Saturday 17 March 2018

الفوركس الكتاب الأسود رر


Mt4 الفوركس الأسود مراجعة الكتاب.
تمرير داستين عادة طرد أن الفوركس الكتاب الأسود سوف تكون متاحة بسهولة العملاء توظيف. ويمكن الاستفادة من البرامج المدهشة التالية من قبل ممر دستين للحصول على فترة طويلة. انه يعتقد أخيرا أن تنمو إلى معظم الناس. لقد أشارنا إلى ممر دستين فيما يتعلق عبر 5 وقتا طويلا وهذا أيضا التعامل المنتج أو الخدمة عادة باستخدام في مكان يجري متفوقة خطيرة الفرد.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
لقد تعرض بيتا لاختبار العديد من الحلول في أوقات سابقة، ومع ذلك هذا ببساطة أنتجت الكثير من الإحساس. ونحن ندرك أن معظم المعلومات على هذا الموقع هو ذات الصلة إلى الحلول الثنائية، ومع ذلك هذا يمكن أن يكون رائع الذهاب مع للمساعدة في التعامل الثنائية. الفكرة سوف تسمح لك صفقة الصباح أن الثنائيات وتظهر أكثر تمديدا فيما يتعلق قطاع الفوركس. فقط من خلال تجربة تقييم فوريكس بلاك بوك التالية سوف تجدون ما يمكن أن يكون، على وجه التحديد كيف ستعمل الفكرة، جنبا إلى جنب مع سبل استغلال هذه الفكرة.
وهناك الكثير من هذه أعلى كتاب فورسبلاك إظهار الاكسسوارات المقنعة. في خلفية الحركة في أسواق الفوركس. مدرب الناس طرق لتوظيف الدولة من بين الفن طرق الاقتصاد القياسي للتنبؤ الفوركس الأسود أقساط. وهم يبحثون بشكل عام بمزيد من التفصيل أهم التصاميم التي يتم تنفيذها فقط من قبل أشخاص ماهرين مع كبار المصرفيين جنبا إلى جنب مع أموال التحوط. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على عقد من معرفة أكثر من ذلك بكثير، وهناك & # 8217؛ فرصة لك & # 8217؛ جدي بالإضافة إلى ذلك بالإضافة إلى الكتب مع المالية التنفيذية والعديد من المجالات الأخرى مفصلة مفصلة تتعلق الجانب المغادر من هذا الموقع. معظم الكتب المدرجة في موقع الفوركس دراسة على الانترنت يتم نقلها عموما مع السوق الأمازون. ومع ذلك يمكنك أكوير هذه بسهولة مع بعض من موقعنا على الانترنت، تلك الخروج سوف تنتهي مع الأمازون & # 8217؛ ق آلات المحمية.
عمليات البحث الأخيرة.
المشاركات الاخيرة.
آخر بحث عنه.
أشياء عظيمة .
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

