Friday 23 February 2018

أفضل الخيارات الثنائية قبرص


الخيارات الثنائية التشريعات واللوائح في قبرص.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


قبرص هي في هذه اللحظة المنظم الرئيسي للخيارات الثنائية على هذا الكوكب. أفضل الوسطاء في الأعمال التجارية كلها تعمل من قبرص وتعمل بموجب ترخيص صادر عن لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


ومع ذلك، كثير من الناس لا يزالون غير متأكدين من حقيقة إذا قبرص وسطاء الخيارات الثنائية هي في الواقع موثوقة أم لا. وكثيرا ما يستشهدون بالحجة القائلة بأن قبرص بلد "صغير" وبالتالي لا يمكن الوثوق بها لسبب ما.


في الواقع، قبرص الخيارات الثنائية السماسرة وقوانين الخيارات الثنائية القبرصية هي بعض من أفضل في العالم. والبلاد عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي، وبالتالي فهي ملزمة باتباع جميع لوائح الاتحاد الأوروبي وقواعده المتعلقة بالخدمات المالية التي تفرضها المفوضية الأوروبية.


قراءة هذا المقال إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن قوانين الخيارات الثنائية في قبرص. أدناه ستجد أيضا قائمة من مقدمي الخدمات المالية التي هي مرخصة في قبرص. ومن الواضح أن تراخيص هؤلاء الوسطاء تتفق مع أنظمة البلدان الأخرى، مثل المملكة المتحدة.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


تنظيم الخيارات الثنائية في قبرص.


وكانت قبرص واحدة من أولى دول الاتحاد الأوروبي التي تنظم الرهان المالي. قرر البلد تنظيم الخيارات الثنائية مع العلم أنه سيجذب الكثير من السماسرة كنتيجة لذلك. وبهذه الطريقة، فإن معظم الوسطاء العاملين سوف يدفعون الضرائب في قبرص.


ومن الواضح أن قبرص لم يكن بوسعها أن تنفذ ما هي اللوائح التي تريدها. وبطبيعة الحال، فإن قوانين تداول الخيارات الثنائية في هذا البلد يجب أن تتماشى مع قوانين ولوائح الاتحاد الأوروبي أيضا. وقال إن قبرص قد تتعرض لخطر إجراءات التعدي إذا نفذت قوانين لا تتفق مع لوائح الاتحاد الأوروبي.


وهذا هو السبب في الادعاء بأن قوانين الخيارات الثنائية قبرص وغير كافية كاذبة. قد تكون قبرص دولة صغيرة و "ضئيلة" ولكنها عضو في الاتحاد الأوروبي. وعلى هذا النحو، فإنها ملزمة بتنفيذ نفس أنواع قوانين الخدمات المالية مثل الدول الأعضاء الأخرى.


في الواقع، إذا نظرتم إلى قوانين الاستثمار عبر الإنترنت في هذا البلد ومقارنتها مع قوانين المملكة المتحدة سوف ندرك أنها هي نفسها تقريبا. ويرجع ذلك إلى أن قوانين البلدين قد بنيت مع مراعاة لوائح الاتحاد الأوروبي.


في الواقع، فإن تراخيص الخيارات الثنائية الصادرة في البلاد صالحة فعلا في المملكة المتحدة أيضا!


لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


وينظم الاستثمار المالي في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). هذه المنظمة هي وكالة حكومية لديها القدرة على تنفيذ الأنظمة والقواعد الجديدة التي مرخص سيسيك الخيارات الثنائية وسطاء والوسطاء المهتمين في الحصول على ترخيص يجب أن تتبع.


وللمركز أيضا دور الإشراف على جميع الوسطاء المرخص لهم. إذا قام وسيط بكسر قوانين الخيارات الثنائية للبلاد والاتحاد الأوروبي، سوف تتدخل سيسيك وتتخذ التدابير المناسبة لمعالجة المشكلة ومعاقبة الجاني.


العقوبات الصادرة عن مجموعة سيسيك استنادا إلى شدة الجريمة. وفي معظم الأوقات يطلب المنظم من الوسطاء تنفيذ التدابير التي من شأنها أن تتأكد من أن الجريمة المرتكبة لن تحدث مرة أخرى مع فرض غرامة كبيرة.


