Friday 19 January 2018

الفوركس بالإضافة إلى تسجيل الدخول المتعدد العملات للشركات


بطاقة إندوس متعددة العملات.


الميزات والفوائد.


إرشادات الاستخدام.


الرسوم والرسوم.


نظرة عامة.


نظرة عامة على بطاقة العملة المتعددة.


إدارة العملات المتعددة في رحلتك في الخارج هو الآن قضية بسيطة مع بطاقة السفر إندوسيند متعددة العملات. يمكن للمسافرين الدوليين المتكررين استخدام بطاقة إندوسيند مولتيرنسي ترافيل كارد بدلا من الاضطرار إلى القيام بعملات مختلفة لكل وجهة. مع هذه البطاقة في محفظتك، يمكنك استخدام ثمانية من العملات الأكثر استخداما على نطاق العالم في العالم، وهي الدولار الأسترالي والدولار واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الكندي والريال السعودي والدرهم الإماراتي دون أي متاعب. يمكنك أيضا استخدام بطاقة السفر متعددة العملات لإجراء الحجوزات، واستكشاف مناطق الجذب المختلفة، والتسوق وتناول الطعام دون مواجهة إزعاج صرف العملات. وقد قدمت بطاقة السفر خصيصا، ولكن ليس حصريا، ل غلوبتروترز لأنها تقدم العديد من الفوائد للمسافرين بشكل متكرر. يمكنك أيضا سحب الأموال بسهولة من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا التي سوف تتلقى تنبيهات الرسائل القصيرة العادية (كما هو الحال مع المعاملات الأخرى). التغطية التأمينية هي ميزة مكافأة أخرى. الحصول على بطاقة السفر متعددة العملات إندوسيند اليوم لجعل الرحلات الخاصة بك في الخارج مريحة وآمنة!


للدخول إلى حساب بطاقتك عبر الإنترنت، يرجى النقر هنا.


الميزات والفوائد.


ميزات بطاقة متعددة العملات & أمب؛ فوائد.


بطاقة العملة المتعددة إندوس تحمل 8 عملات مختلفة، ويأتي مع مجموعة من الميزات المثيرة التي تم تفصيلها لضمان راحتك. حتى يستريح والتمتع به.


الدولار الأمريكي، اليورو، الدولار الأسترالي، الجنيه الإسترليني، الدولار السنغافوري، الريال السعودي، الدولار الكندي، يمكن تحميل درهم الإمارات العربية المتحدة في بطاقة واحدة تضمن الشريحة المضمنة إجراءات أمنية عالية قم بإجراء الحجوزات / المدفوعات الدولية للفنادق والمطاعم وشركات الطيران والمخازن ومضخات البنزين من خلال بطاقة السفر بدون أي رسوم إضافية. إنجاز كل هذا مع انتقاد واحد من بطاقتك. من السهل المعاملات عبر الإنترنت. يسمح السحوبات من جميع أجهزة الصراف الآلي فيزا. تجنب المتاعب من الوقوف في طوابير طويلة لشراء أو تبادل العملة. يجب حمايتها من تقلبات أسعار العملات، حيث إن سعر الصرف لا يزال على حاله بعد تحميل بطاقتك. الحصول على تنبيهات فورية للمعاملات. تطمئن من السهل صرف بمجرد العودة إلى الهند. ويبدأ رد الأموال فور الانتهاء من بعض الإجراءات الشكلية. استبدال بطاقة خالية من المتاعب صفر رسوم على سحب أجهزة الصراف الآلي *


* 2 سحوبات لكل محفظة عملة شهريا، بموجب خطة الاستخدام العادل.


احصل على بطاقة إندوس متعددة العملات من خلال أي فرع بنك إندوسيند. الحصول على جاهزة للاستخدام عدة بطاقة على الفور! يمنحك خيار تحميل & أمب؛ إعادة تحميل عدة مرات.


تتبع الإنفاق الخاص بك أو التحقق من رصيد بطاقة إندوس متعددة العملات من خلال موقعنا على الانترنت. يمنحك خيار تحميل & أمب؛ إعادة تحميل عدة مرات يتم توفير كل معلومات الصفقة على رقم هاتفك النقال المسجل / هوية ايماي على الفور لمنع سوء الاستخدام. الرصيد المتاح على بطاقة المقدمة بعد كل معاملة (في عملة محفظة كل منهما). جعلت المحاسبة سهلة مع البيانات العادية الدورية.


انها آمنة والطريقة الأنسب لحمل العملات الأجنبية متعددة، والتي لا تمنحك فقط تجربة السفر المضمونة وخالية من المتاعب ولكن أيضا حماية نفقات السفر الخاصة بك.


تحميل تصل 8 العملات على بطاقة واحدة. السحب النقدي الآمن من خلال أجهزة الصراف الآلي تأمين التسوق عبر الإنترنت التنبيهات الفورية سمز بعد كل معاملة لتتبع التوازن والمعاملات الوصول عبر الإنترنت لتتبع النفقات الخاصة بك والتوازنات الفورية القائمة الساخنة من بطاقة عبر الهاتف on1860-500-5004 (من الهند) أو +91 22 6155 3100 (من خارج الهند)، في حالة فقدان البطاقة / سرقت عملية تسجيل الدخول - الوصول إلى عملة الخاص بك العملات متعددة العملات بطاقة الفوركس من أي مكان وزمان من خلال موقعنا على الانترنت portal. Use البوابة الإلكترونية للاستفسار عن رصيد البطاقة الخاصة بك & أمب؛ الحصول على تفاصيل عن تاريخ المعاملات. للوصول إلى حسابك على الانترنت الخاص بك إندوس عملة متعددة بطاقة، يرجى زيارة forex. indusind / بوابة العملاء. يرجى التسجيل على البوابة باستخدام رقم بطاقتك، انتهاء صلاحية البطاقة، كفف & أمب؛ تاريخ الولادة. يمكنك تعيين معرف المستخدم & أمب؛ كلمة السر التي تختارها. التسجيل ل "التحقق من قبل فيزا" هو عملية بسيطة جدا وسهلة. يمكنك إما التسجيل لهذه الخدمة مقدما أو التسجيل لنفسه أثناء التسوق. للتسجيل المجاني، انقر هنا.


إرشادات الاستخدام.


إرشادات بطاقة العملة المتعددة.


بطاقة إندوس متعددة العملات هو تنوعا للغاية وبسيطة للاستخدام، ويجري صالحة في جميع أنحاء العالم (باستثناء الهند ونيبال وبوتان).


يمكن استخدام بطاقة إندوس متعددة العملات لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي وكذلك الدفع في منافذ البيع بالتجزئة. وهو يعمل بنفس طريقة بطاقة الائتمان لعمليات الشراء في منافذ التاجر، والفرق الوحيد هو أن يتم تخفيض مبلغ الصفقة مباشرة من رصيد بطاقة إندوس متعدد العملات. يمكنك أيضا استخدام بطاقة إندوس متعددة العملات للقيام معاملات التسوق / الدفع عبر الإنترنت.


أشياء للذكرى.


يجب على المسافر الالتزام بالمبادئ التوجيهية الواردة أدناه أثناء استخدام البطاقة.


البطاقة هي قيمة كما النقدية، وينبغي أبدا أن تترك غير المراقب استسلام بطاقتك فقط إلى ضابط البنك المعين من فرع إندوسيندبانك. تدمير البطاقة عن طريق قطع في عدة قطع من خلال الشريط المغناطيسي رقم التعريف الشخصي (بين) أن تبقى سرية وسرية استدعاء بنك إندوسيند خدمة العملاء على مدار 24 ساعة على الفور في حال فقدان / سرقة بطاقتك للإبلاغ عن الخسارة في حال كنت تحتاج إلى إعادة إصدار البطاقة أو إغلاقها، يرجى الاتصال بخدمة الخدمات المصرفية عبر الهاتف أو تقديم طلب خطي إلى أي فرع من فروع بنك إندوسيند لا تحاول استخدام بطاقة إندوس مولتي كيرنسي في المؤسسات التجارية التي لا تمتلك عملية انتقاء إلكترونية من نقاط البيع المحطات الطرفية في حالة عدم احتمال تراجع المعاملات في المنشآت التجارية، يرجى طلب التاجر لأداء صفقة دخول المفتاح اليدوي عن طريق تثبيت رقم بطاقة العملة متعددة (16 رقما) تليها فترة انتهاء صلاحية البطاقة (ممي)، 3 أرقام قيمة كفف المطبوعة على الظهر من البطاقة جنبا إلى جنب مع رقم التعريف الشخصي أتم المكون من 4 أرقام (إذا طلب منك ذلك) الذي تم إصداره لك كجزء من مجموعة البطاقات. ويمكن أن تختلف هذه الخطوات وفقا للمحطة وحيازة البنك محليا. بطاقتك يحتوي على ميزة أمنية يحمل في ثناياه عوامل الذي يسمح 12 * المعاملات في اليوم الواحد واستخدام بطاقة يومية يقتصر على حد أقصى من إنر 500،000 * ما يعادلها ينطبق لسحب أتم أو إنشاء التاجر.


يرجى إخطار بنك إندوسيند فورا، كتابة، بأي تغييرات في أرقام الهاتف أو العنوان البريدي.


الرسوم والرسوم.


رسوم بطاقة متعددة العملات.


* الرسوم هي حسب العملة المحملة.


** العمالت األجنبية - إن رسوم العمالت المفروضة على المعامالت الدولية) بمعاملة العملة غير العملة المحلية (هي 3.5٪


أسئلة وأجوبة متعددة بطاقة العملة.


إندوس الفوركس متعدد العملات بطاقة هي رقاقة تعتمد على تقنية بطاقة الصرف الأجنبي الذي يوفر المزيد من الأمن وزيادة الحماية.


بسبب تزايد الاحتيال وسوء الاستخدام مع المدفوعات التي تقوم بها بطاقات الشريط المغناطيسي، وقد وضعت بطاقات وفقا لمعيار إمف من أجل منع الغش وسوء الاستخدام. وهذا يجعل بطاقة رقاقة أكثر أمنا ضد الاحتيال بطاقة وحماية العملاء من بطاقة القشط والمزيفة.


لا، بعد إصدار البطاقة، يستغرق البنك 24 ساعة عمل لتفعيل البطاقة. يتم إرسال تنبيه سمز لك على تفعيل البطاقة. بدلا من ذلك، يمكنك الاتصال بنا خدمة المصرفية عبر الهاتف للتحقق من تفعيل البطاقة.


يمكنك استخدام البطاقة إما في ماكينة الصراف الآلي للانسحاب النقدي أو في منفذ التاجر لعملية شراء. يمكنك استخدام بطاقة على الانترنت وكذلك لأي التسوق عبر الانترنت أو الدفع.


يرجى ملاحظة، لا يمكن استخدام البطاقة في الهند ونيبال وبوتان.


يمكنك التحقق من الرصيد المتاح من خلال أي من الخيارات أدناه -


1. عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة أونتين. انقر هنا لتسجيل الدخول.


2. عن طريق الاتصال لدينا خدمة الهاتف المصرفي.


3. عن طريق إجراء تحقيق التوازن في أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيسا زائد. سيتم عرض رصيد المحفظة بالعملة المحلية فقط في ماكينة الصراف الآلي.


وعلاوة على ذلك، يرسل البنك تنبيه سمز لكل معاملة القيام به باستخدام السندات الفوركس متعدد العملات بطاقة الذي يحمل تفاصيل الرصيد المتاحة. يتم إرسال تنبيهات الرسائل القصيرة فقط إلى رقم الجوال من الهند. على تنبيه سمز سيتم تلقي رصيد محفظة العملة المخصومة.


لا، لا يمكن استخدام هذه البطاقة في الهند ونيبال وبوتان.


يرجى اإلبالغ عن ذلك للبنك مباشرة من خالل الخدمة المصرفية عبر الهاتف. سوف نحصل على بطاقتك المدرجة على الفور، ويمكنك السير في أحد الفروع للحصول على بطاقة بديلة.


نعم، سوف تكون قادرا على استخدام بطاقة متعددة العملات في أي بلد في جميع أنحاء العالم، باستثناء الهند، نيبال & أمب؛ بوتان. يمكن استخدام البطاقة لسحب العملة المحلية للبلد الذي تقيم فيه أو لإجراء عملية شراء في أي منفذ تجاري.


في حين أنك قد لا تكون قادرة على تحميل البطاقة خارج الهند، ولكن عائلتك في الهند يمكن الحصول على بطاقتك إعادة تحميلها من أي فرع البنك إندوسلند أو وكيل شريك الذي أصدر البطاقة.


يمكنك الاتصال بخدمة البنك عبر الهاتف على مدار 24 ساعة في "إندوسلند" لأي مساعدة ومعلومات تتعلق ببطاقتك. 1860 500 5004 (من الهند فقط) أو +9122 61553100 (من خارج الهند) هل يمكنني إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب الخدمة، في حالة وجود أي استفسار؟ نعم، يمكنك البريد الإلكتروني الاستفسارات الخاصة بك ل تشوس @ إندوسيند.


رقم التعريف الشخصي (رقم التعريف الشخصي) هو رقم آمن فريد من 4 أرقام تم تعيينه لبطاقتك ويعرف لك فقط. انها تسمح لك لسحب النقود من فيزا / فيزا بالإضافة إلى / أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم مع تهمة كما هو موضح. ويمكن أيضا استخدام رقم التعريف الشخصي هذا في بعض المؤسسات التجارية التي تطالب فيها محطة بوس / إدك بإدخال رقم التعريف الشخصي.


هناك 1.6 مليون جهاز فيسا / فيسا بالإضافة إلى أجهزة الصراف الآلي في أكثر من 200 دولة حول العالم. يرجى زيارة الرابط أدناه أتم لتحديد المواقع للعثور على أقرب فيزا فيزا أتم. أو Visa. via. infonow / محدد / العالمية. إلا إذا كنت مسافرا إلى مكان بعيد جدا، فمن المستبعد جدا أنك لن تكون قادرة على العثور على واحد. وتجدر الإشارة إلى أن هناك بعض البلدان التي ساهمت فيها فيزا في سحب الدعم أو عدم وجود بنية تحتية للفيزا. وبالتالي، لن يكون هناك قبول بطاقتنا في هذه البلدان.


يرجى الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي 24 × 7 وطلب إعادة إصدار أتم بين. سوف نرسل رقم التعريف الشخصي أتم إلى عنوان الاتصال في الهند. كما يرجى ملاحظة أن يتم حظر بطاقة لاستخدامها في أجهزة الصراف الآلي، إذا تم استخدام البطاقة مع خطأ بين أتم أكثر من 3 مرات. هذا هو لأمن الخاصة بك ومنع أي استخدام احتيالي على البطاقة.


إندوس الفوركس متعدد العملات بطاقة صالحة لمدة 3 سنوات. عند انتهاء صلاحية البطاقة، يرجى قطع بطاقة العملات الأجنبية متعددة العملات من إندوس إلى عدة قطع من خلال الشريط المغناطيسي. يرجى زيارة فرع إندوس إند بانك القريب للحصول على بطاقة جديدة.


يرجى الاتصال بخدمة الهاتف المصرفي على مدار 24 ساعة أو إرسال بريد إلكتروني إلى مكتب الخدمة المخصص.


إذا تم إجراء المعاملة بالعملة الأساسية (العملة التي يتم فيها شراء البطاقة)، ​​فلا يوجد سعر صرف مطبق. ومع ذلك، بالنسبة للمعامالت التي تتم بعملة غير العملة األساسية، فإن أسعار الصرف / معدالت التحويل من العملة األساسية إلى العملة المحلية تنطبق وفقا للمعدالت المطبقة من قبل فيزا. يتم تحويل العملة تلقائيا في بيئة دولية عبر الإنترنت من قبل فيزا.


نحن كمصرف ليس لدينا أي دور في تحويل العملة. ليس هناك سوى علامة ترقيم بنسبة 3.5٪ من قبل فيسا نيابة عنا عن معاملات تحويل العملات. المعدلات المستخدمة من قبل فيزا هي على ما يرام، وهي مقبولة عالميا من قبل جميع البنوك.


وفقا للوائح ربي. لا يمكن للمرء أن يحتفظ بالبطاقة إلا إذا كان الرصيد على البطاقة أقل من 2000 دولار. يرجى استرداد المبلغ في غضون 180 يوما من تاريخ الوصول`. في حالة عدم إجراء استرداد في الوقت المحدد، سيتم تعليق البطاقة وحامل البطاقة يمكن أن تواجه إجراءات قانونية.


سوف تتلقى رسالة نصية قصيرة والبريد الإلكتروني تأكيد بمجرد تحميل بطاقتك / إعادة تحميلها. يمكنك أيضا التحقق من رصيدك على موقعنا على الانترنت باستخدام معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور المقدمة للخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


هل هناك أي رسوم لاستخدام جهاز فيسا بلوس أتم؟


كما تعطى في شبكة رسوم المسؤول، أي صفقة أتم يأتي مجانا. هناك رسوم المعاملات المفروضة على استخدام أجهزة الصراف الآلي للاسترداد النقدي الرصيد الرصيد الاستفسار. وبالتالي الحد من استخدام بطاقتك على أجهزة الصراف الآلي واستخدامها على نقاط البيع لتجنب خصم أي رسوم.


هل ستعرض أجهزة الصراف الآلي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يمكن للمرء استخدامها قبل سحب النقدية؟


لا، لن تعرض أجهزة الصراف الآلي أسعار صرف العملات الأجنبية. بعد سحب النقود، مع رقم المبلغ المسحوب والرصيد المتوفر في البطاقة، فمن الممكن للوصول إلى سعر الصرف المفروضة.


لا، لا يسمح بالانسحاب الجزئي.


في حالة وجود أي استخدام للبطاقة في الخارج، أو أي رسوم تفرض على البطاقة، فإن الخصومات على المبالغ لهذا الغرض تتم بالترتيب التالي.


أولا، في حالة استخدام / تهمة بعملة محددة، يتم خصم المبلغ من الرصيد المتاح في محفظة العملة المقابلة لتلك العملة. في حالة عدم إنشاء محفظة عملات بالعملة، سيتم خصم المبالغ من محفظة العملة المقومة بالدوالر األمريكي. في حالة عدم وجود رصيد كاف في أي من محافظ العملات التي يتم طلب المعاملة بها، سيقوم البنك بخصم العملة الافتراضية المحددة للمنتج (بالدولار الأمريكي) أو سيتم خصم المحفظة التالية التي يتوفر فيها المبلغ. وستقيد المحفظة اللاحقة في حالة عدم توفر أموال تساوي المبلغ الإجمالي للمعاملة المطلوبة. التسلسل الهرمي الذي تقرر فيه المحفظة اللاحقة لهذا الخصم سوف تتبع أولوية العملة التي حددها العميل إن وجدت. في حالة عدم تحديد هذه الأولوية من قبل العميل، سيتم تحديد أولوية العملة الافتراضية من قبل البنك. يجوز للعميل تحديد أولوية العملة للدين في السيناريو المذكور أعلاه إما عن طريق طلب نفس الشيء في وقت إصدار البطاقة (في نموذج فتح الحساب) أو قد يحدد نفسه بنفسه على الوصول إلى البطاقة عبر الإنترنت.


آراء العملاء.


جعلت بطاقة إندوسيند البنك متعددة العملات الحياة بسيطة جدا للمسافرين! عملية تحميل العملة على البطاقة بسيطة للغاية. استخدمنا البطاقة في المطاعم الرئيسية ومراكز التسوق في الخارج. كما تعمل البطاقة على جميع أجهزة الصراف الآلي. عموما، منتج كبير.


المراجع: أدارش كومار، تشانديغار، 30 أكتوبر، 2017.


أفضل التعبئة ضوء كلما السفر إلى الخارج للعمل. يصبح من الصعب السفر مع الإجهاد المستمر إما فقدان أو سوء توزيع النقدية. بطاقة السفر متعددة العملات بنك إندوسيند هو نعمة للمسافرين! انا زبون راض!


المراجع: شيفاني جاين، باريلي، 27 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


بعد عودتي من شهر العسل، أدركت أن لدي الكثير من النقدية غير المستخدمة في بلدي بطاقة متعددة العملات. عملية استرداد هو أفضل وأبسط لتحصيل العملة بقايا. شكرا لكم، بنك إندوسيند لجعل رحلاتي الأجنبية أسهل.


المراجع: فيدانش تشودري، لكناو، 25 أكتوبر 2017.


وقد أصبح السفر إلى البلدان الأجنبية أمرا سهلا للغاية مع بطاقة بنك إندوسيند متعددة العملات. وبفضل بنك إندوسيند، لست مضطرا إلى الوقوف في طوابير طويلة لتحويل العملات بعد الوصول إلى بلد جديد. أنا ببساطة تحمل كل أموالي في البطاقة!


المراجع: أكاش غاندي، نافي مومباي، 23 أكتوبر 2017.


بطاقة متعددة العملات من قبل بنك إندوسيند هو أفضل صديق لي في جميع رحلات بلدي في الخارج. كل ما عليك القيام به هو تحميل العملة على الانترنت، وأنا قادرة على استخدام البطاقة في كبرى التجار في جميع أنحاء العالم. استخدام البطاقة من السهل جدا وأنا أنقذ الكثير على أسعار الصرف. المنقذ الحقيقي!


المراجع: شوبهام براكاش، نيودلهي، 21 أكتوبر 2017.


وبفضل هذه بطاقة السفر متعددة العملات، لم يكن لدي للوقوف في طوابير طويلة لشراء العملة أو تبادل، بعد الوصول إلى وجهتي. شكرا إندوسيند لجعل السفر أسهل.


المراجع: فارون خانا، كلكتا، 8 أبريل 2017.


كلما ذهبت إلى الخارج، أفضل دائما السفر الخفيفة، وهذا ينطبق على المال الذي أحمله معي - وأنا قلق باستمرار حول إما فقدان أو سوء وضع النقدية بلدي. لقد ساعدتني بطاقة السفر المتعددة العملات في إندوسيند حقا في هذا الصدد! كما كل ما كنت بحاجة بطاقة بدلا من نقدية المادية ضخمة!


المراجع: ساكشي تالوار، مومباي، 7 أبريل 2017.


مع بطاقة متعددة العملات إندوسيند، تجربة التسوق في رحلتي الأخيرة في الخارج وقدم مرات هوندرد أسهل. إلى فرحة بلدي، لم البنك حتى لا تتقاضى أي رسوم المعاملات! ثق بي الناس، هذه البطاقة هي ضرورة مطلقة للسفر الدولي.


المراجع: سابنا أغروال، نيودلهي، 7 أبريل 2017.


بعد عودتي من دبي، تركت مع الكثير من الرصيد غير المستخدم في بلدي إندوسيند بطاقة متعددة العملات. كنت مرتاحا لإيجاد كيف كان من السهل الحصول عليه كاشيد! أنا معجب حقا!


المراجع: كارتيك غويال، مومباي، 2 أبريل 2017.


قبل رحلتي إلى الخارج، اشتريت بطاقة إندوسيند متعددة العملات لتجنب أي مشكلة في العملة. المسلحة مع هذه البطاقة، ويمكنني تناول العشاء، ومتجر وجعل الحجوزات بكل سهولة!


المراجع: سيدهارت تشوهان، نيودلهي، 30 مارس 2017.


منتج كبير! أنا دائما تأخذ بطاقة متعددة العملات في رحلات في الخارج لأنه يجعل السفر أكثر استرخاء بكثير. أنا لست بحاجة إلى حمل traveller'scheques كما يتم تحميل جميع الأموال التي كنت تخطط لإنفاق على البطاقة. كبيرة من زاوية أمنية كذلك.


المراجع: سانجانا ديويدي، أمبالا، 28 فبراير، 2017.


جعلت بطاقة متعددة العملات رحلتنا إلى دبي أسهل بكثير! كل ما كان علي القيام به هو تحميل العملة على الانترنت، ويمكننا استخدام بطاقة للتسوق في معظم المنافذ الرئيسية. كما تعمل البطاقة على جميع أجهزة الصراف الآلي من فيزا حتى نتمكن من سحب النقود التي نحتاجها. منتج كبير!


المراجع: أروشي سينغ، جورجاون، 26 فبراير 2017.


عملي يأخذني في الخارج مرتين على الأقل في السنة في رحلات طويلة، وكانت بطاقة متعددة العملات الدعامة الأساسية لجولاتي على مدى العامين الماضيين. فمن السهل جدا للاستخدام وإجراءات لاسترداد هو أبسط بكثير من تبادل العملات المتبقية.


المراجع: كشيتيز تشودري، هاريانا، 24 فبراير 2017.


تم السفر بسهولة جدا مع بطاقة إندوسيند متعددة العملات. منذ السفر في الأعمال التجارية في كثير من الأحيان، والمشاحنات من إدارة الشيكات السياحية، وشراء وتبادل العملات الخ تستخدم ليكون إزعاجا تماما. الآن، أنا ببساطة تحمل كل العملة التي أحتاجها على البطاقة!


المراجع: بريانكا باجاج، مومباي، 21 فبراير 2017.


زوجتي وأنا سافرت إلى الخارج لقضاء شهر العسل. منذ أن كنا مهتمين بالتسوق بشكل كبير خلال رحلتنا، أوصى أحد الأصدقاء بشراء بطاقة سفر إندوسيند متعددة العملات. كان استخدام بطاقة سهلة جدا، ونحن يمكن أن ينقذ على أسعار الصرف. منتج كبير، وخاصة للمتسوقين!


المعلق: سانجاي فارما، أمريتسار، 19 فبراير 2017.


قيم هذا المنتج: شكرا على التقييم!


متوسط ​​التقييم بناء على 180 تقييم.


2 من أصل 5 (40٪) المراجعين ينصحون بهذا المنتج.


مراجعة المنتج.


مراجعة بواسطة تشيكو، سبتمبر | عام 2017.


ما هو الحد أتم / بوس لجميع العملات.


مراجعة بواسطة سانجاي غاغلاني، يوليو | عام 2017.


دونوت نقل عبر الإنترنت يستغرق وقتا طويلا إلى الائتمان .. أفضل تفعل ذلك أوفلين زيارة فرع.


مراجعة بواسطة براشانت، يوليو | عام 2017.


هذه خدمة سيئة للغاية. يتم خصم الدفع من حساب مصرفي ولكن لم يتم وضع النظام. شراء العملات الأجنبية من هذا البنك على الانترنت غير مجدية، لأنها تأخذ كل التفاصيل والنظام يحصل إلغاء في النهاية، ولكن يتم خصم المبلغ من حساب مصرفي .. هدر ضخمة من الوقت كما سيكون لديك لانتظار عدة أيام للحصول على رد في وقت لاحق.


لا تشتري هذه البطاقة.


مراجعة أديتيا هارديكار، مايو | عام 2017.


خدمة سيئة للغاية يستغرق يومين على الأقل لتحميل المال بالتأكيد لا تشتري هذه البطاقة سبي إيسيسي هي خيارات كبيرة.


مراجعة بواسطة أوميش كومار، مايو | عام 2017.


خدمة سيئة جدا البنك يأخذ أيام لتحميل العملة والعملاء يحصل حريصة كما لا يوجد دعم أو الاتصال من البنك.


دعونا ندعو لك.


حدد موقع فرع.


استمتع العطلات الخاصة بك، والإجازات، وزيارة الأصدقاء والعائلة وأكثر من ذلك.


ونحن نعتقد في كاملة 'الرعاية' بالنسبة لك & أمب؛ عائلتك.


جولة أتم الظاهري.


شكرا لك على تقييم هذا المنتج.


شكرا لمراجعة هذا المنتج.


الشروط والأحكام سياسة الخصوصية خريطة الموقع احصل على تحديثات جديدة.


يتم إضافة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك إلى سجلاتنا!


رسائل مهمة.


شوهدت مؤخرا.


مركز النموذج.


أريد تحديد موقع.


فروع أجهزة الصراف الآلي.


مكاتب أخرى.


أريد تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي.


إندوسيند يمكن استخدام موقعي الحالي.


* تحديد الموقع الجغرافي يعمل بشكل أفضل على أحدث إصدار من فايرفوكس، والكروم، أوبرا، سفاري و IE9 +.


أريد تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي.


أريد تحديد موقع الفروع.


إندوسيند يمكن استخدام موقعي الحالي.


* تحديد الموقع الجغرافي يعمل بشكل أفضل على أحدث إصدار من فايرفوكس، والكروم، أوبرا، سفاري و IE9 +.


بطاقات الفوركس.


بطاقة سفر متعددة العملات للمعاملات غير النقدية مريحة.


يقدم بنك إندوسيند بطاقة السفر متعددة العملات، والتي تعد الوسيلة الأكثر ملاءمة لتحمل العملة في بطاقة سفر واحدة أثناء السفر إلى الخارج. يمكنك التمتع بمزايا تصل إلى 8 عملات - أود، أوسد، ورو، و غبب، و كاد، و سار، و سغد، و درهم إماراتي، على الذهاب مع بطاقة السفر متعددة العملات.


إندوسيند يجلب لك هذه بطاقات السفر الحصرية التي يمكن شراؤها وإعادة تحميلها على الانترنت على راحتك. تتمتع بحرية لإعادة تحميل بطاقتك من أي مكان في العالم لتجربة غير نقدية في كل مكان تذهب إليه. يمكنك أيضا استخدام البطاقة لسحب العملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي لانقاذ على الازعاج من تبادل أو شراء العملة.


إذا كنت مسافرا إلى مواقع متعددة، والعديد من الخيارات ل فكس على بطاقة العملات الأجنبية متعددة العملات الخاصة بك تسريع المعاملات وحماية لكم ضد تقلبات العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، تحديث البقاء على الانفاق الخاص بك مع تنبيهات المعاملات العادية أرسلت لك عبر الرسائل القصيرة و / أو البريد الإلكتروني. الانخراط في تجربة السفر تنوعا وتكمل رحلتك مع خدمات الفوركس من الدرجة الأولى إندوسيند. أرسل طلبك الآن!


بطاقة إندوس متعددة العملات.


بنك إندوسيند يقدم "إندوس مولتي كيرنسي كارد"، متوفر في 8 عملات لجعل السفر أسهل وأفضل.


قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة تعيين أولوية العملات التي سيتم خصمها في حالة عدم توافر الأموال بالعملة المحلية.


البطاقات التجارية.


أداة الرقابة المالية توحيد كل ما تبذلونه من نفقات السفر والترفيه.


سوبر بريميوم بطاقات الائتمان.


تنغمس بطاقة الائتمان.


بطاقة الائتمان الأولى من نوعها في شبه القارة الهندية التي تأتي مع الذهب النقي 22K البطانة ومع أي حد الإنفاق المحدد مسبقا.


بطاقة الائتمان بيناكل.


يأتي مع مجموعة شاملة من السفر، ونمط الحياة وامتيازات الغولف مصممة خصيصا لأذواقك المكرر.


بطاقات الائتمان الممتازة.


التوقيع بطاقة الائتمان.


بطاقة الائتمان التي تسمح لك لكسب المكافآت بشكل أسرع وتساعدك على استبدالها وفقا لراحتك.


بطاقة ائتمان إكونيا.


مصممة خصيصا لتلبية متطلبات نمط حياتك مع امتيازات مصممة خصيصا على الغولف، والسفر، لايف ستايل وأكثر من ذلك.


بطاقة الائتمان البلاتينية.


عروض متميزة مع مجموعة شاملة من السفر، ونمط الحياة ومزايا الغولف تعبئتها معا لتناسب تفضيلاتك.


بطاقة بلاتينيوم سيليكت الائتمانية.


يوجه إلى كل جانب من جوانب نمط حياتك ويجعلك بعيدا عن بقية العالم.


بطاقة بلاتينية أورا الائتمانية.


يقدم لك أفضل من نمط الحياة ولكن أيضا المرونة من نقاط المكافآت.


بطاقات الائتمان ذات العلامات التجارية المشتركة.


بطاقة الائتمان العالمية.


كسب أميال عبر شركات الطيران للطيران في أي مكان في الهند والخارج مع عضوية مجانية لبرنامج ولاء العالم.


يرجى الاتصال على الرقم 1860 267 7777 للتقدم بطلب للحصول على نفس الطلب.


بطاقة جيت إندوسيند بنك أوديسي الائتمانية.


جيت إيرويس بطاقة ائتمان بنك إندوسيند تحصل على عضوية مجانية لبرنامج جيت بريفيلج-فريكونت فلير من جيت إيرويس.


يرجى الاتصال على الرقم 1860 267 7777 للتقدم بطلب للحصول على نفس الطلب.


بطاقة جيت إندوسيند بنك فوييج كريديت كارد.


تقدم هيكل مكافأة فريدة من نوعها في شكل جبميلز على كل إنفاق وبالتالي تقديم النشرات المتكررة.


بطاقة تشيلسي الائتمانية.


بطاقة إندوسيند بنك تشيلسي الائتمانية التي تجمع مجموعة من الامتيازات عبر مختلف الفئات التي اختارتها لنمط حياتك الحصري.


بلاتينوم أورا إيدج كريديت كارد.


بطاقة ائتمان مع ميزة تماس تمكنك من إجراء عمليات الشراء اليومية سريعة ومريحة وآمنة ببساطة عن طريق التلويح بطاقة الائتمان الخاصة بك في مواقع التاجر حيث يتم قبول الدفع تماس.


بطاقة ائتمان أسطورة.


بطاقة الائتمان مع ميزة تماس وتصميم بطاقة فريدة من نوعها التي تمكنك من جعل سريعة ومريحة وآمنة المشتريات اليومية. كسب المزيد من النقاط مكافأة على عطلة نهاية الأسبوع تنفق ونقاط المكافأة على النفقات السنوية الخاصة بك.


بطاقات الائتمان الأساسية (تنويه: يرجى ملاحظة أن بنك إندوسيند لم يعد مصادر هذه البطاقات الائتمانية)


بطاقة الائتمان الذهبية.


بطاقة التي هي أداة مالية شاملة لتلبية الاحتياجات المالية المحددة الخاصة بك.


بطاقة الائتمان الكلاسيكية.


تتمتع وجود القوة الشرائية وبراعة في متناول يدك.


بطاقة الائتمان الذهبية للأعمال.


بطاقة واحدة من نوعها التي تم إنشاؤها لتمكين لكم لإدارة الادخار والامتيازات عبر فئات الإنفاق المفضلة لديك بطاقة التي هي أداة مالية شاملة لتلبية الاحتياجات المالية المحددة الخاصة بك.


اختر بطاقة الائتمان حسب حاجتك.


بطاقات ائتمان لايف ستايل.


تم تصميم بطاقات الائتمان لايف ستايل بنك إندوسيند خصيصا للأفراد الذين المحكمة الفاخرة. الاستعداد لمدى الحياة من السفر مجزية، وتناول الطعام، والتجارب الترفيهية كما اخترت من مجموعة من بطاقات التوقيع، البلاتين، و إكونيا الائتمان.


بطاقة ائتمان مع مزايا السفر.


في بنك إندوسيند، سعينا هو أن نقدم لك مع أفضل بطاقة الائتمان لفئة السفر.


بطاقات الخصم فيزا.


بطاقة الخصم.


وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.


قسائم من العلامات التجارية الرائدة قيمتها - روبية 4000 / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.


التوقيع حدد بطاقة الخصم فيزا.


وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.


شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو مخفضة عبر العملة مارك-أوب من 1٪


التوقيع الحصري فيزا بطاقة الخصم.


وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.


شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو الصفر الصليب العملة مارك المتابعة.


بلاتينوم بريمير ديبيت كارد.


بطاقة الخصم معبأة السلطة، مع فوائد محملة وبرنامج المكافآت.


قسائم من العلامات التجارية الرائدة بقيمة 2500 روبية / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.


بلاتينوم بلوس ديبيت كارد.


مصممة حصريا لتقديم قيمة فائقة من خلال الميزات المثيرة والعروض والراحة من المدفوعات غير النقدية.


قسائم من العلامات التجارية الرائدة بقيمة روبية. 1000 شراء واحد الحصول على عرض واحد ويمكن الاستفادة مرة واحدة في الشهر.


البلاتينية حدد بطاقة الخصم فيزا.


وضعت خصيصا لك لاستكشاف عالم الامتيازات والكماليات التي تتطابق مع نمط حياتك.


شراء واحد الحصول على - على بوكميشو قوية برنامج مكافأة 5X.


البلاتينية الحصرية فيزا بطاقة الخصم.


وضعت خصيصا لك لاستكشاف عالم الامتيازات والكماليات التي تتطابق مع نمط حياتك.


شراء واحد الحصول على - على بوكميشو قوية برنامج مكافأة 5X.


بطاقة فيزا فيزا البلاتينية.


حصريا وضعت لك لاستكشاف عالم التفرد مع الامتيازات والكماليات التي تتطابق مع نمط حياتك.


السحب النقدي من الصراف الآلي: 1،000،000 روبية هندية / يوميا المسؤولية المفقودة للبطاقة: 3،00،000 روبية هندية / -


بطاقة فيزا فيزا الذهبية الدولية.


القيمة المضافة بطاقة دولية مصممة خصيصا لتجاوز توقعاتك في أي مكان في العالم.


السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي: 50،000 روبية هندية / اليوم الواحد المسؤولية المفقودة للبطاقة: 1،00،000 روبية هندية / -


إنترناشونال كلاسيك فيزا بطاقة الخصم.


برنامج العودة النقدية لعملاء بنك إندوسيند.


السحب النقدي من الصراف الآلي: 25،000 روبية هندي / يوميا في اليوم الواحد بطاقة الخصم المفقودة: 25،000 روبية هندية /


التوقيع بايواف بطاقة الخصم @ 7.5K.


وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.


قسائم من العلامات التجارية الرائدة قيمتها - روبية 7500 / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.


التوقيع بايواف بطاقة الخصم @ 10K.


وضعت بشكل حصري بطاقة الخصم لتتناسب مع نمط حياتك مع مجموعة من المزايا والميزات.


قسائم من العلامات التجارية الرائدة بقيمة - روبية 10،000 / - شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.


بطاقات الخصم من ماستركارد.


بطاقة الخصم العالمية.


إكسليوسيف بطاقة السحب الآلي لجعل المصرفية والتسوق تجربة مجزية حقا.


قوية برنامج مكافأة 5X شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو.


بطاقة الخصم التيتانيوم.


بطاقة الخصم معبأة السلطة مع فوائد محملة وبرنامج مكافأة.


التنازل عن البنزين / رسوم إضافية على رسوم الوقود بنسبة 1.25٪ حتى 125 روبية. الدفع عبر الإنترنت للمدفوعات الإلكترونية وتسديد الفواتير.


بطاقة الخصم التيتانيوم زائد.


بطاقة الخصم معبأة السلطة مع فوائد محملة وبرنامج مكافأة.


شراء واحدة الحصول على واحد على بوكميشو ويمكن الاستفادة مرة واحدة كل ربع سنة التنازل على البنزين / رسوم الوقود رسوم إضافية من 1.25٪ تصل إلى Rs.125pm.


التيتانيوم مترو بلس بطاقة الخصم.


بطاقة الخصم محملة بالكامل، الحصرية ل دلهي نكر، الذي يضاعف كبطاقة ذكية على شبكة مترو دلهي:


استخدام بطاقة الخصم الخاصة بك كبطاقة ذكية على شبكة مترو دلهي شركة السكك الحديدية في جميع أنحاء دلهي نكر. أيضا حفظ 10٪ على أسعارك على مترو دلهي شراء واحدة الحصول على تذكرة واحدة مجانا الفيلم على بوكميشو.


وورد سيليكت ديبيت كارد.


حصريا وضعت بطاقة السحب الآلي لجعل المصرفية والتسوق تجربة مجزية حقا.


شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو مخفضة عبر العملة مارك-أوب من 1٪


بطاقة السحب الآلي الحصرية العالمية.


حصريا وضعت بطاقة السحب الآلي لجعل المصرفية والتسوق تجربة مجزية حقا.


شراء واحدة الحصول على واحد - على بوكميشو الصفر الصليب العملة مارك المتابعة.


روباي بطاقة الخصم.


بطاقة السحب الآلي التي يمكن استخدامها في أي روباي مؤسسة التاجر المعتمدة في الهند.


يمكن استخدامها للتسوق، والإهداء، والسفر أو مجرد تناول الطعام خارج غطاء التأمين العرضي تصل Rs.1 لاك.


روباي عدهر بطاقة الخصم.


بطاقة السحب الآلي التي يمكن استخدامها في أي روباي مؤسسة التاجر المعتمدة في الهند.


يمكن استخدامها لإهداء التسوق، والسفر أو مجرد تناول الطعام خارج كوفر التأمين العرضي تصل رس. 1 لاك.


برنامج ولاء لعملاء بنك إندوسيند.


إدارة بطاقة الخصم.


حجب بطاقة الخصم.


منع بطاقة الخصم المفقودة من السهل مع الخدمات الفريدة لدينا.


منع بطاقتك عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى 9223512966 من رقم هاتفك النقال المسجل.


اتصل بالهاتف المصرفي على الرقم 18605005004 لحظر بطاقتك.


بطاقة إندوس متعددة العملات.


بنك إندوسيند يقدم "إندوس مولتي كيرنسي كارد"، متوفر في 8 عملات لجعل السفر أسهل وأفضل.


قفل في سعر الصرف الخاص بك عند تحميل البطاقة تعيين أولوية العملات التي سيتم خصمها في حالة عدم توافر الأموال بالعملة المحلية.


أداة الرقابة المالية توحيد كل ما تبذلونه من نفقات السفر والترفيه.


دعونا ندعو لك.


حدد موقع فرع.


استمتع العطلات الخاصة بك، والإجازات، وزيارة الأصدقاء والعائلة وأكثر من ذلك.


ونحن نعتقد في كاملة 'الرعاية' بالنسبة لك & أمب؛ عائلتك.


جولة أتم الظاهري.


الشروط والأحكام سياسة الخصوصية خريطة الموقع احصل على تحديثات جديدة.


يتم إضافة معرف البريد الإلكتروني الخاص بك إلى سجلاتنا!


رسائل مهمة.


شوهدت مؤخرا.


مركز النموذج.


أريد تحديد موقع.


فروع أجهزة الصراف الآلي.


مكاتب أخرى.


أريد تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي.


إندوسيند يمكن استخدام موقعي الحالي.


* تحديد الموقع الجغرافي يعمل بشكل أفضل على أحدث إصدار من فايرفوكس، والكروم، أوبرا، سفاري و IE9 +.


أريد تحديد موقع أجهزة الصراف الآلي.


أريد تحديد موقع الفروع.


إندوسيند يمكن استخدام موقعي الحالي.


* تحديد الموقع الجغرافي يعمل بشكل أفضل على أحدث إصدار من فايرفوكس، والكروم، أوبرا، سفاري و IE9 +.


جواز سفر نقدي متعدد العملات.


جواز السفر النقدي متعدد العملات هو بطاقة مسبقة مع ما يصل إلى أربع عملات أجنبية مختلفة حتى تتمكن من اتخاذ بسهولة الانفاق الخاص بك في الخارج. الآن يمكنك التركيز على السفر، في حين أننا نركز على المال.


الحصول على الحماية من تقلبات العملة.


إصلاح معدل الخاص بك قبل السفر وحماية نفسك من تقلبات العملة السلبية.


استخدام أربع عملات على بطاقة مصرفية واحدة.


يمكن تحميل بطاقتك بالدولار الأمريكي والجنيه البريطاني واليورو و / أو الدولار الأسترالي.


جعل الميزانية سهلة.


إن استخدام بطاقة مسبقة الدفع لا يساعدك فقط على البقاء ضمن ميزانيتك، ولكن يمكنك أيضا إعادة استخدامها إذا كنت تسافر بانتظام.


تواصل مع شركائنا في 24/7 التطبيق.


استخدام التطبيق الذكي الذكي لدينا لمراقبة ما تنفق وتتبع الأرصدة الخاصة بك.


ما تحتاج إلى معرفته.


فوائد جواز السفر النقدي متعدد العملات.


يمكنك تحميل ما يصل إلى أربع عملات على بطاقة واحدة رقاقة و بين تمكين قفل في سعر الصرف وتجنب التقلبات تنفق على التجار ورسم من أجهزة الصراف الآلي عرض علامة قبول ماستركارد (باستثناء هيئة السوق المالية) لا ترتبط بطاقة السفر إلى حسابك المصرفي البطاقة صالحة لمدة تصل إلى خمس سنوات. وهذا يعني أن الأموال يمكن أن يتم سحبها ويمكن أن تبقى البطاقة وإعادة استخدامها لرحلتك القادمة. يمكنك التحقق من التوازنات، وعرض المعاملات وتحريك الأموال بين العملات باستخدام متعدد العملات النقدية جواز السفر ™ التطبيق المحمول أو عبر الإنترنت عن طريق cashpassport. co. za. 24/7 المساعدة العالمية يمكنك الحصول على بديل حر من البطاقات المفقودة أو المسروقة يمكن أيضا شراء بطاقة إضافية وربطها إلى نفس وعاء من الأموال، للراحة.


ما تحتاج إلى تطبيق.


هوية سارية المفعول جواز سفر تذكرة طيران أو تذكرة إلكترونية باسمك.


إذا كنت مسافرا إلى البلدان التي ليست في المنطقة النقدية المشتركة، سوف تحتاج إلى تقديم الهوية الخاصة بك وشهادة تسجيل سيارتك.


ما تحتاج إلى معرفته.


لا يجوز شراء العملات الأجنبية لأغراض السفر قبل أكثر من 60 يوما من موعد المغادرة. عند عودتك من رحلتك، يجب إعادة بيع أي عملة غير مستخدمة على البطاقات. ويمكن القيام بذلك في فرع عبسا للعمالت األجنبية بدون عمولة. لأن عبسا تحترم المسار الذي تختاره، يسعدنا كثيرا أن نقدم لكم جواز السفر النقدي متعدد العملات الذي يلبي احتياجات عملائنا الذين يمتلكون الطريقة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.


هل تريد المزيد من المساعدة؟


دع أحد مستشارينا يساعدك.


0860 151 151.


+27 (0) 11 335 4019.


forex@absa. co. za.


بالنسبة للبطاقات المفقودة أو المسروقة.


الشباب، طالب & أمب؛ الخريجين.


تبادل الصناديق المتداولة محليا وخارجيا.


سيارتي والمنزل.


ابدأ نشاطي التجاري.


إعداد نشاطي التجاري.


صندوق نشاطي التجاري.


جعل & أمب؛ تلقي الدفعات.


أنا بحاجة إلى البنك على الانترنت.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


بنك عملي.


الشركات & أمب؛ بطاقات العمل.


أنا بحاجة إلى دفع والحصول على أموال.


أنا بحاجة إلى دعم الأعمال والقيمة يضيف.


تمويل نشاطي التجاري.


أنا بحاجة إلى نمو عملي.


حماية نشاطي التجاري.


الحفاظ على أصول نشاطي التجاري ومستقبل آمن.


أحتاج إلى الوصول الفوري إلى استثماراتي.


أنا بحاجة إلى عوائد عالية واستثمارات مرنة محددة الأجل.


هذا كأس العالم جعل السفر في الخارج أكثر من ذلك بكثير مكافأة.


بنك إيسيسي يجلب لك متعددة العملات البلاتين بطاقة السفر وندش]؛ رفيق السفر المثالي لرحلتك في الخارج، والذي يعمل كأداة دفع دولية آمنة ويأتي مع مجموعة من الفوائد القوية.


الآن الاستفادة وتحميل إيسيسي متعددة العملات البلاتين بطاقة السفر من أي فرع البنك إيسيسي والتمتع بمجموعة من العروض والفوائد خلال هذا الموسم كأس العالم.


الاستفادة من خصومات على أسعار بطاقة الفوركس *


الاستفادة من شقة 30 خصم بايس على سعر الصرف اليوم بطاقة الائتمان.


شراء وتحميل مع المبلغ المطلوب * من العملة (الدولار الاسترالي والدولار النيوزيلندي) على بطاقة السفر البلاتينية متعددة العملات.


* مع مراعاة لوائح بنك الاحتياطي الأسترالي، في الوقت الحالي بحد أقصى 10،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها في سنة كاملة للمسافرين الأفراد. الحد الأدنى لتحميل وإعادة المبالغ هي 200 و 100 وحدة من العملة ليتم تحميلها على التوالي.


تتمتع الإعفاءات على رسوم الاشتراك ورسوم إعادة تحميل.


خلال فترة العرض الترويجي، يتم التنازل عن رسوم الانضمام إلى 150 off عند الاستفادة من بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية للسفر مع العملات أود و نزد.


خلال فترة العرض الترويجي، يتم إلغاء رسوم تحديث 100 off قبالة على أعلى حتى من إيسيسي بنك متعددة العملات بطاقة البلاتين السفر مع العملات أود و نزد.


ضريبة الخدمة حسب الاقتضاء.


مجانا ** معاملات السحب النقدي من جميع أجهزة الصراف الآلي التابعة فيزا.


خلال فترة العرض الترويجي، لن يتم تحميل أي سحب نقدي مجانا على بطاقة إيسيسي متعددة العملات البلاتينية عند إجراء المعاملات من أجهزة الصراف الآلي التابعة ل فيسا المعاملات التي تتم بعملات أخرى غير الدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي سوف تجتذب رسوم السحب النقدي أي رسوم لمدفوعات نقاط البيع مباشرة في المحطات التجارية عن طريق تمرير البطاقة لا يوجد رسوم للمعاملات عبر الإنترنت والمدفوعات من خلال مواقع التاجر.


** تفرض بعض أجهزة الصراف الآلي الخاصة رسوم استخدام أجهزة الصراف الآلي الإضافية. ليس لدى بنك إيسيسي السيطرة على هذه الرسوم، وبالتالي يجب أن تتحمل هذه الرسوم. وينصح لك للتحقق من نفسه قبل الاستخدام.


احصل على قسيمتي خصم مجانيتين من بطاقة المصفوفة بقيمة 700..


استمتع بخصمتي خصم مجانيتين من بطاقة ماتريكس بقيمة 350 How كيفية الاستفادة من العرض: تقديم القسيمة في وقت الاشتراك مع ماتريكس قدم التفاصيل الضرورية عند استرداد القسيمة ستحصل كل قسيمة على خصم بقيمة ₹ 350 في الفواتير الشهرية.


انقر هنا للاطلاع على بنود وشروط المصفوفة المعمول بها.


لمعرفة المزيد عن بطاقة سفر إيسيسي بنك متعددة العملات وفوائدها، انقر هنا.


عروض أخرى - الاستفادة من العروض المثيرة عبر فئات مختلفة مثل الطعام ومشتريات التجزئة والسفر وغيرها الكثير. انقر هنا لمعرفة المزيد.


انقر هنا لتحديد موقع أجهزة الصراف الآلي فيسا و فيسا بلوس في الخارج.


تطبق شروط وأحكام البنك إيسيسي والأطراف الثالثة. جميع العروض والخصومات تختلف من بلد إلى آخر وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. للحصول على عروض فيزا ومعلومات مفصلة، ​​يرجى زيارة travel. visa/apcemea/in/en/offers-abroad. html.


إخلاء المسؤولية - تطبق الشروط والأحكام. لا يرد في هذه الوثيقة ما يعادل عرضا أو دعوة أو إعلانا أو ترويجا أو راعيا لأي من منتجات أو خدمات بنك إيسيسي أو أي من شركات المجموعة أو أطراف ثالثة وليس المقصود منها إنشاء أو أي حقوق أو التزامات. عقد التأمين بين شركة التأمين والمؤمن عليه وليس بين بنك إيسيسي والمؤمن عليه. لا يتحمل بنك إيسيسي ولا أي من وكلائه أو مرخصيه أية مسؤولية عن أية خسائر أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الخسارة أو الربح أو فرصة العمل أو خسارة الشهرة) أيا كان سببها المنتجات / الخدمات / الخصومات، الخ المقدمة من قبل أطراف ثالثة. تخضع المنتجات / الخدمات التي يقدمها الطرف الثالث للشروط والأحكام التي يحددها الطرف الثالث. "إيسيسي بانك" و "I-مان" الشعارات هي العلامة التجارية والممتلكات من إيسيسي بنك المحدودة يمنع منعا باتا إساءة استخدام أي ملكية فكرية، أو أي محتوى آخر عرض على صفحة ويب / على شبكة الإنترنت.


وجه الفتاة! الصفحة التي تبحث عنها غير متاحة مؤقتا. نحن نأسف للإزعاج.


نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. إذا استمرت المشكلة، يرجى الاتصال بأرقام خدمة العملاء أو تقديم شكوى.


يمكنك أيضا العودة إلى إيسيسي البنك الصفحة الرئيسية أو خريطة الموقع.


الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.


البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.


فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.


بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.


هدفك الدفع المسبق تسجيل الدخول.


تبحث عن هدفك الدفع المسبق تسجيل الدخول؟ العثور على أعلى الروابط لسهولة الوصول مجانا وخالية من المتاعب إلى هدفك الدفع المسبق تسجيل الدخول.


آخر تحديث: 28 أغسطس 2017.


بنك هدفك || بطاقة تسجيل الدخول المدفوعة مسبقا.


تقدم خدمات بنك إتش دي إف سي نيتبانكينج تجربة مصرفية عبر الإنترنت سهلة وخالية من المخاطر إلى جميع عملائنا. فتح حساب معنا للاستمتاع الفوائد.


بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا | بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد السفر.


تسجيل الدخول؛ تسجيل؛ تعرف أكثر. البطاقات المدفوعة مسبقا. بطاقة فوركس بلس و ميدوت؛ بطاقة الحج عمرة و ميدوت؛ بطاقة فوركسبلوس تشيب & ميدوت؛ بطاقة فوركس بلس بلاتينيوم و ميدوت؛ بطاقة جيفتبلوس & ميدوت؛ بطاقة فودبلوس.


المدفوعة مسبقا بطاقة فوركسبلوس رقاقة | بنك هدفك - بطاقة الفوركس، الفوركس زائد.


تسجيل الدخول؛ تسجيل؛ تعرف أكثر. البطاقات المدفوعة مسبقا. بطاقة فوركس بلس و ميدوت؛ بطاقة الحج عمرة و ميدوت؛ فوريكسلوس. بيرسونال & ميدوت؛ المنتجات & ميدوت؛ بطاقات & ميدوت؛ البطاقات المدفوعة مسبقا؛ بطاقة فوركسبلوس تشيب.


متعددة العملات بطاقة - العملات المتعددة البلاتين الفوركس زائد. - بنك هدفك.


تسجيل الدخول؛ تسجيل؛ تعرف أكثر. البطاقات المدفوعة مسبقا. بطاقة فوركس بلس و ميدوت؛ بطاقة الحج عمرة و ميدوت؛ بطاقة فوركسبلوس تشيب & ميدوت؛ بطاقة فوركس بلس بلاتينيوم و ميدوت؛ بطاقة جيفتبلوس & ميدوت؛ بطاقة فودبلوس.


بطاقة الائتمان مسبقة الدفع | بنك هدفك - بطاقة الخصم المسبق الدفع: لا توجد مخاوف.


بطاقة الائتمان مسبقة الدفع، بطاقة الخصم المدفوعة مسبقا - يقدم بنك هدفك الدفع المسبق & أمب؛ بطاقات الخصم. وكما يوحي الاسم، فإن البطاقة المدفوعة مسبقا تتطلب منك الدفع أولا و.


بطاقة غذائية - تقدم بطلبك عبر الانترنت عن بطاقة فودبلوس من هدفك للشركات.


بطاقة الغذاء المدفوعة مسبقا: اختر بطاقة فودبلوس على قسائم الورق التقليدية. العدد هدفك بانك فود بلوس كارد & أمب؛ ويقول وداعا & # 39؛ إلى الإدارة.


بطاقة الدفع للشركات | بنك هدفك: بطاقة مونيبلوس، الشركات.


الدفع المسبق / بطاقة الفوركس. تسجيل الدخول؛ تسجيل؛ تعرف أكثر. البطاقات المدفوعة مسبقا. بطاقة فوركس بلس و ميدوت؛ الحج العمرة. بيرسونال & ميدوت؛ المنتجات & ميدوت؛ بطاقات & ميدوت؛ البطاقات المدفوعة مسبقا؛ بطاقة مونيبلوس.

No comments:

Post a Comment