Sunday 28 January 2018

الخيارات الثنائية منصة التداول المقارنة


أنواع منصات الخيارات الثنائية.


نحن الآن سوف أعرض لكم لأنواع مختلفة من منصات التداول الخيارات الثنائية التي أنت ذاهب لتكون قادرة على الوصول، أدناه سوف تجد نوعين من منصات التداول وتساعدك على فهم ما هو متاح على كل منهم سوف كما تجد العديد من الأسئلة المتداولة جنبا إلى جنب مع إجابات لتلك الأسئلة!


نحن بالطبع ندرك تماما أنه عندما كنت أول التفكير في تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون شيئا شاقة جدا القيام به، وأكثر من ذلك إذا كنت قد وضعت أبدا مثل هذه التجارة من قبل، ولكن بفضل لدينا قسم كامل ومتعمق من أدلة والتي تغطي كل جانب من جوانب تداول الخيارات الثنائية، سوف تحصل قريبا على السيطرة بشكل كامل مع كل ما هو مطلوب عند وضع مثل هذه الصفقات، وذلك بمجرد أن تقرأ من خلال هذا الدليل لا الخروج لدينا أدلة مفيدة أخرى والتي سوف تنير لكم على كل ما هو معرفته حول تداول الخيارات الثنائية.


على الانترنت ثنائي خيارات التداول منصات.


الطريقة الأكثر شيوعا لتجار الخيارات الثنائية لوضع الصفقات اليومية هي بالطبع عن طريق الكمبيوتر أس أو الكمبيوتر المحمول، وفيما يلي العديد من الأسئلة الشائعة في ما يتعلق باستخدام منصات التداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


هل يمكنني الدخول إلى موقع الخيارات الثنائية على نظام التشغيل ماك؟


إذا كنت تملك واستخدام جهاز ماك ثم أنت ذاهب لإيجاد العديد من منصات التداول الخيارات الثنائية على الانترنت تسمح وتسمح لك لاستخدام هذا الجهاز للوصول إلى منصات التداول عبر الإنترنت. وقد تم إجراء الملاحة وتشغيل كامل من منصات التداول المتوافقة ماك كما سهل الاستعمال ممكن! هل يمكنني فتح عرض توضيحي عبر الإنترنت؟


سوف تجد كل من مواقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت الرئيسية تسمح لأي شخص القدرة على فتح حساب تجريبي الخاصة جدا، لدينا دليل كامل لفتح مثل هذا الحساب حتى يكون لديك قراءة من خلال ذلك للحصول على معلومات حول كيف يمكنك فتح حساب خالية من المخاطر على الانترنت في غضون دقائق! هل يمكنني فتح حسابات تداول الخيارات الثنائية المتعددة؟


يسمح لك فقط أن يكون لديك المال الحقيقي واحد حسابات تداول الخيارات الثنائية في كل موقع واحد المتاحة، يمكنك بالطبع فتح حسابات في مواقع تجارية مختلفة، وهذا هو ما الكثير من التاجر القيام به لتكون قادرة على المطالبة علامة العملاء الجديدة حتى المكافآت في كل موقع منها لإعطاء ميزانيتها التجارية زيادة في القيمة! هل مواقع تداول الخيارات الثنائية آمنة؟


سوف تجد النوع الدقيق لبروتوكولات الأمان المقدمة في مواقع تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت كما تفعل عند تسجيل الدخول إلى حسابك المصرفي عبر الإنترنت، فهي تستخدم أعلى المعايير في مجال الأمن، وبالتالي ستجدها آمنة تماما وآمنة للاستخدام. ماذا لو واجهت أي مشاكل؟


سوف تجد دائما المساعدة في متناول اليد عند استخدام أي منصة تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت، لكل موقع سيكون لديهم فريق في المنزل من وكلاء دعم العملاء، وجميعهم يمكن الاتصال بهم في أي نوع من الليل لدينا القول، لدينا كما تقدم مواقع تداول الخيارات الثنائية أيضا أدلة على الإنترنت والتي سوف تجيب على أي أسئلة قد تكون لديكم إذا كنت لا ترغب في الاتصال بفرق خدمة العملاء بشكل صحيح.


موبايل ثنائي خيارات التداول منصات.