تداول البجعات السوداء في الفوركس.
البجعة السوداء هو حدث لا يمكن التنبؤ به يحمل عواقب وخيمة.
في السوق البجعة السوداء هو الاتجاه على المدى الطويل التي يمكن أن تجلب لك إما أرباح كبيرة (إذا كنت تذهب معها) أو وضع لكم للخروج من التداول (إذا كنت تذهب ضد ذلك).
لقد عرضت لأول مرة على هذا المفهوم عندما جئت عبر كتاب من أكثر الكتب مبيعا يسمى & كوت؛ البجعة السوداء: ذي إمباكت أوف ذي إمبروبل & كوت؛ من قبل مؤلف معين يدعى نسيم نيكولاس طالب.
أصبح السيد طالب مشهورا بعد انهيار مالي عام 2007 (الذي كان بجعة سوداء نفسها) وكتابه جعله في مقدمة قائمة أفضل الكتب مبيعا (نجاح كتابه هو البجعة السوداء أيضا).
بعد قراءة جزء من الكتاب بدأت التفكير في طريقة عملية للاستفادة من البجعات السوداء والحد من آثارها الكارثية في بيئة تجارية. جئت أخيرا لجعل هذا النظام الذي يمكن أن يضع المستثمرين استخدامه في طريق البجعات السوداء للاستفادة منها عند حدوثها.
ما تقوم به أساسا هو جعل خسائر صغيرة وأرباح صغيرة حتى يمسك اتجاه طويل.
هناك نوعان من اليقين حول هذا النظام:
- يجعل الخسائر.
- يمسك اتجاهات كبيرة.
عن الخسائر: يتم تحديد نسبة المخاطر عند 1٪، بالإضافة إلى ذلك يستخدم النظام حد وقف الخسارة لإبقاء الخسائر صغيرة وتحت السيطرة.
حول الاتجاهات الكبيرة: النظام لا يستخدم حد جني الأرباح من أجل البقاء مفتوحة لأرباح كبيرة، عندما يتم القبض على الاتجاه الكبير الذي تريد متابعته حتى انتهى.
ما يمكن أن تتوقعه من هذا النظام هو النمو المستدام على المدى الطويل، وأنا لن ينخدع من نتائج أقل من 7 سنوات.
قراءة الجزء التالي ما النظام لا هو أكثر أهمية مما يفعله في الواقع.
ما هذا النظام لا.
هذا هو القسم الأكثر أهمية حول هذا النظام التجاري.
سأقول لك بعض الأشياء التي لا يتوقعها من هذا النظام:
الملكية الأولى من البجعة السوداء هو أنه لا يمكن التنبؤ بها.
لا تقدم إي المقدمة هنا إلى التنبؤ بالبجعات السوداء (لأنها لا يمكن التنبؤ بها)، ولكن لتكون على استعداد لهم عندما تحدث.
في كتاب السيد نيكولاس طالب قرأت عنوان جذاب: & كوت؛ بليد أو بلوب & كوت ؛.
بالنسبة له هناك طريقتان لفقد المال (وأنا لا أعرف وسيلة ثالثة لهذه المسألة):
النفخ: يمكنك تحقيق مكاسب صغيرة على مر الزمن من خلال اتخاذ مخاطر كبيرة، وعندما يحدث البجعة السوداء تفقد الكثير، قد تكون كل من الاستثمارات الأولية الخاصة بك. بالنسبة لك البجعة السوداء قد انتهت عندما تستهلك استثماراتك تماما.
ينخدع: سوف يكون اتخاذ خسائر صغيرة مع مرور الوقت وعندما يحدث البجعة السوداء تستفيد منه، على عكس جزء ضربة لا توجد حدود لكمية الأرباح البجعة السوداء يمكن أن تجعل لك.
أنا في التداول التلقائي لبضع سنوات الآن، لقد جئت عبر العديد من مناطق العد التي من شأنها أن تعطيك نتائج مذهلة (باكتستينغ أو التداول المباشر)، ولكن بعد حين أنها تجعل خسائر كبيرة.
دعونا نلقي نظرة على واحدة من تلك الأنظمة (نسبة المخاطر 57٪):
هذا هو سنة واحدة من باكتستينغ، تبدو جيدة هاه؟
سنة أخرى ويبدو أفضل، وبعض الناس قد القفز على هذا النظام الذي يبدو وكأنه معجزة!
بعد بضعة أشهر: عفوا! فقط قبل مضاعفة الاستثمارات الأولية فجر النظام. وخلاصة القول هي: أنظمة مماثلة في نهاية المطاف تفجير.
ما رأيت للتو هو مماثل لما حدث لكثير من صناديق الاستثمار على مدى التاريخ، وأفلست البنوك بأكملها لأخذ مخاطر كبيرة والاعتقاد كثيرا في الإحصاءات والنماذج الرياضية. هذا هو نوع من الاستراتيجيات التي - على المدى الطويل - تجعل المستثمرين يرغبون أنهم قد أنفقوا أموالهم فقط بطريقة أخرى.
الآن دعونا نلقي نظرة على نهج آخر لفقد وكسب المال.
هذا النهج هو حول اتخاذ المخاطر الصغيرة وانتظار البجعات السوداء لتحقيق أرباح كبيرة من منهم.
النظام المستخدم: بلاك سوان فكس ترادر ​​(نسبة المخاطر 5٪)
اتخاذ هذين الرسم البياني من بسفت:
يوروس الرسم البياني: عشر سنوات باكتستينغ.
الرسم البياني غبوسد: أكثر من عشر سنوات باكتستينغ.
أعتقد أن اختيار استراتيجية فقدان هو أهم جانب من جوانب التداول، لأنه بعد كل ما تريد الفوز، ولكن أيضا كنت ترغب في الحفاظ على الاستثمارات الخاصة بك.
هو حول الاختيار بين واحدة من اثنين من استراتيجيات التداول:
- اتخاذ مخاطر صغيرة مع عدم وجود الحد الأعلى من الأرباح، وتبحث عن نتائج على المدى الطويل.
- تحمل مخاطر كبيرة مع وهم من النجاح التي من شأنها أن تتلاشى إلى خسائر كبيرة.
أنا أرفق البيانات من باكتستينغ بحيث يمكنك أن تبحث في البجعات السوداء النظام اشتعلت.
النظام الخاص بك لا يمسك البجعات السوداء. انها مجرد عادي الفانيليا القديم الماسك الاتجاه من خلال السماح لأول مرة نفسك تنزف حتى الموت من قبل السياط في انتظار اتجاه كبير في المستقبل، ونأمل في نهاية المطاف.
ويوجد لدى المعذبين الصينيين اسم لذلك. الموت ألف التخفيضات . أنت بالتأكيد بحاجة إلى جيب عميق جدا جدا وأخيرا المعالج لتحصل على الخروج من الاكتئاب. نيك ليسون من بنك بارينغ في سنغافورة كسر في نهاية المطاف البنك باتباع هذا النظام. ولم يخسر سوى بضع مليارات من الدوالرات المتداولة فى نيكى وانتهى بالسجن 5 سنوات.
الطريقة المؤكدة لجعل مليون باكز من السوق من قبل هذا النظام هو أن تبدأ مع بضعة ملايين.
الفرضية الكاملة للحدث البجعة السوداء هي أنها نادرة & غ؛ 6-سيغما الأحداث. لماذا يمكن لأي شخص الانتظار من 5-7 سنوات يستغرق لحدث البجعة السوداء الوحيدة التي تحدث فقط للاحتكار على أن مرة واحدة في عقد من الزمن فرصة نادرة؟
نشر هنا مثل هذا انها ستعمل الحصول على تخصيص التعليقات السلبية. [. ]
نعم. انها الاتجاه المشتركة أو حديقة التالية مع طبقة من نسيم طالب الجليد لجعلها تبدو أكثر شهية ومثيرة للاهتمام. انها مثل الأنظمة التي رمي حول مصطلحات & كوت؛ الشبكات العصبية & كوت؛ و & كوت؛ الذكاء الاصطناعي & كوت؛ فقط لأنها تبدو جيدة وذكية.
هو الاتجاه التالية تقنية التاريخ؟ واحدة من القصص المفضلة لدي هو واحد حيث اثنين من التجار الرهان بعضهما البعض حول ما إذا كان أو لا يمكن لشخص ما أن تدرس لتصبح تاجر ناجح. الرجل الذي فاز في الرهان كان قادرا على تعليم الناس العاديين كيفية اتباع الاتجاه التالية التقنيات وأصبحوا بعض التجار يعرفون جيدا.
الآن-في-أيام يبدو الجميع أكثر قلقا حول نماذج التسعير لكل شيء. أعتقد أن التداول هو حقا نبوءة الوفاء الذاتي. (IMHO). الكالينجيون. هذا يجب أن يذهب بعض الناس :)
واحدة من القصص المفضلة لدي هو واحد حيث اثنين من التجار الرهان بعضهما البعض حول ما إذا كان أو لا يمكن لشخص ما أن تدرس لتصبح تاجر ناجح.
الاتجاه التالي هو حقيقي والناس جعل الكثير من المال استدعاء الاتجاه استراتيجيات التالية. والسبب الذي يجعل الناس يختارون اتباع استراتيجيات تجارية بديلة يتعلق بزيادة معدل عودتهم إلى الحد الأقصى و / أو التقليل إلى أدنى حد من خطر الخسارة.
قرأت نيو يوركر بانتظام، ولكن فاتني أن بلوينغوب المادة. شكرًا لك مرة أخرى.
من الناحية المثالية كل واحد منا مشغول في العمل وضع مخططات تجارية أكثر ذكاء وذكاء لتحقيق أقصى قدر من المخاطر العائد العائد على رأس المال (راروك).
إن طالب، الذي يلتزم إلى حد ما بالموضوع الأصلي، لديه بعض الانتقادات المثيرة للاهتمام للقيمة المعرضة للمخاطر، وهو عنصر من مكونات المركز الإقليمي لإعادة التوطين. (ومع ذلك، عليك أن تتخطى حقيقة أنه قد حصلت على اصبع شيطاني على الزناد البلاغية. & كوت؛ لقد اعتبرت دائما أن فار هو الدبلجة & كوت؛ هو اقتباس عينة من موقعه على فوليدبيراندومنيس / quant. html)
بالتأكيد لا يبدو أن يكون منطقيا جدا إذا حاولت أن تفعل ذلك مع الفوركس بقعة. تريد شيئا أكثر من غير المتماثلة - مثل سلال من الخيارات التي تصف غلادويل طالب كما التداول.
أومغ .. من بلاك سوانز إلى بلاك سكولز (فقط عندما كنت أفكر في ذلك). كنت تعتقد أنك تدريب لتصبح سيد فو فو. أنا أراهن لكم الرجال المتقدمين يعرفون صيغة قبالة رأسك رؤساء. ما هي الصفقة الكبيرة مع هذا الرجل سوروس على أي حال؟ كنت أعتقد انه اخترع التداول. كسر البنك انكلترا، صفقة كبيرة. الرجل فقط حصلت على الحظ انه لم يذهب كسر في هذه العملية. نعم، قلت ذلك. (يا صبي أنها ستعمل ركلة لي قبالة الموقع بالتأكيد الآن.)

فوركس بلاك بوك رار
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص بمبلغ 199 دولار أمريكي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس تستر البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

فوريكس الكتاب الأسود (فكسب) الاتجاه المؤشر تحميل.
الابتدائي، عندما فوريكس الكتاب الأسود (فكسب) مؤشر الاتجاه هو مؤشر كبير ليس إي كبير. دقيقة (و # 8217؛ مجرد رأيي الخاص)، أي نوع من التاجر أمل نوعا ما من الربح كمية ضخمة بدلا في البداية لبرامج البرمجيات يجب أن يكون ذلك لتقديم تأكيد خطير من شأنها أن العملية الخاصة بهم سوف تعمل. التأكيد التالي لا يقدم حقا من نوع ما من فيلم المبيعات الإجمالي.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
مزايا توفير إي كبيرة عبر مؤشر كبير وعادة ما تجعل الأسماك إي قد تنتهي بشكل مستمر باكتستد لمساعدتك على اكتشاف فعالية لفترة جنبا إلى جنب مع نسخ الذات واحد التالية. بالإضافة إلى ذلك الحصول على تلك النتائج البقاء مع فوريكس الكتاب الأسود (فكسب) مؤشر الاتجاه وللأسف الزبائن المحتملين الخاص بك قد تلتصق جيدا إلى الكثير من هذه والاستماع إلى أن إي يتحرك عادة على.

فوريكس الكتاب الأسود (فكس) مؤشر الاتجاه MT4 تحميل مجانا.
لذلك أنا تقييم فكسفب المتوسط ​​المتاحة جو. اكتشاف بلدي اثنين من النقاط حقا يستحق حتى الآن & # 8230؛. كما أتيت إلى فهم المبلغ عادة ما يتعلق الجانب المفرط. ومع ذلك يجب أن يدعي المنتج التدريب لبعض الناس بداية عادة ما تكون معلقة. هذا نوع التعامل من الاتجاه تتعامل جنبا إلى جنب مع تشغيل المتاحة يمكن أن يكون نهج الحس السليم الذي يعمل بشكل فعال إذا كان جهاز كمبيوتر كنت البقاء على. هناك كمية لا بأس بها من 100٪ مجانا المعلومات والحقائق الإنترنت للتحقق مما يلي مع ذلك، فإن مكان فبب العمل إمهو هو الاتجاه ثقب سقي، والإبلاغ عن الاتجاه الكامل، أن علامات كسب للمساعدة في مستوى استخدام (ترتبط بوضوح إلى الرسوم البيانية ) جنبا إلى جنب مع علبة الوارد صفقة صفقة يخطر، عندما لن يكون لديك الوقت بالنسبة لك انطلقت عبر العديد من مجموعات للنظر في التداول. يخبر صندوق بريد ديل لوكر هذا الأشخاص فقط بتداول محتمل للتحقيق بالطبع، إذا كانت الفكرة تطابق تلك العوامل للحصول على صفقة في هذه الحالة & # 8220؛ & # 8221؛ بوم & # 8221؛ & # 8221 ؛. المكان كما أرى هذا محدد هو عادة في أقرب وقت كما تعلمون جنبا إلى جنب مع البقاء على الجهاز، انها 's الذهاب إلى اتخاذ تلك التجربة المتاحة. وهذا أمر أساسي للمنظمة البحرية الدولية.
انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.
انتهى التعامل مع البقاء فيما يتعلق 2 أسابيع. التعامل مع التقليدية حقا مع. & # 8217؛ 04 الكثير (4 ميكروس) لكل صفقة جنبا إلى جنب مع تشغيل المتاحة في أقرب وقت فكرة لدغة فقط عن كل هدف مكاسب ل. في حين القيام بذلك، والذهاب سي لمساعدة المواقف التكتيكية عندما لدغات فكرة يمكن أن يكون الهدف الرئيسي هدف ل. أنا على أساس 13٪ على الرغم من تحلق عموما مع 26٪. حقا السمعة حتى الآن ومع ذلك يمكن أن يكون مع ذلك قبل الوقت داخل اللعب.
كان ببساطة لحساب بالضبط ما في الواقع، وأنا أعلم حتى الآن. أنوي رغبات الناس! & # 8221؛

No comments:

Post a Comment