Wednesday 3 January 2018

الفوركس الاستثمار فيلبينس


فوريكس التداول سيمينار الفلبين: تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.


(تداول الفوركس من فوركسماركتمنتورس)


محدث! الجدول الزمني الجديد: 21 نيسان (أبريل) 2014 (2 - 4 مساء)


عندما في مانيلا وتبحث عن خيارات الاستثمار، قد ترغب في محاولة تداول سوق الفوركس. أنا تاجر الفوركس على الانترنت نفسي وأنا سعيد لتبادل بعض النصائح حول الفوركس للتجارة وكيفية البدء في تجارة الفوركس على الانترنت هنا في الفلبين.


ما هو تداول الفوركس؟


ويعرف الفوركس بسوق الصرف الأجنبي أو سوق العملات أو تداول العملات الأجنبية. باختصار، هو ببساطة حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر.


هاو تو ميك ماني أوت أوف فوريكس ترادينغ:


على غرار سوق الأسهم، والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير، بحيث العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.


مزايا الفوركس سبوت التداول من الأسهم السوق:


وتنجم التقلبات في أسعار الصرف عادة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية والظروف الاقتصادية الجزئية. ومن المرجح أن تصدر أخبار هامة تتعلق بتقلبات أسعار العملات في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت، مما يعطي سوق الصرف الأجنبي القليل من المعلومات الداخلية أو لا توجد بها. الفوركس هو سوق ما بين البنوك، دون وصفة طبية (أوتك) السوق مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محددة. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة يوميا على مدار الأسبوع بين الأفراد مع وسطاء الفوركس والوسطاء مع البنوك والبنوك مع البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية، ستبدأ الجلسة الآسيوية أو الجلسة الأمريكية، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. وهذا يعطي الفرص للمتداولين الفوركس للرد على الأخبار عندما يكسر. الاستثمارات الأخرى مثل الأسهم تنتظر السوق لفتح. سوق الفوركس من الصعب التلاعب لأنها واحدة من أكبر الأسواق في العالم. بلغ متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية يوميا 4.0 تريليون دولار في أبريل 2018 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات. بعض وسطاء الفوركس يعطون ما يصل إلى 1: 400 الرافعة المالية، وهذا يعني أن التداول $ 1 يمكن أن يعادل التداول 400 دولار. هناك الكثير من وسطاء الفوركس على الانترنت المتاحة. وهذا يجعل المنافسة تنافسية للغاية. المنافسة تحفز خدمة أفضل، والملل، ومعدلات جيدة. يمكنك فتح حساب فوريكس بأقل من دولار واحد.


(صورة تداول الفوركس من فسماركت)


ما الذي تبحث عنه في وسيط الفوركس:


هناك الكثير من وسطاء الانترنت المتاحة ل فوريكس التداول. فقط جوجل مصطلح "وسطاء الفوركس" ونرى كم هي. لا تحصل على الترهيب من قبل هذا، فقط تأكد من اتباع هذه الرسائل r بسيطة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس الصحيح.


1. انخفاض فروقات / تكلفة المعاملة.


انتشار مثل رسوم وسيط الفوركس في تداول العملات الأجنبية. فمن الأفضل للتعامل مع وسطاء مع أدنى انتشار. كن على علم بأن بعض وسطاء الفوركس لديهم انتشار متغير يتغير مع ظروف السوق (على سبيل المثال الأخبار العاجلة).


يتم تداول العملات في تجارة الفوركس في الكثير. معيار حجم الكثير هو 100،000 وحدة. a مصغرة الكثير حجم 10،000 وحدة. حجم الجزئي هو 1000 وحدة. وتشير الوحدة إلى العملة الأساسية التي يجري تداولها. على سبيل المثال، مع ور / أوسد، العملة الأساسية هي واحدة على اليمين أو الدولار الأمريكي. للتداول 1 الكثير القياسي من ور / أوسد، هناك حاجة إلى 100،000 $. للمبتدئين، ويوصى التداول الجزئي الكثير. وكلما قلت كمية اللوت المتداولة، انخفضت الأرباح، ولكن بطبيعة الحال، انخفضت الخسائر أيضا.


في الفوركس للتجارة، أسعار العملات تتقلب كل ثانية. فمن الضروري أن وسيط الفوركس الخاص بك ملء لكم في مع أفضل سعر ممكن لأوامرك. وسيط الفوركس الذي لديه تنفيذ أمر سريع هو بالتأكيد ميزة خاصة في الأسواق المتقلبة.


4. أدوات فنية واسعة.


مختلف وسطاء الفوركس لديهم منصات تداول العملات الأجنبية المختلفة. وشملت في منصة هم الأدوات التقنية مثل فيبوناتشي، المتوسط ​​المتحرك، مؤشر ستوكاستيك، الخ وجود أداة سهلة الاستخدام أداة فنية من شأنه أن يساعد كثيرا تاجر الفوركس.


وسيوفر وسيط فوركس جيد لك القدرة على تغيير النفوذ الخاص بك حسب الحاجة. وسيط الفوركس الذي يجبرك على استخدام الرافعة المالية العالية ربما يحاول مساعدتك على فقدان أموالك. سوف تكون هناك أوقات عندما يكون الرافعة المالية أكثر ملاءمة والأوقات التي يكون فيها أقل ملاءمة. يجب أن تكون قادرا على استدعاء وسيط الفوركس الخاص بك وتغيير الرافعة المالية الخاصة بك في أي وقت تحتاج إلى أن تكون.


التحقق من مصداقية وسيط الفوركس هو واحد من أهم الخطوات. هناك هيئات تنظيمية في جميع أنحاء العالم تفصل بين الثقة من الاحتيال.


وفيما يلي قائمة بالبلدان التي لديها الهيئات التنظيمية المناظرة لها:


* الولايات المتحدة: رابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)


* المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية (فسا)


* أستراليا: الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك)


* سويسرا: اللجنة المصرفية الفدرالية السويسرية (سفك)


* ألمانيا: بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)


* فرنسا: هيئة المصايد المالية (أمف)


تحقق من العمولات أعلاه قبل إرسال الأموال الاستثمارية الخاصة بك. كنت لا تريد أموالك أن يطير بعيدا حتى قبل بدء التداول عبر الإنترنت الخاص بك الفوركس.


سوف وسطاء الفوركس جيدة تمكنك من إيداع أو سحب الأموال الخاصة بك والأرباح بسرعة وسلاسة. بعض وسطاء الفوركس حتى تمتد يدهم من خلال إعطاء المزيد من الخيارات مثل باي بال، بطاقة الائتمان أو ويسترن يونيون.


عند بدء تداول الفوركس على الانترنت، فإن منصة التداول يكون أفضل دليل. هذا سيكون مثل قمرة القيادة الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. جميع الضوابط (أدوات الرسم البياني) هناك وسوف الألفة إليها سيكون ميزة كبيرة. تحقق من وجود منصة تداول العملات الأجنبية سهلة الاستخدام ومستقرة. بعض وسطاء الفوركس حتى تقدم تغذية الأخبار مجانا لمساعدة التجار الفوركس خلال الأخبار العاجلة.


لا تفترض وسطاء الفوركس شعبية لديها خدمة العملاء جيدة. فمن الأفضل لمحاولة خدمتهم من خلال طرح الأسئلة لهم من خلال البريد الإلكتروني، والدردشة أو عن طريق الاتصال بهم مباشرة. هذا سوف تعطيك كفاءة وسطاء الفوركس عند التعامل مع المتاعب التي ستكون حاسمة إذا حدث شيء خاطئ لحسابك.


بالنسبة للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، فمن المستحسن إنشاء حساب الممارسة. حساب تجريبي مجاني وسهل. تحتاج فقط لتسجيل التفاصيل الخاصة بك إلى موقع الفوركس وسيط وتحميل برامجهم. الغوص إلى شيء لم تكن مألوفة مع يعطي مخاطر كبيرة وعادة ما ينتهي في حساب مهب.


أين يمكنني معرفة تداول الفوركس عبر الإنترنت؟


حضور حفل تداول الفوركس سيكون أفضل وسيلة لتعلم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


هناك فقط عدد قليل من مصداقية التداول الفوركس المعلمين أو الفوركس التجارة الموجهين هنا في الفلبين. واحد منهم هو مارك سو، مالك أكاديمية بوسينيسماكر. وهو نشط على الانترنت تاجر العملات الأجنبية، وممارسة ما يبشر. في يوم السبت الموافق 17 مارس 2018، سيقوم مارك سو بإجراء ندوة حول فوريكس ترادينغ، حيث سيناقش الخطوات والأدلة حول كيفية تداول الفوركس.


(معلومات وصور من: توبفوريكسيمينارس)


"طلابي يعرفون كيفية تداول سوق الفوركس باستخدام فقط 2 كوبس من المياه. وأنا ضمان، إذا كنت حضور بلدي الفوركس التوجه، سوف تو! "- مارك سو.


أشياء هامة يجب تعلمها من ندوة التداول الفوركس:


1. الفرق بين الشركات والاستثمارات.


* المكونات الحاسمة 2 لكسب المال في الشركات التجارية، ولماذا لا يمكن أن يتقاعد أبدا على الأعمال التجارية وحدها.


* المكونات الحاسمة 2 لكسب المال في الاستثمارات ولماذا يجب أن تبدأ الآن.


II. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام "رأي المنشار" و "2 كوب من الماء"


* فهم ما العملات الرئيسية، والعملات العائمة، والعملات الخاصة هي كل شيء.


* فهم سبب اقتران العملات هو السبيل الوحيد لسعر العملات.


* فهم كيف تحكم العملات أيضا من قبل قوانين الفيزياء!


* فهم "صفر صفر" لعبة وكيف يتم تدمير الثروة أبدا، نقل فقط.


III. الرعب الحقيقي وقصص النجاح لطلاب مارك.


* ما مارك يقول لهم أن لا تفعل، لكنها تفعل على أي حال.


* كيف ولماذا يجب الاستماع والتعلم من أخطائهم.


* نتائج التداول لنخبة 2٪ وكيف فعلوا ذلك.


* المقياس الحقيقي للنجاح.


IV. كيفية التنقل في منصة تداول الفوركس.


* فهم بيبس - طريقة مبسطة لقياس الأرباح / الخسائر في سوق الفوركس.


* ما هو خطر على نسبة المكافأة ولماذا يهم.


* شرح "قصير" و "طويل" التداول حتى تتمكن من ممارسة لهم على الفور مع المال المادي الخاص بك.


* أوامر وقف الخسارة والحدود وكيفية استخدامها لجميع الصفقات الخاصة بك.


V. هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟


* حقائق من شأنها أن تساعدك على جعل عقلك الخاص.


* تعرف على الدعم الذي لا مثيل له الذي يمكن أن تتوقعه من مارك وفوركس كلوب آسيا إذا قررت متابعة تداول العملات الأجنبية.


* العرض عدد قليل جدا من الناس يمكن أن يرفض.


الفوركس للتجارة سيمينار الفلبين | تعلم تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وير: سويت 1503A ويست تاور، فلبين ستوك إكسهانج سينتر (تكتيت)،


إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر، باسيغ سيتي.


رسوم تداول الفوركس رسوم مخفضة: فب 500 (80٪ أوف إذا كنت تحفظ من خلال النموذج أدناه)


كيف يمكنني الاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية؟


Investopedia.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا سوق العملات أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار متوسط ​​قيمة التداول كل يوم. ويتألف سوق النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والمصارف المركزية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط ومستثمري التجزئة، ويتيح للمشتركين شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات. هناك عدد من الطرق للاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، بما في ذلك:


فوركس. سوق الفوركس هو سوق النقد الفوري (24 ساعة) حيث يتم تداول أزواج العملات، مثل زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). لأن العملات يتم تداولها في أزواج، والمستثمرين والتجار يراهنون أساسا أن عملة واحدة سوف ترتفع والآخر سوف تنخفض. يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي أو سعر الصرف.


سوانجر، روز.


أود أولا مناقشة سؤالك مع المهنية سفب & ريج؛ لمعرفة ما إذا كان أي شركات أجنبية تحب ولكن غير قادر على شراء في سوق الأسهم في الولايات المتحدة كما أن هناك العديد من المخاطر المرتبطة بالاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، مثل عدم الاستقرار الجيوسياسي والضرائب والعملة والفرق ساعات التداول، وما إلى ذلك ثانيا، هل فكرت في إيجاد صندوق استثمار دولي أو صندوق استثمار متداول (إتف) قد يحمل الشركة الأجنبية التي تريد الحصول عليها؟ وبهذه الطريقة، ما زلت تتداول في السوق الأميركية مع الراحة والألفة والسيولة. الأفضل!


كلوسكوسكي، بول.


ذلك يعتمد إلى حد كبير على الوسيط الخاص بك تاجر. بعضها يجعل مجموعة متنوعة من الأسواق الخارجية المتاحة لأصحاب حساباتهم. دون تقديم توصية محددة، وسطاء التفاعلية و تد أميريتراد توفر الوصول إلى الأسواق الخارجية. يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا أن البورصات الأجنبية لديها قواعد وأنظمة مختلفة من الأسواق الأمريكية. وهذا يضيف عنصر خطر يجب النظر فيه وإدارته قبل المتابعة. ومن المخاطر الأخرى التي يتم التغاضي عنها تقلبات أسعار صرف العملات. كما هو الحال دائما، والبحث عن المهنيين المؤهلين ذوي الخبرة في الأسواق ذات الاهتمام وإيلاء الاعتبار الواجب لمشورتهم. الوساطة التي تختارها يجب أن يكون الناس الذين يمكن التعامل مع هذه المخاطر بطريقة مختصة.


الصفحة الرئيسية.


تجارة الفوركس سهلة الاستخدام!


حققنا تجارة الفوركس بسيطة وسهلة التعلم. مع التدريبات الشهرية لدينا وندوات سوف تتعلم كيفية التجارة في العالم & # 8217؛ أكبر سوق مالي. تجار الفوركس يجعل مئات الآلاف من الدولارات يوميا ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات. الانضمام إلى ندوة التداول الفوركس الحرة اليوم وتعلم أسرار تجار الفوركس ناجحة!


لماذا التجارة الفوركس؟


سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم التداول اليومي تتجاوز 5 تريليون $.


يوفر تداول الفوركس دخل غير محدود. ولها أكثر من 5 تريليون دولار من تداول السيولة من خلال ذلك في كل يوم تداول.


يمكن تداول العملات الأجنبية (الفوركس) على مدار 24 ساعة يوميا 5 أيام في الأسبوع. وهذا يعني على الرغم من الجدول الزمني الخاص بك مشغول هناك دائما الوقت بالنسبة لك للتجارة.


التجارة في أي مكان .. في أي وقت مع شركائنا في منصة متنقلة ودية. تجارة الفوركس على الانترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وأقراص، باد أو الهواتف النقالة.


الأسواق.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق لامركزية عالمية لشراء وبيع وتبادل العملات.


السلع.


تداول أسواق السلع بما في ذلك النفط والذهب والفضة مقابل عملات متعددة.


الربح من كل من ارتفاع وانخفاض الأسواق، تداول العقود مقابل الفروقات على المؤشرات التالية المحافظ على التبادلات الدولية.


الانضمام إلى ورشة عمل الفوركس للتجارة الحرة!


الندوات الأخيرة.


العملاء الشهادات.


"تجارة الفوركس الفلبين تقديم الدعم في لمسة ودية حتى نتمكن من فهم كامل لاستراتيجيات الأعمال & أمب؛ يكون على رأس أحلامنا. إذا كنت تبحث عن أفضل الفوركس المجتمع، وهذا هو المكان المناسب لك، وهي شركة تجارية التي يمكنك استدعاء عملك، معلمك & أمبير؛ منزلك."


تيموثي أبانتو.


المدير العام، ليغاسي بروبيرتي شوب Corp.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.


جين سميث.


مدير إصلاح.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.


جون سميث.


مهندس برمجيات.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام إرات فولوتبات. أوت ويسي إنيم أد مينيم فينيام، كويس نوسترود إكسيرسيساتيون أولامكوربر سوسسيبيت لوبورتيس نيسل أوت أليكيب إكس إي كومودو سوكسات.


مطور برامج.


المشاركات الاخيرة.


العاطفة الأكثر خطورة لتجار الفوركس.


تجارة الفوركس.


3 أسباب لماذا لا يوجد الكأس المقدسة في تجارة الفوركس.


تجارة الفوركس.


الحلقات الدراسية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


حول.


ولدت فوركس الفلبين عندما يعتقد صاحب العمل الشاب من وجود مجلة تداول الفوركس موثقة بشكل جيد. ولكن كما ذهب اليوم، وذلك بسبب حجم مخيف في بعض الأحيان من الأرقام الملونة الملونة في حسابه على الفوركس، وقال انه قد نسيت لتحديث هذه المدونة من وقت لآخر. يمكنك أن ترى أنه ينشر الكثير عند التداول على ما يرام. حقوق المفاخرة إذا كنت قد تقول. الفوركس الفلبين هي مجلة شخصية للمؤلف كما انه المشاريع في هذا السوق كازينو واسعة في العالم المعروف أيضا باسم فكس أو سوق الفوركس.


حول فوريكسفيل.


فوركسفيل، مؤلف هذا بلوق، هو صاحب عمل بدوام كامل ويريد الخروج على استثمار أكثر خطورة (وغبي) وقررت انه يريد أن يخاطر كل ما لديه من الصعب كسب النقود على الوجه من عملة تعرف باسم سوق الفوركس. هذا صاحب الأعمال في حالة سكر شعر فجأة الحاجة إلى التقاعد في سن مبكرة من 25 وهكذا يريد أن خطر كبير، وكسب كبيرة وسريعة وبدأت في التجارة في عام 2009. قليلا نحن نعلم أنه بالفعل تقريبا أفلست في نهاية المطاف من عام 2018. الذي لحسن الحظ بما فيه الكفاية خرج من الأحمر في الربع الثالث من عام 2018. نذل لاكي حقا & # 8230؛


الآن بعد أن علم نفسه كيفية تداول العملات الأجنبية مع الأنا وجدت جديدة، والثقة الكاذبة في سوق الفوركس، وقال انه يريد الآن لكسر رقما قياسيا جديدا على هدفه تداول العملات الأجنبية. ولم يجر بعد معرفة أي وقت مضى قبل أن يصل إلى إفلاس آخر.


لأنه غير راض عن مجرد باد كمكافأة أو ماك بوك لتحقيق هدفه، هدفه النهائي هو السفر في العالم بتمويل من أرباحه النقد الأجنبي، اجتماع الناس (ويعرف أيضا باسم الفتيات) واكتشاف ثقافات جديدة في جميع أنحاء العالم . يحب فنون الدفاع عن النفس، الملاكمة والكاراتيه وأي رياضة الاتصال التي تسمح لك للتغلب على بعض اللاعبين الآخرين الحمار. حرفيا.


إذا لم يكن المدونات والتجارة. هو عادة معلقة في منتديات الفوركس، وانخفاض من قبل ويقول مرحبا!


تنصل.


جميع المعلومات الموجودة في هذه المدونة هي لأغراض تعليمية فقط. لا أعتبر توصيات التجارة.


اعتقدت أنك قد اخترق؟ من المفيد أن تعرف أنك استردت & # 8230؛


نعم فعلا. انا كنت. لا شي جدي. اطفال هذه الايام.


هيه .. جعلني أضحك هناك & # 8230؛


مرحبا! بلوق لطيفة! هل راجعت بابيبس؟ وأعتقد أيضا أن أعضائنا على ميتبيبس تتمتع تحليل الرسم البياني الخاص بك.


مرحبا. شكر. أنا & # 8217؛ م عضو في كلا الموقعين.


أنو منصة n جيناغاميت مو لتداول العملات الأجنبية؟


زميل تاجر بينوي هنا & # 8230؛


كان يتساءل إذا كان هناك أي مجموعات أو منظمات تجار الفوركس هنا في مانيلا؟


سيكون من الجميل أن يكون مجموعة دعم خلال تلك سيئة، وأيضا الأوقات الجيدة، أليس كذلك؟


هناك التجار هنا في مانيلا.


أنا & # 8217؛ تم تنظيم مجموعات العصف الذهني الذي لديه نفس الهدف كما لك. لقد حضرت العديد من برامج التوجيه وخصصت سنة واحدة تعلم الفوركس من خلال قراءة الكتب / بلوق / المنتديات، حصلت على الصفر مرات عديدة على حساباتي بسبب الجشع وعلى التداول. أحب أن أسمع استراتيجياتك لترويض سوق الفوركس & # 8230؛


من هم أكبر شركات تداول العملات الأجنبية في مانيلا؟ وهل تشترك في أي منصة للنتوير تتداول عبر ميتاتريدر؟


لا شيء. لا توجد شركات تداول العملات الأجنبية في الفلبين. لا أشترك في أي أخبار. أنا التجارة من خلال الرسوم البيانية فقط.


مرحبا فوريكسفيل، هل هناك على أي حال أستطيع أن أتعلم الفوركس في فيلز. أنا & # 8217؛ م جاهل تماما في الفوركس & # 8230؛ أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة بعض المقالات من الإنترنت (بابيبيبس) ولكن ما زلت يمكن & # 8217؛ ر فهم فكرة كاملة. أنا لا & # 8217؛ ر تريد شراء بعض الكتب والمؤشرات أو الروبوتات من صافي كوز أشعر أنهم & # 8217؛ إعادة كل مجموعة من الحيل. أنا & # 8217؛ كنت تحاول التجارة من خلال حساب تجريبي ولكن أنا دائما في نهاية المطاف فقدان الحساب. هل هناك على أي حال يمكنني تحسين التداول بلدي. هل يمكن أن تعطيني فكرة ما يجب القيام به. بلز حصة حصة شيء & # 8230؛. شكر.


أتمنى أن أستطيع مساعدتك وأنا أعرف كيف تشعر. أنا & # 8217؛ كان هناك. ولكن هناك & # 8217؛ s أي وسيلة أخرى لتعلم الفوركس ولكن لممارسة التداول التجريبي وقراءة الكتب. بخلاف الكتب، وقراءة الصحف مع التركيز على الأخبار العالمية ويمكنك ان ترى توايل العملة مع الأخبار.


إذا كنت ترغب في التجارة باستخدام التحليل الفني، والحصول على نفسك نسخة من ستيف نيسون & # 8217؛ ق كتاب عن الشموع اليابانية. ثم نسخة من السوق ويزاردز. سيكون هناك الكثير من القراءة.


عن الحلقات الدراسية، للأسف، لا توجد ندوات الفوركس التي أعرفها في الفلبين. جميع التجار الفلبينيين الذين أعلم أنهم إما يدرسون أنفسهم أو كان يعمل تاجر الأوراق المالية لشركات الوساطة.


ولكن هناك ندوات للأسهم إذا كنت ترغب في البدء في تلك، مجرد رئيس لأكثر من pse. ph.


حظا سعيدا و دون & # 8217؛ ر تتردد في طرح الأسئلة.


هناك وسطاء الفوركس في الفلبين. منطقة الأسهم، واحد يعمل منذ عام 1993. إذا كنت ترغب في تعلم الفوركس، يمكننا جدولة التدريب الشامل بالنسبة لك.


آسف يا سيدي على الدخول. لدينا وسطاء الفوركس هنا. وتقع شركة "زون إكيتي" فعليا في ماكاتي وهي تعمل منذ عام 1993.


مرحبا فوريكسفيل، هل لي أن أعرف أي وسيط الفوركس يمكنك أن توصي هنا في فيل.؟ نصيحتكم سيكون موضع تقدير حقا، وذلك بفضل.


مرحبا، كيف تتداول الصفقات الخاصة بك الآن؟ هل سبق لك أن تأتي مع الاستراتيجية الخاصة بك؟


مرحبا هل حاولت فكستريت؟


أدميرال ماركيتس & # 8230؛ لديهم مكتب في أيالا .. إذا كنت تريد أن تعرف أكثر، أستطيع مساعدتك .. 09178091303.


نشكرك على مزيد من الموارد من هذا القبيل. أنا فقط وقعت حساب مجاني مع فكس حلول. أي نصائح؟


أنا أحب جزء إخلاء المسؤولية قليلا، راجع للشغل اسمي باولو وأنا & # 8217؛ م جديدة لهذه الصناعة، ونتطلع إلى تعلم الاشياء العظيمة من الخبراء!


مرحبا برو اسمحوا لي أن حصة. التركيز الأول على عملة واحدة فقط، أعني تجارة عملة واحدة فقط. أوصي أوسد / كاد. التركيز أكثر على الدعم / المقاومة، فيبوناتشي، والعمل السعر (عمل الشمعدان، والأنماط الشائعة، ودراسة الكتب نيسون)، أن نضع في اعتبارنا عن نطاق النقاط اليومية، مثال أوسد / كاد متوسط ​​60-80 نقطة يوميا. ترى كيف تتصرف العملة في آسيا ولندن والولايات المتحدة جلسة لديهم أنماط خاصة بهم. لا & # 8217؛ نت التجارة خلال الأخبار الأساسية، الرجوع إلى فوريكسفاكتوري للأخبار. النقاط المستهدفة ليست قيمة نقدية، أعني فقط الهدف 20-30 نقطة يوميا على الدوام. يتحرك الفوركس بواسطة دورات يمكن التنبؤ بها. هل هذا في الاعتبار، وحركات الأسعار لا يمكن التنبؤ بها ولكن الذي يتحرك في السوق؟ التجار الواضح، البشر يمكن التنبؤ بها، والخوف والجشع. الفوركس هو أكثر على علم النفس البشري يدفع السوق. نحن مخلوقات من هذه العادة، وهذا الشيء العادة تسبب الإنسان لتكون قابلة للتنبؤ، وبالتالي في الفوركس الشعور العام يمكن التنبؤ بها أيضا ليس واضحا ولكن سرعان ما سوف، إذا كنت مجرد مراقبة كيف يتفاعل السعر على كل دورة. حاول أن لا تتأرجح التجارة، التداول اليوم هو أكثر ربحية ويمكن التنبؤ بها. تذهب داخل وخارج يوميا، إذا كان يسمح للربح. جوجل لندن أساليب الخروج من جيدة لركوب الاتجاه. ركز على حصة 1: 3 من الأرباح. وهذا يعني فقط أنك سوف تحمل فضفاضة 1 بيزو من أجل الحصول على 3 بيزو. عرض جيد ولكن ليس لفترة طويلة. جرب حساب سينت بدلا من ذلك. لديك لاختبار المهارات الخاصة بك إذا كنت البقاء على قيد الحياة منحنى التعلم. نعم هناك الكأس هولي في الفوركس ولكن لديك لاكتشاف ذلك من خلال الجهد الخاص بك، لأن الناس الذين يتعثرون على & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


هذا & # 8217؛ s نصيحة جيدة جدا.


EXNESS. الرافعة المالية تصل إلى 1: 2k ،، كل زوج من العملات سيكلف على الأقل أقل من دولار. co0l ولكن محفوفة بالمخاطر. ولكن لا يزال CO0L.


أنا ونت لتصبح جزءا من مجموعتك!


لطيفة جدا بلوق هناك، حاول هذا الموقع من أجل مزيد من المعلومات المتعلقة الفوركس. askmariosingh.


أوافق فوركسفيل!، بالمناسبة أنا & # 8217؛ م كريستالين العمل مع أيرونفس، الفلبينية مقرها في أوروبا. وسأكون سعيدا للمساعدة و مساعدة إذا كان شخص يحتاج أي يرجى الكتابة لي في كريفيرا @ أيرونفس. سيكون لطيفا لمساعدة زملائه كابابايانز.


أي واحد يعرف من منصة للتجارة غير فكس ،، التي يمكنني استخدامها في الفلبين.


ماني إكسبو 2017.


سمكس كونفنتيون هول.


سم هالة بريمير.


لدي خبرة تداول سيئة مع أدميرال ماركيتس.


أن فكرة جيدة، لأنها سوف تعطينا صوت واحد من شأنها أن الكفاح من أجل حقوق التجار في حال أن وسيط / تاجر استغلال لنا من خلال التجارة التجارية غير العادلة إسب. للمبتدئين في تجارة الفوركس في البلاد.


فكر 100 مرة أولا قبل التداول مع أسواق أدميرال. أفضل للنظر في تجار الفوركس إما تنظيمها.


من قبل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا) - USA، أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي) - كندا، وكالة الخدمات المالية (فسا) - اليابان و.


سلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة. هذه الهيئات هي مهمة لتنظيم العملات الأجنبية.


والسماسرة وغيرها من المؤسسات المالية من عدم استغلال عملائها.


أنا ؟ . عملائها.


انه من الجيد التداول في وسيط الفوركس / الوكيل الذي تنظمه الهيئات الرقابية المالية مثل: هيئة تنظيم القطاع المالي (فينرا) - الولايات المتحدة الأمريكية، أمين المظالم للخدمات المصرفية والاستثمارات (أوبسي) - كندا، وكالة الخدمات المالية - اليابان وسلطة السلوك المالي (فكا) & # 8211؛ المملكة المتحدة.


سيقوم هؤلاء الوسطاء الذين تنظمهم الهيئات المالية المذكورة أعلاه بإيداع الإيداع الخاص بك على الفور خاصة عندما يكون الإيداع الخاص بك يهدف إلى إنقاذ / حفظ حسابك من التأثير السلبي لحركة العملة مقابل وضعك، وليس كما هو الحال في أدميرال ماركيتس أو اسمها الجديد، سيتم إيداع الودائع لحسابك 6 ساعات في وقت متأخر.


لذلك، بدلا من حفظ حسابك من الخسارة، فإنه محو لصالح لصالح وسيط & # 8211؛ أدميرال ماركيتس.


اسأل الموظفين الفلبينيين من أدميرال ماركيتس في مانيلا إذا كانوا يستفيدون من التداول الحقيقي، إذا كان لا شيء، ثم لا & # 8217؛ ر تدع أموالك سرق من قبل هذا الوسيط الفوركس. كونغ هاي فات تشوي.


مرحبا أنا & # 8217؛ م ماريسل فيلاروسا، مواطن فلبيني وممثل عن مجموعة إيكون، نحن نعمل على توسيع أعمالنا في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ونحن حريصون على البحث عن شركاء استراتيجيين هنا في الفلبين.


نحن نقدم مجموعة واسعة من المنتجات المشتقة مثل الفوركس، العقود الآجلة، ندف، كفد، خيارات، المعادن الثمينة & أمب؛ نسداق الذهب.


نحن & # 8217؛ وسيط منظم في فكا في المملكة المتحدة، فما في نيوزيلندا و أسيك في أستراليا.


نحن نقدم 24 ساعة. الدعم المهني وجودة الخدمات لعملائنا. نحن أيضا توفير حسومات كبيرة، المبيعات والدعم التسويقي لدينا يب.


نحن نقدم حماية 100٪ من حماية الأموال تصل إلى 85،000 جنيه استرليني (140،000 دولار أمريكي) لكل حساب.


يمكنك تمويل النقود عن طريق بطاقة الائتمان والنقل عن بعد.


وسوف يكون كبيرا إذا كنا تشكيل تحالف معين مع أنت أو شركتك. يرجى التكرم إضافة لي في سكايب حتى نتمكن من مناقشة أبعد من ذلك. معرف سكايب: معرف سكايب: إيكون باسيفيك فيلبينس أو البريد الالكتروني لي على العنوان التالي: maricel. villarosa@ikonfx.


شكرا جزيلا!


التوصية الشخصية هي فبس و فسك.


شكرا على هذا. أبقه مرتفعاً!


أكو سي رويل بالانغ 32age غوستو كو بو ماغتراينينغ سا فوريكس التداول كايلان بو با الجدول الزمني، ديتو لي فالينزويلا، سيلفون نومبر 09273108897.


مرحبا شباب، أنا & # 8217؛ م مارك، أنا & # 8217؛ لقد تم تداول بلدي حساب صغير صغير لمدة ربع الآن. أنا & # 8217؛ مجرد يبحث عن الأشخاص الذين يعملون في الفوركس في جميع أنحاء المنطقة التي أعيش فيها، وأنا في محاولة لتطوير نفسي لتصبح متداول الفوركس بدوام كامل لذلك أنا متحمس جدا للقاء والدردشة مع التجار الآخرين. I & # 8217؛ m على سكايب لأولئك في لاس بيناس وحولها، واسمحوا & # 8217؛ s البيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق الأسواق. سكايب: mvrm21 هتافات.


مرحبا سيدي هل لديك فب غروب فيما يتعلق الفوركس.


مرحبا، أنا مهتم جدا؟ كيف تبدأ أو أين إنشاء حساب؟ شكرا.


هل لديك مراجعة على مؤشر رأس المال؟ تعلم كيفية التداول؟ هل سمعت عن المخطط الذكي؟ هل جريج سيكر تاجر ناجح؟


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


الفوركس الفلبين | تجارة الفوركس الفلبين.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


الفوركس 101: أساسيات الفوركس & # 8211؛ المتطلبات.


لذلك بدأت أخيرا القيام وظيفة حول أساسيات تداول العملات الأجنبية. هذا المنصب لن يعالج أشياء مثل كيفية عمل سوق الفوركس كما يمكنك التوجه لأكثر من بابيبس أو نشر في قسم التعليقات لذلك وسنحاول الإجابة عليك. سنتحدث عن الأشياء التي تحتاجها لبدء التداول. الأشياء التي هي مهمة لنجاح حياتك التجارية التجارية والأشياء التي تحتاج إلى تذكر أن لا تفلس.


للحفاظ على التداول والتعلم في نفس الوقت وعدم تهب حسابك. هدفك الأول في التداول كما الوافد الجديد في هذا العمل هو أن تستمر. لا لتحقيق الربح، ولكن لآخر. كم عدد أشهر يمكنك الذهاب على التداول قبل أن تصل 0 على الصندوق الخاص بك. يمكننا أن نفكر في الربحية في وقت لاحق، ما تحتاجه أولا وقبل كل شيء هو التجربة.


1. تحتاج إلى المال / رأس المال / الصناديق / الملا & # 8211؛ من أجل كسب المال بالنسبة لك، تحتاج إلى جمع العمال الخاص بك. المال يجعل المزيد من المال إذا وضعت في المكان الصحيح. أنت لا تحتاج إلى الكثير من ذلك، يكفي فقط للبدء. 100 دولار & # 8211؛ 1000 $ وربما أكثر من كافية.


2. حساب تداول (حقيقي وتجريبي) & # 8211؛ تحتاج إلى حساب تداول لبدء التداول في الفوركس. هناك الكثير من السماسرة في جميع أنحاء الإنترنت وأقترح عليك القيام ببعض البحوث أولا قبل إعطائهم أموالك. هناك الكثير من الحيل هناك لذا كن حذرا.


كنت في حاجة الى حساب تجريبي لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك. تحتاج حساب حقيقي لممارسة استراتيجية التداول الخاصة بك مع مكونات العواطف والشعور من كسب وفقدان المال.


3. إستراتيجية التداول & # 8211؛ في أي عمل، تحتاج إلى استراتيجية وفوركس هي أكبر الأعمال التجارية في العالم. سوف استراتيجية الدخول والخروج ومهارات إدارة الأموال تلعب دورا كبيرا في نجاحك. إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك وممارسة ذلك مع حساب تجريبي لمدة لا تقل عن 6 أشهر.


يمكنك تطوير استراتيجية التداول الخاصة بك أو تخصيص استراتيجية الآخرين. يمكنك العثور على الكثير من الاستراتيجية من الكتب والمؤشرات. هل البحوث الخاصة بك بشكل جيد وممارسة ذلك. فقط تأكد من اتباعه عند التجارة، كنت قد استثمرت الكثير من الوقت في تطويره.


4. التنافسية & # 8211؛ الفوركس هو المعركة بين الثيران والدببة. المشترين والبائعين. سوف تكسب وتفقد في بعض الأحيان. الشيء المهم هو، هل لديك ما يلزم للحصول على نسخة احتياطية في حال تخسر؟ اللاعبون في سوق الفوركس هم المليارات والبنوك والجنرالات المتقاعدين وأرباب الأعمال والسياسيين والمديرين والرياضيين الأولمبية المتقاعدين التي هي أكثر الناس تنافسية في العالم وأنت & # 8217؛ إعادة اتخاذها على رأسهم. يجب أن تكون على استعداد جيد من فقدت والحفاظ على التحرك حتى نقطة حتى تصبح ناجحة.


أشياء يجب أن لا يكون.


1. العواطف & # 8211؛ لها مثل لعبة البوكر. العواطف سحابة حكمك. تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية والانضباط لمتابعة ذلك. لا تعطي في العاطفة. العاطفة ليس لها مكان في السوق.


2. الأنا & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الأنا. اعترف أنه عندما كنت & # 8217؛ خاطئة وخفض الخسائر الخاصة بك.


إذا كان لديك أسئلة أو اقتراحات لفوركس المقبل 101 سلسلة من المشاركات، يرجى وضعها في قسم التعليق أدناه.


فوركس ترادينغ & # 8211؛ أفضل الأعمال؟


صفحتي المفتوحة (150 + نقطة، المشار إليها بالسهم الأزرق (أمر الشراء)


أعتقد أنني & # 8217؛ م إنلوف مع الشركات. وبمجرد أن أرى فرصة، كنت أريد دائما لمتابعة ذلك. ولكن مثل كل الناس مشغول، والوقت هو المشكلة الرئيسية. الجزء الأكثر إثارة في ممارسة الأعمال التجارية هو السنوات القليلة الأولى منه. لها الأكثر إثارة حيث الكثير من المشاكل يحدث وحل المشكلة هو الاندفاع التشويق. ولكن عندما يكون لدي فكرة عن عمل جديد، وأنا دائما القيام بفحص لبلدي الهدف على المدى الطويل. بعد بضع سنوات، 20 أو نحو ذلك، أريد أن يتقاعد. أو كسب المال / التجارة في أي مكان / في أي وقت، والأعمال التجارية الوحيدة التي يمكن أن أفكر في أن يناسب المعايير هو تداول العملات الأجنبية.


عندما أفكر في الأعمال التجارية الغذائية. أفكر في خدمة العملاء (التي أكرهها). ثم التفكير في الفوركس حيث خدمة العملاء غير موجود.


تداول الفوركس هو أفضل نموذج عمل في رأيي و يجب أن يكون الهدف على المدى الطويل (منطقيا) الذهاب بهذه الطريقة. دراسة والتعلم أكثر عن الفوركس واستراتيجيات الاختبار يجب أن تكون إلزامية إذا أريد أن تكون مربحة في هذه التجارة.


ما رأيك؟ هل تعتقد أن تداول الفوركس هو أفضل نموذج عمل؟


تجارة الفوركس والتجارة الآلية.


لقد تم القيام بالكثير من البحوث في الآونة الأخيرة. محاولة الحصول على رأسي في التداول الآلي. هناك أوقات عندما أريد فقط للخروج من السوق لأنه حقا يأخذ حصيلة على صحتك النفسية. هناك أوقات عندما تشعر أنك & # 8217؛ لا يقهر ولا يمكن أن يكون خطأ.


هذه العاطفة روليركوستر في تداول العملات الأجنبية هو ما أريد إزالته. لذلك أنا & # 8217؛ م إجراء البحوث حول كيفية الدخول في التداول الآلي. أعني، النظام الذي أنا & # 8217؛ م استخدام جيدة كما هو. الآن دعونا & # 8217؛ ق نرى ما اذا كنا نستطيع تعليم الكمبيوتر للتجارة بالنسبة لي، وبالتالي تحرير لي من أن تكون مرتبطة إلى الكمبيوتر.


لماذا أريد أن أفعل التداول الآلي؟


وهنا بعض الايجابيات التي يمكن أن أفكر.


أجهزة الكمبيوتر ليس لديها عواطف أجهزة الكمبيوتر يمكن أن تستجيب بسرعة وتتفاعل بسرعة لحركة السوق. (وهذا قد يعتمد أيضا على اتصال الإنترنت الخاص بك كذلك) نظرا لما يكفي من المهارات التقنية في البرمجة، يمكنك تعليم الكمبيوتر كيفية التجارة وفقا لقواعد التداول الخاصة بك. يمكنك إعطاء ومشاركة البرنامج إلى أي شخص لمساعدتهم على التجارة. الحرية الكاملة من السوق.


يحتاج المعرفة التقنية في البرمجة قد تصبح غير متوقعة مع البق الغيب وقد تفقد لك الكثير من المال في هذه العملية.


كما ترون، هناك المزيد من إيجابيات من سلبيات أن أفكر. وحقيقة أنك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون خالية تماما من الوقت الشاشة هو جيدة بما فيه الكفاية التجارة بالنسبة لي.


أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة بعض الكتب حول هذا الموضوع وكان للاهتمام حتى الآن.


عدم الأمان للمحللين الفنيين.


التداول، مهما كانت الأسواق التي تدخل فيها لا تزال هي نفسها، مما يجعل الربح من تقلب السعر. كل ما تستخدمه للحصول على ميزة على السوق هو مرجع الشخصية، وبالتالي كل شخص قد يكون وسيلة مختلفة لمحاولة التجارة في السوق. وبالتالي، لا يوجد شخص واحد يمكن أن يدعي أن هناك طريقة واحدة فقط للتجارة.


أنا باستخدام التحليل الفني لمحاولة تداول الفوركس. ولكن 10٪ فقط من نظام التداول كله. ولا حتى هذا المهم. عندما أحاول مشاركة هذه المعرفة، قد تكون بالفعل وصفت بأنها المحلل الأساسي وهذا يمكن أن يثير الحاجبين. ماذا يمكنك أن تستخدم جانبا من التحليل الفني؟


أعتقد أن هناك انحرافا في التحليل الفني اليوم. في محاولة للمطالبة بأنها الكأس المقدسة للتجارة. أعتقد أنه لا يوجد شيء. أعتقد أنها لعبة الاحتمالات. في كل التخمينات والرهان المال لهذا حدس. طيب ربما لا يزال التنبؤ بها، ولكن أكثر مثل وسيلة منحرفة لقول طويلة أو قصيرة بالقول، فإن السوق تنخفض في هذا السعر وترتد مرة أخرى في هذا السعر، ونحن يمكن أن تدخل لكسب هذا المبلغ.


لا يمكنك أن تكون دقيقة جدا كما لو كنت تعرف الخطوة التالية. حتى موجة إليوت، التي تركت قليلا من الوقت التعلم، لن اقول لكم متى سيتم تمديد امتداد موجة. وعندما ينتهي التصحيح أو ينتهي تمديد هذا التصحيح. إذا، عندما تدخل؟


فقط لأن الجميع يفعل ذلك، هو الشيء الصحيح. في كثير من الأحيان، هو الخطأ. أو إذا كان صحيحا، متى سوف تعرف عندما يكون الخطأ؟ تغير الأسواق، استراتيجيات التداول أصبحت عفا عليها الزمن. في وقت واحد من الزمن، لن يعمل نظام واحد بعد الآن. فكيف ستعرف أن استراتيجيات التداول الخاصة بك قد ماتت بالفعل؟ لأن معلمك لا يزال يستخدم ذلك؟ ليس مؤشر جيد جدا هو؟


التفكير في نفسك والترحيب الأفكار الجديدة هي الجودة التطورية التي تجعل التجار كبيرة. إذا حاولت إسقاط أي مفهوم جديد لأنه لم يتم تدريس الطريقة التي كنت تدرس، وسوف تجد نفسك القديمة مع النظام القديم الذي لا يعمل. وقد تحرك العالم والسوق على ويمكنك أبدا التكيف.


تداول الفوركس مقابل تداول الأسهم.


واحدة من سؤالي الأول عندما تعلمت عن التداول أو الاستثمار بشكل عام هو أنه، & # 8220؛ أيهما أفضل؟ الفوركس أو الأسهم؟ & # 8221؛. على الرغم من أن الكثير من الناس سوف يجادلون بأن شيئا واحدا أفضل من الآخر. أود أن أعطي رأيي في هذه القضية. فهي على حد سواء مركبات كبيرة لكسب المال، ولديها الكثير من الإمكانات في جعل لكم الأغنياء وسوف نتناولها في هذا المنصب في الفوركس الفلبين.


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. السوق مفتوح 24 ساعة تقريبا في اليوم. عندما يغلق أحد الأسواق، يفتح أسواق أخرى، مما يجعل من الممكن أن يكون 24hrs عملية مستمرة. هناك الكثير من الفوائد التداول في سوق الفوركس واحد من أنه يجري السائل. كنت تتداول المال مع غيرها من المال (العملة) كيف السائل يمكن أن تحصل عليه؟ انها ليست مثل العقارات حيث يمكنك أن تعلن أنك مليونيرا ولكن لا يزال يمكنك & # 8217؛ ر حتى استخدام هذا مليون إلا إذا كنت قد بيعت منزلك. كونها السائل يجعل من الممكن بالنسبة لك للاستثمار وإعادة استثمار الأموال بسرعة.


في تجارة الفوركس، هناك القليل من دون تدخل. ليس مثل الأسهم، وسوق الفوركس ضخمة جدا من السوق، ويشمل جميع الأمة & # 8217؛ ق الشرط ويعكس ذلك في عملتهم. ليس فقط 1 شركة نتحدث عنها هنا. هو مجموع جميع الشركات التي لديها بلد وظروفهم الاقتصادية. السياسة والأحداث الجارية تلعب دورا هاما في أي منها لا يمكنك السيطرة عليها.


الاستثمار قليلا المطلوبة. في تداول الفوركس، لا تحتاج إلى التخلص من الكثير من المال للبدء. بدأت لي وصديقي 100 $، واختبار المياه، ونحن نواصل زيادة أموالنا مع زيادة خبرتنا. ومع معظم السماسرة تقديم الرافعة المالية، 100 $ الخاص بك يمكن شراء 40 مرات أكثر.


الاستثمار في سوق الأوراق المالية بالنسبة لي هو هدف طويل الأجل كما الفوركس هو قصيرة إلى متوسطة الأجل. وأعتقد أن تقلب سوق الفوركس يجعل من الصعب على المستثمر العادي للحفاظ على المال على المدى الطويل كما سيتم إيقاف لكم في معظم الوقت، إن لم يكن الهامش يسمى. في سوق الأوراق المالية يمكنك الاستفادة من الأرباح التي تقدمها الشركات، ودفع الشيكات بالنسبة لك للاستثمار معهم. يمكنك أن تكون رأس رأس تلك الشركة فقط عن طريق شراء غالبية الأسهم. هذه هي كل الامتيازات الرائعة من الأسهم. ولكن ما يبقي لي من استثمار الأموال هنا في الوقت الراهن هو حقيقة أنه يمكن التلاعب بها من قبل الناس داخل الشركة. تماما مثل الفيلم الشعبي & # 8220؛ وول ستريت & # 8221 ؛.


لا يمكننا أن نقول حقا ما هو أفضل أو أفضل في الاستثمار. لأنه يأتي إلى تفضيل وجهة نظركم من كل سوق. شيء واحد هو بالتأكيد، إذا كان لديك المال، والاستثمار في كلاهما كما أنها سيارات كبيرة لكسب المال.


أعلى 10 عادات تجار الفوركس الناجحين.


ما الذي يجعل تاجر الفوركس كبيرة كبيرة؟ وهنا العشرة الأوائل العادات أن جميع التجار الفوركس كبيرة لها في القواسم المشتركة.


تلميع نمط التداول الخاص بي.


تم التداول التجريبي والمال المباشر لأسابيع ومحاولة التوصل إلى أسلوب التداول الخاصة بي. تم التركيز على زوج واحد فقط من العملات ومع إطار زمني واحد (15 دقيقة).


في الأيام القليلة الأولى التي كانت تتداول، أموالي تتضاءل كل يوم، في محاولة لاقتحام رأسي على الحائط لماذا أفقد التجارة؟ جئت من فكرة لجعل كل شيء بسيط. احترس من مجرد 1 الإعداد والانتظار.


مع العلم أن الإعداد ونمط سوف تحصل على التعرف عليه. جعل لكم التعرف على نمط في أي مكان على الرسم البياني والتعرف عليه عندما يتم تشكيل. تحصل على معرفة إعداد واحد ونمط جيد حقا، في محاولة لمعرفة نمط آخر حتى يمكنك بناء المفردات نمط التداول الخاص بك.


فعلت الكثير من المؤشرات في البداية. ولكن لم أكن & # 8217؛ ر مثل ذلك كثيرا. والسبب في ذلك هو أن جميع المؤشرات متخلفة. وهذا يعني أنها تشير فقط إلى ما حدث بالفعل وحاول تقييم ما سيحدث. ولكن لا تزال الأمور قد حدثت بالفعل، فإن السيناريو المثالي سيكون & # 8211؛ عليك أن تعرف الأمور سوف تحدث قبل وقوعها، وليس بعد. جميع المؤشرات متخلفة.


