Wednesday 21 February 2018

أفضل التجار الفوركس الشباب


الفوركس تجارة التعليقات.


أفضل تداول الفوركس.


جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.


اختيار المحرر.


جميع التقييمات.


اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.


الحساب والمحفظة.


معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.


أهم ميزات الحساب والمحفظة.


تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.


أزواج العملات المتقاطعة.


وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.


أهم ميزات زوج العملات عبر.


أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.


أزواج العملات الرئيسية.


أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.


أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.


أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.


تكنولوجيا التداول.


تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تكنولوجيا التداول هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.


أهم ميزات تكنولوجيا التداول.


التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.


خدمة العملاء والدعم.


خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.


أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.


إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.


تجارة المحمول.


تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.


أهم ميزات التداول المحمول.


أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.


البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.


أهم ملامح البحوث.


الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.


منصات التداول.


منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.


أهم ميزات منصة التداول.


موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.


عروض تمهيدية.


وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .


أهم ميزات العرض التمهيدي.


فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.


منتجات استثمارية أخرى.


منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.


المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.


كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.


التعليم التجاري.


التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.


أهم ميزات التعليم التجاري.


كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.


جميع تجارة الفوركس التعليقات.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أهم الأسباب فشل تجار الفوركس.


سوق الفوركس هي أكبر وأكبر سوق مالية يمكن الوصول إليها في العالم، ولكن على الرغم من أن هناك العديد من المستثمرين الفوركس، وعدد قليل منها ناجحة حقا. ويفشل العديد من التجار لنفس الأسباب التي يفشل المستثمرون في فئات الأصول الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أقصى قدر من الرافعة المالية - استخدام رأس المال المقترض لزيادة العائد المحتمل للاستثمارات - التي توفرها السوق، وكميات صغيرة نسبيا من الهامش المطلوبة عند تداول العملات، ومنع التجار فرصة لجعل العديد من الأخطاء منخفضة المخاطر . ويمكن أن تؤدي العوامل الخاصة بعملات المتاجرة إلى توقع بعض المتداولين عوائد استثمارية أكبر مما يمكن أن يقدمه السوق باستمرار، أو أن يتحملوا مخاطر أكبر مما كانوا عليه عند التداول في أسواق أخرى.


مخاطر تداول الفوركس.


بعض الأخطاء يمكن أن تحافظ التجار على تحقيق أهدافهم الاستثمارية. فيما يلي بعض المزالق الشائعة التي يمكن أن يعاني منها تجار الفوركس:


عدم الاحتفاظ بتداول الانضباط.


أكبر خطأ يمكن لأي تاجر أن يجعل هو السماح العواطف السيطرة على قرارات التداول. أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة يعني تحقيق عدد قليل من انتصارات كبيرة في حين يعاني العديد من الخسائر الصغيرة. تعاني من العديد من الخسائر المتتالية من الصعب التعامل مع عاطفيا ويمكن اختبار الصبر التاجر والثقة. محاولة التغلب على السوق أو التخلي عن الخوف والجشع يمكن أن يؤدي إلى قطع الفائزين قصيرة والسماح فقدان الصفقات نفاد السيطرة. قهر العاطفة يتحقق من خلال التداول ضمن خطة تجارية شيدت جيدا التي تساعد في الحفاظ على الانضباط التجاري. التداول بدون خطة.


ما إذا كان أحد يتداول الفوركس أو أي فئة الأصول الأخرى، والخطوة الأولى في تحقيق النجاح هو إنشاء ومتابعة خطة التداول. "الفشل في التخطيط يخطط للفشل" هو القول المأثور الذي ينطبق على أي نوع من التداول. يعمل التاجر الناجح ضمن خطة موثقة تتضمن قواعد إدارة المخاطر وتحدد العائد المتوقع على الاستثمار (روي). الانضمام إلى خطة التداول الاستراتيجية يمكن أن تساعد المستثمرين على التهرب من بعض المآزق التجارية الأكثر شيوعا؛ إذا لم يكن لديك خطة، كنت تبيع نفسك قصيرة في ما يمكنك تحقيقه في سوق الفوركس. الفشل في التكيف مع السوق.


قبل فتح السوق حتى، يجب عليك إنشاء خطة لكل التجارة. إجراء تحليل السيناريو والتخطيط للتحركات والمضادة لكل حالة السوق المحتملة يمكن أن تقلل بشكل كبير من مخاطر خسائر كبيرة وغير متوقعة. مع تغير السوق، فإنه يوفر فرصا ومخاطر جديدة. لا دواء شافي أو مضمون "نظام" يمكن أن تسود باستمرار على المدى الطويل. أنجح التجار التكيف مع التغيرات في السوق وتعديل استراتيجياتهم لتتوافق معهم. يخطط التجار الناجحون للأحداث الاحتمالية المنخفضة ونادرا ما يفاجأون إذا وقعت. من خلال عملية التعليم والتكيف، فإنها البقاء في صدارة حزمة والعثور باستمرار على طرق جديدة وخلاقة للربح من السوق المتطورة.


ومما لا شك فيه أن الطريقة الأكثر تكلفة لتعلم التجارة في أسواق العملات هي من خلال التجربة والخطأ. اكتشاف استراتيجيات التداول المناسبة من خلال التعلم من أخطائك ليست وسيلة فعالة للتجارة في أي سوق. وبما أن الفوركس يختلف اختلافا كبيرا عن سوق الأسهم، فإن احتمال قيام التجار الجدد بالإبقاء على الخسائر المعطاة للحساب مرتفع. الطريقة الأكثر فعالية لتصبح تاجر عملة ناجحة هو الوصول إلى تجربة التجار الناجحين. ويمكن أن يتم ذلك من خلال تعليم تجاري رسمي أو من خلال علاقة معلم مع شخص لديه سجل حافل ملحوظ. واحدة من أفضل الطرق لاتقان المهارات الخاصة بك هو الظل تاجر ناجح، وخصوصا عند إضافة ساعات من الممارسة الخاصة بك.


بغض النظر عن ما يقوله أي شخص، تداول الفوركس ليس مخططا غنيا سريعا. تصبح بارعة بما فيه الكفاية لتراكم الأرباح ليست سباقا - انها الماراثون. ويتطلب النجاح جهودا متكررة لإتقان الاستراتيجيات المعنية. التأرجح للأسوار أو محاولة إجبار السوق على تقديم عوائد غير طبيعية يؤدي عادة إلى تخاطر المتداولين برأسمال أكبر مما تقتضيه الأرباح المحتملة. ان الانضباط التجاري المسبق للمقامرة على المكاسب غير الواقعية يعني التخلي عن المخاطر وإدارة الأموال القواعد التي تم تصميمها لمنع ندم السوق.


يجب على التجار التركيز بقدر أكبر على إدارة المخاطر كما يفعلون في وضع الاستراتيجية. بعض الأفراد الساذجة سوف يتاجرون دون حماية ويمتنعون عن استخدام وقف الخسائر والتكتيكات المماثلة خوفا من توقفها في وقت مبكر جدا. وفي أي وقت من الأوقات، يعرف التجار الناجحون بالضبط مقدار رأس مالهم الاستثماري المعرض للخطر، وهم مقتنعون بأنه مناسب بالنسبة للفوائد المتوقعة. كما يصبح حساب التداول أكبر، والحفاظ على رأس المال يصبح أكثر أهمية. ويمكن للتنويع بين استراتيجيات التداول وأزواج العملات، بالتنسيق مع تحديد حجم الموقف المناسب، أن يحافظ على حساب تجاري من الخسائر غير القابلة للتغيير. وسيقوم المتداولون المتفوقون بتقسيم حساباتهم إلى شرائح منفصلة للمخاطر / العائد، حيث يتم استخدام جزء صغير فقط من حساباتهم في الصفقات عالية المخاطر ويتم تداول الرصيد بشكل متحفظ. هذا النوع من استراتيجية تخصيص الأصول سيضمن أيضا أن الأحداث منخفضة الاحتمال والتداول كسر لا يمكن أن تدمر حساب التداول واحد.


على الرغم من أن هذه الأخطاء يمكن أن تصيب جميع أنواع التجار والمستثمرين، القضايا المتأصلة في سوق الفوركس يمكن أن تزيد بشكل كبير من مخاطر التداول. إن المقدار الكبير من الرافعة المالية التي يوفرها تجار الفوركس يمثل مخاطر إضافية يجب إدارتها.


توفر الرافعة المالية للمتداولين فرصة لتعزيز العائدات. ولكن الرافعة المالية والمخاطر المالية المتناسبة هي سيف ذو حدين يزيد من الهبوط بقدر ما يضيف إلى المكاسب المحتملة. ويتيح سوق الفوركس للمتداولين الاستفادة من حساباتهم بما يصل إلى 400: 1، مما يمكن أن يؤدي إلى مكاسب تجارية هائلة في بعض الحالات - ويمثلون خسائر مدمرة في حالات أخرى. يسمح السوق للمتداولين باستخدام كميات هائلة من المخاطر المالية، ولكن في كثير من الحالات يكون من مصلحة المتداول الحد من مقدار الرافعة المالية المستخدمة.


معظم المتداولين المحترفين يستخدمون رافعة مالية بمقدار 2: 1 عن طريق تداول مبلغ قياسي واحد (100،000 دولار) لكل 50،000 دولار في حسابات التداول الخاصة بهم. ويتزامن ذلك مع مبلغ صغير واحد (000 10 دولار) لكل 000 5 دولار وكمية صغيرة واحدة (000 1 دولار) لكل 500 دولار من قيمة الحساب. ويأتي مقدار الرافعة المالية المتاحة من مبلغ الهامش الذي يتطلبه الوسطاء لكل صفقة. الهامش هو مجرد إيداع حسن النية التي تقوم بها لعزل الوسيط من الخسائر المحتملة على التجارة. یقوم البنك بتجمیع الودائع الھامشیة في ودائع ھامشیة کبیرة جدا یستخدمھا لإجراء صفقات مع سوق ما بین البنوك. أي شخص سبق له أن ذهب إلى تجارة يذهب خطأ فظيع يعرف عن دعوة الهامش المروعة، حيث يطلب وسطاء ودائع نقدية إضافية؛ إذا لم يحصلوا عليها، فسوف يبيعون المركز بخسارة للتخفيف من خسائر إضافية أو استرداد رأس مالهم.


يتطلب العديد من وسطاء الفوركس مبالغ مختلفة من الهامش، مما يترجم إلى نسب النفوذ الشعبية التالية:


السبب في فشل العديد من التجار الفوركس هو أنهم أقل من رأس المال بالنسبة لحجم الصفقات التي يقومون بها. بل هو إما الطمع أو احتمال السيطرة على كميات هائلة من المال مع كمية صغيرة فقط من رأس المال الذي يجبر تجار الفوركس على تحمل مثل هذه المخاطر المالية الضخمة والهشة. على سبيل المثال، في الرافعة المالية 100: 1 (نسبة الرافعة المالية شائعة نوعا ما)، فإنه لا يتطلب سوى تغيير بنسبة -1٪ في السعر ليؤدي إلى خسارة بنسبة 100٪. وكل خسارة، حتى الصغيرة منها التي تم إيقافها من التجارة في وقت مبكر، إلا أن يؤدي إلى تفاقم المشكلة عن طريق خفض رصيد الحساب الكلي وزيادة نسبة الرافعة المالية.


فالضخم لا يزيد من الخسائر فحسب، بل يزيد أيضا من تكاليف المعاملات كنسبة مئوية من قيمة الحساب. على سبيل المثال، إذا كان المتداول الذي لديه حساب مصغر قيمته 500 دولار يستخدم رافعة مالية 100: 1 عن طريق شراء خمس قطع صغيرة (10000 دولار أمريكي) من زوج من العملات مع انتشار خمسة نقاط، يتكبد المتداول أيضا 25 دولارا في تكاليف المعاملات [(1 / نقطة x 5 نقطة انتشار) × 5 لوتس]. قبل أن تبدأ التجارة حتى، كان عليه أن يلحق، لأن 25 $ في تكاليف المعاملات تمثل 5٪ من قيمة الحساب. وكلما ارتفعت الرافعة المالية، ارتفعت تكاليف المعاملات كنسبة مئوية من قيمة الحساب، وتزداد هذه التكاليف مع انخفاض قيمة الحساب.


وفي حين من المتوقع أن يكون سوق الفوركس أقل تقلبا على المدى الطويل من سوق الأسهم، فمن الواضح أن عدم القدرة على تحمل الخسائر الدورية والتأثير السلبي لتلك الخسائر الدورية من خلال مستويات الرفع العالية هي كارثة تنتظر حدوثها. ومما يزيد من تعقيد هذه القضايا حقيقة أن سوق الفوركس تحتوي على مستوى كبير من المخاطر الاقتصادية الكلية والسياسية التي يمكن أن تخلق أوجه قصور في التسعير على المدى القصير وتؤدي إلى فساد بقيمة بعض أزواج العملات.


وكثير من العوامل التي تتسبب في فشل تجار الفوركس مماثلة لتلك العوامل التي تعصف بالمستثمرين في فئات الأصول الأخرى. أبسط طريقة لتجنب بعض هذه المزالق هي بناء علاقة مع تجار الفوركس الناجحين الآخرين الذين يمكن أن يعلمك التخصصات التجارية المطلوبة من قبل فئة الأصول، بما في ذلك قواعد إدارة المخاطر والمال اللازمة للتجارة في سوق الفوركس. عندها فقط سوف تكون قادرة على التخطيط بشكل مناسب والتجارة مع توقعات العودة التي تبقي لكم من أخذ المخاطر المفرطة للفوائد المحتملة.


في حين أن فهم الاقتصاد الكلي، التحليل الفني والأساسي اللازمة لتداول العملات الأجنبية هو نفس أهمية علم النفس التجاري المطلوب، واحدة من أكبر العوامل التي تفصل النجاح من الفشل هو قدرة المتداول على إدارة حساب التداول. وتشمل مفاتيح إدارة الحسابات التأكد من أن تكون رسملة بما فيه الكفاية، وذلك باستخدام التحجيم التجارة المناسبة والحد من المخاطر المالية باستخدام مستويات الرافعة المالية الذكية.


التجارة في الأسواق المالية.


سواء كنت تاجر الفوركس بداية أو لديهم خبرة واسعة في تداول العملات الأجنبية، ونحن سوف التمسك الأنف الجماعي بها ويقولون أنك سوف تجد معلومات مفيدة هنا. يمكنك الاستفادة من سنوات من الخبرة في تداول العملات والسلع والمؤشرات. كل من وسطاء الفوركس الموصى بها نقدم مجموعة واسعة من أدوات التداول. فوركسترادرز يغطي كل شيء من الرسوم البيانية العملة اليومية واستراتيجية الفوركس لتحليلات السوق الحالية واستعراضات وسيط الفوركس.


Plus500 هو وسيط مميز من الشهر في فوركسترادرس.


هل ترامب في خطة الضرائب والمفاتيح الضريبية تجعل حقا الاقتصاد "الصخرة"؟


اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار الإيجابي ضمن بيئات المدى.


تداول العملات الأجنبية ليس شيئا للتخفيف. إذا كنت تريد حقا أن تكون ناجحة في تداول العملات الأجنبية، يجب أن تكون على استعداد لاستثمار الوقت والعمل الشاق للحصول على العوامل الثلاثة للنجاح & # 8211؛ والمعرفة، والخبرة، والسيطرة العاطفية. الموظفين في فوريكسترادرز هنا لمساعدتك على تحقيق هذه الأهداف، وخاصة من وجهة نظر المعرفة، ولكن تحديد ما إذا كان نظام التداول هو حق لكم سوف تأتي من ساعات التداول الممارسة مع & # 8220؛ الظاهري & # 8221؛ نقدا وقتبس الوقت الحقيقي على الحرة & # 8220؛ تجريبي & # 8221؛ الحساب.


يمكن لكل من وسطاء الفوركس المعروض أدناه تقديم هذا الحساب التجريبي لمرحلة التطوير المبكرة ومواصلة الممارسة بعد ذلك. القائمة أدناه سوف تعرفك مع القضايا المعنية في اختيار شريك تجاري شخصي في هذه الساحة، أول قرار رئيسي في سعيكم لتصبح & # 8220؛ تاجر الفوركس المهنية & # 8221؛.


إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، ونحن نوصي حقا أن تبدأ من خلال قراءة قسم التعليم لدينا.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- دعم في 18 لغة.


- حماية التوازن السلبي.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- تنظيم جيد في أكثر من 3 قارات.


- 24/5 دعم العملاء متعدد اللغات.


- أضيق فروقات في السوق.


- 15٪ مكافأة فتح حساب جديد.


- MT4، MT5 ومنصات التداول المحمول.


- منصة تداول الأصول المتعددة.


- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


- تنظيم جيد جدا.


- مدير حساب مخصص.


- 1 مليون جنيه استرليني التأمين من لويدز في لندن.


- إن ريال سبريادس، 0.2 ور / أوسد.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- 24/5 دعم العملاء.


(رأس المال الخاص بك في خطر، ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار. الرافعة المالية التداول عالية المخاطر وليس للجميع)


- 30 $ + إيداع مكافأة تصل إلى 5000 $ (ر & أمبير؛ ج ينطبق)


- تنظيم جيد جدا.


- دعم 24 ساعة.


- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.


- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- لا يوجد حد أدنى للإيداع.


- راسخة جدا.


- رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع تعليق السوق.


- خدمة النسخ المتطابق الآلي.


- واحد على واحد التدريب.


- دعم العملاء 24X5.


- 24/5 دعم العملاء.


- الهاتف ودعم الدردشة الحية.


- حسابات بم المتاحة.


- المملوكة من قبل مجموعة بيتفريد.


- التجارة في 50 زوجا من العملات.


- تنظيم جيد جدا.


- بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


- مناطق العد، التحوط و سلخ فروة الرأس المسموح بها.


- إن متجر بدعم من العديد من مقدمي السيولة.


- دعم العملاء ثنائي اللغة 24x6.


- فكسجيانتس لديه واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


- تنظيم جيد جدا.


- انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما.


- التجارة في أكثر من 50 زوجا من العملات.


- لا توجد رسوم للإيداع أو السحب.


- هل كلا ثنائي وفوركس.


- الحد الأدنى للإيداع.


- منصة الخاصة بهم.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- المكافأة المتاحة (t & أمب؛ ج ينطبق)


- منصة الخاصة بهم و MT4.


- الترقيات مكافأة جذابة.


- مدير حساب مخصص.


- مختلف فتد المكافآت.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- العديد من خيارات الإيداع والسحب.


- أزواج العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات.


- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.


- أكثر من 130 الأصول.


- كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


- تصاريح سلخ فروة الرأس التحوط، مناطق العد.


- تنظيم جيد جدا.


- الموافقة على طلب السحب خلال 24 ساعة.


- حماية التوازن السلبي.


- دعم 24 ساعة.


تريد أن تكون واردة في هذه القائمة وسيط؟


إرسال بريد إلكتروني إلى: وسطاء [@] فوركسترادرز.


لاحظ أن درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


• الرافعة المالية أكثر من 50: 1 للشركات الكبرى و 20: 1 للقاصرين غير متوفرة للتجار في الولايات المتحدة.


• كما هو مبين في القائمة، لا يتوفر إلا للوسطاء الخاضعين للرقابة المالية للعمالء الأمريكيين.


* يقدم الوسطاء فروق أسعار متغيرة مما يعني أن فروقات الأسعار تخضع لظروف السوق الحالية.


صياغة أفضل تجربة تداول العملات على الانترنت هو هدفنا.


في فوركسترادرز، ونحن نعتقد أن نجاح تداول العملات يتطلب المعرفة والخبرة والنهج المنضبط في السوق. كل صفحة من صفحات هذا الموقع مخصصة لهذه العوامل الثلاثة بطريقة ما. سواء كنت تعتبر نفسك مبتدئا، وسيطة أو مستوى تاجر التاجر، ونحن نضمن أن هناك شيئا جديدا بالنسبة لك أن تتعلم هنا. وليس فقط نحن نسعى جاهدين ليكون أفضل الموارد التعليمية لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، ونحن أيضا واحدة من أسرع المتداولين الفوركس المتداول المجتمعات على شبكة الإنترنت اليوم.


لا تخطئ في ذلك & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية عالية المخاطر. التدريب المتخصص هو شرط أساسي لإدارة هذه المخاطر. إن نفاد الصبر وقلة الخبرة يمكن أن يدمرا حتى أفضل استراتيجية التداول. من بين أمور أخرى، يمكننا مساعدتك في معرفة كيفية التجارة، حيث التجارة، عندما التجارة، وتجعلك على بينة من العديد من المزالق التي سقطت العديد من قبل. تم تصميم مكتبتنا لأكثر من 200+ المقالات الاستراتيجية لتوجيه كل خطوة في العملية الخاصة بك لكسب الكفاءة والفعالية والاتساق:


المعرفة: الوعي هو المفتاح لبناء قاعدة معارف متينة. قراءة بقدر ما تستطيع لكسب الألفة مع جميع جوانب المهنة. التسجيل في فئة تدريب الفوركس التي يقدمها الوسيط لتوسيع وجهة نظرك والحصول على رؤى من معلم & # 8220؛ معلم & # 8221 ؛. تعرف على لقبول & # 8220؛ الهواة & # 8221؛ الحالة. شحذ المهارات الخاصة بك سوف يأتي في وقت لاحق. الخبرة: لا يوجد بديل عن الخبرة. & # 8220؛ حر & # 8221؛ تم إنشاء حسابات التداول التجريبي الظاهري مع هذا الغرض في الاعتبار. ممارسة تشكيل استراتيجية وتنفيذ أوامر التجارة، وحماية ضد خطر الخسارة، وتأمين المكاسب الخاصة بك. نجاح التجار أقسم من خلال نظام الممارسة. سوف، أيضا! التحكم العاطفي: عليك أن تضع نهجا منضبطا في سوق الفوركس، وتنفذ من قبل الأرقام لشراء وتبيع، ومنع المشاعر الخاصة بك من التدخل في هذه العملية. هناك علم النفس للتداول، ويمكنك أن تكون أسوأ عدو الخاص بك إذا كنت لا تتبع روتين ثابت. العديد من التجار المبتدئين لا يدركون الموقف العقلي اللازم للنجاح في التداول. يمكن للعديد من العناصر الواعية والشعورية اللاإنسانية للشخصية أن تتجلى لأول مرة عندما يبدأ الشخص في التداول لحسابه الخاص. وقد قام المهنيون المحنكون بتقليص العناصر العاطفية والحرفية إلى الحد الأدنى مع التعليم، والخبرة العملية، واستخدام & # 8220؛ خطوة بخطوة & # 8221؛ خطة التداول.


انه تاجر المدينة الذي فجر 125k £ على زجاجة واحدة من الشمبانيا. ولكن من هو أليكس هوب البالغ من العمر 23 عاما؟


8 مارس 2018 | بقلم تشارلز أورتون جونز.


انه 23 و حريصة على عناوين الصحف: الغامض اليكس الأمل.


الذاتي الدعاية والعبقرية فكس نصبت نفسها اليكس الأمل ضرب العناوين الرئيسية. ولكن هل كل ما يقوله هو؟


تحديث، 30 أبريل 2018: اتهم اليكس هوب وشريكه التجاري راج فون بادلو من 10 جرائم فيما يتعلق مخطط تداول العملات الأجنبية نيابة عن الآخرين. ومن المتوقع ان ينكر كل منهما الاتهامات.


هذا هو ملفنا اليكس من العام الماضي، عندما كنا لا يمكن أن يهز الشعور بأن شيئا لم تضيف تماما في قصته - بخلاف، بطبيعة الحال، أن مشروع قانون بار كبير ضخم. ..


يجب أن تكون قد سمعت عن تاجر المدينة الذي فجر 125،000 £ على زجاجة ضخمة من أرماند دي بريغناك شمبانيا في ملهى ليلي ليفربول.


تم نقل الزجاجة من خلال النادي الليلي إلى موضوع من عام 2001: أوديسي الفضاء.


كما رشحنا مجهولون 60،408 £ على المشروبات الأخرى، بما في ذلك 40 زجاجات من البستوني بروت الشمبانيا بالإضافة إلى £ 24،000 ميثوسيلا، زجاجتين من الفودكا الرمادي غوس في £ 2000 لكل و 42 علبة من مشروب الطاقة الهرة. وكان غيض 18،540 £. إجمالي الفاتورة: 203،948 جنيها إسترلينيا.


الآن كشفت صحيفة ديلي اكسبرس عن الإنفاق على أن يكون أليكس الأمل، وتعليم الفوركس فكس التداول طفل.


الذين تتراوح أعمارهم بين 23 فقط، يدعي الأمل أن تكون طبيعية التداول. انه يعلم تجار المهربين الآخرين في وقت فراغه. ويمول ناديا جديدا للشبكات في لندن، يطلق عليه اسم "نادي رواد النمو السريع"، برعاية بورصة لندن.


حسنا، هذا ما يقوله.


قابلت السيد هوب قبل بضعة أسابيع ووجدت شتيك له حتى لا يصدق أن أنا ارتفعت المقابلة. إما أنه واحد من أعظم المواهب على الإطلاق في المدينة أو الخيال.


يدعي الأمل أن يكون تاجر المدينة. فمن الذي يتاجر به؟ جب مورغان؟ لا، إيه، وقال انه يدفع للحصول على مكتب في منطقة التجارة، وهو ريتاديسك الزي لتجار اليوم. لا شيء خطأ في ذلك - المدينة منقط مع شركات مماثلة، والتي تلعب المنزل للتجار محترمة الذين يرغبون في لعب الأسواق في بيئة ممتعة. ولكن ليس بالضبط جولدمان ساكس.


وما رأس المال الذي يتاجر به؟ حسنا، بدأ من العمر 19 مع 500 £. ويقول انه تحول هذا الى 1،100 £ في اليوم الأول له، ثم تكمل ذلك مع الدخل من توفير الرسوم الدراسية للأصدقاء والأطراف المعنية، وتسليط الضوء على أسرار تداول العملات الأجنبية. قال لي: "معظم الناس أنا لا تهمة للحصول على الدروس، والبعض الآخر 200 £. هناك الكثير من الدورات فكس ل 3000 £ إلى 10،000 £، ولكن أفعل ذلك لأنني أستمتع به. "


يقول إن دوراته تدوم عطلة نهاية الأسبوع.


وما هو تعليمه؟


قضى الأمل مدة واحدة في جامعة برونيل يدرس العلوم الرياضية. ثم أراد أن يتحول إلى الاقتصاد، ولكن لم يسمح له بذلك. قال لي: "كنت مهووسا بالاقتصاد. واضاف "لقد تعلمت ما الذي يستغرق عادة ثلاث سنوات خلال شهرين".


الأمل لا يكون حتى مستوى A في الرياضيات. لكنه يتقن الاقتصاد إلى مستوى درجة في شهرين؟ أرسلت لي شركة العلاقات العامة لي رسالة تقول لي الأمل هو "خبير في الاقتصاد البريطاني". هذا مطلب كبير. الأشخاص المعترف بهم على نطاق واسع كخبراء، مثل جوناثان بورتيس وسيمون ورن لويس، لديهم عادة عقود من البحث الأكاديمي تحت حزامهم.


بعد هذا الإتقان المفاجئ حصل بعد ذلك على وظيفة بدوام جزئي في الموارد البشرية لمدة عامين، وتداول جزء من الوقت. وأثناء عمله، أضاف أجوره إلى عاصمته التجارية.


