Wednesday 7 February 2018

الفوركس التحوط للمبتدئين


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على تجارتك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


Хеджування.


Хеджування (هيدج) в перекладі з англійської - захист، страховка. Хеджування представляє собою захист коштів клієнта від несприятливої ​​зміни курсу валют. Кошти на рахунку фіксуються за їх поточною вартістю шляхом укладання угод на Форекс. Таким чином، хеджування дозволяє уникнути ризику، пов'язаного зі змінами курсу валют، оо дозволяє отримати результат، не змінений їх коливаннями.


Під хеджуванням، بواسطة суті، мається на увазі використання одного інструменту для того، щоб знизити ризик، пов'язаний із впливом несприятливих ринкових факторів، на ціну іншого، безпосередньо пов'язаного з ним інструмента. ер ер ер і і і і і і. Хеджування так само можна розглядати як своєрідне капіталовкладення، яке робиться для зменшення ризику، пов'язаного з ціновими рухами на ринку. Оцінюватися вартість хеджування повинна з урахуванням можливих втрат у разі відмови від нього.


Види хеджування на Форекс.


Перший вид - хеджування коштів покупця для зменшення ризику، пов'язаного з можливим зростанням ціни на товар.


Другий вид - хеджування коштів продавця для зменшення ризику، пов'язаного з можливим зниженням ціни на товар.


Приклад хеджування.


Трейдер، що імпортує іноземну валюту، заздалегідь відкриває операцію بواسطة покупці валюти на своєму торгівельному рахунку، а коли настає час реальної купівлі цієї валюти у себе в банку، він закриває цю позицію. А трейдер، що експортує іноземну валюту، завчасно відкриває операцію з продажу валюти у себе на торгівельному рахунку، а в момент настання реального продажу цієї валюти у себе в банку، закриває її.


Є، так званий، Механізм хеджування، ​​який полягає в балансуванні зобов'язань на ринку валюти (цінних паперів і т. п.) і протилежному йому ринку ф'ючерсів. ка а а а а а а а а а а а а а а і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і і.......................... ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро ро.


Наші переваги.


Отримай на рахунок.


до 40٪ за кожне поповнення.


Счета в разных валютах:


Останні новини.


Торгівельні інструменти.


Найкращі інструменти для успішної.


على الخط торгівлі на Форекс.


Дилінговий центр у Львові надає доступ до міжнародних торгівельних فوريكس майданчиків інтернет трейдингу в режимі أونلين. Наші клієнти управляють своїми коштами на валютному ринку فوريكس، не виходячи з будинку або офісу. Крім отримання інформації про останні події у фінансовому світі і читання الفوركس прогнозів، Ви можете пройти навчання форекс трейдингу، отримавши безкоштовний демонстраційний рахунок біржі النقد الاجنبى. З нашим дилінговим центром процес فوريكس навчання максимально спрощений. У нас відсутні будь-які обмеження на величину депозиту і операцій на فوريكس. Контрагентами форекс компанії є провідні форекс брокери у цілому світі. Робота з західними брокерами дозволяє забезпечити цілодобове перекриття всіх клієнтських операцій на біржі فوريكس. Саме тому، відкриваючи рахунок у дилінговому центрі، Ви отримуєте прямий доступ до ринку і валютних операцій فوريكس.


Жоден брокер فوريكس не дає гарантії отримати прибуток. Робота на валютній біржі форекс несе в собі ризики повної або часткової втрати коштів. Ми надаємо можливість працювати на ринку без свопів. Це повинен враховувати кожен трейдер، що планує заробити інвестиціями на فوريكس. Ринок форекс є високоприбутковим і високоризиковим засобом інвестування грошових коштів. Тим не менш، форекс брокер гарантує збереження коштів своїх клієнтів і надійний захист від неторгівельних ризиків для ресурсів на форекс-рахунках клієнтів. Кращі торгівельні умови для فوريكس рахунків і система заохочення форекс бонусами в розмірі 30٪ - це якісна допомога кожному трейдеру валютного ринку فوريكس в його щоденній торгівлі. Ми не гарантуємо Вам прибуток на форекс، але ми надаємо торгівельні умови، що підвищують ймовірність прибуткового результату Вашої الفوركس торгівлі в більшій мірі، ніж це роблять наші конкуренти.


Ми надаємо можливість працювати на ринку форекс без свопів і спредів в залежності від уподобань трейдера. Ми забезпечуємо фіксовані спреди та максимальне торгівельне плече. Для клієнтів з торгівельними форекс рахунками від 100 000 أوسد передбачена гарантія захисту коштів через сегрегування форекс рахунку. Наші торгівельні умови для роботи на форекс покликані зробити валютний трейдинг максимально комфортним і прибутковим. На сьогоднішній день більше 200 000 трейдерів вибрали міжнародного форекс брокера в якості свого брокера для роботи на брокеі فوركس، використовуючи платформу ميتاتريدر. Станом на 1 січня 2018 року відкрито понад 200 представництв групи فوريكس компаній у цілому світі. Визнання рівня і якості роботи міжнародний форекс брокер дозволило компанії отримати премію & كوت؛ Кращий брокер в Азії & كوت؛ за 2009 рік від міжнародного економічного журналу وورد فينانس. Міжнародний форекс брокер - міжнародний лідер ринку брокерських послуг на ринку فوريكس.


Форекс، فوريكس، брокер Форекс، Форекс у Львові، فوريكس у Львові، Форекс Львів، فوريكس Львів.


Форекс Київ Форекс Чернігів Форекс Дніпропетровськ Форекс Рівне.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2018. Частичное или полное копирование текстовых материалов с сайта Львов запрещено и будет преследоваться по закону. Все текстовые материалы защищены авторскими правами в соответствии со ст. 13، 15، 16، 20 ГК Украины، раздел V Закона & لاكو؛ Об авторском праве и смежных правах & راكو ؛.


إستراتيجية التحوط.


يتم تطبيق الإستراتيجية على أزواج العملات الرئيسية: ور / أوسد، غب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد و أوسد / تشف. ويمكن استخدامه على الإطار الزمني M15 وأكثر من ذلك.


المشاركات الاخيرة:


10 أكتوبر، 2017 2:40:09 بيإم.


وتستند هذه الاستراتيجية على شموع هيكين أشي وينبغي تطبيقها على الإطار الزمني M30، وهذا هو المكان الذي يأتي منه اسم. بالإضافة إلى هيكين العشي ستحتاج.


20 أغسطس، 2017 12:05:53 بيإم.


وتستند هذه اإلستراتيجية إلى نقاط بيانات خطوط المتوسط ​​المتحرك مع الفترات المختلفة وعلى مؤشرات مؤشر "مؤشر القوة النسبية") رسي (مع.


18 أغسطس، 2017 11:09:57 ص.


هذا النظام التجاري يستخدم "مثلث تشوفاشوف" ويسمح لاحتمالات حساب موقع الحانات وخطوط الاتجاه "تقاطع الوقت في احتمال.


استراتيجية الاختراق على أساس قنوات كيلتنر.


وتستند هذه الاستراتيجية على مؤشرات MT4 المضمنة: بولينجر باندز و ماسد. فمن ريكومين.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


التجارة اليوم أون لاين.


نظام التداول عبر الإنترنت.


الفوركس للدمى والمبتدئين.


كنت مبتدئا على الفوركس حتى هذه الأرض الأرض الأرض الأرض موقع فولديشن تمكنك من اكتشاف الكثير من المعلومات لمساعدتك على التقدم في هذا السوق، التي أنشئت في عام 2018 أنها حاليا كليا في طليعة وأنا توقع المساعدة فولور مجموعة.


هذا الأرض الفوركس الأرض الأرض موقع الأرض للدمى هي مجتمعة من التقسيمات الوهج أن نحن خلق خلق في هذه المقالة، فإنه إرفاق نعلق عليك في مقدمة التاجر الخاص بك. [سيغنينلوكر]


ما هو جاهز من هذا الفوركس أرض أرض أرض موقع أرضي للدمى.


A لارن التقسيم: أوراق المعلومات ذات الصلة أو نحن الخطاب مواضيع واسعة على قدم وسوق السوق بولا في واسعة وفوركس.


يتم عرض العديد من التقنيات والاستراتيجيات، ونحن على استعداد أفضل هذا التقسيم كما كليب يذهب لمساعدة المبتدئ.


في نهاية المطاف هذه الأرض الأرض موقع الأرض الأرض يهدف إلى أن تكون متخصصة في الفوركس الذي هو السوق المفضلة بلدي حيث كنت تحطمت كل شيء.


منتدى سوق الأسهم.


على أدوات جمع الأرض الأرض الأرض الأرض موقع (دردشة الاجتماع & # 8230؛) يمكنك شهادة بانال التعليم الخاص بك و تشمس من مختلف، كما كنت تعرف الفوركس قد يكون عمل العازلة لذلك هو من الواردات للمستثمرين وافر أن يكون غير قادر (متضاد) على السؤال سنواتهم مع مجموعة مختلفة مع العاطفة المذكورة.


سجل الويب في السوق السوق البان: على هذا السجل على شبكة الإنترنت يمكنك السفر سنوات في الأسواق، أرى أنه سجل التجارة بلدي يتيح لي شخص غني سفر تافه من تحليلات بلدي وتكون غير قادرة على (متضاد) لاكتشاف لهم إذا لزم الأمر .


سوف إلى جانب عنوان الكمبيوتر على هذا الويب سجل الملكية الخاصة ولكن الموضوعات التي ثرياد شخص غني من أي وقت مضى علاقة إنسانية مع المؤسسة التجارية والاقتصاد. [/ signinlocker]


تعلم النقد الاجنبى يتطلب الكثير من مقطع الاستثمار، اكتساب يمكن أن يعود سنوات منها، لذلك لا غنى عن عدم التسرع والتأخير للمقطع الصحيح للعلامة التجارية ودائعه النموذجية.


بعض المبتدئين متاخمة للتجارة مع وسط موجود للتبادل هذا أمر غير مرغوب فيه ولكن يجب أن تدرك أن خطر فقدان كل شيء هو أكثر من الاستيراد في البداية.


التحوط.


السمة الرئيسية للاقتصاد الحديث هو مجموعة واسعة من تذبذب الأسعار لأنواع كثيرة من السلع. ويحاول المستهلك والمنتج، في هذه الخلفية، إنشاء أكثر الآليات فعالية التي يمكن أن تكون بمثابة حاجز وقائي بالنسبة لهم في فترة التغيرات الحادة في سياسة التسعير وإدارة المخاطر. ولهذه الآليات الحماية من العواقب الاقتصادية السلبية لكلا الجانبين. في قسم "قارن وسطاء كفد"، العملاء لديهم الفرصة للتعرف على مجموعة متنوعة من العروض في سوق الفوركس واختيار الخيار الأكثر ملاءمة.


وبشكل عام، فإن أي مجال من األنشطة يتعرض للمخاطر المالية. وقد يكون ذلك مرتبطا بمجال مبيعات المنتجات المصنعة أو الاستثمار في الأصول. وبعبارة أخرى، فإن أي شركة في هذه العملية قد تواجه حقيقة أن أي تداول لن تجلب الأرباح المتوقعة أو بشكل عام، فإن الشركة لن تحصل على الدخل، ولكن الخسارة. ولذلك، فإن مثل هذا الخطر ينطوي على خسارة محتملة وإمكانية تجاوز الربح. ولكن معظم رجال الأعمال، على استعداد للتخلي عن الأرباح الضخمة المحتملة من أجل التقليل من مخاطر نتيجة غير ناجحة. يجب على كل وسيط فوركس من ذوي الخبرة أن يأخذ في الاعتبار جميع المخاطر المحتملة في استراتيجية التداول الخاصة بهم وامتلاك المهارات اللازمة لاستخدام التحوط في عمله.


ولمساعدة المنتجین والمستھلکین علی تقلیل مخاطر الخسارة، تم إنشاء أدوات عملیات مالیة خاصة: العقود المستقبلیة، والعقود الآجلة، والخیارات. وقد تم تسمية عملية العمل مع هذه الأدوات - التحوط. في الواقع، التحوط هو وسيلة لحماية نشاطك ضد الخسائر المحتملة في حالة وجود مخاطر غير متوقعة.


تقرير المصير التحوط، من المستحيل تماما لشرح دون تعريف "المخاطر".


وبالتالي فإن "المخاطر"، والمخاطر المالية هي تهديد محتمل لفقدان الأصول نتيجة غير مواتية للعملية.


ولذلك، فإن جميع األدوات المالية سواء كانت أصولا أو تدفقات مالية معرضة لخطر االستهالك احملتمل في حالة االنخفاض الحاد أو زيادة األسعار. وينقسم تصنيف المخاطر إلى نوعين: سعر الفائدة والسعر. وفي فئة منفصلة تحتاج إلى تضمين المخاطر المحتملة لعدم الوفاء بالعقد (أو نقاط فردية من العقد) من الطرفين. تسمى فئة المخاطر هذه مخاطر االئتمان.


وباختصار، يمكن وصف مفهوم التحوط على أنه استخدام أحد الأدوات المالية (العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات)، من أجل الحد من المخاطر المرتبطة بحالة غير مواتية محتملة في السوق. أي أن التحوط يمكن أن يكون منظم في سياسة التسعير. موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية ليست مألوفة فقط مع مفهوم التحوط، ولكن أيضا لديها خبرة كبيرة العمل مع هذه الأداة علاقات السوق.


وفي معظم األحيان، يستخدم مفهوم التحوط كتعريف لمخاطر التأمين المتعلقة بالتغيرات المحتملة في قيمة أو سعر األصل أو سعر الصرف أو سعر الفائدة عند استخدام المشتقات. ولكن هذا المفهوم يتم تعريفه فقط لتغطية المخاطر المالية. ولتحديد المخاطر التشغيلية المحتملة هناك تعريف آخر. والواقع أن المخاطر المالية هي مخاطر أن يكون السوق خاضعا للوكيل وعمله في ظل حالة غير مواتية له في سعر الفائدة على أسعار العملات الأجنبية أو أسعار المنتجات التي يعمل بها. يتم إعادة تأمين معظم المخاطر المالية) المتحوط لها (نتيجة لفعالية أنظمة السوق، والتي يتم فيها تحديد المخاطر المحتملة في وكيل واحد ويتم توزيعها بالتساوي بين جميع األطراف المعنية. إذا قمت بزيارة قسم مقارنة وسيط الفوركس، لاحظ المواقف تشير الخبرة مع التحوط.


التحوط هو استراتيجية خاصة، والهدف منها هو الحد الأقصى من خطر الميزات غير المرغوب فيها. في هذا الصدد، وأحيانا نتيجة للتلاعب هو احتمال تخفيض الأرباح المتوقعة. بشكل أساسي، والدخل هو الجانب العكسي من المطالبة المحتملة. على سبيل المثال، في نتيجة مواتية، في حالة عدم إعادة تأمين المخاطر، قد يتم فقدان الدخل بشكل كبير وحتى عدة مرات أعلى، ولكن في نفس الوقت الخسارة في هذه الحالة، في كثير من الأحيان أكثر أهمية.


قبل التحوط كأداة للعمل، وتستخدم بدقة لغرض الحد من الحد الأقصى للسعر لخطر الخسارة، ولكن اليوم، والغرض من هذه العملية كتحوط ليس الحد من المخاطر، ولكن أيضا الاستفادة المثلى من الخسائر المحتملة من الربح المحتمل. يوفر بم السماسرة الفوركس تصنيف فرصة لاختيار وسيط موثوق بها، مقارنة أنشطته مع الجزء الرئيسي من وسطاء تقديم خدماتها للعملاء.


وتسعى آلية التحوط إلى تحقيق أقصى قدر من التوازن بين جميع التزامات السوق النقدية، أي الموازنة بين قيمة السلع والعملات والأوراق المالية. أيضا، يهدف التحوط إلى تحقيق التوازن بين اتجاهات سوق العقود الآجلة. ومن أجل الحد من الخسارة المحتملة لأصل معين، قد یقوم التحوط بفتح مرکز في أصل آخر، حیث یمکن تعویض أرباحھ وفقا للحمایة في حالة فقدان الأصل الأول. الوسطاء ذوي الخبرة يعرفون كيفية تقليل مخاطر الخسائر المحتملة. وبالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ما ينبغي أن تسترشد المعايير في اختيار وسيط الخاص بك، سيكون من المفيد لمراجعة المعلومات الواردة في قسم وقوو]؛ كيفية اختيار وسيط الفوركس؟ & راكو ؛.


وفقا لقواعد تكلفة التحوط يتم تقديرها على أساس الخسائر المقدرة في حالة التحوط (التأمين) يتم تجاهلها. ومن الجدير بالذكر أن هذه الإستراتيجية، التي تقوم على استخدام الأدوات المالية العشوائية المستخدمة كبديل، لأنها قادرة على ضمان انخفاض التكاليف مع السيولة العالية في السوق. إذا كان العميل غير مألوف مع الأدوات للعمل مع التحوط، في قسم "الأكثر شعبية الفوركس إن وسطاء" انه يمكن الحصول على معلومات مفصلة عن الوسطاء واختيار الترشيح على أساس المواقف المطلوبة.


دعونا نلخص هذه المقالة في فيديو لمساعدتك على فهم التحوط بشكل أفضل:


الاقسام.


الأكثر شعبية.


يسمح بنسخ المواد فقط بوجود رابط نشط إلى صفحة المصدر.


كتابة تعليق حول الوسيط الخاص بك.


وهذا سوف يساعد التجار الآخرين لمعرفة مسبقا عن مزايا وعيوب الشركة، فضلا عن السماسرة إجبار لتقديم خدمات أفضل لنا جميعا.

No comments:

Post a Comment