Sunday 25 February 2018

الخيارات الثنائية الاعتقالات


اعتقالات الخيارات الثنائية
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

مكتب التحقيقات الفيدرالي يعتقل الرئيس التنفيذي لشركة الخيارات الثنائية الإسرائيلية أثناء نزولها من رحلة إل العال في مطار جفك.
ويواجه المحقق المزعوم لي الباز قيد الإقامة الجبرية في الولايات المتحدة، 40 عاما في السجن الأمريكي بسبب الاحتيال على الأسلاك.
فاسيبوك تويتر إمايل طباعة 2.2 سهم K.
ومما لا شك فيه أن الرئيس التنفيذي لشركة خيارات ثنائية إسرائيلية اتهمت بالاحتيال على المستثمرين من ملايين الدولارات فوجئت بأن تجد نفسها محاطة بعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي بعد وقت قصير من وصولها إلى الولايات المتحدة الأسبوع الماضي. والخيارات الثنائية هي صناعة واسعة النطاق ومزورة إلى حد كبير في إسرائيل أخفق إنفاذ القانون الإسرائيلي في معالجتها على مدى السنوات العشر الماضية، إلا أن مكتب التحقيقات الفيدرالي أعلن في شباط / فبراير أنه بدأ التحقيق بجدية.
وكان لي إلباز (36 عاما)، الرئيس التنفيذي لشركة يوكوم للاتصالات المحدودة، قد استقل طائرة مقرها نيويورك من تل أبيب في 14 سبتمبر / أيلول. وعندما علم مكتب التحقيقات الفدرالي بوصولها الوشيك، سارع الوكلاء إلى تقديم شكوى جنائية إلى محكمة مقاطعة ماريلاند، لها مع الاحتيال الأسلاك والتآمر لارتكاب الاحتيال الأسلاك. وتم منحهم مذكرة توقيف في اليوم نفسه.
عندما هبطت الباز في مطار جفك في نيويورك في الساعة 4 مساء، تم سحبها جانبا من قبل الجمارك ودورية الحدود لإجراء فحص ثانوي. ثم دخل موظفو مكتب التحقيقات الاتحادي الغرفة ووضعوها قيد الاعتقال.
ومنذ ذلك الحين تم الإفراج عن الباز في عهدة خالتها في الولايات المتحدة بعد أن نشرت الأخيرة 1.8 مليون دولار بكفالة. وهي قيد الإقامة الجبرية حتى محاكمتها، ويحظر عليها الانخراط في نشاط الخيارات الثنائية أو التحدث إلى أي شهود أو متهمين متآمرين مزعومين أو ضحايا.
كل من التهمتين التي يواجهها الباز يحمل ما يصل إلى 20 عاما في السجن.
وقالت الإفادة العلنية المتاحة التي تشرح سبب اعتقالها إن إلباز هو الرئيس التنفيذي لشركة يوكوم للاتصالات المحدودة، التي تدير مواقع بيغوبتيون و بيناريبوك التي يزعم أنها خدعت الآلاف من المستثمرين، بمن فيهم الأمريكيون، بعشرات الملايين من الدولارات.
واتهمت الإفادة بالباز وموظفي شركة يوكوم الآخرين بالإدلاء ببيانات كاذبة عن سلامة الاستثمارات في الخيارات الثنائية؛ من عائدات عالية واعدة زائفة؛ من إخبار المستثمرين أنهم سوف تكون قادرة على سحب المال عندما لم يكن الأمر كذلك؛ للكذب عن موقع ومؤهلات "الوسطاء" الذين يساعدون الضحايا؛ من عدم الكشف عن أن العلامات التجارية الخيارات الثنائية والسماسرة كسب المال فقط عندما يفقد المستثمرون المال، وعدم الكشف عن أن شركتها تدعي أنها تتآمر مع شركة أخرى تدعى سبوتوبتيون للتلاعب في نتائج الصفقات.
وقد اتصلت صحيفة تايمز أوف إسرائيل مع محامى الباز يوم الجمعة ردا على الادعاءات، وستقوم بتحديث هذه المادة في حال تلقيها.
بدأت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" تعريض احتيال الخيارات الثنائية في مقالة نشرت في مارس / آذار 2018 بعنوان "ذئاب تل أبيب: خداع الخيارات الثنائية الشاذة لإسرائيل".
الشركات المزورة ظاهريا تقدم للعملاء في جميع أنحاء العالم استثمارا مربحا على المدى القصير. ولكن في الواقع - من خلال منصات التداول مزورة، ورفض دفع، وغيرها من الحيل - هذه الشركات تفرز الغالبية العظمى من العملاء لمعظم أو كل أموالهم. ويخفي مندوبو المبيعات الاحتياليون بشكل روتيني مكان وجودهم، ويحرفون ما يبيعونه ويستخدمون هويات مزيفة.
وقال رئيس شرطة اسرائيل غابي بيتون للجنة الاصلاح بالكنيست فى 2 اغسطس ان جنايات الجريمة الاسرائيلية تقف وراء صناعة الخيارات الثنائية وان الجريمة المنظمة فى البلاد قد اغنت وعززت بشكل كبير نتيجة لفشل انفاذ القانون لسنوات عديدة لفهم الاتساع من المشكلة.
وقال بيتون الذي يحقق في الغش المالي وغسيل الاموال "لقد تم فتح عيوننا". "ما نراه هنا هو مشروع إجرامي منظم واسع النطاق. نحن نتحدث عن المجرمين على مختلف المستويات من منظمات الجريمة، حتى أعلى جدا ".
وبعد صدور القراءة الأولى واعتمادها من قبل لجنة إصلاح الكنيست في 7 أغسطس / آب، فإن قانون حظر صناعة الخيارات الثنائية في إسرائيل ينتظر الموافقة النهائية عليه في الكنيست. واعرب رئيس الائتلاف ديفيد بيتان عن تردده فى تقديم مشروع القانون الى الجلسة العامة للكنيست لاجراء تصويت نهائى.
وقال بيتان لزملائه اعضاء الكنيست يوم 7 اغسطس ان تردده ينبع من حقيقة ان اسرة مرتبطة بسبوتوبشن وهى منصة الخيارات الثنائية هى من بين اكبر مؤيديه فى اللجنة المركزية لليكود وهى الهيئة التى تحدد اعضاء الليكود فى الكنيست و كيف أنها مرتبة في التسلسل الهرمي للحزب.
وقال مكتب التحقيقات الفدرالي في شهادة خطية أنه قد طلب وثائق المحاسبة ل بيناريبوك من سبوتوبتيون، مزود منصة أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يزعم تعاونت مع يوكوم الاتصالات في الاحتيال المزعوم. وقد وافقت شركة سبوتوبشن على طلب مكتب التحقيقات الفدرالي.
"يتم تسهيل تداول الخيارات الثنائية من قبل" مقدمي منصة "بما في ذلك شركة تسمى" سبوتوبتيون "،" يقرأ شهادة 14 سبتمبر "، والتي أشارت إلى نفسها على موقعها على الانترنت" الرائدة في مجال مزود منصة التكنولوجيا اليوم. "& # 8221؛
& # 8220؛ الأفراد الذين عملوا في صناعة الخيارات الثنائية & # 8212؛ بما في ذلك موظف سبوتوبتيون السابق & # 8212؛ أن سبوتوبتيون مقرها فعليا في إسرائيل، & # 8221؛ على الرغم من أن & # 8216؛ اتصل بنا & # 8217؛ جزء من موقعها على الانترنت يظهر معلومات الاتصال لمواقع في المملكة المتحدة وهونغ كونغ وقبرص، مع عدم ذكر إسرائيل. & # 8221؛
وذهب مكتب التحقيقات الفيدرالي إلى ادعاء أن سبوتوبتيون تعديل "إعدادات مخاطر العملاء" للتلاعب في نتائج الصفقات. تمكن مكتب التحقيقات الفدرالي من استدعاء رسائل البريد الإلكتروني من جوجل ورأى المراسلات بين لي إلباز و سبوتوبتيون التي يزعم أنهم تآمروا لتلاعب تداول المستثمرين.
في الوثائق التي قدمتها الشركة لمكتب التحقيقات الفيدرالي، كشفت سبوتوبتيون أن موقع بيناريبوك وحده قد حصل على حوالي 30 مليون دولار في الإيرادات سنويا على مدى السنوات الثلاث الماضية، وفقا لإفادة خطية. بيناريبوك هي واحدة من مئات من مواقع الخيارات الثنائية التي عملت من إسرائيل مع إفلات شبه كامل من العقاب في السنوات الأخيرة. وحتى الآن، اعتقلت السلطات الإسرائيلية 12 من أصحاب الخيارات الثنائية وكبار الوسطاء، على الرغم من عدم وجود أي منهم قيد الاحتجاز.
ويقدر أن صناعة التجارة الإلكترونية المزورة على نطاق واسع في إسرائيل ترتفع بين 5 بلايين دولار و 10 بلايين دولار في السنة وأن تستخدم أكثر من 10،000 شخص في ذروتها. هناك مئات، إن لم يكن الآلاف من الإسرائيليين، الذين شغلوا مناصب السلطة في هذه الشركات أقرب إلى المواقف التي يشغلها لي إلباز وكبار موظفيها.
وقال حجاي كارمون، وهو محام إسرائيلي يمثل ضحايا الخيارات الثنائية، لصحيفة التايمز أوف إسرائيل إنه يعتقد أن اعتقال إلباز "مجرد غيض من فيض".
& # 8220؛ بينما أنا لم أشارك في المسألة المعلقة ضد لي إلباز، أتعلم من أوراق المحكمة أن التهم خطيرة وتحمل 20 عاما كحد أقصى من عقوبة السجن لكل عد (وهناك نوعان من التهم). وأعتقد أن الاعتقالات الإضافية أو حتى طلبات التسليم قد تتبع. وقد أظهرت تجربتي أن نظام العدالة الأمريكي يتحرك في بعض الأحيان ببطء، ولكنه دقيق جدا ولا يخضع لضغوط خارجية & # 8212؛ لا سيما حيثما يرتكب الغش ضد مواطنين أمريكيين بشكل منهجي ".
وقال نمرود أسيف، وهو محام عن ضحايا الخيارات الثنائية الذين مارسوا القانون في كل من إسرائيل والولايات المتحدة، لصحيفة التايمز أوف إسرائيل إنه أعجب بالإجراء الاتحادي.
& # 8220؛ عندما يتعلق الأمر بالإنفاذ ضد الاحتيال المالي، والسلطات في إسرائيل هي عقود وراء تلك الموجودة في الولايات المتحدة. وهذا ينعكس في التفاني في سيادة القانون، والكفاءة اللازمة للتعامل مع التعقيد الذي ينطوي عليه. & # 8221؛
وأضاف آصف: & أمب؛ 8220؛ السلطات الإسرائيلية فشلت في التحقيق، أو تغض الطرف عن الممارسات التي هي الغش واضحة، ومنذ سنوات الآن الفوركس والخيارات الثنائية المحتالين هنا في إسرائيل يجريون أعمالهم مع الإفلات من العقاب. & # 8220 & 8221؛

اعتقالات الخيارات الثنائية
فقط الكازينوهات الموصى بها كامل متطلبات الرهان شروط & أمب؛ تحليل الظروف حساب قيمة المكافأة.
الخيارات الثنائية بوس اعتقل.
بقلم جلين بيرد - 20 مايو 2017.
تم القبض على إليران سعده، صاحب إكسبريس تارجيت ماركيتينغ، في وقت سابق من هذا الأسبوع، واتهم بالاشتباه في تزوير متعمد، وتحريف، وحسابات زائفة، والتزوير، والابتزاز والابتزاز. ويدير سعادة شركة خيارات ثنائية قيمتها مليارات الدولارات من قاعدته في تل ابيب. وقد تم تقديم طلبات لاعتقاله وغيرهم من اللاعبين الرئيسيين المشاركين فى صناعة الخيارات الثنائية المثيرة للجدل فى اسرائيل منذ اكثر من عام، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة // التايمز اوف اسرائيل // الاسرائيلية البارزة، واصفا الممارسات التى وصفوها بانها "شاسعة وغير شريفة صناعة."
في مقالة نشرت في شهر مارس الماضي، صاغت صحيفة تايمز أوف إسرائيل مصطلح "ذئاب تل أبيب" للمساعدة في رسم صورة عمل "غير أخلاقي" مسؤول عن التستر على أعداد لا حصر لها من المستهلكين الأبرياء. وقد انتقدت المنبر الإخباري نتائج التحقيقات التي توصلت إليها، وهي أنه خلال الأشهر الثلاثة عشر التالية على مقالتها الأولية، دأبوا على حملتهم بلا كلل من أجل تقديم المسؤولين عن ذلك إلى العدالة في محاولة لإنقاذ سمعة إسرائيل المتضررة.
أول شيء أن أوضح هو أن الخيارات الثنائية نفسها ليست غير قانونية. ومع ذلك، سوف تكافح من أجل العثور على أي خبير مالي من شأنه أن يوصي التدليل في هذا النهج "كل شيء أو لا شيء" للعب أسواق الأسهم. قد يحاول أولئك الذين لديهم مصلحة في هذه الصناعة أو أولئك الذين عمي عليهم الخطاب الهامشي أن يجادلوا بأن الخيارات الثنائية هي استثمار. قد يدعون أن الخيارات الثنائية لا يمكن تصنيفها على أنها المقامرة لأن الأسهم التجارية هي العلم، وإذا كنت تحصل على المشورة الصحيحة ثم يمكنك التنبؤ بدقة التغييرات التي ستحدث في الأسواق. ومع ذلك، أخذ هذا الاهتمام المكتسب ووضعه إلى جانب واحد، والتوافق في الآراء هو أنه ينبغي تجنب الخيارات الثنائية بأي ثمن.
يتم تسمية الخيارات الثنائية بعد الطبيعة التي تكسب أو تفقد عند استخدامها. مثل واحد أو صفر في التسلسل الثنائي ليس هناك وسط. عليك أن تقرر ما إذا كنت تعتقد أن السوق سوف ترتفع أو تقع ضمن إطار زمني محدد، أي شيء بين 1 دقيقة و 1 ساعة. إذا كان التقدير الخاص بك هو الصحيح يمكنك الفوز ما يصل الى 80٪ في المئة من الرهان الخاص بك، وإذا فقدت، تفقد الكثير. سوف شركات الخيارات الثنائية اقول لكم ان يمكنك جعل العائد 80٪ على الاستثمار الخاص بك ولكن ما يفشلون أن أقول لكم هو أن المنزل لديه حافة 20٪ في المئة وأنه من الحدود على المستحيل أن نعرف ما هو السوق سوف تفعل في غضون ساعة القادمة، لا يهمني في اللحظة التالية.
ما نتحدث عنه هو مخطط "الثراء السريع" الذي لديه كل الاحتمالات مكدسة في صالح تاجر. لا يوجد شيء ثابت أو مستدام حول الخيارات الثنائية، بينما كنت قد حظ حظ استراحة، مع مرور الوقت الرياضيات سوف اللحاق بك ويترك لك بينيليس. جميع الخبراء يستحق الاستماع إلى سوف اقول لكم لتوجيه واضح تماما من الخيارات الثنائية، ولكن هنا نحن تصف الصناعة التي يقدر أن تكون قيمتها في مكان ما بين واحد وعشرة مليارات دولار سنويا في إسرائيل وحدها. حتى في مكان ما أسفل الخط، رسالة واضحة إلى حد ما أن المستهلكين يلعبون ضد حافة منزل كبير يجري فقدان.
خطوة في "ذئاب تل أبيب" وحملة التسويق المفترسة التي أمرت موظفي المبيعات ل "ترك ضميرهم على الباب".
وقد أوضحت "تايمز أوف إسرائيل" أنه لا توجد أطراف بريئة تشارك في بيع الخيارات الثنائية في إسرائيل، بخلاف أولئك الذين وقعوا ضحية لحملتهم التسويقية القاسية.
ويتألف إعلان التوظيف لشركة واحدة من صورة مصاص دماء، وعلامات الدولار تنقش في عينيها، والدم يسير على جانب الفم لها شاحب البشرة، مع شعار "بريداتورس العمل ليلا" ملء بقية الصورة. لاقتراح أن موظفي هذه الشركة معينة لا يعرفون ما كانوا يدخلون في أن يكون لمنحهم الكثير من الائتمان.
في مقابلة حصرية مع صحيفة التايمز أوف إسرائيل كشف موظف سابق في شركة الخيارات الثنائية أنه يعرف أنه تمزيق العملاء. وقد تم توظيف موظفي المبيعات من شركات أخرى معروفة بالتسويق العدواني، وقيل لهم اعتماد أسماء مزيفة، وموقع مزيف، لتزيين خبراتهم في تداول سوق الأوراق المالية عن طريق اختراع المؤهلات واستخدام الخطاب المصمم خصيصا لخلط العملاء والسيطرة على الإنفاق، و لا محالة فقدان أموالهم.
وسواء أكرهت مع الكذب الذاتي أو كارتويلينغ عبر المكتب في فكر صنع آخر غير شريفة بيع، والحقيقة هي أنه لا يمكن لأحد أن يناشد البراءة أو الجهل من جانبهم في بيع الخيارات الثنائية.
ومع ذلك، يجب وضع الجزء الأكبر من اللوم على أقدام تلك الموجودة في الجزء العلوي من الشجرة. الفساد في العديد من الشركات الخيار الثاني في إسرائيل تدير أعمق بكثير من تكتيكات المبيعات وندرهاند فقط وجود خلاف مزورة بحزم لصالحك أنك لا يمكن أن تخسر. أن لا تدفع عندما يتم تحدي احتمالات أو لمنع العملاء من صرف خارجا بما فيه الكفاية ليكون لهم تفقد مكاسبهم هو ببساطة السرقة. لحجب الأرقام من المتصلين التي لا يمكن الوصول إلى حساباتهم غير أخلاقية تماما.
ما يجعل كل هذا مرضا جدا أن الخيارات الثنائية تعطي المنزل مثل ميزة غير عادلة يبعث على السخرية أن ثم سرقة صارخة من عدد قليل من العملاء الذين كسر مع احتمال وتقديم بعض المال يشير إلى أن أولئك المعنيين يتطلعون بوضوح لجعل القتل بسرعة ومن ثم الحصول على خارج. لا توجد محاولة طويلة الأجل لتطوير علاقات العملاء أو لبناء علامة تجارية ذات سمعة طيبة. مثل أولئك الذين يلعبون الخيارات الثنائية، تلك التي تعمل عليها تريد أن تجعل الكثير من المال في قصيرة إطار زمني كما أنها يمكن.
إذا كان كل هذا لم يكن سيئا بما فيه الكفاية كانت هناك حتى التقارير أن بعض شركات الخيارات الثنائية قد سحبت الأسواق من مواقعها عندما تصبح قابلة للتنبؤ جدا. وكما كتبت بالفعل فإن معظم الخبراء يجادلون بأنه لا يوجد شيء يمكن التنبؤ به بشأن أسواق الأسهم على هذه المقاييس الزمنية القصيرة، ولكن عندما تكون هناك استثناءات نادرة من هذه القاعدة، فإن هذه الأسواق تختفي بسرعة، مما يمنع أي شخص من صرفها.
والأكثر إثارة للدهشة بشأن اعتقال إلران سعادة هو أن الأمر قد استغرق وقتا طويلا. وقد عرفت السلطات الإسرائيلية منذ بعض الوقت أن شركات الخيارات الثنائية تعمل بشكل غير قانوني. في العام الماضي أصبح غير قانوني لشركات الخيارات الثنائية للتجارة داخل إسرائيل. غير أنه لم يكن من غير القانوني أن يقيموا أنفسهم في إسرائيل بينما يتاجرون في بلدان أجنبية.
يجب أن تكون السلطات قد عرفت في هذه المرحلة أن المال الذي قدمه إلران سعادة ونظرائه كان نتيجة لممارسة أخلاقية. وعندما فرضت الحظر على منع تداول الخيارات الثنائية في إسرائيل، ذكرت السلطات أنها "لا تسيطر على ما يحدث في بلدان أخرى"، وأعربوا عن أملهم في أن "يتبعون في بلدان أخرى خطىنا ويجعلوا التداول الثنائي غير قانوني".
ومع ذلك، كما رأينا في وقت سابق من هذا الأسبوع، لديهم القدرة على إجراء الاعتقالات والبدء في وضع حد للفساد. فلماذا الانتظار؟
كل ما يمكن أن نأمل الآن هو أن الاعتقالات تبقي القادمة وأن التجارة في الخيارات الثنائية إما يأتي إلى نهايته أو منظم خطوات في وضع ضوابط أكثر تشددا على هذه الصناعة. إذا كان هذا يحدث هو تماما مثل أن كل التجارة في الخيارات الثنائية سوف تختفي في نهاية المطاف كما يتعلم المستهلكون كيف ميؤوس منها هذا خاصة الحصول على مخطط غني هو.
يجب أن يكون اعتقال إلران صعدة بداية نهاية الخيارات الثنائية الفساد في إسرائيل. ما لا يمكن أن يكون هو لفتة رمزية. ولا يمكن الاعتراف بالصناعة الفاسدة التي يسمح لها بالاستمرار في العمل كما لو لم يتغير شيء. يجب أن يكون هذا نهاية "ما قد يكون أكبر فضيحة فساد في تاريخ إسرائيل الحديثة".
كازينو تعليقات.
تقارير المكافأة.
شكاوي.
ضمان الودائع.
مراقبة البنود.
تقارير الإنصاف.
التدقيق.
حقوق الطبع والنشر 2018-2017 ثيبوغ.
شارك هذه الصفحة.
القمار المسؤول.
تعد المقامرة نشاطا للبالغين ولا يهدف أي جزء من هذا الموقع للاستخدام من قبل أي شخص تحت السن القانونية المطلوبة للمشاركة في المقامرة ضمن نطاق ولايته.

أخبار السوق.
اعتقل عملاء مكتب التحقيقات الفدرالي لي إلباز، 36، الرئيس التنفيذي لشركة يوكوم للاتصالات المحدودة، صاحب اثنين من الخيارات الثنائية العلامات التجارية بيغوبتيون، بيناريبوك، تقارير تايمز أوف إسرائيل.
ووفقا للمنشور، تم إلقاء القبض على الباز الأسبوع الماضي في مطار جفك عند هبوطه واتهامه بالاحتيال على الأسلاك والتآمر لارتكاب احتيال أسلاك. ويحمل كلتا العقوبتين السجن لمدة تصل إلى 20 عاما. في الوقت الحاضر تحت إلباز قيد الإقامة الجبرية بكفالة قدرها 1.8 مليون $ نشرتها خالتها.
وتزعم وثائق المحكمة المتاحة من قبل مكتب التحقيقات الفدرالي أن الباز، بصفته الرئيس التنفيذي لشركة يوكوم للاتصالات المحدودة، الشركة التي تعمل وسطاء الخيارات الثنائية غير المنظمة بيناريبوك و بيغوبتيون قد احتيال الآلاف من المستثمرين، بما في ذلك الأميركيين، من أصل الملايين من الدولارات. تتهم السلطات الأمريكية لها وغيرها من موظفي الشركة في تقديم بيانات كاذبة عن سلامة الاستثمارات الخيارات الثنائية، واعدة عوائد عالية والكذب عن سحب الأموال وموقع ومؤهلات وسطاء & لدكو؛ رديقو؛ مساعدة الضحايا. كما يدعي مكتب التحقيقات الفيدرالي إلباز وموظفي الشركة بعدم إبلاغ المستثمرين بأن شركات الخيارات الثنائية تكسب المال فقط عندما يخسر عملائها، وعدم الكشف عن أن شركتها تدعي أنها تتآمر مع شركة أخرى تدعى سبوتوبتيون للتلاعب في نتائج الصفقات .
وعلاوة على ذلك، لا يوجد أي من اثنين من السماسرة لديها رخصة للعمل في الولايات المتحدة، حيث يسمح فقط تبادل الخيارات الثنائية.
ووفقا لتايمز أوف إسرائيل، فإن التهم الموجهة ضد الباز هي نتيجة للتحقيق في وسطاء الخيارات الثنائية التي أطلقها مكتب التحقيقات الفيدرالي في فبراير شباط.
كشف لنا الاختيار أن لا بيناريبوك، ولا بيغوبتيون تقديم معلومات واضحة عن ملكيتها أو التنظيم. كلا الوسطاء وعد عوائد رائعة تتراوح بين 250 إلى 1500٪.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد أخبار سوق الفوركس.
تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.
بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.
تحذرت فرنسا من ™ أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.
وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.
تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.
يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.
أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.
لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.
101 من تداول العملات الأجنبية.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.
فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.
بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.
يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.
وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.
تحذر فما النمساوية من وسيتوبتيون الخيارات الثنائية وسيط.
حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. اقرأ أكثر.
تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.
أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

تحقيقات الفساد في السعودية تتسع: عشرات من المسؤولين العسكريين اعتقلوا.
بعد أن سجن العشرات من أفراد العائلة المالكة، وابتزاز العديد من رجال الأعمال البارزين، وسع الأمير السعودي محمد بن سلمان البالغ من العمر 32 عاما ما يسمى ب "الفساد & # 39؛ دقق كذلك.
ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن ما لا يقل عن 12 ضابطا عسكريا، بما في ذلك قادة متعددين، قد تم تقريبهم مؤخرا فيما يتعلق بالتحقيقات الجسيمة التي أجرتها الحكومة السعودية بشأن الفساد، وفقا لما ذكره اثنان من كبار المستشارين للحكومة السعودية.
بالإضافة إلى ذلك، أخذت السلطات السعودية العديد من رجال الأعمال البارزين في الأيام الأخيرة.
واضاف ان عددا من رجال الاعمال من بينهم لؤي ناصر ومنصور البلوى وزهير فايز وعبد الرحمن فقيه تم تدويرهم فى الايام الاخيرة.
ولم تنجح محاولات الوصول إلى رجال الأعمال أو شركائهم.
ومن الواضح أن هؤلاء الأشخاص متهمون جميعا بارتكاب مخالفات، أو ما إذا كان بعضهم قد استدعى كشهود. لكن اعتقالهم يشير إلى حملة مكثفة عالية المخاطر قادها ولي عهد المملكة العربية السعودية البالغ من العمر 32 عاما، محمد بن سلمان.
يبدو أن هناك ثلاثة سيناريوهات وراء مبس & # 39؛ قرار الذهاب بعد الجيش:
1) هم فاسد والعملية برمتها هي كل شيء أعلاه المجلس وانه يفعل الشيء الصحيح عن طريق تنظيف المنزل؛
2) هم غنيون وبالتالي قادرون على الابتزاز (تكلفة من الحرية) إضافة إلى خزائن الأمة. أو.
3) هناك انقلاب عسكري تلوح في الأفق وبقطع الرأس، وقال انه يأمل في قمع الانتفاضة.
إذا كان علينا أن نخمن أننا سوف الوزن سيناريوهات كل صحيح مع (3) تصبح أكثر عرضة، وليس أقل.
وقد تم حتى الآن احتجاز أكثر من 200 شخص دون توجيه اتهامات إليهم منذ بدء الاعتقالات في 4 نوفمبر / تشرين الثاني وما يقرب من 2000 حساب مصرفي مجمدة الآن، وهذا هو السبب، كما ذكرت صحيفة ديلي ميل الأمير السعودي والملياردير الوليد بن طلال الفنادق الفاخرة في لبنان للبيع بعد اعتقاله في بلده خلال عملية فساد.
وكانت وزارة الاعلام السعودية ذكرت في وقت سابق ان الحكومة ستستولى على اي ممتلكات او ممتلكات تتعلق بالفساد المزعوم، مما يعني ان فندق سافوي قد يصبح ملكا للدولة في المملكة.
سيتم الكشف عن حسابات وأرصدة المحتجزين وتجميدها، وفقا لما ذكره متحدث باسم وزارة الاعلام السعودية.
سيتم تسجيل أي مواد عرض أو ممتلكات متعلقة بحالات الفساد هذه كممتلكات تابعة للدولة.
كما لاحظنا سابقا، يبدو واضحا أن شركة مبس قررت فرض ضريبة ثروة بنسبة 70٪ & # 8230؛ وذكرت صحيفة فاينانشال تايمز اليوم أن الحكومة السعودية عرضت على شاغلي فندق ريتز كارلتون الرياض طريقة للخروج & # 8230؛. وانها سوف تكلفهم: في بعض الحالات، ما يصل الى 70٪ من قيمتها الصافية.
وتجري السلطات السعودية مفاوضات مع المستوطنين مع رجال اعمال ورجال اعمال حول مزاعم الفساد وتقدم صفقات للمحتجزين لدفع ثمن حريتهم.
وفي بعض الحالات تسعى الحكومة إلى تخصيص ما يصل إلى 70 في المائة من المشتبه فيهم & رسكو؛ وقال اثنان من الشعب انه فى محاولة لتوجيه مئات المليارات من الدولارات الى خزائن الدولة المستنفدة.
وتقدم الترتيبات، التي شهدت بالفعل بعض الأصول والأموال التي سلمت إلى الدولة، نظرة ثاقبة على الاستراتيجية التي تكمن وراء تطهير ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وقال المحامي العام في البلاد انه يحقق في مزاعم الفساد تصل إلى ما لا يقل عن 100 مليار $ & # 8211؛ على الرغم من أن القيمة الإجمالية للأصول المصادرة قد تصل إلى 800 بليون دولار. على الرغم من أن صحيفة فاينانشال تايمز تضع الرقم المتطور في متوسط ​​متواضع نسبيا قدره 300 مليار دولار، للتعويض عن الدلتا، لا يزال من المتوقع حدوث المزيد من الاعتقالات.
السعوديين العاديين، الذين رأوا فوائدهم قطع وبعض وظائفهم اتخذت بعيدا، ودعم قرار مبس. & لدكو؛ لماذا يجب أن يأخذ الفقراء كل ألم التقشف، & رديقو؛ قال أحد الأكاديميين السعوديين. & لدكو؛ الحاجة الغنية لدفع طريقهم أيضا. & رديقو؛
في المملكة العربية السعودية، هم على وشك القيام بذلك تماما.
وفي الوقت الذي تواصل فيه شركة "إم بي إس" الحصول على دعم المسؤولين الأميركيين، ليس الجميع مقتنعين بأن تحقيقات مكافحة الفساد ستنجح & # 8230؛
قبل ثمانية أو تسع سنوات، كان لدي صديق أفغاني كان يعمل سابقا لدى إحدى وكالات المعونة الأميركية الكبيرة في تمويل المشاريع في المقاطعات الأفغانية. وكان قد تم تعيينه لمراقبة التقدم الذي يحرزونه حالما يتم العمل، لكنه لم يشغل الوظيفة لفترة طويلة لأسباب شرحها لي.
والمشكلة التي يواجهها الأمريكيون في مقر الوكالة المحلية في كابول هي أن خطر كمين نصبه الطالبان يعتبر مرتفعا للغاية بالنسبة لهم شخصيا لزيارة المشاريع التي كانوا يمولونها. وبدلا من ذلك، تابعوا البناء من خطوة واحدة أزالوا، بالإصرار على أن تعيد الشركة الأفغانية المعنية إلى كابول، على فترات محددة، عرض صور مفصلة لأنشطتها، لإظهار أنها كانت تفي بعقدها في الرسالة.
وقد اعتبرت وكالة المعونة، على أنها مجرد فكرة لاحقة، أنه قد يكون من المفيد إرسال شخص أفغاني في عملهم للتحقق من أن كل شيء كان جيدا. وكانت مهمته الأولى للذهاب إلى مقاطعة قندهار، حيث بعض النباتات ونداش؛ يبدو لي أن أتذكر أنها كانت منشأة التعبئة والتغليف الخضار وندش]؛ كان يعتقد أنه يرتفع في مكان ما في المناطق النائية الخطيرة. ذهب إلى هناك، ولكن، على الرغم من التحقيقات الجادة، لم يتمكن من تحديد موقع المشروع.
وفي مدينة قندهار، سأل عن سر النبات النباتي المفقود، لكنه وجد أن أسئلته تم الرد عليها بشكل مخادع من قبل أولئك الذين اتصل بهم.
وأخيرا، التقى شخص ما، بشرط التعهد بسرية مصدر المعلومات، أوضح له ما يحدث.
وقد وجد رجال الأعمال في قندهار الذين تلقوا أموالا من وكالة المعونة ويعرفون اعتمادها على الصور لرصد الأعمال الجارية، أنها أكثر أمانا وأكثر ربحية لخداع العملية برمتها.
وشاركوا شركة محلية صغيرة مع خبرة في صنع الإعلانات التلفزيونية والأفلام الوثائقية لتلمس ما كان، في الواقع، استوديو الفيلم وندش]؛ حيث سيتم عرض العمال الذين لعبوا من قبل الإضافات بوسيلي تشارك في أي نشاط كانت الوكالة دفع ثمنها. وفي حالة مرفق تعبئة الخضار، يجب أن يكون ذلك بسيطا بما فيه الكفاية من أجل المزيفة عن طريق شراء الملفوف والقرنبيط في السوق لوضعها في صناديق داخل بعض السقوف من قبل العمال المستأجرين في اليوم.
عاد صديقي إلى كابول وألمح إلى أرباب العمل أن هذا المشروع بالذات في قندهار لم يكن كذلك كما تخيلوا. كان يعتقد أنه سيكون من غير الصحي لنفسه أن يذهب إلى التفاصيل، لكنه لم يستقيل، في هذه المرحلة، من عمله الجيد الأجر. ولم يحدث ذلك إلا بعد بضعة أشهر، عندما أرسل إلى جلال أباد للتحقق من مزرعة دجاج يفترض أنها تقترب من الاكتمال خارج المدينة.
ومرة أخرى، لم يتمكن من العثور على المشروع المعني، وعندما التقى بهؤلاء المسؤولين، قال لهم إنه لا وجود له. اعترفوا أن هذا كان في الواقع، ولكن & نداش؛ وفقا لتقريره & نداش؛ وأضافوا من قبيل التهديد أنه يجب أن نأخذ في الاعتبار أن & لدكو؛ كان طريقا طويلا إلى كابول من قندهار و رديقو؛. وبعبارة أخرى، فإنهم سيقتلونه إذا كشف عن احتيالهم: التهديد الذي أقنعه فرصه على المدى الطويل من البقاء على قيد الحياة منخفضة ما لم يستقيل بسرعة والعثور على عمل جديد.
كنت أفكر في قصة مصنع التعبئة في قندهار ومزرعة دجاج جلال أباد، عندما أطلق ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حملة مكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية في نهاية الأسبوع الماضي.
قد يكون هناك فرق كبير في كمية الأموال التي سيتم إخراجها من نهب الدولة السعودية مقارنة مع وكالات المعونة الأمريكية في أفغانستان، ولكن علم النفس والعمليات في العمل لها أوجه تشابه.
في كلتا الحالتين، فإن أولئك الذين يجعلون الكثير من المال من الفساد بذل المزيد من الجهد في القيام بذلك تماما، من أولئك الذين يقولون انهم عازمون على وقفها. إذا كان عدد قليل من الأفراد الأثرياء كبش، ثم الآخرين سوف يزعج أن تأخذ مكانها.
من المهم أن تأخذ على متن الطائرة، عند النظر في حالة المملكة العربية السعودية، أن العديد من الدول الغنية بالنفط أو الموارد & نداش؛ سواء كانت ملكية أو جمهوريات & نداش؛ قد أطلقوا محاولاتهم الخاصة لمكافحة الفساد على مر السنين. وقد فشلت جميع، ولأسباب تقريبا تقريبا.
العراق، يختلف كثيرا عن المملكة العربية السعودية من حيث التاريخ والدين والسياسة، يعتمد أيضا على عائدات النفط. أكبر صادراتها القادمة تستخدم لتكون التواريخ، على الرغم من اليوم حتى هذه غالبا ما يتم استيرادها من الصين. الفساد مزمن، وخاصة في مشاريع البنية التحتية العملاقة. قبل أربع سنوات، كنت في بغداد في وقت مبكر من العام، عندما كان هناك هطول أمطار أكثر من المعتاد، مما أدى إلى اختفاء جزء كبير من الجانب الشرقي من المدينة تحت قدم من المياه الرمادية مختلطة مع مياه الصرف الصحي. وكان هذا على الرغم من 7 مليار دولار (£؛ 5.3 مليار) يفترض أن تنفق على شبكات الصرف الصحي الجديدة والصرف الصحي، ولكن، في حال، تبين أن لا تعمل & نداش؛ أو حتى في الوجود.
والمشكلة في الدول الغنية بالموارد هي أن الفساد ليس هامشيا للسلطة السياسية، بل هو أساسي للحصول عليه والحفاظ عليه. الفساد في الأعلى هو شكل من أشكال المحسوبية التلاعب بها من قبل المسؤولين، لخلق ومكافأة شبكة من الموالين ذاتي المصلحة. فالأسرة الحاكمة وأصدقائها وحلفاؤهم هم الذين يكذبون ما هو مربح: هذا صحيح بالنسبة للمملكة العربية السعودية كما كان صحيحا في ليبيا تحت حكم القذافي والعراق في عهد صدام حسين وخلفائه أو كردستان العراق التي كان من المفترض أنها تختلف عن بقية من البلاد.
الفساد هو مفهوم غامض عندما يتعلق الأمر الدول مع الحكام التعسفي، الذين يمكن أن تقرر وندش]؛ غير المقيد بالقانون أو العملية الديمقراطية & نداش؛ ما هو قانوني وما هو غير قانوني. إن ما يميز سياسات الدول النفطية هو أن الجميع يحاولون الوصول إلى عائدات النفط من أجل الحصول على حصتهم من الكعكة.
هذا صحيح في الأعلى، ولكن الشيء نفسه هو الحال بالنسبة لبقية السكان، أو على الأقل قسم كبير ومفضل منه.
تدفع الحكومة العراقية 4 مليارات دولار شهريا إلى حوالي سبعة ملايين موظف حكومي ومتقاعد. وهذه قد تؤدي أو لا تؤدي عملا مثمرا، ولكن سيكون من المحفوف بالمخاطر سياسيا أن تحرقها لأنها الدعم الأساسي للنظام في السلطة.
محركات مكافحة الفساد لا تعمل، لأنه إذا كانت على الإطلاق خطيرة، فإنها سرعان ما تبدأ في قطع إلى جذور السلطة السياسية جدا عن طريق لمس & لدكو؛ المنبوذين & رديقو؛. وفي هذه المرحلة سيجد المتظاهرون المناهضون للفساد أنفسهم في مأزق خطير وقد يضطرون للفرار من البلاد، في حين أن العناصر الأقل مبدئيا ستصبح سلاحا مخفوفا لاستخدامه ضد أي شخص تريد الحكومة استهدافه.
وهناك نتيجة أخرى للدافع التقليدي لمكافحة الفساد هو أنه يمكن أن يشل الأنشطة الحكومية بشكل عام. وذلك لأن جميع المسؤولين، الفاسدين والفاسدين على حد سواء، يعرفون أنهم عرضة للتحقيق.
& لدكو؛ المسار الأكثر أمانا بالنسبة لهم هو اتخاذ أي قرار وتوقيع أي وثيقة التي يمكن استخدامها أو يساء استخدامها ضدهم، & رديقو؛ قال لي رجل أعمال أمريكي محبط في بغداد منذ سنوات. وأضاف أنه لم يكن لديهم سوى الخوف من العقوبات القانونية التي ستتخذ القرارات ونداش؛ وكثيرا ما يكون هؤلاء الأشخاص الأكثر فسادا من الجميع.

No comments:

Post a Comment