Sunday 4 February 2018

الخيارات الثنائية مخطط القراد


كيفية قراءة وفهم الرسوم البيانية الثنائية.


ثنائي الخيارات جورو.


وتستخدم الخيارات الثنائية المخططات من قبل التجار لتتبع التقدم وحركة الأصول المختلفة. هناك أنواع مختلفة من الرسوم البيانية المستخدمة لأنواع مختلفة من التداول ولكن هناك بعض تلك الشائعة التي سوف ترى أكثر في كثير من الأحيان. من تنسيقات سطر الشاشة بسيطة واحدة إلى شاشات متعددة عرض الأصول والبيانات متعددة، فمن المهم للتأكد من أن لديك البيانات التي تحتاجها لتكون قادرة على التجارة على نحو فعال.


كل واحد يتبع شكل مماثل، أولا لديك المحور ص الذي يحتوي على أرقام مكتوبة صعودا وهبوطا على الجانب من الرسم البياني مشيرا إلى السعر، ثم هناك محور س على طول الجزء السفلي الذي يمثل الوقت أو التاريخ. فمن الضروري، عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت، لضمان أن يتم عرض جميع البيانات في الوقت الحقيقي لتكون قادرة على التجارة على نحو فعال.


يعتمد نوع المخطط الذي ستستخدمه على مصدر البيانات والخيارات التي تتداول بها. من المخططات البسيطة إلى الخيارات الأكثر تعقيدا التي تقدم تحليلا أكثر تفصيلا، هناك مجموعة كاملة من الحلول المتاحة للتجار لا مسألة ما مستوى والخبرة لديك.


الدليل التالي سوف يشرح الرسوم البيانية الخيارات الثنائية في مزيد من التفاصيل وتساعدك على:


فهم بالضبط ما هي الرسوم البيانية التداول الثنائية وكيف أنها جميعا تعمل تحديد مختلف أنواع المخطط وكيف يمكنك استخدام البيانات للتجارة عبر الإنترنت يعلمك أي من المخططات المختلفة التي يجب أن تستخدم في الأسلوب الخاص بك.


ما هي الرسوم البيانية التداول.


وتستخدم الرسوم البيانية لعرض البيانات في أشكال مختلفة. عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية يتم استخدامها لإظهار حركة الأصول في إطار زمني معين والبيانات التاريخية لذلك الأصل. ويمكن بعد ذلك أن تستخدم هذه المعلومات لدراسة مختلف الأصول، وتحديد الاتجاهات ومساعدتك على فهم حركة مختلف أنواع التجارة المعروضة. والسلع، والأسهم، والمؤشرات والعملات.


فمن الأسهل بكثير للتجارة عندما يكون لديك البيانات في الوقت الحقيقي التاريخية والحالية المتاحة لك كما كنت أكثر عرضة لتكون قادرة على تحديد أنماط واستخدامها لجعل الصفقات الناجحة.


هؤلاء التجار الذين بدأوا للتو يمكن استخدام الأشكال الأساسية لفهم سعر الأصول والاتجاهات مع مرور الوقت. هذا هو على الارجح أفضل لتبدأ لأنها تسمح لك أن تصبح مألوفة مع الأصول المختلفة واحدا تلو الآخر. كما يمكنك الحصول على أكثر خبرة يمكنك البدء في دراسة الرسوم البيانية بمزيد من التفصيل والبحث عن مزيد من التحليل في العمق.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية.


وضع علامة، والخط والشمعدانات الرسوم البيانية ... كل من أنواع مختلفة تخدم غرضا مختلفا وبعضها أكثر تعقيدا من غيرها.


لأنواع التجارة البسيطة مثل الخيارات على المدى القصير، وارتفاع / منخفض التي تنطوي على أصل واحد كنت قد تستخدم علامة بسيطة أو مخطط خطي. لمزيد من الصفقات المعقدة، عندما تحتاج إلى مزيد من المعلومات، قد تستخدم مخطط شمعدان (الشمعدان لأنه يبدو وكأنه شمعة مع الفتيل الخروج من أعلى).


العديد من السماسرة تقديم مخطط خط بسيط وهو موافق على الحرف الأساسية والمبتدئين، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من البيانات والتحليل المتعمق بديل قد يكون ضروريا. ويمكن أن تعتمد أيضا على أنواع الأصول التي تتاجر بها، وبعض الأصول تتحرك بشكل أسرع وتتطلب المزيد من خيارات الرسم البياني والبيانات.


هناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تقدم تحليلا أكثر تفصيلا ولكن قبل أن تختار من المهم التأكد من أنك تفهم ما كنت تبحث في وكيفية استخدام البيانات المقدمة.


المزيد صفحات الدليل.


اختيار المخطط.


يعتمد المخطط الذي تستخدمه على نوع ورقم الأصول التي تتاجر بها. كما سيعتمد ذلك على مستوى خبرتك وقدرتك على قراءة البيانات وتحليلها.


الوسطاء لديهم شكل خاص من الرسوم البيانية على منصة التداول الخاصة بهم التي يتم عرضها بوضوح عند النقر على منصة التداول الخاصة بهم. هذه تختلف اختلافا كبيرا بين الوسطاء، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون الآخرين أكثر تقدما بكثير. إذا كنت تفضل أن يكون هناك الكثير من البيانات لتحليل ثم سوف تحتاج إلى اختيار مصدر البيانات الخاصة بك بعناية فائقة.


في بعض الأحيان أنها يمكن أن تكون أساسية جدا حتى بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المزيد من المعلومات يمكنك استخدام مواقع الرسم البياني مع الصيغ أكثر تقدما. تجنب إغراء التسرع في والحصول على المحاصرين في طنين من التجارة الأولى. يستغرق بعض الوقت، وتحليل المعلومات المختلفة التي تتوفر لك، إلقاء نظرة على البيانات المختلفة من الأصول التي كنت تعتقد أنك قد تختار والبدء في أن تصبح مألوفة مع اتجاهات كل منهما.


كيفية استخدام الرسوم البيانية والبيانات.


على الرغم من أن كل من مختلف أنواع الرسم البياني مختلفة، والطريقة التي تستخدمها يتبع نفس المبدأ.


أولا وقبل كل شيء اخترت الأصول الخاصة بك. عادة في مربع بحث أعلى المخطط. بعد اختيار إطار الوقت الخاص بك. وهذا عادة ما يكون في شكل قائمة منسدلة بجوار مربع البحث عن الأصول. إذا كنت ترغب في مقارنة أداء اثنين من الأصول المختلفة ثم يمكنك اختيار استخدام أداة المقارنة.


لتغيير المصطلح يمكنك عادة التكبير والتصغير للتحقق من الأداء على مدار اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو السنة الخ الآن في حين أن هذا النوع من وظائف البحث يتم تقديمها من قبل بعض السماسرة، وبالنسبة للآخرين فإنه هو حالة التمرير من خلال واختيار الأصول ثم النقر فوق للكشف عن عرض بيانات بسيط.


هناك مصادر مختلفة للمعلومات التي سوف تجيب على أسئلة حول المخططات المختلفة وكيفية قراءتها ولكن إذا كنت غير متأكد والعصبية يمكنك دائما استخدام منصة تجريبي للتعرف على استخدام المعلومات قبل بدء التداول مع الأموال الفعلية.


العديد من السماسرة تقدم منصة تجريبية مع المال الظاهري، في كثير من الأحيان أنها حرة، وأحيانا على الرغم من أنك بحاجة إلى اختيار الوسيط الخاص بك و أودعت مبلغ الحد الأدنى قبل أن تتمكن من استخدامها. العثور على منصة تجريبية مجانية هو مكان جيد للبدء.


لدينا أعلى وسيط الموصى بها.


الصفحات ذات الصلة.


شعبية رو بروكرز روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب الأسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات التداول وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار ريسوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع شعبية رو بروكرز روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليم تريد إكسيرتوبتيون مزيد من الأخبار موقع خريطة الموقع حول.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - بيناريوبتيونسكسيرت.


تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


قبل أن نبدأ نحن بحاجة إلى جعل القليل من المعلومات الخلفية. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى أمرين - الرسم البياني الزمني ومخطط القراد. في الرسم البياني الزمني كل شمعة ببساطة يمثل الوقت والوقت الذي كنت عليه. على سبيل المثال يمكنك تعيين الشموع إلى 5/10/15 دقيقة 1/3/5 ساعات وهلم جرا. عند تعيين هذا، فإن كل شريط يمثل الفترة الزمنية المذكورة.


مخطط القراد هو تدفق النظام. وسوف تمثل كل شمعة عدد معين من الصفقات. واحد الرسم البياني الجيد الذي يمكنك استخدامه هو 133 المخطط الذي يعني كل شريط يمثل 133 الصفقات. بالطبع سيكون لديك لاستخدام بعض الأدوات. بالنسبة للمبتدئين سوف تحتاج إلى وسيط الذي يوفر الأنواع المذكورة أعلاه من الرسوم البيانية. واحدة منصة جيدة لتبدأ هو التفكير أو السباحة، لأنه يوفر كل ما تحتاجه من أجل البدء في تداول الخيارات الثنائية.


هناك جزأين في كل منصة - أعلى وأسفل. بالطبع في معظم الأوقات سوف تكون قادرة على اقامة منصة الخاصة بك وتخصيصه بالطريقة التي تريدها. وهذا سيجعلها جيدة للعمل. معظم الناس استخدام جزأين على الشاشة بينما في الجزء العلوي هو الرسم البياني الزمني، في شريط السفلي يمكنك العثور على الرسم البياني القراد.


سوف كل شمعة سترى في شريط العلوي تمثل الوقت الذي قمت بتعديل والجزء السفلي - الصفقات.


تحتاج إلى فهم أن مخطط القراد ليس له علاقة مع الوقت. كل شمعة يمكن أن تستمر من 5 دقائق حتى ساعة ونصف أو أي وقت طويل يستغرق ل 133 الصفقات لتظهر. أساسا هذه هي الطريقة التي هذه المخططات 2 العمل. لا شيء معقد - تحتاج فقط إلى وقت لممارسة.


هنا نود أن تولي اهتماما للقوة التي تجلب الأرباح - استراتيجية. كثير من الناس سوف اقول لكم استراتيجيات مختلفة ولكن في الواقع واحد الذي هو ناجح هو الاستراتيجية التي سوف تكون قادرة على جعل بعد اكتساب بعض الخبرة. ومع ذلك، فهناك إستراتيجية جيدة واحدة قد ترغب في تجربتها.


اتجاه التجارة 60 ثانية الخيارات الثنائية. هذا سيجعل نفس الشموع اللون كل دقيقة. في حين يتم تشكيل هذه الاتجاهات، لا ننسى للبحث عن المخططات القراد 133 لتشكيل الشموع نفس لون الاتجاه 1 دقيقة.


نضع في اعتبارنا أن هناك فرق بين الاستراتيجية والنظام في الخيارات الثنائية. فالنظم لا تتطلب أي تدخل بشري - فهي تحسب وتنفذ فقط. هنا، في هذه الاستراتيجية، سيكون لديك لتكون مريحة مع الخيارات الثنائية وتتدخل كلما كان لديك من أجل زيادة الربح الخاص بك.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية الحافة.


30 خيارات ثانية باستخدام المخططات القراد جرا.


مثل هذا على عكس Max1964 26 مارس 2018.


شاهد فيديو من رجل روسي يتداول 30 ثانية. الخيارات باستخدام مخطط القرب بجانب زوجه الرئيسي.


الرسم البياني. يقول 95٪ إيتم، ولكن أنا لا أعتقد ذلك.


وأظهر حياة الصفقات الفائزين على 24Option. تجريبي أو حساب حقيقي لا أعرف، لكنها كانت الفائزين.


ولكن من المؤكد أن التحقيق في ذلك. لديك بالفعل الرسم البياني القراد تشغيل على MT4 بلدي.


ولكن لديك سؤال بالنسبة لك الخبراء: على سبيل المثال أدناه لدي 50 القراد تشغيل، والشموع وثيقة بين 6 13 ثانية لكل منهما.


ترى أن يظهر غبجبي، M50 على الرسم البياني الخاص بي.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني للرجل الروسي، فإنه يقول: غبجبي، M1010. ولكن عندما أضع ذلك في الشموع تشغيل مثل مجنون.


في شريط الفيديو الخاص به هو رؤية الشموع قريبة بشكل جيد بعد 10 ثانية. هيس لديها 6 شموع من 10 ثانية على 1 دقيقة.


إطار زمني. انه يتداول 30 ثانية إذا كان شمعة القراد يضرب البولينجر. (إعدادات بوللي أنا لا أعرف حتى الآن)


كيف يحصل بالضبط 10 الشموع الثانية مع أن M1010 تظهر؟


وكان أي واحد منكم تجريبي مع هذه الطريقة؟ يحفظ لي الوقت إذا حماقة لها.


مثل هذا خلافا ديموفشان 26 مارس 2018.


لا أستطيع الرد على سؤالك ولكن ربما هذا الرجل يحاول التقاط 51 وقت عكس أو شيء من هذا القبيل. ربما هذه المادة يمكن أن تساعد.


مثل هذا على عكس Max1964 26 مارس 2018.


لا أستطيع الرد على سؤالك ولكن ربما هذا الرجل يحاول التقاط 51 وقت عكس أو شيء من هذا القبيل. ربما هذه المادة يمكن أن تساعد.


لا تفهم الكثير من هذا، وكيفية إضافته إلى أسلوب التداول الخاص بي. لقد بحثت عن الفيديو، ولكن ليس في سجلي في يوتوب.


إذا وجدت أنه آخر سوء ذلك.


مثل هذا خلافا robert1981 29 مارس 2018.


مخطط القراد هو شيء يجب علينا معرفة المزيد عن وتنفيذها للتجارة الثنائية. يبدو جيدا، أنا أتساءل فقط على أساس ما يأخذ هؤلاء الرجال الصفقات.


مثل هذا على عكس Max1964 29 مارس 2018.


مخطط القراد هو شيء يجب علينا معرفة المزيد عن وتنفيذها للتجارة الثنائية. يبدو جيدا، أنا أتساءل فقط على أساس ما يأخذ هؤلاء الرجال الصفقات.


أخذ الحرف عندما ضرب الشموع المخطط البياني له بولينجيرباندز. بت نفس كما ترون في صورة بلدي على اليمين. لا يمكن العثور على الفيديو دام بعد الآن.


مثل هذا خلافا ديموفشان 30 مارس 2018.


ابحث في السجل في المتصفح.


مثل هذا على عكس Max1964 30 مارس 2018.


ابحث في السجل في المتصفح.


نعم، فعلت بالفعل، لا شيء هناك. على التاريخ في يوتيوب نفسه، لا شيء. يجب أن يحلم به.


مثل هذا خلافا ديموفشان 31 مارس 2018.


ماكس هو شيء من هذا القبيل؟


الملفات المرفقة.


Shot098.png 15.45KB 52 التنزيلات.


مثل هذا على عكس Max1964 06 أبريل 2018.


ماكس هو شيء من هذا القبيل؟


نفس 1010، ولكن الشموع هي بالضبط 10 ثانية؟ وما هو الإعداد الذي استخدمته في القراد؟


مثل هذا على عكس هاليفير 06 أبريل 2018.


أنا أعرف توس لديها تيكشارتس، ربما أسهل طريقة للحصول عليه.


مثل هذا خلافا Max1964 07 أبريل 2018.


أنا أعرف توس لديها تيكشارتس، ربما أسهل طريقة للحصول عليه.


شكرا على الرد شاهدت بالفعل تلك فيدس الأسبوع الماضي، ولكن ليس ما رأيت مع هذا الرجل الروسي. لدي المخططات القراد تشغيل في بعض المواقع، ولها بولينجيرباندز إضافة إلى ذلك، ولكن لا يزال ليس كيف أن الرجل فعل ذلك. لا يمكن الحصول عليه للعمل بطريقة أو بأخرى إب تبقى تبحث عن الإعداد في MT4، كان لديه تشغيل في الفيديو.


مثل هذا خلافا ديموفشان 07 أبر 2018.


حسنا هذا سيكون الذهاب لونغ.


الآن منذ القراد تعتمد على عدد من المعاملات وليس الوقت أعتقد أنه من المستحيل الحصول على الشموع متساوية كل 10 ثانية لأن المعاملات ليست هي نفسها كل 10 ثانية.


الملفات المرفقة.


TickChart. PostTickData. ex4 6.99KB 233 التنزيلات DownloadChart. LogTickData. ex4 4.84KB 182 التنزيلات.


مثل هذا خلافا Byron88 07 أبر 2018.


هل وجدت أنه سيكون التداول الجيد المخططات القراد حتى الآن؟


مثل هذا خلافا ديموفشان 07 أبر 2018.


حسنا في رأيي أحيانا عندما كنت التجارة معهم أحصل على الخلط لأنني لا أعرف كيفية استخدامها في الطريق الصحيح.


مثل هذا خلافا Max1964 07 أبريل 2018.


حسنا هذا سيكون الذهاب لونغ.


الآن منذ القراد تعتمد على عدد من المعاملات وليس الوقت أعتقد أنه من المستحيل الحصول على الشموع متساوية كل 10 ثانية لأن المعاملات ليست هي نفسها كل 10 ثانية.


أذهب لرؤية ساحرة إيندي أستطيع أن أضع مع تلك الإعدادات والحصول على حق الدخول. أكثر دقة وفهم قادرة.


مثل هذا خلافا luca1073 05 يونيو 2018.


وجدت فيديو يمكن أن يكون مماثلا. انه روسي لكنه يبدو أن يتداول 1-2 دقائق الصفقات. وقال انه يستخدم ما يسمى "مخطط القراد" في الخيار إق (نفس وسيط لدي ") ولكن أنا لا أعرف الكثير عن معنى / كيفية قراءة هذا النوع من الرسم البياني (أنا استخدام العصي الشموع)، وأنا لا أعرف ما انه يحاول القيام به في الفيديو لكنه يبدو أن الفوز مع صفقات متعددة مع نفس الوقت انتهاء الصلاحية، وإذا كان أي شخص يفهم إعلامنا إيهه.


إنتراكوتس تجارة الفوركس والأسهم والخيارات الثنائية.


تيك التجارة هي الخيارات الثنائية الأسرع الصفقات صنع المال. تاجر يحب ذلك بسبب سرعته. مع ثنائي ثنائي خيارات منصة الوساطة يمكنك القيام تجارة القراد لمدة 5 القراد و أمبير. 10 القراد.


ما هي الخيارات الثنائية تيك تريد ريس / فال؟


يمكن للتاجر أن يراهن إذا أي أداة السوق المحدد سوف ترتفع أو تقع في 5 أو 10 القراد المقبل. القراد التجارة تنطبق في الغالب مع مؤشرات الثنائية تقلبات الخيارات.


الخيارات الثنائية وضع علامة استراتيجية تجارية مع سعر بسيط العمل:


لقد اختبرنا هذه الاستراتيجية 100 مرة & أمب؛ لديها معدل إضراب جيد إذا قمت بتطبيق بشكل صحيح. وهو لا يتطلب أي مؤشرات فقط الإجراءات السعر الأساسية أي أنماط الشمعدان & أمبير؛ فهم أنماط الموجة. سنركز في الغالب على المستمر & أمب؛ عكس أنماط الشمعدان.


إعداد مخطط التداول:


الإطار الزمني المستخدم: 1 مخطط دقيقة. الصك: جميع أنواع الصك. تجنب فقط بطيئة وقت السوق. توقيت التجارة: تحتاج إلى وضع التجارة بالضبط في بداية شريط دقيقة. لا تجعل الكثير من التأخير أثناء وضع التجارة.


مخطط أنماط الموجة لمتابعة:


من أجل الحصول على النجاح، تحتاج إلى اتباع أنماط موجة الرسم البياني الأساسية كما يلي.


1. ارتفاع ارتفاع & أمب؛ ارتفاع منخفض:


السوق يخلق أعلى قمم & أمب؛ أعلى فقط خلال الترند الصاعد. وبالتالي هو أفضل وقت لشراء أو وضع الصفقات صعود (خيارات المكالمة)


2. انخفاض منخفض & أمب؛ مستويات هبوطية منخفضة:


السوق يخلق أدنى مستوياته & أمبير؛ يخفض المستويات المرتفعة فقط أثناء الترند الهبوطي. وبالتالي هو أفضل وقت لبيع أو وضع الصفقات الخريف. (وضع خيارات)


حدد مثال التجارة التجارية:


أداة التداول: مؤشر التذبذب 10 مدة التداول: 5 ضع علامة (الحد الأدنى لحجم القراد) الرسم البياني المستخدم: مؤشر الدقيقة 1 المستخدم: لا شيء، حركة السعر الأساسية.


في هذا المثال أعلاه، شكلت السوق & # 8220؛ السقوط ثلاثة الطريقة & # 8221؛ نمط الشموع على الاتجاه الهبوطي. حتى دخول بيع أو تقع التجارة على الفور دون أي تأخير، في بداية شريط دقيقة المقبل. وكانت التجارة الفائز.


يمكننا أن نرى أن السوق في 5 القراد المقبل سقط باستمرار، مما يجعلنا الفائز.


مع هذا النمط، كان هناك فرصة 71٪ أن يستمر هذا الاتجاه وفعلت. كيف حصلنا على مثل هذه البيانات؟


حصلنا عليه من توماس N. بولكوفسكي موسوعة أنماط الرسم البياني كتاب. مادة ممتازة للتجار لمعرفة المزيد عن أنماط الرسم البياني المختلفة & أمب؛ معدل نجاحهم الإحصائي.


هناك أنواع أخرى من أنماط الشمعدان المتاحة التي يمكنك استخدامها للتداول إما عكس أو استمرار الاتجاه.


ملاحظة مهمة:


تذكر لا مجرد تشكيل أي نمط شمعدان هو وحده مهم. تحتاج إلى رؤية تلك الشمعدان نمط تشكيل في الاتجاه الصحيح. ثم هل يمكن أن نتوقع تجارة جيدة. على سبيل المثال في الحالة المذكورة أعلاه، شكل شمعة استمرار الهبوطي شكلت في الاتجاه الهبوطي الهبوطي. هذا سبب نجاحه.


إدارة الأموال:


في ثنائي يمكنك وضع رهان مع 0.50 في المئة، عن طريق اختيار $ 1 على المحك. من الجيد أن تبدأ منخفضة. أبدا خطر كثيرا. المخاطر فقط 3-5٪ من إجمالي رأس المال الخاص بك. ليس أكثر من ذلك. يمكنك التحقق من المادة الأخرى حول إدارة الخيارات الثنائية المال لمعرفة المزيد عن ذلك.


تجنب التداول:


أحد الشوائب الشائعة للتجارة الثنائية القراد هو التاجر الصفقات خارج حدودها. قد تؤدي الصفقات المفرطة إلى تدمير حسابك في غضون 30 دقيقة. ولكن إذا كنت تتبع قواعد معينة، ثم يمكنك تنمو حسابك على المدى الطويل.


بعد 2 خسائر متتالية، وقف التداول، أخذ قسط من الراحة. لا تتداول نفس الزوج أو الصك واحدا تلو الآخر. لديك تنوع. لا تتاجر في توقيت السوق بطيئة. إذا كنت لا تتبع ذلك، سوف تحصل على عدد كبير من الخسائر لأن السعر لن تتحرك & أمبير؛ البقاء في نفس المنطقة. لديك حد التجارة اليومية، على سبيل المثال، فقط 2-3 الصفقات يوميا & أمب؛ اتبعها بانتظام.


ثنائي $ 10 لا إيداع مكافأة تقدم للتجار الجدد. يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية الخاصة بك على الفور مع هذه المكافأة دون أي خطر. ما عليك سوى الانضمام إلى هذا الرابط & أمب؛ بعد التسجيل يرجى إرسال بريد إلكتروني على العروض @ ثنائي لتفعيل المكافأة الخاصة بك.


الوظائف ذات الصلة.


2 دقيقة الخيارات الثنائية لمس لمسة استراتيجية.


كيفية تحوط الخيارات الثنائية لحماية رأس المال.


تداول الخيارات الثنائية مع البولنجر باندز.


10 سبتمبر 2018 رد.


10 سبتمبر 2018 رد.


شكرا لك أخي، وهذا هو أفضل بلوق قرأت عن خيار ثنائي حتى الآن. مع هذه الاستراتيجية، ويمكنني الآن استرداد بلدي فقدت 80 $ من ثنائي. قد تكون دائما سعيدة. يبارك لك يا عزيزي.


20 نوفمبر 2018 رد.


شكرا لكم ناماسي أودوم،


أنا سعيد أن أسمع ذلك. آمل أن تسترد كل ما تبذلونه من الخسائر & أمب؛ تحقيق ربح جيد.


20 نوفمبر 2018 رد.


مرحبا شقيقة، هل لديك أي استراتيجية أخرى يمكن أن تعمل بشكل جيد مع مؤشرات راندون؟ يرجى البريد لي في nas0193 @ ياهو. بارك الله فيك.


23 نوفمبر 2018 رد.


أنا شخصيا لا ننصح المؤشرات عشوائية. لها متقلبة جدا & أمب؛ بسهولة التلاعب. يمكنك تجربة هذه الاستراتيجية نفسها معها. ولكن لا بعض اختبار التجريبي أولا، لمعرفة ما إذا كان مناسبا أم لا.


23 نوفمبر 2018 رد.


لذلك التداول الذي يعمل بشكل أفضل على ثنائي.


19 يناير 2018 رد.


هذا يعتمد على you..on التي تشعر بالراحة. على المدى الطويل، على المدى القصير ارتفاع / خريف التداول أو حتى مع تداول القراد.


19 يناير 2018 رد.


من فضلك أحتاج إلى تعليمات حول أفضل وأنسب التداول كما فقدت الكثير على تجارة القراد وخصوصا عندما أغضب.


23 فبراير 2018 رد.


آسف أن نسمع عن فقدان الخاص بك.


لا يوجد شيء يسمى أفضل استراتيجية في التداول. ليس هناك كأس مقدس. الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون أفضل هو أنت بنفسك كالتاجر & أمب؛ كيف يمكنك السيطرة على الصفقات الاندفاع.


لا تتداول أبدا عندما تكون غير مستقرة عاطفيا.


التداول مع الانتقام مع السوق هو ما يفعله المبتدئ، وليس المهنية. ذكرت عدة مرات للتداول على العرض بدلا من الحقيقي، الممارسة الأولى الاحتفاظ بسجل جيد على الأقل لمدة 3-4 أسابيع، ثم حاول على الحقيقي مع حجم حصة صغيرة.


أيضا تجارة القراد ثنائي أو أي تجارة ليست مخطط غني سريع.


23 فبراير 2018 رد.


ما هو الوقت المناسب للتداول؟


لقراد التجارة الوقت المتقلبة منخفضة هو أفضل.


كما في الرسم البياني القراد الافتراضي يتحرك بسرعة كبيرة.


إلقاء نظرة على هنا.


يمكنك أن تعطيني أسهل استراتيجية للتجارة تداول القراد مع ثنائي.


هل هناك استراتيجية أني لمباراة أرقام الرجاء الرد على بريدي الإلكتروني binary9929 @ غميل.


إذا كنت لا ترغب في استخدام مؤشر القوة النسبية، يمكنك استخدام مؤشرات أخرى مثل نطاقات البولينجر، المتوسطات المتحركة.


للحصول على مخطط القراد يمكنك استخدام الإعداد التالي: 5، 10، 25، 60 المتوسطات المتحركة & أمب؛ في محاولة على التجريبي.


بصراحة لا يوجد الكثير من الخيارات المتاحة للتحليل الفني 1tick الرسم البياني. بالنسبة لي انها القمار النقي.


شكرا لمساهمتك الجميلة.


أنا فقط على ذلك أنا فقط بحاجة إلى نظام واحد يمكن أن تعمل مع لي النجاح في التداول ثنائي.


لدي الكثير من الطريقة المدرجة في هذا القسم هنا على حد سواء على المدى القصير & أمب؛ طويل الأمد.


بلوق لطيفة! ما هي الطريقة الأقل التي توصي بها؟ هل يمكن أن اسمحوا لي أن أعرف ما هو موضوع كنت قد استخدمت لهذه المدونة؟ يبدو لطيفا جدا.


شكرا جزيلا لتقاسم أفكارك على تجارة القراد ولكن أود أن معرفة الوقت أقل تقلبا للتجارة القراد ولكن أعتقد هو الدورة الآسيوية. يرجى تنوير لنا على هذا.


كيف أعرف عندما يكون سوق القراد متقلبة.


مرحبا نشكرك على التعليق.


من أجل معرفة التقلبات، تحتاج إلى استخدام أتر. إذا أتر مرتفع جدا من المعيار ثم تقلب عالية. السعر يتحرك المزيد من النقاط في الإطار الزمني.


لأزواج العملات متعددة. يمكنك أن تأخذ نظرة على مؤشر أتر لوحة أجهزة القياس لدينا.


مرجعية من الآن، كما تعلمون سأبدأ التجريبي على فكس الآن لأنني أفترض مؤشر عشوائي حقا التلاعب وأنه من الصعب أن تبقي في 50٪ ؟؟


مرحبا شكرا على تعليقك.


مؤشر عشوائي هو محفوفة بالمخاطر قليلا. إذا كنت تفعل سوق الفوركس على التجريبي ثم أن قرارا جيدا.


صباح الخير الطيار. أنا جديد و بانتس لبدء التداول. الرجاء احتاج للمساعدة والتوجيه. ربنا يحميك.


ما هي توصيات الفوركس الخاصة بك تسرد آخر من اليورو مقابل الدولار الأميركي؟


أنا أحب مشاهدة السوق في تاجر الويب في نفس الوقت.


نعم غودلوك بالنسبة لك أيضا.


يمكنك أن تبحث في أزواج الصليب. متقلبة ولكن العصرية.


اليوم وجدت مدونتك ورأيت الاستراتيجية الخاصة بك. لقد حاولت بالفعل على التجريبي. كنت جالسا عند 11،057.00 دولار وفي حوالي 22 دقيقة أجلس في 39،910.00 دولار. من الواضح أنه حساب تجريبي، ولكن ما يقلقني هو أنني لا أعرف كيف يعمل. كنت مجرد التداول كما كنت أبحث في 5EMA. هل يرجى حصة قواعد الدخول في التجارة. انها حقا تبدو وكأنها استراتيجية كبيرة وشكرا جزيلا لتقاسمها. وإنني أتطلع إلى ردكم.


لقد اكتشفت مدونتك منذ حوالي ساعة واكتشفت إستراتيجيتك الثنائية. يجب أن أقول أنه يبدو مؤثرة على التجريبي. حاولت ذلك عندما كنت جالسا على $ 11053.00 و 22 دقيقة كنت جالسا في 36910.00.


هل يرجى حصة قواعد دخول التجارة وأنا لست متأكدا من أنني أفهم إعداد مؤشر الاختلاف.


مرحبا بيول، شكرا لك على تعليقك.


سعيد أن طريقة بلدي عملت بالنسبة لك.


حول التباعد شاركت بالفعل لقطة شاشة على مشاركتي.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد في التفاصيل حول هذا الموضوع. يرجى إلقاء نظرة على قسم قائمة القراءة. يد كتاب التحليل الفني هو قراءة جيدة.


ملاحظة واحدة فقط لا تخاطر كثيرا أثناء التداول في الحقيقي.


ما هو الوقت الأفضل لتداول مؤشر عشوائي / تقلب 25؟


الآن بدأوا منصة التداول MT5. حتى تتمكن من تداول مؤشر التقلب مع ميتاتريدر 5. يمكنك التحقق مع مؤشر أتر عندما لا تكون مرتفعة جدا، وهذا هو الوقت لتداول مؤشر التقلب الخاص بك.


يمكنك استخدام المؤشر الخاص بي لمؤشر MT5 هنا:


لطيفة، يكون آخر مفيد للفوز دائما؟


5 ديسمبر 2018 رد.


لطيفة، يكون آخر مفيد للفوز؟


5 ديسمبر 2018 رد.


الاستثمار المطلوبة العقل الناضج مجموعة. لا يوجد شيء في عالم التداول الذي يوفر & كوت؛ الفوز دائما مخطط & كوت ؛. وين الخسارة على حد سواء هي جزء من الأعمال التجارية.


5 ديسمبر 2018 رد.


ما المؤشر الذي استخدمته أنا ميانمار بيكواس لغتي الإنجليزية ليست جيدة.


10 ديسمبر 2018 رد.


مرحبا هناك، آسف لعدم مشاركة مؤشر القوة النسبية بشكل كامل، و & كوت؛ مؤشر القوة النسبية & كوت ؛، وهو مذبذب.


10 ديسمبر 2018 رد.


جنبا إلى جنب مع معرف الحساب ثنائي الخاص بك، إذا كنت مسجلة تحت لي، ثم سوف تتلقى بدف + مؤشرات + دليل الحرة.


18 يناير 2017 رد.


عمل جيد سومصري.


هل لديك قناة على يوتوب؟


18 يناير 2017 رد.


الثابتة والمتنقلة يعلمني تجارة القراد. أنا مستخدم جديد الآن أنا ذاهب تنهد تصل الرابط الخاص بك الثابتة والمتنقلة تعليم sureshrdx2017 @ جوجل.


18 يناير 2017 رد.


شكرا لك سونيا،


18 يناير 2017 رد.


شكرا لكم على مراجعة صادقة. حسنا، سنطلق فيديو جديد في وقت لاحق مع أفضل الصفات الصوت ؟؟ ولكن الآن يمكنك التحقق من صفحتي اليومية تحليل التجارة الثنائية لتداول السوق الحية، إذا كنت سوف تتبع ذلك، فإنك سوف تحصل على فكرة كيفية التجارة.


حول مؤشر القوة النسبية، لديها قاعدة أساسية، بيع في رسي & غ؛ = 70 & أمب؛ الشراء في رسي & لوت؛ = 30.


. ولكن مع مؤشر القوة النسبية هناك أكثر من ذلك، لأنني سوف أوصي لك أن تذهب من خلال الكتب قائمة القراءة (الرسم البياني القراءة للمهنيين التداول)


28 يناير 2017 رد.


شكرا مرة أخرى لتبادل استراتيجية المعلومات الحيوية. أرجو أن أدرس استراتیجیة رسي 14 الخاصة بك، لکنني لا أعرف حقا موعد الدخول إلی التجارة.


أنا حتى مشاهدة الفيديو ولكن الصوت كان كسر حتى لا تحصل على المعلومات بشكل واضح.


28 يناير 2017 رد.


أنا توقيع صديقي حتى والبريد مطالبة المكافأة وقالوا إن المكافأة لم تكن متاحة لبلدي ؟؟ (أندونيسيا)


9 فبراير 2017 رد.


شكرا لانضمامك.


مكافأة متاحة لإندونيسيا كما قالوا لي. يمكنك الرجاء الاتصال بي في صفحة الاتصال الخاصة بي مع حسابك الحقيقي معرف المستخدم.


ثم يمكنني الاتصال بهم مرة أخرى & أمب؛ اسأل عن القضايا.


9 فبراير 2017 رد.


شكرا لمساعدتك ؟؟


19 فبراير 2017 رد.


مرحبا بيتر، شكرا لك على ردكم. قائمة القراءة كلها غير متوفرة للتحميل كما هي نسخة المنتج حق. ولكن يمكنك العثور عليه آخر حيث. كما يمكن شرائه من الأمازون.


شكرا على نصيحة الخاص بك ولكن يجب أن أعترف، وأنا لا أفهم أي من ذلك في الغالب لأنني جديدة على التداول. من فضلك، يرجى توجيه الرابط لقائمة القراءة الخاصة بك إلى بريدي تابوكيليامبيتر @ غميل.


أنا أحب استعادة خسائري ولكن مع المهارات المناسبة. شكرا جزيلا.


نجاح باهر تحديث استراتيجية شكرا سومسري ؟؟


انها كانت بعض الوقت.


شكرا لكم! نأمل كنت تتداول بشكل جيد. مع تحياتي.


شكرا لك على تعليقك.


شكرا لك على تعليقك.


لا أثق بجميع الأفكار التي عرضتها في مشاركتك. انهم & # 8217؛ حقا مقنعة ويمكن بالتأكيد العمل. ومع ذلك، فإن المشاركات قصيرة جدا بالنسبة للمبتدئين. قد فقط لك يرجى إطالة لهم قليلا من المرة القادمة؟ شكرا لهذا المنصب.


شكرا لك على وجهة نظرك. نعم، سأحدث هذه المشاركة بمزيد من التفاصيل في المرة القادمة.


أود أن أعرف ما إذا كانت مكافأة الإيداع لا تزال متاحة. لقد فتحت الحساب من خلال الرابط الخاص بك وأرسلت البريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني الذي قدمته.


27 سبتمبر 2017 رد.


مرحبا، شكرا لك على التسجيل الخاص بك، إذا كنت من بين القائمة المعتمدة البلاد ثم أنها سوف تفعيل الخاص بك لا إيداع مكافأة عاجلا.


لمزيد من التحقيق من جانبنا، يمكنك الاتصال بنا مع معرف حسابك الحقيقي من أجل التحقيق.


مجانا الرسوم البيانية الخيارات الثنائية.


أنواع مختلفة من الرسوم البيانية للتجارة الخيارات الثنائية.


عند بدء تداول الخيارات الثنائية، هناك عدة أنواع من الرسوم البيانية سترى في معظم الأحيان. كل نوع من الخيارات الثنائية الرسم البياني له مزايا وعيوب، وبمجرد فهم الاختلافات التي سوف تجد أن نوع واحد يناشد لك وأساليب التداول الخاصة بك. قبل البدء هناك بضع نقاط حول الرسوم البيانية التي هي عالمية لجميع أشكال المخططات التي نوقشت أدناه. المحور Y، أو الأرقام المكتوبة صعودا وهبوطا على طول الجانب من الرسم البياني، هو الثمن. المحور السيني، والأرقام على طول الجزء السفلي من المخطط، يصور الوقت من اليوم أو التاريخ. لذلك، كل هذه الرسوم البيانية تظهر حركة السعر مع مرور الوقت.


فيرست & # 8211؛ أساسيات التجارة الثنائية.


يرجى ملاحظة & # 8211؛ هنا نفترض أنك تعرف أساسيات التداول مع الخيارات الثنائية. إذا لم يكن هذا هو الحال، أو كنت أتساءل لماذا أنت & # 8217؛ لا تاجر مربح، ونحن نوصي بشدة أن تزور بيناريوبتيونس لمعرفة أساسيات التداول وأيضا لمعرفة من الوسطاء موثوق بها. ومن المستحيل أن تكون مربحة إذا كنت لا تستخدم وسيطا نزيها، بغض النظر عن مدى مهارة كنت في قراءة المخططات.


الآن دع & # 8217؛ s الحصول على المخططات الفعلية وكيفية استخدامها. حظا سعيدا في & # 8220؛ الطابق التجاري & # 8221؛ عند استخدام هذه المخططات في التجارة القادمة!


رسم مخطط.


مخطط القراد هو الخط الذي يظهر كل حركة السعر. عادة هذه المخططات تظهر سوى بضع دقائق من البيانات منذ يتحرك السعر باستمرار. نقطة السعر في أقصى اليمين هي حيث السعر في الوقت الراهن، في حين أن البيانات إلى اليسار هو حيث كان السعر في بعض الأحيان من قبل.


ميزة هذا النوع من الرسم البياني هو أنه يظهر جميع تحركات الأسعار على مدى عدة دقائق الماضية. الجانب السلبي هو أنه يمكنك & # 8217؛ ر رؤية أي بيانات السعر مرة أخرى أكثر من ذلك. أن تكون قادرا على رؤية المزيد من البيانات يسمح لك لمعرفة ما إذا كان هناك اتجاه (حركة سعر مستدام في الاتجاه العام لأعلى أو لأسفل)، أو أي أنماط الرسم البياني النامية.


على موقع وسيط الخيارات الثنائية سترى هذا النوع من الرسم البياني إذا نقرت على مادة عرض واختر وقت انتهاء الصلاحية قريب إلى حد ما، مثل 5 أو 10 أو 15 دقيقة على سبيل المثال.


ويبين الشكل 1 مثالا على مخطط القراد.


الرسم البياني 1.


يظهر الرسم البياني حوالي 30 دقيقة من البيانات، ويمثل الخط الأفقي الأسود السعر الحالي. يشير الخط الرأسي الأحمر عند انتهاء صلاحية الخيار.


على مدى هذا الإطار الزمني يمكننا أن نرى أن مسار السعر الإجمالي هو أسفل، حيث أن كل خطوة أعلى هو أقل من الماضي، وكل خطوة أقل يصل سعر أقل.


خط الرسم البياني.


مخطط خطي يشبه إلى حد كبير ما هو مبين أعلاه؛ سترى خطا متواصلا من اليسار إلى اليمين عبر المخطط.


مخطط القراد هو أيضا مخطط خطي، إلا أن مخطط القراد يظهر لك جميع تحركات السعر لأنه يظهر فقط فترة قصيرة من الوقت. مخطط خطي لا؛ سيتم شرح ذلك في لحظة.


إذا كنت تريد الاطلاع على المزيد من البيانات & # 8211؛ مثل حركة السعر على مدار ساعات أو أيام & # 8211؛ فيمكنك استخدام مخطط خطي. لينس تشارتس & # 8220؛ تلخيص & # 8221؛ البيانات، حتى تتمكن من رؤية فترات أطول من الزمن.


عادة ما ترى هذا النوع من الرسم البياني عند النقر على مادة العرض واختيار وقت انتهاء الصلاحية أو التاريخ الذي هو أبعد من ذلك، مثل عدة ساعات أو نهاية الأسبوع.


عند تحديد انتهاء صلاحية أكبر، ستلاحظ أن القيم على طول التحول من المحور س من أوقات إلى تواريخ. ويبين الشكل 2 مثالا على ذلك. لا يظهر انتهاء الصلاحية لأنه هو بضعة أسابيع في المستقبل.


هذا الرسم البياني يبدو مشابها جدا للشكل 1 (مخطط القراد)، ولكن المحور س قد تغير بحيث يمكنك كيفية تحرك السعر على مدى فترة أطول.


شيء آخر مهم جدا على الرغم من. على عكس مخطط القراد، مع مخطط خطي لا ترى كل حركة. يعكس المخطط الخطي فقط سعر الإغلاق لكل فاصل زمني يستخدمه المخطط (غير معروف في هذه الحالة لأن الوسطاء عادة لا يسمحون لك بتكوين الرسوم البيانية الخاصة بك). سعر الإغلاق هو آخر سعر في نهاية الفترة المحددة، مثل 5 أو 15 دقيقة على سبيل المثال. لكل 15 دقيقة (أو داخلية أخرى) يتم تسجيل الإغلاق فقط على الرسم البياني، ومن ثم يرتبط كل إغلاق مع بعضها البعض إنشاء خط مستمر.


هذا & # 8220؛ الملخص & # 8221؛ البيانات يجعل من الأسهل أن نرى الاتجاهات و دوسن & # 8217؛ ر قصف لكم مع الكثير من المعلومات. العيب هو أنك قد لا تكون التداول مع كل ما تحتاجه من معلومات. لشرح ذلك، سننظر إلى نوع واحد آخر من المخطط & # 8230؛


الشمعدان، جدول.


ويبين الشكل 3 نمط مختلف من الرسم البياني، مما يدل على المزيد من البيانات، ودعا الرسم البياني شمعدان. يظهر الرسم البياني الشموع أدناه فقط البيانات من 15/08، في اليومين الماضيين يظهر على الرسم البياني الخطي (الشكل 2).


الشكل 3. ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.


كل شريط على هذا المخطط يمثل 15 دقيقة. إذا كان شريط أخضر يعني أن آخر سعر في تلك الفترة 15 دقيقة كان أعلى من السعر في بداية 15 دقيقة. إذا كان الشريط أحمر، فهذا يعني أن السعر الأخير أقل من الأول. ذي & # 8220؛ فات & # 8221؛ جزء من الشمعة يمثل فتح وإغلاق. إذا كان الشريط أحمر، ثم كما هو مبين قبل إغلاق أقل من فتح. إذا كان الشريط الأخضر ثم إغلاق أعلى من فتح. ذي & سمال 8220؛ ويكس & # 8221؛ والخروج من قمم وقيعان بعض هذه الشموع تمثل النقاط العالية والمنخفضة التي تم التوصل إليها خلال تلك الفترة الزمنية 15 دقيقة.


كما ترون، يظهر هذا المخطط المزيد من المعلومات، وبطريقة أكثر وضوحا. لقد لاحظت تمييزا مهما على الرسم البياني. بعد أن ارتفع السعر بالقرب من منتصف الرسم البياني، تبع ذلك الانخفاض (شريط أحمر كبير)، ثم تبعه شريط أخضر آخر. على الرسم البياني الخطي في الشكل 2 يمكنك & # 8217؛ ر نرى هذا. المخطط الخطي يجعل كل شيء تبدو نظيفة، في حين أن هذا الرسم البياني يظهر في الواقع أن السوق هو عادة أكثر متشنج. وكل من تلك الحركات المتشنجة يمكن أن يكون الفرق بين الخسارة والفوز.


الكلمة الأخيرة على استخدام المخططات.


بالنسبة للتداول قصير الأجل، مثل انتهاء الصلاحية لمدة 5 دقائق أو أقل، استخدم مخطط القراد. من الناحية المثالية على الرغم من أيضا التحقق من انتهاء صلاحية على المدى الطويل بحيث يمكنك أن ترى ما الأصول قد فعلت على مدى عدة ساعات أو أيام الماضية كذلك. أفضل الصفقات هي عادة عندما يمكنك الحصول على عدة أطر زمنية المخطط ليصطف. على سبيل المثال، ترى أن الاتجاه على مدى الأيام القليلة الماضية هو أعلى، والثمن هو أيضا تتحرك صعودا على الرسم البياني القراد الخاص بك. في بعض الأحيان بسيطة هو أفضل، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على أكثر تقدما مع التحليل الخاص بك قد ترغب في التحقق من الرسوم البيانية الشمعدان. وبما أن معظم الوسطاء لا يقدمون هذه المعلومات، فستحتاج إلى مصدرها من مكان آخر على الويب.

No comments:

Post a Comment