Friday 12 January 2018

الخيال خيارات التجارة لكرة القدم


خيارات خيال كرة القدم التجارية
فقط توافق الآراء الموزون للصناعة.
ففن قامت بتحليل أكثر من 2.8 مليون طلب تجاري في الموسم الماضي؟ إنشاء حساب وتصبح الخيال لكرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا اليوم!
هل هذه التجارة على الخاص بك.
إذا كنت ترغب لدينا أداة محلل التجارة الشعبية وكنت تلعب فاندول أو درافتكينغز، وأنت تسير على الحب لدينا.
استخدام لدينا بانغ براءة اختراع لتكنولوجيا باك الخاص بك للمساعدة في تعيين تشكيلة دفس الخاص بك. تطبيق لدينا الحائز على جائزة التصنيف والتوقعات لرواتب اللاعب للحصول على أكبر عدد من النقاط لأقل قدر من المال. هذه هي الأداة التي يستخدمها الفائزين.
اتصل بنا.
عضو فخور من فستا.
الخيال لكرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا الميزات.
حول الخيال لكرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا.
كوبيرايت 2017 تايتيش، ليك. كل الحقوق محفوظة. الخيال كرة القدم الطالب الذي يذاكر كثيرا لا ينتمي إلى اتحاد كرة القدم الأميركي أو رابطة اللاعبين نفل.

خيارات خيال كرة القدم التجارية
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات دوري مخصص.
200+ الدوري وسجل الإعدادات.
200+ إعدادات تسمح لك لتخصيص الدوري الخاص بك بالضبط بالطريقة التي تريدها.
- متعددة أنواع الدوري المتاحة - النازحين، طاعون المجترات الصغيرة، حارس وأكثر من ذلك.
- جامعة أحجام تصل إلى 20 فرق و 4 الانقسامات.
- إضافة الياردات ومكافآت التهديف الهبوط.
- حلم الدوري الخاص بك الكمال و نفل الخيال يسلم.
التاريخ الدوري مخصص مع ميزة الاستيراد.
تتبع كل مسرحية من كل موسم الخيال - في الماضي والمضي قدما!
- نفل يتتبع كل إحصائية، لاعب وتطابق لك كل عام.
- مع الحصري الدوري تاريخ استيراد ميزة، يمكنك تحريك الدوري ل نفل والحفاظ على تاريخ الدوري الماضي من موقع آخر!
- سجلات المسار واحصائيات مثل بطل الدوري، الترتيب، تصفيات، الهدافين عالية وأكثر من ذلك.
- إنشاء فئات مخصصة للمواسم الماضية.
المتقدمة حافظات التخصيص.
مع مشروع مجلس مخصص ومسودة اختيار الصفقات، يمكن لمز تخصيص تماما مسودتهم وإعدادات حارس.
- إعداد ما يصل إلى 10 حراس لكل فريق سنويا.
- تلبية إعدادات حارس محددة الخاصة بك، بما في ذلك تلك غير معتمدة على مواقع أخرى.
- التجارة بسهولة أو مبادلة مشروع اللقطات.
- استمتع واجهة سهلة الاستخدام.
برامج متابعة المباراة متعددة الأسبوع.
توسيع مباريات التصفيات إلى أسبوعين من اللعب لتعزيز المنافسة.
- الاختيار من بين 11 إعدادات التشغيل المختلفة، بما في ذلك 1-أسبوع و 2 أسبوع مباريات.
- كما يدعم مباراة لمدة 2 أسبوع المباراة فقط.
- يوفر نفل التخصيص في نهاية المطاف حتى لمز الأكثر تطلبا.
غرفة الكأس.
عرض الإنجازات الخاصة بك من المواسم السابقة والمستقبلية!
- عرض كل من الجوائز المتراكمة من المواسم الماضية.
- تحقق من غرفة الكأس الدوري لعرض حاملي السجل الحالي والأبطال.
- لمز يمكن أن تخلق الجوائز المخصصة لاتخاذ الدوري إلى المستوى التالي.
- يتم أرشفة الجوائز ومرئية لطالما كنت تلعب على اتحاد كرة القدم الأميركي.
خيارات القائمة.
مشكلة اتخاذ قرار صعب / بداية الجلوس؟ اسمحوا خيارات القائمة تساعدك على الخروج!
- رفع المنافسة في الدوري الخاص بك.
- مدراء الدوري يمكن تمكين هذه الميزة في جميع العرف البطولات.
- عند شراؤها، خيارات القائمة توفر لك القدرة على استبدال لاعب مقاعد البدلاء في تشكيلة البداية.
- خيارات شراء لمجموعة كاملة الخاص بك مع ميزة "تحسين تشكيلة"!

