Saturday 10 February 2018

الفوركس مغناطيس ألباري


قصة ألباري.
اليوم، ألباري هي واحدة من الأسماء الرائدة في تداول العملات الأجنبية، ولكن الحصول على هنا لم يأت سهلة. تاريخ ألباري هو قصة انتصار على خلاف تبدو لا يمكن التغلب عليها؛ قصة ثلاثة رجال بدأوا بلا شيء، خلال واحدة من أكثر الأزمات الاقتصادية تدميرا في التاريخ الحديث، وتمكنوا من تطوير مركزهم التجاري الصغير في المقاطعة إلى شركة تجارية عالمية عبر الإنترنت. في ألباري، ونحن نعتقد أنه لم يكن الحظ الذي حصل لنا هنا، ولكن بدلا سمعتنا لممارسات تجارية صادقة، وتفانينا لعملائنا ونهجنا التفكير إلى الأمام لتطوير الأعمال التجارية؛ القيم التي عملنا للحفاظ عليها طوال تاريخ الشركة.
وقد تعثرت الحكومة على قروضها. الروبل هو انخفاض سريع.
سوق الأسهم على وشك الانهيار التام. وقد توقف القطاع المالي الروسي.
ولكن في هذه اللحظة بالذات، عندما بدا أن كل شيء قد انخفض إلى قطع، فإن الرجال الذين سيذهبون إلى العثور على شركتنا قررت أن الوقت قد حان للانخراط في واحدة من الأسواق القليلة التي تركت واقفة بعد سلسلة من التخلف عن السداد - الفوركس . وكانوا خارج وتشغيل. وعقدت اجتماعات، وتم تجزئة نموذج الأعمال التجارية، وتمت معالجة المسائل التقنية وإنشاء مركز للتعامل.
في 24 ديسمبر 1998، فتح مركز التعامل مغرورنا أبوابها للجمهور. إلى يومنا هذا، نحتفل بعيد ميلاد ألباري في 24 ديسمبر.
ونعقد أول ندوة تمهيدية حول سوق الفوركس، ودعوة موظفين من البنوك المحلية والشركات الاستثمارية، فضلا عن عدد من المستثمرين من القطاع الخاص. وكثير من أولئك الذين في الحضور في نهاية المطاف تصبح عملائنا.
وتواصل ألباري توسعها السريع تحت إشراف أندري داشين. أكبر تطور في ألباري هذا العام هو التحول إلى التداول عبر الإنترنت: في اجتماع مع مؤسس ميتاكوتس البرمجيات رينات فاتخولين، يتم اتخاذ قرار تاريخي: ألباري سوف تأخذ التداول عبر الإنترنت مع منصة ميتاكوتس وضعت حديثا.
في نوفمبر 2000، عميل ألباري يجعل أول تجارة من أي وقت مضى من خلال منصة ميتاكوتس. في ذلك الوقت، قدمنا ​​11 زوجا من العملات، مع انتشار من 5 نقاط على التخصصات الرئيسية.
العديد من عملائنا، ورؤية إمكانات النمو في سوق الفوركس، تقرر فتح مكتب ألباري في بلدتهم.
يفتح مكتب ألباري الأول في موسكو.
ننتقل من التداول التجريبي إلى منصة ميتاتريدر الجديدة. برنامج التداول الجديد هو أكثر سهولة في الاستخدام ويقدم المزيد من الميزات من سابقتها.
منذ وقت طويل صديق ألباري، بوريس شيلوف، ينضم إلى فريق الإدارة.
نكمل الانتقال إلى ميتاترادر، نقل كل التداول المباشر إلى المنصة.
يتم تنفيذ تقنية "التنفيذ الفوري" لأزواج العملات الرئيسية الأربعة. هذه التكنولوجيا مريحة تسمح للعميل لإجراء المعاملات في أسعار تدفق الوسيط دون الحاجة إلى طلب السعر مسبقا. لقد عملنا منذ ذلك الحين على تطبيق هذه التكنولوجيا تدريجيا لجميع منتجاتنا. اليوم، يتم تداول جميع أدوات ألباري باستخدام التنفيذ الفوري.
ألباري يقدم نسخة مجانية من ميتاتريدر لأجهزة الكمبيوتر الجيب.
وتوقع ألباري ووكالة برايم تاس للمعلومات الاقتصادية اتفاقا يسمح لباري بتقديم البيانات الاقتصادية من داو جونز نوزويرز لعملائها.
نقرر توسيع عروضنا التعليمية من خلال فتح مدرسة ألباري التجارية.
نطلق أول مسابقة تجارية لحسابات حية.
نحن نحتفل عميلنا 10،000 من خلال منح تاجر محظوظ مع رحلة لمدة سنتين إلى جزر الكناري.
ألباري يقدم منصة التداول الجديدة ميتاتريدر 4.
يتم إطلاق خدمة ميالباري لدينا، وتوفير العملاء مع المنطقة الشخصية الخاصة بهم آمنة لإدارة حسابات ألباري بهم.
تأسس صندوق ألباري الخيرية مع أندري داشين مديرا لها.
نبدأ توسعنا في جميع أنحاء العالم!
لدينا الآن أكثر من 25،000 عميل.
ألباري يتلقى الكأس لوجود "أفضل عرض المعرض" في معرض تجارة الإنترنت عام 2006.
ألباري يشارك في معرض الفوركس العالمي 2006 في شنغهاي، الصين.
تصدر هيئة الخدمات المالية (فسا، أوك) ترخيصا لشركة ألباري (أوك) ليميتد لتوفير تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت. بعد شهرين، ألباري (المملكة المتحدة) مفتوح للعمل.
ألباري (الولايات المتحدة) مسجلة في ولاية نيويورك (الولايات المتحدة الأمريكية) من أجل أن تصبح عضوا في كفتك و نفا وتقديم خدمات التداول الفوركس على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية.
ألباري يعيد عرض ويقدم نظرة جديدة في عام 2007 المعرض الدولي للتجارة الإنترنت.
تعترف جمعية العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا) ألباري (الولايات المتحدة)، ليك باعتبارها تاجر لجنة العقود الآجلة. كما تم ترخيص ألباري (الولايات المتحدة) كوسيط من قبل لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك).
ولدت شركة أخرى تحت العلامة التجارية ألباري. وقد تم ترخيص شركة ألباري الإمارات من قبل دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وهي مخولة للبدء في إدارة الأعمال في دبي.
ألباري يبدأ بتقديم تقارير التحليل الفني من ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال أبحاث الاستثمار.
ألباري تحتفل معلما جديدا حيث يسجل العميل 100000 لحساب!
الباري هو الأول في روسيا لتوفير الوصول المباشر إلى سوق العملات من خلال شبكة الاتصالات الإلكترونية كورينكس (إن).
وتتشرف ألباري بأنها "شركة العام" في فئة "خدمات الوساطة المالية" في الجوائز الوطنية لعام 2009. كما يدعى ألباري "شركة الفوركس الأسرع نموا" في فئة "النقد الأجنبي" من قبل وورد فاينانس أوك.
يذكر أن ألباري يوقع على الراعي الرسمي لسباق سبارتاك موسكو الأسطوري، وهو أحد أندية كرة القدم في روسيا.
ألباري يكشف عن "حساب الذهب"، مما يتيح للعملاء فرصة للتداول على حساب مقومة بعملة مرتبطة بسعر الذهب.
شركة ألباري للخدمات المالية المحدودة تحصل على ترخيص (سيف No.129 / 10) من منظمة مالية أوروبية أخرى (سيسيك). فيديو ترويجي قصير من ألباري يأخذ المنزل جائزة في 2018 جوائز التميز الأوروبية. ويشرف ألباري باسم "أفضل تنفيذ البيت" في فئة "النقد الأجنبي" من قبل وورد فينانس المملكة المتحدة.
ويصل حجم التداول الشهري المشترك للشركات العاملة تحت العلامة التجارية ألباري إلى أعلى مستوى له على الإطلاق: 210 مليار دولار أمريكي.
ألباري (المملكة المتحدة) يبدأ خدمة العملاء اليابانيين بعد الحصول على كمس اليابان كك.
الباري (الولايات المتحدة) يصبح الراعي الرسمي للنيكس نيويورك (كرة السلة) ونيويورك رينجرز (الهوكي). يتم الإعلان عن العلامة التجارية ألباري في ماديسون سكوير غاردن.
ألباري (المملكة المتحدة) ترعى واحدة من أكبر الأحداث في عالم الفوركس، لندن المستثمر مشاهدة.
يبدأ ألباري تقديم تقويم اقتصادي من وكالة المعلومات الرائدة تومسون رويترز.
"فوركس ماغنيتس" يسرد ألباري باعتبارها واحدة من أكبر خمسة وسطاء الفوركس في العالم من حيث حجم التداول.
يدعى ألباري (الولايات المتحدة) "أفضل وسيط فوركس أمريكا اللاتينية" في جوائز إبتيمس التجارية المرموقة.
الباري (المملكة المتحدة) يوقع على رعاية الغرب هام يونايتد من بطولة دوري كرة القدم.
ويشارك ألباري فس والباري (المملكة المتحدة) في قمة الشرق الأوسط للأوراق المالية والاستثمار في أبوظبي، حيث حصل على جوائز في فئتي "أفضل وسيط فوركس" و "أفضل مزود بم". الباري (المملكة المتحدة) يدعى "أفضل وسيط الفوركس" في 2018 جوائز الأسهم.
"فوركس ماغنيتس" تحتل ألباري ثالث أكبر وسيط فوركس في العالم من حيث حجم تداول العملاء. بلغ متوسط ​​حجم التداول الشهري في الباري لعام 2018 أكثر من 202 مليار دولار أمريكي.
مشروع "ألباري: في أعلى العالم" يحصل جاري كما ألباري يرسل فريق من المتسلقين لقهر أعلى جبل في كل من القارات السبع في العالم في أقل من عام.
وتبدأ العلامة التجارية ألباري رعاية نيغا جيرسي نتس.
أصبحت العلامة التجارية ألباري الراعي اللقب من الباري العالم مباراة سباق جولة، دائرة الإبحار المهنية.
تسمى خدمة حساب بم "أفضل منتج استثماري في سوق الفوركس" في جوائز فينيكس الذهبية.
"ألباري: في أعلى العالم" فريق النباتات علم الشركة على جبل ايفرست. ومن المسلم به أن ألباري هو "أفضل منتج استثماري في سوق الفوركس" في معرض تيبو الدولي التاسع عشر.
ألباري معترف بها ل "التميز في الصناعة وسمعة الاسترليني" في 2018 جوائز إكسبو إكسبو.
"ألباري: في أعلى العالم" يلتف. في المشروع، تسلق فريق ألباري قمة القمة في 300 يوم، ووضع عدة سجلات في هذه العملية.
وكان عام 2018 سنة من السجلات المالية للباري. شهد أغسطس على دوران العام كسر 1000000000000 دولار أمريكي. في نوفمبر، تجاوزت 1.469 تريليون دولار أمريكي ورأينا أيضا عدد الحسابات المفتوحة النشطة تمرير علامة 1 مليون.
أصبح ألباري الراعي الرئيسي ل ويست هام يونايتد فك، من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتمديد الشراكة التي بدأت في عام 2018.
أصبح ألباري راعي للفريق البياتلون الوطني الروسي.
تنضم ألباري ليميتد إلى الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات التي توحد البنوك والشركات المالية من جميع أنحاء العالم.
ألباري تحتفل بعيد ميلادها ال 15.
في ديسمبر، بدأنا برنامج المكافآت لدينا. وهو مخطط لم يسبق له مثيل في صناعة الفوركس حيث يمكن لعملائنا اختيار شروطهم الخاصة للتداول والاستثمار والتحويلات المالية.
يتم الاتفاق على شراكة مع نادي سانت بطرسبرغ لكرة القدم الحائز على جائزة الاتحاد الأوروبي، فك زينيت.
خدمة تحليلية جديدة؛ أفكار الاستثمار، والتي، والتي يمكن الاطلاع على أحدث ما يصل إلى التاريخ، وربما اقتراحات مربحة للغاية بالنسبة لمكان الاستثمار.
يتم إطلاق خدمة جديدة للتداول الخيارات الثنائية.
سجلات العميل مع الباري.
وفي نهاية كانون الثاني / يناير، قام زعماء ألباري بخطوة عملية أخرى من خلال زيارة هونغ كونغ حيث اجتمعوا مع هيئة الترخيص في السوق المالية هناك: لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك). "آسيا هي أسرع الأسواق نموا واعدة. وقال اندري داشين في تصريحات للصحافيين انه نتيجة للرحلة التي قام بها كبار المسؤولين في الباري الى هونغ كونغ، اتخذنا قرارا بالبدء في اعداد الوثائق من اجل الحصول على الترخيص اللازم.
ألباري تطلق حساب إن جديد ثوري مع تعزيز الاستقرار، وزيادة تنفيذ النظام والدقة، مما يسمح للعملاء الشركة للتداول وفقا لنفس الشروط كما التجار المهنية في أكبر البنوك في العالم وصانعي السوق العالمية، وفي الوقت نفسه يسمح للمستخدمين من الروبوتات التجارية لتنفيذ معقدة و استراتيجيات عالية السرعة دون أي حد.
ألباري يمدد اتفاق الشراكة مع سانت بطرسبرغ في كأس الاتحاد الاوروبي الفوز زينيت.
ومن المسلم به ألباري كأفضل وسيط الخيارات الثنائية في جوائز ماجنتس المالية 2018 في لندن. وتخضع خدمة حساب بم بنجاح للتحقق من الامتثال لمؤشراتها الرئيسية. وقدمت هذه الخدمة الخبيرة من قبل شركة المراجعة والاستشارات المستقلة، بيكر تيلي روسوديت.
ألباري يبدأ تقديم خدمة إعلامية جديدة - فكسويريبرو - مما يسمح للعملاء لقراءة الأخبار المالية الحق في منصة التداول ميتاترادر ​​4.
يشارك ألباري في أكبر معرض دولي (إفكسيكسو) في هونغ كونغ، مع اتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام مع توسعه إلى آسيا.
بدعم من ألباري، غراند ماستر الروسي سيرجي كارياكين يفوز في المرشحين البطولة ومنح الحق في تحدي لقب بطل العالم الشطرنج.
يتم احتساب النتائج الأولى لعمل برنامج الولاء استرداد النقود ألباري. منذ لحظة إطلاقه، دفعنا أكثر من 2،350،000 دولار أمريكي لعملائنا.
ألباري يفتح مقره في موريشيوس ويبدأ المفاوضات مع قادة البلاد حول كيفية إنشاء مركز مالي في المحيط الهندي.
وتمنح ألباري ترخيصا من بنك روسيا، مؤكدة مرة أخرى مكانتها باعتبارها واحدة من أكثر الوسطاء الموثوقين في البلاد.
مع رعاية من ألباري، سيرجي كارياكين يصبح عداء في لقب بطل العالم الشطرنج. يتم منح الباري أوراسيا الترخيص من البنك الوطني في بيلاروس. وبحلول نهاية عام 2018، دفع برنامج ألباري استرداد النقود أكثر من 3.5 مليون دولار أمريكي في تعويض للعملاء!
ألباري تطلق تطبيقها المحمول ألباري، والتي تمكن العملاء بسهولة لمواكبة آخر الأخبار، والحصول على أسعار العملات في الوقت الحقيقي، وإدارة أموالهم مباشرة من الأجهزة النقالة دائرة الرقابة الداخلية الخاصة بهم.
الباري يمتد صفقة الرعاية مع غراندماستر الشباب الروسي سيرغي كارياكين حتى نهاية عام 2017، وتوفير لاعب الشطرنج مع الدعم المالي اللازم للتنافس في الأحداث الكبرى على مدار السنة.
تتم إضافة الأخبار الإخبارية فكسويريبرو لموقع ألباري على الانترنت كاملة مع الميزات القابلة للتخصيص التي تسمح للعملاء ميالباري لتحديد أي الأخبار تظهر في تغذية الشخصية.
لإنجازاتها في عام 2018، يتم التصويت ألباري "الوسيط الأكثر ابتكارا" عموما و "الوسيط الأكثر موثوقية" في مجال الخيارات الثنائية في جوائز الامبراطورية فكس المرموقة.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

معلومات عنا.
حلول التداول والاستثمار للجميع.
وقد تلقت خدماتنا استحسان إنترناتيونال والجوائز، أوفرينغ كل من المهنيين والمبتدئين الفرصة لكسب من الفوركس.
عودة تاج الشطرنج لروسيا.
بدعم من ألباري، أفضل مدرب الشطرنج الروسي، سيرجي كارياكين، هو جاهز نفسه لمعركة حاسمة للعودة تاج الشطرنج العالم إلى التربة الروسية. بعد أن فاز في المرشحين البطولة، والخطوة الأخيرة هناك لاتخاذ.
مساعدة الأطفال معا.
وقد ساعد صندوق ألباري الخيرية، الذي أنشئ في عام 2005، مئات الأطفال. الانضمام إلينا معا يمكننا أن نفعل أكثر!
ألباري يحصل وراء الرياضة.
كرة القدم، البياتلون، لعبة الركبي، الشطرنج: طوال تاريخها وقد بذل ألباري دائما قصارى جهدها لتوريد أنواع مختلفة من الرياضة. في عام 2017 تم الاتفاق على شراكة مع كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم لكرة القدم سانت بطرسبرغ، فك زينيت.
ألباري في أعلى العالم.
وكجزء من مشروع فريد من نوعه، قام فريق من المتسلقين بالتعامل مع 7 من أعلى الجبال في العالم، ووضع أعلام الألباري في أعلى كل على مدى 300 يوما.
اختار العملاء.
19 عاما على.
ألباري: علامة تجارية عالمية معروفة.
تأسست ألباري في عام 1998 واليوم هي واحدة من أكبر العلامات التجارية في صناعة الفوركس العالمية،
والاستمرار في تطوير حيوي. سمعة متميزة، نهج مبتكر وظروف عمل مربحة هي لدينا.
المزايا الرئيسية وهذا هو السبب في أننا اختيار أكثر من مليون عميل.
مزايا العمل معنا.
مجموعة واسعة من التداول.
ما يصل إلى تاريخ الاستثمار.
إدارة ألباري العليا.
"كون الزعيم يعني احتجازه.
مساءلة. إلى الناس الذين يعملون في منطقتنا.
الشركة، لعملائنا والمجتمع.
واضاف "ان ما نقوم به هو جهد منسق، واحد حيث.
نحن بحاجة إلى العمل معا كفريق واحد. لذا.
بالطبع، كنت قد حصلت على تدريب كبير.
رئيس هيئة الرقابة.
"إن العالم المالي المترابط والمعولم يعني الحاجة لشركات مثل بلدنا لتكون مسؤولة في أعمالنا عندما تقود الطريق، وهنا في الباري نحن نتطلع إلى الابتكار ليس فقط لإيجاد حلول جديدة، ولكن تلك المناسبة".
الرئيس التنفيذي لشركة ألباري للبحوث والتحليل.
"بناء علامة تجارية موثوق بها يعني بناء.
طويلة-- الأمد العلاقة مع الزبائن.
وهذا بدوره يعني توفير عملائك.
مع حلول مبتكرة ومنتجات ذات جودة عالية.
ونهج شخصي ".
موثوق بها في جميع أنحاء العالم.
نحن نقدم على مدار الساعة الخدمات للعملاء من أكثر من 150 بلدا في العالم.
جوائز العلامة التجارية.
جوائز التمويل الدولي ماجنتس 2018.
2018: اعترف ألباري بأنه أفضل وسيط الخيارات الثنائية في حفل توزيع الجوائز المالية السنوية. وهذا يؤكد مرة أخرى على مستوى عال من مستوى الخدمات المعروضة في ألباري.
جوائز اكسبرس الفوركس.
يتم منح ألباري ل "أفضل منصة التداول الآلي 2017"
2018 جائزة مجلة التمويل الدولية.
يصبح ألباري الفائز في الترشيحات التالية:
أفضل وسيط فوركس روسيا ورابطة الدول المستقلة أفضل وسيط فوركس أوروبا.
2018 قمة الشرق الأوسط للاستثمار والاستثمار.
ألباري للخدمات المالية المحدودة (قبرص) و ألباري مي دمسك (الإمارات العربية المتحدة) يدعى "أفضل وسيط الفوركس" و "أفضل مزود بم".
جائزة اكسبرس الفوركس.
2018، 2018: يتم الاعتراف ألباري ل "التميز في الصناعة وسمعة الاسترليني".
2018 جوائز التميز الأوروبية.
يتم ترشيح الفيديو الترويجي ألباري لجائزة المرموقة.
2018 جوائز أدكر.
مجلة ألباري للشركات يأخذ المنزل البرونزية.
وورد فينانس.
2018 - صرف العملات الأجنبية، أفضل تنفيذ البيت 2009 - الصرف الأجنبي، الأسرع نموا شركة الفوركس.
جوائز بوسينيس تايمز الدولية.
2018 - هاي سمسر ساتيسفاكتيون آسيا 2018 - هاي بروكر ساتيسفاكتيون أفريكا.
أسهم الجوائز.
2009 سهم مجلة الفائز لأفضل أدوات التداول النشطة.
ألباري ليميتد، سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون VC0100، سانت فنسنت وجزر غرينادين، جزر الهند الغربية، أدرجت تحت رقم مسجل 20389 إبك 2018 من قبل مسجل الشركات التجارية الدولية، مسجلة من قبل هيئة الخدمات المالية في سانت فنسنت وجزر غرينادين. ألباري ليميتد، 60 ساحة السوق، مدينة بليز، بليز، أدرجت تحت رقم مسجل 137،509، أذن به لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز، رقم الترخيص إفسك / 60/301 / تيسي / 17. ألباري ريزارتش & أناليسيس ليميتد، 17 إنسين هاوس، أدميرال واي، كاناري وارف، لندن، المملكة المتحدة، E14 9XQ (البحوث المالية والتحليل ل ألباري كومبانيز).
ألباري هو عضو في اللجنة المالية، وهي منظمة دولية تعمل في حل النزاعات داخل صناعة الخدمات المالية في سوق الفوركس.
تنويه المخاطر: قبل التداول، يجب عليك التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالرافعة ولديها الخبرة المطلوبة.
يمكننا التحدث معك باللغات التالية:
نأسف لقد حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
تم إرسال إشعار بهذا الخطأ إلى فريق الدعم الفني.
ليتم إعادة توجيهها إلى موقع ألباري الأوروبي، الذي تديره شركة ألباري يوروب Ltd.،
وهي شركة مسجلة في مالطا وتنظمها مفسا، انقر فوق متابعة. للبقاء على هذه الصفحة، انقر على إلغاء.

فوركس ماغنيتس ألباري
الباري & # 8217؛ ق قصة لا تزال فتنت: ألباري المملكة المتحدة أعلنت في البداية أنها دخلت الإعسار، ثم غيرت هيليب و.
إترادر ​​إكسبو & # 8211؛ وهو حدث فوريكس عبر الإنترنت ينظمه.
وسيتم عقد معرض على الانترنت لتجار الفوركس والوسطاء والجميع في هذه الصناعة و هيليب.
فوريكس ماغنيتس سوميت: أواندا تفوز بجائزة أفضل وسيط فوركس.
فاز أواندا بجائزة أفضل وسيط فوركس & # 8221؛ جائزة في فوريكس ماغنيتس التي عقدت في لندن و هيليب؛
انتصارات قابلة للتداول & # 8220؛ الشركة المالية الأكثر ابتكارا & # 8221؛ جائزة في.
قابل للتداول، الذي أطلق للتو منصبه الجديد، و & # 8220؛ الشركة المالية الأكثر ابتكارا & # 8221 ؛، في & هيليب؛
فوركس ماغنيتس سوميت & # 8211؛ ماركسبولز لحضور.
يقترب فوركس ماغنيتس. كما نهج 14 نوفمبر، ماركيتسبولز، مزود الخيارات الثنائية و هيليب؛
فوركس ماغنيتس تستضيف القمة السنوية الأولى & # 8211؛ برعاية.
فوركس ماغنيتس عقد قمة مثيرة جدا للاهتمام من المديرين التنفيذيين الفوركس يوم 14 نوفمبر في & هيليب؛
30 مواقع للشكر والتوصية.
الأعياد هي أيضا وقت العطاء. أود أن أغتنم هذه الفرصة & هيليب؛
صناعة الفوركس Q1 2018 تقرير صدر.
مايكل غرينبرغ & # 8217؛ s فوريكس ماغنيتس يأخذ صناعة الفوركس خطوة واحدة إلى الأمام: له أول من أي وقت مضى المهنية و هيليب؛
20 مواقع الفوركس للشكر والتوصية.
في هذا الموسم من إعطاء، انها & # 8217؛ ق الوقت أن أشكر وتوصي الفوركس المواقع / بلوق و هيليب؛
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

الباري.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

فوركس ماغنيتس ألباري
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

No comments:

Post a Comment