Friday 2 February 2018

الفوركس مستشار تجارة السلع


الفوركس مستشار تجارة السلع.


وفقا لرابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا)، مستشار تجارة السلع (كتا) هو "الفرد أو المنظمة التي، للتعويض أو الربح، وتنصح الآخرين على قيمة أو استصواب أو شراء أو بيع العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة ، عقود بيع العملات الأجنبية أو عقود تبادل العملات الأجنبية خارج البورصة ". وعلاوة على ذلك، يتضمن تقديم المشورة ممارسة سلطة التداول على حساب العميل وتقديم المشورة على أساس المعرفة أو مصممة خصيصا لحساب مصلحة السلع الأساسية للعميل، نشاط تداول السلع الأساسية، أو غيرها من أنواع مماثلة من المعلومات.


يجب أن يكون مستشار تجارة السلع مسجلا لدى لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، وإذا كان يدير حسابات العملاء أو تقديم المشورة للعملاء، يجب أن يكون عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


مستشار تجارة السلع (كتا)


الآن لقد وجدت ما أردت وقررت أن أدلي بتعليق. نود أن المشرف السادة لبلوق الخاص بك ومن ثم وضعت في مثل هذه الوتيرة، وعدد من الناس نمت باطراد، وأصبحت صفحات أكثر وأكثر. عنوان مدونتك يوم لتذكر وآمل أن أدخل صفوف المستخدمين الأكثر نشاطا. شكرا جزيلا لجميع الذين استمعوا لي وأخذ لحظة من وقت الفراغ لقراءة التعليق التالي. شكرا مرة اخرى. فيتالي.


أعتقد أنه - مربكة. يمكنني إثبات.


هل أنت متأكد من أنك لا تحتاج إلى دواء من شأنه أن يحل كل مشاكلك مع الأداء الجنسي؟


إذا واجهت يوم واحد اضطراب الانتصاب، لا يشعرون بالحرج من طلب المساعدة المؤهلة.


على الأقل أنا أحب ذلك.


مستشار تجارة السلع (كتا)


و كتا هو فرد أو منظمة التي، للحصول على تعويض أو الربح، وتنصح الآخرين على قيمة أو استصواب شراء أو بيع العقود الآجلة، & # 160؛ الخيارات في العقود الآجلة، & # 160؛ عقود البيع بالتجزئة خارج البورصة الصرف الأجنبي أو مقايضة.


وتشمل تقديم المشورة ممارسة سلطة التداول على حساب العميل، فضلا عن تقديم المشورة على أساس معرفة أو مصممة خصيصا لحساب العملاء مصلحة السلع الخاصة، نشاط تجارة السلع معينة معينة، أو غيرها من أنواع مماثلة من المعلومات.


التسجيل مطلوب ما لم:


لقد قدمت نصيحة إلى 15 شخصا أو أقل خلال ال 12 شهرا الماضية ولا تحمل نفسك بشكل عام للجمهور ككتا أو.


كنت في واحدة من عدد من الشركات أو المهن المدرجة في قانون تبادل السلع أو يتم تسجيلها في قدرة أخرى ونصائح الخاص بك هو فقط عرضية لعملك الرئيسي أو مهنة أو.


أنت تقدم المشورة التي لا تقوم على معرفة أو مصممة خصيصا لحساب العملاء مصلحة السلع معينة، نشاط تجارة السلع معينة معينة، أو غيرها من أنواع مماثلة من المعلومات، على سبيل المثال، على سبيل المثال.


يمكنك تقديم توصيات، مثل تقديم المشورة لشراء أو بيع العقود الآجلة محددة في حالة الوصول إلى مستوى سعر معين، من خلال النشرات الإخبارية والكتب والدوريات. وتتضمن هذه النصيحة توصيات محددة ويتلقى جميع متلقي المنشورات نفس النصائح أو.


يمكنك تقديم مشورة محددة من خلال رسائل البريد الإلكتروني والفاكس وموقع على شبكة الإنترنت أو المكالمات الهاتفية أو اجتماعات وجها لوجه مع العملاء تتكون من تعليمات لشراء أو بيع العقود الآجلة على أساس نظام التداول المحوسب، وهو متاح أيضا للشراء واستخدامها على جهاز كمبيوتر شخصي، والعملاء جميعا الحصول على نفس النصائح أو.


