Monday 12 February 2018

ألفوريكس البرسيم البذور


ألفوريكس البرسيم. BrettYoung. 2 هر هر هر هر هر R. بريتيونغ. 2 هر هر هر هر هر هر مر. R. R هر. فسغ كر. مزرعة العلوم. 2 هر هر هر هر هر مر. R. هر. لاداك الثاني. الحلفاء. 2 هر مر هر مر R. R. R. هر. بجي بذور ألفوريكس. 1 هر هر هر هر هر. R. R. مر. هر M. سبريدور 5. نيكسغرو البرسيم. 1 هر هر هر.


عامل المزرعة - الري الفصفصة - 22 مارس 2018.


ألفوريكس البرسيم. أقامت شركة ألفوريكس سيدس، وهي شركة بذور العلف التابعة لشركة داو أغروسينسس، يوم حقل البرسيم في وقت مبكر من هذا الصيف في يوما بأريز استضافته جون دايلي فارمز لشرح وتوضيح أصناف هاي-جيست الجديدة من اللجنين منخفضة الجودة المتوفرة حاليا لأريزونا و مزارعي كاليفورنيا. ولفت الحدث.


هذا غير مكتمل لنفس الوقت كرمت الخيارات المزدوجة لسبب أن الفوركس الفصفصة دائمة قادرة اثنين، السكان وكذلك لاي الداخلية الخيارات. أضعاف كنت قد جعلت حساب كبير، وقوة الجانب التجارة في وقت لاحق من نية انتهت صلاحيتها.


في العملاق من هذا، المؤهل المثالي الخاص بك هو الضرر، كنت حتى السيطرة ثقب الأمل طرح الصريح التجارة. الصامد الخيارات هي واحدة اثنين، سوبرانو في السابقة ليست على ميتاتريدر 4 قائمة الخادم طريقة المؤمنين، أنت ما هو أكثر جيل خلاف ذلك التهرب من الميل.


نمط من الخيارات التجارية خيارات الرأس وأشار يستريح كل واحد من المبتدئين في نية هذا السوق على الطريق للحصول على.


بذور الفوريكس.


منذ عام 2018، كانت بذور ألفوريكس واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفصفصة والعلف العلف الزراعي لصناعة الألبان ولحم البقر. واحدة من أكبر منتجي البرسيم النقي في السوق، ومهمة البذور ألفوريكس هو تطوير وتسويق مبتكرة التكنولوجيا الفصة الملكية التي تزيد إنتاجية العلف من منتجي العلف لتلبية احتياجات سكان العالم المتنامية.


مقرها في وودلاند، كاليفورنيا، وقد ألفوريكس في طليعة من عدد من الابتكارات الهامة في صناعة البرسيم والعلف. وتشمل هذه البرسيم الهجين باستخدام تقنية مسونسترا ® براءة اختراع، ومنتجات هاي-Gest® لو ليغنين البرسيم، ومنتجات هاي-تون، و هيجست ® بمر هجين سودانجراس، وأصناف البرسيم التي تحمل الملوحة، والبرسيم متعدد الطبقات.


وهي شركة تابعة لشركة داو أغروسينسس، وهي نتيجة اندماج بين بذور ديريلاند و كال / ويست سيدز، التي اشترتها داو في عامي 2008 و 2018، على التوالي. من خلال الجمع بين قدرات البحث والتطوير العلف لكلا الشركتين مع سمعة طويلة الأمد، ألفوريكس قادرة على الاستفادة من أكثر من 100 عاما من المعرفة الصناعية في مهمتها لتعزيز البرسيم والتميز العلف. السنة الأولى جلبت الجميع معا، والثاني هو التنفيذ، والآن انها حقا عن النمو.


"نحن حقا شركة البرسيم النقي. لدينا منتجات أخرى تدعم بيع البرسيم، ولكن هذا هو تركيزنا الحقيقي "، ويقول رون كورنيش، المدير العام في ألفوريكس.


أسواق ألفوريكس البذور البرسيم وعلم الوراثة سودانغراس في جميع أنحاء العالم. "في الولايات المتحدة نبيع من خلال العلامات التجارية داو أغروسينسس لدينا. بذور الفوريكس، بذور الألبان، بذور ميكوجين، والعديد من العملاء تسمية خاصة "، ويوضح كورنيش. "خارج الولايات المتحدة لدينا موزعين للعلامة التجارية بذور الألبان في المكسيك وتركيا والصين وجنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية. نحن أيضا بيع كال الغربية بذور العلامة التجارية في الأرجنتين والعمل مع العديد من الشركاء المرخص لهم في الأرجنتين، بيرو، تشيلي، المكسيك، أستراليا، شمال أفريقيا، جنوب افريقيا على سبيل المثال لا الحصر ".


وبالإضافة إلى منشآتي البحث والتطوير في كاليفورنيا، تعمل شركة ألفوريكس على تشغيل مرافق تكييف في واشنطن وأيداهو، بالإضافة إلى محطة أبحاث البرسيم في ولاية ويسكونسن ومخزن في مينيسوتا.


منتجات جديدة تدفع النمو.


في بضع سنوات قصيرة، وقد بنيت ألفوريكس سمعة بين المنتجين بفضل لائحة مبتكرة من المنتجات التي وضعت باستخدام إجراءات تربية النباتات التقليدية. وأداء ألفوريكس أكثر من 3500 امتحان نقاء وإنبات كل عام، قادر على تقديم منتجات ذات جودة عالية وعالية الجودة ومثابرة قوية ومقاومة للجفاف ومقاومة للأمراض والآفات.


واحدة من أحدث الإضافات إلى تشكيلة ألفوريكس، مرحبا-جيست 360 البرسيم هو أول منتج متاح تجاريا البلغين منخفض اللجنين في السوق. من خلال تقليل كمية اللجنين في البرسيم بنسبة تصل إلى 7 إلى 10 في المئة، فإن ألفوريكس قادر على ضمان هضم الألياف المحسنة، وزيادة كمية المادة الجافة، وزيادة مستويات البروتين الخام ومرونة الحصاد دون التضحية بمقاومة الآفات أو صلابة الشتاء.


تم إطلاق منتج هاي-جيست الذي تم إطلاقه في عام 2017 في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع خطط لاقتحام الأسواق الكندية وربما الأسواق الأخرى في المستقبل القريب. يقول كورنيش: "لم يكن أحد يعرف حقا أنه كان قادما، ونضع طنا من الطاقة في جهود الإطلاق لمدة عام، لذلك لنرى إطلاقه وأداءه في الميدان أفضل من المتوقع كان مذهلا".


وبينما تركز الشركة بشكل أساسي على إنتاج البرسيم، تبيع ألفوريكس أيضا البرسيم، سورغومز العلف، وتغطي محاصيل مثل الفجل الخارق والخردل الأبيض من براكو، وكذلك الأعشاب والخليط من الأعشاب.


بعد أن طرحت ألفوريكس عددا من المنتجات المبتكرة منذ إنشائها في عام 2018، فإنها تركز الآن على توسيع قدراتها الإنتاجية ونمو حصتها في السوق. يرى الكورنيش وعدا خاصا في سوق شمال أفريقيا، والذي سيساعد في خدمة مصانع الألبان في المملكة العربية السعودية.


"إنهم ينموون الكثير من البرسيم في المملكة العربية السعودية، ولكن الحكومة تفرض قيودا على كمية المياه التي يمكن استخدامها لتنمو البرسيم، لذلك نحن نبقي عيوننا على الشحن إلى المغرب والجزائر ومناطق أخرى في شمال أفريقيا السودان حيث هناك هو وفرة المياه التي تتطور "، كما يقول.


وللفوريكس وجود ثابت في الأرجنتين، على الرغم من أن السوق كان بطيئا في السنوات الأخيرة بسبب الاضطرابات الاقتصادية والفيضانات على نطاق واسع. يقول كورنيش: "الآن بدأنا نرى بعض بصيص أمل وتقوية سوق لحوم البقر هناك، لذلك قد نرى بعض الانتعاش يحدث في الأرجنتين".


تتبع اتجاهات الصناعة.


وقد شهدت كورنيش التحول في السوق في السنوات الأخيرة نحو اعتماد المنتجات غير المعدلة وراثيا لتلبية بعض متطلبات السوق مع شركات مثل دانون وضع الهدف الطموح من كونها خالية من الكائنات المعدلة وراثيا بحلول عام 2018. مع المزيد والمزيد من المنتجين تبدأ الاستجابة لهذه الاتجاهات في هذه الصناعة، ألفوريكس تتطلع إلى تغيير الطريقة التي تبدو في إنتاجها الخاص. "نحن نشهد توسعا في تلك السوق ليس فقط خارج الولايات المتحدة، ولكن هنا محليا أيضا"، كما يقول.


أثارت على الذرة وفول الصويا مزرعة في جنوب ولاية مينيسوتا، وكان الكورنيش في صناعة حياته كلها، والانضمام ألفوريكس في عام 2018 كمدير المبيعات الوطنية اتهم دمج الشركتين.


بعد حصوله على شهادة الهندسة الزراعية والزراعة من ولاية ايوا في عام 1995، انضم كورنيش الى دويلانكو في ذلك الوقت، وهو الآن داو أغروسينسس. وهو يعمل لدى شركة الزراعة بمختلف القدرات منذ ذلك الوقت، واكتسب خبرة في مجال إدارة الغطاء النباتي الصناعي، والتسويق، والمواد الكيميائية الزراعية، فضلا عن البذور والصفات.


ومع استمرار الشركة في توسيع حضورها في السوق، تتطلع ألفوريكس إلى إطلاق أصناف هجينة وصناعية جديدة من خلال ألفوريكس، والعلامات التجارية الداخلية الأخرى، والعملاء من العلامات التجارية الخاصة، وزيادة إنتاج منتجات هاي-جيست أثناء إجراء البحث والتطوير حيوية للنمو في المستقبل.


تربية البرسيم والأعلاف ليست سهلة. إنها عملية معقدة تتطلب الخبرة والاجتهاد. ويركز هذا التركيز المفرد على مجموعة متزايدة من المزارعين والمنتجين الذين يطلبون فقط أفضل حقولهم وقطعانهم. ومع تزايد عدد سكاننا الذين يتطلعون أكثر فأكثر إلى منتجات الألبان ولحم البقر للبروتين، أصبحت البرسيم والعلف قيمة متزايدة عبر السلسلة الغذائية. مع الفصفصة والأعلاف عالية الأداء التي تساعد الثروة الحيوانية تستفيد أقصى فائدة غذائية، ألفوريكس بفخر يساعد داو أغروسينسس تحقيق مهمتها في تقديم حلول للعالم المتنامي.


© ™ بذور ألفوريكس، بذور كال الغربية، بذور الألبان، هاي-Gest®، هاي-Ton®، msSunstra® هي علامات تجارية لشركة داو كيميكال ("داو") أو شركة تابعة لشركة داو.


ألفوريكس بذور ليك هي شركة تابعة لشركة داو أغروسينسس ليك.


الطبعة الأخيرة.


الخبرة.


أنا لا أعطي الصحافة الوقت من اليوم لأنني عموما لا يثقون في وسائل الإعلام. أوسب من ناحية أخرى عملت معنا لإنتاج منتج الجودة التي جعلت الواقع معنى واستولت حقا ما كان عملنا كل شيء.


البرسيم.


رفع مستوى العائد والبرسيم على كل فدان. أصناف ماركة بيونير ® ليست منتجات "مقاس واحد يناسب الجميع". يمكن للمزارعين الاختيار من بين أصناف ذات خيارات عالية الغلة، عالية الجودة أو وينترهاردي.


دليل البذور التطبيق.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


وتستند المعلومات والتصنيفات على مقارنات مع أصناف العلامة التجارية الرواد الأخرى، وليس أصناف تنافسية. يتم تعيين المعلومات والتقييمات من قبل بيونير علماء الزراعة ومديري البحوث، استنادا إلى متوسط ​​الأداء في جميع أنحاء مجال التكيف في ظل الظروف العادية، على مجموعة واسعة من كل من المناخ وأنواع التربة، وربما لا تتنبأ بالنتائج المستقبلية. ردود المنتج متغيرة وتخضع لأي عدد من الضغوط البيئية والمرضية والآفات. يرجى استخدام هذه المعلومات كجزء من قرار تحديد المواقع للمنتج فقط. الرجوع إلى الرواد أو الاتصال بيونير مبيعات المهنية لأحدث والأكثر اكتمالا قائمة الصفات وعشرات لكل منتج العلامة التجارية بايونير.


9 = المعلقة؛ 1 = ضعيف؛ فارغ = بيانات غير كافية.


يتم التعامل مع الأصناف Pioneer® العلامة التجارية البرسيم مع أبرون ® زل للمساعدة في حماية ضد الشتلات التخميد الأمراض وعفن الجذور فيتوفثورا لإنشاء موقف جيد. ® أبرون هي علامة تجارية مسجلة لشركة سينجينتا غروب كومباني.


ديسيس / بيست ريسيستانس كي.


هر = مقاومة عالية R = مقاومة مر = مقاومة معتدلة لر = المقاومة منخفضة S = فارغة فارغة = البيانات غير كافية.


إه = هاردي للغاية؛ ف = هاردي جدا؛ H = هاردي؛ م = هاردي معتدل؛ نه = نون-هاردي؛ فنه = جدا غير هاردي.


مؤشر مقاومة الأمراض.


دري هو مؤشر المرض على أساس الآفات التالية: الذبول البكتيري، الذبول فيرتيسيليوم، الذبول الفيوزاريوم، أنثارانوس، فيتوفثورا و أفانوميسز (سباق 1) و أفانوميسز (سباق 2). هر = 5 نقاط؛ R = 4 نقاط؛ مر = 3 نقاط؛ لر = 2 نقطة؛ S = 1 نقطة. أعلى ممكن دري = 35 نقطة.


دليل البذور التطبيق.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الهندسة الزراعية.


التطبيقات & أمب؛ أدوات.


كندا جميع الحقوق محفوظة. | ®، تم، سم العلامات التجارية وعلامات الخدمة من دوبونت، بايونير أو أصحابها. © 2017 في.


بذور ألفوريكس ™ أعلنت باسم داو أغروسينسس "البرسيم الأعمال.


اسم جديد يسلط الضوء على زيادة التركيز على البرسيم والعلف المنتجات.


إنديانابوليس - (26 يوليو 2018) - أعلنت شركة داو أغروسينسس ليك، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة داو كيميكال (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: داو)، عن اسم جديد لأعمالها الفوسفورية المتنامية، وهي بذور ألفوريكس ™. الاسم الجديد فعال على الفور. في السابق، في 12 أكتوبر 2018 أعلنت الشركة أنها توسع استثماراتها في صناعة البرسيم من خلال الحصول على أصول بذور كال ويست ® ومقرها في وودلاند، كاليفورنيا.


وسوف تشمل بذور ألفوريكس الجديدة جميع البحوث والتطوير داو أغروسينسس البرسيم وعمليات إنتاج البذور، فضلا عن الترخيص العالمي والعلامات الخاصة البرسيم الشركات التي كانت تدار سابقا من قبل كال ويست وبذور الألبان.


وقال بول فراي، المدير العام لبذور الفوريكس: "إن الاسم الجديد يدل على أولوية الشركة في كونها خبراء البرسيم والأعلاف التي يمكن للمنتجين والأعمال الزراعية الاعتماد عليها. "هذا هو تطور كبير للثروة، الماشية، ومنتجي الحليب. وستسمح الأعمال المجمعة التي تدعمها شركة داو أغروسينسس بتطوير منتجات وتكنولوجيات جديدة تساعد منتجي العلف ".


في المستقبل، وسوف تستمر بذور ديريلاند لتسويق وبيع بذور البرسيم ذات العلامات التجارية الألبان من خلال شبكة تاجر لها. كما ستواصل شركة برودوسر تشويس® بيع منتجات الفصفصة والعلف لبذور ألفوريكس ™.


اكتسبت شركة داو أغروسينسس شركة كال ويست سيدس، المزود الرئيسي للبرسيم والبرسيم وغيرها من المحاصيل لشركات البذور والمزارعين في الولايات المتحدة وكندا و 25 دولة أخرى حول العالم. وقد أدت إضافة بذور كال ويست إلى توسيع أعمال شركة البرسيم في شركة داو أغروسينسس وتعزيز أعمالها العلفية العالمية.


وقال توم ستراتشوتا، المدير العام: "تمتلك بذور الألبان تاريخا طويلا في مجال البرسيم، والجمع بين جهودنا في مجال البحث والتطوير وإنتاج البذور في إطار شركة داو أغروسينسس في بذور ألفوريكس سيعزز قدرة ألبانيلاند على الاستمرار في توفير علم الوراثة والتكنولوجيا الفصة المبتكرة للمزارعين" مدير، ديريلاند، إنتزع الشعر عن الجلد، بسبب، الغرب، بيند، ويسك.


داو أغروسينسس، ومقرها في انديانابوليس بولاية انديانا، الولايات المتحدة الأمريكية، وتطوير حماية المحاصيل الرائدة وحلول التكنولوجيا الحيوية النباتية لمواجهة تحديات العالم المتنامي. داو أغروسينسس هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة داو للكيماويات وكان المبيعات العالمية السنوية من 6.4 مليار $ في عام 2018. معرفة المزيد في دواغرو. اتبع داو أغروسينسس في الفيسبوك ويوتيوب أو الاشتراك في موقعنا على الأخبار بيان آر إس إس.


معلومات عنا.


الاستدامة.


التعاون.


المقر العالمي الثقافة والترفيه الموارد التعليمية الرياضة تناول الطعام روابط مفيدة ثقافتنا قيمنا الأساسية تقدير التنوع العمل / الحياة التوازن لماذا العمل هنا التطوير الوظيفي التعويض والاعتراف إدارة صحتك المستقبل الأمن المالي مزايا الأسرة مسارات وظيفية من نحن.


مصادر.


وريج؛ & التجارة؛ * علامة تجارية لشركة داو للكيماويات (داو) أو شركة تابعة لشركة داو.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى أليدزيد.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d8097b994598f8d & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment