Wednesday 28 February 2018

أفضل استراتيجيات التداول ألغو


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


الخوارزمية هي مجموعة محددة من التعليمات المحددة بوضوح تهدف إلى تنفيذ مهمة أو عملية.


التداول الحسابي (التداول الآلي، التداول في الصندوق الأسود، أو ببساطة التداول ألغو) هو عملية استخدام أجهزة الكمبيوتر المبرمجة لمتابعة مجموعة محددة من التعليمات لوضع التجارة من أجل توليد الأرباح بسرعة وتردد يستحيل على تاجر الإنسان. وتستند مجموعات القواعد المحددة إلى التوقيت أو السعر أو الكمية أو أي نموذج رياضي. وبصرف النظر عن فرص الربح للتاجر، ألغو التداول يجعل الأسواق أكثر سيولة ويجعل التداول أكثر منهجية من خلال استبعاد الآثار البشرية العاطفية على الأنشطة التجارية. (لمزيد من المعلومات، اطلع على اختيار برامج التداول الخوارزمية الصحيحة.)


لنفترض أن المتداول يتبع هذه المعايير التجارية البسيطة:


شراء 50 سهم من الأسهم عندما يكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بيع أسهم السهم عندما يقل المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم عن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.


وباستخدام هذه المجموعة من تعليمين بسيطين، من السهل كتابة برنامج حاسوبي يقوم برصد سعر السهم تلقائيا (ومؤشرات المتوسط ​​المتحرك) ووضع أوامر الشراء والبيع عند استيفاء الشروط المحددة. التاجر لم يعد يحتاج إلى الحفاظ على مشاهدة للأسعار الحية والرسوم البيانية، أو وضعت في أوامر يدويا. نظام التداول الخوارزمية تلقائيا يفعل ذلك بالنسبة له، عن طريق تحديد بشكل صحيح فرصة التداول. (لمزيد من المعلومات عن المتوسطات المتحركة، اطلع على المتوسطات المتحركة البسيطة التي تجعل المؤشرات تتوقف.)


[إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ثبت وإلى الاستراتيجيات نقطة التي يمكن في نهاية المطاف أن يعمل في نظام التداول حسابي، تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية تصبح دورة اليوم التاجر. ]


فوائد التداول الخوارزمية.


ألغو التداول يوفر الفوائد التالية:


الصفقات التي يتم تنفيذها بأفضل الأسعار الممكنة وضع أمر تجاري فوري ودقيق (وبالتالي فرص عالية للتنفيذ على المستويات المطلوبة) توقيت الصفقات بشكل صحيح وعلى الفور، لتجنب التغيرات الكبيرة في الأسعار خفض تكاليف المعاملات (انظر مثال على نقص التنفيذ أدناه) الشيكات التلقائية في وقت واحد على عدة ظروف السوق تقليل مخاطر الأخطاء اليدوية في وضع الصفقات باكتست الخوارزمية، استنادا إلى البيانات المتاحة الوقت الحقيقي والحقيقي انخفاض احتمال الأخطاء من قبل التجار البشري على أساس العوامل العاطفية والنفسية.


إن الجزء الأكبر من التداول الحالي هو تداول عالي التردد (هفت)، والذي يحاول الاستفادة من وضع عدد كبير من الطلبات بسرعة عالية جدا عبر أسواق متعددة ومعلمات قرار متعددة، بناء على تعليمات مبرمجة مسبقا. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد، راجع استراتيجيات وأسرار شركات التداول عالي التردد).


يستخدم ألغو-ترادينغ في العديد من أشكال الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما في ذلك:


المستثمرون على المدى المتوسط ​​إلى الطويل أو الشركات الجانبية (صناديق المعاشات التقاعدية، صناديق الاستثمار، شركات التأمين) الذين يشترون في الأسهم بكميات كبيرة ولكن لا يريدون التأثير على أسعار الأسهم مع استثمارات منفصلة كبيرة الحجم. ويستفيد المتداولون على المدى القصير والمشتركون من جانب البيع (صناع السوق والمضاربون والمراجحون) من تنفيذ التجارة الآلي؛ بالإضافة إلى ذلك، المساعدات التجارية ألغو في خلق السيولة الكافية للبائعين في السوق. التجار المنتظمين (أتباع الاتجاه، أزواج التجار، صناديق التحوط، الخ) تجد أنها أكثر كفاءة بكثير لبرمجة قواعد التداول الخاصة بهم والسماح للتجارة البرنامج تلقائيا.


يوفر التداول الخوارزمي نهجا أكثر انتظاما للتداول النشط من الطرق القائمة على الحدس أو الغريزة للتاجر البشري.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


وتتطلب أي استراتيجية للتداول الخوارزمي فرصة محددة تكون مربحة من حيث تحسين الأرباح أو خفض التكاليف. وفيما يلي استراتيجيات التداول الشائعة المستخدمة في تجارة ألغو:


استراتيجيات التداول الأكثر خوارزمية تتبع الاتجاهات في المتوسطات المتحركة، هروب القناة، حركات مستوى الأسعار والمؤشرات الفنية ذات الصلة. هذه هي أسهل وأبسط الاستراتيجيات لتنفيذ من خلال التداول الحسابي لأن هذه الاستراتيجيات لا تنطوي على اتخاذ أي توقعات أو توقعات الأسعار. وتبدأ الصفقات على أساس حدوث الاتجاهات المستصوبة، التي تكون سهلة ومباشرة لتنفيذها من خلال الخوارزميات دون الدخول في تعقيد التحليل التنبئي. المثال المذكور أعلاه للمتوسط ​​المتحرك 50 و 200 يوم هو الاتجاه الشعبي التالي استراتيجية. (لمزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول الاتجاه، انظر: استراتيجيات بسيطة للاستفادة من الاتجاهات.)


شراء الأسهم المدرجة المزدوجة بسعر أقل في سوق واحد وبيعها في وقت واحد بسعر أعلى في سوق أخرى تقدم فرق السعر كخالية من الأرباح أو المراجحة. ويمكن تكرار نفس العملية بالنسبة للأسهم مقابل أدوات العقود الآجلة، حيث أن فروق الأسعار موجودة من وقت لآخر. تطبيق خوارزمية لتحديد مثل هذه الفروق السعرية ووضع أوامر يسمح فرص مربحة بطريقة فعالة.


وقد حددت صناديق المؤشرات فترات من إعادة التوازن لجعل حيازاتها متساوية مع مؤشراتها المرجعية. وهذا يخلق فرصا مربحة للمتداولين الخوارزميين الذين يستفيدون من الصفقات المتوقعة التي تقدم أرباح تتراوح بين 20 و 80 نقطة أساس اعتمادا على عدد الأسهم في صندوق المؤشرات، قبيل إعادة التوازن في مؤشر المؤشرات. يتم بدء هذه الصفقات عن طريق أنظمة التداول الحسابية للتنفيذ في الوقت المناسب وأفضل الأسعار.


وهناك الكثير من النماذج الرياضية المثبتة، مثل استراتيجية التداول دلتا المحايدة، والتي تسمح التداول على مجموعة من الخيارات والأمن الكامنة فيها، حيث يتم وضع الصفقات لتعويض الدلتا الإيجابية والسلبية بحيث يتم الحفاظ على دلتا محفظة في الصفر.


وتستند استراتيجية معدل العائد على فكرة أن الأسعار المرتفعة والمنخفضة للأصل هي ظاهرة مؤقتة تعود إلى قيمتها المتوسطة بشكل دوري. تحديد وتحديد النطاق السعري وتطبيق الخوارزمية بناء على ما يسمح بتداول الصفقات تلقائيا عندما يكسر سعر الأصول من النطاق المحدد.


استراتيجية السعر المتوسط ​​المرجح لحجم الأسهم تفصل أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من الترتيب إلى السوق باستخدام ملفات تعريف حجم المخزون التاريخية المحددة. والهدف من ذلك هو تنفيذ الأمر بالقرب من متوسط ​​السعر المرجح (فواب)، وبالتالي الاستفادة من متوسط ​​السعر.


وتؤدي استراتيجية متوسط ​​السعر المرجح للوقت إلى تفكيك أمر كبير وتنشر قطع أصغر حجما من النظام إلى السوق باستخدام فترات زمنية مقسمة بالتساوي بين بداية ونهاية الوقت. والهدف من ذلك هو تنفيذ أمر قريب من متوسط ​​السعر بين بداية ونهاية الوقت، وبالتالي تقليل تأثير السوق.


حتى يتم ملء النظام التجاري بالكامل، تستمر هذه الخوارزمية في إرسال أوامر جزئية، وفقا لنسبة المشاركة المحددة وحسب حجم التداول في الأسواق. وترسل "ستيبس ستراتيغي" ذات الصلة الطلبات بناء على النسبة المئوية المحددة من قبل المستخدم من أحجام السوق وتزيد أو تنقص من معدل المشاركة هذا عندما يصل سعر السهم إلى مستويات معرفة من قبل المستخدم.


وتهدف استراتيجية العجز في التنفيذ إلى التقليل من تكلفة تنفيذ أمر الشراء عن طريق التداول في السوق في الوقت الحقيقي، وبالتالي توفير تكلفة الطلب والاستفادة من تكلفة الفرصة البديلة للتأخير في التنفيذ. وستؤدي الاستراتيجية إلى زيادة معدل المشاركة المستهدف عندما يتحرك سعر السهم إيجابيا ويقلله عندما يتحرك سعر السهم سلبا.


هناك عدد قليل من فئات خاصة من الخوارزميات التي تحاول التعرف على "الأحداث" على الجانب الآخر. هذه "خوارزميات الاستنشاق"، المستخدمة، على سبيل المثال، من قبل صانع السوق الجانب بيع لديها المخابرات في الداخل لتحديد وجود أي خوارزميات على الجانب شراء من أجل كبير. هذا الكشف من خلال خوارزميات سوف يساعد صانع السوق تحديد فرص النظام كبيرة وتمكنه من الاستفادة من خلال ملء أوامر بسعر أعلى. يتم تحديد هذا في بعض الأحيان على أنها التكنولوجيا الفائقة الأمامية. (لمزيد من المعلومات حول التداول عالي التردد والممارسات الاحتيالية، راجع: إذا اشتريت الأسهم عبر الإنترنت، فأنت تشارك في هفت.)


المتطلبات الفنية للتجارة الخوارزمية.


تنفيذ الخوارزمية باستخدام برنامج الكمبيوتر هو الجزء الأخير، نادب مع باكتستينغ. ويتمثل التحدي في تحويل الاستراتيجية التي تم تحديدها إلى عملية محوسبة متكاملة لها إمكانية الوصول إلى حساب تداول لوضع الأوامر. ويلزم ما يلي:


المعرفة البرمجة الحاسوبية لبرمجة استراتيجية التداول المطلوبة والمبرمجين استأجرت أو برامج التداول مسبقة الصنع شبكة الاتصال والوصول إلى منصات التداول لوضع أوامر الوصول إلى تغذية البيانات السوق التي سيتم رصدها من قبل خوارزمية للحصول على فرص لوضع أوامر القدرة والبنية التحتية من أجل إعادة النظر في النظام الذي تم بناؤه قبل بدء تشغيله في الأسواق الحقيقية. توفر البيانات التاريخية للاختبار المسبق، تبعا لتعقيد القواعد المطبقة في الخوارزمية.


وفيما يلي مثال شامل: رويال داتش شل (رديز) مدرج في بورصة أمستردام (إكس) وبورصة لندن (لس). دعونا نبني خوارزمية لتحديد فرص المراجحة. وفيما يلي بعض الملاحظات المثيرة للاهتمام:


تداول الفوركس باليورو، في حين يتداول سوق لندن للأوراق المالية بالجنيه الإسترليني بسبب فارق التوقيت لمدة ساعة واحدة، يفتح مؤشر إكس قبل ساعة من سوق لندن للأوراق المالية، يليه كلا من التبادل التجاري في وقت واحد للساعات القليلة القادمة ثم يتداول فقط في بورصة لندن خلال الساعة الأخيرة مع إغلاق إكس .


هل يمكننا أن نستكشف إمكانية التداول بالمراجحة على أسهم شركة رويال داتش شل المدرجة في هذين السوقين بعملتين مختلفتين؟


برنامج حاسوبي يمكنه قراءة أسعار السوق الحالية السعر يغذي من كل من لس و إكس إكس تغذية سعر صرف الفوركس مقابل سعر صرف غبب-ور القدرة على وضع الأمر الذي يمكن أن توجه النظام إلى الصرف الصحيح القدرة على الاختبار السابق على الأعلاف السعر التاريخية.


يجب أن يقوم برنامج الكمبيوتر بما يلي:


قراءة تغذية الأسعار الواردة من أسهم رديز من كلا التبادل باستخدام أسعار الصرف الأجنبي المتاحة، وتحويل سعر عملة واحدة إلى أخرى إذا كان هناك اختلاف كبير بما فيه الكفاية السعر (خصم تكاليف الوساطة) مما يؤدي إلى فرصة مربحة، ثم وضع شراء ترتيب على سعر صرف أقل وبيع النظام على ارتفاع سعر الصرف إذا تم تنفيذ أوامر كما هو مطلوب، فإن الأرباح التحكيم تتبع.


بسيطة وسهلة! ومع ذلك، فإن ممارسة التداول الخوارزمية ليست بهذه البساطة للحفاظ على وتنفيذ. تذكر، إذا كنت يمكن أن تضع التجارة ألغو ولدت، لذلك يمكن للمشاركين في السوق الأخرى. وبالتالي، تتقلب الأسعار في الملي ثانية وحتى الميكروثانية. في المثال أعلاه، ماذا يحدث إذا تم تنفيذ صفقة الشراء، ولكن تجارة البيع لا تتغير مع تغير أسعار البيع في الوقت الذي يصل فيه طلبك إلى السوق؟ سوف ينتهي بك الأمر يجلس مع موقف مفتوح، مما يجعل استراتيجية المراجحة الخاص بك لا قيمة له.


هناك مخاطر وتحديات إضافية: على سبيل المثال، مخاطر فشل النظام، وأخطاء الاتصال بالشبكة، والفترات الزمنية بين أوامر التجارة والتنفيذ، والأهم من ذلك كله، الخوارزميات الناقصة. وكلما كانت الخوارزمية الأكثر تعقيدا، فإن الأمر يحتاج إلى مزيد من الاختبار المسبق الأكثر صرامة قبل وضعها موضع التنفيذ.


الخط السفلي.


التحليل الكمي لأداء الخوارزمية يلعب دورا هاما ويجب دراسته بشكل نقدي. انها مثيرة للذهاب لأتمتة بمساعدة أجهزة الكمبيوتر مع فكرة لكسب المال دون عناء. ولكن يجب على المرء أن يتأكد من أن النظام يتم اختبارها بشكل كامل ويحدد الحدود المطلوبة. يجب على التجار التحليليين النظر في تعلم البرمجة ونظم البناء من تلقاء نفسها، ليكونوا واثقين من تنفيذ الاستراتيجيات الصحيحة بطريقة مضمونة. استخدام الحذر واختبار شامل من ألغو التداول يمكن أن تخلق فرص مربحة. (لمزيد من المعلومات، راجع كيفية كتابة روبوت ألغو التجاري الخاص بك.)


أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.


الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.


في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟


الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمبير؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلب. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *


تحقيق استراتيجيات التداول ألغوريتمي.


استراتيجيات التداول الكمية للربح خلال الارتفاع & # 038؛ هبوط الأسواق.


تحقيق تنوع في الحافظة الخاصة بك.


مثلك أبدا ممكنا.


توفر استراتيجياتنا التداولية الخوارزمية التنويع للمحفظة الخاصة بك عن طريق تداول الحمار المتعددة مثل مؤشر S 500، ومؤشر داكس، ومؤشر التقلب، من خلال استخدام تداول العقود الآجلة، أو صناديق تداول العملات المتداولة جدا. ومن خلال تطبيق استراتيجيات الاتجاه المتاجرة والاستراتيجيات المضادة للاتجاه المعاكس والاستراتيجيات القائمة على دورة المدى، فإننا نسعى إلى توفير عملية تداول آلية ومؤتمتة للغاية قادرة على توفير عوائد متسقة لعملائنا. *


ونحن نقدم استراتيجيات التداول خوارزمية متعددة حيث يمكن اتباعها جميع الاستراتيجيات حسابي يدويا عن طريق تلقي البريد الإلكتروني وتنبيهات النص سمز، أو يمكن أن يكون 100٪ حر اليدين تداولها تلقائيا في حساب الوساطة الخاص بك. الأمر متروك لكم ويمكنك حتى تشغيل / إيقاف التداول الآلي في أي وقت لذلك كنت دائما في السيطرة على مصيرك.


استراتيجيات التداول الخوارزمية لدينا:


1. التحولات في الزخم على المدى القصير بين ظروف الشراء في ذروة الشراء و ذروة البيع، والتي يتم تداولها باستخدام مراكز طويلة وقصيرة مما يسمح، والأرباح المحتملة في أي اتجاه السوق.


2. الاتجاه التالي يستفيد من تحركات أسعار متعددة أشهر ممتدة في أي اتجاه صعودا أو هبوطا.


3. التداول الدوري يسمح الأرباح المحتملة خلال مجموعة ملزمة السوق جانبية. بعض من أكبر المكاسب واجهت خلال ظروف السوق متقلبة مع هذه الاستراتيجية. *


منتجاتنا - ألغوترادس هي خدمة نظام التداول الكل في واحد الذي يجمع بين أنواع الأكثر فعالية وهامة من التحليل المذكورة أعلاه إلى أنظمة التداول حسابي فريدة من نوعها لخلق نظام ديناميكي وقوي.


ألغوترادس استراتيجيات التداول الكمي تنويع محفظتك بطريقتين. (1) أنها تتداول أكبر مؤشرات الأسهم للتنويع الكلي مع جميع قطاعات السوق، (2) توظف ثلاثة استراتيجيات تحليل خوارزمية فريدة من نوعها. توفر استراتيجيات التداول الثلاث فريدة من نوعها الاستقرار إضافية نتيجة لنهج متعددة والمواقف حقيقة تختلف في الطول والحجم.


القيمة المضافة مع استراتيجيات التداول حسابي.


تسعى ألغوترادس إلى إضافة قيمة من خلال تعظيم كفاءة العائد، قياس إحصائي للأداء. نحن نضيف قيمة من خلال أداء متسق، بغض النظر عن حالة السوق الحالية أو الاتجاه ** يمكن لدينا قواعد إدارة المخاطر المعقدة والنظام توفر تقلبات منخفضة محفظة وانخفاض علاقة عوائد سوق الأسهم.


ويمكن الآن ركوب السفينة الدوارة سوق الأسهم ومشاهدة محفظتك سقوط مع السوق المالية يمكن تجنبها من خلال استخدام استراتيجيات التداول حسابي. ^


القيمة التي نقدمها لمستثمرينا أبحاثا متطورة ومواقف مدارة بشكل جيد ومستويات عالية من الشفافية، وكلها مصممة لمساعدة المستثمرين في تحقيق أهدافهم المالية عاجلا. ***


ما هي استراتيجيات التداول الخوارزمية لدينا ليست كذلك.


استراتيجيات التداول الخوارزمية لدينا ليست محايدة السوق، وهذا يعني أننا لا تحوط موقفنا لأننا نسعى للاستفادة من تقلبات سوق الأسهم. بدلا من ذلك، لدينا الحرف اتجاهي وعادة في اتجاه الاتجاه الرئيسي، ما إذا كان السعر يتحرك صعودا وهبوطا أو جانبية.


الاستثمار مع ألغوترادس ينطوي على مخاطر الخسارة كما تفعل جميع الاستثمارات.


ومع ذلك، نحن واعية جدا واعية لأهمية السيطرة على المخاطر، ونعتقد أن التداول باستخدام استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا والنهج الآلي إدارة المخاطر بنجاح في حين تسعى عوائد جذابة. ***


توليد نمو ثابت على المدى الطويل.


لدينا استراتيجيات التداول حسابي - وصف & # 038؛ فلسفة.


ونحن نعتقد أن نظام التداول ألغوريترادس خوارزمية هو كل شيء تاجر والمستثمر يحتاج إلى توليد نمو ثابت على المدى الطويل. *


لدينا أدوات فريدة من نوعها الملكية وخوارزميات التداول تسمح لنا للاستفادة من الأسواق المالية بغض النظر عن السوق & # 8217؛ s الاتجاه. AlgoTrades & # 8217؛ فلاتر متقدمة مراقبة السوق على أساس القراد حسب القار تقييم كل دخول، الربح / الخسارة، أو وقف مستوى التنسيب في الوقت الحقيقي، لذلك لم يكن لديك ل.


ما هو المتداول:


الأنظمة التي تتداول في العقود الآجلة الصغيرة إس، العقود الآجلة داكس، مع كل من المراكز الطويلة والقصيرة. وتداول بعض الأنظمة باستخدام الصناديق المتداولة في البورصة مع التركيز على تداول المؤشرات والقطاعات ومؤشر التقلبات. لدينا أيضا أنظمة تداول الأسهم لأولئك كيف تفضل تداول الأسهم النشطة. تختلف الصفقات في الطول اعتمادا على الاستراتيجية. وتشكل الأنظمة مجموعة من الأيام تتداول لتداول الاتجاه الطويل لعدة أسابيع.


AlgoTrades & # 8217؛ الأولوية الأولى بعد تنفيذ الموقف هي تعظيم الأرباح وتقليل المخاطر.


إدارة الموقف المستخدمة.


كل من أنظمتنا التجارة إما عقد 1 العقود الآجلة أو قيمة حجم موقف ثابت إذا كان تداول الأسهم أو إتف & # 8217؛ ق. كما أن بعض الأنظمة مثل تداول العقود الآجلة أو أنظمة الأسهم طويلة / قصيرة تتطلب حساب هامش، في حين أن نظام إتف طويل فقط (الأموال العادية والعكسية) يمكن استخدام أي حساب تداول الأسهم العادية.


إن أنظمتنا كلها قادرة على القياس، وهذا يعني إذا كان النظام يتطلب 10000 $ حساب الحجم وكان لديك حساب 20K $ كنت مجرد تعيين مقياس النظام إلى 200٪. سيضمن ذلك أنك تتداول أحجام المواضع بشكل صحيح لحسابك.


حجم الحساب المطلوب.


الحد الأدنى حساب التداول المطلوبة للحرف ليتم تنفيذها مع أصغر نظام لدينا هو 10،000 $ الحساب. إن أنظمتنا كلها قادرة على القياس، وهذا يعني إذا كان النظام ينص على أنه يتطلب 10،000 $ حساب حجم وكان لديك حساب 20،000 $ كنت مجرد تعيين مقياس النظام إلى 200٪.


من ناحية أخرى إذا كان النظام يقول انها تتطلب $ 25،000 وكان لديك فقط 12،500 $ يمكنك تعيين مقياس النظام لتداول 50٪ من حجم موقف النظام. سيضمن ذلك أنك تتداول أحجام المواضع بشكل صحيح لحسابك.


تعلم عن استراتيجيات التداول في المجال الرياضي.


تستخدم لتداول حسابك.


هام & # 8211؛ استراتيجيات التداول التجاري:


في كل عام سوق الأسهم لديها بقعة حلوة حيث سيتم إنشاء جزء كبير من المكاسب في غضون بضعة أشهر لذلك الالتزام لنظام التداول حسابي مهم للنجاح على المدى الطويل.


إستراتيجية التداول ألغوريتمي.


وقد تم تطوير نظامنا ألغوترادس وتداولها من قبل المهنيين الذين يرغبون في تبادل نظامهم، والعاطفة من الأسواق، ونمط الحياة مع مجموعة مختارة من التجار والمستثمرين لدينا.


يمتلك فريق ألجوترادس مستوى خبرة مجتمعة يبلغ 77 عاما في الأسواق. وتتدفق مواردنا بعيدة وواسعة تغطي التداول اليومي، وتداول الأرجوحة، وتداول العقود الآجلة على مدار 24 ساعة، والأسهم، إتف & # 8217؛ ق، واستراتيجيات التداول التداول خوارزمية. وقد شاهدت لدينا مجموعة صغيرة ونخبة وفعلت كل شيء!


ونحن فخورون لجعل ألغوترادس المتاحة للمستثمرين الأفراد للمساعدة في تكافؤ الفرص مع الايجابيات وصناديق التحوط وشركات الأسهم الخاصة في وول ستريت.


تستخدم استراتيجيات التداول الخوارزمية لدينا عدة نقاط بيانات لتشغيل عملية صنع القرار والتداول. استخدام الدورات، ونسب حجم، والاتجاهات، وتقلب، معنويات السوق، والتعرف على الأنماط، يضع احتمال لصالحنا لكسب المال.


إستراتيجيات التداول الهامة في حساب الاستراتيجيات & # 038؛ بنفت للتداول في العقود الآجلة: عندما يقترب العقد الآجل من انتهاء صلاحيته، سيقوم نظامنا تلقائيا بإغلاق العقد الأمامي أو القريب وإعادة تأسيس المركز في الشهر الجديد أو العقد القريب. لا يلزم اتخاذ أي إجراء من جانبك. انها أيدي حقيقية استراتيجية التداول الآلي مجانا.


استراتيجيات التداول الخوارزمية، والنماذج والأفكار النمذجة.


"شخصيات يمكن أن يكون خادعا"، وقال شخص حكيمة ذات مرة. هذه العبارة تنطبق على استراتيجيات التداول الحسابية. المصطلح استراتيجيات التداول الحسابية قد تبدو متوهجة جدا أو معقدة للغاية. ومع ذلك، فإن مفهوم بسيط جدا لفهم، وبمجرد أن الأساسيات واضحة. في هذه المقالة، سوف أقول لكم عن استراتيجيات التداول حسابي مع بعض الأمثلة المثيرة للاهتمام.


إذا نظرتم إليها من الخارج، الخوارزمية هي مجرد مجموعة من التعليمات أو القواعد. ثم يتم استخدام هذه المجموعة من القواعد في البورصة لأتمتة تنفيذ الأوامر دون تدخل بشري. ويسمى هذا المفهوم التداول الخوارزمي.


اسمحوا لي أن أبدأ مع استراتيجية التداول بسيطة جدا. أولئك الذين هم بالفعل في التداول سوف تعرف عن S. M.A وبالنسبة لأولئك الذين لا؛ S. M.A هو المتوسط ​​المتحرك البسيط. يمكن حساب S. M.A باستخدام أي عدد محدد مسبقا وثابتة من الأيام. يمكن تبسيط استراتيجية التداول الخوارزمية على أساس S. M.A في هذه الخطوات الأربع البسيطة:


حساب 5 يوم سما حساب 20 يوم سما اتخاذ موقف طويل عندما سما 5 يوم أكبر من أو يساوي 20 يوم سما اتخاذ موقف قصير عندما سما 5 يوم أصغر من 20 يوم سما.


نشير إلى إستراتيجية التداول الحسابية هذه كمتوسط ​​إستراتيجية كروس أوفر. كان هذا مجرد مثال بسيط. الآن دون & # 8217؛ النزول إلى التفكير في أنه سيكون كل شيء ليكون سرير من الورود. حتى لو كان، ثم تكون على استعداد لالشوك. في التداول اليومي، وتستخدم خوارزميات التداول أكثر تعقيدا بكثير لتوليد استراتيجيات التداول حسابي.


ويمكن تصنيف جميع استراتيجيات التداول الحسابية التي تستخدم اليوم على نطاق واسع إلى الفئات التالية:


الزخم / الاتجاه بعد المراجحة الإحصائية صناعة المراجحة السوق.


واسمحوا لي أن أذهب إلى بعض التفاصيل.


الاستراتيجيات القائمة على الزخم.


على افتراض أن هناك اتجاها معينا في السوق. كما تاجر ألغو، كنت تتبع هذا الاتجاه. بالإضافة إلى افتراضنا، تقع الأسواق خلال الأسبوع. الآن، يمكنك استخدام الإحصائيات لتحديد ما إذا كان هذا الاتجاه سوف يستمر. أو إذا كان سيتغير في الأسابيع المقبلة. وفقا لذلك، سوف تجعل الخطوة التالية. كنت قد استندت استراتيجية التداول خوارزمية الخاص بك على اتجاهات السوق التي تحددها باستخدام الإحصاءات.


وتسمى هذه الطريقة من الاتجاهات التالية استراتيجية الزخم القائمة.


هناك العديد من الطرق لتنفيذ هذه الاستراتيجية التداولية الخوارزمية ولقد ناقشت هذا بالتفصيل في واحدة من مقالاتنا السابقة تسمى "منهجية قياس أخبار للتجارة الآلية"


إذا افترضنا أن شركة فارما-كورب سوف يتم شراؤها من قبل شركة أخرى، ثم سعر السهم من كورب لدينا يمكن أن ترتفع. يتم تشغيل هذا عن طريق الاستحواذ الذي هو حدث الشركات. إذا كنت تخطط لالستثمار بناء على عدم كفاءة األسعار التي قد تحدث خالل حدث الشركات) قبل أو بعد (، فإنك تستخدم إستراتيجية تحركها الفعاليات. الإفلاس، الاستحواذ، الاندماج، العرضية الخ يمكن أن يكون الحدث الذي يدفع مثل هذا النوع من استراتيجية الاستثمار.


هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون محايدة في السوق وتستخدم من قبل صندوق التحوط والتجار الملكية على نطاق واسع.


التحكيم الإحصائي.


عندما تنشأ فرصة المراجحة بسبب سوء التسعير في الأسعار، يمكن أن يكون من المفيد جدا لاستراتيجية التداول ألغو. وعلى الرغم من وجود مثل هذه الفرص لفترة قصيرة جدا حيث يتم تعديل الأسعار في السوق بسرعة. وهذا هو السبب في أن هذا هو أفضل استخدام استراتيجيات التداول حسابي، حيث يمكن للآلة الآلية تتبع هذه التغييرات على الفور.


على سبيل المثال، إذا انخفض سعر أبل إلى أقل من 1 دولار، فستنخفض ميكروسوفت بمقدار 0.5 دولار، ولكن ميكروسوفت لم تسقط، لذلك ستذهب وبيع ميكروسوفت لتحقيق الربح. يمكنك أن تقرأ عن المفاهيم الخاطئة الشائعة لدى الناس حول التحكيم الإحصائي هنا.


صناعة السوق.


لفهم صنع السوق، اسمحوا لي أن أتحدث أولا عن صناع السوق.


ووفقا لما ذكرته صحيفة "


صانع السوق أو مزود السيولة هو شركة أو فرد يقتبس كل من سعر شراء وبيع في أداة مالية أو سلعة محتفظ بها في المخزون، على أمل تحقيق ربح على عرض العطاء أو العرض.


إن عملية صنع السوق توفر السيولة للأوراق المالية التي لا يتم تداولها بشكل متكرر في البورصة. ويمكن لصانع السوق أن يعزز معادلة العرض والطلب للأوراق المالية. اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا:


دعونا نفترض أن لديك مارتن، صانع السوق، الذي يشتري لجمهورية صربسكا. 500 من السوق وبيعه في 505. وقال انه سوف اعطيكم عرض تسعير طلب من روبية. 505-500. ربح روبية. 5 لا يمكن بيعها أو تبادلها نقدا دون خسارة كبيرة في القيمة. عندما مارتن يأخذ خطر أعلى ثم الربح هو أيضا أعلى.


وجدت مايكل لويس 'كتاب' فلاش الفتيان 'في الهندي بول السوق مثيرة للاهتمام للغاية ويتحدث عن السيولة، وصنع السوق و هفت بتفصيل كبير. تحقق من ذلك بعد الانتهاء من قراءة هذه المقالة.


منذ ستحتاج إلى أن تكون تحليلية & أمب؛ الكمية في حين الدخول في أو الترقية إلى التداول الخوارزمية فإنه لا بد من تعلم البرمجة (بعض إن لم يكن كل) وبناء أنظمة مضمونة وتنفيذ استراتيجية التداول خوارزمية الصحيحة. قراءة هذا المقال على التداول الآلي مع وسطاء التفاعلية باستخدام بايثون سوف تكون مفيدة جدا بالنسبة لك. يمكنك قراءة المقال هنا.


باراديجمز & أمب؛ نمذجة الأفكار.


الآن بعد أن أدخلت لكم استراتيجيات التداول حسابي، وسوف ألقي بعض الضوء على نماذج الاستراتيجية والأفكار النمذجة المتعلقة بكل استراتيجية.


السوق صنع المراجحة الإحصائية الزخم آلة التعلم القائم.


صناعة السوق.


وكما ذكرت سابقا، فإن الهدف الرئيسي من صنع السوق هو إضفاء السيولة على الأوراق المالية التي لا يتم تداولها في أسواق الأوراق المالية. ومن أجل قياس السيولة، نأخذ بعين االعتبار حجم التداول والتداول.


خوارزميات التداول تميل إلى الربح من انتشار العطاءات. سوف أشير إلى صديقنا، مارتن، مرة أخرى في هذا القسم. مارتن كونها صانع السوق هو مزود السيولة التي يمكن أن أقتبس على حد سواء شراء وبيع الجانب في أداة مالية على أمل الاستفادة من انتشار عرض العطاء. وسوف يقبل مارتن خطر حيازة الأوراق المالية التي قام باستشهاد ثمنها، وبمجرد استلام الطلب، فإنه غالبا ما يبيع فورا من مخزوناته. قد يسعى للحصول على عرض المقاصة في ثوان والعكس بالعكس.


وعندما يتعلق الأمر بالأوراق المالية غير السائلة، فإن الفروق عادة ما تكون أعلى، وكذلك الأرباح. سيواجه مارتن مخاطر أكبر في هذه الحالة. فالعديد من القطاعات في السوق تفتقر إلى اهتمام المستثمرين بسبب نقص السيولة حيث أنهم غير قادرين على الخروج من العديد من الأسهم الصغيرة والمتوسطة في أي وقت من الأوقات.


صناع السوق مثل مارتن هي مفيدة لأنها دائما على استعداد لشراء وبيع بسعر نقلت من قبلهم. في الواقع، والكثير من تجارة عالية التردد (هفت) هو صنع السوق السلبي. وتوجد الاستراتيجيات على جانبي السوق (غالبا في وقت واحد) تتنافس مع بعضها البعض لتوفير السيولة لمن يحتاجون إليها.


لذلك، عندما تكون هذه الاستراتيجية الأكثر ربحية؟


هذه الاستراتيجية مربحة طالما أن النموذج يتنبأ بدقة بالتغيرات في الأسعار في المستقبل.


نمذجة الأفكار على أساس هذا النموذج.


ويمكن نمذجة حجم العطاءات وحجم التداول معا للحصول على منحنى تكلفة السيولة وهو الرسم الذي يدفعه متعامل السيولة. إذا كان صاحب السيولة فقط ينفذ الأوامر في أفضل عرض وتسأل، فإن الرسوم تكون مساوية لعطاء يسأل انتشار مرات حجم. عندما يتجاوز التجار أفضل عرض تسعير ويسألون أخذ المزيد من الحجم، يصبح الرسم وظيفة من حجم كذلك.


حجم التجارة من الصعب أن يكون نموذجا لأنه يعتمد على استراتيجية تنفيذ محتمل السيولة. وينبغي أن يكون الهدف إيجاد نموذج لأحجام التجارة يتسق مع ديناميات الأسعار. وعادة ما تعتمد نماذج صنع السوق على أحد هذين النموذجين:


يركز الأول على مخاطر المخزون. ويستند هذا النموذج إلى موقف المخزون المفضل والأسعار على أساس الرغبة في المخاطرة. والثانية تقوم على الاختيار السلبي الذي يميز بين الصفقات المستنيرة والضجيج. لا تتمتع صفقات الضوضاء بأي رأي في السوق في حين أن الصفقات المستنيرة تفعل. عندما يكون رأي سيولة قصيرة الأجل، فإن هدفها هو تحقيق ربح على المدى القصير باستخدام الحافة الإحصائية. وفي حالة الرؤية الطويلة الأجل، يتمثل الهدف في تقليل تكلفة المعاملات إلى أدنى حد ممكن. ويمكن وضع الاستراتيجيات طويلة الأجل وقيود السيولة على شكل ضوضاء حول استراتيجيات التنفيذ قصيرة الأجل.


لمعرفة المزيد عن صناع السوق، يمكنك التحقق من هذه المادة مثيرة للاهتمام على بلوق كوانتينستي ل.


التحكيم الإحصائي.


إذا كان صنع السوق هو االستراتيجية التي تستفيد من انتشار العطاءات والطلب، فإن األرباح اإلحصائية تسعى لالستفادة من سوء التسعير اإلحصائي لواحد أو أكثر من الموجودات على أساس القيمة المتوقعة لهذه الموجودات.


وهناك طريقة أكاديمية أكثر لشرح المراجحة الإحصائية هي نشر المخاطر بين ألف إلى مليون صفقة في وقت قصير جدا، مع توقع الحصول على أرباح من قانون الأعداد الكبيرة. تستند خوارزميات التحكيم الإحصائي على فرضية الإرجاع المتوسط، ومعظمها زوج.


تداول أزواج هي واحدة من عدة استراتيجيات يشار إليها مجتمعة باسم استراتيجيات التحكيم الإحصائية. في استراتيجية التجارة أزواج، يتم إقران الأسهم التي تظهر حركة المشاركة التاريخية في الأسعار باستخدام أوجه التشابه الأساسية أو السوق. وتستند هذه الاستراتيجية إلى فكرة أن الأسعار النسبية في السوق هي في حالة توازن، وأن الانحرافات عن هذا التوازن ستصحح في نهاية المطاف.


عندما يتفوق أحد الأسهم على الآخر، يباع الأداء المتفوق قصير ويتم شراء الأسهم الأخرى لفترة طويلة مع توقع أن التحويل على المدى القصير سوف ينتهي بالتقارب. وكثيرا ما يخفف ذلك مخاطر السوق من تحركات السوق المعاكسة، أي جعل بيتا الاستراتيجية محايدة. ومع ذلك، فإن إجمالي مخاطر السوق للموقف يعتمد على مقدار رأس المال المستثمر في كل سهم وحساسية الأسهم لهذه المخاطر.


استراتيجيات الزخم تسعى للاستفادة من استمرار الاتجاه الحالي من خلال الاستفادة من تقلبات السوق.


"بكلمات بسيطة، شراء عالية وبيع أعلى والعكس بالعكس."


وكيف نحقق ذلك؟


في هذه الاستراتيجية خاصة ألغو التداول سنأخذ مواقف على المدى القصير في الأسهم التي تذهب صعودا أو هبوطا حتى تظهر علامات الانتكاس. فمن غير بديهية لجميع الاستراتيجيات المعروفة الأخرى تقريبا. ويستند استثمار القيمة عموما إلى العائد الطويل الأجل إلى المتوسط ​​بينما يستند الاستثمار في الزخم إلى الفجوة في الوقت قبل حدوث الانعكاس المتوسط.


الزخم هو مطاردة الأداء، ولكن بطريقة منهجية الاستفادة من تشاسرس الأداء الأخرى الذين يتخذون القرارات العاطفية. وعادة ما يكون هناك تفسيران يفسران لأي استراتيجية ثبت أنها تعمل تاريخيا، إما أن يتم تعويض الإستراتيجية عن المخاطر الإضافية التي تستلزمها أو أن هناك عوامل سلوكية بسبب وجود العلاوة.


هناك قائمة طويلة من التحيزات السلوكية والأخطاء العاطفية التي تظهر المستثمرين بسبب الزخم يعمل. ومع ذلك، هذا هو أسهل وقال من القيام به الاتجاهات لا تستمر إلى الأبد، ويمكن أن تظهر انتكاسات سريعة عندما ذروة وتنتهي. ويحمل تداول الزخم درجة عالية من التذبذب من معظم الاستراتيجيات الأخرى ويحاول الاستفادة من تقلبات السوق. من المهم أن الوقت يشتري ويبيع بشكل صحيح لتجنب الخسائر باستخدام تقنيات إدارة المخاطر المناسبة ووقف الخسائر. ويتطلب استثمار الزخم مراقبة مناسبة وتنويع مناسب للحماية من هذه الحوادث الشديدة.


أولا، يجب أن تعرف كيفية اكتشاف الزخم السعر أو الاتجاهات. كما كنت بالفعل في التداول، وانت تعرف أن الاتجاهات يمكن الكشف عن طريق الأسهم التالية وصناديق الاستثمار المتداولة التي كانت مستمرة تصعد لعدة أيام أو أسابيع أو حتى عدة أشهر متتالية. على سبيل المثال، تحديد تداول الأسهم في غضون 10٪ من ارتفاع 52 أسبوعا أو النظر في نسبة التغير في الأسعار على مدى 12 أو 24 أسبوعا الماضية. وبالمثل لتحديد اتجاه أقصر، تشمل تغير السعر على المدى القصير.


إذا تذكرت، في عام 2008، كان قطاع النفط والطاقة في المرتبة باستمرار باعتبارها واحدة من القطاعات العليا حتى في الوقت الذي كان ينهار. يمكننا أيضا أن ننظر إلى الأرباح لفهم التحركات في أسعار الأسهم. وتستند الاستراتيجيات القائمة على أي من العائدات السابقة ("استراتيجيات الزخم السعري") أو مفاجأة الأرباح (المعروفة باسم "استراتيجيات زخم الأرباح") إلى رد فعل السوق على أجزاء مختلفة من المعلومات. وقد تستفيد استراتيجية زخم الأرباح من رد الفعل المفرط على المعلومات المتعلقة بالأرباح القصيرة الأجل. وبالمثل، قد تستفيد استراتيجية الزخم السعرية من استجابة السوق البطيئة لمجموعة أوسع من المعلومات بما في ذلك الربحية على المدى الطويل.


التعلم الآلي القائم.


في التداول القائم على التعلم الآلي، يتم استخدام الخوارزميات للتنبؤ بمجموعة تحركات الأسعار قصيرة المدى جدا في فترة ثقة معينة. ميزة استخدام الذكاء الاصطناعي (أي) هو أن البشر تطوير البرنامج الأولي و منظمة العفو الدولية نفسها بتطوير النموذج ويحسن ذلك مع مرور الوقت. ويعتمد عدد كبير من الأموال على نماذج الكمبيوتر التي أنشأها علماء البيانات والكميات ولكنها عادة ما تكون ثابتة، أي أنها لا تتغير مع السوق. ومن ناحية أخرى، تستطيع النماذج القائمة على مل تحليل كميات كبيرة من البيانات بسرعة عالية وتحسين نفسها من خلال هذا التحليل.


ويمكن استخدام شكل من أشكال آلة يميل يسمى "شبكات بايزي" للتنبؤ اتجاهات السوق في حين تستخدم بضع آلات. أي منظمة العفو الدولية التي تشمل تقنيات مثل الحساب التطوري (الذي هو مستوحى من علم الوراثة) والتعلم العميق قد تعمل عبر مئات أو حتى الآلاف من الآلات. ويمكن أن تخلق مجموعة كبيرة وعشوائية من تجار الأسهم الرقمية واختبار أدائها على البيانات التاريخية. ثم يختار أفضل أداء ويستخدم أسلوبهم / أنماط لخلق جديد من المتداولين المتطورة. وتكرر هذه العملية عدة مرات وتاجر الرقمية التي يمكن أن تعمل بشكل كامل على انها الخاصة يتم إنشاء.


وتكرر هذه العملية عدة مرات وتاجر الرقمية التي يمكن أن تعمل بشكل كامل على انها الخاصة يتم إنشاء.


وكانت هذه بعض النماذج الاستراتيجية الهامة والأفكار النمذجة. بعد ذلك، سنذهب من خلال إجراء خطوة بخطوة لبناء استراتيجية التداول.


يمكنك معرفة هذه النماذج بتفصيل كبير في البرنامج التنفيذي كوانتينستي في التداول الخوارزمية (إبات)، واحدة من الدورات التجارية الأكثر شمولية خوارزمية المتاحة على الانترنت مع تسجيلات المحاضرات والوصول مدى الحياة والدعم.


بناء استراتيجية التداول حسابي.


من استراتيجيات التداول ألغو للنماذج والأفكار النمذجة، وأنا جئت إلى هذا القسم من المادة حيث سأقول لكم كيفية بناء استراتيجية التداول خوارزمية الأساسية.


كيف تبدأ مع تنفيذ استراتيجيات التداول ألغو؟


هذا هو السؤال الأول الذي يجب أن يتبادر إلى ذهنك، أفترض. النقطة هي أنك قد بدأت بالفعل من خلال معرفة أساسيات ونماذج استراتيجيات التداول الحسابية أثناء قراءة هذه المقالة. الآن، أن عربة لدينا انها تشغيل المحرك، فقد حان الوقت للضغط على مسرع.


وكيف بالضبط يتم ذلك؟


وسوف أشرح كيف يتم بناء استراتيجية التداول حسابي، خطوة خطوة. الوصف الموجز سوف يعطيك فكرة عن العملية برمتها.


والخطوة الأولى هي تقرير نموذج الاستراتيجية. يمكن أن يكون صنع السوق، استنادا أربتريج، ألفا توليد، التحوط أو تنفيذ استراتيجية القائمة. في هذه الحالة بالتحديد، سأختار تداول الزوجين وهو إستراتيجية تحكيم إحصائية محايدة في السوق (محايدة بيتا) ويولد ألفا، أي يستخدم المال بغض النظر عن حركة السوق.


يمكنك أن تقرر على الأوراق المالية الفعلية التي تريد التداول استنادا إلى رأي السوق أو من خلال الترابط البصري (في حالة استراتيجية التداول الزوج). تحديد إذا كانت الاستراتيجية ذات دلالة إحصائية للأوراق المالية المختارة. على سبيل المثال، في حالة تداول الزوج، تحقق من التكامل المشترك للأزواج المحددة.


الآن، رمز المنطق على أساس الذي تريد توليد إشارات شراء / بيع في الاستراتيجية الخاصة بك. للزوج تداول الاختيار عن "متوسط ​​العائد"؛ وحساب درجة Z لانتشار الزوج وتوليد إشارات شراء / بيع عندما تتوقع أن تعود إلى يعني. اتخاذ قرار بشأن "وقف الخسارة" و "أخذ الأرباح" الشروط.


وقف الخسارة & # 8211؛ إن أمر وقف الخسارة يحد من خسارة المستثمر في المركز المالي. فإنه يطلق حدا لأمر قبالة موقف طويل أو قصير القائمة لتجنب المزيد من الخسائر ويساعد على اتخاذ العاطفة من قرارات التداول. أخذ الربح & # 8211؛ وتستخدم أوامر الربحية لإغلاق تلقائيا من المراكز القائمة من أجل تأمين الأرباح عندما يكون هناك تحرك في اتجاه مواتية. الاقتباس أو ضرب الاستراتيجية.


من المهم جدا أن تقرر ما إذا كانت الاستراتيجية سوف "تقتبس" أو "ضرب". استراتيجية التنفيذ إلى حد كبير يقرر كيف العدوانية أو السلبية الاستراتيجية الخاصة بك سيكون.


اقتباس & # 8211؛ في تداول الزوج الذي اقتبس لأمن واحد واعتمادا على إذا تم شغل هذا الموقف أو لا ترسل النظام للآخر. في هذه الحالة، احتمال الحصول على ملء أقل ولكنك حفظ عرض التسعير من جانب واحد. ضرب - في هذه الحالة، تقوم بإرسال أوامر السوق في وقت واحد لكلا الأوراق المالية. احتمال الحصول على ملء أعلى ولكن في نفس الوقت الانزلاق هو أكثر وكنت تدفع محاولة-أسأل على كلا الجانبين.


الاختيار بين احتمال ملء وتنفيذ الأمثل من حيث الانزلاق والتوقيت التنفيذي هو ما هو هذا إذا كان لدي لوضعه على هذا النحو. إذا اخترت أن أقتبس، ثم عليك أن تقرر ما يقتبس ل، وهذا هو كيف يعمل تداول الزوج. إذا قررت أن تقتبس لأمن أقل سيولة، انزلاق سيكون أقل ولكن حجم التداول سوف ينخفض ​​الأوراق المالية السائلة من ناحية أخرى تزيد من خطر الانزلاق ولكن حجم التداول سيكون مرتفعا.


إن استخدام الإحصائيات للتحقق من السببية هو طريقة أخرى للوصول إلى قرار، أي التغيير الذي تتغير فيه الأسباب الأمنية في الطرف الآخر ويؤدي أحد الأسباب. وسيحدد اختبار السببية زوج "الفارق الزمني"؛ اقتباس للرائدة وتغطي الأمن المتخلف.


كيف تقرر ما إذا كانت الاستراتيجية التي اخترتها جيدة أم سيئة؟


كيف تحكمون فرضيتكم؟


هذا هو المكان الذي يأتي الاختبار الخلفي للاستراتيجية كأداة أساسية لتقدير أداء الفرضية المصممة استنادا إلى البيانات التاريخية. ويمكن اعتبار استراتيجية جيدة إذا كانت نتائج باكتست وإحصاءات الأداء يعود الفرضية.


وبالتالي، من المهم اختيار البيانات التاريخية مع عدد كاف من نقاط البيانات. هذا هو خلق عدد كاف من الصفقات عينة (ما لا يقل عن 100+ الصفقات) تغطي مختلف سيناريوهات السوق (صعودي، الهبوطي الخ). تأكد من أن تقوم بتوفير مخصص للوساطة وتكاليف الانزلاق كذلك. وهذا سوف تحصل على نتائج أكثر واقعية ولكن قد لا يزال لديك لجعل بعض التقريب أثناء باكتستينغ. على سبيل المثال، في حين أن باكتستينغ الاقتباس الاستراتيجيات فمن الصعب معرفة عندما تحصل على ملء. لذلك، فإن الممارسة الشائعة هي أن نفترض أن المواقف تحصل على شغل مع آخر سعر تداول.


أي نوع من الأدوات يجب أن تذهب، في حين باكتستينغ؟


منذ باكتستينغ لاستراتيجيات التداول حسابي ينطوي على كمية هائلة من البيانات، وخاصة إذا كنت تريد استخدام القراد عن طريق البيانات القراد. لذلك، يجب أن تذهب للأدوات التي يمكن التعامل مع مثل هذا الحمل الماموث من البيانات.


R أو ماتلاب؟


R ممتاز للتعامل مع كميات هائلة من البيانات ولديه قوة حسابية عالية كذلك. وهكذا، مما يجعلها واحدة من أفضل الأدوات ل باكتستينغ. أيضا، R هو مفتوح المصدر وخالية من التكلفة. يمكننا استخدام ماتلاب كذلك ولكنه يأتي مع تكلفة الترخيص.


غرامة، أنا فقط قطعت اقتباس بار باركر الشهير من فيلم سبايدرمان (وليس واحد مدهش). ولكن ثق بي، فمن 100٪ صحيح. بغض النظر عن مدى ثقتك يبدو مع الاستراتيجية الخاصة بك أو مدى نجاح قد تتحول من قبل، يجب أن تذهب إلى أسفل وتقييم كل وكل شيء بالتفصيل. هناك العديد من المعايير التي تحتاج إلى مراقبتها عند تحليل أداء الاستراتيجية والمخاطر. وفيما يلي بعض المقاييس / النسب الهامة:


إجمالي العائد (كاغر) - معدل النمو السنوي المركب (كاغر). وهو متوسط ​​معدل النمو السنوي للاستثمار خلال فترة زمنية محددة أطول من سنة واحدة. هيت نسبة - نسبة الطلب إلى التجارة. متوسط ​​الربح لكل صفقة - إجمالي الربح مقسوما على إجمالي عدد الصفقات متوسط ​​الخسارة لكل صفقة - إجمالي الخسارة مقسوما على إجمالي عدد الصفقات الحد الأقصى للسحب & # 8211؛ الحد األقصى للخسارة في أي صفقة تذبذب العائدات - االنحراف المعياري ل "العائد" نسبة شارب - العوائد المعدلة للمخاطر، أي العائدات الزائدة) على المعدل الخالي من المخاطر (لكل تقلب للوحدة أو إجمالي المخاطر.


العملية برمتها من استراتيجيات التداول حسابي لا تنتهي هنا. ما قدمته في هذه المقالة هو مجرد قدم لا نهاية لها ايفرست. من أجل قهر هذا، يجب أن تكون مجهزة مع المعرفة الصحيحة وتوجيه من قبل الدليل الصحيح. هذا هو المكان الذي يأتي كوانتينستي، لتوجيه لكم من خلال هذه الرحلة. سوف كوانتينستي تساعدك على قهر ايفرست في نهاية المطاف. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن استراتيجيات التداول حسابي ثم يمكنك النقر هنا.


تجارة خوارزمية 101.


التداول الخوارزمي هنا للبقاء. مشاهدة نبك، وانظر الكلمة فارغة من بورصة نيويورك المجيدة مرة واحدة.


لا تزال المليارات من الأسهم تتداول على الأرض كل يوم، ولكن غالبية أوامر الشراء والبيع تتم عن طريق أجهزة الكمبيوتر. لقد ولت أيام المتخصص، صانع السوق أو الطابق التاجر & # 8230؛


دعونا نكتشف ما يمكن أن تفعله الخوارزميات التجارية، وكيف يمكنك أن تصبح تاجر ألغو أو مطور.


ما هو التداول الخوارزمي؟


التداول الخوارزمي هو عملية تستخدم أجهزة الكمبيوتر، لوضع الصفقات تماما. الفائدة الرئيسية هي الكمبيوتر والخوارزمية، أبدا يكسر القواعد الخاصة بك.


وغالبا ما تسمى هذه الطريقة تداول ألغو. وتشمل الاختلافات الأخرى التداول الآلي، وتداول الصندوق الأسود. تجارة عالية التردد أو "هفت" هو شكل متخصص من التداول الخوارزمي. لإعطائك صورة كاملة، يجب أن نذكر أيضا التداول مربع رمادي.


مربع أسود يسمح للكمبيوتر لجعل 100٪ من القرارات. مربع رمادي يسمح للقرارات التقديرية من قبل التاجر.


تجارة ألغو رائعة وغامضة، ولكن ببساطة يعني الأفكار التجارية الخاصة بك، يتم تنفيذها لا تشوبه شائبة. الكمبيوتر يفعل كل عمل، بعد إدخال المعايير الخاصة بك.


لاحظت قلت "الأماكن تتداول تماما"، و "نفذت لا تشوبه شائبة". عندما نطور خوارزمية للتداول، وهدفنا هو كتابة البرنامج، الذي يتبع استراتيجيتنا، 100٪ من الوقت.


الغو، هو مجموعة من المعايير المحددة، أن:


1: يجد الصفقات التي تتطابق مع الحافة لدينا.


2: يحدد معايير الدخول المعرفة مسبقا.


3: وضع دخول التجارة.


4: تحليلات وتتبع حركة الأسعار والعطاءات والعروض والمعاملات.


5: يحدد معايير الخروج المحددة مسبقا.


6: يضع أوامر الخروج لاستكمال التجارة.


الخطوة رقم 1 أمر بالغ الأهمية للعملية. حافة محددة جيدا، ويحدد الفرصة. اليوم أجهزة الكمبيوتر القوية تسمح التجار مثلنا، على الفور والفرص التجارية، في السابق فقط المتاحة للمؤسسات المال الكبير.


وهناك استراتيجية بسيطة ألغو يشبه هذا.


أ) شراء عقد واحد (أو 100 سهم، إذا تداول الأسهم) عندما آخر سعر، يتداول فوق اليوم السابق & # 8217 الصورة.


ب) بيع الموقف الجديد، في أي وقت السعر لديه انخفاض 0.3.


هذه الخوارزمية نقية. لا توجد تصفيات لضبط حافة. يمكن أن تكون التصفيات:


* يجب أن يكون السعر الأخير أعلى من السعر اليوم & # 8217؛ s.


* يجب أن يكون السعر الأخير أعلى من اليوم السابق & # 8217؛ s، لمدة 30 دقيقة على الأقل.


* يجب أن يكون السعر الأخير أعلى من السعر المفتوح، في اليوم الأول من الشهر.


* يجب أن يكون إتف سبي صافي إيجابي لهذا اليوم.


تطوير حافة، وتحويلها إلى رمز البرمجة، حيث يتم الحصول على المال في التداول حسابي. تصفيات قوة العمل السعر وحجم، لتتكشف وفقا لخطة لدينا، أو أننا لا تدخل تجارة جديدة.


تطوير استراتيجية خوارزمية، ينمو أسرع من أجهزة الكمبيوتر الشخصية في أوائل 1980 & # 8217؛ ق. ويقدر اليوم أن ما يصل إلى 70٪ من جميع الصفقات في أسواق الأسهم الأمريكية يتم تنفيذها من قبل أجهزة الكمبيوتر .. لم يكن هناك وقت أفضل لتصبح تاجر ألغو أو المطور.


لوضع النمو في المنظور، بحث غوغل على & # 8220؛ ألغو ترادينغ & # 8221؛ يعود 1.2 مليون النتائج. بحث باستخدام مؤشرات غوغل، للكلمة & # 8220؛ ألغو & # 8221؛ و & # 8220؛ هفت & # 8221؛ أكثر من الضعف في السنوات الخمس الماضية.


كيفية وضع استراتيجية خوارزمية مربحة.


الحافة الفوز الحافة، يعني أنك قد حددت لحظة في السعر والحجم والوقت، وهذا يحدث في كثير من الأحيان.


فترة التداول لهذا هو توقع التجارة.


كنت تبحث عن سبب لتخصيص رأس المال، لأنك تعتقد أن الربح المحتمل، يستحق المخاطر المحتملة. استراتيجيات التداول الخوارزمية والبرامج، ومسح جميع البيانات المتاحة، وتنفيذ الصفقات عندما حافة الخاص بك هو صالح.


تحديد الحافة بسيط نوعا ما. اختيار أفضل التصفيات التي تتناسب مع أهدافك والموارد ورأس المال هو حيث يصبح ألغو الخاص.


هناك أساسا ثلاث أفضل الممارسات للتحقق من صحة استراتيجية الغو الخاص بك: اختبار الظهر | محاكاة التداول | التداول المباشر.


ألغو ترادينغ التنمية: كيفية التحقق من الحافة الخاصة بك.


الاختبار الخلفي استراتيجية ألغو ينطوي على محاكاة أداء استراتيجية التداول باستخدام البيانات التاريخية. وهذا يعني أنك اختبار استراتيجية، وذلك باستخدام حركة السعر التي حدثت بالفعل. هذا الشكل من التحقق من الصحة، يتيح لك فرصة لتقدير فعالية الحافة الخاصة بك.


العودة اختبار الغو الخاص بك هو نقطة الانطلاق.


لا ينبغي أن تستخدم التحقق النهائي، ولكن يعمل بشكل جيد لتحديد ما إذا كانت حافة الخاص بك يستحق المتابعة. واحد التحذير للنظر مع الاختبار الخلفي، ومن ثم تحليل النتائج الخاصة بك، هو فخ التحسين.


من المغري أن يتم تعديل الغو الخاص بك لتتناسب مع البيانات السابقة، لذلك يولد نتائج مثيرة للإعجاب. هذا هو فخ مفرغ من الكمال. مرة واحدة لديك التحقق الأولي، والانتقال إلى التداول محاكاة.


محاكاة التداول، يتتبع استراتيجية ألغو ضد بيانات السوق الحية. يمكنك الحصول على النتائج وردود الفعل دون الاستفادة من معرفة نتائج العمل السعر. في جوهرها، لا يمكنك اختيار اليوم المثالي للتحقق من صحة الحافة الخاصة بك.


ومن الواضح أن هذه العملية أبطأ، لأنه يمكنك اختبار يوم واحد فقط في كل مرة. الفائدة هي أنك لا يمكن أن تجعل القرص في وقت متأخر. يمكنك السماح لاستراتيجية الغو الخاص بك تشغيل يوم كامل ثم مراجعة البيانات عن أي تغييرات ممكنة.


التداول المباشر للتحقق من صحة استراتيجية الغو الخاص بك هو إلى حد بعيد الطريقة الأكثر فعالية للتحقق من صحة حقيقية. يمكنك الحصول على ردود الفعل التي تظهر عمليات الإعدام الفعلية، وكيف أداء برنامج التداول الخاص بك في ظل اثنين من ظروف السوق الحرجة من السيولة والتقلب.


خوارزمية اختبار تطبيقها على السيولة والتقلب.


في حين قيمة، والاختبار الخلفي والمحاكاة التداول توفير التغذية المرتدة عن الصفقات التي تحدث أبدا. وهذا يمكن أن يعطي أملا كاذبا.


لأن الاختبار الخلفي والمحاكاة التداول أبدا إضافة أو إزالة الأسهم من السوق، وسوف حقا لا تعرف أبدا الأداء حتى محاولة الصفقات التي تتفاعل مع الأسهم المتاحة في السوق.


تحدد السيولة السهولة التي يمكنك من خلالها تنفيذ الصفقة، لأن هناك أسهم مقتبسة في العطاء أو الطلب، وحسابك، ومعاملة. سترى هذا يحدث على & # 8220؛ الشريط. & # 8221؛


عندما تقوم بتطوير واختبار إستراتيجيتك الخوارزمية، يجب عليك تحديد حجم العقد (أو حجم السهم) الذي تخطط للتجارة، والسهولة التي يمكنك من خلالها تنفيذ هذه التجارة بشكل معقول.


كلما كانت السيولة أقل، ستحتاج إستراتيجية التداول الخاصة بك إلى النظر في & # 8220؛ الانزلاق & # 8221؛ في الأداء.


الانزلاق يعني أنك تتوقع عدم الحصول على الكمال ملء السعر الذي تلقيته أثناء الاختبار الخلفي أو محاكاة التداول. أوامر كبيرة، دون سيولة، يمكن أن يكون كارثة الانزلاق.


يمثل التقلب، مدى السرعة وإلى أي مدى، والتحركات الأمنية، في غضون فترة معينة من الزمن. في لغة التداول، وكثير من الذين يستخدمون التحليل الفني تحديد التقلب، وذلك باستخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي. أو & # 8220؛ أتر & # 8221؛


يحدد أتر إلى أي مدى يتداول الأمن من مرتفع إلى منخفض خلال فترة زمنية محددة. فمثلا؛ أتر من بوا، بنك أوف أميركا هو .58 على مدى 14 يوما الماضية. و أتر ل أمزن، والأمازون هو 27.52 $.


وهذا يعني إذا كنت تتاجر أمزن، وأرجوحة هي أوسع بكثير وحجم المشاركة يجب أن تتطابق مع تحمل المخاطر الخاصة بك.


وينطبق الشيء نفسه على العقود الآجلة. تداول S & # 038؛ P 500 يختلف كثيرا عن تداول اليورو دولار. السيولة والتقلبات هي العناصر الرئيسية التي يجب مراعاتها عند التحقق من صحة الغو الخاص بك.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


هناك حرفيا الآلاف من استراتيجيات التداول الحسابية المحتملة، وهنا عدد قليل من الأكثر شيوعا للقفز تبدأ رحلتك:


الاتجاه التالي ألغوس: يتم تحديد حافة الخاص بك عن طريق تحديد اتجاه واضح لتدفق النظام. يمكن أن تكون هذه الحافة على مدى أشهر، أو على مدى دقائق. مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية هو تحديد الإطار الزمني للعمل.


والهدف هو اختيار الجانب، ثم اختيار بقعة للدخول. كلما كان الإطار الزمني أقصر، كلما كنت تتداول بشكل متكرر لأن الاتجاه سيتغير بشكل أسرع وستتلقى المزيد من الإشارات.


الزخم القائم على استراتيجيات ألغو: الزخم الزخم يبحثون عن العقود الآجلة للتحرك بسرعة في اتجاه واحد على حجم عال.


هذه الحافة تسعى للدخول بسرعة على وقفة، وركوب الزخم، ومن ثم الخروج على وقفة المقبل. هذا ألغو لا ركوب الفائزين كبيرة. الجانب زائد هو أنه لا ينبغي أن يكون الخاسرين كبير إما. تعتبر استراتيجيات الزخم في اتجاه تدفق النظام، عموما التجارة الذكية.


عكس استراتيجيات ألغو: تحدد هذه الاستراتيجية عادة نقطة تشبع في الزخم، و & # 8220؛ يتلاشى & # 8221؛ هذه الخطوة، بدلا من التداول مع الزخم. التداول المضاد للاتجاه هو شكل متخصص لتخصيص رأس المال وليس للقلب الخافت.


هذا البيان الأخير صحيح خصوصا بسبب خوارزميات! كان هناك فترة في الوقت المناسب، عندما كان العمل السعر لطيف السوائل ذهابا وإيابا إيقاع. إذا كنت في تجارة خاسرة، كانت هناك فرصة جيدة يمكنك، & # 8220؛ التداول من موقف خاسر. & # 8221؛


الغوس لديها تغييرات بشكل كبير. أما اليوم فإن العالم المدعوم سيشهد العديد من البرامج الخوارزمية التي تؤدي في نفس الوقت، وينفجر السعر أو ينفجر في اتجاه واحد. ترك أي إرجاع ل نوفيت الاتجاه المعاكس.


ريفيرزيون تو ذي مين ألغو ستراتيجيس: تخيل شريط مطاطي يتوسع عادة إلى & # 8220؛ 10. & # 8221؛ عندما يحصل ذلك بعيدا، فإنه يسحب، أو يعود إلى ذلك و # 8217؛ s المسافة العادية. هذا هو العودة إلى متوسط ​​التداول ألغو. تشوه ألكو البيانات والأوامر عندما يزداد العقد الآجل إلى ما هو أبعد من ذلك.


الهدف من هذه التجارة، هو وقت الدخول، في نقطة سعرية متطرفة، توقع عكسي مربحة.


سلخ فروة الرأس استراتيجيات ألغو: أسواق معينة، وفرص لتتبع المشترين والبائعين الكبار. الاستراتيجية هنا، هو & # 8220؛ التقاط انتشار. & # 8221؛ وهذا يعني شراء على العطاء، ومن ثم بيع على العرض، للحصول على ربح من عدد قليل من القراد.


وكانت هذه الاستراتيجية ألغو الخبز والزبد لكثير من التجار اليوم / التجار الكلمة على مر السنين. تشديد ينتشر وأسرع أجهزة الكمبيوتر، جعلت هذا تحديا للتاجر اليدوي. يغلق باب واحد ويفتح باب واحد، وقد فتحت الفرص سلخ فروة الرأس لمطوري ألغو الذكية والتجار.


هفت | تجارة عالية التردد ألغوس: هذا هو ألغو الذي يحصل على جميع الدعاية. آلة المال المتصورة للمعالجات الكمية المتميزة. برامج هفت تنفذ ضمن الثانية الثانية وتتطلب ما يعرف باسم & # 8220؛ شارك في الموقع & # 8221؛ خوادم بالقرب من الصرف.


سرعة التنفيذ أمر حاسم للنجاح.


صناعة الاتساع المستمر للتجارة المحوسبة، هو المشهد المتغير الذي يبدو أن ليس لها حدود، حفظ الخيال، وسرعة الحوسبة.


وخلاصة القول، هناك مليون طريقة لوصف التداول الخوارزمي، ويمكن أن تظهر تخويف، ولكن & # 8220؛ الرجل الصغير & # 8221؛ يمكن ويجب، تسعى إلى المنافسة. الوصول إلى المبرمجين، والاستشاريين، والوصول عالي السرعة وأجهزة الكمبيوتر الخادم قوية، هي في متناول يديك.


لجميع المتداول التاجر لغة، وهذا هو ببساطة التداول الآلي. انها & # 8217؛ ق مجرد مسألة الإطار الزمني الخاص بك.


لغة البرمجة المرئية ل ألغو ترادينغ.


انقر على الصورة لتوسيع عرض كامل.


لغة البرمجة المرئية، تسمح العقود الآجلة والخيارات التجار لتصميم وإنشاء ونشر الآلي خوارزميات التداول عالية التردد دون الحاجة إلى كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية.


مع واجهة سهلة الاستخدام، السحب والإفلات، وتطبيق المستخدمين لبنات بناء لبناء تصاميم تشبه الدائرة على شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم.


اللغة والبرنامج، ويوفر المرونة لتصميم الاستراتيجية الخاصة بك، وفرصة لدراسة وتنفيذ استراتيجيات مسبقة الصنع.


لغة البرمجة المرئية المفضلة لأستاذة ألغو الاستشاريين والشركاء المعتمدين هي ألغو ديسين لاب من قبل ت.


عندما يتم نشر استراتيجية "أدل" إلى خادم التجارة، يتم تجميع الاستراتيجية وتشغيلها كما لو كان برنامج كمبيوتر تقليدي. أدل يجعل تصميم خوارزمية في متناول أي شخص، وليس فقط المبرمجين المتقدمة.


يوفر أدل تدابير السلامة (في وقت التصميم وفي وقت التشغيل) التي لا تتوفر في سياق البرمجة التقليدية، وبالتالي تقليل المخاطر والوقت اللازم لتصميم وإنشاء واختبار البرامج مع توفير بيئة تجارية أكثر أمانا.


انقر على الصورة لتوسيع عرض كامل.


ما أخذ مرة واحدة أيام أو أسابيع، والآن يأخذ دقائق.


بالإضافة إلى ذلك، من خلال التعامل مع رمز الكتابة & # 8220؛ وراء الكواليس & # 8221؛ للمستخدم، أدل يخفض المخاطر بالنسبة للتجار والشركات التجارية، والتبادلات & # 8211؛ وخاصة بالنسبة للتداول الآلي عالية التردد.


** أستاذ ألغو ملاحظة: لغة البرمجة البصرية هي محور برنامج شهادة أدل لدينا. شاهد فيديو البدء السريع أدناه لمعرفة المزيد.


ألغو ترادينغ لانغواجيس فور كودرز أند ديفيلوبيرز.


جافا شعبية وسبب وجيه. يتم بناء هذه اللغة المتطورة حول فائدة رئيسية، رمز البرنامج مرة واحدة، ويمكنك دمج بسلاسة عبر منصات.


ميزة أخرى، تأجيج جافا & # 8217؛ s الصعود هو لغة سهلة التنفيذ (المبرمجين) وموثوق بها. ويمكن تصحيحه، مما يضع التركيز على التحقق من وجود أخطاء. لن يتم العثور على المشكلات التي ستظهر حتى وقت التنفيذ عند استخدام لغات أخرى بسرعة باستخدام جافا.


ومن المعروف بيثون، ولغة وجوه المنحى. لغة البرمجة التفاعلية، والمحمولة، مما يجعل من السهل للعمل مع (لالمبرمجين المحترفين).


هيكل البرمجة لها منظمة تنظيما جيدا، مما يعني أن المبرمجين منذ فترة طويلة يمكن أن تتكيف بسرعة، والبدء في إنتاج البرامج مع بايثون.


وعادة ما تستخدم هذه اللغة العامة الغرض في برمجة النظم، وهي شعبية جدا. C ++ هي لغة متقدمة ليست للمبتدئين.


وقد تم تصميمه مع التحيز نحو برمجة النظام وجزءا لا يتجزأ من، نظم محدودة الموارد والكبيرة، مع الأداء والكفاءة ومرونة الاستخدام كما يبرز تصميمه.

No comments:

Post a Comment