Friday 9 March 2018

أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أستراليا


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


منصات التداول.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول القوية من خلال اسم المستخدم فكسم الخاص بك.


محطة التداول.


لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.


ميتاترادر ​​4.


التجارة مع أي مستشار الخبراء.


منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.


مقارنة المنصات.


أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.


NinjaTrader.


تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.


تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.


المزيد من الموارد.


منصات مميزة.


فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.


ثلاثة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الانخراط في الفوركس. ميتاتريدر 4 (MT4)، نينجاترادر ​​ومحطة التداول تقدم الأفراد وظائف فريدة من نوعها إلى جانب التنفيذ التجاري متفوقة فكسم.


كل منصة يسهل الوصول إلى سوق الفوركس الحية على أساس 24/5. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم لا التعامل مع مكتب التنفيذ (ند) يوفر التجار تنفيذ التجارة مجهول بأفضل الأسعار المتاحة.


المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:


محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.


يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.


ميتاترادر ​​4 (MT4):


MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أعلى وسطاء الفوركس في أستراليا لتداول العملات الأجنبية.


الملايين من الناس من جميع أنحاء العالم كانوا يستخدمون الإنترنت للاستثمار، التجارة بهدف تحقيق الربح. إن الأستراليين لا يختلفون، وهم في الواقع من أكثر الدول نشاطا في هذا الصدد.


نظرا لمستويات عالية من الإلمام بالإنترنت، وانتشار الإنترنت وارتفاع متوسط ​​الدخل المتاح، مقترنا بالإطار التنظيمي غير المقيد، ليس غريبا أن هناك عددا كبيرا جدا من المواطنين الأستراليين الذين يتداولون العملات الأجنبية على الإنترنت.


ومن الاقتصاديات الأساسية أنه إذا كان المنتج أو الخدمة في ارتفاع الطلب، فإن العرض تميل إلى زيادة كذلك. ولذلك، فمن الواضح لماذا هناك الكثير من سماسرة النقد الاسترالي الاسترالي. توفر هذه الشركات التجار الأستراليين فرصة لتحقيق أرباح كبيرة. نظرا للمنافسة الشديدة، وسطاء تقدم عروض مكافأة مربحة وفروق تنافسية للغاية، من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد، وكذلك للحفاظ على تلك الحالية.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 294.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


دور الأوراق المالية الأسترالية & أمب؛ لجنة الاستثمارات.


أوسترليان سكوريتيز & أمب؛ لجنة الاستثمارات (أسيك) هي اسم الهيئة المستقلة المسؤولة عن تنظيم تجارة الفوركس في أستراليا. وقد شكلت الهيئة في البداية في عام 1991، واللجنة الاسترالية للأوراق المالية (أسك) ويعمل حاليا أكثر من 1800 شخص. ويتمثل اختصاص هذه المنظمة في حماية العملاء والمستثمرين والدائنين، على المستوى الاتحادي، والتأكد من أن قوانين الخدمات المالية الأسترالية يتم فرضها وإلزاميتها.


أسيك تتابع عن كثب الوضع مع وسطاء الفوركس التي تقدم التداول للمواطنين الأستراليين، ويحاول التأكد من أن أي وسطاء غير مصرح لهم سوف خدعة الاستراليين إلى التفكير أنها شرعية.


كانت هناك مناقشات حول مخاطر زيادة التداول وإمكانية الحد من الرافعة المالية التي يمكن أن يقدمها الوسطاء إلى رقم أقل بكثير لم يستبعد. هناك عدد قليل جدا من البلدان، وعلى الأخص الولايات المتحدة واليابان التي تحد من الرافعة المالية حتى 50: 1 و 25: 1، على التوالي، ولكن هناك أيضا أمثلة على العكس. في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لا توجد مثل هذه القيود وحاليا يمكن للمرء أن يجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 1000: 1. في أستراليا حاليا، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم الرافعة المالية تصل إلى 500: 1.


الأساسية نصائح التداول الفوركس.


الآن أنت تعرف أن لديك لاختيار وسيط مرخص من قبل أسيك، ولكن ربما كنت لا تزال لا تعرف ما يكفي عن تجارة الفوركس. تحقيق الربح من التداول ليس بالأمر السهل، ومن المؤكد أن الممارسة والخبرة لتحسين مهارات التداول الخاصة بك. ولكن، هناك مبادئ توجيهية عامة يمكنك اتباعها، مما سيزيد بالتأكيد فرصك في تحقيق الربح.


تعيين تمويل واقعية. تعيين نسبة مئوية كحد أقصى من الأموال التي ستستخدمها في عملية تداول واحدة. حدد أزواج العملات التي تخطط للتداول. قراءة مشورة الخبراء، والتشاور مع مصادر مختلفة، ولكن استخلاص النتائج الخاصة بك. لا مطاردة الخسائر.


الجميع الذي يريد أن يبدأ تداول العملات الأجنبية يجب أن نفهم أنه ربما لن تصبح المصدر الرئيسي للدخل، وأنك بحاجة إلى أن نكون حذرين جدا مع المال الذي تستثمره في الفوركس. فمن الأفضل عدم استخدام المال الذي تحتاجه لشيء آخر، ويجب عليك بالتأكيد لا خطر الخاص بك الإيجار / الغذاء / فائدة فواتير المال.


ليس من الحكمة جدا أن خطر بك كامل التمويل على اثنين من الصفقات. إجراء تقييم، تعيين عدد من الصفقات التي ترغب في جعلها يوميا أو في الأسبوع ثم تقسيم التمويل وفقا لذلك. ضع في اعتبارك أن التداول بالرافعة المالية ينطوي على مخاطر، وقد ينتهي بك الأمر إلى فقدان معظم استثماراتك الأولية.


هذا هو السبب في كمية يجب أن تكون صغيرة بما فيه الكفاية بحيث حتى بعض الخسائر في صف واحد لن يضر اموالك.


بعض السماسرة تقدم 30 زوجا من العملات، وبعضها أكثر من ذلك، مثل 40 أو 50 أو حتى حتى 60. ليس من الذكاء أن يتداول زوج العملات إذا لم تكن مألوفا مع أي من العملات وأنه من غير الحكمة على وجه الخصوص للتجارة إذا كنت وليس على علم مع العلاقات التجارية بين البلدان المعنية، اقتصاداتها وما إلى ذلك كاسترالي، وربما كنت أعرف أكثر عن الدولار الاسترالي والأزواج المعنية حيث أنها واحدة من الأطراف. ولكن هذا لا يعني أنه يجب بالضرورة أن تتداول فقط بالدولار الأسترالي.


معظم سماسرة الفوركس تقدم مواد تعليمية مجانية مثل الكتب الإلكترونية، دروس الفيديو وحتى ندوات عبر الإنترنت على الفوركس وتداول العملات الأجنبية. على الانترنت يمكنك أن تجد الكثير من المصادر الأخرى. ومع ذلك، لا يمكن لأحد التنبؤ مع درجة كاملة من الدقة ولا أحد يستطيع أن يضمن أن عليك تحقيق الربح. إذا قالوا أنهم يفعلون، انهم يكذبون. دائما اتبع حركة سعر الذهب، فإنه يمكن أن يكون مؤشرا قويا جدا.


وأخيرا ولكن بالتأكيد ليس آخرا، فقط لأنك قد فقدت على الصفقات القليلة الماضية الخاصة بك لا يعني أن التجارة المقبلة ستكون ربحا، وحركة أسعار العملات بغض النظر عن الاستثمارات الخاصة بك. لا تحاول تعويض ما كنت قد فقدت من خلال الاستثمار أكثر في التجارة الخاصة بك المقبل، لأنك قد ينتهي بك المطاف في حلقة مفرغة وتفقد في نهاية المطاف كل ما تبذلونه من المال.


وسطاء الفوركس وعرضهم.


كما سيتم زيادة فرصك في تحقيق الربح إذا اخترت وسيط الفوركس المناسب، أي واحد الذي يقدم أفضل الأسعار والمكافآت والرافعة المالية. وعلاوة على ذلك، فإن تجربة التداول كله أيضا أن يكون أفضل بكثير إذا اخترت وسيط الحق. هذا هو السبب في أنك يجب أن تولي اهتماما بالتأكيد إلى الأشياء التالية، بقدر ما كل واحد منهم هو مهم بالنسبة لك.


أزواج عرض - قلنا بالفعل أن بعض وسطاء العملات الأجنبية الاسترالية تقدم عددا كبيرا من الأزواج. إذا كنت تنوي تداول أزواج طفيفة وغريبة، فإن هذا الجزء من العرض التجاري سيكون في غاية الأهمية بالنسبة لك. إذا كنت تخطط على التمسك الأزواج الأكثر تداولا، فإنه لن يكون ذا أهمية كبيرة. الرافعة المالية - كما تعلمون فإن الرافعة المالية لا تزال غير مقيدة بالقانون في أستراليا، وبالتالي يسمح لك بالتداول برافعة مالية عالية جدا، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية. انتشار - معظم وسطاء الفوركس جعل أرباحهم من خلال انتشار، وأرق هو أقل ربح للوسيط والمزيد من المال للتجار. ولذلك، فمن الأهمية القصوى لكل تاجر أن يكون وسيط الذي يوفر ينتشر تنافسية جدا، بحيث الأرباح يمكن تعظيم / الخسائر يمكن التقليل. مكافأة - العديد من السماسرة سوف نقدم لك مبلغ إضافي للتجارة مع الحق بعد تسجيل حساب، أو مباشرة بعد إجراء الإيداع الأول. إذا كان هو مكافأة الإيداع الأول، فإنه عادة ما تطابق الإيداع الأول الخاص بك تصل إلى مبلغ معين، في حين إذا كان هو مكافأة لا الإيداع، وسوف يكون مبلغ ثابت. من خلال المطالبة باستخدام مكافأة الترحيب (والمكافآت الأخرى التي قد يقدمها الوسيط)، يمكنك زيادة فرصك في تحقيق الربح، حيث تحصل على المزيد من الأموال التجارية تحت تصرفك. خيارات الإيداع والسحب - جميع الوسطاء المسجلين والمرخص لهم يضمنون سلامة المعاملات التي تتم من خلال موقعهم الإلكتروني، ولكن بعضهم يقدم خيارات أقل من الخيارات الأخرى. كما أن بعض السماسرة يتحملون رسوم الإيداع و / أو السحب، في حين أن البعض الآخر لا يفعل ذلك. نحن لا يجب أن نوضح لماذا السماسرة التي تقدم المزيد من الخيارات ولا تفرض أي رسوم أفضل. منصات التداول - معظم السماسرة تقدم التجار فرصة للتداول والتحقق من كيفية تجارتهم تذهب على أجهزتهم النقالة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تقدم أكثر من منصة واحدة، حيث يتضمن كل منصة ميزات وخيارات مختلفة. بعضها أكثر تعقيدا ويهدف إلى التجار أكثر خبرة، في حين أن الخيارات هي أكثر أساسية.


هناك بعض القضايا الأخرى التي قد تكون ذات أهمية للتجار، مثل دعم العملاء، وسهولة الاستخدام لموقع التداول وجودة المواد التعليمية، حيث أن معظم السماسرة توفر على الأقل نوعا من الدروس وغيرها من المعلومات المفيدة بشأن تداول العملات الأجنبية.


لا، في الوقت الحالي ليس هناك حد مطبق والعديد من السماسرة الاسترالية تقدم رافعة مالية تصل إلى 500: 1، ولكن كانت هناك العديد من المناقشات بشأن إدخال حد رافعة مالية وهذا الخيار لم يستبعد.


نعم، تخضع أرباح وخسائر تداول العملات الأجنبية للضريبة بموجب قانون تقييم ضريبة الدخل لعام 1997، أو بالتحديد القسم 775 والفرعان 960 جيم ودال.


ال تخضع أرباح وخسائر العملة للضريبة إال في حال تحققها. ووفقا للأحكام القانونية، هناك عدة أحداث تحقق بالنسبة للعملات الأجنبية، ومنها: التخلص منها، أو التوقف عن الحصول على الحق في تلقي، أو التوقف عن الالتزام بالاستلام / الدفع، أو التوقف عن الحصول على الحق في الدفع (بالعملة الأجنبية) ).


نعم، فإن التجار الأستراليين الذين يتاجرون من خلال وسطاء مرخصين في أستراليا يحصلون على مكافآتهم بالدولار الأسترالي.


ونظرا للطبيعة الفريدة لاقتصاد استراليا التي تعتمد اعتمادا كبيرا على أسعار السلع التي تصدرها أستراليا. الدولار الأسترالي مستقل جدا عن العملات الرئيسية الأخرى، لكنه متقلب للغاية، مما يجعله عملة مثيرة جدا للاهتمام للتجار المضاربة.


أحدث المقالات.


دراسة جديدة تظهر تباين كبير في الرواتب في المملكة المتحدة فتس الرواتب.


كلية الأعمال فليريك في بلجيكا حملت.


الاقتصاد الهندي سوف تتفوق على فرنسا والمملكة المتحدة في عام 2018.


ومن المتوقع أن يتخطى الاقتصاد الهندي.


الين لا يزال ضعيفا على الرغم من بيانات الإنفاق المستهلك الصلبة.


يبقى سوق الفوركس هادئ نسبيا كما.


اقتصاد كندا الأكشاك بشكل غير متوقع في أكتوبر.


وانخفض الدولار الكندي مقابل منافسيه.


الجنيه يقوي كما العجز في الحساب الجاري في المملكة المتحدة يضييق.


اتحاد الصناعات البريطانية (كب) مؤخرا.


القائمة الأساسية.


كمتاجر الفوركس الاسترالي يجب عليك وضع معا قائمة مرجعية صارمة جدا من شأنها أن تسمح لك لمطابقة بعناية الرغبات الخاصة بك والمطالب إلى أي وسيط فوركس كنت تفكر في أن تصبح عميلا.


من خلال وجود المعايير الخاصة بك مجموعة فيما يتعلق بما تتوقع وتتطلب من أي وسطاء الفوركس سوف تزيد فرصتك في الواقع العثور على مثل هذا الموقع على الانترنت، وينبغي أبدا أن تواجه أي نوع من المشاكل.


الفوركس وسطاء التعليقات.


الهدف الرئيسي من هذا الموقع تداول الفوركس أستراليا هو أن نقدم لكم مجموعة من استعراض وسطاء الفوركس التي تسير على كل ما تبذلونه من خلال الاطلاع على تلك الاستعراضات ونرى ما كل واحد أن نقدم لكم. سيؤدي ذلك إلى تمكينك من اتخاذ قراراتك المستنيرة بشأن المواقع التي تضع علامة على جميع المربعات المناسبة لاحتياجاتك.


ليس كل من وسطاء الفوركس سوف تأتي عبر الإنترنت تقدم أستراليا التجار على أساس كل ما يبحثون عنه، في حين أن أكبر وسطاء الفوركس والسماسرة أكثر شهرة سوف نقدم لك الكثير من أزواج العملات المختلفة، والرافعة المالية العالية والكثير من مختلف تداول العملات الأجنبية منصات، وسوف تجد في كثير من الأحيان هو تلك السماسرة تقدم لك خدمة أكثر تخصيصا بكثير من شأنها أن نداء الى اكثر من غيرها.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة فاحصة حول هذا الموقع، لجعل مقارنات الفوركس وسطاء قد يستغرق الكثير من الوقت والجهد من جانبكم، ولكن بالتأكيد سوف يكون الوقت قد قضى بشكل جيد، ولدينا أكثر من كافية كبار وسطاء الفوركس الاسترالي المدرجة في جميع أنحاء هذا الموقع سيكون لديك الكثير للاختيار من بينها.


مقارنة ميزات منصة التداول ومكافآت وسطاء الفوركس.


إذا كنت من ذوي الخبرة في أستراليا مقرها الفوركس التاجر ثم ربما لديك بالفعل منصة التداول المفضلة الخاصة بك التي تميل إلى استخدامها في كل مرة كنت تداول الفوركس على الانترنت. ومع ذلك، إذا كنت جديدا على عالم تداول العملات ثم الرجاء اتخاذ بعض الوقت التحقق من قسم لدينا من موقع مخصص لمقارنة منصات التداول الفوركس.


وأنت تسير لتجد أنه يمكنك البدء في تداول الفوركس إما باستخدام منصة تداول قابلة للتحميل بالكامل، منصة تداول تستند إلى متصفح الويب أو حتى من خلال الوصول إلى واحدة من منصات التداول المحمول الجديدة والدولة من الفن، أن الكثير من لدينا واردة و أعلى أستراليا وسطاء الفوركس متاحة الآن.


وسوف تأتي كل منصة التداول مع مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، وأنت تسير لتجد أنه من خلال اختيار واحد الذي يناشد الاحتياجات الفريدة الخاصة بك، سوف تكون قادرة على استخدام العديد من استراتيجيات التداول المختلفة وخيارات قابل للتعديل والإعدادات التي من شأنها تمكين لك لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك الفريدة والمفضلة.


قائمة الاستراليين لتجار الفوركس.


وسوف نسلط الضوء الآن على عدة جوانب لاختيار وسيط الفوركس التي يجب أن تأخذ علما إذا كنت مقرها في أستراليا. وفيما يلي العديد من الميزات التي يجب أن تبحث عن أن تقدم من قبل أي وسيط فوركس قد تفكر في الانضمام إلى ما يصل إلى.


تأكد من أن أي وسيط فوركس كنت تأتي عبر المدرجة في وسطاء الفوركس أستراليا استعراض قسم من الموقع نقدم لكم كل من الميزات التالية، لأنه إذا فعلوا ثم أنت ذاهب لتجد سيكون لديك تجربة تداول مستدير تماما، وينبغي أبدا أن يكون غير مضايق أو يجب أن تجعل أي نوع من تشمل عند تداول العملات في تلك المواقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز الخيارات المصرفية - أحد جوانب اختيار وسيط الفوركس الذي تتداول فيه العديد من التجار المستقرين في أستراليا غالبا ما يتجاهلون، هو أنه يجب عليك تحديد موقع يسمح لك ويسمح لك بتمويل حسابك باستخدام الدولار الأسترالي.


على أقل تقدير أي وسيط فوركس يجب أن تعطيك مجموعة من خيارات الإيداع والسحب التي لن يعني أنك سوف تضرب مع الرسوم والرسوم لتحويل أود الخاص بك إلى عملة التداول المستخدمة من قبل أي منصة التداول.


إذا كنت تضطر لدفع الكثير من الرسوم الإضافية لتحويل ميزانية التداول الخاصة بك إلى عملة واحدة ثم مجموعة أخرى من الرسوم والرسوم لتحويل الانسحاب من عملة واحدة مرة أخرى إلى أود ثم أن يذهب إلى تناول الطعام باستمرار بعيدا عن الأرباح الخاصة بك، وهو شيء أي تاجر العملة يجب أن تطرح مع.


لذلك اخترنا أن ندرج وسطاء الفوركس الاستراليين الذين يقدمون لعملائهم مجموعة واسعة ومتنوعة جدا من الخيارات المصرفية. هذا سوف يسمح لك لتمويل حساب التداول الخاص بك على الانترنت وجعل الانسحاب منه، آمنة في المعرفة أنك لن تخسر أي قيمة من الصفقات الفائزة أو تؤثر على قيمة ميزانيات التداول الخاص بك عن طريق إجبارهم على دفع رسوم وعمولات عالية. وسطاء الفوركس الاسترالي المرخص والمنظم - قد تكون مشكوك فيها قليلا فيما يتعلق في الواقع أصبح تاجر الفوركس على الانترنت إذا كنت قد قرأت قصص الرعب من التجار الذين فقدوا مبالغ ضخمة من النقد عند تداول وسطاء الفوركس معينة.


مع الإنترنت ما هو عليه، كما أنه لا توجد الآن حدود في مكان فيما يتعلق المواقع التي يمكنك تداول العملات في، فمن الأهمية بمكان أن تقوم بالتسجيل فقط وتصبح عميلا لوسيط الفوركس الذي مرخص بالكامل و ينظمها اختصاص ترخيص معترف به.


إذا كنت عن طريق تمرير وتجاهل تلك المواقع التجارية التي يوجد مقرها في البلدان التي قد لم يسمعوا من أو الذين لا يحملون رخصة تجارية كاملة ثم أنك لن تتعرض لخطر الانقطاع أو خداع.


كل من وسطاء الفوركس الاستراليين المدرجين والمراجعين بالكامل الذين تم العثور عليهم على هذا الموقع يحملون رخصة تجارية كاملة في ولاية ترخيص معترف بها. وهذا يضمن أموالك محتفظ بها في حساب منفصل وسيكون لديك سلطة الترخيص المعنية لاستدعاء إذا كان لديك أي وقت مضى أي مشاكل حلها التداول في أي من كبار وسطاء الفوركس لدينا.


هناك مخاطر كافية تنطوي على اختيار خيارات الفوركس الحق في التجارة على أمل كنت قفل في وتحقيق الربح على تلك الصفقات دون أن تأخذ أي مخاطر لا لزوم لها فيما يتعلق وسطاء الفوركس كنت تضع تلك الصفقات في التلاشي في الليل! أوسترليان فوركس بروكرز سيغن أوب بونوسس - هناك الكثير من القيمة التي يمكن أن تكون عن طريق فتح أكثر من حساب تداول واحد في أي من وسطاء الفوركس الأستراليين الأوائل، حيث يقدم كل واحد منهم للتجار المسجلين حديثا مجموعة من مكافآت الاشتراك التي يمكن الاستفادة من عندما تمول حسابات التداول الخاصة بهم لأول مرة.


في حين أنه من المهم لأي تاجر الفوركس أن لا يتأثر حجم مكافأة الاشتراك، تلك التي سوف تأتي عبر يمكن أن تختلف في الحجم والقيمة، وعلى هذا النحو عندما كنت تتطلع إلى زيادة فرص جعل الخاص بك المتكررة الفوركس مربحة الصفقات، لا يتسوق للحصول على أفضل العروض مكافأة قيمتها.


من خلال التمسك بأي من وسطاء الفوركس قمنا بمراجعة وعرضت على هذا الموقع سوف تكون آمنة في المعرفة كل موقع مرخص، ينظم والأهم من ذلك لن تعطيك تدور عندما يتعلق الأمر في صرف في أرباح التداول الخاصة بك.


لدينا دليل متعمق الذي سيسمح لك بمقارنة مكافآت وسطاء الفوركس ويدعوكم إلى إلقاء نظرة على هذا القسم من موقعنا على الانترنت، لمرة واحدة كنت تعرف كيفية الاستفادة الكاملة من أي مكافأة الاشتراك يمكنك في كثير من الأحيان تحوط الصفقات الخاصة بك وتكون مضمونة لتحقيق الربح. أعلى العملات الأجنبية معدلات الرافعة المالية - وأخيرا نود منك أن تنظر بعناية في معدلات الرافعة المالية الفعلية التي يقدمها العديد من كبار وسطاء الفوركس الاستراليين. كما كنت لا شراء في الواقع ثم بيع العملة عند التداول في أي من وسطاء مراجعة لدينا، وسوف تجد أنه من الممكن أن تجد في الواقع بعض معدلات الرافعة الضخمة على العرض اعتمادا على أي وسيط قمت بالتسجيل.


صحيح أن مفهوم تداول الفوركس قد يكون غريبا تماما على بعض الناس، ولكن بمجرد اكتساب فهم أفضل بكثير لفرص تداول الفوركس الفريدة والمتنوعة التي سوف تصبح متاحة لك في بيئة التداول عبر الإنترنت قد تكون مهتمة في إعطائها الذهاب لنفسك.


ولكن من فضلك، هل تنفق الكثير من الوقت كما هو مطلوب بالنسبة لك للحصول على السيطرة الكاملة وفهم جميع النقاط الدقيقة للتجارة الفوركس على الانترنت، في حين يمكن أن يكون هناك بعض الأرباح الضخمة التي يتعين القيام بها هناك دائما أن يكون عنصرا من عند تداول الفوركس عبر الإنترنت.


وقد تم تصميم هذا الموقع بأكمله لإعطاء كل من تجار الفوركس الاستراليين المبتدئين وذوي الخبرة ثروة من المعلومات القيمة ليس فقط لاختيار كيفية تداول الفوركس على الانترنت، ولكن أيضا كيفية السيطرة على تداول العملات، ووضع استراتيجيات التداول وأيضا تنوير زوار موقعنا على الانترنت على إتقان الفنون الجميلة جدا من تداول الفوركس على الانترنت.


أفضل منصة تداول الفوركس لتجار العملات.


اختيار أفضل منصة تداول الفوركس لنمط التداول الخاص بك والاستراتيجيات هي واحدة من القرارات الأكثر أهمية عند تداول العملات.


يمكن أن يكون الجمع بين المنصة المناسبة مع وسيط الفوركس الأعلى الذي يوفر فروق أسعار منخفضة وسرعة تنفيذ سريعة ورافعة مالية مناسبة الفرق بين النجاح والفشل في أسواق العملات.


عرض وسطاء الفوركس الرائدة أدناه تقديم أفضل منصات التداول أدناه.


؟ سرعة التنفيذ؟ ؟ دعم ميتاترادر؟ ؟ هل عرض المنصة شبكة اتصالات إلكترونية (إن)؟ ؟ يقطع مكتب التعامل؟ ؟ الأجهزة المتوافقة؟ رسوم انتشار - أود / أوسد؟ تأثير ايجابي ؟ عدد أزواج العملات المعروضة؟ الحد الأدنى للإيداع؟ ينظم في؟ طرق الدفع؟ تعليقات؟ مكافأة ترويجية.


من 0.1 نقطة 500: 1 70 $ 200 أستراليا [دساتينغ شو = "بفتب-بيبرستون" تيتل = "بيبرستون ريفيو"] كانتاس مكافأة الاشتراك (10 نقاط كف لكل دولار 1 مودعة) زيارة الموقع.


من 0.0 نقطة 400: 1 61 $ 200 أستراليا [دساتينغ شو = "بفتب-إكسيترادر" تيتل = "أكسيترادر ​​ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


من 0.6 نقطة 200: 1 90 $ 0 أستراليا [دساتينغ شو = "بفتب-غو" تيتل = "غو ماركيتس ريفيو"] زيارة الموقع الإلكتروني.


من 2 نقطة 294: 1 50 $ 100 أستراليا [دساتينغ شو = "بفتب-plus500" تيتل = "بلوس 500 ريفيو"] زيارة الموقع.


ثابت - 1.8 نقطة 400: 1 135 $ 100 أستراليا [دساتينغ شو = "بفتب-إيسيفوريكس" تيتل = "إيسي فوريكس ريفيو"] 20٪ الائتمان التجاري على الإيداع الأول زيارة الموقع الإلكتروني.


موقع المقارنة سمز الرائدة.


بيبرستون لديه أفضل منصة التداول الفوركس والميزات.


مقارنة في 24/09/2017 من أفضل وسطاء الفوركس وجدت بيبرستون عرضت أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لتجار العملات مع:


أفضل 7 منصات تداول على العرض بما في ذلك ميتاتريدر 4 أسرع سرعة التنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية الخام (إن) ضمان أسرع تسوية وأكثر دقة الأسعار. ينتشر من 0.1 نقطة فقط، وأكثر تنافسية في السوق. المعادن والعملات (70) تسهيلات تجارية.


تخط إلى الأمام.


منصات التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون هي وسيط استرالي واحد فقط لتقديم 7 منصات بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر، وهما منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، بيبرستون كما يوفر بيئة إدج السماح للعملاء مباشرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التداول عبر منصة التداول الأكثر شعبية (ميتاتريدر 4). هذا هو ما يصل إلى 12 مرات أسرع من منصات المنافس، ويقدم التسعير الأمثل وتعزيز الاتصال من خلال إن إنتاج ينتشر أكثر تشددا.


كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التنفيذ؟


بالإضافة إلى سرعات التنفيذ 12x المذكورة أعلاه تم تحقيق تخفيض آخر 10x في الكمون من خلال اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في مدينة نيويورك. كما قدمت الشركة نقرة واحدة تداول العملات الأجنبية منذ وقت ليس ببعيد. هذه ميزة لا تصدق لديها في أسواق العملات المتقلبة اليوم حيث كل التهم الثانية الواحدة. صنع أو كسر التجارة.


مع بيبرستون & # 8217؛ s أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الصفقات يتم تسويتها إلكترونيا ومباشرة من خوادم البنك. على عكس بعض من بيبرستون & # 8217؛ s المنافسين، أي جزء من عملية التداول هو دليل أو ينطوي على مكتب التعامل. في استعراضنا بيبرستون وجدنا كفاءة التسعير لا يصدق عند التداول بفضل أماكن إن والأنظمة المصرفية الخاصة بهم. هذه الدقة التسعير يقلل من الانزلاق ويضمن تجار التجزئة لا تفقد رأس المال الثمين دون داع.


خدمة الزبائن.


وينظم بيبرستون في أستراليا مما يعني أن جميع الموظفين تلبية الحد الأدنى من معايير التدريب التي وضعتها الهيئة التنظيمية. أنها تجلب تجربة خدمة شخصية للتجار من لحظة الانضمام مع مركز الاتصال مفتوحة 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع لنتعاقب هم على الانترنت خلال ساعات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.


يمكن للموظفين مساعدة التجار العملات مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية التي يمكن من خلال وسيط الفوركس بسبب سرعة التنفيذ السريع. وهناك أيضا الميزات المتقدمة التي يسمح بها من سلخ فروة الرأس إلى مناطق العد من خلال منصة على عكس العديد من وسطاء أستراليا الأخرى التي لا تسمح لهذه الميزات.


بيبرستون ريفيو أوف سبريادس & أمب؛ الرسوم.


بيبرستون ينتشر أكثر تنافسية في هذه الصناعة. يجب على التجار الذين يبحثون عن الكشف عن أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أن يدرسوا ذلك في حساباتهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشركة التي ستمضي قدما. بيبرستون قادرة على تقديم العملاء بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة في العالم بسبب وصولهم إلى الطبقة 1 السيولة من بعض من أكبر البنوك في العالم.


بيبرستون أيضا توفر فروق في الصناعة الرائدة على 50+ أزواج العملات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أنك لا تحدد فقط منصة تداول العملات الصلبة ولكن أيضا وسيط الفوركس كبار.


تداول العملات مستويات الرافعة المالية.


بيبرستون تقدم تداول مستقر من 500: 1 وهو واحد من أعلى المستويات على العرض في هذه الصناعة.


وتجدر الإشارة إلى أنه على الصعيد الدولي، فإن أي تداول بالرافعة يتجاوز 200: 1 يعتبر مرتفعا وينبغي أن ينظر فيه فقط تجار الفوركس الأستراليون المتقدمون. بيبرستون تقدم تجار الفوركس لاختيار مستوى الرافعة المالية التي تناسب مستوى شهيتهم المخاطرة والخبرة. يحدث هذا عندما يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لاحتياجاتهم. في سبتمبر 2017 فقط ثينكفوريكس، سمك & أمب؛ إيك الأسواق مطابقة بيبرستون & # 8217؛ s الاستدانة نسبة التداول مع 500: 1. عند تداول أسواق الفوركس في مثل هذه المستويات أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات.


التنظيم المحلي.


عند المقارنة وسطاء الفوركس نراجع وسطاء الفوركس الأعلى مع التاجر الأسترالي في الاعتبار. لذلك، التنظيم الأسترالي هو واحد من الأشياء الأولى التي نبحث عنها في السمعة التجارية تداول العملات الأجنبية مزود. بعد الانتهاء من استعراض بيبرستون لدينا، وصلنا إلى استنتاج أن التجار يمكن أن التجارة العملة مع الثقة مع بيبرستون مع العلم أنها تخضع لتنظيم صارم ومعتمدة بموجب قانون الاسترالية الصارمة.


إفون & أمب؛ التوافق الروبوت.


ميتاترادر ​​4 أن بيبرستون تقدم التجار العملات مع إصدارات التطبيق لفون، الروبوت وتطلب الشركة / قرص. وهناك أيضا ويبترادر ​​مما يعني أنك يمكن أن التجارة على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل البرمجيات التي هي كبيرة لأولئك المسافرين بين الولايات في الخارج. لدى كترادر ​​أيضا ويبترادر ​​وإصدار متنقل يسمح بالعقود مقابل الفروقات عبر منصة تداول العملات الأجنبية.


طرق الدفع.


بيبرستون لديها مجموعة أشمل من وسائل الدفع مع معظم تقدم خيارات التمويل الفوري لبدء التداول بشكل أسرع. أحدث إضافة هي باي بال التي هي واحدة من منصات الدفع الأكثر شعبية وآمنة في العالم. أدناه يعرض مجموعة من خيارات الدفع للوسيط الفوركس على الانترنت.


أدلة منصة الفوركس.


أستراليا أدلة منصة.


تعرف على المكونات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس.


أستراليا تجارة العملات.


تعلم فوائد ومخاطر تداول العملات وكيف يؤثر الوسطاء على تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية تداول الفوركس.


عرض استراتيجيات العملات الأكثر شعبية أن أستراليا تجار الفوركس جعل في السوق.


ما هي أفضل منصات التداول في الفوركس؟


أوصت منصة تداول الفوركس للمبتدئين تجارة الفوركس.


ومن المستحسن منصة إيسيماركيتس للمبتدئين الفوركس على الانترنت التجار على أساس القدرة على:


التراجع عن الصفقات في غضون 60 دقيقة من خلال إلغاء الصفقة تنفيذ أوامر مضمونة وقف الخسارة مجانا لتجنب الانزلاق التجارة معرفة الرسوم مع فروقات ثابتة تطبق على الصفقات الاحتفاظ نسخة تجريبية لفترة زمنية غير محدودة.


أوصت منصة تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية المتقدمة.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية وأوصى للمتداولين المتقدمين / الخبراء على أساس:


سرعات التنفيذ خاصة عندما تكون متكاملة مع خوادم مثل تلك بيبرستون يستخدم سهولة الاستخدام مع & # 8216؛ بنقرة واحدة & # 8217؛ التداول لتسريع الوقت الذي يستغرقه لجعل الصفقات سريعة القدرة على استخدام مستشار الخبراء لأتمتة تداولها على أساس استراتيجيات ثابتة إشارات التداول والتداول المحمول وتكامل السوق لتعزيز تداول العملات.


ما هو أفضل منصة تداول الفوركس للعمليات الآلية.


تقدم كترادر ​​من سبوتوار التكامل كالغو التي تجمع بين لتقديم التداول السلس من دليل إلى التداول الآلي. حسابات الأسهم منصة الفوركس التجزئة وكذلك القوالب مما يجعل من السهل الوصول إما عند التداول. كما تتيح منصة التداول القوية ميزات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:


الرسوم البيانية القابلة للفصل القوالب التي يمكن حفظها وتقاسمها بين كترادر ​​ومؤشرات كالغو المخصصة التي يمكن استخدامها في التداول اليدوي أو الآلي المستوى الثاني التسعير مما يسمح بعمق السوق الكامل من كبار مزودي السيولة أوامر التداول الآلي شغل من خلال & # 8216؛ أوزان الحجم متوسط ​​السعر & # 8216؛ 8217؛


أوصى الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة المالية المشتركة.


ينصح إيغ & # 8217؛ s منصة أستراليا التجار لأولئك الذين يبحثون عن & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ منصة تداول العملات الأجنبية مع خيارات ل:


تداول عقود الفروقات & أمب؛ الفوركس التداول عبر الإنترنت المؤشرات التداول بيتكوين أند بيناري ترادينغ إفتس & أمب؛ السلع.


فئات وسطاء تداول العملات الأجنبية.


1) على شبكة الإنترنت منصة التداول الفوركس.


النسخة الأساسية المتاحة عند تداول العملات هي منصات التداول على الفوركس على شبكة الإنترنت. هذه المنصات لا تحتاج إلى تحميل، مما يجعلها مثالية لأولئك & # 8216؛ على الذهاب & # 8217؛ على & # 8217؛ أو الذين يتاجرون بالعملة في مكان العمل. هذه الإصدارات على شبكة الإنترنت نادرا ما يكون وظائف منصات التداول الفوركس تحميلها ويمكن أن يكون القضايا الكمون. يمكن أيضا أن تكون خيارات التخصيص محدودة.


2) تحميل منصة التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر.


بيسي أو ماك منصات تداول العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر شعبية للتجارة الفوركس. المستخدمين ببساطة بدء منصة التداول الفوركس تحميل من وسيط الفوركس وتثبيت البرنامج. وهذا يتيح جميع الميزات والتخصيص أن تحدث ولأسرع تجربة التداول لجعلها ممكنة. تساعد هذه التنزيلات أيضا في أتمتة واستراتيجيات العملة أكثر تطورا.


3) التطبيق القائم على منصة الصرف الأجنبي.


معظم العقود مقابل الفروقات منصات الصرف الأجنبي لديها الآن تطبيقات لالروبوت، وأبل ونافذة الأجهزة المحمولة. وهذا يجعل من الأسهل استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عند الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير متاح. غالبا ما تكون الميزات محدودة ضمن هذه التطبيقات ولكن لا يزال من الممكن تنفيذ خيارات التداول الرئيسية. هذه الأجهزة هي الأكثر شيوعا لمراقبة أسواق العملات أو إنهاء الصفقات بدلا من ذلك بنشاط التجارة في السوق.


كيف قارن وسطاء الفوركس مصممون أفضل وسيط فوركس.


قارن يتم تشغيل وسطاء الفوركس من قبل فريق من الأستراليين الذين عملوا مع كفدس مقدمي الخدمات المالية لأكثر من عقد من الزمان. لتحديد أفضل وسيط الفوركس تم إنشاء قائمة من مقدمي ومراجعات مما يؤدي إلى أفضل منصة التداول منصة التداول الفوركس أعلاه. تم استعراض العديد من وسطاء الفوركس ولكن لم يجعل الجدول بما في ذلك أفاتريد، فكسم، ثينكفوريكس وفوركس. العوامل الرئيسية التي أدت إلى هذه السماسرة لم تدرج شملت منصة الفوركس التي تستخدم، ينتشر والاستفادة. تم تحديث أفضل جدول وسيط الفوركس في سبتمبر 2017 على أساس تداول العملات مواقع أستراليا مزود وتعديلات المنتج. يجب على تجار العملات النظر في محتويات هذا الموقع بالاقتران مع أحدث محتوى على مواقع موردي العقود مقابل الفروقات.


أفضل الفوركس منصة التداول مقارنة.


مقارنة منصات تداول العملات لتجار الفوركس الأستراليين.


تمت المراجعة بواسطة جوستين غروسبارد.


24 سبتمبر 2017.


بيبرستون لديه أفضل منصة التداول الفوركس والميزات.


مقارنة في 24/09/2017 من أفضل وسطاء الفوركس وجدت بيبرستون عرضت أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لتجار العملات مع:


أفضل 7 منصات تداول على العرض بما في ذلك ميتاتريدر 4 أسرع سرعة التنفيذ شبكة الاتصالات الإلكترونية الخام (إن) ضمان أسرع تسوية وأكثر دقة الأسعار. ينتشر من 0.1 نقطة فقط، وأكثر تنافسية في السوق. المعادن والعملات (70) تسهيلات تجارية.


تخط إلى الأمام.


منصات التي تقدمها بيبرستون.


بيبرستون هي وسيط استرالي واحد فقط لتقديم 7 منصات بما في ذلك ميتاتريدر 4 و كترادر، وهما منصة التداول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.


بالإضافة إلى اختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية، بيبرستون كما يوفر بيئة إدج السماح للعملاء مباشرة شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) التداول عبر منصة التداول الأكثر شعبية (ميتاتريدر 4). هذا هو ما يصل إلى 12 مرات أسرع من منصات المنافس، ويقدم التسعير الأمثل وتعزيز الاتصال من خلال إن إنتاج ينتشر أكثر تشددا.


كيف بيبرستون تحقيق أسرع سرعة التنفيذ؟


بالإضافة إلى سرعات التنفيذ 12x المذكورة أعلاه تم تحقيق تخفيض آخر 10x في الكمون من خلال اتصالات الألياف الضوئية لخوادم بين البنوك في مدينة نيويورك. كما قدمت الشركة نقرة واحدة تداول العملات الأجنبية منذ وقت ليس ببعيد. هذه ميزة لا تصدق لديها في أسواق العملات المتقلبة اليوم حيث كل التهم الثانية الواحدة. صنع أو كسر التجارة.


مع بيبرستون & # 8217؛ s أفضل منصة تداول العملات الأجنبية يمكنك أن تكون على يقين من أن جميع الصفقات يتم تسويتها إلكترونيا ومباشرة من خوادم البنك. على عكس بعض من بيبرستون & # 8217؛ s المنافسين، أي جزء من عملية التداول هو دليل أو ينطوي على مكتب التعامل. في استعراضنا بيبرستون وجدنا كفاءة التسعير لا يصدق عند التداول بفضل أماكن إن والأنظمة المصرفية الخاصة بهم. هذه الدقة التسعير يقلل من الانزلاق ويضمن تجار التجزئة لا تفقد رأس المال الثمين دون داع.


خدمة الزبائن.


وينظم بيبرستون في أستراليا مما يعني أن جميع الموظفين تلبية الحد الأدنى من معايير التدريب التي وضعتها الهيئة التنظيمية. أنها تجلب تجربة خدمة شخصية للتجار من لحظة الانضمام مع مركز الاتصال مفتوحة 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع لنتعاقب هم على الانترنت خلال ساعات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.


يمكن للموظفين مساعدة التجار العملات مع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية التي يمكن من خلال وسيط الفوركس بسبب سرعة التنفيذ السريع. وهناك أيضا الميزات المتقدمة التي يسمح بها من سلخ فروة الرأس إلى مناطق العد من خلال منصة على عكس العديد من وسطاء أستراليا الأخرى التي لا تسمح لهذه الميزات.


بيبرستون ريفيو أوف سبريادس & أمب؛ الرسوم.


بيبرستون ينتشر أكثر تنافسية في هذه الصناعة. يجب على التجار الذين يبحثون عن الكشف عن أفضل منصات تداول العملات الأجنبية أن يدرسوا ذلك في حساباتهم قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن الشركة التي ستمضي قدما. بيبرستون قادرة على تقديم العملاء بعض من أشد فروق الأسعار المتاحة في العالم بسبب وصولهم إلى الطبقة 1 السيولة من بعض من أكبر البنوك في العالم.


بيبرستون أيضا توفر فروق في الصناعة الرائدة على 50+ أزواج العملات الأخرى حتى تتمكن من التأكد من أنك لا تحدد فقط منصة تداول العملات الصلبة ولكن أيضا وسيط الفوركس كبار.


تداول العملات مستويات الرافعة المالية.


بيبرستون تقدم تداول مستقر من 500: 1 وهو واحد من أعلى المستويات على العرض في هذه الصناعة.


وتجدر الإشارة إلى أنه على الصعيد الدولي، فإن أي تداول بالرافعة يتجاوز 200: 1 يعتبر مرتفعا وينبغي أن ينظر فيه فقط تجار الفوركس الأستراليون المتقدمون. بيبرستون تقدم تجار الفوركس لاختيار مستوى الرافعة المالية التي تناسب مستوى شهيتهم المخاطرة والخبرة. يحدث هذا عندما يبحثون عن أفضل منصة تداول العملات الأجنبية لاحتياجاتهم. في سبتمبر 2017 فقط ثينكفوريكس، سمك & أمب؛ إيك الأسواق مطابقة بيبرستون & # 8217؛ s الاستدانة نسبة التداول مع 500: 1. عند تداول أسواق الفوركس في مثل هذه المستويات أمر بالغ الأهمية لفهم المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات.


التنظيم المحلي.


عند المقارنة وسطاء الفوركس نراجع وسطاء الفوركس الأعلى مع التاجر الأسترالي في الاعتبار. لذلك، التنظيم الأسترالي هو واحد من الأشياء الأولى التي نبحث عنها في السمعة التجارية تداول العملات الأجنبية مزود. بعد الانتهاء من استعراض بيبرستون لدينا، وصلنا إلى استنتاج أن التجار يمكن أن التجارة العملة مع الثقة مع بيبرستون مع العلم أنها تخضع لتنظيم صارم ومعتمدة بموجب قانون الاسترالية الصارمة.


إفون & أمب؛ التوافق الروبوت.


ميتاترادر ​​4 أن بيبرستون تقدم التجار العملات مع إصدارات التطبيق لفون، الروبوت وتطلب الشركة / قرص. وهناك أيضا ويبترادر ​​مما يعني أنك يمكن أن التجارة على أي جهاز كمبيوتر دون الحاجة إلى تحميل البرمجيات التي هي كبيرة لأولئك المسافرين بين الولايات في الخارج. لدى كترادر ​​أيضا ويبترادر ​​وإصدار متنقل يسمح بالعقود مقابل الفروقات عبر منصة تداول العملات الأجنبية.


طرق الدفع.


بيبرستون لديها مجموعة أشمل من وسائل الدفع مع معظم تقدم خيارات التمويل الفوري لبدء التداول بشكل أسرع. أحدث إضافة هي باي بال التي هي واحدة من منصات الدفع الأكثر شعبية وآمنة في العالم. أدناه يعرض مجموعة من خيارات الدفع للوسيط الفوركس على الانترنت.


أدلة منصة الفوركس.


أستراليا أدلة منصة.


تعرف على المكونات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اختيار منصة تداول الفوركس.


أستراليا تجارة العملات.


تعلم فوائد ومخاطر تداول العملات وكيف يؤثر الوسطاء على تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية تداول الفوركس.


عرض استراتيجيات العملات الأكثر شعبية أن أستراليا تجار الفوركس جعل في السوق.


ما هي أفضل منصات التداول في الفوركس؟


أوصت منصة تداول الفوركس للمبتدئين تجارة الفوركس.


ومن المستحسن منصة إيسيماركيتس للمبتدئين الفوركس على الانترنت التجار على أساس القدرة على:


التراجع عن الصفقات في غضون 60 دقيقة من خلال إلغاء الصفقة تنفيذ أوامر مضمونة وقف الخسارة مجانا لتجنب الانزلاق التجارة معرفة الرسوم مع فروقات ثابتة تطبق على الصفقات الاحتفاظ نسخة تجريبية لفترة زمنية غير محدودة.


أوصت منصة تداول العملات الأجنبية لتداول العملات الأجنبية المتقدمة.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية وأوصى للمتداولين المتقدمين / الخبراء على أساس:


سرعات التنفيذ خاصة عندما تكون متكاملة مع خوادم مثل تلك بيبرستون يستخدم سهولة الاستخدام مع & # 8216؛ بنقرة واحدة & # 8217؛ التداول لتسريع الوقت الذي يستغرقه لجعل الصفقات سريعة القدرة على استخدام مستشار الخبراء لأتمتة تداولها على أساس استراتيجيات ثابتة إشارات التداول والتداول المحمول وتكامل السوق لتعزيز تداول العملات.


ما هو أفضل منصة تداول الفوركس للعمليات الآلية.


تقدم كترادر ​​من سبوتوار التكامل كالغو التي تجمع بين لتقديم التداول السلس من دليل إلى التداول الآلي. حسابات الأسهم منصة الفوركس التجزئة وكذلك القوالب مما يجعل من السهل الوصول إما عند التداول. كما تتيح منصة التداول القوية ميزات تداول العملات الأجنبية بما في ذلك:


الرسوم البيانية القابلة للفصل القوالب التي يمكن حفظها وتقاسمها بين كترادر ​​ومؤشرات كالغو المخصصة التي يمكن استخدامها في التداول اليدوي أو الآلي المستوى الثاني التسعير مما يسمح بعمق السوق الكامل من كبار مزودي السيولة أوامر التداول الآلي شغل من خلال & # 8216؛ أوزان الحجم متوسط ​​السعر & # 8216؛ 8217؛


أوصى الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت للتجارة المالية المشتركة.


ينصح إيغ & # 8217؛ s منصة أستراليا التجار لأولئك الذين يبحثون عن & # 8216؛ الكل في واحد & # 8217؛ منصة تداول العملات الأجنبية مع خيارات ل:


تداول عقود الفروقات & أمب؛ الفوركس التداول عبر الإنترنت المؤشرات التداول بيتكوين أند بيناري ترادينغ إفتس & أمب؛ السلع.


فئات وسطاء تداول العملات الأجنبية.


1) على شبكة الإنترنت منصة التداول الفوركس.


النسخة الأساسية المتاحة عند تداول العملات هي منصات التداول على الفوركس على شبكة الإنترنت. هذه المنصات لا تحتاج إلى تحميل، مما يجعلها مثالية لأولئك & # 8216؛ على الذهاب & # 8217؛ على & # 8217؛ أو الذين يتاجرون بالعملة في مكان العمل. هذه الإصدارات على شبكة الإنترنت نادرا ما يكون وظائف منصات التداول الفوركس تحميلها ويمكن أن يكون القضايا الكمون. يمكن أيضا أن تكون خيارات التخصيص محدودة.


2) تحميل منصة التداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أو الكمبيوتر.


بيسي أو ماك منصات تداول العملات الأجنبية هي الطريقة الأكثر شعبية للتجارة الفوركس. المستخدمين ببساطة بدء منصة التداول الفوركس تحميل من وسيط الفوركس وتثبيت البرنامج. وهذا يتيح جميع الميزات والتخصيص أن تحدث ولأسرع تجربة التداول لجعلها ممكنة. تساعد هذه التنزيلات أيضا في أتمتة واستراتيجيات العملة أكثر تطورا.


3) التطبيق القائم على منصة الصرف الأجنبي.


معظم العقود مقابل الفروقات منصات الصرف الأجنبي لديها الآن تطبيقات لالروبوت، وأبل ونافذة الأجهزة المحمولة. وهذا يجعل من الأسهل استخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي عند الوصول إلى جهاز كمبيوتر غير متاح. غالبا ما تكون الميزات محدودة ضمن هذه التطبيقات ولكن لا يزال من الممكن تنفيذ خيارات التداول الرئيسية. هذه الأجهزة هي الأكثر شيوعا لمراقبة أسواق العملات أو إنهاء الصفقات بدلا من ذلك بنشاط التجارة في السوق.


كيف قارن وسطاء الفوركس مصممون أفضل وسيط فوركس.


قارن يتم تشغيل وسطاء الفوركس من قبل فريق من الأستراليين الذين عملوا مع كفدس مقدمي الخدمات المالية لأكثر من عقد من الزمان. لتحديد أفضل وسيط الفوركس تم إنشاء قائمة من مقدمي ومراجعات مما يؤدي إلى أفضل منصة التداول منصة التداول الفوركس أعلاه. تم استعراض العديد من وسطاء الفوركس ولكن لم يجعل الجدول بما في ذلك أفاتريد، فكسم، ثينكفوريكس وفوركس. العوامل الرئيسية التي أدت إلى هذه السماسرة لم تدرج شملت منصة الفوركس التي تستخدم، ينتشر والاستفادة. تم تحديث أفضل جدول وسيط الفوركس في سبتمبر 2017 على أساس تداول العملات مواقع أستراليا مزود وتعديلات المنتج. يجب على تجار العملات النظر في محتويات هذا الموقع بالاقتران مع أحدث محتوى على مواقع موردي العقود مقابل الفروقات.


أفضل الفوركس منصة التداول مقارنة.


مقارنة منصات تداول العملات لتجار الفوركس الأستراليين.


تمت المراجعة بواسطة جوستين غروسبارد.


24 سبتمبر 2017.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment