Friday 9 February 2018

أكون الفوركس التجريبي


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


بيرسيكتاران أوجيان بيباس ريسيكو دنغان كيدان باساران سيبينار.


بيرجي بادا بيماكو أوجيان، منغوناكان وانغ مايا دلام أكون ديمو. مينغارغاي سيموا سيري، مينداباتكان كياكينان دان مندفتار أونتوك سيبينار أبابيلا أنددا سوداه بيرسيديا.


كوبا دنكان بيركوما.


تيداك أدا ريسيكو.


أكا ديمو سانغات سيسواي أونتوك:


مينداباتان بينغالامان بيرداغانغان بيرتاما أندا تانبا ميلابور وانغ منغوجي بيناسيهات باكار أتاو ستراتيجي ميمباندينغان جينيس مود بيلاكسانان (سيجيرا أتاو باساران) دان سبرياد (تيرابونغ، ​​تيتاب)


بوات لانغكاه بيرتاما تانبا ريسيكو.


بوات جالان أند دي دي فوريكس لانغكاه ديمي لانغكاه. كيتاهوي كيماهيران دان منغوجي بيرا بانياك ريسيكو يانغ أندا سيديا تيريما سيبيلوم ماسوك كي دلام بيرداغانغان سيبينار. دينغان أكون ديمو أندا بوله بيرداغانغ دلام كيدان باساران سيبينار، نامون بيرداغانغان أندا أكان تيتاب مايا. أبابيلا أندا ميراسا بيرسيديا منغومبول كيونتونغان سيبينار، أندا بوله منيك تراف كي أكون سين دان بيرجيراك ليبيه جوه كي كلاسيك أتاو برو ستب.


ساتو أكون بيلباغاي منصة بيرداغانغان.


داغانغان مانا-مانا إمبات كيلاس أسيت دي مانا سهاجا بادا بيلا-بيلا ماسا! أندا أكان دابات منغاكيس بيلباغاي منصة دانغانغان دنغان ساتو أكون.


مامبروله بينغالامان بيرداغانغان تانبا ميلابور وانغ.


كفد بيرداغانغان ميليباتكان ريسيكو كيروجيان يانغ كيتارا.


كاري كامي دلام وسائل الإعلام سوسيال.


forex4you ديميليكي دان ديكنداليكان أوله E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. ديبيناركان دان ديكاوال سيليا أوله فسك دي بواه أكتا سيكوريتي دان بيرنياغان بيلابوران، 2018 ليسن #: سيبا / L / 12/1027. بينياتا كيوانجان E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. ديوديت سيكارا تاهونان أوله كمغ (بفي) ليميتد.


داجانغان تجريبي الفوركس بيركوما.


بيرلاتيه فوركس دان كفد دنغان بيباس ريسيكو.


أكون ديمو فكسم منيدياكان هارجا سيكارا لانغسونغ أونتوك ميموريكان أندا نادي باساران فكس أكتيف. دنغان 50،000 وانغ مايا، أندا بوله بيرلاتيه دي بيرسيكيتاران سيبينار هامبير 24 جام بادا واكتو باساران.


بيليه أكون أندا.


أكون ستاندارد ^


سبرياد كيتات سيرنداه 1.2 نقطة ور / أوسد * الرافعة المالية و sup1؛ سيهينغغا 400: 1 بيلاجار سيلانجوتنيا & راكو؛ 21 باسانغان ماتا وانغ يانغ بالينغ شعبية الذهب دان كفدس لين.


أكون بريميوم ^


انتشار ديسكون سيرنداه ور / أوسد 1.1 نقطة 39 باسانغ ماتا وانغ، الذهب دان الفضة دان كفدس لين 100: 1 الرافعة المالية و sup1؛ بيلاجار سيلانجوتنيا & راكو؛ تيادا هالانغان أتاس بينغونان ستراتيجي سيبيرتي إي دان بيرداغانغان فريكونزي تينغجي & داغر؛


جيكا كاكيتانغان كامي دابات منغوبونجي و ميلالوي تليفون دنجان مكلومات يانغ أندا تيلاه مينينغغالكان دلام بورانغ بيندفتاران أكون ديمو، أندا لياك ميماسوكي كابوتان بيرتواه سيكارا أوتوماتيك. بيسميتا ميستي بيرماستوتين دي ماليزيا دان مامبو منيدياكان ميمبوكتيكان كيديامان 5 بيمنانغ أكان ديبيليه سيتياب بولان، بيمنانغ أكان ميندابات أوس $ 100 كريديت أكون يانغ أكان ديكريديكان كي أككون فكسم بيمنانغ دلام تيمبوه 30 هاري بيكيرجا سيليباس بينغومان كيبوتوسان. بيمانغ هانيا أكان ديبيليه داريبادا ميريكا يانغ ميندافتار أكون ديمو فكسم باد فسم / بلادي بولان إيتو بيمنانغ بيرلو ميمبوكا أكون ليف دينغان فكسم دلام تيمبوه 1 بولان (30 هاري) بيكيرجا ونتوك مينداباتان هاديا. بيلانغان سيديا أدا تيداك لياك أونك كيمبن إيني. سيتيب أورانغ هانيا بوله مينداباتكان هاديا سيكالي. كيمبن إيني أكان بيرمولا بادا 11 يناير، 2018 سيهينغغا ديبيريتاهو كيلاك. ونك لاياك مينيرما هاديا سيلاراس دنغان كيمبن، بيمنانغ بولانان بيرلو بيرسيديا ونتوك ميمبيناركان ناما ميريكا دان 4 ديجيت بيرتاما نومبور تيليفون ميريكا يانغ أكان ديومكان بادا فكسم مالايسيا فاسيبوك بادج. جيكا بيمنانغ بولانان تيداك ميميليه أونتوك ميميناركان بينيربيتان ماكلومات بيمنانغ بولانان سيبيرتي بيلياو ميستي ميميليه كيلوار مينوروت سيتيلاه ديهوبونجي فكسم أتاو فكسم إيجين أتاو واكيل. سيتيلا ميميليه كيلوار، بيمنانغ بولانان سيبيرتي أكان كيهيلانغان أبا وانغ هادية كيرانا ميريكا سيلاراس دنغان كيمبن بولان دي مانا هيديا وانغ توناي إيتو كينا. بيميغانغ أكون تجريبي يانغ لاياك تيداك بيرلو ونتوك منغامبيل بهاجيان دلام كيمبين إيني. بيميجانغ أكون ديمو يانغ لاياك بوليه ميميليه أونتوك ميميليه كيلوار داريبادا بيرادوان بادا بيلا-بيلا ماسا سيبيلوم، سيماسا، أتاو سيليباس كيمبن. سيبيلوم ميميليه كيلوار، سيموا بيداغانغ يانغ لاياك أدالا تيرتاكلوك كيبادا تيرما دان سيارات. أونميك مميله كيلوار، سيلا هوبونجي كامي ميلالوي e-ميل دي: إنفواسيا @ فكسم. أبابيلا بيمانغانغ أكون ديمو لاياك ميميليه كيلوار ميلال بروسس يانغ دينياتاكان دلام سيكسين إيني، بيسيرتا إيتو أكان ديباتالكان داريبادا كيمبن (بوكان هانيا ونتوك بولان دي مانا إيتو ميميليه ونتوك ديتريما) سيهينغا فكسم مينريما نوتيس سيباليا. جيكا بيرلاكو أبا-أبا بيرتيكيان، كيبوتوسان فكسم كيكال أخير. فكسم بيرثاك أونلوك ميلانجوتكان تيمبوه سيتياب بولان، ونتوك مينانغغوكان طارق بيرمولان سيتياب بولان، أتاو أونتوك ميمباتالكان كيمبن جيكا، منغيكو بودي بيكارا فكسم، يا مينينتوكان بهاوا تينداكان إيتو أدالا وجار أتاو بيرلو.


دافتار ونتوك بيكوما.


TAHNIAH! أندا تيلاه بيرجايا ميندافتار أونكون أكا ديمو بيركوما.


إد بينغونا دان كاتا لالوان.


ماسكان إد بينغونا دان كاتا لالوان كه دلام منصة منغاكزس تجريبي بارو أندا. إد بينغونا دان كاتا لالوان تيلاه ميلالوي e-ميل كيبادا أندا.


بيليه منصة التداول.


تاندا بيمبيت: إفون دان إيباد أدالا تاندا داغانغان أبل إنك، يانغ بيردافتار دي أميريكا سياريكات دان نيغارا-نيغارا لين. أب ستور عدالة تاندا داغانجان أبل Inc. الروبوت أدالا تاندا داغانجان غوغل Inc.


TAHNIAH! أندا تيلاه بيرجايا ميندافتار أونكون أكا ديمو بيركوما.


إد بينغونا دان كاتا لالوان.


ماسكان إد بينغونا دان كاتا لالوان كه دلام منصة منغاكزس تجريبي بارو أندا. إد بينغونا دان كاتا لالوان تيلاه ميلالوي e-ميل كيبادا أندا.


تيريما كاسيه.


بيندافتاران ديمو كيني كي بواه أونتوك بينيلغارغار يانغ ديجادوالكان.


واكيل أكان منغانتار بوتيران تسجيل الدخول ديك أندا كي ألمات e-ميل يانغ ديسيدياكان أبابيلا بيندافتاران سيكارا أتاس تاليان.


* سبرياد يانغ ديتونجوكان دي سيني أدالا أونتوك روجوكان سهاجا دان تيرتاكلوك كيبادا بيروباهان بادا بيلا-بيلا ماسا تانبا نوتيس. سيلا سيندياسا ميروجوك كيبادا منصة داكانغان فكسم أونتوك انتشار تيركيني.


وsup1. الرافعة المالية: الرافعة المالية أدالا بيدانغ بيرماتا دوا دان بوله منغواتكان كيونتونغان أندا. يا جوغا بوله منغواتكان كيروجيان أندا. بيرداغانغان ماتاوانغ أسينغ دنغان مانا-مانا تاهاب ليفيراج مونغكين تيداك سيسواي أونتو سيموا بيلابور.


&خنجر؛ كان أجل: أكون معيار ميمبولهكان سيز النظام سيهينغغا 20 جوتا سيتياب بيرداغانغان ماناكالا أكون بريميوم ميمبولهكان سيز النظام سيهينغغا 50 جوتا سيتياب التجار بيرداغانغان ميمبونياي كيوباياان برداغانغ سايز تامباهان (بيبيرابا سيز أوردر بيسانان ماكسيموم ونتوغ باسانغان يانغ سما).


سيلا أمبيل بيرهاتيان باهاوا ماكلومات دي لامان ويب إيني برتوجوان ونتوك بيلانغان رونسيت ساهاجا دان واكيل ترتنتو يانغ تيركاندونغ دي سيني مونغكين تيداك تيرباكاي كيبادا إنجليش كونتراكت المشاركون سيبيرتي بيلانغان إنستيتوسي يانغ ديتاكريفكان دلام أكتا بورسا كوموديتي § 1 (a) (12).


أماران بيرلابوران ريسيكو تينغجي: بيرداغانغان ماتا وانغ دينغان مارجين ميمباوا تاهاب ريسيكو يانغ تينغجي دان منغكين تيداك سيسواي أون سيموا بيلابور. أندا بيركيمونكينان أكان مينانغونغ كيروجيان يانغ ميليبيهي دانا يانغ أندرا إيداع دان أوله إيتو، أندا تيداك ديغالاكان ممبوات سبيكولاسي دينغان مشروط يانغ أندرا تيداك مامبو أونتي روجي. سيبيلوم ميمبوت كيبوتوسان ونتوك داغانغان ماتا وانغ أندا بيرلو بيرهاتي-هاتي ميمبرتيمبانغكان أوبجكتيف، تاهاب بينغلامان دان كيسانغوبان منغامبيل ريسيكو أندا. أندا هاروس سيدار سيموا ريسيكو يانغ بيركيتان دنغان بيرداغانغان ماتا وانغ. فكسم ميموريكان ناسيهات أوموم يانغ تيداك منغامبيل كيرا أوبجكتيف، كيدان كيوانغان أتاو كيبيرلوان أندا. كاندونغان وامان على شبكة الإنترنت تيداك بوله ديانغاب سيباغاي ناسيهات بيريبادي. فكسم بيركادانغ ونتوك مينداباتان ناسيهات داري بيناسيهات كيوانغان بيرديكاري. سيلا باكار أماران ريسيكو بينوه فكسم.


فكسسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") تيداك تيرتاكلوك كيبادا بينغواسان كاول سيليا يانغ منغوال إنتيتي فكسم لين، يانغ تيرماسوك تيتابي تيداك ترهاد كيبادا، ليمباغا إتيكا كيوانغان (فينانسيال كوندوكت أوثوريتي)، دان أوستراليا سوروهانجايا سيكوريتي دان بيلابوران (أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمينتس كوميسيون) . فكسسم ماركيتس تيداك برتوجوان أونتوك ديغوناكان أوله بيندودوق: أميريكا سياريكات، كانادا، كيساتوان إروباه، هونغ كونغ، أتاو أوستراليا. فكسم ماركيتس كومونيتد ونتوك منجيكالكان القياسية بيرلاكوان إتيكا دان بروفيزيوناليسم سيرتا تهاب كيبيركاياان يانغ تينغجي دان كياكينان، سيموا يانغ ميروباكان تونغاك بوديا كوربورات فكسم إيني. فكسم تيلاه ميمبروله ريبوتاسي أونتوك كيديلان، كيجوجوران دان إنتغريتي، دان منغانغاب إيني سيباغاي أسيت بالينغ بيرهارغا كوبيراسي كامي. كامي مينيداري باهاوا ريبوتاسي كيتا بيرباكسيكان كيبادا كيباتوهان بيكرجا كامي كيبادا ستاندارد بيرلاكوان إتيكا دان بروفيزيوناليسم دلام ميلاكساناكان توغاس-توغاس ميريكا، تانبا يانغ سيجا كيتا بينكابيان تيداك أكان دابات ديكاباي. لم يكن لديك ملاك، سيلا هوبونجي كامي.


بوكا أكون الفوركس التجريبي.


أبا إيتو أكا ديمو؟


أبا إيتو لاتيهان فوريكس أتاو أكون ديمو؟ أدالا أكا ديمو أونتوك مينيروباي داغانغان فوريكس بادا بلاتفورم داغانغان & # 160؛ - ديغوباه إستيميوا بيريسيان ونتوك بيداغانغ إكسيكوسي. أندا بيرداغانغ ديباوا تيرما يانغ مينيروباي سيبينار، دنغان دانا مايا. جادي تيدا ريسيكو. أكون داغانغان عدالة بيرالاتان تيربيك ونتوك المهنية دان بيمولا. جوستفوريكس ميناواركان أندا أونتوك مومبيلاجاري دانغانجان فوريكس دان أونتوك لاتيهان تيرما داجانجان كامي بادات الجينز أكون تيرسيديا:


ألاتان & # 160؛ - 57 & # 160؛ باسانغان ماتاوانغ، 2 & # 160؛ لوغام سبرياد & # 160؛ - بيرمولا داري 0.3 & # 160؛ بيب كوميسن & # 160؛ - تيادا الرافعة المالية & # 160؛ - سيهينغغا 1: 3000.


ألاتان & # 160؛ - 57 & # 160؛ باسانغان ماتاوانغ، 2 & # 160؛ لوغام سبرياد & # 160؛ - بيرمولا داري 0.1 & # 160؛ بيبس كوميسن & # 160؛ - تيادا الرافعة المالية & # 160؛ - سيهينغغا 1: 3000.


ألاتان & # 160؛ - 84 & # 160؛ باسانغان ماتاوانغ، 2 & # 160؛ لوغام سبرياد & # 160؛ - بيرمولا داري 0 & # 160؛ بيب كوميسن & # 160؛ - يا الرافعة المالية & # 160؛ - سيهينغغا 1: 500.


نوتا جوستفوريكس ميناواركان تانبا كان دان أكون لاتيهان بيركوما. أندا بوله ميمبوكا أكون ديمو تانبا سيبارانغ بيندافتاران دنغان ميميرلوكان الحد الأدنى من البيانات بيريبادي.


باغيمانا ونتوك ميمبوكان لاكيهان بيرساما جوستفوريكس.


بيليه جينيس أكون سيبوت هرغا دان تيرما داغانغان ونتوك أكون ديمو أدالا سما سيبيرتي أكون سيبينار. أندا هانيا بوليه ميمبوكا سيبيرابا أكون باجي بيرباندينغان تيرما داغانغان بادا سيتيابنيا. ماسكي باكي بيرمولان أكون نوتا، أكون ديمو تيداك بوله ديديبوسيت بيبيرابا كالي. جيكا أندا كههابيسان دانا، هانيا بيرلو بوكا يانغ بارو. تيتابكان ليفيراج سيبيرتي أسال أندا أكان ديتاواركان أقصى رافعة مالية تيرسيديا بادا جوملا باكي. نوتا، أندرا تيداك بوله منغوبا ليفرساج سيتيلاه ميمبوكا ديمو أكون. سيلا سيرتاكان داتا بيريبادي إيسيكان بادا بهاجيان "ناما" دان "البريد الإلكتروني" سيكارا تيبات بادا البيانات بيريبادي. تيكان "بوكا" بوتانغ دافتار ماسوك كه أكون ديمو دان مولاكان لاتيهان! غوناكان دافتار ماسوك دان كاتا لالوان يانغ ديهانتار كي إمايل أونتوك ماسوك كه أكون ديمو دان بيرداغانغ. أندا بوله بيرداغانغ ميلالوي ميتاترادر ​​& # 160؛ 4 منصة ويب أتاو ويب تريدر. سيتياب فارياسي أدا برو.


تجارة الهامش فوريكس أدالا سبيكولاتيف دان منجالانكان تاهاب ريسيكو يانغ تينغجي، تيرماسوك كيهيلانغان بينوه ديبوسيت. أندا ميستي ميماهامي بيركارا إني دان ميمبوت كيبوتوسان سيندي سما أدا إيني جينيس بيرداغانغان سيسواي دنغان أندا، ميماندانغكان تاهاب بينجيهوان دلام بيدانغ كيوانغان، بينغالامان بيرداغانغان، كيوبايا كوانجان دان فاكتور-فاكتور لين.


بيرسيكتاران أوجيان بيباس ريسيكو دنغان كيدان باساران سيبينار.


بيرجي بادا بيماكو أوجيان، منغوناكان وانغ مايا دلام أكون ديمو. مينغارغاي سيموا سيري، مينداباتكان كياكينان دان مندفتار أونتوك سيبينار أبابيلا أنددا سوداه بيرسيديا.


كوبا دنكان بيركوما.


تيداك أدا ريسيكو.


أكا ديمو سانغات سيسواي أونتوك:


مينداباتان بينغالامان بيرداغانغان بيرتاما أندا تانبا ميلابور وانغ منغوجي بيناسيهات باكار أتاو ستراتيجي ميمباندينغان جينيس مود بيلاكسانان (سيجيرا أتاو باساران) دان سبرياد (تيرابونغ، ​​تيتاب)


بوات لانغكاه بيرتاما تانبا ريسيكو.


بوات جالان أند دي دي فوريكس لانغكاه ديمي لانغكاه. كيتاهوي كيماهيران دان منغوجي بيرا بانياك ريسيكو يانغ أندا سيديا تيريما سيبيلوم ماسوك كي دلام بيرداغانغان سيبينار. دينغان أكون ديمو أندا بوله بيرداغانغ دلام كيدان باساران سيبينار، نامون بيرداغانغان أندا أكان تيتاب مايا. أبابيلا أندا ميراسا بيرسيديا منغومبول كيونتونغان سيبينار، أندا بوله منيك تراف كي أكون سين دان بيرجيراك ليبيه جوه كي كلاسيك أتاو برو ستب.


ساتو أكون بيلباغاي منصة بيرداغانغان.


داغانغان مانا-مانا إمبات كيلاس أسيت دي مانا سهاجا بادا بيلا-بيلا ماسا! أندا أكان دابات منغاكيس بيلباغاي منصة دانغانغان دنغان ساتو أكون.


مامبروله بينغالامان بيرداغانغان تانبا ميلابور وانغ.


كفد بيرداغانغان ميليباتكان ريسيكو كيروجيان يانغ كيتارا.


كاري كامي دلام وسائل الإعلام سوسيال.


forex4you ديميليكي دان ديكنداليكان أوله E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.


فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.


E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. ديبيناركان دان ديكاوال سيليا أوله فسك دي بواه أكتا سيكوريتي دان بيرنياغان بيلابوران، 2018 ليسن #: سيبا / L / 12/1027. بينياتا كيوانجان E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. ديوديت سيكارا تاهونان أوله كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment