Thursday 4 January 2018

استراتيجية الفوركس 4 ساعات بدف


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


تحليل إطار زمني متعدد.


تحليل الأطر الزمنية المتعددة يساوي استخدام إطارين زمنيين للتداول من أجل تداول العملات الأجنبية - وهو عمل أقصر يستخدم للتداول وأطول لفترة للتحقق من اتجاه الفوركس.


لأنه من الجيد دائما لمتابعة هذا الاتجاه، في تحليل إطار زمني متعددة، ويعد الإطار الزمني أطول يعطينا اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


إذا كان اتجاه السوق على المدى الطويل يدعم اتجاه الإطار الزمني أصغر الرسم البياني ثم احتمال أن تكون مربحة بشكل كبير. وذلك لأنه حتى إذا قمت بخطأ ما فإن الاتجاه على المدى الطويل سيوفر لك في نهاية المطاف. أيضا إذا كنت التجارة مع اتجاه السوق، ثم في الغالب سوف تكون على الجانب الفائز، وهذا هو ما هذا التحليل هو كل شيء.


تذكر أن هناك قول مأثور من قبل العديد من المستثمرين الفوركس و سوق الأوراق المالية التي تقول؛ "هذا الاتجاه هو صديقك" - لا تذهب ضد السوق.


هناك أربعة أنواع مختلفة من التجار الفوركس - كل هذه تستخدم الرسوم البيانية المختلفة للتجارة كما هو موضح أدناه.


أمثلة عن كيفية استخدام كل نوع من أنواع التاجر لاستراتيجية تحليل إطارات زمنية متعددة:


تحتفظ هذه المجموعة بتداولها لبضع دقائق فقط. و سكالبر أبدا يحمل على التجارة لأكثر من عشر دقائق. بهدف جعل كمية صغيرة من النقاط، 5-20 نقطة.


A المستغل باستخدام الرسم البياني 1 دقيقة يريد أن يذهب لفترة طويلة، يتحقق المخطط 5 دقائق، والتي تبدو وكأنها واحدة أدناه، منذ 5 دقائق تظهر الاتجاه آخذ في الارتفاع، ثم يقرر من هذا التحليل على ما يرام للشراء.


تجار اليوم.


تحتفظ هذه المجموعة بتداولها لبضع ساعات ولكن ليس أكثر من يوم واحد. بهدف جعل عدد لا بأس به من النقاط، 30 - 100 نقطة.


يوم التداول تاجر الرسم البياني 15 دقيقة يريد أن يذهب لفترة طويلة، الشيكات الرسم البياني 1 ساعة، والتي تبدو مثل واحد أدناه، منذ 1 ساعة يظهر اتجاه السوق آخذ في الارتفاع، ثم يقرر من هذا التحليل بخير لشراء.


سوينغ التجار.


تحتفظ هذه المجموعة بتداولها لبضعة أيام إلى أسبوع. بهدف جعل عدد كبير من النقاط، 100-400 نقطة.


سوينغ التاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة يريد أن يختصر، يشيك الرسم البياني لكل 4 ساعات، والذي يشبه المثال أدناه، حيث أن 4 ساعات يظهر الاتجاه ينخفض، ثم يقرر من هذا التحليل موافقته على البيع.


موقف التجار.


هؤلاء هم المستثمرون الذين يمسكون بتداولهم لأسابيع أو شهور. بهدف جعل عدد كبير من النقاط، 300 - 1000 نقطة.


موقف تاجر باستخدام الرسم البياني اليومي يريد أن يذهب قصيرة، يتحقق الرسم البياني الأسبوعي، الأسبوعية تبدو مثل واحد أدناه، منذ الأسبوعية يظهر الاتجاه يتراجع، ثم يقرر من هذا التحليل على ما يرام للبيع.


كيفية تحديد الاتجاه.


باستخدام نظام التداول لديه 3 مؤشرات - ما كروسوفر النظام، رسي و ماسد ويستخدم قواعد بسيطة لتحديد الاتجاه. القواعد هي:


كل ما تتحرك ما يصل.


ماسد فوق خط الوسط.


كلا تتحرك أسفل.


ماسد أسفل خط الوسط.


توقعات السوق: صاعد جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


الإطار الزمني للتجارة.


حركة السعر و ماكرو.


على مدى هذه السلسلة من المقالات، سوف نسير التجار من خلال عملية متعددة الخطوات لبناء استراتيجية التداول. وناقشت الدفعة الأولى في السلسلة ظروف السوق. هذا هو المدخل الثاني، الذي سوف نخوض في تحديد إطار زمني للاستراتيجية.


واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا من التجار الجدد هو & لسو؛ ما الإطار الزمني يعمل بشكل أفضل؟ & [رسقوو]؛


بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدا من الأطر الزمنية المختلفة التي يمكن أن نعمل مع، أرين & رسكو؛ ر هناك؟


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


للأسف، لا توجد إجابة سهلة أو مباشرة على هذا السؤال & نداش؛ كما أن أي إطار زمني اخترت هو الذهاب الى ترك شيء إلى المطلوب. هذا & لوت؛ شيء & [رسقوو]؛ هو حقيقة أن جميع الأطر الزمنية متخلفة؛ فقط تبين لنا الماضي الأسعار و هيليب؛ والتي قد لا تكون مؤشرا على الأسعار في المستقبل.


ولكن لا يزال بإمكاننا اختيار الأطر الزمنية التي تساعد على تحقيق أهدافنا، وبناء نهج تحليلي حتى نعرف الوقت الأمثل لتوظيف إستراتيجيتنا وإدخال الصفقات بناء على ما نريده من الخروج من السوق.


وإذا تغيرت ظروف السوق، فإن إدارة المخاطر والمال يمكن أن تساعد في منع هذه الانتكاسات من استنزاف حساب المتداول تماما.


استخدام إطارات الوقت التي تطابق أهدافك.


في كثير من الأحيان، يمكن للمتداولين الحصول على آراء متضاربة لزوج العملات من خلال فحص أطر زمنية مختلفة. في حين أن اليومية قد تظهر اتجاها تصاعديا، والساعة يمكن أن تظهر اتجاها نزوليا. ولكن ما هي الطريقة التي ينبغي لنا التجارة بها؟


يمكن أن يوفر هذا إشارات متضاربة وقلاقل عكسية في عقل التاجر أثناء محاولتهم التوفيق بين الصفقات. لهذه الأسباب، من المهم للتاجر أن يخطط الأطر الزمنية التي يرغبون في تداولها أثناء بناء استراتيجياتهم.


وفي كثير من الحالات، يمكن للمتداولين الاستفادة من استخدام أطر زمنية متعددة؛ في محاولة لإدراج أكبر قدر ممكن من المعلومات في تحليلها.


إن دمج إطار زمني أطول سيتيح للمتداول رؤية & لوت؛ صورة أكبر & [رسقوو]؛ من زوج العملات حتى يتمكنوا من الحصول على فكرة عن & لوت؛ الاتجاهات العامة، & [رسقوو]؛ أو الشعور الذي قد يكون موجودا؛ بينما يمكن استخدام المخطط الزمني الأقصر لتخطيط التجارة الفعلية. وهذا يؤدي إلى التقليب شعبية جدا من التحليل الفني الذي التجار دمج إطارات زمنية متعددة في نهجها.


تحليل إطار زمني متعددة.


من خلال الاستفادة من الأطر الزمنية المتعددة في تحليلها، يحصل التجار على نقاط رؤية متعددة في زوج (ق) العملة التي يتطلعون إلى التداول بها.


وهناك طريقة شائعة لاستخدام العديد من تحليل الإطار الزمني هو استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لتحليل الاتجاه أو الشعور العام في الزوج، والرسم البياني على المدى القصير للدخول في التجارة. في ما يلي إطاران زمنيان يشيع استخدامهما بواسطة & لسو؛ تجار سوينغ، & [رسقوو]؛ بهدف إبقاء التجارة مفتوحة في أي مكان من بضع ساعات إلى بضعة أسابيع.


أولا، فإن التاجر تحليل الاتجاه العام في الزوج من خلال النظر في الرسم البياني اليومي، ويلاحظ أن السعر في عملية جعل & لسو؛ أدنى مستوياته المنخفضة، و [رسقوو]؛ و & لوت؛ أدنى المستويات المرتفعة. & [رسقوو]؛


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يحدد التاجر هذا الاتجاه، وفي الرسم البياني أعلاه وندش]؛ فإن الاتجاه هو بالتأكيد إلى أسفل الجانب (وهذا يتحدد من أدنى مستوياته المتتالية وأدنى مستوياتها)، ويمكن التحقيق في الرسم البياني على المدى القصير بحيث التاجر يمكن أن تبحث عن فرصة للدخول.


& لوت؛ سوينغ-ترادر ​​& [رسقوو]؛ وغالبا ما تستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات للبحث عن إدخالات بعد الدرجات الاتجاه على أساس اليومية.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في هذه الحالة، سوف يتطلع التاجر إلى البيع حيث يظهر الرسم البياني اليومي اتجاها هبوطيا قويا. بعد الاتصال على الرسم البياني لمدة 4 ساعات، سوف يلاحظ المتداول أن جزءا من الترند الهبوطي قد أعطي مؤخرا مرة أخرى مع ارتفاع السعر.


يمكن للمتداولين أن ينظروا إلى هذا على أنه فرصة لبيع الاتجاه القوي الذي يظهر على اليومية، بسعر مرتفع نسبيا (كما يتضح من الرسم البياني لمدة 4 ساعات).


ما هي الأطر الزمنية للعمل الأفضل (مع بعضها البعض؟)


عند استخدام عدة أطر زمنية، من المهم أن نتذكر أنه ليس كل إطار زمني سيعمل معا وفقا لذلك.


إذا قمت باستخدام الرسم البياني اليومي لقراءة الاتجاهات، ولكن الرسم البياني دقيقة واحدة لإدخال الصفقات. هناك عنصر كبير من قطع بين الإطارين الزمنيين. كل شمعة اليومية لديها ما يقرب من 1440 شمعة دقيقة واحدة، لذلك عندما أنظر إلى الرسم البياني دقيقة واحدة وندش]؛ أنا غالبا ما نرى فقط ما يمكن أن تشكل، في حد أقصى، شمعة واحدة على الرسم البياني اليومي. سيكون من العشوائي قراءة الاتجاهات على اليومية ومحاولة وضع الصفقات على الرسم البياني دقيقة واحدة بسبب هذا الانفصال.


نقترح نسبة 1: 4 إلى 1: 6 بين الاتجاه ومخطط الدخول عند استخدام تحليل إطار زمني متعدد. لذلك، إذا كان المتداول يتطلع للدخول على الرسم البياني لكل ساعة، يمكن استخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لدرجات الاتجاه. إذا أراد المتداول أن يدخل على الرسم البياني 15 دقيقة، الرسم البياني لكل ساعة يمكن استخدامها لقراءة المشاعر. وفيما يلي جدول مع بعض الأطر الزمنية الشائعة للتحليل.


فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.


بناء استراتيجية إطار زمني متعددة.


العديد من التجار على دراية مصطلح & لسكو؛ الاتجاه هو صديقك. & [رسقوو]؛ واحدة من الطرق الأكثر فعالية لتحليل الاتجاهات يستخدم إطار زمني أطول من واحد يستخدم لرسم الصفقات.


لنفترض مثلا، & نداش؛ أن المتداول أراد الدخول في الصفقات على أساس ستوستيكش البطيء (كما أوضحنا في مقالة كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك البطيء). ولكن فقط بعد تأكيد الاتجاهات مع 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط.


لذلك & نداش؛ إذا كان السعر أقل من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط، تاجرنا يريد فقط أن ننظر إلى فرص البيع؛ وسيتم إدخال تلك مع عمليات الانتقال العشوائية من٪ K و٪ D خطوط. إذا كان السعر أعلى من 200 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط & نداش؛ تاجرنا يريد فقط لشراء؛ وسوف يتم إدخال تلك الصفقات عندما يعبر٪ K فوق٪ D على مؤشر ستوكاستيك.


من الجدول أعلاه، يمكننا أن نرى أن التجار الراغبين في دخول الصفقات على الرسم البياني لكل ساعة يمكن أن يستخدم بشكل صحيح تحليل إطار زمني متعدد باستخدام الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحليل الاتجاهات.


لذلك، فإن الخطوة الأولى للتاجر هو أنهم يريدون تحديد الاتجاهات. ومرة أخرى، للتاجر باستخدام الرسم البياني لكل ساعة لدخول الصفقات الرسم البياني 4 ساعات يمكن أن توفر تحليل الاتجاه. التاجر لدينا يسحب الرسم البياني 4 ساعات والإشعارات أن السعر هو، وكان أقل من 200 فترة بسيط المتحرك المتوسط. لذلك فإن تاجرنا يريد فقط أن ينظر إلى فرص البيع (على الأقل حتى ذهب السعر فوق 200 على مدار الساعة، حيث سيبدأون يبحثون عن مراكز شراء طويلة).


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


بعد أن يصبح المتداول مرتاحا لتحليل الاتجاه على الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن أن ينخفض ​​إلى الساعة لبدء البحث عن إدخالات تجارية. ولأن الاتجاه كان هبوطيا على الرسم البياني لكل 4 ساعات، فإن متداولنا يبحث فقط في صفقات البيع المحتملة.


(التي أنشأها جيمس ستانلي)


في الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى العديد من الفرص التي كان تاجرنا قد اضطر إلى بيع زوج العملات على أساس ستوشاستيك. بالتأكيد، ليس كل موقف بيع كان يمكن أن يحقق الربحية للتاجر؛ ولكن هذا هدف مستحيل، لأن تجنب الخسائر تماما أمر لا يمكن تصوره. تحليل إطار زمني متعددة، ومع ذلك، يمكن أن تزيد من الاحتمالات التي واحد هو توظيف استراتيجيتها لأنها تقدم & لوت؛ أكبر عرض الصورة و [رسقوو]؛ من الرسم البياني على المدى الأطول بحيث يمكن للمتداولين تصنيف المشاعر والاتجاهات بشكل صحيح.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية الفوركس مربحة باستخدام الرسوم البيانية 4 ساعات.


وهنا بلدي استراتيجية الفوركس مربحة أن أستخدم باستمرار. لقد وجدت هذا من منتدى منذ سنوات مع وثائق كبيرة وتطبيقه ببساطة. انها على الارجح واحدة من الاستراتيجيات الأكثر فعالية في جميع أنحاء في رأيي وانها موثقة تماما مع قوات الدفاع الشعبي.


قبل أن أشرح هذا، هناك 20 صفحة بدف يمكنك تحميل أدناه من شأنها أن تشرح بالتفصيل حول كيفية تحليل الاتجاهات.


لقد تم تداول الفوركس الآن لمدة 5 سنوات تقريبا، ويعتقدوني لقد كان لي حصة عادلة من الصعود والهبوط. لقد حاولت العديد من الأنظمة والمؤشرات والروبوتات والحسابات المدارة. انها اتخذت لي هذه المرة لتخصيص نظام الفوز مع استخدام بلدي استراتيجية التداول التي مكنت لي الآن لتصبح تاجر مربح. لقد وجدت هذه الاستراتيجية من تاجر آخر وكان هناك وثائق كبيرة على ذلك. أنا ببساطة تحليلها، وتطبيقه، وكنت سوكسيفول جدا معها.


وانا ذاهب الى شرح نظام بسيط جدا هنا بالتفصيل، ونأمل لك أيضا يمكن أن تنطبق ما أدرس. نضع في اعتبارنا، وأنا لا تستخدم الروبوتات الفوركس أيضا، ولكن فقط للتحقق من صحة الصفقات ومقارنتها مع نظام التداول الشخصي الخاص بي. واحدة من هذه الأنظمة التي أوصي هي الفوركس العصرية حتى الآن. هذا هو أفضل الماسح الضوئي الاتجاه المتاحة بأسعار في متناول الجميع.


الآن للنظام الذي يمكنني استخدامه بالتزامن مع بلدي التداول الروبوت. الاستيلاء على الرسم البياني لمدة 4 ساعات ووضع المؤشرات التالية. A 89 بسيط ما، 21 المتوسط ​​المتحرك الأسي و 200 بسيط ما. الزوج الذي أؤيده أكثر و يتداول هذا النظام هو زوج يورو / دولار ور / أوسد. أنا أحب هذا الزوج ب / ج أنها لا تتحرك بسرعة كبيرة، فإنه الاتجاهات باستمرار، ويبدو أن أكثر يمكن التنبؤ بها. ناهيك على مر السنين لقد لاحظت هذا الزوج يبدو أن ترتد من .80 و .30 الكثير. على سبيل المثال، هناك دائما سعر فرصة جيدة سوف ترتد من 1.2730 أو 1.2780. أنا لا أقول أنها تفعل ذلك في كل وقت، ولكن هذه هي الحواجز الجيدة في الكثير من الحالات.


ببساطة يستند هذا النظام من الزوج دفع من خلال 89 سما ثم سحب مرة أخرى إلى المتوسط ​​المتحرك الأسي 21 والتداول مع هذا الاتجاه. ومع ذلك، يستخدم ماسد لتأكيد إشارات التداول. لقد أرفقت بدف أدناه التفاصيل التي أتداول بها خطوة الإعداد هذه خطوة بخطوة. يجب أن أقول أنها فعالة للغاية وأنها تأخذ بعض الممارسة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


حر 4-هور ماسد ترادينغ استراتيجية يبوك.


لقد مر بعض الوقت منذ آخر مرة أضيفت شيئا جديدا إلى قسم الكتب الإلكترونية المجانية على إيرنفوريكس. اليوم، بل هو دليل استراتيجية التداول مكتوبة من قبل مجهول ولكن من ذوي الخبرة العالية والتفاصيل منتبهة المؤلف.


هذه الاستراتيجية التجارية ماسد بسيطة إلى حد ما، ولكنها تشمل العديد من جوانب سوق العملات وعملية التداول الفعلية. على الرغم من أنه يقوم على إشارات التحرك / التقارب المتوسط ​​المتحرك الشائعة جدا والمستخدمة على نطاق واسع، فإنه مشبع أيضا بالمتوسطات المتحركة ومستويات الأسعار الأفقية. بالإضافة إلى ذلك يتم تضمين الكثير من الأمثلة التجارية الفعلية والتوصيات والتمارين في هذا الكتاب الاليكتروني. وهي تتألف من ملفات الوثائق التالية:


4 + هور + ماسد + فوريكس + strategic. pdf & # 8212؛ وثيقة وصف الاستراتيجية الفعلية. اقرأها أولا. كونسوليداتيون + Management. pdf & # 8212؛ بعض الملاحظات حول إدارة الأموال المرتبطة بالفترات المحتملة لتوحيد السوق. إكسرسيسيس + MACD. pdf & # 8212؛ سلسلة من الشرائح الرسم البياني مع شريط جديد تضاف في كل، مما يسمح لك للتنبؤ هذه الخطوة مع استراتيجية والتحقق من توقعاتك من خلال النظر في الشرائح التالية. GbpUsd. pdf & # 8212؛ على سبيل المثال الرسم البياني غبب / أوسد مع ترميز كامل استراتيجية & # 8217؛ s. نو + فيلتر + تريد + أس + يو + سي + it. pdf & # 8212؛ العديد من الأمثلة على إشارات التداول التي لم تتم تصفيتها الناتجة عن الاستراتيجية. التخطيط + يور + Trade. pdf & # 8212؛ بعض التوصيات الإضافية بشأن مخارج الموقف. Presentation1.pdf & # 8212؛ مخطط ور / أوسد @ H4 مع جميع المؤشرات الاستراتيجية المرفقة ولكن لا يوجد ترميز أو نص إضافي. Tsunami. pdf & # 8212؛ ما هي طبيعة النجاح في تداول العملات الأجنبية وكيفية استخدام استراتيجية الماكد لمدة 4 ساعات.


وفي حين أن نظام التداول المقترح ينظر إليه ويولد أرباحا خلال فترات الاختبار الملحوظة، هناك اعتبار واحد مقابل طريقة جني الأرباح التي أود أن أعرب عنها. وتشجع الاستراتيجية على تحقيق أرباح جزئية على مستويات مختلفة، وأساسا، من خلال توزيع الوظائف. على الرغم من أن الطريقة تستند مستويات الخروج على قيم المؤشر، فإنه لا يزال نقطة ضعف محتملة من نظام إدارة الموقف المستخدمة هنا. لذا أوصي بتغيير هذا الجانب من قواعد الخروج & # 8217؛ التنفيذ. ومع ذلك، استخدام استراتيجية على مسؤوليتك الخاصة والتجارة بمسؤولية. يمكنك تحميل مجموعة كاملة من الملفات مجانا:


إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو اقتراحات بشأن هذا الكتاب الإلكتروني أو عن إضافة المزيد من الكتب المجانية ل إيرنفوريكس، لا تتردد في نشرها في التعليقات أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


7 الردود على & # 8220؛ مجانا 4-هور ماسد استراتيجية التداول يبوك & # 8221؛


أخذ نظرة سريعة على الكتاب الإلكتروني، ولا بد لي من القول أنه جيد جدا وكتابة مكتوبة، أنت على حق حول الأمثلة غير المصفاة، وأنا دائما مترددة جدا لقراءة شخص ما & # 8217؛ ق استراتيجية أخرى ولكن هذا هو واحد جميلة مثل بعض الشيء، هناك شيء يتردد صداه حتى أقرأ عليه بعناية أكبر، أشعر أن لديه عناصر جيدة اللازمة في استراتيجية مثل فهم الاختلاف الإيجابية والسلبية مع مؤشرات دورة التي تدور حول تلك تتجه، ما لم أرى هو السكن العمل السعر في كل من أن أشعر سيكون بالتأكيد زائد، شكرا لك على المشاركة.


7 نوفمبر 2018 الساعة 9:45 صباحا.


إضافة بعض تحليل حركة الأسعار من شأنه أن يجعل النظام أكثر تعقيدا بكثير، دون & # 8217؛ ر كنت تعتقد ذلك؟


8 نوفمبر، 2018 في 2:20 صباحا.


نعم هذا صحيح، قد يكون مجرد طريقي للقيام تحليل التداول الحصول في الطريق من كل شيء، لقد قرأت بعناية أكبر الكتاب الإلكتروني وجدت بعض النصائح الجيدة هناك، وخاصة ماكد أنماط الاعتراف، وأنواعه من يزعجني على الرغم من أن النتائج تبدو متحيزة قليلا على عوائد إيجابية، والعديد من الاجهزة السلبية كانت نوع من تجاهلها، ولكنها مادة جيدة حقا قبل كل شيء وحصلت على شيء مفيد من ذلك بالطبع، وأنا أقدر جهودكم.


يرجى إرسال يبوك.


20 سبتمبر، 2018 في 2:52 بعد الظهر.


يمكنك تنزيله باستخدام الرابط في هذه المشاركة.


مرحبا الجميع، وقد كتب هذه الاستراتيجية من قبل والدي، فيليب نيل.


وتمتلك هذه الاستراتيجية فيليب نيل من جنوب أفريقيا.


التاجر أربع ساعات، خطة التداول الكامل.


حركة السعر و ماكرو.


يمكن للمتداولين تنفيذ خطة ذات كعب جيد يستغرق سوى أربع ساعات في الأسبوع الرسم البياني لمدة أربع ساعات يمكن أن يكون مثاليا للمتداولين في الفوركس الذين يتطلعون للتداول على مدار الساعة نحن نحدد خطة كاملة تستند إلى برايس أكتيون يمكن للمتداولين البدء في استخدامها اليوم.


فجأة، العالم قد حصلت صغيرة جدا. والحياة تتحرك بشكل أسرع من أي وقت مضى.


الإنترنت يقدم الكثير من الفوائد على الأنواع البشرية؛ ولكن إدارة الوقت ليست واحدة منهم. مع استمرار المنافسة على مشاهدات الصفحة، أرقام المشاهد، والحضور لتسخين، القليل جدا في هذه الحياة التركيز نهج بطيء وثابت.


ولكن للتاجر، في كثير من الحالات، وهذا هو أفضل وسيلة للذهاب عن التكهنات في الأسواق: بطيئة وثابتة ومتسقة.


ولكن يجري هناك كمتداول، والوصول الى هناك كمضارب جديد هي أسواق مختلفة تماما. في هذه المقالة، سنعيد عرض مخطط تجاري كامل يستغرق أقل من أربع ساعات من وقت المتداول كل أسبوع. وعلاوة على ذلك، هذا هو النهج الذي يمكن أن تركز على التحركات على المدى الطويل، ويتأرجح.


إذا كان لديك وظيفة اليوم، أو أي التزامات أخرى موجودة مسبقا التي تحد من وقتك على الرسوم البيانية، وهذا هو النهج الذي يمكن أن تقدم فوائد قليلة جدا.


مركز النهج.


يلعب الرسم البياني لمدة 4 ساعات دورا خاصا في سوق العملات الأجنبية.


معظم أسواق الأسهم مفتوحة بين 8 و 9 ساعات كل يوم، وعلى هذا النحو، فإن الرسم البياني لمدة أربع ساعات قد يستغرق أقل أهمية. بعد كل شيء، الرسم البياني لمدة أربع ساعات يظهر فقط شريطين لكل جلسة تداول، لذلك قد التجار أيضا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني اليومي.


ولكن في سوق الفوركس، يأخذ الإطار الزمني لمدة أربع ساعات أهمية خاصة. السوق لا يغلق أبدا، والتجار حرفيا تجارة العالم. وتمثل الشمعة التي تدوم أربع ساعات نصف كل جلسة تداول جغرافية. كل من هذه الجلسات يمكن أن تتخذ نغمات مختلفة بشكل ملحوظ، وهذا هو المكان الذي يمكن للتجار البحث عن الفرص المحتملة.


في سوق الفوركس، التجار حقا & لسو؛ تجارة العالم & [رسقوو]؛


يمكن للمتداولين استخدام تحركات الأسعار والتذبذب على هذه المخططات لمدة أربع ساعات لتحليل الأسواق، وإيجاد جيوب محتملة من الفرص.


مشاهدة لإغلاق كل شمعة 4 ساعات التي يمكنك. استخدام نيويورك بالقرب من تحديد & لوت؛ الوقت المالي & [رسقوو]؛ يعني أننا سنشاهد الشموع في 5 و 9 و 1 صباحا و بيإم (استنادا إلى إت). إذا كنت تستخدم التوقيت المركزي، و 4 و 8 و 12 صباحا / مساء، في حين أن توقيت المحيط الهادي هو 2 و 6 و 10 صباحا / مساء.


إذا كنت مشغولا في ذلك الوقت، يمكن لتطبيقات الجوال أن تقدم لك عموما ما تحتاجه لإجراء التحليل في نهاية كل من هذه الشموع.


يمكن للتجار بعد ذلك أن يأخذوا عشر دقائق من الوقت عند إغلاق كل من هذه الشموع لمدة أربع ساعات للبحث عن الاجهزة التجارية المحتملة، في حين تستخدم أيضا هذا كفرصة لإدارة المخاطر.


إذا كان المتداول مستيقظا لأربع من الشموع الست التي تدوم أربع ساعات والتي تشكل كل يوم وهذا يعني أن التاجر يحتاج إلى حوالي 40 دقيقة يوميا لتحليل الرسوم البيانية. إذا سمح الوقت، يمكن استخدام 10-15 دقيقة إضافية في أو بالقرب من الإغلاق اليومي.


مجموع الوقت المطلوب هو 40-50 دقيقة كل يوم، ما مجموعه 200-250 دقيقة في الأسبوع (240 دقيقة هو 4 ساعات).


استخدام السعر العمل لتحديد أقوى الاتجاهات.


الاتجاهات في الأسواق يمكن أن تكون متدرجة بسهولة وينظر مع حركة السعر & هيليب؛ من خلال البحث ببساطة عن الرسوم البيانية لجعل أعلى مستوياته تدريجيا، وأعلى مستوياته المنخفضة (في حالة وجود اتجاه صعودي)، وأدنى مستوياته المنخفضة، وأدنى مستوياته (للاتجاه الهبوطي).


سعر العمل يمكن أن تساعد التجار تحديد موقع أقوى الاتجاهات.


ارتفاع أعلى وأعلى-أدنى يدل على اتجاه صعودي لكل حركة السعر.


في مقال السعر الإجراء، مقدمة نحن ننظر إلى الطريقة التي التجار يمكن أن الصف الاتجاهات دون استخدام أي مؤشر على الإطلاق، وذلك باستخدام أسعار الماضي فقط.


التجار يريدون أن ننظر إلى التجارة في اتجاه هذه الاتجاهات. وشراء ما يصل الاتجاهات، وبيع أسفل الاتجاهات. ولكن، هل هو يكفي لشراء مجرد ما يصل الاتجاهات أو بيع أسفل الاتجاهات و & لوت؛ الأمل و [رسقوو]؛ أن تستمر؟ لا. يمكن للمتداولين استخدام الإجراء السعري لإدخال إدخالاتهم في هذه المواقف.


استخدام السعر العمل لشراء ما يصل الاتجاهات باهظ الثمن، وبيع أسفل الاتجاهات بشكل مكثف.


مرة واحدة وقد تم تحديد اتجاه قوي، يمكن للتاجر ثم ننظر إلى مؤامرة دخولهم من خلال البحث عن & زكو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الموقف عن طريق العمل السعر.


مرة أخرى، التجار يريدون أن ننظر إلى شراء بكفاءة الاتجاهات حتى عندما يكون سعر رخيص، أو بالقرب من الدعم. لقد بحثنا كيف يمكن للمتداولين العثور على هذا الدعم في المقالة، "السعر يتأرجح العمل".


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء الاتجاهات الصاعدة بعد انخفاض متأرجح مؤخرا.


يمكن للمشترين شراء ما يصل الاتجاهات إلى الانتظار ل & لسكو؛ أعلى و [رسقوو]؛ سوينغ منخفضة لتشكيل قبل الدخول.


يمكن للتجار البحث عن تأكيد إضافي للدخول من خلال النظر إلى الشموع العمل السعر التي تشكل في أو حول تلك التقلبات.


نظرنا في عدد قليل جدا من هذه المحفزات في التداول عكس الهبوطي (للاتجاهات الهابطة)، ومطرقة المطرقة لعكس الصعود (للاتجاهات صعودا).


يمكن للمتداولين البحث عن محفزات صعودية عند أو بالقرب من مستويات منخفضة جديدة.


استخدم نقاط التوقف والحدود لفرض نسب مكافآت المخاطر المواتية.


نحن نتحدث عن هذا كثيرا في ديليفكس، وهناك سبب لذلك: انها مهمة!


واحدة من الأماكن الرئيسية لتعليمنا العمل السعر هو أن الأسعار في المستقبل لا يمكن التنبؤ بها، وعلى هذا النحو، ليس هناك شيء مثل & لسو؛ الكأس المقدسة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ يمكن أن تفقد & [رسقوو]؛ إستراتيجية.


عن طريق إضافة وقف والحد، والسماح للعمل التجاري وندش]؛ التاجر يلغي إمكانية جعل رد فعل الركبة رعشة أنها قد ينتهي الأمر بالأسف. كما أنه يفرض نسبة مواتية للمخاطر والمكافآت، ويضع المتداولين في المنطقة الواعدة لتجنب الخطأ الأول الذي يقوم به تجار الفوركس.


وبما أن التجار يبحثون عن مخططاتهم لكل شريط مدته أربع ساعات، فإنهم يمتلكون إدارة تجارية مضمنة لكل موقف يأخذونه.


يمكن للتجار استخدام إغلاق كل شمعة لمدة أربع ساعات كفرصة لضبط توقف (وخاصة وقف التعادل)، أو لأخذ الأرباح في حين تبحث أيضا لتحريك مواقع جديدة.


ويمكن للمتداولين أن يتخذوا هذه الخطوة أبعد عن طريق وقف وقفهم في محاولة لتحقيق مكاسب في حال حصول هذا الاتجاه بشكل خاص. نظرنا إلى هذه الفرضية في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر.


يمكن للتجار تأمين المكاسب لتحقيق أقصى قدر من الاتجاهات.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


- كتبه جيمس ستانلي.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment