Wednesday 21 February 2018

الفوركس الاستعراض الأمثل


آخر أخبار الفوركس.
وقد أصدرت الأسواق المالية والخدمات التنظيمية نمف تحذيرات ضد اثنين من الكيانات البحرية غير المنظمة: وسيط الفوركس Trade12 و بينومو الخيارات الثنائية وسيط. ووفقا للمجلس الوطني للمرأة، لا يحق لأي منهما تقديم خدمات أو مشورة استثمارية في إسبانيا. Trade12 هو وسيط احتيال معروف جيدا التي تحولت مرارا وتكرارا في قوائم التحذير من مختلف المنظمين الوطنيين مثل فم نيوزيلندا، من كونسوب إيطاليا ومن سيسيك، في حين أن التنظيم الذاتي روسيا كروفر القائمة السوداء Trade12 على شكاوى العملاء. اقرأ أكثر.
وقد اتخذت حكومة كوريا الجنوبية تدابير جديدة لكبح التداول المضاربة على التبادلات كريبتوكيرنسي، تقارير رويترز. وسوف تشمل فرض حظر على فتح حسابات التداول كريبتوكيرنسي مجهول والقوانين الجديدة التي تسمح للمنظمين لإغلاق التبادلات كريبتوكيرنسي، إذا لزم الأمر. & لدكو؛ وقد حذرت الحكومة عدة مرات أن العملات الافتراضية لا يمكن أن تلعب دورا كعملة الفعلية، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر عالية بسبب التقلبات المفرطة، & رديقو؛ حسبما ذكرت الحكومة فى بيان نقلته وكالة الانباء. ووفقا للبيان فان اسعار معظم العملات الخفية اكبر بكثير فى كوريا الجنوبية منها على التبادلات الاجنبية دون مزيد من التوضيح. اقرأ أكثر.
أعلنت شركة روبأوفوريكس (سي)، وهي وسيط تداول آلي فوركس و كفد في قبرص، أنها تعيد التوسيم إلى روبوماركيتس، لتعكس بشكل أفضل محفظة الأدوات التي تتضمن الآن عقود كفد العملة. وعلاوة على ذلك، تخطط روبوماركيتس لتعزيز وجودها الأوروبي وتوسيع عملياتها العالمية وتوسيع خط الانتاج بالتعاون مع التكنولوجيا المتطورة والحلول الملكية. اقرأ أكثر.
وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. وفي أسلوبها المعتاد، لا تقدم فينما معلومات كثيرة عن الشركتين، إلا أنها تدعي أنها موجودة في سويسرا. ولكن لا يبدو أن أيا منهما مرخص من الجهة التنظيمية، كما هو مطلوب. على الرغم من ذلك، تدعي شركة السويس للأوراق المالية (فكس أسيتس فكس) أنها مقرها في بازل، وأن تكون شركة خدمات الاستثمار الخاضعة للرقابة والمرخص لها في ممارسة أنشطتها من قبل اللجنة السويسرية للأوراق المالية والبورصات (سفكاس). 092/08 و [ردقوو]؛ اقرأ أكثر.
أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. & لدكو؛ وبالتالي، فإن الجمهور يعلم بذلك أن ترخيص التداول في الأوراق المالية الصادر للشركة، رقم مرجعي إفسك / 60/372 / تيسي / 17، يقف تم إبطاله اعتبارا من 13 ديسمبر 2017 & رديقو ؛، وقال إفسك. بليز هي وجهة خارجية شعبية فوركس الفوركس والوسطاء الخيارات الثنائية، وذلك بفضل التنظيم التراخي والضرائب المنخفضة. اقرأ أكثر.
وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. ووفقا للمنظم الفرنسي، تقدم الشركة إنترناشونال ماركيتس ليف لت (إيماركيتسليف) اشتراكات في الدورات التدريبية، وإشارات تداول العملات الأجنبية وأدوات الرسم، مع وعد لمساعدتهم على التجارة في سوق الفوركس. ويدعي صندوق النقد العربي أن إيماركتسليف تستهدف بشكل رئيسي الشباب الصغار، بما في ذلك طلاب المدارس الثانوية. ومع ذلك، يبدو أن إيماركتسليف هو مخطط تسويق متعدد المستويات يحصل فيه المشتركون على تعويض عن توظيف مشتركين جدد. اقرأ أكثر.
يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. هذه هي المرة الثانية في عام 2017 تم اختراق يوبيت، بعد في لصوص أبريل انطلقت مع أكثر من 4000 بيتسوانز. بعد الهجوم الأول اتخذ التبادل تدابير لتحسين الأمن، ولكن من الواضح أنه سقط فريسة للقراصنة مرة أخرى. الآن لم يتم الكشف عن المبلغ حتى الآن، ولكن الشركة تقول أنها أصغر مما كانت عليه في أول ساق. اقرأ أكثر.
لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس و بنب الفوركس جعلت المكالمات أو استدعى خلاف ذلك العملاء الاستراليين، دون الحصول على الترخيص المناسب من أسيك. وفقا للتشريعات الأسترالية، يجب أن يكون لدى وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدماتهم في البلاد رخصة أسيك وأن يمتثلوا لعدد من المتطلبات لضمان الحماية المناسبة للعملاء. على ما يبدو، لا أحد من هؤلاء خمسة الفوركس و كفد وسطاء القيام به. اقرأ أكثر.
سوق العملات الأجنبية (فوركس) هي أكبر سوق سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. ولكن بمجرد أن كنت قد طلبت تجارتك، هل تعرف ما يحدث وراء الكواليس؟ شركة فكستم إيما دافيدسون تقدم لك إدارة التعامل، الأبطال المجهولين لتداول العملات الأجنبية. الفرق بين تاجر الفوركس وتجار الفوركس لا ينبغي الخلط بينه وبين التجار. تاجر الفوركس يضع النظام بناء على تفسيره لتحركات السوق، ولكن من واجب تاجر لتسهيل تلك التجارة. فهي تعمل كجسر بين التجار والسوق. اقرأ أكثر.
بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو شريط فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. يريد الأب حياة أفضل لابنه، والد يعطي مفاتيح سيارته لابنه للمساعدة في دفع ثمن تعليمه. ومع مرور السنوات، يصبح الابن تاجرا ويعيد شراء السيارة ليشكر والده. السيارة الآن تكلف أكثر مما باعه والده ل. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فوريكس أوبتيموم ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
راتينغ: 2/5 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
الفوركس الأمثل يقدم لعملائها اختيار نوعين من الحسابات الحية - ستارتوب و ستب القياسية. كلاهما يقدم فروق أسعار عائمة، تداول بدون عمولات ورافعة مالية تصل إلى 1: 500. ويهدف بدء التشغيل للمتداولين المبتدئين، لأنها تسمح لهم لبدء التجارة مع الودائع الأولية الصغيرة وفتح المعاملات الصغيرة الحجم من 0،001 الكثير. وهكذا نوبيز يمكن ممارسة والتجارة مع الحد الأدنى من المخاطر، ولكن، على التوالي ربحية أصغر. يقدم نوع الحساب هذا أزواج العملات فقط للتجارة.
وكما يوحي اسمها، فإن حساب ستب القياسي يوفر التنفيذ المباشر (ستب). إذا كان صاحب حساب يحقق رصيد قدره 10000 $، وقال انه أو انها تحصل على وضع بريميوم والمدير الشخصي & أمب؛ مساعدة تاجر الشخصية.
إذا وصل رصيد العميل إلى 500000 دولار، وهذا هو حالة كبار الشخصيات التي تنطوي على المزيد من الفوائد، مثل المكافأة التراكمية إلى 31،83٪ سنويا، خط الائتمان & نداش؛ تصل إلى 50٪ وأكثر من ذلك.
