Thursday 1 February 2018

الفوركس مربع جمبو الأبعاد


فوركس كارغو إنفو (323) 449-5468.
باليكبايان مربع: ما تحتاج إلى معرفته.
فوركس للشحن & # 8211؛ مربع باليكبايان.
وهناك الكثير من أصدقائي الأمريكي يسألني ما هو مربع باليكبايان. أقول لهم ببساطة أنه صندوق من الورق المقوى يحتوي على هدية الجدة أو البنود باسالوبونغ أرسلت من قبل الفلبينيين الذين يعيشون في الولايات المتحدة لأسرته وأصدقائه في الوطن في الفلبين. معظم هذه الصناديق تحتوي على السلع المعلبة والشوكولاتة والالكترونيات ومواد التجميل والأدوات المنزلية وغيرها من الأشياء غير القابلة للتلف.
فوركس للشحن هي في طليعة هذه الخدمة التي كانت في هذه الصناعة منذ عام 1986. مربع فوركس للشحن القياسية هو 20x20x20 في الحجم ولكن نسخة أكبر المعروفة باسم مربع الجامبو هو متاح للشراء أيضا. جزء من جاذبية إرسال فوريكس البضائع مربع باليكبايان في الوطن هو & # 8220؛ الاقتصاد & # 8221؛. تخيل دفع سعر ثابت من 60 $ (لمترو مانيلا فقط)، كابابايان الذين يعيشون في الخارج يمكن أن تشترك بركاتهم لأسرهم تركت وراءها في الفلبين. شيء آخر عظيم عن إرسال صندوق شحن العملات الأجنبية هو أنه يمكنك ملئه حتى يصلح مع أي شيء طالما أنها لا تنتهك اللوائح الجمركية ولا تزال تدفع نفس الرسوم شقة بالإضافة إلى عدم وجود حد الوزن طالما تناسبها الصندوق.
إرسال فوريكس البضائع باليكبايان مربع من السهل، ببساطة الاتصال (323)449-5468 (جنوب كاليفورنيا) لجدولة البيك اب.
يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال عبر رسس.
كل التعليقات والتعليقات مغلقة حاليا.

أبعاد مربع جمبو الفوركس
كينتا ريزال 1900.
+632 655-5830، 655-5788 (بلدت)
+632 631-6171، 631-6172.
مربع باليكبايان.
صندوق جمبو (زل)
مربع قياسي (M)
صندوق بوليليت (S)
لا يهم سيز!
مربع فوركس الحجم الغريب يمكن أن يكون مربع الأحذية، علبة هدية، علبة الطرود البريدية. كبيرة، صغيرة، واسعة، ضيق، طويل القامة، قصيرة. مهما كان حجم، سا فوركس حجم لا يهم.
سيقوم وكيل الفوركس الخاص بك قياس المربع الخاص بك وأيا كان وجهتها يمكن تحديد سعر.
الخدمات الإضافية المقدمة:
خدمة المطار حاتيد ميرون الدين. تواغ لانغ كايو لمزيد من التفاصيل.

باليكبايان حجم الصندوق.
A مربع باليكبايان هو نوع من مربع مصنوعة من الورق المقوى التي الفلبينيين في الخارج ترسل المنزل عن طريق الجو أو الشحن البحري خدمات الشحن. في كثير من الأحيان، يستخدم هذا المربع أيضا من قبل أشخاص من الفلبين الذين سيذهبون إلى الخارج.
يتم تحميل الصندوق بعناصر مختلفة، من الملابس إلى المنتجات الغذائية وأي شيء آخر قد ترغب في شحنه أو أخذه معك، شريطة أن تكون البنود ضمن التنظيم الجمركي للبلد الذي سيتم فيه شحن أو جلب الصندوق.
اعتمادا على عدد وحجم العناصر، وهناك محددة باليكبيان مربع الحجم التي يمكنك استخدامها لاستيعاب جميع الأشياء التي تريد وضعها داخل منطقة الجزاء.
اختيار حجم مربع باليكبايان.
هناك عدة أحجام لهذا النوع من المربع الذي يمكنك الاختيار من بينها. في الفلبین، یتوفر ھذا المربع عادة في محلات السوبر مارکت الکبرى وکذلك مخازن اللوازم المکتبیة.
في الخارج، وغالبا ما يتم توفير هذا المربع من قبل خدمة الشحن من اختيارك.
في الأساس، هناك خمسة أحجام مختلفة من صناديق باليكبايان التي يمكنك استخدامها. الحجم القياسي هو ما يشار إليه باسم مربع باليكبايان كبير. يقيس هذا الصندوق حوالي 18 × 18 × 24 بوصة أو حوالي 4.5 قدم مكعب.
أصغر مربع باليكبايان يسمى مينيس وهذه التدابير حوالي 12 × 12 × 12 بوصة أو تقريبا حوالي 1 قدم مكعب.
مربع باليكبايان متوسط ​​من ناحية أخرى، تدابير حوالي 18 × 18 × 16 بوصة أو 3 قدم مكعب. في حين أن مربع باليكبايان اضافية كبيرة لديها قياسات حوالي 24 × 18 × 24 بوصة أو حوالي 6 قدم مكعب.
هناك أيضا مربع باليكبايان جمبو الذي يقيس ما يقرب من 24 × 24 × 24 بوصة.
اعتمادا على خدمة الشحن الخاص بك، فإنها قد يكون ببساطة حجم قياسي يصل إلى كبير جدا في حين أن البعض الآخر توفير جميع الخيارات حجم مربع خمسة.
التعبئة مربع باليكبايان.
عادة ما تكون محتويات صندوق باليكبايان مخصصة للعديد من الناس ولتجنب الخلط حول العناصر التي تذهب إليهم؛ وغالبا ما يتم وضع علامة على العناصر مع أسماء المستلمين لتمكين المتلقين لمعرفة العناصر التي هي لهم والتي هي تنتمي إلى أفراد آخرين من الأسرة أو المقصود للأصدقاء.
لا ينصح بالمواد الغذائية المعبأة في زجاجات لهذه الصناديق لأنها قد كسر أثناء عبور التي يمكن أن يؤدي إلى جميع العناصر الأخرى داخل مربع يجري المتسخة مع الغذاء المسكوب.
صندوق باليكبايان عادة ما يستغرق حوالي ثلاثين إلى ستين يوما للوصول إلى المتلقين وتزويد أرقام تتبع من قبل وكلاء الشحن للسماح للمرسل والمتلقي لمراقبة مكان وجود صناديقهم.
إرسال هذه الصناديق عبر الشحن البحري غالبا ما يكون الخيار للمرسلين لأن هذا هو أرخص نسبيا.

باليكبايان أبعاد مربع.
ويشير مربع باليكبيان إلى علبة مصنوعة من الورق المقوى تستخدم لإرسال حزم من العمال الفلبينيين في الخارج إلى أسرهم وأصدقائهم في الفلبين. ويستخدم هذا الصندوق أيضا من قبل العمال لحزم الأشياء لأحبائهم وأنها تجلب هذا معهم عند عودتهم إلى البلاد. بعض البنود التي يتم تخزينها عادة في المربع هي السلع المعلبة، ومواد التجميل، والإلكترونيات، والملابس، فضلا عن اللعب. ولإرسالها إلى الفلبين، ينبغي أن تتبع اللوائح المتعلقة بأبعاد الصندوق. وفيما يلي أبعاد مربع باليكبايان القياسية.
أبعاد.
هناك ثلاثة أنواع من مربع باليكبيان، وهي مربع المتوسطة، كبيرة أو مربع العادية ومربع كبير جدا. عرض وارتفاع مربع المتوسطة هو 18 بوصة في حين أن عمق 16 بوصة. العرض القياسي من مربع كبير لديه عرض وعمق 18 بوصة في حين أن الارتفاع هو 24 بوصة. مربع كبير جدا لديه عرض العرض والارتفاع من 24 بوصة في حين عمقه هو 18 بوصة.
معلومات إضافية وتفاصيل هامة أخرى.
أحد الأسباب الرئيسية التي تدفع العمال الفلبينيين في الخارج إلى إرسال صناديق باليكبايان إلى أصدقائهم وأحبائهم لأنها اقتصادية. إذا العمال سوف ترسل البنود بشكل فردي، شحنة سيكلفهم كثيرا. خلافا عندما ترسل جميع العناصر في آن واحد، فإنها يمكن توفير المال للشحن البنود. قد يستغرق تسليم الصناديق عدة أسابيع أو شهر.
وهناك سبب آخر لإرسال المربعات هو أن يبقى العمال على اتصال بأسرهم. خلال كريستماسيس العديد من العمال الفلبينيين في الخارج إرسال حزم لأحبائهم للسماح لهم يشعرون أنهم يفكرون بها حتى لو كانوا غير موجودين مع أسرهم لقضاء عطلة. ووفقا للتقارير، يتم إرسال ما يقرب من 300،000 صناديق باليكبيان إلى الفلبين كل عام من الولايات المتحدة وحدها.
صناديق باليكبايان مهمة لعائلات العمال لأن العمال الفلبينيين في الخارج يقضون عادة أشهر لجمع الأشياء التي سوف تشمل في المربع. في معظم الحالات، ينتظر العمال لمراكز التسوق لإعطاء خصومات للعملاء لشراء الكثير من البضائع التي سوف تضيف إلى مربع. وتشمل الفلبينيين الآخرين في الخارج الملابس المستعملة من أصدقائهم في منطقة الجزاء. معدلات الشحن للصناديق عادة ما تتراوح من 50 $ إلى 100 $. تختلف الأسعار على الموقع حيث سيتم شحن الحزمة وكذلك على حجم مربع.

أبعاد مربع جمبو الفوركس
مربع عادي أو بحجم ضخم.
مربع حاسبة سعر الشحن.
على الفور الحصول على المحيط أو.
الشحن الجوي الاقتباس.
صندوق المقتفي.
تحقق من حالة تسليم الطرود الخاصة بك في أي وقت باستخدام أداة التتبع عبر الإنترنت.
إرسال الأموال اليوم.
مريحة، آمنة، وموثوق بها الطريقة.
لإرسال الأموال إلى الفلبين.
تسوق عبر الإنترنت، سفينة الفوركس.
تسوق من متجر على الانترنت،
تعزيز & أمبير؛ السفينة الى الباب الخاص بك.
تسليم صناديق الخاص بك مع أقصى قدر من الأمن والاعتمادية والسرعة.
مربع خدمة التسليم عن طريق المحيط أو الهواء مباشرة إلى الباب الخاص بك.
صناديق باليكبايان | الصغيرة والكبيرة كوستوم بارسيلز | الأجهزة.
ونحن متخصصون في مواقع يصعب الوصول إليها!
المتسوقين عبر الإنترنت مرحبا!
يمكننا توحيد أو السفينة كما هو لك.
طلب لبيكبايان مربع بيك اب! اتصل بوكيل أقرب إليك.
اتصل بنا.
مكاتب الشركات.
كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية.
طوكيو، اليابان.
مانيلا، الفلبين.
مستودع 14A، 28 كيرينو الطريق السريع، بالينتاواك، مدينة كويزون.
+63 2 855 5330 • +63 2 423 5191.
غلوب +63906 092 5451 • سمارت +63921 826 0778.
فوريكس التسوق عبر الإنترنت.
+63 927 492-2939، +63 997 066 4064.
أرسل لنا رسالة.
يرجى ملء النموذج أدناه لإرسال استفسارك. الحقول ذات العلامة النجمية (*) مطلوبة.
* ملاحظة: بالنسبة للاستفسارات عن حالة الصندوق، يرجى تقديم ما يلي:

No comments:

Post a Comment