Thursday 18 January 2018

الفوركس ماك أوس x منصة


فوركس الرسم البياني ومنصة التداول شتيك لنظام التشغيل ماك أوس X.


خلاصات البيانات.


الفوركس فكسم (60 عملات الفوركس)


الفوركس بين البنوك (350 عملات الفوركس)


عقود الفروقات للأسهم الأمريكية (حوالي 50 ورقة)


كفد للمؤشرات العالمية.


شتيك ل أوس X هو الرسم البياني الفوركس المهنية وبرامج التداول. واحدة من أفضل التحليل الفني والبرمجيات التجارية مصممة للمهنيين والمتداولين الفوركس المبتدئين جدا. شتيك هو تطبيق ماك أوس X الأصلي. يمكنك استخدامه لتخطيط فقط (وهذا لا يعني أي وسيط لديك، والرسوم البيانية هي وسيط مستقل) أو للتداول أيضا، والآن أنها تدعم التداول عبر فكسم في الفوركس و موكس للأسهم / العقود الآجلة / الخيارات. نظام التخطيط قوية لديها حوالي 60 مؤشرات تقنية متكاملة، وأدوات مؤشر مختلفة مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، وتصحيحات فيبوناتشي والتصحيحات. كما يمكنك استخدام تنبيهات من أنواع مختلفة. وتشمل الإصدارات 2.0.8 أو أعلى أيضا مصمم استراتيجية زبينت. الآن فإنه من السهل لخلق استراتيجية تجارية جديدة دون البرمجة وتطبيقه على الرسم البياني ناي.


الرسوم البيانية الفوركس.


المخططات المتاحة هي: القضبان، والحانات دون أسعار مفتوحة والخطوط والشموع اليابانية، النقاط. يمكن لأي مخطط عرض ملف تعريف حجم ليوم التداول الحالي. تتوفر أي أطر زمنية لحظية (من 1 إلى 1439 دقيقة) وأيضا يوميا، أسبوعيا، شهريا، فصلية، ونصف سنوية وسنوية الرسوم البيانية. يمكن تغيير المظهر المرئي للمخططات كما تحتاج في أبسط طريقة. يمكنك حفظ المخطط كقالب ثم استخدام قوالب لإنشاء المخططات الجديدة نفسها. ويمكن أيضا أن توضع الرسوم البيانية إلى أي رصد في أجهزة الكمبيوتر شاشات متعددة. يمكنك استخدام حوالي 60 المؤشرات الفنية لإجراء التحليل الفني. كما يمكنك استخدام 6 أدوات مؤشر مفيدة، مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبوناتشي. يتم إرفاق أدوات المؤشر تلقائيا إلى أقرب المحلي الرسم البياني. لتداول سريع يمكنك وضع النظام التجاري الجديد من الرسم البياني مباشرة. كما يمكنك عرض الأوامر النشطة والحرف المنفذة يمكن عرضها على الرسوم البيانية أيضا.


رسومات أوبنغل المتقدمة مع دعم الشبكية.


شتيك لنظام التشغيل ماك لديه دعم الشبكية ويستخدم محولات الفيديو الحديثة الاحتمالات لرسم المخططات. فإنه يمكن رسم المؤشرات الفنية مع التدرجات، وملء المناطق المخططات واستخدام تمهيد لرسم. كما أنه يقلل من أي تأخير التداول، واستهلاك الطاقة وزيادة أداء النظام. لجعل التحليل الفني يمكنك استخدام حوالي 60 المؤشرات الفنية وأدوات المؤشر. يمكنك تطبيق المؤشرات على البيانات وقيم المؤشرات الأخرى أيضا. لم تجد أي مؤشر بالنسبة لك؟ إرسال البريد الإلكتروني لنا، ونحن سوف إضافته قريبا.


زبينت استراتيجيات التداول المخصصة.


الآن يمكنك ببساطة علامة والطلاء الرسوم البيانية وخلق استراتيجيات التداول المخصصة مع استراتيجيات شينت منشئ وأنت لا تحتاج إلى معرفة أي لغة البرمجة! ببساطة حدد المؤشرات وتعيين الروابط والشروط بينهما.


هاي-سبيد دوم (عمق الأسواق) [يستخدم في بيانات موكس فقط: الأسهم والعقود الآجلة والخيارات]


نوافذ دوم عرض عروض الأسعار والعروض في الوقت الحقيقي. انها نافذة التداول الرئيسية لجعل الصفقات للأسهم / العقود الآجلة والأسواق الخيارات. يمكن استخدام دوم لوضع أو إلغاء الطلبات الجديدة.


مكاتب تجارية.


في النقد الاجنبى يمكنك استخدام مكاتب تجارية مختلفة ونقلت لوحات لمعرفة الاسعار الحالية وجعل الصفقات ووضع أوامر جديدة. يمكنك فتح عدة عملات في مكاتب التداول وإجراء الصفقات في نقرة واحدة. أنت لا تحتاج للتبديل بين النوافذ للحصول على شريط آخر، يتم وضع جميع القراد معا.


لوحات الأسعار.


أيضا يمكنك وضع عدة علامات في نفس لوحة أسعار ونقلت. فإنه يظهر ارتفاع، وانخفاض، وفتح وإغلاق الأسعار مع حجم والتغييرات.


جداول بيانات الأسعار.


عروض أسعار جداول عرض الأسعار الحالية، محاولة والعروض، وحجم، والتغييرات. يمكنك وضع أي الفوركس تيكرز داخل ويمكنك فتح العديد من النوافذ ما تحتاج إليه.


الوقت & أمب؛ مبيعات.


الوقت & أمب؛ يعرض نافذة المبيعات السعر والحجم. كما أنه عرض جميع الاقتباسات لهذه العملات. إذا كنت في حاجة يمكنك تصفية كبتيس من حيث الحجم. ويمكنك التجارة في هذه النافذة في نقرة واحدة.


أوامر، الصفقات، المواقف.


هناك نوافذ مختلفة لعرض لك أوامر، الصفقات والمواقف الحالية. كما يمكنك الاطلاع على معلومات تفصيلية لحسابات التداول الخاصة بك.


مساحات العمل.


جميع النوافذ (الرسوم البيانية، ونقلت، دوم وغيرها) يمكن وضعها في واحد أو أكثر من مساحات العمل. يمكنك التبديل إلى مساحة عمل أخرى بنقرة واحدة لجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية وسرعة.


يمكنك إعداد تنبيهات بسيطة للأسعار وتنبيهات أكثر تعقيدا لقيمة المؤشرات. نوع جديد من التنبيهات هي تنبيهات استراتيجيات زبينت، يمكنك استخدام عدة مؤشرات في نفس الوقت لتوليد إشارة.


أفضل أداء، وانخفاض استهلاك الطاقة.


جميع مكونات المنصة هي الأمثل للعمل بسرعة عالية، يتم تقليل أي تأخير. كما أنه يستخدم الرسومات أوبنغل لعرض المؤشرات الفنية مع التدرجات، وملء المناطق واستخدام شاشة شبكية العين. نظام الأمثل لأجهزة الكمبيوتر متعددة النواة.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ميتاترادر ​​4 نظام التشغيل ماك أوس.


WebTerminal.


ذكري المظهر.


متعدد النهايات.


منصة ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول شعبية تسمح بتحقيق عمليات التداول والتحليل الفني أثناء تداول الأدوات المالية المختلفة في أسواق الفوركس والعقود مقابل الفروقات.


حاليا، لا توفر إفك ماركيتس منصة التداول ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك أوس X، ومع ذلك، يمكن لعملائنا استخدام الخيار التالي لتثبيت مت 4 لنظام التشغيل ماك أوس.


كيفية تعيين MT4 لنظام التشغيل ماك أوس.


يمكن تثبيت محطة العميل ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ماك أوس واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك أوس من خلال برنامج مفتوح المصدر بلايونماك.


بلايونماك هو برنامج مجاني وسهل الاستخدام والذي يسمح بتثبيت تطبيقات ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس دون أي صعوبة.


ويستند بلايونماك على النبيذ الذي ليس منتج مستقر على الاطلاق. وهذا يعني أن وظائف التطبيق قد تعطل ولا تعمل بشكل صحيح. لتجنب المشاكل ننصح باستخدام منصة ميتاتريدر 4 لباد و إفون.


لتثبيت بلايونماك، يجب عليك ببساطة فتح الرابط التالي wiki. playonlinux / index. php / Installing_PlayOnMac واتبع الخطوات المطلوبة المعروضة في هذا القسم جدا.


فقط بعد الانتهاء من تركيب بلايونماك، سيكون من الممكن لتحميل منصة التداول MT4 للنوافذ.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


لنظام التشغيل ماك أوس.


تثبيت منصة التداول ميتاترادر ​​على ماك بوك، إيماك أو أي ماك الأخرى مع أوس X.


الآن يمكن لمستخدمي أبل التمتع بمجموعة كاملة من مزايا ميتاترادر ​​4 لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات:


انها حرة - لم يكن لديك لدفع لتطبيقات مضاهاة ويندوز لا يلزم محاكاة أو تثبيت برنامج طرف ثالث التجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع نقلت في الوقت الحقيقي مألوفة، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتنفيذ النظام فائق السرعة المستشارين الخبراء (إي) دعم - ر تفوت على أي ميزات ميتاتريدر بعد الآن! التداول بنقرة واحدة مع إيقاف الخسارة وإعداد الربح مباشرة في الرسم البياني تشغيل سلس ومستقر على مستوى الراحة المتاحة سابقا فقط لمستخدمي ويندوز.


مترادينغ الآن يقدم للمستخدمين ماك أوس X الاندماج الكامل في عالم التداول! لم يكن من الأسهل تثبيت ميتاتريدر 4 على ماك بوك الخاص بك.


يمكنك البدء بتنزيل إصدار ميتاتريدر الذي تتداوله مع جهاز ماك:


تحميل ملف. dmg وفتحه. سترى شاشة مثل واحد هو موضح أعلاه. اسحب الملف MTradingMT4 إلى مجلد التطبيقات. سيبدأ التثبيت تلقائيا.


تم الآن تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك وبدأت تلقائيا. سجل الدخول باستخدام تفاصيل تسجيل الدخول المباشر أو التجريبي. في الخلفية، بدأت غرفة التاجر في المتصفح الافتراضي. تم تقديم هذه الميزة إلى ميتاترادر ​​مؤخرا وسيتم تنفيذها طالما لم يتم إنشاء حساب. بمجرد إعداد حسابك، سيتم إيقاف هذه الميزة.


التداول على ماك بوك يعمل تماما مثل على جهاز كمبيوتر ويندوز. افتح نموذج طلب ميتاتريدر القياسي بالضغط على "f9" و "فن". يمكنك الاستفادة من أداة التداول بنقرة واحدة (في الصورة أعلاه) من خلال النقر على المثلث الصغير في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني أو عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن في الرسم البياني واختيار 'بنقرة واحدة التداول ألت + T'. يرجى ملاحظة: عليك قبول شروط أداة التداول بنقرة واحدة قبل أن تتمكن من استخدامها. في حالة رفض الشروط أو إغلاق النافذة عن طريق الخطأ، افتح النافذة التي تعرض الشروط مرة أخرى كما يلي: الإضافات & غ؛ خيارات & غ؛ التداول & غ؛ التداول بنقرة واحدة & غ؛ ضع علامة في المربع.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد البرنامج وانقر بزر الماوس الأيمن على MTradingMT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في لك MT4 المحطة الطرفية - ننصح بتنزيل هذه الخطوط. لتثبيت الخط - انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تحميله واضغط على "إنستال فونت"


لتداول الفوركس باستخدام ميتاترادر ​​لنظام التشغيل ماك، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب تداول مباشر مع مترادينغ. كما نقدم لك حسابات تجريبية مجانية لمحاولة الخروج من خدماتنا واختبار استراتيجية التداول الخاصة بك.


وقد اختبرت مترادينغ جميع التطبيقات على منتجات ماك وتوصي لهم لجميع مستخدمي أبل. ومع ذلك، التداول مع تلك التطبيقات هو على مسؤوليتك الخاصة. تعرف على ميزات ووظائف التطبيقات قبل البدء في التداول - إذا كنت تجارة عديمة الخبرة يمكنك دائما اختبار المحطات مع الحسابات التجريبية أولا.


طرق الإيداع والانسحاب.


ميتاترادر ​​4.


تحميل منصة ميتاتريدر 4، أقوى منصة سهلة الاستخدام لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


من نحن لماذا مترادينغ؟ الأخبار اتصل بنا الوظائف ابدأ التداول أنواع الحسابات متطلبات الهامش مواصفات العقد حساب تجريبي أنظمة الدفع التعليم ندوات عبر الإنترنت الندوات المالية الأسئلة المتكررة المتداول مسرد تحليلات التحليل الأساسي التحليل الفني تحليل الموجة مدونة المتداول أوتوشارتيست تقويم الفوركس تقويم السوق السوق الحرارة خريطة.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات سيرفيسكوم لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. سيرفيسكوم Ltd. توصي لك طلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


كيفية تثبيت النظام الأساسي على نظام التشغيل ماك أوس.


يمكن تثبيت منصة التداول واستخدامها على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ماك أوس باستخدام النبيذ. النبيذ هو تطبيق البرمجيات الحرة والمفتوحة المصدر الذي يهدف إلى السماح للتطبيقات المصممة ل ميكروسوفت ويندوز لتشغيل على أنظمة التشغيل مثل يونكس. تم تصميم أحد إصدارات النبيذ لنظام التشغيل ماك أوس.


لاحظ أن النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وهذا يعني أن بعض الوظائف في التطبيقات التي تبدأ تحت ذلك قد تعمل بشكل غير صحيح أو لا تعمل على الإطلاق.


لتثبيت النظام الأساسي على نظام التشغيل ماك أوس، نوصي باستخدام برنامج بلايونماك مفتوح المصدر. بلايونماك هو البرمجيات الحرة القائمة على النبيذ توفير سهولة التركيب واستخدام تطبيقات ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس.


بلايونماك التثبيت.


لتثبيت بلايونماك، انتقل إلى موقعها الرسمي، افتح قسم التنزيلات وانقر على الرابط لتحميل أحدث إصدار.


قم بتشغيل حزمة دمغ التي تم تنزيلها من قسم التنزيلات في النظام الخاص بك:


هذا يفتح نافذة التشغيل الأولى بلايونماك. عند النقر على & كوت؛ التالي & كوت؛ يبدأ المثبت فحص وتركيب المكونات المختلفة المطلوبة للتشغيل.


العنصر الأول المطلوب هو شوارتز. هذا هو أداة البرمجيات لاستخدام X نظام ويندوز على نظام التشغيل ماك أوس. يوفر X ويندو سيستيم أدوات وبروتوكولات قياسية لبناء واجهة مستخدم رسومية على نظام التشغيل أونيكس مثل.


إذا كنت قد قمت بتثبيت زكوارتز بالفعل أو تريد تثبيته لاحقا، فحدد & كوت؛ لا يتم تثبيت ششوارتز في الوقت الحالي & كوت؛ أو & كوت؛ لقد تم تنزيل الملف بنفسي & كوت ؛، على التوالي.


يتم تثبيت شوارتز في عدة مراحل. أولا وقبل كل شيء، وقراءة المعلومات الهامة (اقرأ لي) وقبول شروط الترخيص.


قبل التثبيت، يطلب نظام أمان ماك أوس كلمة مرور حسابك:


انتظر التثبيت لإكمال. ولتفعيل التغييرات، أعد تشغيل الكمبيوتر.


بعد إعادة تشغيل النظام، قم بتشغيل بلايونماك من ملف الإعداد في مجلد التنزيلات. ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز المطلوبة للتشغيل السليم.


اقبل بنود اتفاقية الترخيص وأكمل التثبيت. بعد ذلك، بلايونماك جاهز للاستخدام:


تحديث النبيذ.


يتم تثبيت النبيذ ضد 1.4 جنبا إلى جنب مع بلايونماك. أحدث نسخة مستقرة هو النبيذ 1.4.1. النبيذ 1.5.21 الإصدار بيتا تحتوي على العديد من التحسينات هو متاح للتحميل أيضا. ومع ذلك، قد يكون أقل استقرارا. فمن المستحسن لتثبيت أحدث نسخة من النبيذ.


لتحديث واين إلى أحدث إصدار، افتح القائمة العلوية من بلايونماك وحدد & كوت؛ إدارة إصدارات النبيذ & كوت ؛:


سيتم فتح الإطار الذي يحتوي على إصدارات النبيذ المتاحة للتثبيت. حدد أحدث إصدار (حاليا 1.5.21).


نقل أحدث إصدار النبيذ إلى الجانب الأيمن من النافذة. تبدأ عملية التثبيت بعد ذلك.


بعد التثبيت، سوف تظهر النسخة الجديدة من النبيذ في الجزء الأيسر من مدير إصدارات النبيذ بلايونماك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت منصة التداول.


تثبيت المنصة.


لتثبيت النظام الأساسي، نزل المثبت & كوت؛ mt5setup. exe & كوت ؛. عند اكتمال التنزيل، قم بتشغيل ملف الإعداد. يتم فتح الملف تلقائيا بواسطة بلايونماك.


هذا سوف إطلاق عملية التثبيت القياسية، تذهب من خلال جميع مراحلها:


بعد التثبيت بلايونماك يطالبك لإنشاء اختصارات لمكونات منصة، بما في ذلك منصة التداول، ميتايديتور و ميتاتستر:


بمجرد إنشاء الاختصارات اللازمة، يمكنك البدء في استخدام النظام الأساسي. انقر نقرا مزدوجا على ذلك في نافذة بلايونماك لتشغيل النظام الأساسي.


مشاكل معروفة.


كما ذكر أعلاه، النبيذ ليس تطبيق مستقر تماما. وبالتالي، قد تعمل بعض وظائف المنصة بشكل غير صحيح. وقد تم اكتشاف القضايا التالية:


باستثناء المشكلة المذكورة أعلاه، يمكنك التمتع بجميع الميزات من منصة التداول على نظام التشغيل ماك أوس.


دليل بيانات المنصة.


بلايونماك يخلق محرك أقراص منطقية افتراضية منفصلة مع البيئة اللازمة لكل برنامج مثبت. المسار الافتراضي لحافظة البيانات المثبتة في النظام الأساسي هو كما يلي:


مكتبة \ بلايونماك \ وينريبريفيكس \ Client_Terminal_ \ دريف C \ بروغرام فيليز \ كلينت الطرفية.

No comments:

Post a Comment