الخيال لكرة القدم الأسبوع 9 التنازل الأسلاك: تعليق إزيكيل إليوت، والتجارة جاي اجايي تعطي المزيد من الخيارات الخلفية لإضافة.
جنبا إلى جنب مع اليكس كولينز، ينبغي أن يكون أسبوعا مزدحما لإضافة ظهورهم، بما في ذلك ألفريد موريس ودارين ماكفادن في دالاس و دريك كينيان و داميان ويليامز في ميامي. جامي إيسنبرغ يكسر ذلك مع أحدث عمود التنازل الأسلاك.
من قبل جامي إيسنبرغJameyEisenberg أكتوبر 31، 2017 • 18 دقيقة القراءة.
وكان كل شيء مهم تقريبا للأسلاك التنازل هذا الأسبوع قليلا للقيام مع عمل لعبة الأحد. انها مناسبة نادرة عندما يحدث ذلك.
أفضل لاعب لإضافة هذا الأسبوع لعب الخميس الماضي مع اليكس كولينز. وحدثت الأخبار الكبيرة ليلة الاثنين وصباح الثلاثاء مع إزكيال إليوت بعد تعليقه على ست مباريات، وجاي أجايي يجري تداوله إلى فيلادلفيا.
المنجمين.
فيليب ريفرز (96 في المئة): سجل أقل من 20 نقطة خيالية في ثلاث مباريات متتالية، وداعا في الأسبوع 9. ثم يأتي وداعا مع مباراة في جاكسونفيل في الأسبوع 10 و بوفالو في الأسبوع 11. أنت يمكن أن خبأ الأنهار إذا كنت تريد، ولكن لا أرى له تفعل الكثير لمساعدة أصحاب الخيال على مدى الأسابيع الثلاثة المقبلة. اندي دالتون (87 في المئة): دالتون لعبت جيدا، كما هو متوقع، في الأسبوع 8 ضد الكولت مع 22 نقطة الخيال، ويمكنك بالتأكيد خبأ له لمدة 10 مباراة في تينيسي. ولكن لا يمكنك أن تبدأ له في الأسبوع 9 في جاكسونفيل، وكنت أفضل بدء ماكون أو بريسيت بدلا من ذلك. أندرو لوك (55 في المئة): لقد تم استبعاده مرة أخرى لمدة أسبوع آخر، وعليك أن تبدأ في التفكير قد يغلق كولتس له لهذا الموسم. السبب الوحيد لامتلاك الحظ الآن في سلالات وحراس البطولات. قد لا يكون الخيال ذات الصلة في عام 2017 مع كيف تبدو الأمور الآن.
تشغيل الظهر.
مايك جيليسلي (79 في المئة): على وداع وسجل خمس نقاط خيالية أو أقل في ست مباريات متتالية. وندل سمالوود (62 في المئة): كنت مخطئا تماما في الاسبوع 8 مقابل سف، والآن أجايي في هذا المزيج. يمكنك النظر في إسقاط ليغاريت بلونت أيضا. D 'أونتا فوريمان (45 في المئة): هو الآن خلف ألفريد بلو رقم 3 الذي يعود إلى هيوستن. روب كيلي (69 في المئة): خط الهجوم سيئة والحد الأدنى من اللمسات ليست وصفة جيدة لنجاح الخيال.
استقبال واسعة.
تيريل بريور (79 في المئة): انه لم يعد جزءا متميزا من الجريمة وضمت لثلاث نقاط خيالية في الدوري القياسي في المباريات الثلاث الماضية. ويلي سنياد (72 في المئة): من المتوقع أن يلعب سنياد دورا بارزا في مرحلة ما هذا الموسم، لكنه لا يفعل أي شيء الآن، ولديه الحد الأدنى من الاستئناف الخبأ. مارتافيس براينت (67 في المئة): براينت، كما كان متوقعا، كان غير نشط في الأسبوع 8 في ديترويت، وانه بوضوح وراء سميث شوستر الآن. حتى نراه مرة أخرى في مزيج ل ستيلرز، وقال انه يمكن أن تترك على أسلاك التنازل في معظم البطولات. دونتي مونكريف (57 في المئة): كان لديه انخفاض جديد في الأسبوع 8 في سينسيناتي مع هدف واحد، وكان هذا الموسم المفقود ل مونكريف مع الحظ. انه لا قيمة له ما لم الحظ هو العودة، وحتى ذلك الحين سيكون امتدادا لثقته.
نهايات ضيق.
O. J. هوارد (57 في المئة): كما خشي، ذهب هوارد من ستة أهداف في الأسبوع 7 في بوفالو إلى هدفين فقط في الأسبوع 8 ضد كارولينا. وقال انه سوف تستمر في عدم الاتساق، والآن ونستون يضر. يجب عليك فقط خبأ له في البطولات العميقة.
دفق ست.
كاردينالز (37 في المئة) في سف جبابرة (35 في المئة) مقابل بال جيانتس (22 في المئة) مقابل لار ليونز (48 في المئة) في غب.
K تماثيل.
(23 في المئة) مقابل إند ريان سوكوب (44 في المئة) مقابل بال بلير والش (54 في المئة) مقابل واس فيل داوسون (12 في المئة) في سف.
كان جامي إيسنبرغ كاتب الخيال كبار ل كبس الرياضة منذ عام 2006 مع التركيز على الخيال لكرة القدم. جامعة جورج فلوريدا (فئة من '98)، جامي حصلت على بدايته في الأعمال الصحفية و. كامل الحيوية.

خيارات القائمة.
هل سبق لك أن سكنت على قرار بدء / الجلوس الهامة، إلا أن اختيار لاعب خاطئ وتفقد من قبل مجرد نقاط؟ تلك الأيام قد انتهت، وذلك بفضل ميزة قائمة الخيارات الجديدة كليا.
إدخال خيارات القائمة، كل جديد مخصص ميزة الدوري الذي يسمح الدوري نفل الخيال الخاص بك لاتخاذ الخطوة التالية في تطور الخيال لكرة القدم. حصريا ل نفل الخيال لكرة القدم، خيارات القائمة هي مثاليا لدوري مخصص تبحث لتحويل ما يصل المنافسة أو لمدير كرة القدم الخيال الذي فقط لا يمكن أن تجعل هذا القرار تشكيلة حاسمة بدءا.
ما هي خيارات القائمة؟
عند تمكين، سوف يكون المستخدمون قادرين على شراء الخيار لاستبدال لاعب مقطوع في تشكيلة البداية بعد انتهاء المباريات. يمكن للمستخدمين أيضا شراء الحق في قائمة الخيارات لقائمة كاملة من خلال خيار "تحسين تشكيلة".
كيف تعمل قائمة الخيارات؟
أفضل للجميع، خيارات قائمة بسيطة. لا يمكن أن يكون أسهل للبدء اليوم.
مدير جامعة مخصص يتحول إعداد خيارات القائمة على أثناء عملية "إنشاء جامعة" أو عن طريق "تحرير خيارات القائمة" إدارة أداة. أصحاب الفريق انقر فوق زر "شراء" المتاحة على صفحة فريقي لجميع اللاعبين المقعد. أكمل عملية الشراء. إذا كان لاعب كنت قد اشتريت خيارا للحصول على الحفريات لاعب في تشكيلة البداية (في موقف مؤهل)، نفل تلقائيا يجعل استبدال بعد المباراة ويتم تحديث مجموع درجاتك.
قائمة الخيارات ليس لك؟ ببساطة ترك الإعداد قبالة في الدوري المخصص الخاص بك والتمتع 200+ إعدادات مخصصة أخرى لخلق الكمال الخيال لكرة القدم.
تمكين خيارات القائمة هو 100٪ مجانا. قم بتحويل إعداد خيارات القائمة إلى "تشغيل" عند إنشاء الدوري الخاص بك أو عن طريق أدوات مدير جامعة، تحت قسم إدارة القائمة.
عند تمكينه، يتوفر لدى مالكي الفريق خيار الشراء بطريقتين:
لاعب واحد: 0،99 $ تحسين تشكيلة كاملة: 3،99 $ ملاحظة: الخيار الأمثل تشكيلة متاحة لشراء حتى المباراة الأولى من الأسبوع (عادة يوم الخميس)

No comments:

Post a Comment