كم كان قد قام به في وقت قصير انه كان يتداول فكس مع مجموعة هزيلة من الأموال؟ "لقد جعل الملايين." الملايين! ولتحقيق ذلك، حققت شركة فكس فيرست العالمية عائدا قدره 1.8 مليار جنيه استرليني في العام الماضي وحققت أرباحا بلغت 3.6 مليون جنيه إسترليني.


إنه جحيم للمطالبة.


وأضاف: "هدفي هو عيد ميلادي الرابع والعشرين في يناير لبدء صندوق التحوط الخاص بي". ولكن بالطبع.


تفاصيل أخرى أثناء المقابلة بدا غريبا. أليكس هوب توظف شركة العلاقات العامة، كامل جزء بيأر، لتعزيز نفسه.


وكتبت مدونة على موقعه الشخصي على شبكة الانترنت - مع شعاره التجاري الشخصي - خلط بين الدين الحكومي والعجز. خطأ بشري؟


كان الأمل غامضا تماما عن الحدث الشبكات له، ونادي رجال الأعمال النمو السريع. وقال انه سيستضيف "رؤساء البنوك الاستثمارية" و "الناس من النفوذ" ولكن لا يمكن تسمية أي. لا يوجد أي رسوم - هو شخصيا يدفع ل 60 الحضور لشرب الشمبانيا وتناول الطعام على نفقته. بادرة غير عادية. وأكدت بورصة لندن لي أنه هو إضافة اسمها لهذا الحدث، ولكن لا يضع أي أموال في.


وقال انه لديه شركة العلاقات العامة لأنه يريد أن يكون على بلومبرغ و نبك. ويعتقد أن شركة العلاقات العامة رفع ملفه الشخصي عالية بما فيه الكفاية بالنسبة له للحصول على لاحظت من قبل الصحافة وزملائه. تمت المهمة.


سمعت قصة هوب وأنا ببساطة تفتقر إلى الأدلة أن نسميها في كلتا الحالتين. غرائزي الصحفية أخبرني أنه يمكن أن يكون حالم مع موهبة المبالغة في إنجازاته. من ناحية أخرى، قد تكون هناك زاوية مفقودة للقصة، مثل الميراث، تسلسل من الرهانات حظ، أو ربما هو بالضبط ما يقول انه هو: المتداول فكس الرائعة مع القدرة على تحويل عدد قليل من الكبرى إلى ملايين. ومن الواضح أنه حصل على النقد لدفع شركة العلاقات العامة واستضافة حدث. وشراء هذا الخمر، إذا كان فعل قذيفة للخروج منه. توحي له التغريد تغذية انه حصل على شغف حقيقي ل فكس.


ولكن لماذا يستخدم شركة العلاقات العامة؟ ولماذا يدعي أن يتقن الاقتصاد في مثل هذا الوقت القصير؟ ولماذا هو تحريف في ملهى ليلي ليفربول، تشارك في هذا النوع من السلوك أعلنت مدينة فيربوتن منذ حرق فيرينيس فيراريس؟


في ذلك الوقت كنت قلقا بشأن قانون التشهير. إذا كان الأمل عرضة للمبالغة ثم انه قد تتفاعل بشكل سيء عند التدقيق من قبل الصحافة. وإذا كان يقول الحقيقة فإنه قد لا يزال يدعو أصدقاء M'Learned لإثارة لي لدعوته موضع تساؤل. الصحفيون البريطانيون يعيشون في خوف من الدعاوى التشهير - وليس لدي أي دليل على أن قصته كانت أي شيء آخر غير شرعي، لذلك أنا تعلب القصة.


الآن الأمل هو الحصول على تغطية كبيرة، تجاويف مع "نجوم" من يائسات سوبويفات و كاتي السعر. إذا كان قد توصل إلى اتفاق مع نادي ليفربول الليلي الجديد لخلق حدث العلاقات العامة لنشر نفسه والمكان ثم لن يكون تكتيك جديد. تقارير وسائل الإعلام هذا النوع من حيلة كل يوم من أيام الأسبوع - عادة مع تواطؤ كامل. ومهما كان الدافع، حصل النادي والأمل على الدعاية بقيمة عشرات الآلاف من الجنيهات. ماكس كليفورد لا يمكن أن تصدرت عليه.


ولكن هل أمل تاجر فكس الذي يجعل "الملايين" أو بلوك العادي الذي يفعل قليلا من التداول ويحب رؤية اسمه في الطباعة؟ انه طموح بشكل واضح، وقد حصلت على بورصة لندن لتأييد هذا الحدث. وفي كلتا الحالتين، لا يوجد أي اقتراح انه يفعل أي شيء غير قانوني. ويبدو انه وجود الكثير من المرح.


أعلى 5 الأكثر نجاحا تجار الفوركس من أي وقت مضى.


إذا كنت تريد أن تكون أفضل، يجب أن تتعلم من الأفضل. وينطبق الشيء نفسه على سوق الفوركس. وهنا 5 التجار الأكثر نجاحا في سوق الصرف الأجنبي التي يجب أن تعرف عن.


1: بيل ليبشوتز.


ولد في نيويورك، وقد تفوقت بيل دائما في الرياضيات وكان طالبا مشرقا بشكل عام. حصل على بكالوريوس العلوم. في كلية كورنيل في الفنون الجميلة ثم على درجة الماجستير في المالية مرة أخرى في عام 1982. وبصرف النظر عن الأكاديميين، يتمتع بيل قراءة ما يمكن أن تجد فيما يتعلق الأسهم وسوق العملات الأجنبية. ويقال أنه خلال إقامته في كورنيل، استثمر 12000 $ في الأسهم، الذي تحول إلى 250،000 $ في بضعة أشهر فقط، وذلك إلى حد كبير بفضل معرفته واسعة من سوق الأوراق المالية. ومع ذلك، سرعان ما فقد كل أمواله إلى الأسهم بسبب الطبيعة غير المنتظمة للأعمال التجارية؛ بعد هذه الخسارة تحول إلى شكل أكثر استقرارا من التداول: الفوركس.


اليوم، بيل هو تاجر الفوركس معروفة في القطاع المالي. ومن المعروف أنه حقق أكثر من 300 مليون دولار في عام واحد من التداول في سوق الفوركس وحدها.


2: جورج سوروس.


تخرج جورج من كلية لندن للاقتصاد، وقد كسرت سجلات في القطاع المالي. وقال انه قدم 1 مليار دولار في يوم واحد فقط من صفقة واحدة. هذا اكتسب له الكثير من الصحافة وكان وصفت بأنه الرجل الذي "كسر بنك انكلترا"، بعد أن تحولت أكثر من 10 مليار دولار من الجنيه الاسترليني من بريطانيا. وقد كتب العديد من الكتب عن الاستثمار، وهو أيضا خير، بعد أن تبرعت أكثر من 7 مليارات $ في خيرية المدخرات الشخصية على مدى وجوده.


3: جون ر. تايلور الابن.


تخرج من جامعة برينستون، بدأ جون في القطاع المالي كمحلل سياسي لبنك الكيماويات. بعد عام واحد فقط من العمل، أصبح المحلل الفوركس للبنك الذي أثبت فرصة رائعة له لبناء شبكة في العالم الصرف الأجنبي.


جون هو صاحب فخور مفاهيم فكس، وهي شركة إدارة العملة، وتعمل بنجاح حتى يومنا هذا. ويعتبر أيضا رائدا من أنظمة التداول الفوركس بمساعدة الكمبيوتر، وتطوير نماذج الفوركس للتداول عبر الإنترنت الفعال.


4: ستانلي دروكنميلر.


بدأ ستانلي كمحلل نفطي لبنك بيتسبرغ الوطني. بعد تخرجه من كلية بودوين، غيرت ستانلي العديد من الوظائف. أولا، غادر بنب لإنشاء دوكيسن كابيتال مانجمنت في عام 1981، ثم بدأ العمل لجورج سوروس في عام 1988. العمل مع جورج سوروس أثبتت ممتازة لستانلي، لأنه لم يحصل فقط على أكثر من 30٪ العائد في صندوق الكم ، ساهم أيضا في الصفقة التي كسبت له وسوروس أكثر من 1 مليار دولار. وكان هذا الاتفاق الذي "كسر بنك إنجلترا".


عاد إلى دوكيسن في عام 2000 ويعمل الآن بدوام كامل هناك؛ وقد بدأ أيضا منظمة غير ربحية مكرسة لتعليم الناس من جميع الأعمار.


5: أندرو كريجر.


وقد تخرج أندرو، الذي تخرج من كلية وارتون للأعمال التجارية المرموقة في جامعة بنسلفانيا، ليصبح شهرة عندما باع العملة النيوزيلندية التي تدعى الكيوي بين قيمة 600 مليون دولار إلى حوالي 1 مليار دولار والتي تجاوزت المعروض النقدي في الواقع داخل نيوزيلندا في هذا الوقت. وانتهى أندرو حتى الحصول على 300 مليون $ في الإيرادات من هذه الصفقة وحدها في عام 1987 أثناء العمل في البنك الاستئماني.


انتقل أندرو إلى العمل لصندوق إدارة سوروس في عام 1988، في وقت لاحق التحول إلى نورثبريدج كابيتال مانجمنت. ويشارك أيضا في العمل الخيري، حيث تبرع بأكثر من 000 350 دولار لصندوق إغاثة لضحايا التسونامي في عام 2004.

No comments:

Post a Comment