ما هو أكثر من ذلك، الفوركس الأمثل يقدم في المئة وحدة إدارة التخصيص (بم) الحل، ودعا بم الماجستير - خدمة التفاعل بين التجار من ذوي الخبرة والمستثمرين الذين يرغبون في تكليف أموالهم ليتم إدارتها من قبل المهنيين والتجار ذوي الخبرة.
الشركة. أمن الأموال.
أنشئت في عام 2009، الفوركس الأمثل يقدم التداول عبر الإنترنت في الفوركس، العقود مقابل الفروقات على الأسهم والعقود الآجلة & أمب؛ المعادن، فضلا عن الخيارات الثنائية على منصة MT4 الأكثر استخداما على نطاق واسع. ويمثل الوسيط في 32 بلدا في جميع أنحاء العالم، ولكن معظمها نشط في روسيا وإندونيسيا وعدة بلدان أخرى في جنوب شرق آسيا.
تقدم الشركة وراء العلامة التجارية، فوريكس أوبتيموم غروب ليميتد، عنوان العمل في سانت فنسنت & أمب؛ الغرينادين (سفغ). تقدم شركات الأعمال الدولية القائمة على سفغ (إبك) خدمات مالية في إطار النظام المالي المحلي، وهو واحد من أكثر الأنظمة الليبرالية. إجراءات التسجيل سهلة وأقل تكلفة، وهذا هو السبب في هذه الجزيرة الكاريبية هي ولاية شعبية لشركات الفوركس المبتدئة (وبالطبع، الحيل). في الواقع، القول بأن السماسرة المسجلة في سفغ يتم تنظيمها، سيكون من قبيل المبالغة.
لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصحك أن تختار من بين وسطاء ينظم في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة أو أستراليا، أو ولاية قضائية أخرى، حيث المراقبة المالية المعنية في حالة تأهب.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع الفوركس الأمثل، واحد لديه لإيداع فقط 10 $ & نداش؛ وهو الحد الأدنى من الودائع الأولية المنخفضة بشكل معقول، مع الأخذ في الاعتبار وضع تنظيم الوساطة.
وبالمقارنة، يتطلب فوركسبروكيرينك القائم على بليز 100 $ كبداية، وهو مبلغ أعلى بكثير، إلا أنه ينطبق على حسابات إن أيضا.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم الفوركس أوبتيموم فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.1 نقطة، ولكن متوسط ​​القيمة يقارب 1 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد، والذي يقع على الطرف الأدنى من المتوسط ​​لسوق الفوركس. وعموما، تبدو شروط التداول هذه جاذبة جدا، مع الأخذ في الاعتبار أيضا أنه لا توجد رسوم عمولة تنطبق.
في المقابل، يتغير متغير فوركسروكيرينك المتغير على حساب إن برو الخالي من العمولة من 1.0 نقطة على ور / أوسد، في حين أن الحساب القياسي إن يقدم فروق من 0.3 نقطة على ور / أوسد، وعمولة 1.0 لكل لوت قياسي. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ومقارنة في الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.
معدلات الرافعة المالية القصوى التي يقدمها هذا الوسيط مرتفعة، حيث تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن بعض الاختصاصات التنظيمية ترفع الرافعة المالية إلى مستويات أقل بكثير من هذا (1:50 في الولايات المتحدة)، فإن العديد من وسطاء الفوركس يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500، بما في ذلك فوركسروكيرينك.
على الرغم من ذلك، يجب أن يكون التجار على بينة من المخاطر المرتبطة بالتداول على الهامش & نداش؛ وكلما ارتفعت مستويات الرافعة المالية كلما زادت المخاطر.
مع هذا الوسيط يمكن للمستثمرين تداول العملات الأجنبية، وعقود الفروقات المختلفة وحتى الثنائيات من خلال منصة ميتاترادر ​​4 الأكثر شعبية (MT4). MT4 متاح كتنزيل سطح المكتب، جنبا إلى جنب مع تطبيقات التداول المحمول، تاجر على شبكة الإنترنت يمكن الوصول إليها أيضا في الفوركس الأمثل.
يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية المضمنة، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. إيا تسمح أتمتة كاملة من الصفقات، لذلك التجار قد الجلوس والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.
عملاء الفوركس الأمثل الذين يرغبون في الاستفادة من تجارة السيارات، ويمكن التحقق من إشارات التداول ميتاتريدر. كل ما عليك القيام به هو تسجيل حساب MQL5 للاشتراك.
المكافآت والترقيات.
شركة الفوركس الأمثل تقدم مكافأة 30٪ على كل وديعة.
يمكن لأصحاب حسابات ستب المعتمدين الذين يشاركون في برنامج الولاء الحصول على مكافأة تراكم شهرية تصل إلى 26.8٪ سنويا (بعد 3 أشهر من التداول).
الى جانب ذلك، في وقت كتابة هذا الاستعراض وسيط تشغيل & لدكو؛ الحصول على مكافأتك، ركوب السوق و رديقو؛ مسابقة مع 1500 $ جائزة بركة.
طرق الدفع.
الفوركس الأمثل تقدم لعملائها وسائل الإيداع / السحب التالية: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والتحويل المصرفي، والتحويلات المحلية، نيتيلر، سكريل، فاساباي، أوكباي، ويب ماني، الكمال المال، إبايمنتس و كيوي.
ضع في اعتبارك أن الحد الأدنى لحجم التحويل المصرفي هو 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
الفوركس الأمثل هو وسيط في الخارج، وتوفير شروط تنافسية للتداول في أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات على منصة MT4 شعبية من أي وقت مضى. واهتمامنا الرئيسي به هو مسألة التنظيم. لتلخيص الأشياء، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق الفوركس الأمثل:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل فوريكس أوبتيموم.
وسيط جيد.
لقد تم التداول مع الوسيط منذ عام 2018. لا يوجد أي شكوى حول الوسيط. ويصل الانسحاب في اليوم نفسه أو في اليوم التالي. محطة يعمل بشكل مطرد، والسرعة جيدة. من حيث الظروف، كل شيء جيد.
مراجعة فوركس أوبتيموم.
متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. وهناك الكثير من العلاوات يعني أن itЂЂ ™ صانع السوق، والتي لديها تضارب في المصالح معك. لذلك أنصحك لاختيار السماسرة إن الحقيقية واستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.
انها مريحة للتجارة.
انها مريحة للتجارة، وظروف لائق، الانسحاب هو صادق والأهم من ذلك، انها سريعة. لقد بدأت التداول هنا في صيف العام الماضي، ومنذ ذلك الحين لقد تضاعف تقريبا وديعة، وهذا لا يأخذ في الاعتبار سحب العديد من الأرباح. باختصار، فإن الوسيط تجاوز توقعاتي.
ما أحب عن هذا الوسيط هو أنه يتيح تجارها لكسب. لقد تم التداول لمدة عام على حساب قياسي، دوريا من أجل الخروج النقدية †"بسرعة كبيرة. لا أحد يزعج التجارة لي لا يلغي المعاملات المربحة.
وسيط لطيفة.
أخبرني صديقي عن هذا الوسيط. لقد بدأت مع حساب سينت من أجل محاولة العمل TerminalЂЂ ™ وتنفيذ أوامر Ђ،، التي ذهبت بنجاح. بعد ذلك، أضع 100 $ على الودائع لمحاولة سحبها، والذي كان أيضا مع أي مشاكل. فعلوا ذلك وفقا للوائح. يشعرني بالسعادة!
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

استعراض فوريكس الأمثل
سحب الأرباح أمر سهل وسريع.
ويمكن اعتبار العمليات، المتاحة على الموقع الإلكتروني، عالية المخاطر وقد يكون أدائها محفوفا بالمخاطر بشكل بارز. في حالة شراء أدوات مالية و / أو خدمات متاحة على الموقع، قد تتعرض لفقدان الأموال المستثمرة أو المودعة في حساب التداول الخاص بك إما بشكل كبير أو كليا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة المستندات القانونية.
يتم منحك حقوقا محدودة وغير حصرية وغير قابلة للنقل من أجل استخدام معلومات الموقع لأغراض شخصية غير تجارية مع مراعاة الخدمات المقدمة هنا فقط.
العمليات التجارية خارج الاتحاد الروسي.

Главная.
Выводить прибыль удобно и быстро.
وصف المنتج وصف المنتج تفاصيل الحمولة نوع الوحدة: بيس وزن الحمولة: 0.200kg (0.24lb.) حجم الحمولة: 20cm x 10cm x 10cm x 10cm (3.94in x 3.94in x 3.94in) الشحن تحسب تكاليف الشحن وفق البلد / المنطقة والكمية. и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и и.................................... с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с с. Подробнее читайте в разделе правовая информация.
Вам предоставляются ограниченные неисключительные не подлежащие передаче права на использование ИС، размещенной на этом сайте، для личных некоммерческих целей только в отношении услуг، предлагаемых на сайте.

مراجعات الفوركس الأمثل.
تداول مع الفوركس الأمثل؟
هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط الفوركس أوبتيموم؟
استعراضات & راتينغس.
الولايات المتحدة الأمريكية آدم M.
6 أشهر لايف مع هذا الوسيط.
انها مريحة للتجارة، وظروف لائق، الانسحاب هو صادق والأهم من ذلك، انها سريعة. لقد بدأت التداول هنا في صيف العام الماضي، ومنذ ذلك الحين لقد تضاعف تقريبا وديعة، وهذا لا يأخذ في الاعتبار سحب العديد من الأرباح. باختصار، فإن الوسيط تجاوز توقعاتي.
10 أشهر المجموع.
7 أشهر مع هذا الوسيط.
الشركة اللائقة للتجارة موثوق بها، وأنا هنا لأكثر من ستة أشهر. أي شيء يمكن أن يحدث، ولكن الوسيط أبدا فشل لي. وكانت عمليات السحب دائما سريعة. إذا كانت هناك عوائق فنية، حل الدعم بسرعة كبيرة. بسبب هذا الوسيط قد كسب ثقتي.
2 أشهر العرض و 1 سنة العيش مع هذا الوسيط.
بدأت التداول مع الشركة قبل حوالي شهر، وكنت متشككا جدا في ذلك الوقت. ومع ذلك، حالما اختبرت كيف أنها تنفذ والنقدية، أدركت أن الوسيط كان صلبا، لذلك أضع المزيد من المال في. عموما، لم يكن لدي أي مشاكل مع صرف أو عمل المحطة. الوسيط يثبت حقا سمعة جيدة.
أشهر مع هذا الوسيط.
ما يكرهون هو عملية سحبهم، وضعت الانسحاب 21 يوليو ويصل حتى 27 يوليو تموز أنها لا تزال معالجتها حتى فقدت الصندوق، لا معنى له، كل شيء، فإنها تحتاج إلى تحسين ذلك لماذا تركت لهم بعض أشهر وقبل عام الفكر لقد تغيرت ولكن ترهي أظهرت لي أنهم لم يفعلوا، على الرغم من أنها كرمت الانسحاب الأول والثاني في غضون 72hrs أو نحو ذلك ولكن 3rd مثل سوف تأتي أبدا.
1 سنة يعيش مع هذا الوسيط.
واحدة من أفضل السماسرة إلى ذاكرتي الشخصية، وأنا لم يكن معهم أي نزاعات أو سهو لمدة 8 أشهر، كانت هناك بضعة قضايا في العمل، و سوبورتغوت انها جيدة جدا. أود أن أشير إشارة إلى انسحاب ذكية وصادقة.
أوكرانيا، سيلفستر.
2 أسابيع ديمو و 2 أشهر العيش مع هذا الوسيط.
السمسار فقط طرقت بلدي الجوارب قبالة مع برنامجه التابعة لها، قبل أن لم أكن مهتما في مثل هذه الأمور، ولكن هنا كانت الظروف جذابة جدا وقررت أن تحاول ذلك على الفور. وبطبيعة الحال التي لم تعمل في آن واحد، ولكن في الوقت الذي نمت على لي. ثم بدأت للحصول على ربح جيد مع كاشوت.
التقيت هذا الوسيط من خلال مع هذا الوسيط.
التقيت هذا الوسيط من خلال قريب الذي تداول معهم لأكثر من سنة وتحدثت جيدا عن هذه الشركة. حسابي ليست قديمة، ولكن تم تأكيد كلمات قريبتي بالفعل، التنفيذ الجيد جدا وتشغيل المحطة، فضلا عن الدعم المختصة.
3 مع هذا الوسيط.
لقد كنت مع وسيط ليس لفترة طويلة، ولكن ما زلت قادرا على جعل رأيي الخاص حول خدمتها والعلاقات مع العملاء. أريد أن أقول أنهم أفضل بكثير وفقا لهذه المعايير مقارنة مع وسطاء الآخرين. السوق وأوامر التنفيذ ممتازة، وأنها النقدية من دون أي مشاكل.
ألمانيا، ويليام.
1 أشهر مع هذا الوسيط.
أنا سعيد حقا بأنني غيرت وسيط إلى الفوركس الأمثل. وسيطتي الأخيرة تستخدم لتعطيني التأخير والمشاكل مع سحب الأموال، وكانت عروضهم ليست هي نفسها مقارنة مع السماسرة الآخرين في ذلك الوقت. ومع ذلك، الفوركس الأمثل لا تلعب مع الاقتباسات والصناديق النقدية بسرعة. أنا راض حقا عن عمل الوسيط.
روسيا، غريغوري.
6 أشهر لايف مع هذا الوسيط.
أنا لا تستخدم لوضع أموالي في بعض الشركات غير معروفة، لذلك هذا هو السبب في أنني قررت أن تبدأ هنا مع 50 $. بعد اختبار وسيط لمدة شهر، حاولت أن النقدية للخروج لأول مرة، وأنها فعلت ذلك في عدة ساعات. هنا هو لقطة لإثبات كلماتي. حاليا أنا لا حقا التجارة كثيرا لأنني لم يكن لديك ما يكفي من الوقت، ولكن لدي انطباع جيد جدا الفوركس الأمثل.
1 سنة مع هذا الوسيط.
الوسيط هو شفاف جدا، النقدية من المال بسرعة ودون أي تأخير. لم يزعجني تداول بلدي طوال العام من التداول، على الرغم من أنني أتمنى لديهم المزيد من الترقيات.
روسيا، أليكس S.
2 أشهر يعيش المجموع.
2 أشهر مع هذا الوسيط.
دعيت للتداول مع الوسيط منذ شهرين. منذ الآن سأعمل على تحسين عملي مع برنامج الشراكة. لقد صرفت مرتين خلال الوقت كله. هنا هو دليل قطة. الحقيقة الوحيدة.
5 أشهر ديمو و 18 شهرا العيش مع هذا الوسيط.
1 سنة مع هذا الوسيط.
6 أشهر مع هذا الوسيط.
لقد تم التداول مع هذا الوسيط لمدة عام. جعلت 1000 $ الودائع قبل عام و صرفت 3000 $ ذلك الوقت. كل شيء على ما يرام.

No comments:

Post a Comment