تقوم بتنظيم ندوات تعلم فيها الحضور كيفية تداول العقود الآجلة للسلع بمساعدة برنامج برمجي تبيعه وتدعو الحاضرين إلى المشاركة في جلسة الأسئلة والأجوبة التي تقدم فيها مشورة تداول السلع دون طلب أو تلقي معلومات حول الخصائص الشخصية للحاضرين.


يجب أن تكون جميع كتا المسجلة الذين يديرون أو يمارسون تقديرهم على حسابات العملاء أعضاء نفا من أجل إجراء العقود الآجلة أو مقايضة الأعمال مع الجمهور.


يجب على كتا تقديم ما يلي:


استكمل نموذج 7-R على الانترنت (يشمل أقسام عضوية نفا)


رسوم طلب غير قابلة للاسترداد قدرها 200.00 دولار.


كتا عضوية المستحقات، إن وجدت من & # 160؛ 750،00 $.


مطلوب من كتا تقديم طلبات لمديريها والأشخاص المرتبطين بها.


استكملت على الانترنت شكل 8-R.


غير مستردة رسوم التطبيق الرئيسي من 85.00 $ *


رسم طلب لشخص غير مسترد رسوم & # 160؛ 85.00 دولار *


بالإضافة إلى ذلك، يطلب من جميع وكالات المساعدة التجارية المسجلة التي تعمل في أنشطة الفوركس خارج البورصة من أجل:


التقدم بطلب لتصبح شركة الفوركس من خلال استكمال نموذج 7-R على الانترنت.


يكون لديك على الأقل مدير واحد هو أيضا شخص فوركس المرتبطة بها.


تقديم دفعات كتا الفوركس عضوية شركة من 2500 $ (أو رسوم إضافية من 1،750 $ إذا كان مقدم الطلب بالفعل عضوا نفا)


بالإضافة إلى ذلك، يتعين على جميع حركات المساعدة الشائعة المسجلة التي تتم في معاملات المقايضة:


تقدم لتصبح شركة مبادلة من خلال استكمال نموذج 7-R على الانترنت.


يكون لديك مدير واحد على الأقل هو أيضا شخص مقايضة معتمد.


* غير مطلوب رسم الطلب إذا كان الفرد مسجل حاليا مع كفتك بأي صفة أو مدرج كمدير رئيسي مسجل كفتك الحالي. وبالإضافة إلى ذلك، لا يلزم سوى رسم طلب واحد إذا كان الفرد يودع طلب كل من الشخص المعني والمدير.


انقر هنا إذا لم يكن لديك بالفعل الوصول إلى نظام التسجيل عبر الإنترنت.


مستشار تجارة السلع - كتا.


ما هو "مستشار تجارة السلع - كتا"


مستشار تجارة السلع (كتا) هو فرد أو شركة التي تقدم المشورة الفردية بشأن شراء وبيع العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة أو عقود النقد الأجنبي معينة. ويتطلب مستشارو تجارة السلع مستشارا لتجارة السلع (كتا)، على النحو الذي كلفت به الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة التنظيم الذاتي للصناعة.


كسر "مستشار تجارة السلع - كتا"


مسارات بديلة.


التسجيل ك كتا مطلوب من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة للأفراد أو الشركات الذين يقدمون المشورة بشأن تجارة السلع، ما لم يتم استيفاء أحد الشروط التالية: يتم تقديم المشورة إلى حد أقصى من 15 شخصا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، والفرد / شركة لا يحمل نفسه للجمهور باعتباره كتا. يشارك الفرد / الشركة في واحدة من عدد من الأعمال التجارية أو المهن المدرجة في قانون بورصة السلع أو مسجل بصفته الأخرى والمشورة المقدمة فيما يتعلق باستثمار السلع الأساسية هي عرضية لمهنة الأفراد أو الأعمال الرئيسية للشركة؛ أو أن المشورة المقدمة لا تستند إلى معرفة أو موجهة مباشرة إلى حساب مصلحة السلع الأساسية للعميل.


المتطلبات.


عموما، مطلوب تسجيل كتا لكل من مديري الشركة، وكذلك جميع الموظفين الذين يتعاملون مع أوامر من، أو تقديم المشورة للجمهور. وتقتضي حث المساعدة على اتخاذ إجراءات التسجيل تقديم المشورة فيما يتعلق بجميع أشكال الاستثمارات السلعية، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات.


استثمار السلع.


وكثيرا ما تنطوي الاستثمارات في السلع الأساسية على استخدام قدر كبير من النفوذ، وبالتالي فإنها تتطلب مستوى أعلى من الخبرة في التجارة على نحو سليم مع تجنب احتمال حدوث خسائر كبيرة. وتعود لوائح مستشاري تجارة السلع إلى أواخر السبعينات حيث أصبح الاستثمار في سوق السلع أكثر سهولة بالنسبة لمستثمري التجزئة. وقد وسعت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) تدريجيا متطلبات تسجيل كتا مع مرور الوقت.


وبصفة عامة، فإن صندوق المساعدة المؤقتة هو صندوق تحوط يستخدم العقود الآجلة لتحقيق هدفه الاستثماري. وتستخدم أموال الحث على الشراء مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لتحقيق أهدافها الاستثمارية، بما في ذلك التداول المنهجي والاتجاه التالي. ومع ذلك، مديري الصناديق جيدة إدارة الاستثمارات بشكل فعال، وذلك باستخدام استراتيجيات تقديرية، مثل التحليل الأساسي، جنبا إلى جنب مع التداول المنهجي والاتجاهات التالية.


دليل لبدء كتا - السلع تجارة المستشارين.


العقود الآجلة وتجار الفوركس التي وضعت استراتيجيات التداول المناسبة للعملاء الخارجيين قد تكون مرشحة لتطوير ناجحة الأعمال الاستشارية السلع التي تركز على تداول العقود الآجلة، العملات الأجنبية، أو مقايضة. على الرغم من أن العديد من التجار الفعالين ليس لديهم شبكة كبيرة من الاتصالات المستثمرين وربما لا يكون لديها مجموعة من المهارات للحصول على رأس المال المستثمر، العديد من الأعمال المدارة المدارة الناجحة بنيت على شراكة من الأفراد التي يمكن أن تلتزم بشكل جماعي السمات اللازمة لتحقيق النجاح. تغطي هذه المقالة الاعتبارات الرئيسية في عملية إطلاق مستشار تجارة السلع (كتا)، وهو مصطلح يشير إلى شركة استشارية تدير أصول العملاء في استراتيجيات التداول التي تركز على العقود الآجلة (بما في ذلك العقود الآجلة للسلع، العقود الآجلة للمؤشرات، العقود الآجلة للأسعار، وغيرها من المشتقات التي تنظمها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛).


نظرة عامة & # 8211؛ عملية لبدء كتا.


عملية البدء في حث على اتخاذ القرار واضحة ومباشرة ويمكن تحقيقها في غضون أسابيع بمساعدة محام من ذوي الخبرة. على الرغم من أن العملية يمكن أن تختلف إلى حد ما تبعا للظروف المحددة للمدير، فإن عملية بدء كتا ينطوي عموما:


تكرير استراتيجيات التداول وأنظمة تشكيل الكيان الذي سيكون بمثابة شركة كتا (عموما شركة ذات مسؤولية محدودة أو كيان مؤسسي تشكلت في مديرية الدولة الأم) أخذ الفحوصات اللازمة وتقديم طلب التسجيل مع كفتك (ما لم يكن هناك إعفاء متاح ) تقديم طلب عضوية مع الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ("نفا") لكل من شركة كتا ومديريها تطوير اتفاقية حساب العميل ووثيقة الإفصاح عن المخاطر (والتي يجب أن تتم الموافقة عليها لاستخدامها من قبل نفا في حالة كتا المسجلة) خلق مقنعة (مثل "بيتبوك" و "ورقة المسيل للدموع") لتسويق العميل كتا التي فتح البنك وحسابات الوساطة لشركة كتا لمعالجة الرسوم الاستشارية والنفقات تطوير استراتيجية تسويق متماسكة لنقل تاجر & # 8217 وحالة تنافسية قادرة على جذب العملاء المحتملين وتنفيذ اتفاقيات العملاء تنفيذ استراتيجية الاستثمار عبر & # 8220؛ # 8221؛ حسابات العملاء.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كتا المسجلة تحتاج إلى تطوير برنامج امتثال قوي لتجنب التشابك التنظيمي المكلف وغير المرغوب فيه.


اتصل بنا اليوم لجدولة استشارة مجانية. يمكننا الإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك وتقديم تفاصيل بشأن الجدول الزمني والتكاليف لإطلاق شركة كتا.


كتا التسجيل.


معظم العقود الآجلة وتجار الفوركس سوف تحتاج للتسجيل مع لجنة تداول السلع الآجلة، وسوف تكون هناك حاجة لتصبح أعضاء في نفا قبل إدارة حسابات العملاء للحصول على تعويض. عموما، الإعفاء الوحيد المتاح للتجار الذين يمارسون سلطة تقديرية على حسابات العملاء يتطلب أن الشركة لا يزيد عدد عملاءها عن 15 عميلا في أي فترة 12 شهرا ولا يتمسك بها عامة الجمهور كمستشار تجاري للسلع. إن "التمسك بالجمهور كتعبير تحريري" هو معيار سلوك منخفض جدا يحتمل أن يتضمن أي نشاط نشط لتقديم العروض يستهدف أي مستثمرين محتملين غير الأصدقاء المقربين والعائلة.


التجار الذين لا يمارسون السلطة التقديرية على حسابات العملاء ونشر فقط أفكارهم التجارية في شكل نشرة إخبارية يمكن عموما تجنب كتا التسجيل، وكذلك.


سوف يطلب من مديري كتا المسجلين الذين يشاركون في أنشطة طلب تقديم العطاءات لاتخاذ وتمرير امتحان الفئة 3. سوف يكون من الضروري أيضا إجراء فحص السلسلة 34 إذا كانت كتا تتداول الفوركس لحسابات العملاء.


تحديات كبرى.


كما هو الحال مع العديد من الشركات إدارة الأصول، فإن التحدي الأكبر هو عادة توليد الفائدة من العملاء المحتملين وتجميع ما يكفي من الأصول لجعل الأعمال قابلة للحياة. على الرغم من أن تقديم عائدات أعلى من السوق باستمرار وتطوير سجل حافل بمظهر جذاب للمخاطر والمخاطر يمثل عقبة كبيرة، فإن المنافسة على الدولار المستثمر مكثفة، والنجاح من منظور رفع رأس المال يتطلب بذل جهد دؤوب.


يجب على كتا المسجلة صياغة مواد التماس بعناية لتلبية المبادئ التوجيهية نفا أو عقوبات المخاطر. ومع ذلك، على الرغم من قواعد نفا المحددة، يمكن كتاس بدء التشغيل استخدام نتائج الأداء الافتراضي أو اختبارها مرة أخرى في المواد التسويقية.


يمكن ل كتا استخدام مصادر الإحالة من طرف ثالث، ومع ذلك، ل كتا المسجلة هذه المحامين طرف ثالث تحتاج عموما إلى أن تكون مرخصة كأشخاص مرتبطين من كتا. يجب على الأشخاص المرتبطين بالامتثال لمتطلبات الفحص بنفس الطريقة التي يتبع بها موظفو كتا الذين يقومون بأنشطة التماس.


مشكلات أخرى ذات صلة بإعلان كتا.


يمكن ل كتا تقديم برامج تداول متعددة للعملاء المحتملين من خلال شركة كتا نفسها وعموما تحت نفس اتفاقية الحساب المدار. في حين أنه من المهم أن العملاء الحصول على الكشف المناسب فيما يتعلق بالبرامج التي يختارونها.


و كتا التي تتداول أي أوراق مالية لحسابات العملاء قد تضطر إلى تسجيل كمستشار الاستثمار اعتمادا على حيث تقوم شركة كتا وعوامل أخرى. تتوفر الإعفاءات من التسجيل في ولايات معينة، ولكن معظم الدول سوف تتطلب التسجيل كمستشار استثماري قبل أن تقوم كتا بإدارة أصول العملاء في الاستراتيجيات التي تنطوي على تداول أي أوراق مالية.


إطلاق مستشار تجارة السلع & # 8211؛ هيا بنا نبدأ.


إذا كنت على استعداد لبدء عملية بدء حث المستخدم على اتخاذ إجراء، يرجى الاتصال بنا لجدولة استشارة مجانية للإجابة على أية أسئلة قد تكون لديك ولتعرف على المزيد حول الجدول الزمني والتكاليف اللازمة لإطلاق شركة كتا.


اتصل بنا للحصول على.


حقوق الطبع والنشر © 2018. مجموعة قانون الاستثمار ديفيس جيليت موترن & أمب؛ سيمز ليك. كل الحقوق محفوظة.


كيف تصبح مستشار تجارة السلع الفوركس المسجل (كتا) في الولايات المتحدة؟


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment