات والسلع التي يجب أن أبحث عنها؟


وسيط جيد سوف يكون بين 30 و 50+ أزواج العملات والذهب والفضة والعقود مقابل الفروقات والسلع الأخرى التي يمكنك التجارة معها. ليس لديك لتسوية العملة وحدها لأنك لا تبحث عن وسيط فوركس.


كيف نقارن وسطاء الفوركس؟


نحن نستخدم عددا من العوامل لتقييم السماسرة، ونحن فقط تعزيز تلك التي نعتقد أنها تستحق استخدام.


نحن فقط قائمة السماسرة التي ينظمها أحد المنظمين الرئيسيين. В ونحن نعتقد أن فسب تنظيم السماسرة هي الأفضل لجنوب أفريقيا ونحن نطلب بنشاط السماسرة التي نقوم به ميزة لتصبح أعضاء في فسب. هذه اللوائح تجعل أموالك أكثر أمنا. خيار الإيداع الأولي المنخفض مهم لبعض المتداولين. В نحن نقدر الوسطاء الذين يقدمون حسابات متناهية الصغر للمتداولين المبتدئين ويسمحون بالتداول بالقطع الصغيرة بحيث يحتاج التجار فقط إلى المخاطرة بما يشعرون به من قبول. يجب على التجار فهم ما إذا كان الوسيط هو مكتب التعامل أو وسيط عدم التعامل. В هذا يحدث فرقا في كيفية قيام الوسيط بعمل المال ويوضح أيضا أين يمكن أن يحدث تضارب في المصالح. أفضل السماسرة تقديم المواد التعليمية المجانية والتدريب أن المتداول سوف تحتاج إلى البدء والتي تتضمن أحيانا وسيط إجراء مكالمة هاتفية لمسح أي تفاصيل. نود مراجعة شروط التداول ودعم وسطاء تداول الفوركس. هذه هي أشياء مثل أنواع أوامر سوق الفوركس المتاحة، وتكاليف التداول، ومحاولة التعرف على تلك التي لديها مجموعة أكبر من أزواج العملات المتاحة للتداول.


لقد عملنا لسنوات عديدة في هذه الصناعة، ونحن على اتصال جيد مع السماسرة وسمعة السماسرة في المجتمع. В ونحن نعتقد أن تجربة تداول العملات الأجنبية يجب أن تكون آمنة، والمرح.


ملاحظة نهائية.


كل تاجر الفوركس يختلف في احتياجاته ورغباته، لذلك ليس هناك وسيط واحد يناسب الجميع. للعثور على حق مناسبا، تأكد من أنك reading قراءة قراءة الاستعراضات فحص السمسار بشكل صحيح. خذ وقتك لاختيار أفضل منصة، وأفضل حساب، وتأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية.


أفضل وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا 2018.


تداول العملات الأجنبية يأتي مع بعض المخاطر، ولكن اختيارك من وسيط لا ينبغي أن تكون جزءا من هذا الخطر. كمتداول في جنوب أفريقيا، الذي يجب أن أنتقل إليه عند البحث عن وسيط؟ تحقق من قائمتنا لأفضل السماسرة في جنوب أفريقيا.


جنوب أفريقيا 2018.


كيفية اختيار وسيط الفوركس باعتباره تاجر جنوب أفريقيا.


إن بلد جنوب أفريقيا من أغنى البلدان الأفريقية. فالناس يحققون رواتب أعلى بكثير بالمقارنة مع البلدان الأفريقية الأخرى. البيئة الاقتصادية في جنوب أفريقيا هي ليبرالية جدا، ويمكنك بسهولة الاستثمار في أي سوق المالية المتاحة، على الصعيدين المحلي والعالمي. كما الفوركس أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع التجار هناك، تحتاج إلى معرفة ما الوسيط أن يختار قبل فتح حساب للتجارة.


واحدة من أهم الجوانب التي يجب مراعاتها هي ما إذا كان وسيط منظم من قبل فسب (منظم السوق المحلية) أم لا. إذا لم يكن كذلك، لا تفكر حتى في فتح حساب مع وسيط، حيث أن الشروط التنظيمية فضفاضة تجلب ليس فقط المزايا، ولكن أيضا المخاطر، وذلك لأن الكثير من السماسرة الخادعة تأتي إلى بعض البلدان لاستهداف المال الثابت كسب.


وهناك جوانب أخرى للنظر في اختيار وسيط الذي يوفر جيدة وسهلة الاستخدام، المستخدم ودية ميزات اضافية منصة غنية. اللجان والفوارق هي أيضا مهمة جدا. كنت لا تريد أن تكون مشحونة رسوم خفية ورسوم إضافية عندما جميع وسطاء موثوقة سوف نقدم لكم فروق صغيرة ثابتة أو متغيرة. يجب أن يكون هناك مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات التي يمكنك الاختيار من بينها. وبصفة عامة، كلما كان ذلك أفضل. إذا كان الوسيط ليس هناك لك للمساعدة، يجب أن لا يكون هناك معه وضع المال في شركته. خدمة العملاء المسائل كثيرا. وأخيرا، خدمات إضافية مفيدة هي زائد كبير في تحديد أي وسيط للاختيار.


اللائحة العامة & أمب؛ جنوب أفريقيا.


في جميع أنحاء العالم الاتجاه هو إدخال متطلبات أكثر صرامة لكل من وسطاء الفوركس والتجار. تسببت أزمات 2008 الكثير من وسطاء الفوركس في الإفلاس والكثير من التجار لتخسر المال بسبب التلاعب في الأسعار، داخل التداول، والممارسات الاحتيالية وغيرها. الآن، المنظمين عبوس على وسطاء غير مسجلين وحتى بعض حظرها أو تقييدها من العرض في بلدانهم. في معظم الأماكن يتم رفع متطلبات رأس المال للسماسرة. كما تم تخفيض الرافعة المالية المقدمة للعملاء بشكل كبير من أجل الحد من المخاطر. وازدادت متطلبات الهامش والإعلانات التي لا يمكن الاعتماد عليها والتي أكدت فقط على حجم الربح دون الكشف عن المخاطر المحتملة ممنوع منعا باتا في كل مكان تقريبا في جميع أنحاء العالم.


الآن، في جنوب أفريقيا كل من تجارة الفوركس وحالة تنظيم السوق لا تزال في مراحلها الأولى من التنمية. ومع ذلك، هناك منظم هناك هو فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية. وتتمثل المهمة الرئيسية للكيان في تنظيم جميع الشركات التي تقدم خدمات مالية في جنوب أفريقيا. وتتمتع المؤسسة بسلطات قوية لمعاقبة السماسرة الذين لا يمتثلون للقواعد الأخرى أو حتى إلغاء تراخيصهم. ويتمثل أحد األهداف الرئيسية للهيئة التنظيمية في ضمان حصول المستثمرين على خدمات عادلة وشفافة من قبل وسطاء معتمدين. لذلك، إذا اخترت واحدة من وسطاء فسب المعتمدة سوف تكون قادرة على التجارة مع المزيد من الثقة من إذا كنت المتداولة مع بعض المشغل غير مشبوه غير منظم.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


واحدة من الأشياء متعة والراحة من ممارسة الأعمال التجارية في الفوركس هو أنه يمكنك التداول أي زوج الفوركس من الراحة من منزلك جالسا أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك وشرب المشروبات المفضلة لديك. ويمكنك أن تفعل ذلك في أي وقت من اليوم الذي تريده. شيء واحد تحتاجه على الرغم من منصة التداول جيدة. هذه هي الأداة الرئيسية للعمل الخاص بك ويمكنك فتح حساب تجريبي مجاني مع أي وسيط فقط لاختبار محطات التداول الخاصة بهم لمعرفة ما إذا كنت تشعر بالراحة معهم وما إذا كان لديهم كل الميزات التي تحتاج إليها.


وهناك منصة التداول جيدة تكون سهلة الاستخدام، وسهلة الاستعمال، نقدم لك الكثير من الرسوم البيانية المختلفة مع إمكانية لفتح الكثير من النوافذ على نفس المخطط البياني ومع الكثير من الأطر الزمنية، من 1 دقيقة إلى 1 الشهر. سوف تحتاج أيضا المؤشرات المفضلة لديك، والقدرة على تحليل الرسوم البيانية والملاحظات المكان عليها، واختبار مرة أخرى الاستراتيجية الخاصة بك وغيرها. واحدة من أفضل منصات التداول في الوقت الراهن هو ميتاتريدر. لديها كل ما تحتاجه. لذلك، يجب أن نرى ما إذا كان وسيط جنوب أفريقيا لديه ذلك. بالطبع، إذا كنت تفضل التداول في متصفح دون تحميل البرنامج معظم السماسرة سوف نقدم لكم ذلك. ولكن تحتاج إلى التحقق مما إذا كان لديهم كل الأدوات التي تحتاجها لتنفيذ الصفقات الخاصة بك.


كوميسيونس & أمب؛ الهوامش.


على عكس الأسهم التجارية حيث ستدفع مبلغا لكل صفقة، فإن معظم الوسطاء لا يفرضون رسوما. فكيف يحققون المال الذي قد تسألونه؟ من خلال تقديم أزواج العملات مع ينتشر. الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع. على سبيل المثال قد يتداول زوج اليورو / الدولار الأمريكي 1.1706 (شراء) و 1.1708 بيع. عند فتح التداول سيكون لديك 2 نقطة من العجز. من شأن ذلك أن يكون رسوم الوسيط الخاص بك لفتح التجارة بالنسبة لك. الفوارق تميل إلى أن تكون ثابتة ومتغيرة وأحيانا ثابتة بالإضافة إلى بعض رسوم ثابتة إضافية. سوف ينتشر ثابت في معظم الحالات من 1-5 على أزواج الرئيسية التي لديها الدولار الأمريكي: يور / أوسد، غب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد أند نزد / أوسد أند كروسس فروم 4 -15. هذه هي مزيج من أزواج غير الدولار، على سبيل المثال: يورو / جبي، ور / أود، غب / جبي، أود / كاد وغيرها.


يمكن أن يكون الفرق المتغير أقل بكثير مع أقل من 0.2 للشركات الكبرى و 2-5 نقطة للصلبان. إذا لم تتأثر السوق من قبل بعض قطعة من المستغرب من الأخبار الأساسية سوف تتاجر تلك ينتشر منخفضة. عندما يتم الافراج عن بعض الأخبار الاقتصادية أو المالية مفاجئة والأسواق تبدأ صعودا أو هبوطا ينتشر بشكل حاد تميل إلى زيادة حادة جدا. لذلك، يمكنك الاختيار بين هذين النوعين من ينتشر اعتمادا على أي نوع من المتداول كنت.


أنواع الحسابات.


تعتمد أنواع الحسابات عموما على حجم رأس المال الخاص بك وأحيانا على قيمة التداول التي تقوم بها.


في هذا العصر الإلكتروني يمكنك تداول الفوركس مع أقل من 50 $ على حساب الجزئي. بعض الشركات يمكن حتى تسمح لك للتداول مع 1 $ كما أنها لا تملك الكثير من وظائف الحجم، ولكن وحدة حجم الوظائف. حسنا، هذه هي نادرة جدا، ولكن يتم تقديم 100-200 $ حسابات الودائع الأولية مع معظم السماسرة.


إذا كان لديك أكثر من ألف دولار يمكنك محاولة صغيرة وتجارة مصغرة صغيرة وإذا كنت تفضل أكبر الأحجام التجارة مثل 100k (الكثير القياسية) ستحتاج 10k أو أكثر من رأس المال للتجارة مع.


وبطبيعة الحال، يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك والحصول على حساب فيب حيث يتم تداول صفقات ضخمة، ولكن عليك أن تتذكر دائما أن التداول هو عمل محفوف بالمخاطر، ويجب أن لا تخاطر ما لا يمكن أن تخسره.


خدمة الزبائن.


التداول هو عمل دولي، لذلك يمكنك أن تتوقع الكثير من السماسرة الأجانب تقدم خدمات هناك في جنوب أفريقيا. فمن الواضح أنك بحاجة إلى توقع خدمة العملاء الممتازة في لغتك أو لهجة منها. أولئك الذين يهتمون، وأنها سوف تذهب ميلا إضافيا أو اثنين لجعل لكم عملائها. لا ننسى أن لديهم أيضا لتقديم طلب كبير وسريع، شكوى، أسئلة الإجابة على الخدمة عموما تشغيل جميع أيام العمل 24 ساعة دون توقف حتى نهاية الأسبوع. إذا فشلوا في حل مشاكلك في الوقت المناسب، لا تتاجر معهم.


خدمات إضافية.


كما قيل، وسيط جيد يسير ميلا إضافيا لكسب ثقة موكليه. معظم الوسطاء سوف يفعل ذلك من خلال تقديم الكثير من الخدمات الإضافية لعملائها سواء على مواقعهم على الانترنت وعلى منصاتهم. كمية كبيرة من تلك ستكون المواد التعليمية: أشرطة الفيديو والصوت والمقالات والكتب الإلكترونية وغيرها وسوف تعقد ندوات مجانية وفصول للمبتدئين على كل جانب ممكن من جوانب تداول العملات الأجنبية. هذه الأشياء سوف تظهر بالتأكيد أن وسيط يهتم بك.


استنتاج.


سيكون لديك دائما الوقت للتداول الفوركس، لذلك ليس هناك حاجة إلى التسرع في التجارة. تحتاج إلى القضاء على مشكلة واحدة أولا، والعثور على وسيط جيد وموثوق بها. يمكنك القيام بذلك عن طريق التحقق ما إذا كان ينظم وأي نوع من الخدمات انه يقدم من حيث ما قبعة تمت مناقشتها في هذه المادة. إذا كان وسيط كنت قد نظرت في يناسب وصفنا، فإنه من المحتمل أن يكون واحدا جيدا. بالطبع، التداول هو دائما خطر ويجب أن تكون على استعداد لانقاص، ولكن إذا كنت قد فعلت نجاحك المنزلية سوف تأتي في التداول الخاص بك في نهاية المطاف.

No comments:

Post a Comment