المزيد والمزيد من الناس بدأوا في استخدام الهواتف النقالة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي المحمول بدلا من استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، وعلى هذا النحو إذا كنت أتساءل عما إذا كان يمكنك البدء في تداول ثنائي الخيار عبر مثل هذا الجهاز المحمول ثم يسرنا أن تتيح لك معرفة لك يستطيع! وفيما يلي بعض الأسئلة الشائعة من قبل الناس الذين يرغبون في استخدام جهاز محمول للتجارة الخيارات الثنائية:


ما أنواع الصفقات يمكنني وضع على الهاتف المحمول؟


منصات التداول ثنائي الخيارات النقالة متطابقة مع منصات التداول عبر الإنترنت، وعلى هذا النحو سيكون لديك العديد من فرص التداول المتاحة كما كنت قد قمت في تسجيل الدخول إلى موقع تداول الخيارات الثنائية عن طريق الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول، وكما مثل كنت أبدا صنع أي نوع من التسوية من خلال الاستفادة من منصة التداول المحمول! هل يمكنني المطالبة بالمكافأة عبر منصة التداول عبر الجوال؟


والمكافآت المتاحة للمستخدمين الجدد لأي موقع على شبكة الإنترنت الخيارات الثنائية متاحة للمطالبة من قبل عملاء جدد الاشتراك في ذلك الموقع بغض النظر عما إذا كانوا الوصول إلى الموقع عبر الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.


ولكن لا تدرك أن يسمح لك فقط للمطالبة ترحيب الاشتراك مكافأة مرة واحدة في كل موقع، ولا يمكن إعداد حسابين مختلفين على أمل الحصول على مكافأة ترحيب مرتين! هل يمكنني الحصول على حساب تداول الخيارات الثنائية عبر الإنترنت والجوال؟


سوف تجد أن الخاص بك على الانترنت والمحمول تداول الخيارات الثنائية أسماء المستخدمين وكلمات السر حساب يمكن استخدامها لتسجيل الدخول إلى كل من منصات التداول عبر الإنترنت والمحمول كموقع لديك حساب في، وعلى هذا النحو لن تكون هناك حاجة لفتح منفصلة حساب على الانترنت والمحمول في كل موقع كنت عميلا! ماذا يحدث إذا ذهبت بطارية "أجهزة الجوال"؟


سؤال واحد قد يكون لديك هو ما يحدث إذا قمت بتسجيل الدخول إلى المحمول موقع تداول الخيارات الثنائية والبطارية على جهازك الخاص بك الوصول إلى هذا الموقع على يذهب شقة!


إذا كان هذا يحدث أي الصفقات التي كنت قد وضعت حتى هذه النقطة في الوقت المناسب لا تزال صالحة وسوف تكون حية، ولكن إذا كنت في منتصف الطريق من خلال وضع التجارة و باتي الخاص بك يذهب شقة ثم لن يتم وضع التجارة.


أنت أيضا قادرة على تسجيل الدخول لك حساب تداول الخيارات الثنائية المحمول وعرض تاريخ كل من الصفقات الخاصة بك وضعت، كما درب التدقيق الكامل متاح لكل من منصات التداول عبر الإنترنت والمحمول. تأكد من أن تحافظ على كلمات السر الخاصة بك وأسماء المستخدمين آمنة ومأمونة ولا تختار لتخزين كلمات السر لحساب ابنك الجهاز المحمول الخاص بك فقط في حالة أن الجهاز يحصل من أي وقت مضى المسروقة!


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بهذه الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات خلال الأسابيع القليلة الأولى)، فإن المكافأة تفقد أي استئناف، وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة توفر خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من العقود.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.


الحسابات المدارة.


وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!


ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.


ميتاترادر ​​4.


قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.


العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.


داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛


أفضل الوسطاء للمبتدئين؟


أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.


في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.


قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:


الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.


ما هي أفضل منصة التداول؟


الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.


على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.


حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.


مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟


وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.


سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.


كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من يقدم الحسابات التجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.


فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.


يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).


بيتكوين و كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.


مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.


أعلى وسطاء الخيارات الثنائية مقارنة.


يقدم وسطاء الخيارات الثنائية عقود رقمية يمكن شراؤها واستخدامها للمضاربة على نتائج تحركات الأسعار على مجموعة واسعة من الأصول المالية المختلفة، بما في ذلك الأسهم والمؤشرات والسلع وفوركس.


جدول مقارنة السماسرة الثنائية أدناه يحتوي على قائمة ما نعتقد أنها بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية حولها. وقد تم تداول كل شركة المدرجة في قائمتنا على حساب حقيقي حقيقي. وقد سمح لنا ذلك باختبار الخصائص المختلفة والدعم الذي يقدمونه.


