Saturday 3 February 2018

الخيارات الثنائية الفوركس المسابقة


مسابقة الفوركس للخيارات الثنائية
نشكرك على مشاركتك في مسابقة الخيارات الثنائية للتجارة.
فيما يلي نتيجة المسابقة. نود أن نهنئ جميع الفائزين في المسابقة!
شروط وأحكام مسابقة التداول.
ستعقد المسابقة من الساعة 23:00 بتوقيت غرينتش في 22 نوفمبر / تشرين الثاني حتى الساعة 20:35 بتوقيت غرينتش في 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2018. فترة التسجيل مفتوحة حتى 30 نوفمبر 2018. يجب أن يكون لديك حساب ليون ثنائي للخيارات الثنائية (إذا لم يكن لديك واحد يرجى التقدم بطلب للحصول على حساب هنا). لديك لجعل وديعة لحد أدنى 20 $ بعد التقدم بطلب للحصول على المسابقة. إذا كان هناك 2 (أو أكثر) المشاركين بنفس صافي الربح الإجمالي في نهاية المسابقة، وسيتم تحديد الرتبة وفقا لتاريخ تسجيل المسابقة (وكلما زاد المسجل المسجل الحصول على رتبة أعلى).
هناك فئتان للجائزة لهذه المسابقة التجارية. الفئة الأولى هي الفئة العامة والثانية هي الفئة اليومية. إذا كنت الفوز في كل فئة، كنت مؤهلا للحصول على كل من الجائزة.
في الفئة العامة، يمكنك الحصول على 15 لرتبة وفي فئة اليومية تحصل على رتبة 2، كنت مؤهلا للحصول على أوسد 250 $ الجائزة. سوف يتنافس المشاركون من خلال تحقيق صافي الربح في حساب التداول الخاص بهم.
* هذا التقرير لغرض تقديم المعلومات، فإنه لا يشجع على تقييم قاطع للاستثمار. كما أنه يفسر توقعات السوق للمؤلف، يرجى اتخاذ الحكم النهائي في التعاملات من قبل نفسك. هيروس المالية البريطانية المحدودة والمؤلف لا تأخذ أي مسؤوليات عن جميع الأضرار الناجمة عن المعلومات. حتى لو تم تعديل أو تغيير الرأي في التقرير في المستقبل، ليس لدينا التزام بإخطار. حقوق الطبع والنشر تنتمي إلى شركتنا، جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: للتداول في الخيارات الثنائية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تتحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. لمزيد من المعلومات، يرجى النقر على البنود والشروط التي تعطيك شرحا وافيا لبعض المخاطر التي تنطوي عليها.

تداول الخيارات الثنائية.
كسب ما يصل الى 100٪ في مجرد.
حدد نوع الخيار والمبلغ، ثم تشير إلى الطريقة التي سوف يذهب السعر. صعودا أو هبوطا. انقر على شراء. تحاول ذلك الآن دون مخاطر أو تسجيل.
كيف يعمل؟
ما عليك سوى وضع توقعات حول ما إذا كان سعر زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي) سيرتفع أو ينخفض. والتوقعات الصحيحة تسمح لك لكسب!
يمكنك فتح الخيارات مع فترة صلاحية من 30 ثانية. إذا كانت توقعاتك للخيار صحيحة، فإن الربح عليه سيصل إلى 90٪ من الأموال المستثمرة.
على هذا النحو، فإن استثمار 100 دولار أمريكي في هذه الحالة سوف تتلقى تتلقى 190 دولار أمريكي (الاستثمار زائد بروفيت).
زيادة الربح الخاص بك مع كل التجارة!
يمكنك كسب المزيد من الخيارات الثنائية إذا كان حسابك لديه حالة برو.
لتلقي هذه الحالة، يجب أن يكون حجم التداول في حساب alpari. binary الخاص بك خلال الأيام السبعة الماضية لا يقل عن 30،000 دولار أمريكي / 30،000 يورو.
بعد أشيفينغ برو الوضع، فإن الربح الذي تقوم به من كل التجارة زيادة تلقائيا بنسبة 3٪.
مزايا الخيارات الثنائية مع ألباري.
ألباري: جوائز ماغنيتس المالية 2018 الفائز.
في الترشيح لأفضل وسيط الخيارات الثنائية.
يمكنك كسب من.
تداول الخيارات الثنائية.
في 30 ثانية فقط.
تحتاج فقط لتحديد بشكل صحيح.
اتجاه سعر.
الخيار الثنائي يتجه:
يمكن الوصول.
لبدء التداول هو سهل! الحد الأدنى.
تكلفة خيار في منصة بيناريترادر.
شفاف.
حجم الربح المحتمل للجميع.
يتم عرض الخيارات الثنائية مقدما.
لا توجد عمولات خفية.
تلقي كل ما كنت قد كسب.
هل أنت مستعد لكسب المال الحقيقي؟
افتح حسابا في الوقت الحالي.
شارك في مسابقة ملك هيل.
كسب أكثر من الخيارات الثنائية!
العوائد المشار إليها للخيارات الثنائية، وكذلك العوائد السابقة، ليست ضمانا للعوائد المستقبلية. حجم الربح المحتمل للخيار الثنائي متغير ويعتمد على حالة السوق. في الأسواق الرقيقة أو السريعة، قد يتم تغيير شروط التداول وبعض أنواع الخيارات أو الأطر الزمنية قد لا يمكن الوصول إليها.
الصفحة الرئيسية تداول الخيارات الثنائية.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

أخبار السوق.
الذين نظموا ذلك؟ وسيط الخيارات الثنائية أيركس، وهي علامة تجارية من قبل شركة غير منظمة في الخارج أدفانسد بيناري تيشنولوجيز لت مسجلة في سانت كيتس ونيفيس. تقدم أيركس التداول في الثنائيات على منصة التداول الخاصة بها مع دفع تعويضات تصل إلى 85٪.
المدة: جولات المسابقة تجرى كل ساعة (أيام الاثنين والأربعاء والجمعة) كل أسبوع. تبدأ كل جولة في 6 مساء (إست) ويستمر لمدة 1 (واحد) ساعة.
ما هي قواعد التداول؟
يبدأ جميع المشاركين برصيد حساب قدره 1000 دولار ولا يسمح لهم بالتداول إلا في خيارات قصيرة الأجل.
يرجى ملاحظة أن مبلغ المال في العمل يجب أن لا يتجاوز 500 دولار في وقت واحد. وبالتالي، إذا قمت بفتح خيار مع 500 دولار لا يمكنك فتح واحد آخر حتى انتهاء واحد سابق.
خلال 5 دقائق الأخيرة من المسابقة لا يمكن للعميل فتح الصفقات مع انتهاء الوقت الذي يتجاوز وقت انتهاء المسابقة. لا أكثر من 5 الصفقات يمكن أن تكون مفتوحة في وقت واحد.
يتم توزيع 300 $ جائزة تجمع بين 8 الفائزين، والمشارك في المسابقة الذي تم تقييمه لأول مرة يحصل على جائزة 100 $.
يتم تحويل مبالغ الجائزة إلى حسابات حقيقية للفائزين ويقول الوسيط أن الأموال يمكن سحبها في أي وقت ودون قيود. ومع ذلك، من أجل أن تكون قادرة على سحب أموال الجائزة حساب المتسابق يحتاج إلى التحقق.
ونحن نلقي نظرة على الجولات التي جرت بالفعل، وعادة ما يكون عدد المشاركين ما بين 300 و 400. رصيد حساب الزعيم في قائمة مسابقة انفجار ثنائي حاليا تصل إلى 6 477 $.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد أخبار سوق الفوركس.
دعونا الحصول على التقنية: نظرة عن كثب في أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. اقرأ أكثر.
مفتي الجمهورية: بيتسوان محرم في الشريعة الإسلامية.
أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. اقرأ أكثر.
ويستهدف هوبي اليابان وكوريا الجنوبية.
هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. اقرأ أكثر.
تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.
يحذر نمف من Spain12 of من وسيط تداول 12 فوركس، بينومو الخيارات الثنائية وسيط.
وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. اقرأ أكثر.
كوريا الجنوبية لحظر التداول كريبتوكيرنسي مجهول، والسماح للمنظمين لإغلاق التبادلات.
وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل الحظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. اقرأ أكثر.
تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.
بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.
تحذرت فرنسا من ™ أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.
وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.
تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.
يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

مسابقة الفوركس للخيارات الثنائية
المجموعة 34 تم إنشاؤها باستخدام رسم.
اختار 200.000+ التجار أيركس 96٪ تم سحبها تلقائيا الشهر الماضي تحقق لدينا تصنيف على فكسيمبير، بيناريوبتيونستاتسوك.
"تقدم شركة أيركس منصة رائعة تحتوي على كل شيء أمامك، فهي سهلة وواضحة وسريعة يمكنك التداول على 30 ثانية نادرا ما تكون موجودة في وسطاء آخرين، ويمكنك تجربة التداول مع أيركس على العرض مجانا، وعلاوة على ذلك يمكنك الفوز صناديق حقيقية من خلال المشاركة في المسابقة ".
"منصة التداول الأصلية لصناعة الخيارات الثنائية، أيركس الحائز على جائزة أثبتت أن البرمجيات الملكية يمكن أن تكون فريدة من نوعها وأداء ممتاز في هذا السوق منصة التداول رائعة حقا!"
"تتمثل مهمة الشركة في تزويد العملاء بأفضل بيئة تجارية ممكنة وخالية من أي رسوم خفية وشروط مضللة ومعاملة غير عادلة، وتسعى الشركة إلى بناء علاقات ثقة طويلة الأمد مع عملائها وتصبح خيار وسيط الخيارات الثنائية رقم 1. "
"خدمة العملاء متاحة عبر الدردشة الحية والهاتف من الاثنين إلى الجمعة 24 ساعة في اليوم، وتقدم الشركة دعما كبيرا وهو مفيد ولن يدفع لك لجعل الودائع للحصول على مكافآت كبيرة".
"بعض المعايير الأكثر أهمية هنا يفترض ما يلي: التغطية العالمية، وحصتها في السوق وقيادة السوق، وجودة الإدارة، والقوة المالية والإمكانات والخدمات والأمن والمنصات والتكنولوجيات المطبقة، ومستوى التنظيم".
"لم نر مطلقا فريقا من المطورين أكثر تخصصا لخلق أفضل بيئة تجارية ممكنة".
"وقد تم تجهيز منصة مع الأدوات والوظائف، بما في ذلك المواد التحليلية، مثل التقويم الاقتصادي ومراجعة النقد الاجنبى اليومي مما يثبت أحدث البيانات في السوق المالية".
"أخذت ايركس العالم تداول الخيارات الثنائية من قبل العاصفة مع منصة العرف الخاصة بهم وخدمة العملاء مكرسة حقا."

ألباري المسابقات: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.
إجمالي صندوق الجائزة.
عدد الجوائز المتاحة.
صندوق جائزة المتسابق ل.
الحسابات التجريبية في عام 2017.
التاجر الحروب.
اختيار فصيل وجعله في التصنيف العالمي لأعلى 16 التجار الأكثر نجاحا قبل الذهاب للفوز على جميع المنافسة في مرحلة خروج المغلوب.
الجولة 2 تبدأ 15/01/2018.
جائزة الجائزة.
مسابقة لأولئك الذين يذهبون فقط في للفوز بالجائزة الكبرى! لديك 11 أسبوعا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى أدنى حد ممكن.
جائزة الجائزة.
ملك التل.
هل تتداول الخيارات الثنائية؟ تصبح بطل بلا منازع عبر جميع المعلمات التداول أو إثبات إتقانك في واحد منهم.
الجولة 43 تبدأ 15/01/2018.
جائزة الجائزة.
الفورمولا فكس.
تستمر هذه المسابقة أسبوع واحد فقط تحتاج إلى تحقيق أكبر ربح بين منافسيك.
جولة 207 تبدأ 08/01/2018.
جائزة الجائزة.
خنق كامل.
مسابقة يمكنك الفوز بها بغض النظر عن النتائج التي يجلبها التداول الخاص بك. الشيء الرئيسي في هذه المسابقة هو تحقيق أكبر حجم التداول.
جائزة الجائزة.
الواقع الافتراضي.
كسب المال الحقيقي من خلال التداول على حساب تجريبي. القيام بذلك من خلال تحقيق أقصى قدر من الأرباح مع حفظ السحب إلى الحد الأدنى.
الجولة 1 تبدأ 15/01/2018.
جائزة الجائزة.
المستثمر الناجح.
من خلال الاستثمار في حساب بم يمكنك جعل ليس فقط الربح، ولكن الفوز بجائزة للحصول على أعلى العوائد.
الجولة 15 مستمرة.
جائزة الجائزة.
مدير محفظة أعلى.
تجميع محفظة بم الأكثر فعالية والفوز نقدا للقيام بذلك!
الجولة 8 الجارية.
جائزة الجائزة.
قادة المسابقة الحالية.
الجولة لم تبدأ بعد.
الجولة لم تبدأ بعد.
الجولة لم تبدأ بعد.
الجولة لم تبدأ بعد.
الانضمام إلى واختبار نفسك للفوز بجوائز نقدية!
مسابقات الفوركس تقدم فرصة ممتازة للتجار مع أي مستوى من الخبرة لكسب. يمكن المبتدئين محاولة التداول دون المخاطرة فلسا واحدا على الحسابات التجريبية في منطقتنا مسابقة الواقع الافتراضي. يمكن للمتداولين الأكثر تقدما المنافسة على الحسابات الحية في مسابقات التداول مثل الجائزة، خنق كامل و الفورمولا الفوركس، مع مسابقات و [رسقوو]؛ أعلى الجوائز تصل إلى 10،000 دولار أمريكي. وهناك أيضا مسابقة لتداول الخيارات الثنائية: ملك التل. طول الجولات لكل مسابقة يختلف من أسبوع واحد إلى عدة أشهر. إجمالي الجائزة صندوق لجميع المسابقات يتجاوز 230،000 دولار أمريكي!
ويزداد عدد المسابقات باستمرار، مما يتيح للمتداولين فرصا جديدة للفوز بجوائز نقدية بالإضافة إلى الأرباح التي يحصلون عليها من التداول في سوق العملات. جميلة جدا كل من المسابقات لديها تقييمات التي تعرض نتائج الجولة السابقة والمؤشرات الرئيسية التي يمكن للجميع استخدامها كعلامة للنجاح. لدينا مسابقات الفوركس هي فرصة مثالية بالنسبة لك لإظهار التجار الآخرين أن الاستراتيجية الخاصة بك هو الذي يجلب النتائج.
كيفية المشاركة في المسابقات.
للمشاركة في مسابقات الفوركس تحتاج إلى تسجيل ل ميالباري. تستغرق عملية التسجيل البسيطة بضع دقائق فقط.
للمشاركة في الفوز بالجائزة الكبرى، خنق كامل ومسابقات الفوركس الفورمولا تحتاج إلى فتح حساب التداول. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في المنافسة للحصول على جوائز في المستثمر الناجح ومسابقات مدير محفظة أعلى، فإنها سوف تحتاج إلى حساب الاستثمار المقابلة وحافظة بم. لتكون في مع فرصة للفوز في مسابقة الملك هيل، تحتاج إلى فتح حساب لتداول الخيارات الثنائية. استخدام مسابقات الفوركس لاختبار استراتيجيات التداول والاستثمار الخاص بك، وكسب وتلقي الجوائز النقدية ونقاط المكافأة!
الصفحة الرئيسية المسابقات ألباري: الفوركس والاستثمار والخيارات الثنائية.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرالس واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

No comments:

Post a Comment