ومع ذلك، في حالات الاحتيال الخطير وخرق اللوائح، يجوز للجنة سيسيك أيضا إزالة الترخيص الصادر إلى وسيط. وبمجرد أن يفقد وسيط ترخيصه، فإن أي تاجر في العالم سوف يثق به بعد الآن.


على عكس الاعتقاد الشائع، سيسيك هو منظم صارم للغاية.


هل قوانين قبرص الخيارات الثنائية كافية؟


نعم، قوانين الرهان المالية في البلاد كافية لحماية التجار بغض النظر عن مكان إقامتهم. يجب ألا تدع نفسك متأثرا بحقيقة أن قبرص بلد "غير هام"، وبالتالي لا يمكن الوثوق بأنظمتها.


قبرص ليست مجرد جزيرة نائية. انها عضو كامل العضوية في الاتحاد الأوروبي الذي يضطر إلى احترام جميع قواعد ولوائح الاتحاد الأوروبي. والاتحاد الأوروبي صارم للغاية مع البلدان التي لا تتبع القانون. وقد تجد الدولة نفسها نفسها طردت من الاتحاد الأوروبي إذا كانت ستخرق قانون الاتحاد الأوروبي.


الوضع المالي للوسطاء قبرص.


بسبب الوضع المالي والمصرفي قبرص عام 2018 العديد من التجار يشعرون بالقلق إزاء الأموال المودعة في قبرص الخيارات الثنائية المنصات. وبما أن حكومة البلاد قد نفذت تدبيرا فرضت عليه قصصا بنسبة 40٪ على جميع الودائع المصرفية في البلاد، يخشى المتداولون من أن أموالهم يمكن أيضا أن يتم ضبطها في أي لحظة.


ولكن هذا ليس هو الحال. معظم - إن لم يكن كل - مقدمي الخدمات المالية القبرصية تبقي أموالهم في حسابات في بلدان مختلفة مثل المملكة المتحدة ولوكسمبورغ وسويسرا. وهذه معرفة شائعة يتم فرضها أيضا عن طريق الأدلة التجريبية.


وأفضل دليل يدل على أن الوسطاء الماليين في هذا البلد يحتفظون بأموالهم في الخارج هو عدم فقدان أي أموال أو الاستيلاء عليها من الوسطاء على الإطلاق بعد أن قامت الحكومة القبرصية بتنفيذ حلاقة البنك.


لذلك، نعم، والمال الخاص بك هو بالتأكيد آمنة في وسطاء قبرص.


قبرص وسطاء الخيارات الثنائية.


غالبية مقدمي الخدمات المالية الذين يعملون اليوم في السوق هم من قبرص لذلك هناك الكثير من الخيارات للتجار. ومع ذلك، ليس كل الوسطاء تقدم خدمات كبيرة حقا وتعمل على أرفع تكنولوجيا التداول عبر الإنترنت.


من أجل مساعدتك في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبرص أنشأنا توبليست أن ترى في الجزء العلوي من هذه الصفحة. ومن الواضح أن جميع الوسطاء المدرجين هناك لديهم ترخيص ساري المفعول صادر في البلد ويتبعون بذلك جميع قواعد البلد والاتحاد الأوروبي.


إذا كنت تعيش إلى حد كبير في أي بلد على الكرة الأرضية، ثم عليك أن تختار للتسجيل في واحدة من هؤلاء الوسطاء. في هذه اللحظة هذه هي أسلم مقدمي الخدمات المالية التي توجد. ولا ينبغي الوثوق بالوسطاء المرخص لهم في بلدان أخرى (مثل بعض الجزر الغريبة خارج الاتحاد الأوروبي).


وبطبيعة الحال، فإن السماسرة المذكورة هنا ليست مرخصة فقط ولكن ثبت أيضا لتقديم خدمات ذات جودة عالية. على سبيل المثال، لديهم مجموعة كبيرة جدا من الأصول التي من شأنها تمكين الناس من خلق مختلف الخيارات الثنائية المتقدمة استراتيجيات الفوز.


ويمكن توسيع هذه الاستراتيجيات على الرغم من استخدام أنواع الخيارات المختلفة المقدمة. وستضمن معدلات الدفع المرتفعة التي يقدمها الوسطاء المدرجون في البورصة أن يتمكن التجار من الحصول على أرباح كبيرة من الصفقات الفائزة.


وبطبيعة الحال، يقدم الوسطاء المدرجون أيضا مكافآت إيداع أولى جذابة على ودائع المتداولين. تحقق من الاستعراضات من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في التداول في مقدمي الخدمات عالية الجودة. لن تكون بخيبة أمل.


ونحن نوصي أيضا تحقق من الخيارات الثنائية المواد التعليمية وكذلك أدلة استراتيجية من شأنها أن تتأكد من أن كنت على استعداد جيد للتداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


4 تعليقات حول "قواعد تجارة قبرص ووسطاء"


كيف يمكنني تقديم شكوى مع سيسيك فيما يتعلق بانك دي بيناري كومباني & # 8230؛


قد أعرف المزيد عن القضايا مع شركة بان دي ثنائي. أنا أيضا التعامل معهم وحتى الآن تجربتي ليست سيئة. لذلك، أراد أن أعرف ما إذا كنت بحاجة إلى أن تكون على بينة من شيء عنهم؟


أخذوا 32،000 $ مني في يومين & # 8230؛ والحفاظ على طلب المزيد من أجل حل المشكلة.


وجود الكثير من المتاعب مع بيناريلت كونها غير شريفة وعدم الرد على طلبات الشكاوى.


قبرص والخيارات الثنائية.


هذا هو ما يبدو قبرص في يوم جيد.


وقد حصلت الأمور بالتأكيد مثيرة للاهتمام خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقعت أصغر دولة في الاتحاد الأوروبي صفقة طوارئ يوم الأحد لإنقاذ قبرص. وهذه الخطة التي تبلغ 10 بلايين دولار لإنقاذ الأمة الصغيرة وقطاعها المصرفي كبيرة جدا بالنظر إلى حجم الأمة نفسها. وهناك الكثير من الناس ليسوا سعداء. والمصطلحات الملحوظة هي: ضريبة بنسبة 6.75٪ لمرة واحدة على الودائع المصرفية تقل عن 100.000 يورو و 9.9٪ على الودائع أكبر من ذلك. ما يحدث بعد ذلك لا يزال في الهواء. من المهم أن تولي اهتماما، خاصة إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية أو التعامل مع هذا البلد على الإطلاق.


ماذا يعني هذا بالضبط لصناعة الخيارات الثنائية؟


هذا قد يكون لها تأثير كبير على سوق الخيارات الثنائية، استنادا إلى حقيقة، أن غالبية الوسطاء تقع في قبرص. يتم تنظيم بعض الشركات من خلال سيسيك والبعض فقط تدير أعمالهم باستخدام تقنيات تنظيمية بسيطة. وتقع الشركة سبوتوبتيون في قبرص وهي واحدة من أكبر الخلفيات الثنائية في الأعمال التجارية. وهذا الوضع يؤثر على الآلاف من العملاء والعملاء من أكثر من 100 وسطاء مختلفين.


يجب عليك التوجه إلى الباب ومحاولة الحصول على كل ما تبذلونه من المال؟ عند هذه النقطة يبدو سخيفا بعض الشيء إلى التسرع في الاستنتاجات. على الرغم من أن النظام المصرفي في ورطة، نحن & # 8217؛ رأيت بالتأكيد هذه الحالات تأتي وتذهب في السنوات القليلة الماضية. هذا النوع من الإنقاذ يختلف قليلا عما رأينا، ويمكن أن يظهر علامة على أزمة كاملة أو مجرد واحدة صغيرة. علينا أن نأمل أن المال التجار آمنة. على افتراض أن المال يمكن إرسالها، فإنه لا ينبغي أن تكون مشكلة.


ماذا عن وسطاء الخيارات الثنائية؟


مع العديد من وسطاء تقع في قبرص قد ترغب في أن تسأل ممثل العميل الخاص بك حول ما يحدث مع أموالك. عند هذه النقطة، نحن أرين & # 8217؛ ر تشعر بالقلق إزاء الأموال الموجودة في حسابات الوساطة. هل سيؤدي ذلك إلى تأخير الدفع في المعالجة. وكانت هذه الصناعة في منطقة رمادية لبعض الوقت ولا تتطلب بعض اللوائح أكثر. دعنا نتأكد من أننا نحصل على كل الحقائق قبل أن ننتقل إلى الاستنتاجات. من المهم عدم الذعر. تذكر، الوسطاء في & # 8217؛ ر في ورطة هنا، انها و رسكو؛ ق النظام المصرفي. إذا كان هناك أي شيء، فإن البنوك تحتاج إلى المال المتولدة من هذه السماسرة الثنائية.


سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا الوضع هذا الأسبوع. سنواصل التداول كالمعتاد حتى نسمع بشكل مختلف. إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات يمكنك تركها أدناه. نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نبذل قصارى جهدنا لنعود اليكم في أقرب وقت ممكن.


شيء للنظر في التاجر، هو اليورو مقابل الدولار الأميركي قد هبطت أكثر من 170 نقطة يوم الأحد. أغلق السوق يوم الجمعة عند 1.3074 و حاليا عند 1.29000. يمكن أن يكون الخط الأرجواني والرقم الكامل علامة مثيرة للاهتمام للمضي قدما. ترقب لملء الفراغ غدا حيث أن السعر قد يحاول أن يرتفع مرة أخرى ليغلق يوم الجمعة. إذا ظهرت أخبار أكثر سوءا، سنرى بالتأكيد الرقم 1.2700 و # 8217 هذا الأسبوع. هنا هو نظرة على واحدة من الصفقات لدينا عندما كنا تداول في نطاق 1.27000. هذا ينبغي أن يكون للاهتمام. مواصلة إجراء الصفقات الصلبة، ولكن يكون على اطلاع على أي شيء قد يغير هذه الصناعة.


موارد التداول الثنائية الأخرى:


التحدث عقلك إلغاء الرد.


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


قبرص المرخصين خيار ثنائي وسطاء.


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية هي الجهة التنظيمية الرئيسية للسماسرة الخيار الثنائي. مقرها في قبرص، التي هي عضو في الاتحاد الأوروبي (الاتحاد الأوروبي)، سيسيك هو إلى حد بعيد أكبر وكالة تنظيمية حكومية عندما يتعلق الأمر هذا المجال من الأسواق المالية.


على الرغم من أن هناك حاليا أكثر من مائتي وسطاء، و سيسيك فقط منح تراخيص لحوالي عشرة وسطاء خيار ثنائي. وتعترف جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي برخصة سيسيك للشركات الاستثمارية المالية.


السبب التجار اختيار معظمهم لاستخدام وسيط منظم سيسيك هو بسبب نموذج الشكوى (انقر للعرض). عندما يكون لدى المتداول مشكلة انسحاب في وسيط غير مرخص أو غير منظم، من هو المتداول سيتحول أيضا؟ الحقيقة المحزنة لا أحد! هو مشدود المتداول أساسا من أموالهم.


وفيما يلي تفاصيل حول الوسطاء المرخص لهم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية. إذا كان الوسيط الذي تبحث عنه ليس على هذه القائمة، فهناك فرصة جيدة لعدم حصولهم على ترخيص.


24option هو وسيط كفد شعبية، مرخصة في أوروبا من قبل سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو فقط 100 $، بالإضافة إلى منصة التداول الخاصة بهم هي سهلة الاستخدام، انظر هنا.


ألفيكسو هو وسيط الفوركس الكبير الذي مرخص من قبل سيسيك في الاتحاد الأوروبي. أنها توفر منصة التداول على شبكة الإنترنت لطيفة التي قد ترغب، انظر هنا.


بدسويس المملوكة من قبل بدسويس هولدينغ بلك هو سيسيك مرخصة ومنظمة وسيط الفوركس الذي يوفر سبوتوبتيون و ميتاترادر ​​4 منصات التداول، اقرأ المزيد.


إتورو هي & # 8220؛ سوسيال ترادينغ & # 8221؛ والوسطاء المرخص لهم من قبل سيسيك و فكا في انكلترا. يمكنك التداول بنفسك، ونسخ التجار الآخرين، أو الاستثمار في كوبيفوند. معرفة المزيد في: إتورو.


أوربيكس مرخص من قبل سيسيك، وأنها توفر مجموعة لطيفة من برامج التداول السيارات، انظر هنا. أنها أيضا شعبية بسبب ضيق ينتشر، انظر هنا.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


الخيارات الثنائية قبرص.


قبرص هي واحدة من أكبر الجزر في البحر الأبيض المتوسط. وهي موطن لأكثر من 1.14 مليون شخص. في 2018-2018 كانت قبرص في كثير من الأحيان في الأخبار نتيجة للأزمة المالية القبرصية التي شهدت سكانها التسرع إلى البنوك خوفا من فقدان ودائعهم. جاء ذلك بمثابة تأثير على الأزمة الاقتصادية العالمية التي بدأت في عام 2007 في الولايات المتحدة كأزمة الرهون العقارية. في عام 2009 دخلت قبرص حالة من الركود حيث شهدت انكماش اقتصادها بنسبة 1.67٪، وهذا بدوره أثر بشكل كبير على معدلات البطالة.


في عام 2018 قدمت المفوضية الأوروبية (إيك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وصندوق النقد الدولي (إيم) الجزيرة المضطربة مع إنقاذ 10 مليار $ في مقابل قبرص إغلاق ثاني أكبر بنك التجزئة، البنك الشعبي القبرصي، وإلا المعروف باسم بنك لايكي. فقد العديد من المودعين في البنك وكذلك في بنك قبرص ودائعهم غير المؤمن عليهم. ومن بين أولئك الذين فقدوا ودائعهم، كان العديد منهم دوليين مثل الروس الأثرياء الذين كانوا يستخدمون سيبوس كمأوى ضريبي.


وكانت قبرص حتى عام 2008 قطاعا مصرفيا عالميا رئيسيا بسبب امتيازاتها باعتبارها ولاية قضائية في الخارج. في عام 2001 تم إنشاء سيسيك لتنظيم الصناعة المصرفية في قبرص.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية في قبرص.


من أجل اختيار أفضل الخيارات الثنائية وسطاء قبرص لهذا العرض، يجب على المستثمر تنفيذ كمية معينة من البحوث. هناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة في قبرص وليس كلها يتم إنشاؤها على قدم المساواة. ومن المؤكد أن نتحدث إلى العديد من الشركات من أجل تحديد مدى بسرعة وكفاءة تستجيب. هنا قمنا به ليغورك بالنسبة لك وسلط الضوء على بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية قبرص.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


تم إنشاء لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) لتوفير إطار جامد للمركز المصرفي المحلي وخاصة بحلول عام 2018 لهؤلاء الوسطاء الخيارات الثنائية ومقرها في قبرص لتقديم التداول المنظم لعملائها في جميع أنحاء منطقة اليورو.


في 2018 أعلنت سيسيك أنها ستعيد تصنيف تداول الخيارات الثنائية إلى الأدوات المالية. واستند العديد من وسطاء الخيارات الثنائية في ذلك الوقت من قبرص وكانوا فجأة أن تصبح مرخصة من قبل منظم سيسيك. عندما انضمت قبرص إلى الاتحاد الأوروبي في عام 2004 أصبحت على الفور عضوا في ميفيد (الأسواق في توجيهات الأدوات المالية) مما يعني أن السماسرة التي سقطت تحت سيسيك يمكن الآن جواز سفر خدماتها في جميع أنحاء منطقة اليورو.


أصبحت الخيارات الثنائية لأول مرة سيارة تجارية منظمة في سوق التداول عبر التداول. وقد سمح ذلك للمتداولين وهؤلاء الوسطاء بالنزاهة للعمل ضمن إطار منظم بدرجة عالية.


في حين أن شعبية التنظيم للخيارات الثنائية ينتشر في جميع أنحاء العالم مع فكا في المملكة المتحدة، أسيك في أستراليا، بافن في ألمانيا، وما و فسما دفع كل هذا النوع التجاري في السوق السائدة، فمن سيسيك الذي ينظر إليه على أنه زعيم تنظيم الخيارات الثنائية.


ويمكن النظر إلى تنظيم سيسيك على أنه المعيار الذهبي للسماسرة ويعطي التجار الخيارات الثنائية الثقة في معرفة أن الوسيط الذي يتداولون معه آمن ومأمون. ولكي يتمكن الوسطاء من اكتساب العضوية في سيسيك، يجب عليهم الوفاء بمعايير معينة تتضمن إظهار رؤوس أموال كافية لتغطية تعرضهم للسوق. في الواقع حتى في حالة أن يصبح الوسيط معسرا المستثمر محمي من قبل صندوق تعويض المستثمرين الذي يغطي ودائع المستثمر تصل إلى 20،000 يورو.


تواصل سيسيك تعزيز رقابتها من خلال إجراء تغييرات داخل الصناعة وتنفيذ موقف متشدد باستمرار على الوسطاء. وتشمل صلاحياتها القدرة على إلغاء العضوية وفرض غرامات على هؤلاء الوسطاء لا تتماشى مع المتطلبات التنظيمية الصارمة. وهو يدعو إلى زيادة الشفافية في العمل من قبل الوسطاء، كما يحدد متطلبات مثل الحاجة إلى وسطاء للحفاظ على أموال العملاء فصلها عن حسابات الشركات ويضع حدا لطريقة سوق الوساطة للعملاء الجدد والحاليين.


طرق الإيداع المتاحة في قبرص.


كمركز مصرفي رئيسي قبرص الخيارات الثنائية وسطاء تميل إلى قبول جميع بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية مثل ماستركارد، فيزا، جسب، داينرز و أمريكان إكسبريس. هناك بالطبع العديد من البنوك المحلية والدولية الموجودة في جمهورية قبرص وفي العاصمة نيقوسيا، والتي تسمح التحويلات البرقية وغيرها من خدمات التحويلات، مما يعني نقل الأموال من وإلى قبرص بسيطة نسبيا وسريعة. المحافظ الإلكترونية أو محافظ الإلكترونية هي أيضا مقبولة عادة من قبل وسطاء الخيارات الثنائية في قبرص. هذا هو في كثير من الأحيان أسرع وأرخص وسيلة لإيداع الحسابات في قبرص مقرها الخيارات الثنائية السماسرة.


كمركز للخدمات المصرفية في الخارج قبرص هي من الناحية التكنولوجية ومتقدمة من الناحية المالية من حيث الخدمات المصرفية المعروضة.


هل من القانوني تداول الثنائيات في قبرص؟


وبصفتها مركزا مصرفيا رئيسيا، رحبت قبرص دائما بالاستثمارات الدولية من مصادر خارجية. ويمكن أن يرى ذلك أقل من ارتفاع نسبة الودائع في المصارف القبرصية التي هي من غير المقيمين. قبرص كمنظم رائد في الفوركس وتجارة الخيارات الثنائية كما ترحب التجارة من هذا المجال من الأسواق المالية طالما الوسيط هو عضو في منظم المحلية سيسيك. كما يسمح هذا الوسيط بتقديم خدمات التداول في جميع أنحاء منطقة اليورو.


المزيد والمزيد من الشركات الخيارات الثنائية مستندة أنفسهم من جزيرة قبرص، كما أنه من السهل نسبيا ومنخفضة التكلفة للحصول على تنظيم في هذه المنطقة. وفي الوقت نفسه ينظر إلى التنظيم باعتباره الرائدة التي تحمي مصالح التجار وهؤلاء السماسرة مع النزاهة سعداء لاتخاذ الخطوات اللازمة للحصول على تنظيم في هذه المنطقة.


يجب على المتداول أولا فتح حساب تداول مع وسيط محلي. من أجل القيام بذلك يجب عليه إرسال وثائق لإثبات هويته. وهذا يشمل جميع الوثائق المطلوبة بموجب اعرف عميلك. وهذا يعني عادة إرسال فواتير المياه والكهرباء لإثبات عنوان أو بطاقة الهوية أو جواز السفر وفحص طريقة الدفع الخاصة بك على سبيل المثال. بطاقة ائتمان.


استنتاج.


المتطلبات التنظيمية سيسيك في قبرص هي صارمة وهذا يقطع شوطا طويلا في طمأنة أولئك التجار الذين يرغبون في وضع الودائع مع هؤلاء الوسطاء. وينظر إلى سيسيك باعتبارها الجهة المنظمة الرائدة لسماسرة الخيارات الثنائية ومتطلباتها الضيقة حماية عميقة لمصالح التجار الذين يعملون مع السماسرة المنظمة محليا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment