Monday 26 February 2018

الفوركس مضمونة وقف الخسارة


مضمونة وقف الخسارة وسطاء الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة إدارة المخاطر التي يجب أن تستخدم كل تاجر من أجل الحد من خسائرهم وتحقيق أقصى قدر من الربح & نداش؛ وبعبارة بسيطة، مضمونة وقف الخسارة هو التأمين التاجر ضد الثغرات السعر وسلوك السوق غير متوقع.


التجار الذين يفضلون التجارة خلال النشرات الإخبارية وظروف السوق المتقلبة عرضة بشكل خاص لتحركات السوق المفاجئة، لذلك بالنسبة لهم سيكون من الأفضل استخدام وسطاء وقف الخسارة مضمونة.


غسل هو أيضا فكرة جيدة للتجار الذين يستخدمون الرافعة المالية العالية، أو التمتع التداول ضد الاتجاه السائد.


الوسطاء الذين يقدمون ضمان وقف الخسارة هم الذين يكرمون أوامر وقف الخسارة المتداولين دون انزلاق، بغض النظر عن الطريقة التي تتصرف بها الأسواق. وفيما يلي قائمة بهذه السماسرة.


مضمونة وقف الخسارة وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


تحتفظ إيسيماركيتس برافعة مالية 200: 1، تتوقف الضمانات على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


وخلافا لمعظم وسطاء الفوركس، الذين رفعوا هوامشهم على الاقتراب من استفتاء خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أعلن إيسيماركيتس أنه سيحافظ على مستويات الرافعة المالية 200: 1 (أي 0.5٪ متطلبات الهامش). اقرأ أكثر.


فينسبريدز تتداول من منصة التداول الجديدة وأنواع الحسابات.


تماما كما أنهى مشروعه الأخير & نداش؛ أكاديمية التداول & نداش؛ مجموعة سيتي إندكس، وسيط الفوركس الدولي كبير إلى حد ما، قد أعاد إطلاقه ذلك المالية انتشار الرهان موقع فينسبريدز. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التداول مع خسائر إيقاف مضمونة.


مشاركة المشاركة "التداول مع خسائر وقف مضمون"


هل مضمونة توقف مضيعة للمال؟


إن المنظمين في أستراليا والعديد من المستثمرين على المدى الطويل حذرون جدا عندما يتعلق الأمر بعقود تداول الفروقات (كفدس). ويمكن تبرير أسباب توخي الحذر بالنظر إلى أن التجار لديهم الفرصة لتخسر أكثر مما يبدأون.


السبب الرئيسي الذي يمكن أن تخسره أكثر من ما تبدأ به يأتي إلى النفوذ الذي عقود الاختلاف (كفدس) تعطيك الوصول إلى. كفد هو تقريبا متطابقة لأسهم التداول، إلا أنك تحتاج إلى مبلغ صغير من المال في وقت مبكر يسمى الهامش الخاص بك. عند تداول الأسهم رقاقة زرقاء مثل وولورثس قد تحتاج فقط 500 $ من أموالك للسيطرة على $ 10،000 قيمتها من الموقف.


غريد & أمب؛ تأثير ايجابي.


وبالنظر إلى الرافعة المالية فإن عقود الفروقات تمنحك إمكانية الوصول إلى (ما يصل إلى 20 ضعف رصيدك المبدئي) فمن غير المألوف بالنسبة للتجار أو المستثمرين إساءة استخدام هذا الامتياز، خاصة عندما يكون الجشع متورطا. ترى النفوذ المركبات عائدات الخاص بك ولكن للأسف رافعة يعمل ضدك بسرعة عندما كنت تخسر.


هذا هو السبب في أن العديد من السماسرة كفد خلقت منشأة وقف الخسارة التي تضمن في الواقع لك سعر للخروج، حتى لو كان السوق أبدا تداول هناك.


التأمين على محفظتك.


وقف الخسارة المضمون (غس) هو وقف الخسارة التي هي أساسا التأمين الخاص بك ضد خسارة كارثية أو فجوة كبيرة في سعر السهم للشركة التي تتاجر. عندما تزداد التقلبات كما فعلت في بداية عام 2008 سوف تجد مخزونات الفجوة باستمرار لأنها تتفاعل من الأخبار في لندن أو سوق الأسهم في الولايات المتحدة. وبالنظر إلى أننا سوق الموارد الثقيلة الأسهم، يمكن أن أسهمنا أيضا تتفاعل بشكل كبير للأخبار القادمة من سوق العقود الآجلة مثل الذهب والنفط الخام أو النحاس ارتفاع أو انخفاض كبير.


عندما ينخفض ​​سوق الأسهم الأمريكية أكثر من 350 نقطة (ما يقرب من 3٪) كما فعلت في 26 يوليو 2008، هل يمكن أن نتوقع سوقنا سوف تسير فجوة بشكل كبير على فتح. الفجوة في السعر هي ببساطة الفرق بين إغلاق الأمس واليوم مفتوحة كما هو موضح في الرسم البياني الشمعدان التالي.


أساسا السوق هو التوازن بين المشترين والبائعين، والطلب والعرض. ویعزى ھذا التراجع إلی زیادة عدد الباعة أو المزید من الإمداد بالسوق، وھناك فجوة ناتجة عن زیادة الطلب أو زیادة عدد المشترین.


في بعض الأحيان الفجوة في السعر صغيرة جدا، ويقول بضعة سنتات على الأسهم 10 $ ولكن في بعض الأحيان قد تكون الفجوة إلى حد كبير مثل 5٪ أو أكثر. الآن زوجين هذا مع يجري على الجانب الخطأ من السوق واستخدام الرافعة المالية. فإنه لا يأخذ أينشتاين للعمل بها سيكون هناك بعض الخسائر الشديدة لحساب التداول الخاص بك.


هذا هو المكان مضمونة توقف خسائر تأتي في.


العديد من مقدمي عقود الفروقات في أستراليا يسمحون لك بوضع وقف مضمون، وبالتالي حماية السيناريو أسوأ حالة أو أسوأ حالة الخسارة. النظر في وقف الخسارة مضمونة مثل أخذ التأمين على منزلك. يمكنك شراء التأمين على منزلك للحماية ضد الحريق أو السرقة والهدف هو عدم ممارسة هذا الخيار مما يعني أن المنزل لم يحصل على سرقت ولم تحرق.


كل عام نحن ندفع أقساطنا لهذه الحماية. النظر في وقف الخسارة مضمونة بنفس الطريقة. والهدف هو أن أسهمنا لا الفجوة فجأة ولكن إذا كانوا لا يمكننا شراء تلك الحماية.


نظرة عامة على وقف الخسارة المضمون.


لا يمكن إلا أن توضع 5٪ بعيدا عن الإغلاق الحالي عادة وفقا لتقدير وسيط كفد الخاص بك يمكن أن توضع فقط عن طريق الاتصال في ولكن ليس على الانترنت يمكن أن يكون هناك قيود الوقت. على سبيل المثال قد لا تكون قادرة على وضع وقف الخسارة مضمونة في غضون 30 دقيقة من إغلاق سوق الأسهم لا يمكن وضعها على الأسهم التي تخضع لإجراءات الشركات العديد من وسطاء كفد لا تقدم خسائر وقف مضمونة على الإطلاق أنها تكلف أكثر من مكان ترتيب قياسي. في أي مكان من 0.3٪ إلى 0.7٪ من إجمالي حجم الموقف.


مضمون وقف الخسارة (غسل) على سبيل المثال.


الحالي سعر السهم: $ 10.00.


عدد الأسهم التي تمتلكها: 1000 سهم.


حجم الموضع: 10000 دولار أمريكي.


توقف مضمونة وضعت في: 9.50 $ أو 5٪ بعيدا.


سعر وقف مضمون: 0.3٪ * 10000 $ موقف أو $ 30.


تراجعت فجوات السوق عندما تصل الأخبار السيئة حول هذا السهم إلى السوق.


يفتح السوق، سعر السهم يضرب 8.75 $.


يمكن لجميع التجار الخروج في أول سعر متاح.


توقفتك مضمونة يحصل لك في $ 9.50.


إنقاذك: ($ 9.50 & # 8211؛ $ 8.75) * 1000 = 750 دولار أمريكي.


تكلفة التأمين: 30 دولارا.


ملاحظة: إذا لم يخزن السهم لأسفل فإنك ستكون من جيبك $ 30.


