Tuesday 13 February 2018

البولنجر العصابات و ماسد


ماسد بولينجر باندز (ماسد بب)


في ماكد بولينجر باندز التكيف، والغرض من ماسد بولينجر باندز هو توفير تعريف نسبي لمستويات عالية ومنخفضة من المتوسطات ماسد أنفسهم، على غرار كيف يتم تكييفها السوق العادية. وبالأخص الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي والمنخفض في النطاق السفلي. هذا التعريف يمكن أن يساعد في التعرف على نمط صارم ومفيد في مقارنة العمل السعر إلى عمل المؤشرات للوصول إلى قرارات التداول المنهجية.


عملية حسابية.


شراء / بيع إشارات.


إذا كان متوسط ​​ماسد يسافر خارج البولنجر باندز، في كلتا الحالتين، وهذا إشارة. وتحدث إشارة البيع عندما ينخفض ​​متوسط ​​الماكد إلى ما دون النطاق. وتحدث إشارة شراء عندما يذهب متوسط ​​ماكد فوق النطاق.


هذا أسهل بكثير لمعرفة ما إذا كان متوسط ​​ماسد في وضع السطر.


مثال على أشرطة ماسد بولينجر في نافذة المؤشر.


تفضيلات.


افتح علامة التبويب التفضيلات من لوحة التحكم على يمين الشاشة. حدد خط بولينجر باندز على الشاشة. ستظهر التفضيلات في لوحة التحكم. (بمجرد النقر على المخطط، ستعود علامة التبويب التفضيلات إلى إعدادات المخطط.)


استعادة الإعدادات: سوف ثنت الافتراضي تغيير الإعدادات الخاصة بك مرة أخرى إلى إعدادات البرنامج الأصلي. سيؤدي الإعداد الافتراضي إلى تغيير الإعدادات الحالية إلى الإعدادات الافتراضية المخصصة. تطبيق لجميع المخططات سوف تطبق الإعدادات المحددة على جميع المخططات المفتوحة. حفظ كما الافتراضي سوف حفظ الإعدادات الشخصية الحالية.


إما فترات: يتم احتساب الماكد باستخدام اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية. لتغيير الفترات المستخدمة في الصيغة، قم بتمييز الرقم والنوع في القيمة الجديدة المطلوبة.


الثور / الدب: تغيير اللون، نمط الخط، وسمك خط خطوط صعودية وهبوطية.


إظهار التدرج اللون: تبديل التدرج لون التدرج أو إيقاف تشغيله.


فترة الزناد: لتغيير عدد الأيام، انقر فوق في المربع، قم بتمييز الرقم، ثم اكتب الفترة المطلوبة.


الزناد: حدد هذا المربع لإخفاء خط الزناد. يمكنك أيضا تغيير لون ونمط خط الزناد.


العرض ك: يمكن عرض مؤشر الماكد بشكل مختلف. من القائمة المنسدلة، اختر إما عرضها كسطر أو كمخطط إحصائي.


الحساب: اختر الطريقة التي ترغب في حساب المخطط بها. يمكنك اختيار حساب قياسي أو اضافية تمهيد. تمهيد إضافي هو صيغة الملكية التي وضعتها لان H. تيرنر، الرئيس، والرئيس التنفيذي لشركة جيكو البرمجيات، وشركة هذا الأسلوب يزيد من الحركة في مؤشر الماكد وأظهرت أن تكون أكثر دقة (في السوق جيكو اختبار السوق) من حساب القياسية . انقر على خيار تمهيد إضافي لاختبار دقتها لنفسك. علاقتها مع الماكد مماثلة للعلاقة بين ستوكاستيك سريع وبطيء - التفكير في هذا المؤشر باسم "ماسد سريع".


الفترة - لتحديد عدد الأيام المستخدمة في حساب المؤشر، انقر في المربع، وأبرز الرقم، واكتب قيمة جديدة.


الأمراض المنقولة جنسيا ديف . - يحدد النزوح بين البولنجر باندز. انقر في المربع، وقم بتمييز الرقم واكتب قيمة جديدة لتغيير التهجير.


تغيير اللون، نمط الخط، وسمك خط من ماسد - البولنجر باندز.


العتبات: يمنحك خيار عرض أربعة خطوط عتبة، والتي يمكن عرضها كقيمة أو نسبة مئوية في نافذة المؤشر. لديك أيضا خيار لتغيير لون خط العتبة.


شراء / بيع السهام: لديك خيار لعرض شراء / بيع الأسهم على الرسم البياني الخاص بك وفقا للمؤشر. انقر فوق السهم لعرض عرض أو عدم عرض. لديك أيضا خيار لتغيير لون الأسهم شراء / بيع.


كيف يمكنني إنشاء استراتيجية تداول مع بولينجر باندز و ماسد؟


ينظر التجار الفنيون إلى العديد من المؤشرات والرسوم البيانية لتطوير استراتيجيات التداول المحددة لكل أمن. العديد من الأدوات نفسها التي يستخدمها هؤلاء التجار يمكن أن تساعد أيضا المستثمرين العاديين. مع القليل من المعرفة الخلفية وفهم كيف تعمل، يمكنك جعل استراتيجية التداول مربحة باستخدام مؤشرات مثل البولنجر باند والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب، أو ماسد.


فرق بولينجر، التي وضعتها المحلل الفني والتاجر جون بولينجر، هي مجموعة من العصابات المحيطة بالمتوسط ​​المتحرك للأمن التي تظهر مناطق الانحراف المعياري. للحصول على أمان يتقلب عموما ضمن نطاق محدد لفترات طويلة من الوقت، إنشاء نمط مستطيل على الرسم البياني، يمكنك استخدام بولينجر باندز لإقامة الصفقات مربحة. توفر طريقة الشراء والاحتفاظ ربحا قليلا على الأوراق المالية التي تتحرك جانبيا، ولكن من خلال شراء في أو بالقرب من بولينجر باند السفلي ووضع أوامر الحد لبيعها في أو بالقرب من الفرقة العليا، يمكنك الاستفادة من تقلبات الأسعار. يشار إلى استراتيجية التداول هذه بالتداول البديل. تخصيص مستوى المخاطر الخاصة بك مع هذه الاستراتيجية ببساطة عن طريق ضبط إعدادات بولينجر باند إلى انحراف معياري أقل مع واحد بدلا من اثنين القياسية.


وعادة ما يستخدم ماكد للكشف عما إذا كان الأمن هو ذروة الشراء أو ذروة البيع، الأمر الذي يقود المتداولين عموما إلى اعتماد استراتيجيات التداول التي تمثل انعكاس الاتجاه القادم. استراتيجية التداول الشعبية التي تستخدم قوة الماكد تتداول الاختلافات. عندما ترى ارتفاعات جديدة في سعر الأمن ولكن ليس على ماسد، بيع مراكزك الطويلة أو دخول مراكز قصيرة حيث أن هذا يدل على الزخم وراء ارتفاع الأسعار آخذ في الانخفاض، وسوف أسعار قريبا ضبط.


كيفية استخدام البولنجر باندز.


تهانينا على جعله إلى الصف 5! في كل مرة كنت جعله إلى الصف التالي يمكنك الاستمرار في إضافة المزيد والمزيد من الأدوات إلى أدوات التاجر الخاص بك.


"ما هي أدوات التاجر؟" تسأل.


دعونا نقارن التداول لبناء منزل.


كما هو الحال في التداول، يتم استخدام بعض أدوات التداول والمؤشرات بشكل أفضل في بيئات أو أوضاع معينة. لذلك، والمزيد من الأدوات لديك، كلما كان ذلك أفضل يمكنك التكيف مع بيئة السوق المتغيرة باستمرار.


أو إذا كنت ترغب في التركيز على عدد قليل من بيئات تجارية محددة أو أدوات، وهذا بارد جدا. من الجيد أن يكون لديك أخصائي عند تركيب الكهرباء أو السباكة في المنزل، تماما كما هو بارد ليكون بولينجر باند أو متحرك متوسط ​​متخصص.


هناك مليون طرق مختلفة للاستيلاء على بعض النقاط!


قد لا تستخدم بالضرورة كل هذه الأدوات، ولكن من الجميل دائما أن يكون لديك الكثير من الخيارات، أليس كذلك؟


حتى أنك قد تجد واحدة أن تفهم ومريحة بما فيه الكفاية لإتقان من تلقاء نفسها. الآن، ما يكفي عن الأدوات بالفعل!


هيا بنا نبدأ!


البولنجر باند.


ويستخدم مؤشر بولينجر باند، وهو مؤشر رسم بياني أعده جون بولينجر، لقياس تقلبات السوق.


في الأساس، هذه الأداة قليلا يخبرنا ما إذا كان السوق هادئا أو ما إذا كان السوق هو بصوت عال!


عندما يكون السوق هادئا، والعقود العقد وعندما السوق هو بصوت عال، وتوسع العصابات.


لاحظ على الرسم البياني أدناه أنه عندما يكون السعر هادئا، فإن النطاقات قريبة من بعضها البعض. عندما يتحرك السعر لأعلى، فرقت فرقت.


هذا كل ما في الامر. نعم، يمكننا أن نستمر ونحملك من خلال الذهاب إلى تاريخ بولينجر باند، وكيف يتم حسابها، الصيغ الرياضية وراءها، وهلم جرا وهكذا دواليك، ولكن نحن حقا لا يشعرون بكتابة كل شيء.


بكل صدق، لا تحتاج إلى معرفة أي من هذا غير المرغوب فيه. ونحن نعتقد أنه من الأهم أن نعرض لكم بعض الطرق التي يمكن أن تطبق البولنجر باند لتجارتك.


ملاحظة: إذا كنت تريد حقا أن تعرف عن حسابات بولينجر باند، تحقق من كتاب جون، بولينجر على بولينجر باندز.


و بولينجر ترتد.


شيء واحد يجب أن تعرفه عن بولينجر باندز هو أن السعر يميل إلى العودة إلى منتصف العصابات. هذه هي الفكرة كلها وراء "بولينجر ترتد".


من خلال النظر في الرسم البياني أدناه، هل يمكن أن تخبرنا أين السعر قد تذهب بعد ذلك؟


إذا قلت لأسفل، فأنت على حق! كما ترون، استقر السعر مرة أخرى وصولا نحو المنطقة الوسطى من العصابات.


ما رأيت للتو كان بولينجر ترتد الكلاسيكية. سبب هذه الارتداد تحدث لأن.


سبب هذه الارتداد يحدث لأن البولنجر العصابات تتصرف مثل الدعم الديناميكي ومستويات المقاومة.


وقد طور العديد من التجار الأنظمة التي تزدهر على هذه الارتداد وهذه الاستراتيجية هو أفضل استخدام عندما يكون السوق يتراوح وليس هناك اتجاه واضح.


الآن دعونا ننظر إلى طريقة لاستخدام بولينجر باندز عندما يتجه السوق ...


بولينجر سكويز.


و "بولينجر سكويز" هو واضح جدا الذاتي. عندما ضغط العصابات معا، وعادة ما يعني أن الاختراق هو الحصول على استعداد ليحدث.


إذا بدأت الشموع في الانفصال فوق الفرقة توب، ثم هذه الخطوة سوف تستمر عادة للذهاب أوب.


إذا بدأت الشموع في الانفصال تحت الفرقة بوتوم، ثم السعر سوف تستمر عادة للذهاب أسفل.


وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى العصابات الضغط معا. وقد بدأ السعر للتو لكسر من الفرقة العليا. بناء على هذه المعلومات، أين تعتقد أن السعر سيذهب؟


إذا قلت، أنت صحيح مرة أخرى!


هذه هي الطريقة التي يعمل بولينجر سكويز نموذجي.


تم تصميم هذه الاستراتيجية بالنسبة لك للقبض على خطوة في أقرب وقت ممكن.


لا تحدث مثل هذه الإعدادات كل يوم، ولكن يمكنك ربما بقعة لهم عدة مرات في الأسبوع إذا كنت تبحث في الرسم البياني 15 دقيقة.


هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يمكنك القيام بها مع بولينجر باندز، ولكن هذه هي اثنين من الاستراتيجيات الأكثر شيوعا المرتبطة بها.


حان الوقت لوضع هذا في أدوات التاجر الخاص بك قبل أن ننتقل إلى المؤشر التالي.


التقدم المحرز الخاص بك.


إنه خيار - ليس فرصة - يحدد مصيرك. جان نيديتش.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلبات متزايدة في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


ماسد بولينجر باند.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا تظهر الصفحات 2 إلى 4 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة ل ماسد بولينجر باند.


وثائق حول التحليل الفني.


المزيد من شاندرا تيونج.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.

No comments:

Post a Comment