لقد أوصينا فقط السماسرة المعترف بها التي تظهر سجل حافل من الأداء. يمكنك اختيار من قائمتنا وتكون على ثقة من أن لديك وسيط جيد للمستقبل.


دليل خطوة بخطوة لإيجاد أفضل وسيط ثنائي الخيار.


مهمة رئيسية للتجار هو العثور على أعلى وسيط الخيارات الثنائية للتجارة مع.


كنت في حاجة الى وسيط الذي يقدم التسهيلات التي تحتاج إليها، أعلى دفعات واحد الذي هو جدير بالثقة.


عند اختيار وسيط هناك عدد من النقاط التي تحتاج إلى النظر فيها. لدينا خطوة خطوة دليل لاختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء تفاصيل النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى عامل في قرارك.


جدول المقارنة لدينا يسرد ما نشعر به بعض من أعلى الأسماء في هذه الصناعة. سوف تجد روابط لمراجعات أكثر تفصيلا في الجدول أعلاه.


التسجيل مجاني تماما وهو وسيلة جيدة لمعرفة المزيد عن كل شركة. سوف تكون قادرة على إلقاء نظرة حول منصة التداول، وتحقق من أي عروض ونرى كيف يعمل وسيط. لا يجب عليك إجراء وديعة حتى تصبح مستعدا.


1. تنظم وسطاء الخيارات الثنائية.


أولا دعنا نلقي بيانا & # 8211؛ فمن الضروري أن كنت التجارة من أي وقت مضى فقط مع وسيط منظم!


توفر اللائحة مستوى من الحماية المالية لكل من أنشطة التداول ورأس المال. وهو يضمن أن الوسطاء يعملون وفقا لمجموعة من المعايير التي تحددها الجهة التنظيمية للتعامل مع العملاء التجاريين.


كما يضمن أن يتم تدقيق أنشطة الوسطاء المالية بشكل صحيح.


والأهم من ذلك أن رأس مال التداول الخاص بك يتم وضعه جانبا في حساب منفصل. وهذا يعني أنه في حالة أن الوسيط يعاني من صعوبات مالية، يمكن أن تعاد أموالك لك. وبما أن تجار الحماية الإضافيين يحتمل أن يشملهم أيضا نظام التعويضات الخاصة بالمنظمين. والنتيجة هي أنه ينبغي أن يكون هناك القليل من القلق من عدم رؤية أموالك مرة أخرى.


التحقق من أن وسيط ينظم سوف تساعدك على تجنب العديد من الخيارات الثنائية الحيل وسيط.


بعض الهيئات التنظيمية الرئيسية للبحث عن & # 8211؛


إذا كنت غير متأكد من الوضع التنظيمي للوسيط ثم تأكد من التحقق من موقع المنظمين المالية.


الاتصالات الثنائية هي أساسا رهان مع وسيط ولا تتطلب استثمارا مباشرا في السوق الكامنة. وهذا يسمح للوسطاء بتقديم مجموعة من العقود على مجموعة واسعة من الأصول.


من حساب واحد سيكون لديك الفرصة لتداول الأسواق الرئيسية من أربع فئات الأصول المالية الشعبية. المؤشرات، الفوركس، السلع والأسهم.


وتشمل الأصول الشعبية التي يتم العثور عليها عبر منصات وسيط داو جونز، S & أمب؛ P 500، نيكي، فتس، ور / أوسد، أوسد / جبي والذهب. كما أن الأسهم العالمية ممثلة تمثيلا جيدا. شركات مثل جوجل، والأمازون، بي ام دبليو، نايك، هسك وتاتا ليست سوى بعض من الأسماء الكبيرة التي يمكنك التجارة.


3. أنواع الحسابات.


ويتناول الوسطاء الأمور بشكل مختلف عندما يتعلق الأمر بأنواع الحسابات التي يعرضونها.


يفضل البعض "حساب واحد" يناسب جميع النهج ويقدم نفس التسهيلات والشروط التجارية لجميع عملائها، بغض النظر عن المبلغ المحتفظ به على الودائع.


بدلا من ذلك، والبعض الآخر يقدم مستويات مختلفة من الحساب. يتم تعريف هذه أكثر شيوعا من قبل الحد الأدنى من متطلبات الإيداع المطلوبة لفتح والتجارة على الحساب.


غالبا ما تتبع الحسابات الشكل التالي:


ستاندارد - الحد الأدنى للإيداع، مكافأة، تحليل التداول مجانا تعزيز - إيداع المتوسطة المطلوبة، مكافأة أكبر، تحليل التداول الحرة فيب - إيداع أعلى المطلوبة، أعلى مكافأة وعوائد عالية على العقود، والحصول على المشورة التجارية الشخصية.


سوف تختلف المزايا والخصائص الفعلية لكل مستوى حساب وفقا للوسيط والترويج. النقطة الرئيسية أن يسلب هو أن ارتفاع مستوى الحساب فتح، والمزيد من الفوائد التي سوف تتلقى.


4. الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع.


إن الوديعة الافتتاحية المنخفضة هي نقطة جذب كبيرة عندما يتعلق الأمر بفتح حساب.


فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية لا يمكن أن يكون أكثر بساطة وأنت لا تؤدي كميات كبيرة من المال للقيام بذلك.


وديعة نموذجية من 200 $ (أو ما يعادلها) يكفي لتحصل على وتشغيلها مع معظم السماسرة. بعض وسطاء الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى من مستويات الودائع الدنيا تسمح لك للبدء مع حتى كميات أقل. في بعض الحالات $ 100 أو حتى مجرد 25 $.


غير أن هناك تحذيرا للبدء بمثل هذه المبالغ الصغيرة.


وجود رأس المال الكافي للتجارة سوف تسمح لك لتحقيق التوازن بين الاستراتيجيات الخاصة بك والتوازن بشكل صحيح المخاطر الخاصة بك. مع أخذ ذلك في الاعتبار، في حين أن وسطاء الودائع منخفضة هي وسيلة جيدة للبدء، يجب أن تتوقع إيداع المزيد من الأموال كما كنت جادا مع التداول الخاص بك.


5. مكافأة الإيداع.


وبعد ذلك من النقطة الأخيرة، إذا لم يكن لديك كمية كبيرة من رأس المال للبدء مع ثم البحث عن مكافأة إيداع قد يثبت خيارا جيدا. في حين أن المكافآت يمكن أن تكون مثيرة للجدل إلى حد ما لا يوجد شيء خاطئ بشكل خاص معهم شريطة أن تعرف كيف تعمل.


عادة أول إيداع المكافآت التي يقدمها الوسطاء سوف تعطيك مكافأة نسبة على أساس المبلغ المودعة. على سبيل المثال إذا قمت بإيداع 200 دولار مكافأة 20٪ سوف تعطيك آخر 40 $ للتداول مع (240 $ إجمالي رصيد الحساب).


مستوى المكافأة التي سوف تمنح سوف تعتمد على كل من وسيط والترويج يجري تشغيلها. لذلك فإنه يدفع للتحقق العروض الحالية إذا كنت تفكر في فتح حساب.


معظم المدفوعات العلاوات تنص على أنك سوف تحتاج إلى تجارة عدد معين من "ذهابا وإيابا" من الأموال في حسابك قبل مكافأة يمكن سحبها. في كثير من الأحيان هذه الحدود مرتفعة جدا (10 إلى 30+ أضعاف قيمة المكافأة) لذلك تحتاج إلى التأكد من أنك سعيد مع أي شروط المرفقة.


كما هو الحال مع أي اتفاق يجب أن تكون على يقين من قراءة وقبول الشروط والأحكام قبل الاشتراك.


6. منصة التداول.


منصة التداول هي الأداة المركزية لشراء وبيع العقود. فإنه يحتاج إلى العمل بشكل جيد وتوفير الميزات التي تحتاجها لتجارة فعالة ومربحة.


في حين أن هناك كمية هائلة من السماسرة للاختيار من بينها، وكثير الاستفادة من منصات التداول المسمى الأبيض من مقدمي الحلول شعبية مثل سبوتوبتيون، التقنية المالية وترادولوجيك.


ونتيجة لهذا الاستخدام الواسع من التسميات البيضاء سوف تجد في كثير من الأحيان قدرا كبيرا من القواسم المشتركة بين المنصات. وحتى بين مختلف مقدمي الخدمات، فإن مجموعة العقود والأصول التي يمكنك تداولها ستكون متشابهة إلى حد كبير.


مجال واحد حيث يختلف الوسطاء هو عندما يتعلق الأمر التداول المحمول. بعض العروض تطبيقات مخصصة تطبيقات مصممة خصيصا لأجهزة إفون أو أندرويد. هذه تختلف في الجودة لذلك فمن يستحق التحقق منها إذا كنت ترغب في التجارة من جهاز ستارتفون أو الجدول.


7. الحسابات التجريبية.


الحسابات التجريبية تقدم وسيلة رائعة لمحاولة الخروج من الاستراتيجيات دون المخاطرة بأموالك. من الصعب نوعا ما أن تأتي من معظم الوسطاء.


مع حساب تجريبي يمكنك محاكاة التداول الخاص بك ومحاولة استراتيجيات دون المخاطرة برأس المال التداول الخاص بك بدلا من ذلك يمكنك الاستفادة من رأس المال الظاهري الذي يمكنك استخدامه للرهان ورصد أداء التداول الخاص بك.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية لن يقدموا سوى حسابات تجريبية للتجار الحاليين، بدلا من تقديمها للعملاء المحتملين. ومع ذلك، لا يزال بإمكانهم أن يثبتوا فائدة كبيرة إذا تم تأديبهم بما فيه الكفاية للتحقق من صحة استراتيجيات التداول الخاصة بك أولا قبل التداول على حسابك المباشر.


نظرا للنتائج الثابتة لعقود الخيارات الثنائية، فإن العائد الذي تحصل عليه على كل عقد مهم. هذا أعلى دفع تعويضات، وكلما جعل.


في حين أن السوق تنافسية، وسوف تجد اختلافات في العائدات المعروضة بين الوسطاء. لهذا السبب يمكن أن تدفع أرباح أن يكون أكثر من حساب واحد بحيث يمكنك مقارنة العائدات على العقود واتخاذ واحد مع أعلى عائد.


ويعني ارتفاع العائدات أيضا أنه يمكنك تحقيق أرباح بمعدل أقل من "معدل الإضراب". هذا مهم للتجار خلاف ثابت بسبب نتائج العائد الثابت.


9. خدمة العملاء.


ومن المفيد مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية للعثور على أفضل مستوى من الدعم. بعد كل شيء، وأنت لا تعرف متى أنت ذاهب إلى الحاجة إلى الاتصال على وسيط لفرز شيء ما.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من خيارات الدعم، مما يجعل من السهل الحصول على اتصال معهم إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ. يتم تقديم أرقام هاتف إقليمية مخصصة ودعم البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة من قبل معظم الوسطاء حتى تتمكن من التواصل مع شخص ما عندما تحتاج إلى ذلك.


بالإضافة إلى مكتب الدعم من المنطقي أن تبحث عن أي المواد التي يتم تقديمها لمساعدتك على التجارة. يتم توفير ندوات عبر الإنترنت، وتحليل التداول والكتب الإلكترونية من قبل العديد من السماسرة. كل هذه يمكن أن تكون موارد كبيرة، وخاصة بالنسبة للتجار الجدد الذين يتطلعون لاتخاذ خطواتهم الأولى.


ملاحظة وإخلاء المسؤولية.


في حين أننا نهدف إلى إبقاء المعلومات في هذا الجدول محدثة قدر الإمكان، فإننا لن تكون مسؤولة عن أخطاء أو سهو. كل من مستوى الخدمة والظروف التجارية المعروضة في هذه الصناعة تتغير باستمرار.


يرجى التأكد من تحقق معك وسيط الخيارات الثنائية لأي خدمات محددة التي تحتاجها قبل فتح حسابك.


يتم تحديث هذا الجدول في كثير من الأحيان لتمثيل ما نشعر يقدم مجموعة مختارة من أفضل مراجعة الخيارات الثنائية وسطاء عام 2018.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


كيفية مقارنة ثنائي وسطاء الخيار.


سنناقش الميزات الرئيسية التي يحتاجها تاجر الخيارات الثنائية لتحليل عندما يقارن وسطاء الخيارات الثنائية.


منصة التداول المرخصة أو غير المرخصة الحد الأدنى للإيداع مكافأة العروض & أمب؛ عروض خاصة مميزات خاصة.


مرخص مقابل غير مرخص.


الوسطاء إما مرخصون أم لا. حصل معظم الوسطاء المرخص لهم على ترخيص من سيسيك وسجلوا مع مختلف الجهات التنظيمية المالية في الاتحاد الأوروبي. كما سيحصل بعض الوسطاء المرخصين من سيسيك على ترخيص من أسيك (أستراليا) أو فسبر (نيوزيلندا) أو جنوب أفريقيا. جميع وسطاء الخيارات الثنائية المرخصة لا يقبلون التجار من الولايات المتحدة. في الواليات المتحدة األمريكية، يعد الوسطاء المنظمون من قبل المجلس األعلى للتعليم هو كانتوريكسشانج و ناديكس.


بالنسبة للمتداولين خارج الولايات المتحدة، ليس هناك سبب وجيه للتداول مع وسيط غير مرخص. انظر وسطاء الخاضعة للتنظيم هنا.


منصة التداول.


إذا لاحظت من أي وقت مضى أن العديد من وسطاء الخيارات الثنائية تبدو مثل نفس الشركة، وذلك لأنهم يستخدمون واحدة من أربع منصات التداول. إلقاء نظرة على 24Option & أمب؛ بوس كابيتال. كلاهما يستخدمون منصة تكفينانسيال، ولكنها مملوكة من قبل شركات مختلفة. واحد هو وسيط مرخص، والآخر ليس كذلك.


الفرق بين الوسطاء الذين يستخدمون نفس المنصة، هو العائد الذي يقدمونه. مع بعض وسطاء العائد على اليورو / دولار خيارات ثنائية 70٪، مع وسطاء آخرين العائدات هي 85٪.


الحد الأدنى للإيداع.


وسيط الخيارات الثنائية النموذجي يتطلب إيداع أولي من 250 $ لفتح حساب. بعض الوسطاء لديهم أنواع حسابات مختلفة للمتداولين المبتدئين أو المتوسطين أو المتقدمين. قارن ما الوسيط يقدم تاجر المبتدئين. يجب على التجار أيضا مقارنة المنصة التي يفضلونها بشكل أفضل. عادة ما يبحث التجار عن وسيط مع الحد الأدنى الأدنى حتى يتمكنوا من اللعب حولها مع منصة ومقارنتها مع منصات أخرى والسماسرة هناك.


سيحاول بعض السماسرة الحصول على التجار الجدد لتقديم وديعة أكبر ولكن يقولون أنها يمكن أن تعطي فقط إشارات مع إيداع 1000 $. وعادة ما يكون ذلك العلم الأحمر.


مميزات خاصة.


الآن بعد أن رأينا مدى صعوبة المقارنة بين اثنين من الوسطاء الذين يستخدمون نفس منصة التداول، كيف يمكننا مقارنة الوسطاء. هناك عدد قليل من السماسرة الذين يقدمون في الواقع شيئا فريدا للتجار بهم.


أي وسيط ينبغي للتاجر اختيار؟


هذا قرار صعب!


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


مقارنة بين وسطاء الخيارات الثنائية.


ضمان بونوسبيناريوبتيونس.


تسجيل مع وسيط من خلال هذا الموقع يسمح لك للاستفادة من بونوسوبتيونسبينايرس الضمان. وبالتالي تلتزم فريقنا لمساعدتك في حل أي صراع ممكن مع وسيط على الانترنت. إذا واجهت مشكلة مع الوسيط، يرجى الاتصال بنا عبر & كوت؛ جهة الاتصال & كوت؛ الجزء. ونحن ملتزمون بتزويدك بالرد في غضون 24 ساعة. لقد وصلت جميع النزاعات التي عالجناها إلى حل!


مقارنة تقنية وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيار الثنائي: مقارنة شركات الوساطة الاجتماعية.


لماذا قارن وسطاء الخيارات الثنائية؟


مقارنة وسطاء مختلفة في خيار ثنائي أمر ضروري لإيجاد الوسيط الذي يناسب احتياجاتك. في الواقع، كل وسيط له / لها المعايير الخاصة، والتي لن تلبي تماما احتياجاتك. هذا هو السبب في إنشاء فريق بونوسبيناريوبتيونس مقارنة شاملة تسمح لك لتسليط الضوء على الوسطاء الذين تناسب احتياجاتك. واحدة من المعايير الأولى التي تأخذ في الاعتبار يعتمد على حجم محفظتك وكمية رأس المال الذي ترغب في الاستثمار. وبالتالي، الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى من حجم الموقف يمكن أن يكون بمثابة المعيار الأول للقضاء على الوسطاء الذين لا تتطابق مع الاحتياجات الخاصة بك. حجم مكافأة الترحيب يمكن أن تنطبق أيضا على التوازن. هذا الأخير سوف تضخيم التوازن الخاص بك ويسمح لك للاستفادة من رصيد أعلى لبدء معاملات التداول الخاصة بك ومحاولة لتحقيق المكاسب. المقارنة بين المعايير التقنية يمكن أيضا تحديد شركة الوساطة التي سوف تتحول. في الواقع، إذا كنت ترغب في التداول باستخدام نوع من خيار التفضيل (بلمسة واحدة على سبيل المثال) أو تداول فهرس معين (مثل النفط أو مؤشر داو جونز، على سبيل المثال)، لن يستوفي جميع الوسطاء هذه المعايير. وأخيرا، فإن المعلومات المتعلقة مباشرة الشركات، مثل سنة التأسيس، أو موقع مقرها يمكن أن تساعدك أيضا على اختيار وسيط الخيارات الثنائية بفضل المقارنة. وسوف نقوم بتحليل المعايير المختلفة التي تمت مقارنتها في الجداول الثلاثة أعلاه.


مقارنة بين أفضل الوسطاء: المعايير المستخدمة.


المعايير الأساسية للسماسرة.


والمعايير التي نعتبرها أساسية لتحديد الفروق بين أفضل الوسطاء هي ما يلي:


- الحد الأدنى للإيداع: هو الحد الأدنى للإيداع من أجل فتح حساب حقيقي مع الوسيط.


- الحد الأقصى للربح: الحد الأقصى للربح هو نسبة العائد (٪) & # 8211؛ أو العائد على الاستثمار & # 8211؛ في موقف الربح. وكلما ارتفعت النسبة المئوية، كان العائد أفضل خلال الكسب. على سبيل المثال: إذا كنت تستثمر 100 € في الموقف الذي يغلق مع أقصى قدر من الأرباح من 90٪، وسوف ثم تحقيق ربح قدره 90 €. وسيط يدفع بالتالي لك 190 € بعد إغلاق موقفكم.


- العائد على الخسارة: العائد على الخسارة هو نسبة مئوية (٪) من موقف خاسر. وكلما ارتفعت عائد الخسارة، كلما كانت الخسارة أقل بسبب الخسارة. على سبيل المثال: إذا كنت تستثمر 100 € على موقف خاسر أن يغلق مع خسارة، والعائد على الخسارة هو 15٪، وبالتالي فإن وسيط يعطيك العودة 15 € على الرغم من فقدان الخاص بك. لذلك كنت قد فقدت € 85 في الصفقة.


- الحد الأدنى للموقف: الحد الأدنى للموقف هو الحد الأدنى للمبلغ للاستثمار من أجل فتح معاملة الخيار الثنائي. كلما انخفض الحد الأدنى للموقف، كلما زاد استثمار مبالغ صغيرة في معاملاتك.


- الحد الأقصى للموقف: الحد الأقصى للموقف هو الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك استثماره في المعاملة. كلما ارتفع الحد الأقصى للموقف، كلما زاد الاستثمار في المعاملة.


- الحد الأقصى المكافأة: هذا هو الحد الأقصى المكافأة التي الوسيط يقدم لك خلال إيداع المال الحقيقي. يرجى ملاحظة أن بونوسوبتيونسبينايرس قد تفاوض لك أفضل المكافآت وأفضل الظروف من جميع الوسطاء واردة.


- لا إيداع مكافأة: نادرة نسبيا، هو مكافأة المال الحقيقي أن وسيط يمكن أن نقدم لكم دون أن يكون من الضروري لجعل الودائع المال الحقيقي مقدما.


- الحساب التجريبي: نادر نسبيا، هو إمكانية التداول عن طريق حساب وهمية باستخدام المال الظاهري أم لا.


- فون التطبيق: أكثر وأكثر تواترا، فمن إمكانية للتداول الخيارات الثنائية عن طريق تطبيق على الهاتف الخاص بك أم لا.


المعايير الفنية للسماسرة.


قد تساعدك المعايير التقنية أيضا على اختيار الوسيط الذي يناسب احتياجاتك.


- عدد أزواج العملات: الفوركس (النقد الأجنبي) هو سوق العملات المختلفة. زوج الفوركس هو تعادل العملة مثل اليورو مقابل الدولار (ور / أوسد). وكلما زادت أزواج الفوركس لدى وسيط، كلما زادت مساهمتك في مجموعة واسعة من العملات.


- عدد الأسهم: الأسهم هي أسهم شركة مدرجة في البورصة والتي تخضع للتقلبات (مثل الفيسبوك أو أبل، على سبيل المثال). والمزيد من أسهم وسيط الأسهم لديها، وأكثر يمكنك حصة على عدد كبير من الشركات.


- عدد المؤشرات: مؤشرات سوق الأسهم هي مؤشرات تجمع بين أصول العديد من الشركات. على سبيل المثال، يمكن للمرء أن يذكر CAC40 (التي تضم أكبر 40 شركة فرنسية) أو داو جونز (التي تضم أكبر 30 شركة في الولايات المتحدة الأمريكية). وكلما زادت المؤشرات التي يقدمها الوسيط، كلما زادت مساهمتك في عدد كبير من المؤشرات الدولية.


- عدد المواد الخام: المواد الخام هي المواد المستخرجة من الطبيعة مثل الذهب والفضة والنفط والقمح. المقارنة بين المواد الخام يمكن أن تساعدك على تحديد أي وسيط يناسب احتياجاتك.


- تداول السرعة: هذا يتعلق بما إذا كان سيتم تداول الخيارات الثنائية لفترات قصيرة جدا تصل إلى 60 ثانية.


- نوع الخيارات: توجد عدة طرق تداول في الخيار الثنائي. عالية / منخفضة (الأكثر شيوعا)، فضلا عن & # 8220؛ لمسة واحدة & # 8221؛ و & # 8220؛ الحدود & # 8221؛ و & # 8220؛ في تجارة المنطقة & # 8221 ؛. مقارنة طرق الخيارات المقترحة يمكن أن تحدد الوسيط الذي يلبي احتياجاتك بشكل أفضل.


المعايير الاجتماعية لشركات الوساطة المختلفة.


وتختتم المقارنة بين مختلف وسطاء الخيارات الثنائية بمقارنة شركات الوساطة لديها.


- يحدد المقر الرئيسي موقع الشركة الأم للوسيط.


- سنة التأسيس تعين طول العمر للشركة وبالتالي خبرتها في تداول الخيار الثنائي.


- أساليب الودائع والسحب هي أيضا معايير لمراقبة اعتمادا على الوسائل المفضلة لديك لإيداع وسحب الأموال الخاصة بك.


- وأخيرا، فإن الاستعراضات وشهادات التجار على كل وسيط يمكن أن تكون مفيدة جدا لمساعدتك على جعل اختيارك.


ملاحظة: إذا كنت ترى خطأ في جدول المقارنة، يرجى ذكر ذلك في قسم التعليقات! شكرا لك 😉


مراجعات التجار في هذه المقارنة.


قائمة كبيرة! الآن بعد العثور على أفضل وسيط، من المهم أن تعلم حركة السعر، ماذا تفعل الشموع أقول لك؟ في كل مرة لها قصة مختلفة ولكن نفس النمط من السلوك يمكن التنبؤ به.


لقد قرأت تقريرك & # 8220؛ مقارنة بين وسيط الخيار الثنائي & # 8221؛. وهو استطلاع ممتاز وأود أن أشكركم على هذا العمل العظيم. لقد انضمت مؤخرا وسيط خيار ثنائي واحد ولدي مشكلة مع هذا الوسيط. أتمنى، لقد رأيت هذا التقرير قبل انضمامه إلى هذا الوسيط.


شكرا على مقارنة بالمعلومات & # 8230؛ & # 8230؛. أي مراجعة على الخيار الأول، خيارات رب من فضلك & # 8230؛


شكرا لمعلوماتك & أمب؛ المقارنة. ولكن عندما حاولت فتح حساب في بنك دي بيناري كما كنت أرغب في الاستفادة من حساب تجريبي، حصلت على البريد الإلكتروني منهم يقولون أنهم توقفوا فتح حساب من الهند. هل هذا صحيح.


أشكركم على المراجعة. هذا مفيد جدا.


لا تنضم إلى خيارات مايفير! انهم كون الرجال، الكذابين و ثيفس.


مايفير خيارات ثنائي منصة التداول هو عملية احتيال. أنها تمتص لك في وعود من عوائد سريعة وبسيطة.


حذار لأن هدفهم كله هو أن تحصل على الاستثمار أكثر وأكثر على موقعهم ثم تأخذ كل شيء.


يتغذون بك يكذب بعد الكذبة بعد الكذب، من الوسطاء المبتدئين، ما يسمى كبار الوسطاء والمحللين وفريق المالية & # 8211؛ آل ليارس & # 8211؛ لا أعتقد كلمة واحدة.


حتى بعد أن كذبت بشكل صارخ بالنسبة لي وسرقت رصيد الحساب بأكمله، كتبت إلى الإدارة العليا 3 مرات ولم يحصل على أي رد على الإطلاق. يمكنني أن أختتم فقط الشركة كلها عملية احتيال.


لا تنضم إلى خيارات مايفير! انهم كون الرجال، الكذابين و ثيفس.


اشترك الآن والحصول على الكتاب الاليكتروني المجاني على أفضل الاستراتيجيات لكسب في الخيارات الثنائية!


البقاء مسؤولا.


&نسخ؛ بونوسبيناريوبتيونس المحدودة - جميع الحقوق محفوظة.


100٪ مكافأة حصرية (بدلا من 20٪) على وديعة 1 الخاص بك من 250 € على أفضل وسيط منظم 24 الخيار! (تطبق الشروط والأحكام الإضافية)

No comments:

Post a Comment