حتى الذي يحتاج إلى وقف الخسارة مضمونة؟


التجار الذين يشعرون أنهم بحاجة إلى حماية إضافية خلال أوقات عدم اليقين التجار أو المضاربين الذين يتداولون بمبالغ مفرطة من النفوذ التجار الذين يريدون شبكة أمان لأسوأ حالة سيناريو سوق الأسهم مثل.


هل خسائر وقف مضمونة حقا ضرورية؟


العديد من التجار بدوام كامل لديهم هدف الحفاظ على تكاليف التداول منخفضة ونتيجة لذلك وقف الخسائر مضمونة دون & # 8217؛ ر حقا مكان في محفظتهم. وبالنظر إلى تحمل المخاطر من جميع التجار يختلف ذلك حقا يأتي لك شهيتك للمخاطر أو الأهم من ذلك رغبتك في القضاء على أسوأ السيناريوهات.


في ظل الظروف التالية قد لا تحتاج إلى غسل.


التداول مع القليل من دون الرافعة المالية التجارة مع أحجام موقف معقول التجارة مع الاتجاه استخدام وقف الخسائر التي تسمح لك لخفض الخسارة الخاصة بك قبالة قصيرة.


ولكن إذا وجدت أنك نوع التاجر الذي & # 8230؛


الصفقات على مستويات عالية من الرافعة المالية (أكثر من 5-10 مرات حجم الحساب الخاص بك) يحب فكرة حماية الجانب السلبي الخاص بك يتمتع التداول ضد الاتجاه الهيمنة يعتقد قطف قمم وقيعان هو وسيلة جيدة لكسب المال دسن & # 8217؛ ر العقل دفع اضافية للتأمين على محفظتك ثم مضمونة وقف الخسائر قد يكون لك.


تداول العقود مقابل الفروقات في صندوق الإدارة الذاتية الخاص بك.


أطلقت مؤخرا الأسواق سمك منتج موجه إلى صناديق الإدارة الذاتية الفائقة (بعد الحكم الضريبي الأخير من قبل أتو) دعا حساب الدرع الذي يسمح التجار والمستثمرين أن يكون الحماية السلبي المطلق. وضع التجار المزيد من الهامش على مجموعة منتجات أصغر وكل محطة واحدة هي وقف الخسارة المضمونة مع الوساطة المحددة عند 0.25٪. الميزة الرئيسية لهذا المنتج لا تكون قادرة على فقدان أكثر مما تبدأ مع. إذا كنت وضعت في 5000 $ ومسح الحساب من ثم أكثر يمكن أن تخسر هو رصيدك البداية.


في حين أن المفهوم وراء حساب سمك الأسواق الدرع هو الصوت، فإنه لن تحل محل حقيقة أن لتصبح تاجر ناجح يتطلب مؤسسة تجارية مناسبة مع قواعد معقولة لإدارة المخاطر.


توقف مضمونة أم لا، والتداول الناجح يتطلب منك التجارة بذكاء.


تعلم كفدس مكرسة لمساعدة التجار من جميع المستويات اكتشاف استراتيجيات التداول بسيطة وفعالة. نحن نركز بشكل أساسي على تطوير أساس تجاري متين يضع المنصة لنجاح التداول على المدى الطويل.


مشاركة المشاركة "التداول مع خسائر وقف مضمون"


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 العقود مقابل الفروقات التداول التي من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.


الفوركس: مضمونة وقف الخسارة مقابل غير مضمونة.


سوق الصرف الأجنبي ليس للتجار والمستثمرين الذين يفتقرون إلى العاطفة والحماس. وهناك مستوى معين من المخاطر موجود دائما في هذا السوق، حيث أنه متقلب ويتأثر بعدد من العوامل المختلفة. لحسن الحظ، هناك حل للحفاظ على المال الخاص تشارك في التداول الآمن - أمر وقف الخسارة. ما هو أمر وقف الخسارة؟ هو أمر وضعت مع وسيط الفوركس لبيع الأمن عندما تصل إلى سعر معين.


وكما تعلمون بالفعل، فإن أمر وقف الخسارة مصمم للحد من خسارة المستثمر في وضع معين في أمان محدد. على الرغم من أن المستثمرين أكثر شيوعا استخدام أوامر وقف الخسارة مع مراكز طويلة، ويمكن أيضا أن تطبق على قصيرة، وفي هذه الحالة سيتم شراء الأمن إذا كان يتداول على سعر محدد. أوامر وقف الخسارة، وكذلك مضمونة وقف الخسارة، وأيضا القضاء على العواطف في حين اتخاذ قرارات التداول، مما يدل على أن تكون مفيدة بشكل استثنائي عندما تاجر لا يمكن مشاهدة الموقف. وغالبا ما يشار إلى وقف الخسارة على أنها أمر وقف أو وقف السوق.


استخدام أمر وقف الخسارة يكلف شيئا لتنفيذ على الإطلاق. يتم تحميل العمولة فقط عندما يتم تحقيق سعر وقف الخسارة ويجب بيع زوج العملات. وبعبارة أخرى، يمكنك التفكير في ذلك كسياسة تأمين مجانية.


على الرغم من أنه من الجيد أن لا داعي للقلق بشأن موقفك مع وقف الخسارة عندما كنت لا مراقبة مباشرة، لا يزال هناك عيب صغير في تطبيقه، على عكس المضمونة وقف الخسارة الفوركس. وهذا العيب هو أن سعر الوقف يمكن أن يبدأ بتذبذب قصير الأجل في سعر العملة. ولذلك، فإن المفتاح هو اختيار نسبة وقف الخسارة التي تمكن الأسهم لتقلب بشكل طبيعي، في حين منع أكبر قدر ممكن من المخاطر. على سبيل المثال، فإن إنشاء وقف الخسارة بنسبة 5٪ على زوج العملات الذي له تاريخ يتذبذب حوالي 10٪ أو أكثر في أسبوع ليس أفضل فكرة. سوف ينتهي بك الأمر على الأرجح إلى فقدان المال من العمولات الناتجة عن تنفيذ أوامر وقف الخسارة الخاصة بك.


لا توجد قواعد صلبة وسريعة للمستوى الذي يجب أن يتم وضع توقف - وهذا يعتمد كليا على أسلوب التداول الشخصي الخاص بك. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول النشط 5٪، في حين أن المستثمر على المدى الطويل قد يختار 15٪ أو أكثر.


شيء آخر يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أنه بمجرد الوصول إلى سعر وقف الخاص بك، أمر وقف الخاص بك تبين أن يكون نظام السوق والسعر الذي تبيع قد تكون مختلفة كثيرا عن سعر التوقف. ويصدق هذا بشكل خاص في سوق سريع الحركة، حيث يمكن أن تتغير أسعار العملة في غمضة عين.


من أجل حماية ضد حدوث غير متوقعة، يمكن للمتداول استخدام الفوركس مضمونة وقف الخسارة. الغرض من هذه المقالة هو تفصيل الاختلافات بين مضمونة وغير مضمونة وقف الخسارة، والفوائد التي يمكن أن تكسب من استخدام الأول.


ما هي الفجوة في تداول العملات الأجنبية؟


قبل وصف وقف الخسارة المضمون، نود أن ندرس بفجوة فجوة الفوركس. في تداول العملات، تشير الفجوة بشكل عام إلى الفرق في سعر زوج العملات في بداية أسبوع التداول الجديد، مقارنة مع سعر إغلاق الأسبوع السابق.


وبمعنى صارم، فإن هذه الثغرات ليست في الواقع ثغرات. والواقع أن الفجوات هي مجرد تغيير في توقعات السوق تتجاوز نقطة واحدة. في الرسوم البيانية فكس الخاص بك، فإنه يظهر كما تقدم قطع من الشموع. عليك أن تعرف أنه من أجل فهم أفضل لماذا قد تحتاج إلى الفوركس مضمونة وقف الخسارة.


في سياق التطورات غير المواتية، قد يكون لهذا الحدث أو الحادث تأثير كبير على أن المستثمرين لديهم فجأة توقعات مختلفة بكثير من التبادل، مما يؤدي إلى قفزة أسعار الطلب / العطاء. في سياق الثغرات في نهاية الأسبوع، مع مختلف المشاركين في الاعتبار، في حين أغلبية وسطاء الفوركس التجزئة مغلقة لعطلة نهاية الأسبوع، والحقيقة هي أن العالم لا تزال تدور والحوادث الاقتصادية أو المالية لا تزال تحدث. دون ضمان وقف الخسارة، وسوف تفقد في نهاية المطاف الكثير من المال.


كيف يمكن للمتداول التعامل مع فجوات العملات الأجنبية؟ لا يمكن لأحد أن يتوقع ما سيحدث في سوق الصرف الأجنبي مع دقة 100٪، وبالتالي فإن أفضل شيء يجب القيام به هو التخفيف من مخاطر فجوات الفوركس. لهذا السبب يجب أن تكون متسقة مع ممارسة إدارة المال المناسبة.


ما الذي يمثله التداول بخسائر وقف العملات الأجنبية المضمونة؟


ما المقصود بوقف الخسارة المضمون (سنستمر في الإشارة إلى ذلك باسم غسل)؟ هو وقف الخسارة التي هي عموما التأمين الخاص بك ضد الخسائر الكارثية أو ثغرات كبيرة في العملات الأجنبية في السوق التي يتم تداولها حاليا. عندما يوسع التقلب بطريقة مماثلة إلى بداية الأزمة المالية العالمية عام 2008، سوف تجد أدوات مثل مخزونات الأسهم بشكل دائم، لأنها تتفاعل باستمرار مع الأخبار من الولايات المتحدة ولندن. على سبيل المثال، عندما ينخفض ​​سوق الأسهم الأمريكية أكثر من 350 نقطة (حوالي 3٪)، كما فعلت في 26 يوليو 2008، يمكنك توقع السوق الخاص بك هو الذهاب إلى الفجوة إلى حد كبير على فتح.


السوق هو توازن جيد بين البائعين والمشترين، المعروف أيضا باسم العرض والطلب. فالفجوة هي نتيجة لزيادة الطلب أو زيادة عدد المشترين في الفيضانات، في حين أن الفجوة تنجم عن المزيد من البائعين أو المزيد من الإمدادات التي تصل إلى السوق. عند هذه النقطة عندما يلعب اتحاد كرة القدم العالمي. قبل أن نواصل، يجب أن نذكر أن ليس كل الوسطاء تقدم غسلز. في معظم الأحيان، سيكون صانع السوق الذي يقدم هذه الخدمة.


ووقف الخسارة مضمونة الفوركس هو مثل وثيقة التأمين. كنت إخراج بها بقصد حماية الصفقات الخاصة بك، ولكن نأمل أن لا تضطر إلى استخدامها. النقاط الرئيسية ل غسل في تداول العملات هي:


يمكن وضعها فقط 5٪ بعيدا عن الإغلاق الحالي. استخدامه هو في كثير من الأحيان في تقدير وسيط الفوركس الخاص بك. يمكن وضعها عن طريق الاتصال في، بدلا من الانترنت. يمكن أن يكون هناك قيود الوقت. على سبيل المثال، قد لا تتمكن من وضع وقف الخسارة مضمونة الفوركس في غضون ثلاثين دقيقة من إغلاق سوق الأسهم. العديد من وسطاء الفوركس لا تقدم غسل على الإطلاق. أنها تميل إلى تكلف أكثر من مكان أمر قياسي.


مع العلم كل ذلك، دعونا ننظر من الذي يستفيد فعلا من غسل. المجموعة الأولى التي تتبادر إلى الذهن هي التجار الذين يشعرون أنهم بحاجة إلى حماية إضافية في أوقات عدم اليقين. كما يمكن أن يكون مفيدا للتجار أو المضاربين الذين يتاجرون بكميات مفرطة من الرافعة المالية. المجموعة الأخيرة هي التجار الذين يريدون شبكة أمان لأسوأ سيناريوهات سوق الأسهم - أي الأزمات العالمية، الاضطرابات الجيوسياسية والاقتصادية.


يمكن للمرء أن يسأل ما إذا كان مضمونة وقف الخسارة الفوركس ضرورية حقا لتداول العملات الأجنبية. يرغب العديد من المتداولين في الفوركس بدوام كامل في الحفاظ على تكاليف التداول منخفضة، لذلك يضمن وقف الخسارة ليس حقا مكان في محفظة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك، فإنه يأتي إلى التسامح الخاصة بك للخطر، أو حتى الأهم من ذلك - رغبتك الخاصة لإزالة أسوأ السيناريوهات.


ومع ذلك، قد لا تتطلب غسل إذا كنت التجارة مع القليل أو معدومة الرافعة، وبدلا من ذلك التجارة فقط مع مواقف عقلانية. أيضا، إذا كنت تتداول مع الاتجاه والاستفادة من وقف الخسائر التي تسمح لك لقطع الخسارة الخاصة بك قصيرة، و غسل ليس شيئا حيويا للتداول الخاص بك.


استنتاج.


كما ترون، أمر وقف الخسارة، وخاصة واحدة مضمونة هو أداة بسيطة، ولكن العديد من المستثمرين فشل في استخدامه بشكل صحيح. وسواء أكانت الوقاية من الخسائر المفرطة، أو مجرد تأمين الأرباح، فإن جميع أساليب الاستثمار تقريبا يمكن أن تستفيد من هذه الأداة. فكر في وقف الخسارة كضمان. كنت آمل أنك لن تضطر إلى استخدامه، ولكن من الجميل أن نعرف لديك الحماية يجب أن تحتاج إليها.


إذا كنت تتداول مع مستويات عالية من الرافعة المالية، والاستمتاع بالتداول ضد الاتجاه السائد، والتفكير في اختيار قمم وقيعان وسيلة جيدة لكسب المال، وسعداء لتغطية التكاليف، ثم الفوركس مضمونة وقف الخسارة هو بالضبط ما تحتاجه.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


وسطاء الفوركس مع ضمان وقف الخسارة.


مضمونة وقف الخسارة في الفوركس.


ضمان وقف الخسارة ليست ممارسة شائعة مع وسطاء الفوركس كما يتوقع المرء.


تظهر القائمة أدناه جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون خسائر وقف مضمونة.


ولكن أولا، دعونا نلمس لفترة وجيزة النظرية.


مضمونة وقف الخسارة مقابل وقف الخسارة العادية.


مضمونة وقف الخسارة و [مدش]؛ يتم تنفيذ توقف الخاص بك على مستوى السعر المطلوب بغض النظر عن ما.


إيقاف الخسارة بشكل منتظم & مداش؛ توقفك تخضع لتقلبات السوق وأفضل الأسعار المتاحة، التنفيذ غير مضمونة.


هل يهم حقا أي وقف الخسارة لاستخدامها؟


الجواب هو "نعم"، إذا خطط المتداول للتداول خلال الأسواق المتقلبة (مثل الرواتب غير الزراعية، والنشرات الإخبارية الأخرى)، إذا تم استخدام الرافعة المالية العالية، يختار التجار أحد أزواج العملات المتقلبة، و / أو إذا كان التجار غير قادرين على رصد مواقفهم المفتوحة على أساس منتظم (على الأقل يوميا).


قد تكون الإجابة "لا"، إذا لم ينطبق أي مما سبق. ومع ذلك، فإن المخاطر لا تزال هناك.


ما هي المخاطر؟ ثغرات الأسعار والانزلاق.


كيف تؤثر فجوات الأسعار والانزلاق على وقف الخسارة.


فجوات السعر & مداش؛ يتغير السعر بسرعة بحيث توجد فجوة واضحة على الرسم البياني. لم يتم ملء جميع الطلبات التي تم صيدها في الفجوة. لا يتم تنفيذ جميع توقف اشتعلت في الفجوة.


الانزلاق & مدش]؛ تغير السعر بسرعة نسبيا ولم يكن هناك وقت كاف لملء أمر التوقف عند المستوى المطلوب. ونتيجة لذلك يتم ملء وقف في أفضل سعر المتاحة المقبل، مما يتسبب في انزلاق.


لا توجد ثغرات، لذلك لن ترى حتى على الرسم البياني.


الحصول على "تراجع" على وقف الخسارة ليست سيئة كما يحصل الوقوع في فجوة. مع الانزلاق يتم تنفيذ وقف الخسارة على أي حال، وإن لم يكن في السعر المطلوب. بينما مع الثغرات لا يتم تنفيذ توقف الخاص بك على الإطلاق، وتحتاج إلى إغلاق التجارة يدويا.


الثغرات في الأسعار والانزلاق لا تؤثر على وقف الخسائر مضمونة. مع وقف الخسارة مضمونة يتم تنفيذ طلبك في جميع ظروف السوق، في كل مرة وفي أي وقت. انها مضمونة.


أو هو؟ عندما يقوم الوسيط الخاص بك بتقديم مطالبات بشأن خسائر إيقاف مضمون، اقرأ الطباعة الدقيقة. اطلع على البنود & أمب؛ الظروف. قد تجد أن بعض الوسطاء "سوف يبذلون قصارى جهدهم" لتوفير الخاص بك مع وقف الخسارة مضمونة، ولكن إذا كان "خارج سيطرتهم" (التقنية أو غيرها) لن يتم تكريم المحطة الخاصة بك.


وسطاء الفوركس التي تقدم مضمونة وقف الخسارة.


"أوامر وقف الخسارة المضمونة (غسلو) تقضي على خطر الانزلاق على الأوامر، الناجمة عن التقلب أو فجوة الأسعار، أيا كان السبب، ويتم فرض قسط لإرفاق أمر وقف الخسارة مضمونة."


"أنت تريد الوصول الكامل إلى أدوات مثل أنواع أمر معقدة، توقف زائدة وموقف مضمون". وينبغي دفع قسط لهذه الخدمة.


"هل تقدمون خسائر توقف مضمونة مجانا؟ نعم، بغض النظر عن تقلب العملات أو فجوات السوق، نحن نضمن دائما وقف الخسائر في كل تجارة فوركس واحدة".


"إن إرفاق وقف مضمون يضع حدا مطلقا على الخسارة المحتملة الخاصة بك، حتى لو فجوات السوق فجأة، سيتم إغلاق موقفك في بالضبط السعر الذي حددته، مع عدم وجود خطر من الانزلاق رهنا بتكلفة إضافية".


"حتى لو فجوات السوق فجأة، سيتم إغلاق الموقف في بالضبط السعر المحدد، مع عدم وجود خطر من الانزلاق" وقف مضمون "متاح للأدوات المحددة فقط."


"يوفر التداول 212 وقف الخسارة مضمونة خلال ساعات التداول."


وسيط الفوركس مع مضمونة = وقف الخسارة العادية.


"من السهل الفوركس ® تبذل كل الجهود لضمان معدلات، عندما تكون قادرة على القيام بذلك، ما لم تمنع ظروف السوق تحقيق المعدل المحدد".


"يضمن دوكاسكوبي بنك تنفيذ أوامر وقف الخسارة، ولكن خلال الأسواق السريعة أو الفجوات، هناك خطر حدوث انزلاق كبير".


"مضمونة وقف مستويات الخسارة *"


هل تعرف وسيط فوركس آخر يقدم ضمان وقف الخسارة؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


كان لي تجربة سلبية مع السماسرة دون توقف الخسارة. لقد فقدت بضعة آلاف. لقد وجدت فوركسغراند وأنا أحب الظروف هناك. التجارة معه الآن.


فوريكسغراند يمكن ضمان وقف الخسارة، أنا التجارة معه، وسيط غريت.


كما تضمن إيسيماركيتس وقف الخسارة.


حسنا بالنسبة لي وقف الخسارة التي من المستحيل إذا كان برنامج الفوركس هو وقف الخسارة ربما لا مزيد من صاحب الأعمال للاستثمار أطول إذا ما زال فقدان وليس الربح I9s كسب الحق.


ويعامل أمر وقف الخسارة كأي أمر سوق، ويتم ملء أوامر السوق بأفضل سعر متاح.


فإن صناع السوق قادرون على تقديم أوامر وقف الخسارة المضمونة.


بالنسبة للسماسرة الأخرى غالبا ما يكون ذلك صحيحا عندما يتقاضون قسط (أو انتشار إضافي) لوضع وقف مضمون.


ومع ذلك، لا يمكن تفعيل هذه المحطات من أجل الصفقات المفتوحة بالفعل؛ فإنه يمكن تعيين فقط مع مواقف مفتوحة حديثا.


ما هو ضمان وقف الخسارة؟


إن أمر وقف الخسارة المضمون هو أمر إدارة المخاطر الذي يستخدم لمساعدتك في إدارة المخاطر عند تداول األسواق المالية. أوامر وقف الخسارة مضمونة (غسلوس) تعمل بنفس الطريقة التي أوامر وقف الخسارة، والفرق الرئيسي هو أنها تضمن لإغلاق تجارتك بالسعر المحدد من قبلك، بغض النظر عن تقلبات السوق أو الفجوة.


وهذا مفيد بشكل خاص عندما تكون ظروف السوق متقلبة وتحرك األسعار فجأة من مستوى إلى آخر دون المرور عبر المستوى. يمكن أن تحدث فجوات السعر (أو الانزلاق) في أعقاب الأحداث الرئيسية التي تتحرك في السوق والإعلانات الإخبارية أو في عطلة نهاية الأسبوع، عند إغلاق التداول.


فهم أوامر وقف الخسارة مضمونة.


على عكس أوامر وقف الخسارة العادية والمتابعة، لإضافة أمر وقف الخسارة مضمونة سوف تحتاج إلى دفع قسط يسمى 'قسطو بريميوم'.


يتم احتساب قسط التأمين عند إضافة أمر وقف الخسارة مضمون على التجارة على النحو التالي: غسلو قسط معدل x عدد من الوحدات التجارية. ب معرفة المزيد عن غسلوس.


إذا كان غسلو متوفرا للأداة التي تتاجر بها، يمكن العثور على معدل القسط المطبق وكذلك هامش الهامش والحد الأدنى من النقاط في منطقة نظرة عامة على المنتج من منصة التداول الجيل القادم. يرجى ملاحظة، غسلوس غير متوفرة في جميع الأوقات وجميع الصكوك لدينا.


سيتم فرض القسط عند وضع غسلو، بما في ذلك حيث يتم ذلك عن طريق تعديل نوع آخر من أمر معلق. يتم عرض هذه التكلفة كما вЂ~GSLO Premium†™ تحت قسم التكاليف المقدرة على تذكرة النظام عند وضع غسلو. سيتم رد قيمة نصف قسط التأمين (50٪) لك إذا تم إلغاء غسلو في وقت لاحق قبل تنفيذه. ولا يلزم دفع علاوة إضافية لتعديل نظام غسلو الحالي.


إذا كنت ترغب في وضع أو تعديل أو إلغاء غسلو، تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال المتاحة في حسابك لتغطية أي زيادة في هامش الموقف نتيجة لذلك. قد يؤدي عدم دفع أي قسط من أقساط التأمين المدفوعة مقدما بالكامل إلى رفض أو إزالة حسابك في غسلو. يتم عرض متطلبات الهامش غسلو كما вЂ~Prime MarginЂЂ ™ تحت قسم الهامش المقدرة على تذكرة النظام عند وضع غسلو.


ضمان وقف الخسارة المثال سبيل المثال.


دعونا نأخذ المملكة المتحدة 100 كمثال. كنت تريد أن تذهب طويلا على المملكة المتحدة 100 وبيعنا الحالي / سعر الشراء هو 6694/6695، لذلك عليك أن تقرر لشراء وحدة واحدة في 6695. كنت قلقا بشأن تقلبات السوق، لذلك تقرر لحماية التجارة الخاصة بك عن طريق وضع مضمونة وقف - أمر خسارة في 6650 للحد من الخسائر الخاصة بك إذا كان السوق ضدك. في هذا المثال، لوضع غسلو على وحدة واحدة شراء التجارة في المملكة المتحدة 100، والتكلفة هي ВЈ1 (1 جنيه استرليني لكل وحدة).


ويؤدي انخفاض سعر الفائدة غير المتوقع من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي إلى تقلبات في الأسواق بين عشية وضحاها، مما أدى إلى تراجع المملكة المتحدة 100 إلى 90 نقطة. في صباح اليوم التالي، تفتح المملكة المتحدة 100 عند 6604/6605.


كما كنت قد وضعت ضمان وقف الخسارة، أغلقت تجارتك في 6650، مما أدى إلى فقدان Ј45 (6695-6650 × 1).


إذا لم تكن قد وضعت التوقف المضمون على وضعك، فإن الصفقة الخاصة بك قد أغلقت على السعر التالي المتاح، والتي في هذه الحالة كان 6605. وهذا يعني أنك قد فقدت ВЈ90 (6695-6605 × 1).


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.

No comments:

Post a Comment