Tuesday 30 January 2018

الفوركس صندوق التحوط


صندوق التحوط من الفوركس
سبوت كيرنسي ترادينغ & كوت؛ فكس & كوت؛ هو أحدث وأسرع سيارة استثمارية متزايدة في صناعة صندوق التحوط.
الآن هناك وسيلة سهلة بدوره مفتاح للتجار الناجحين لاقامة صندوق الفوركس الفوركس الخاص حيث:
أنت مدير الصندوق؛
يمكنك كسب رسوم الحوافز.
يمكنك التحكم في استراتيجية الاستثمار والتجارة.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يوفر لك:
مفتاح التشغيل ابدأ في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية. بدوره المكتب الخلفي الرئيسي الذي يسمح لك للسيطرة على العمليات العامة في حين عدم تحمل المسؤولية عن العمليات اليومية. يمكن أن يوفر لك مفتاح بدء التشغيل مقدمة للسماسرة والأطراف المقابلة لتداول العملات الأجنبية.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يسمح للتاجر الناجح أو وسيط أن يصبح مدير صندوق التحوط في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية، كما يوفر مواصلة دعم المكتب الخلفي. الآن، يمكنك إطلاق الصندوق الخاص بك!
ظهور عدد متزايد من فكس سوق صنع المنازل يعني الآن، تجار الفوركس الآن قادرة على إطلاق بسرعة وبكفاءة الخاصة بهم سبوت العملة هيدج فوند في الحد الأدنى من النفقات مع الحد الأدنى من الرقابة التنظيمية وبسهولة وكفاءة.
بصفتك متداول فكس، ستتمكن من & كوت؛ تشغيل المفتاح & كوت؛ إلى تشغيل الخاصة بك بقعة العملة التحوط صندوق.
يمكنك توفير مهارة التداول والقدرة وتحويل الأموال مفتاح التحوط، إنك سوف يحدث ذلك! أي جهد، لا مشكلة، ونحن سوف مجرد تحقيق ذلك!
وقد أقامت شركة "تارج كي هيدج فوندز" عددا من الاتصالات مع صانعي أسواق العملات الأجنبية من شأنها أن توفر لمتداول الفوركس فرصا تجارية كانت متاحة فقط للبنوك الكبيرة وشركات الوساطة. وسيتم توفير التجار الفوركس مع منصات التداول عبر الإنترنت، فضلا عن المساعدة في استخدامها بما في ذلك دعم المكتب الخلفي، والتكنولوجيا، ودعم الامتثال، وإدخال رأس المال ممكن والعديد من الفوائد!
العملات هي منتج "دون وصفة طبية"، وعلى هذا النحو لا يتم تداولها أو تداولها في أي تبادل محدد. يتم نقل الأسعار من قبل عدد كبير من "صناع السوق" النشطة مثل البنوك وسماسرة العملات المتخصصة أو الكيانات المالية الأخرى. ال يوجد حجم قياسي للعقد الثابت، كما ال توجد أي رسوم عمولة أو أية تكاليف إضافية إضافية متعلقة بالمعاملة. جميع الأسعار المذكورة هي "اتجاهين"، أي عرض والعطاء (انتشار). هذا السعر المعروض يشمل جميع تكاليف التداول. وقد يختلف الفارق تبعا لظروف السوق والسيولة. قد تختلف الأسعار اعتمادا على السيولة وتتغير باستمرار. "السوق" على قيد الحياة على مدار الساعة و "يتبع الشمس" في جميع أنحاء العالم. ومن الممكن أن تعمل بكفاءة في السوق من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 21: 00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في أي وقت خلال هذه الفترة. ويقع خط التاريخ الدولي في غرب المحيط الهادئ، ويصل كل يوم عمل إلى المراكز المالية في آسيا والمحيط الهادئ أولا ولينغتون ونيوزيلندا ثم سيدني وأستراليا تليها طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة. وبعد بضع ساعات، في حين أن الأسواق لا تزال نشطة في تلك المراكز الآسيوية، يبدأ التداول في البحرين وأماكن أخرى في الشرق الأوسط. في وقت لاحق لا يزال، عندما يكون في وقت متأخر من يوم العمل في طوكيو، والأسواق في أوروبا مفتوحة للعمل. ومن الجدير بالذكر أن المنطقة الزمنية الأوروبية هي الأكثر نشاطا، حيث يتم مسح حوالي 2/3 من جميع المعاملات العالمية من خلال لندن. في وقت لاحق، عندما يكون وقت مبكر من بعد الظهر في أوروبا، يبدأ التداول في نيويورك وغيرها من المراكز الأمريكية. وأخيرا، الانتهاء من الدائرة، عندما يكون منتصف أو بعد الظهر بعد الظهر في الولايات المتحدة، وصلت في اليوم التالي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فتحت الأسواق الأولى هناك، وتبدأ العملية مرة أخرى.
ويعني سوق الأربع وعشرين ساعة أن أسعار الصرف وظروف السوق يمكن أن تتغير في أي وقت استجابة للتطورات العالمية في أي وقت. يجب أن يكون لدى أي مؤسسات تعامل تختارها الشراكة تداول على مدار 24 ساعة. وهذه هي السوق الوحيدة التي يمكن للمستثمرين أن يتفاعلوا فيها ويحتمل أن يستفيدوا من أي حدث اقتصادي واجتماعي وسياسي في وقت حدوثه ليلا أو نهارا.
كوبيرايت 2000-2017 | تحويل صناديق التحوط الرئيسية، Inc. | كل الحقوق محفوظة.

يرجى التحقق من أنك إنسان.
الرجاء النقر "أنا لست روبوت" للمتابعة.
تم رفض الوصول إلى هذه الصفحة لأننا نعتقد أنك تستخدم أدوات التشغيل الآلي لتصفح الموقع.
قد يحدث ذلك كنتيجة لما يلي:
تم تعطيل جافا سكريبت أو حظرها بواسطة إضافة (حاصرات الإعلانات على سبيل المثال) متصفحك لا يدعم ملفات تعريف الارتباط.
يرجى التأكد من تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط في المتصفح وأنك لا تحظر تحميلها.
الرقم المرجعي: # 9dc890a0-e91d-11e7-8a24-93531e7282b3.

اعترافات التاجر صندوق التحوط الفوركس.
بقلم بريان فليتشر.
جلست مؤخرا مع زميلي كريستيان كير من ديليفس، لمقابلته عن وقته كمحلل أبحاث سابق ومدير محفظة في مفاهيم فكس، سابقا واحدة من أكبر صناديق التحوط العملة في العالم.
كريستيان يغطي الكثير من الأرض في هذه المقابلة الرائعة وانها واحدة كنت لا تريد أن تفوت.
المقابلة متاحة في تنسيق الصوت فقط أو عن طريق النص أدناه.
B: مرحبا بالجميع. هذا هو برايان فليتشر، مدير المنتج للتجارة الخوارزمية في وسيط فكس رئيسي وأنا & أمب؛ م؛ انضم كريستيان كير من ديليفكس.
K: مرحبا برايان، جيد أن يكون هنا.
ب: شكرا للانضمام لي.
B: حسنا، حسنا كريستيان ينضم لي اليوم و أنا & [رسقوو]؛ كنت مهتما جدا في التحدث إلى كريستيان عن تجربته العمل في مفاهيم فكس. حتى كريستيان، هل يمكن أن تعطينا فقط خلفية صغيرة عن مفاهيم فكس وفعلت وتجربتك هناك.
K: نعم. وكانت مفاهيم فكس واحدة من أكبر صناديق التحوط تركز على العملة في العالم. فعلوا كل شيء من تراكب لاستراتيجيات العودة المطلقة، ولكن كما تعلمون في ذروتهم، كانوا حوالي 14 مليار دولار $ الصندوق. لذلك كانوا نوع من واحدة من صناديق التحوط القليلة هناك التي تركز على الأعمال فكس.
ب: إذن، ماذا فعلت على وجه التحديد؟ قلت أنك كنت هناك لمدة 7 سنوات؟
K: صحيح. لقد بدأت كمحلل بحثي يغطي عملات مجموعة العشر وعملات الأسواق الناشئة، ثم بعد مرور بعض الوقت عملت في طريقي إلى مدير التاجر / المحفظة الملكية، بحيث أخذت المخاطر نيابة عن الشركة.
B: لطيفة جدا. إذا، ماذا يمكنك أن تخبرني عن الاستراتيجيات التي تستخدمها مفاهيم فكس وكيف عمل نموذجها؟ وكيف تناسب ذلك؟
K: نعم، كان في المقام الأول صندوق منهجي. كما تعلمون، أود أن أقول حوالي 90٪ من التداول كان يستند إلى نموذج، ونظم القائمة. كان هناك تراكب تقديرى من التجار ومديري المحفظة وفريق سيو، ويمكن أن يتكون من أي شيء من محاولة المساعدة على التنفيذ لزيادة الوزن وضعية / نقص الوزن موقف لأدوات التداول أنك لا تحصل على إشارة نموذج في. كان في الأساس مجرد نوع من استراتيجية هجينة لمحاولة إضافة ألفا لأداء الصندوق، والتي أعتقد أنها عملت بشكل جيد.
B: لذلك طرح بضع نقاط مثيرة للاهتمام. أولا، أريد أن أسألك المزيد عن النماذج المستخدمة من قبل مفاهيم فكس. يمكنك التحدث قليلا عن المدخلات المستخدمة - السعر والحجم والمشاعر؟ ما هي أنواع المدخلات المستخدمة في نماذجها؟
ك: نظروا إلى أي شيء. كان لديهم بعض كوانتس الرائعة الرائعة التي جاءت معهم. النموذج الأولي الذي أعتقد أنه كان دوري في الواقع. لذلك كان يقوم على عناصر دورة التي جاء جون تايلور مع، لكنها تطورت تعرف مع السوق ووضعت بعض استراتيجيات نوع معقدة جدا. أعتقد أن نموذجهم الأكثر نجاحا ركز في المقام الأول على الأسواق الناشئة و أن يكون لديهم بعض من أفضل عوائدهم وكانوا يفعلون بعض الأمور المثيرة للاهتمام فيما يتعلق الفهرسة وجعل سلال من العملات، ولكن كما تعلمون، واحدة من أول الأموال الحقيقية للتجارة بقوة تحمل أيضا.
لذلك كان مجموعة كاملة من الاستراتيجيات. هذا النوع من الصعب أن يغلي عليه، أوه كانوا الاتجاه الاتجاه التالي صندوق، أو الاتجاه العداد التالية نوع من الصندوق. هذا ليس حقا كيف عملت، ولكن على الجانب التقديري أنها سوف ننظر في كل الأشياء التي ذكرتها. وعلى الجانب المنهجي، كان يعتمد على ما يريدون تحقيقه مع الاستراتيجية، لكنه كان مختلفا من حيث الأنظمة المختلفة التي كانت تعمل في أي وقت من الأوقات.
ب: حتى في وجهة نظرك، قلت كان تراكب التقديرية هناك لإضافة ألفا. يمكنك التحدث عن ذلك قليلا وأين تعتقد أن يأتي من؟ ماذا يستطيع الإنسان أن يفعل أفضل من نظام الغو؟
K: إنه قرار يتعين عليك إجراؤه، صحيح. هذا دائما نقاش لدينا كما التجار. سواء كنت منهجية، فإن الكثير من الرجال يقولون السماح تشغيل النظام ويكون أقل قدر من المدخلات البشرية والعمل ممكن لأن النقطة الكاملة للنظام هو تريد أن عدم وجود العاطفة في التداول الخاص بك، ولكن هناك أيضا في مرات في والسوق حيث تعلمون، حيث يمكنك أن تقول أن الضوضاء، أن النظام قد لا تكون القادمة في أفضل نقطة دخول. أشياء من هذا القبيل.
حيث أن قليلا من السلطة التقديرية البشرية و هيليب؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا أقول عند تشغيل نظام يجب أن يكون لديك 50/50 ما لديك، ولكن نوع من مثل تراكب نسبة طفيفة لا يساعد، على ما أعتقد، من حيث أشياء مثل التنفيذ، ونقاط الدخول، والتوقيت. وأعتقد أن كل هذه الأشياء هي الأشياء التي يمكنك من خلالها الحصول على القليل من الحافة الإضافية إذا فعلت الحق. حيث أعتقد أنك تحصل في مشاكل عند محاولة الإفراط في تحسين والمكونات التقديرية الإنسان يصبح أكثر وأكثر. هذا حيث أعتقد أنك واجهت مشكلة. هناك خط رفيع، في الأساس، عندما تقوم بهذا النوع من الأشياء. عليك أن تكون مجتهدا ودقيقا جدا بحيث لا تعبر الخط وتصبح نشطة جدا على الجانب التقديري.
B: كنا نتحدث في وقت سابق عن استراتيجيات نوع هفت التي مفاهيم فكس المستخدمة. يمكنك توسيع قليلا حول ما كنا نناقش في وقت سابق؟ ما هي النماذج التي استخدموها وما هي بعض التحديات التي يواجهها الصندوق الذي يطبق استراتيجية نوع هفت؟
K: نعم. أعني أنهم كانوا في وقت متأخر نسبيا إلى اللعبة على الاشياء عالية التردد. كان حقا قد بدأت بالفعل في خلع، حتى تعرف، وأود أن لا أقول انها كانت شيئا كانوا معروفين حقا ل. أيضا، قضية كبيرة مع تشغيل استراتيجية نوع هفت كصندوق كبير الحجم هو أنه ليس قابلا للتطوير. القضية الكبيرة هي بعد تشغيل مجموعة من الاختبارات وتشغيل من خلال استراتيجيات مختلفة قليلة، وانتهى بهم المطاف إيجاد استراتيجية تجارية عالية التردد لائق. ما انتهى يحدث هو أنك لا يمكن تشغيله في حجم كاف بما فيه الكفاية لجعل لها تأثير على صندوق P / L أوسع.
وأعتقد أن هذا هو المكان الذي تواجه فيه هذا النوع من القضايا حيث يمكنك أن تكون استراتيجيات التداول ناجحة جدا على الجبهة الغوغو، ولكن إذا كنت تقوم بتشغيل أي حجم لائق من المال، يصبح من الصعب جدا أن نوع من جعل هذا الأثر أوسع من حيث من عوائدك إذا كنت تعيد تشغيل $ 14 مليار دولار أو أيا كان. هذا النوع من الخير والسيئة منه. وأعتقد أيضا أن تشغيل حجم أصغر يسمح لك بعض الفرص التي قد لا تحصل في أي مكان آخر عندما كنت تتحرك السوق من حجم الخاصة بك، لذلك هو نوع من إعطاء واتخاذ من حيث ما تريد الحصول عليه منه.
ب: مفاهيم فكس، من ما قرأت، كان في الأعمال التجارية لمدة 32 عاما، ثم أغلقوا متجر منذ وقت ليس ببعيد. أنا & رسكو؛ م متأكد من أنك & رسقوو؛ كان لديك الكثير من الوقت للتفكير في الأسباب التي أدت إلى ذلك. يمكنك التحدث عن ذلك قليلا؟ ما رأيك في نهاية المطاف إلى مفاهيم فكس إغلاق أبوابها؟
K: نعم، أنا & [رسقوو]؛ كان لديه الكثير من الوقت للتفكير في ذلك. كما تعلمون، كما قلت، أنا & [رسقوو]؛ م جدا نوع من الاقتصادي النمساوي أو من أن عازمة، حيث أنا فقط لا تريد مثل التدخل من السلطات في السوق. إذا كنت تريد الذهاب إلى تشغيل نظام السوق الحرة، والسماح للسوق تشغيل نفسه، أليس كذلك؟ لذلك أعتقد أن ما كان ضارا جدا لمفاهيم [فكس] والكثير من الأموال الأخرى التي تركز على العملة التي انتهت في نهاية المطاف حول هذا الوقت نفسه، فإنه لم يفعلوا أنها جعلت الصفقات السيئة، فإنها ويرن & [رسقوو]؛ تا طويل الأجل رأس المال [إدارة ] التي حصلت حقا كبيرة جدا وعانت من الغطرسة وانتهى الأمر حتى فشل لأنها اتخذت قرارات التداول سيئة.
وكانوا في بيئة قررت فيها السلطات المصرفية المركزية وصانعو السياسات الآخرون كبح التقلبات في أعقاب الأزمة المالية العالمية. أنت تعرف في مقابل ك، في مقابل تعليق علامة إلى السوق. لذلك كان لدينا قمع في المجلد [أليتتيتي]. وانخفض تقلب العملة إلى أدنى مستوياته على الإطلاق إذا نظرتم إلى كفيكس قبل بضع سنوات. ما ينتهي يحدث، لديك الأسواق لا تتحرك، لذلك المعاشات التقاعدية وأنواع المركبات التي تستثمر في هذه المنتجات لا ترى الحاجة إلى أن تكون في تراكب فكس أو نوع فكس من استراتيجيات البحث ألفا. انها مجرد جعل أي معنى عندما يكون لديك تتحقق فول [أتيليتي] من 5٪ في G10. لذلك أعتقد أن هذا هو ما تخفيها حقا. مجرد حقيقة أن المجلد [أتيليتي] انهارت فقط وبقيت على هذا النحو لفترة من الوقت.
وبطبيعة الحال فإن إضافة مثيرة للاهتمام أو بس لهذه القصة هو أن ما يقرب من مرة واحدة كل تلك الأموال بدأت الخروج من العمل كان تقريبا أدنى بالضبط من حجم العملة [أتيليتي]. كما تعلمون، لذلك نوع من يذهب إلى تلك الفكرة من لحظة مينكسي. الاستقرار يولد عدم الاستقرار وهذا ما انتهى بنا رؤية والآن هناك فراغ في السوق لهذا النوع من كبار اللاعبين صندوق التحوط فكس. ليس هناك سوى عدد قليل منها كبيرة تركت، ولكن أعتقد أن هذا هو حقا ما تخلص منهم هو حقيقة أن لا أحد رأى الحاجة لإدارة العملة بعد الآن لأن فول [أتيليتي] بقي منخفضا جدا لفترة طويلة. ومن الواضح أن ما انتهى يحدث بعد 6 أشهر، وكان لديك البنك المركزي الياباني تأتي في مضاعفة مع أبينوميكس. رأيت أوسجبي تقلع. وبعد بضعة أشهر، قام البنك الوطني السويسري (شنب) بإلغاء الربط في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف) وكنا نحرك الفرنك السويسري بنسبة 30٪ في غضون دقائق.
ذهبنا من مستويات منخفضة جدا جدا للغاية في [أتيليتي] إلى مستويات متطرفة من التقلب. هناك درس يمكن تعلمه هناك. عندما تحصل الأمور على هذا النحو عليك أن تبدأ تقريبا في التفكير متضاربة لأن السوق تقريبا يصبح قبول جدا من التفكير في أن النظام سوف تستمر إلى الأبد.
B: لذلك، كنا نتحدث في وقت سابق عن بعض القضايا التدرجية مع انخفاض فول [أتيليتي]. من حيث تاجر التجزئة، إذا كان هناك خوف من انخفاض [أتيليتي]، إذا كنت تريد تاجر التجزئة؟ ما الذي سيواجهه تاجر التجزئة بخلاف مفاهيم فكس؟
K: نعم، ليس ذلك بكثير من [أتيليتي] فول. وأود أن أقول على الجانب تجارة التجزئة، والفرق الكبير بين تاجر كبير الحجم الذي سيتم تشغيل نظام مثل مفاهيم [فكس]. أعني، في بعض الأسواق الناشئة، كانت 70٪ من الحجم اليومي. عندما تقوم بتشغيل هذا الحجم، عندما يكون لديك هذا الحجم الكبير من البصمة في السوق، انها عملية مختلفة جدا أن تذهب من خلال لأنك سوف تدفع أساسا الأسعار صعودا وهبوطا الذهاب والخروج من السوق. والتي أعتقد في نهاية المطاف انها ميزة لكونه تاجر أصغر لأنك يمكن أن دارت داخل وخارج.
أنت بذلك القارب السريع الصغير الذي يمكنه الدخول والخروج من الأماكن، وهذا ما تحاول استخدامه للاستفادة منه. لذا، أعتقد أن الفرق الكبير. عندما كنت 'ري التداول أقل حجم وأعتقد أن شيئا كبيرا الآن أن & رسكو؛ s مختلفة كثيرا هو أن سوق العملات الأجنبية قد تغيرت كثيرا في السنوات ال 10 الماضية. عندما بدأت لأول مرة في مفاهيم فكس في منتصف 2000s، أعني أننا كنا نفعل 95٪ من صوتنا الصوت، عبر الهاتف. عندما غادرت، تم إجراء 90٪ من الحجم إلكترونيا.
كان هناك هذا التحول الهائل في شروط الطريقة التي يعمل بها سوق الفوركس وأعتقد أن هذا هو حقا تغيير كبير أو فائدة أو محفز محتمل للتاجر ألغو التجزئة. سيسمح لهم بالاستفادة من بعض التغييرات في البنية الصغيرة للسوق التي لم يتم العثور عليها بصراحة منذ عقد مضى. لذلك أعتقد أن ميزة كبيرة أخرى أود أن أقول. انها مجرد التوسع في السوق. كان في الأساس جدا العتيقة والآن انها و رسكو؛ s حديثة جدا. أعتقد أنه ينبغي أن يساعد شخص ما بحجم أصغر على الوصول إلى الأشياء التي لن يكون لها قبل عقد من الزمان.
ب: عندما حدث التغيير من صوت إلى إلكتروني، هل أثر ذلك على P / L بمفاهيم فكس بأي طريقة قابلة للقياس، وهل أدى ذلك إلى تغيير استراتيجياتك بأي شكل من الأشكال؟
K: نعم، هذا سؤال جيد. من الناحية النظرية، والانتقال إلى الإلكترونية، وكنت من المفترض أن تحسين تكاليف التنفيذ، ولكن عليك أن تسأل نفسك في أي تكلفة، أليس كذلك؟ كما تعلمون، أنا دائما أقول الناس هذا، على سبيل المثال عندما بدأت هناك، وسوف يأتي وقت عيد الميلاد حولها، ومن 1 ديسمبر إلى 25 ديسمبر، كنت المشي في ذلك المكتب، وكان هناك حرفيا كل مساحة واحدة في هذا المكتب سيتم تغطيتها إما من نوع ما من لوحة الجبن، لوحة الكعكة، وزجاجات النبيذ من البنوك التي كانت تعطينا شكرهم لهذا العام لأنك تتداول الصوت من خلالهم. عندما غادرت، ربما حصلنا على زجاجة واحدة من النبيذ. ما سأحاول توضيحه عند هذه النقطة هو أنك عندما تتعامل على الجانب الصوتي، فإنك تتعامل مع علاقة تجارية، فأنت تتحدث إلى هؤلاء الأشخاص.
من يريد هذا النوع من الخدمة؟ ومن المرجح أن يكون الماكرو العالمي، نوع سوروس من الصندوق الذي يريد الوصول إلى المعلومات. هل الرجل يدير نظاما، هل يحتاج ذلك؟ ربما ليس لأن مدخلاته كلها التقنية، أو في المقام الأول على أساس الأسعار، كما تعلمون، تركز السوق. ليس كثيرا على تدفق المعلومات. لذلك انها لعبة مختلفة، ولكن عليك أن تسأل نفسك & نداش؛ هل تريد أن يكون على حد سواء؟ لديك نموذج هجين. وأنا أعلم أن الكثير من الأموال سوف لا تزال تعطي الكثير من الأعمال عبر الصوت لأنها تريد أن يكون الوصول إلى السيولة في حالة حدوث شيء على الجانب الإلكتروني.
في حالة حصولك على حدث نوع البنك الوطني السويسري (شنب)، لا يزال لديك علاقات يمكنك استخدامها إذا انخفض الجانب الإلكتروني. وهذا سبب آخر ليرى ذلك، ولكنه يريد أيضا المعلومات. إذا كنت تقوم بتشغيل صندوق منظم بحتة، إذا حدث هذا النوع من الحدث، ربما كنت مجرد إيقاف. ربما كنت سحب المكونات لتلك الدقائق القليلة. هذا النوع من الأشياء عليك أن تسأل نفسك. لا أعتقد أن هناك حقا إجابة حقيقية، برايان.
هذا النوع من يعتمد على المكياج الخاص بك، ونوع من استراتيجية كنت و رسكو؛ إعادة تشغيل وما تشعر به أكثر راحة مع، ولكن كما تعلمون، وأنا أعرف تماما مثل العديد من الأموال هناك أن التجارة فقط إلكترونيا والقيام جدا جدا، وأنها لا & رسقوو ؛ ر تريد، كما تعلمون، انها تقريبا الأشياء التي يتحدثون عنها، وتدفق المعلومات ينتهي يجري الضجيج. كل هذا يتوقف على ما كنت & رسقوو]؛ محاولة للحصول على من مزودي السيولة الخاصة بك.
B: أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب إلى تغيير التروس قليلا. عندما أتحدث عن تجربتي الخاصة، عندما حصلت على تداولي في البداية، وكان يحاول بناء استراتيجية تداول حسابي، شعرت دائما وكأنني كنت في الخارج أبحث في والجيز، إذا كنت قد عملت للتو لأحد هؤلاء اللاعبين الكبار، كثيرا، وسوف تجعل من الأسهل بكثير للعثور على استراتيجيات التداول مربحة. ما هي بعض الوجبات السريعة التي لديك من العمل في واحدة من أكبر صناديق التحوط هناك والتحدث لشخص ما في حذائي الذي لا يملك تلك التجربة، كم كبير من ميزة هو أن؟
K: أعتقد أننا & [رسقوو]؛ نوع من ضرب على نفس الموضوع. هناك إيجابيات وسلبيات للحجم. لمزيد من المال الذي تديره، وتحسين الوصول لديك للمواهب، وأشياء من هذا القبيل. العمل مع الناس ذكية جدا جدا الذين يمكن أن تأتي مع حلول بسهولة جدا للأشياء، ولكن يمكنك أيضا التخلي عن الكثير جدا. يصبح أكثر بكثير من عملية & نداش؛ لجان الاستثمار، تلك الأنواع من الأشياء. مرة أخرى هو إعطاء وإعطاء. تريد حجم، لا تريد حجم. انها نفس الشيء. أعني، أسمع ما تقوله، ولكن في النهاية، أود أن أقول أنني عملت هناك 7 سنوات وأعتقد أن هذه المؤسسات الكبيرة لديها، بطريقة أو بأخرى لا تعاني من نفس المزالق العاطفية تاجر الفردية لا، أو لا تقع تحت نفس النوع من المعضلات والفخاخ وأنه كل نفس، ولكن على نطاق مختلف.
تحدث تيودور جونز الكثير عن هذا في هذا الفيديو الشهير بس، ولكن عندما كنت تتعامل مع المال، في النهاية، والسبب في أنني التجارة بالطريقة التي أفعلها هو أنني أعتقد أن الكثير من السوق هو عن الجشع والخوف وهذا النوع من ما يدفعنا وأن العاطفة. فقط لأنك تدير $ 14 بیلیون دولار مقابل 1 مليون دولار لا يعني أنك لن تقع تحت نفس المزالق. لذلك أود أن أقول انها في الواقع مشابهة جدا، يمكنك فقط إضافة عدد قليل من الأصفار على نهايات على الصفقات التي كنت & [رسقوو]؛ إعادة النظر في.
ب: على هذا الحجم من صندوق، تحدثت عن الانتقال من الصوت إلى الإلكترونية، وكيف كانت متقدمة خوارزميات التنفيذ لشيء من هذا القبيل.
K: تحولت مع السوق، أليس كذلك؟ عندما بدأنا لأول مرة، كنا واحدا من أول من استخدم التجميع أساسا لأن لدينا الكثير من خطوط الطرف المقابل، لذلك كنا قادرين على القيام بذلك. كنا واحدة من أولى تلك التي في الواقع الاستفادة من بعض البرامج التجميع. لذلك ذهبت من كونها تقريبا كنا الاستفادة من البنوك لأن لدينا تقريبا معرفة أعمق للسيولة مما فعلوا إلى حيث حصلوا على أكثر تطورا لأنها بدأت في معرفة الجانب الإلكتروني من رجال الأعمال كما تركت الرجال عالية التردد الأسهم، بدأت تأتي إلى الفوركس.
ذهب الجانب شراء من كونهم و [رسقوو]؛ واحد في السيطرة، ل، نحو النهاية، يمكن أساسا البنوك اقول كم كان وراء طلبك، حتى ذلك الحين أن تبدأ اللعبة في الأساس أنت و [رسقوو]؛ حصلت على لصق الأشياء ومحاولة خدعة لهم وتحصل في ذلك التدفق المفترس كله وهذا هو الطريقة التي تركت. هذا هو ما وصلت إليه الأسواق. في الوقت الحاضر، الجميع يحاول قراءة كم هناك والسوق يتحول تقريبا على الفور. ذهبت من كونها جدا، بسيطة جدا للاستفادة من أن يكون حولها حول لنا عندما البنوك في الأساس أحسب بها، إذا جاز التعبير.
ب: سؤالين آخرين مني. ما السؤال الذي يجب أن أطلبه مني بأنني لم أفعل ذلك، وماذا سيكون الجواب؟
K: أين يذهب اليورو (الضحك) أو عندما يكون اليورو الذهاب إلى التكافؤ أود أن أقول. لا، أعتقد أنك ضرب على بعض المواضيع الجيدة حقا هنا. وأود أن أؤكد فقط، وأنا نوع من لمست على ذلك في وقت سابق، وأعتقد في الوقت الحاضر، نظرا حيث كان السوق و I & [رسقوو]؛ يتحدث فكس، فقط هذا التحول العملاقة من كونها واحدة من أكثر الأسواق العتيقة إلى كونها واحدة من أكثر تقدما الآن في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت أنه من الواضح يجلب الكثير من الفرص لنوع من التاجر ألغو التجزئة التي لم تكن موجودة حقا.
هناك الكثير من إمكانية الدخول هنا التي لم تكن موجودة قبل بضع سنوات. أعتقد أن هذا الشيء أود أن أقول. إنه وقت مثير للانخراط في هذا السوق، وخاصة مع حيث نحن & رسكو؛ عنوان. إذا كنت تعتقد أننا في بعض نوع من المرحلة من حيث الدورات الاقتصادية، والتقلب، ونأمل، سيكون هنا للبقاء. نظريا، أولئك الذين يستخدمون ألغوس يجب أن تكون قادرة على الاستفادة منه.
ب: حسنا، صفقة جيدة. أخبرنا، أين تريد أن يجدك الأشخاص، تواصل معك، اتصل بك وماذا تركز على التالي؟
K: نعم، أنا & [رسقوو]؛ م على ديليفكس.
ب: مقابلة كبيرة، كريستيان. شكرا على وقتك.
K: حسنا. شكرا، برايان.
تجارب فريدة من نوعها في هذه المقابلة والعروض الماضية لا تضمن النتائج في المستقبل! الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

صندوق التحوط من الفوركس
* استنادا إلى الردود على دراسة استقصائية أجريت مؤخرا.
من قبل أندرو + سيليكوف الشركاء.
لقد كنا مشتركين في قاعدة بيانات باركليهيدج منذ عام 2008. بالإضافة إلى تغطية واسعة وتوفير البيانات في الوقت المناسب، ما أجد قيمة خاصة حول العمل مع باركليهدج هو في الوقت المناسب ومستوى عال من خدمة العملاء.
- $ متعدد بيل. مدير كتا نحن هنا في جب مورغان نعتقد أن البيانات الخاصة بك على صناعة كتا وتجار العملة ليكون أفضل ما هو متاح.
- بن كيلمارتين كفا | نائب الرئيس | إدارة الأصول جبمورغان بناء على تجربتي مع قواعد البيانات الرئيسية، وأنا وزملائي أتفق على أن قاعدة بيانات باركليهيدج هو المنتج المتفوق في السوق اليوم. البيانات نظيفة وشاملة وكاملة ودقيقة، ومنظمة تنظيما جيدا للغاية.
- غريغ N. غريغوريو، دكتوراه | أستاذ المالية / جامعة ولاية نيويورك (بلاتسبورغ)
التحديثات اليومية من العائدات الشهرية، التنميط 78 صناديق العملة والحسابات المدارة. 96٪ معدل تكرار التحديث (في غضون 30 يوما من نهاية الشهر).
معلومات عن المقتنيات والأداء والأصول والرسوم وأكثر من ذلك. وتشمل عناوين البريد الإلكتروني المباشرة والمديرين الرئيسيين مع السير الذاتية. يتم تحديث أكثر من 200 حقل فريد لكل صندوق عملة والحسابات المدارة يوميا والحفاظ على معدل تحديث التحديث بنسبة 96٪ في غضون 30 يوما.
الشراء يتيح لك حرية الوصول إلى داتافيندر برو، لدينا أداة تحليل الأموال على شبكة الإنترنت. داتافيندر برو يجعل من السهل إنشاء تصنيفات مخصصة التي تلبي أهدافك الاستثمارية. تصفح أموال العملات والحسابات المدارة، وشاهد البيانات المباشرة. إنشاء التصنيف، والمحافظ، والارتباطات، وأكثر من ذلك.
ذكرت مباشرة من المصدر؛ يتم تحديثها يوميا مع تجار العملات الجدد والحسابات المدارة، والأداء المحدث والأصول، والتغييرات المهمة في بيانات المدير.
بسهولة فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول لتجميع مجموعة مختارة من المديرين. تخزين واستخدام قاعدة البيانات كاملة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول. قاعدة بيانات علائقية حقيقية تقوم بتعيين أرقام تعريف فريدة لجميع الصناديق والمديرين والأشخاص.
اختر من تنسيقات ميكروسوفت إكسيل (جدول البيانات) أو أسيس (جدول). متوافق مع معظم حزم تحليل طرف ثالث مثل باكستوب، فينلاب، إنفورمايس، أبك كوانت، ماركوف، ماتريكس-إيمس، بيرتراك، بيانات المخاطر، مستشار نمط، تاو، وشكل ماب الملكية لدينا.
توفر التقارير عبر الإنترنت للمستخدمين أحدث المعلومات في شكل سهل الاستعمال. استخدم إكسيل لفرز وتصفية قاعدة بيانات كيرنسي ترادرس بأكملها للعثور على أموال العملة والحسابات المدارة التي تطابق المعايير الخاصة بك، ثم انقر على أسماء الأموال وتحميل المهنية وسهلة القراءة، 8 تقارير الصفحة مع معظم المعلومات تصل إلى التاريخ. تعرف على المزيد حول داتافيندر برو في منطقتنا الأسئلة المتداولة.
تعزيز وتبسيط عملية العناية الواجبة وتجنب الأخطاء المكلفة. بسهولة فرز وتصفية أي حقل أو مجموعة من الحقول لتجميع مجموعة من الأموال والمديرين متوافقة مع أهدافك. يسهل أسلوب متعمق وتحليل القطاع، والمحفظة الأمثل واختبار الإجهاد. الكشف عن الحيازات الأساسية، وتخصيص المحفظة، والرسوم، والحد الأدنى للاستثمار، والأداء الشهري التاريخي والأصول والأهداف ومعلومات الاتصال المباشر وأكثر من ذلك بكثير.
الحصول على النتائج بسرعة. اكتساب نظرة ثاقبة الاستراتيجيات الرئيسية والتكتيكات والكفاءات الأساسية. فرز وتصفية ومقارنة أي حقل أو مجموعة من الحقول مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصدير النتائج مباشرة إلى تطبيقات الطرف الثالث. الأشخاص الاتصال الرئيسية، عناوين الوظائف، رسائل البريد الإلكتروني المباشرة ونقاط البيانات دقيقة تضمن الحصول على أفضل عائد على الاستثمار الاشتراك الخاص بك.
الاسم القانوني والمكان والوضع وتاريخ البدء والعملة والأصول المتداولة بالدولار الأمريكي الحد الأدنى للاستثمار وأنواع المستثمرين المقبولة والإدارة والأداء والاسترداد وهياكل الرسوم الأخرى وتكرار الاشتراك والاسترداد وفترات الإشعار وفترات الإقفال ومعدلات العقبات عالمات املياه العالية أهداف االستثمار والسمات الفريدة واالستراتيجيات األساسية والثانوية والثالثية واالستعداد للمخاطر وفئة األصول والتعرض الجغرايف املتعمق والتركيز وقائمة التبادل واملعلومات الهيكلية أسلوب إعداد التقارير واستخدام الرفع والبدائل والتعرض الطويل والقصير واألولية والمعدلات الثانوية، ونسب الهامش / حقوق الملكية، وتواتر التداول، وآخر مراجعة للحسابات، ووضع K1 الأداء الشهري وسلسلة زمنية للنمو الشهري للأصول في كل من النسقين الأفقي والرأسي لتسهيل التحليل تخصيصات المحفظة والأدوات حسب استراتيجية الاسم والنسبة المئوية لمسؤول صندوق رأس المال الوطني، مستشار، أمين الحفظ، وسيط رئيس الوزراء ومدقق الحسابات، بما في ذلك الأشخاص الاتصال الرئيسية مع رقم الهاتف.
اسم الشركة، والمكان، والعناوين البريدية كاملة، والموقع وعنوان البريد الإلكتروني العام جهات الاتصال متعددة بما في ذلك المسمى الوظيفي، والبريد الإلكتروني المباشر ورقم الهاتف ورقم الفاكس الأصول تحت إدارة وتسجيل الوطنية الآجلة تفاصيل التسجيل.
يتم توفير البيانات في العديد من الصيغ مرنة وسهلة لإدارة للتحميل في غضون دقائق من طلب الاشتراك الخاص بك:
مصنف ميكروسوفت إكسيل: فصل منطقيا إلى أوراق عمل مختلفة بسهولة لإدارة البيانات وفرزها وتصفيتها والبحث عنها وتصديرها باستخدام وظيفة ميكروسوفت إكسيل. تصدير البيانات بسهولة إلى كسف، شمل، هتمل، تكست، الخ الموصى بها للوصول مستقل من قبل المستخدمين وسيطة.
قاعدة بيانات ميكروسوفت أسيس: تنسيق متطور للمستخدم المتقدم أو بيئة قاعدة البيانات. إجراء استعلامات وخوارزميات متقدمة. يتم تنظيم البيانات عموديا إلى خمسة جداول العلائقية.

الفوركس مدير صندوق التحوط مع أداء آمن.
مدير صندوق التحوط الفوركس في العالم مع أداء آمن من قبل خبراء المالية فوركوسك، معرفة من هو أفضل أداء مدير صندوق التحوط الفوركس في العالم مع استراتيجيات التداول آمنة.
ما هو مدير صندوق التحوط الفوركس.
العملات الأجنبية أو صناديق العملة قد استمتعت موجة هائلة في الصدد. من وجهة نظر تاجر الفوركس، فإنه من الواضح بشكل واضح لماذا صناديق النقد الأجنبي هي شعبية جدا: مدير صندوق النقد الاجنبى خبير يمكن أن ينبخ في دخل كبير وتحمل للتجارة النقدية الفردية. في حين أن إدارة وبدء صندوق النقد الاجنبى ليس لمتداول الفوركس غير النادر، فإنه ليس معقدا أو صعبا كما قد يبدو. هذه الأموال تشجع المستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في أسواق الفوركس ولكن الذين يعرفون أنهم ليس لديهم الوقت أو المعرفة لتجارة حساباتهم الشخصية.
كيف يعمل صندوق الفوركس؟
على الرغم من أن الاسم لا يزال يبدو غير عادي لبعض، وصندوق النقد الاجنبى في الولايات المتحدة هي عادة شركة استثمارية خاصة أنشئت بحيث تسمح لها أن تظل معفاة من الضروريات التسجيل القانون الاتحادي والدولة ينفذ على الأموال المتداولة علنا. في حين أن الولايات المتحدة خارج الولايات المتحدة، يتم إنشاء صندوق النقد الاجنبى بشكل عام باعتبارها شركة محدودة عذر في بلد صفر أو انخفاض الضرائب، على سبيل المثال جزر كايمان.
من خلال صندوق خاص، لا يمكن لصندوق النقد الأجنبي أن ينشر بشكل قانوني سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج، ولا يمكن أن يحصل إلا على المودعين "المعروفين" لمدير الصندوق. على الرغم من أن مدير الصندوق قد يكون لديه موقع على شبكة الانترنت لنشر أعماله الاستشارية في الحالات القصوى ويمكن لمدير الصندوق توفير الوصول إلى أداء صندوق النقد الأجنبي العادية من خلال موقع إلكتروني آمن بكلمة مرور. العديد من الدول لديها قواعد مساوية لتلك التي من الولايات المتحدة في هذا الصدد.
كم يمكنني كسب تشغيل صندوق الفوركس؟
الحد الأقصى لصناديق العملات الأجنبية صغير نسبيا. العديد من الذين يبدأون صناديق النقد الأجنبي أيضا لديهم "وظائف اليوم". مهما كان الحجم، من الفوائد الحقيقية لبدء الصندوق هو أن مدير الصندوق يمكن أن يقبل بشكل قانوني التعويض عن خدماته. وقد يوفر هذا التعويض تكملة جيدة لإيرادات المدير الأخرى أو قد يسمح له بإدارة الصندوق على أساس التفرغ.
وتتكون التعويضات لمدير الصندوق عموما من رسم إدارة وتقاسم أداء، وهو نصيب من الأرباح. وتتحمل رسوم الإدارة بنسبة 1٪ وتخصيص العرض بنسبة 20٪ بشكل جيد في معايير الصناعة العالمية. ومن الواضح أن مدير الصندوق يحصل أيضا على الأرباح على الأموال التي أنفقها بنفسه في الصندوق.
افترض ما يلي:
تحت إدارة في صندوق النقد الأجنبي لديه إدارة مليون دولار أمريكي؛
• تخصيص أداء بنسبة 20٪.
• رسم إدارة بنسبة 1٪.
• عاد الصندوق بنسبة 15٪ منذ بداية العام.
• بدأ الصندوق العمل في الأول من يناير / كانون الثاني.
وسيحصل تاجر الفوركس على دخل إجمالي قدره 40،000 دولار أمريكي ناتج عن رسوم إدارية قدرها 10،000 دولار أمريكي (1 مليون دولار أمريكي × 1٪ = 10000 دولار أمريكي) ومبلغ أداء قدره 30،000 دولار أمريكي (1 مليون دولار أمريكي × 15٪ = 150،000 دولار أمريكي = 20٪ = الولايات المتحدة الأمريكية = 30000 $). ومن خلال نفس التوقعات، سيحصل مدير صندوق بمبلغ 3 ملايين دولار أمريكي تحت الإدارة على مبلغ 120،000 دولار أمريكي، وسيتولى مدير الصندوق مبلغ 400 ألف دولار أمريكي تحت إدارة 10 ملايين دولار أمريكي.
المستثمرين المحتملين في الصندوق مثل أن نرى أن مدير الصندوق قد أنفق رأسماله الشخصي في الصندوق. بافتراض أن مدير الصندوق قد استثمر بالتأكيد جزءا هاما من نقده الخاص في الصندوق، وقال انه يكسب اموال اضافية من 15٪ العائد على استثماره.
كيف أقوم بإنشاء صندوق فوركس؟
يعني صندوق النقد األجنبي األولي توظيف محام لديه المعرفة المناسبة إلعداد جميع الوثائق األساسية وتقديم المشورة القانونية والضريبية. وسيتعين على تاجر الفوركس أن يعمل بعناية مع محاميه لإعداد وثائق معينة، ولا سيما مذكرة الإيداع الخاص، وهي وصف الصندوق الذي يقدم للمودعين. ويمكن أن يتم الإجراء الكامل في غضون أربعة أسابيع، بتكلفة حوالي 10،000 دولار أمريكي. وفي بعض الحالات، لا تزال التكلفة أقل.
للتاجر للتمتع مثل هذا الإنجاز، وقال انه يجب اقامة الترتيب الصحيح. وقد دفعت الرغبة في تجميع الأصول بطريقة مناسبة، سواء من وجهة النظر القانونية أو التجارية، العديد من تجار الفوركس إلى بدء أموالهم الفردية من النقد الأجنبي. بالنسبة لمتداول الفوركس الإيجابي، فإن صندوق النقد الأجنبي هو طريقة مختصة وقانونية وخبرة لتداول أموالك الفردية جنبا إلى جنب مع أموال أولئك الذين يحتاجون إلى الاستفادة من معرفتك.
أفضل مدير صندوق التحوط الفوركس في العالم.
فريق فكستاي هو أفضل مدير صندوق التحوط الفوركس في العالم، أكثر من 100 الدولية والمهنية الفوركس التحوط مديري الصناديق العاملة لشركة فكستاي في جميع أنحاء العالم.
استنتاج.
بدء صندوق التحوط هو جهد محفز يأخذ وعدا لعدة سنوات لتنقية الخاص بك ستراتاجيم، بناء فريق، وحكم كل من المواقف التجارية والتسويق حيث شركتك يمكن أن تعمل بشكل مربح. في حين أن العديد من صناديق التحوط تفشل قبل أن تصبح كبيرة بما فيه الكفاية لتكون الشركات العملية، وبعد النصائح أعلاه سوف يساعد على توفير الوقت وكسب بعض الزخم الأولي في تسويق اختيارك.
الآن أنت تعرف عن أفضل مدير صندوق التحوط الفوركس في العالم مع أداء آمن من قبل الخبراء الماليين فوركوسك، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال حصة هذه المادة على الشبكات الاجتماعية والسماح للمستثمرين الآخرين يعرفون من هو أفضل أداء مدير فكس التحوط صندوق في العالم ل مليون دولار.

No comments:

Post a Comment