هذا يترك لي مع شيء أكثر من لائحة فارغة من الرسوم البيانية الشمعدان فقط. كيف يمكن التجارة مع الشموع فقط؟ الجواب هو، حركة السعر. أنا & # 8217؛ لقد دهشتها كيف يمكن للعمل السعر تحديد جيدا ما يحدث في السوق. حتى أنه يخبرك ما الأخبار يخبرك. العمل السعر هو تحليل تقني يظهر الأساسيات بشكل واضح جدا.


أنا & # 8217؛ م فخور أن أقول، بعد الكثير من أسابيع الممارسة والمال المفقودة. لقد بدأت أشعر بأنني تعلمت وأنا أحسن. أنا تداولت مع كميات صغيرة ليلة الجمعة الماضية قبل إغلاق السوق وحصلت لي 40+ الربح مرتين. وهذه المرة، وأنا أعلم أنها ليست مجرد مجرد الحظ.


أنا & # 8217؛ لا يزال الطريق وراء هدف التداول بلدي. ولكن أعرف أنني & # 8217؛ م رؤية النور. أعرف أنني & # 8217؛ m على الطريق الصحيح. وفزت & # 8217؛ ر توقف حتى تصل إلى هذا الهدف. إلى أي شخص يقرأ هذه المدونة للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية. وأعتقد أن أهم شيء أن نعرف أولا عند التداول هو أن تتخلى أبدا. تطوير نمط الخاصة بك من التداول عن طريق التداول فقط من قبل نفسك، دون مساعدة من أشخاص آخرين & # 8217؛ s المشورة. ونحن نطور أسلوبنا الخاص عندما وضعت في الكثير من الضغط والعواطف والجشع وتقلص الخط الأحمر على صناديق رأس المال الخاص بك.


والضغط هو الذي يحول كتلة من الفحم إلى الماس.


ملاحظة لدي صديق التداول معي الأسبوع المقبل، وقررنا تسجيل تجارتنا في الفيديو. ترّقب.


الفوركس نهاية الاتجاه الاتجاه.


مثل أي تاجر الفوركس الجديد، كنت أبحث عن هذا شريط انعكاس من شأنها أن تنتهي الاتجاه. لدهشتي، في بعض الأحيان، وليس شريط دبوس عكس التي ستنتهي هذا الاتجاه. في بعض الأحيان، في شريط داخل. هنا لقطة من الجاني.


داخل شريط داخلي يمكن أن يكون سلسلة من الحانات المختلفة. ما تريد القيام به هو الانتظار لشريط الماضي الذي سوف اقول لكم ما سيكون الاتجاه المقبل. شريط داخلي هو مؤشر على اتجاه جديد تشكيل أو نهاية الاتجاه بالنسبة لأولئك الذين هم بالفعل ركوب الموجة ويحتاج للخروج.


مرحبا بكم في الفوركس الفلبين.


هذا هو الفوركس الفلبين. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التدوين حول تجربتي تداول العملات الأجنبية على هذا الموقع. أنا & # 8217؛ م لا تزال جديدة في التداول مع الفوركس ولا تزال تستخدم حساب تجريبي لممارسة كيفية التجارة. حتى تتمكن من توقع العديد من العديد من الفوضى وتجارب النجاح هنا. وأيضا بعض الأفكار حول تجارة معينة. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن وضع بعض الأشياء التي أتعلم. الأشياء أنا تتعثر على شبكة الإنترنت والأشياء المستفادة من خبراء التداول الفوركس.


عني، يمكنك الاتصال بي جيف أنا & # 8217؛ م 25 سنة (حتى كتابة هذه السطور) وأنا & # 8217؛ م رجل أعمال. أنا & # 8217؛ م تحاول تعلم الفوركس أن يكون أكثر تنويع.


إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في طرح. نحن جميعا هنا للتعلم والنجاح في تداول العملات الأجنبية.


تحديث: أنا الآن التداول مباشرة منذ عام 2018.


في انتظار المزيد من السعر العمل قبل دخول الفوركس التجارة.


لدينا بعض الأخبار الجيدة والأخبار السيئة. الأخبار السيئة هي، تحليلنا لم تصل لدينا أعلى المتوقعة. وحدث انعكاس مفاجئ في اليورو مقابل الدولار الأميركي يوميا. نحن لا نريد أن نشعر بالقلق على الرغم من أنه هو اختبار ارتداد الدعم. إذا استمر الدعم، فقد يواصل اتجاهه التصاعدي للمرة الأخيرة للوصول إلى أعلى الصفحة. والخبر السار هو أن هذا ليس الاتجاه الكبير الذي ننتظره وهكذا يمكننا أن نطمئن إلى أننا لا نترك هذا الاتجاه حتى الآن.


أنا & # 8217؛ م لا تزال تنتظر أعلى للذهاب قصيرة. هناك & # 8217؛ s أيضا خيار آخر للذهاب طويلة على الجزء السفلي.


آخر الملاحة.


منشورات شائعة.


وسطاء الفوركس: شم - استعراض وسيط الفوركس شم (سابقا ز ما 83 تعليقات حول: فوركس الفلبين ولدت عند صاحب الأعمال الشباب 41 تعليقات بلدي هدف تداول العملات الأجنبية: هدف 2018 $ 25،000 صافي الربح في 1 شهر وسوف را 25 تعليقات كيفية التداول الفوركس: مرحبا بكم في كيفية تداول الفوركس بالطبع في هذه الصفحة، أنت 22 تعليقات الفوركس 101: أساسيات الفوركس - & # 8230؛ لذلك بدأت أخيرا القيام بوظيفة عن أساسيات و 15 تعليقات استراتيجية تجارة الفوركس : المؤلف، كونه متمردا ومجموع الحجية للسلطة 15 تعليقات لماذا يجب على الجميع تراد & # 8230؛: أنا أخذ بعض الوقت من التداول في الفوركس كما لاحظت أن يكون لدي. 13 كومنتس كوميونيتي فور ترادرس & I & # 8230؛ : أنا إنشاء مجتمع للتجار والمستثمرين ج 13 تعليقات ما هي أهدافك في فو & # 8230؛: 180+ نقطة على أود / أوسد عندما يسألني الناس ما أفعله 11 تعليقات س & ج: كيفية ابدأ أنا & # 8230؛: اليوم هو يوم الراحة بالنسبة لي، وأنا انتظر لبضع ساعات 11 تعليقات.


كيفية تداول الفوركس.


احدث التعليقات.


الزنجبيل على معرفة كم من الوقت اتجاه التداول توني على تجارة الفوركس الرسوم البيانية فيليونتي على وسطاء الفوركس ميا Hạ على جديد لتداول العملات الأجنبية؟ أبدأ هنا! كيم على الرسوم البيانية للتجارة الفوركس كييف بوربون حول كيفية اختيار وسيط الفوركس جنيفر غونزاليس ميركادو على معلم جديد في تجارة الفوركس الشخصية كيرستين ميتونا على وسطاء الفوركس جيلبرت حول حول سيفي سينولب على أوصى بشدة تجارة الفوركس كتب.


المشاركات الاخيرة.


الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك، ومن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.

No comments:

Post a Comment