Wednesday 7 March 2018

اختبار الفوركس الفقرة ماك


اختبار الفوركس والمحسن.
برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.
اختبار الفوركس ومحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير مشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.
3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2018) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)
لدينا فوائد تستر الفوركس.
يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.
الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.
في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.
من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء أو مؤشر عبر البريد الإلكتروني: الترميز @ إيتيكشوفتوار.
& كوبي؛ 2018 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.

قراءة البولينجر باند فوركس.
برو استراتيجية الفوركس.
اختبار الفوركس الفقرة ماك.
يرجى الاطلاع على تجولنا حول كيفية محاولة التثبيت يدويا. الفوركس لتصبح محامي؟ ويندوز البرمجيات على ماك ولينوكس كروسوفر من نحن شركاء بيتبول الموزع الدولي العملاء سياسة الخصوصية مدونات الفيديو دعم النبيذ تستر لنا. في ما يلي إرشادات حول كيفية تمكين جافا سكريبت في المتصفح. كروسوفر كروسوفر أندرويد كروسوفر ماك تيستر الميزات التجريبية متطلبات النظام الشروع في العمل كروسوفر لينوكس تنزيل الميزات التجريبية متطلبات النظام مزيد من المعلومات شهادات التفاضل والتغييرات تغيير السجل يولا سورس ما الذي يدير البحث أعلى 25 تصنيفا نظام التقييم إرسال البرنامج العنوان المحامي أسئلة وأجوبة النقل حول عملية النقل عملية التوصيل حزم الحزم العملاء ودراسات الحالة اتصل بنا من نحن الناس المدونات دعمنا الفوركس أخبار النبيذ ووسائل الإعلام البيانات الصحفية روابط وسائل الإعلام وظائف والتدريب اتصل بنا دعم أساسيات تجول تجول دروس فيديو دروس فيديو أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة وثائق المنتج منتديات دعم المجتمع ماذا يدير دعم الخبراء الاتصال بنا شراء الهاتف الدعم الفني متجر تيفيور اشتر الآن اختبار التسعير الترخيص تسجيل ماك عرض السلة بحث بارا إن. ماك تقييم آخر اختبار: ماك التقييم لن يتم تثبيت آخر اختبار: حول التقييمات تصنيف انهيار. كيفية تثبيت الفوركس لتشغيل اختبار الفوركس تستر انقر على زر تحميل التجربة المجانية أعلاه والحصول على يوم، محاكمة وظيفية بالكامل من كروسوفر. بعد تحميل كروسوفر تحقق من الفيديو التعليمي يوتيوب لدينا إلى اليسار، أو زيارة كروسوفر ماك و كروسوفر لينكس تجول لخطوات محددة. مرة واحدة لديك بارا تثبيت ماك تشغيل يمكنك العودة إلى هذه الصفحة وانقر على زر الخطوة 2، أو اتبع دليل التثبيت غديتو بدء اختبار تطبيق ويندوز الخاص بك. لقطات الشاشة شاهد المزيد من لقطات الشاشة. روابط صفحة المنتج اختبار الفوركس البرمجيات الصفحة الرئيسية برامج أخرى ماك الفوركس اختبار البرمجيات أعلى القوائم الحصول على مزيد من المساعدة. المدافعين هناك الفقرة لا ماك لمختبر الفوركس حول كروسوفر 1 دقيقة نظرة عامة على كروسوفر الشروع في العمل مع كروسوفر كروسوفر ماك ميزات كروسوفر لينكس الميزات. تعلم بارا لتثبيت التجربة تثبيت برنامج معروف تثبيت برنامج غير معروف إلغاء تثبيت كروسوفر. كروسوفر تفاصيل فوركس كروسوفر ما هو الجديد في أحدث إصدار ويندوز التوافق مع البرامج اتفاقية ترخيص المستخدم النهائي. ماك التبديل إلى لينكس. لينوكس بدل إلى ماك. لاستخدام العملات الأجنبية لدينا، فمن الضروري تمكين جافاسكريبت. أنت تستخدم متصفحا عفا عليه الزمن. يرجى ترقية المتصفح لاستخدام موقعنا.
اختبار الفوركس.
4 أفكار على & لدكو؛ اختبار الفوركس الفقرة ماك & رديقو؛
يجب أن تستخدم الحيوانات لجعل الجلد ومنتجات الشعر أكثر أمانا للبشر.
بالإضافة إلى لافس توفر حماية قليلة أو معدومة ضد الألغام.
سوزان ستان هي أستاذة اللغة الإنجليزية في جامعة ميشيغان الوسطى، حيث تدرس دورات في الأدب للأطفال والشباب.
والاس شون نجوم مثل هالفارد سولنس، وهو مهندس معماري نرويجي ناجح وسواسي واستبدادي في الستينيات من عمره، وهو (في هذا الإصدار، السيد.

اختبار الفوركس بارا ماك
جميع الميزات الأخرى هي نفسها كما في النسخة الكاملة. لإزالة القيود يجب عليك شراء برامج تحليل السوق لدينا والحصول على مفتاح التسجيل من قبلنا. يتوفر الترخيص بمبلغ 199 دولار أمريكي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
التوافق.
اختبار الفوركس متوافق مع ويندوز 2000، 2003، زب، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 8.1، ويندوز 10 برنامجنا غير متوافق مع أنظمة التشغيل ماك، على الرغم من أنه يمكن أن تعمل تحت ويندوز محاكاة هناك، ولكن يجب عليك التحقق أولا قبل الشراء.
ترخيص واحد يسمح لك للعمل مع الفوركس الفاحص على جهاز كمبيوتر واحد. إذا كنت ترغب في تثبيته على جهازين أو أكثر، تحتاج إلى طلب تراخيص اثنين أو أكثر وفقا لعدد أجهزة الكمبيوتر. يمكنك نقل برنامج تحليل السوق إلى جهاز كمبيوتر جديد بدون أي تكلفة إضافية، في حالة ما إذا تحطمت واحدة قديمة أو قمت بشراء جهاز كمبيوتر جديد. فقط اسمحوا لنا أن نعرف، وسوف نصدر مفتاح تسجيل جديد مجانا ومنع واحد قديم.
يمكنك العثور على كامل الفوركس اختبار المستخدم النهائي اتفاقية الترخيص (يولا) النص هنا.
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
في حالة إذا كنت غير راض عن برنامج اختبار الفوركس (الذي يكاد يكون من المستحيل) فمن السهل لإلغاء تثبيته في "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس".
من نحن.
فريق الفوركس اختبار البرمجيات، وشركة شركة هي مجموعة من التجار والمبرمجين المختصة وممثلين الدعم مهذبا. قررنا تبادل الخبرات التجارية لدينا وتقديمه في شكل مفهومة لصالحك. شركتنا قد تم عقد مكانة رائدة في السوق منذ عام 2006 ونحن نعرف على وجه اليقين ما تحتاجه باعتباره التاجر. فوريكس تستر هو أفضل أداة تحليل السوق لأولئك الذين يقدرون وقتهم وجهودهم على الفوركس.
يمكنك العثور على معلومات مفصلة عن شركتنا هنا.
إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام البرنامج تحقق كيفية استخدام قسم على موقعنا وأيضا قسم التعليمات.
أهمية برامج تحليل السوق.
بدء خط الصفقات المربحة الخاصة بك باستخدام مزايا برنامج اختبار الفوركس †"البرنامج الأكثر فائدة لتحليل سوق الفوركس.
إذا كنت الشروع في مسار التداول المهني، ثم ليست هناك حاجة للتأكيد على ضرورة التحليل الدقيق لأنماط السوق.
جعل الاستخدام الجيد لبرنامجنا تحليل السوق †"الفوركس تستر вЂ" واتخاذ مهارات التداول الخاصة بك إلى المستوى التالي.
في لحظة واحدة يبدأ كل من التجار المبتدئين وذوي الخبرة للبحث عن أداة لإجراء تحليل السوق مفصل من أجل جعل أسلوب التداول الخاصة بهم أكثر كفاءة ومنهجية ومنتجة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

فكس تيستر هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس.
وهي مصممة لك لتعلم كيفية التجارة مربحة، وخلق،
اختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
اختبار وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك لتحقيق أرباح متسقة ومتنامية! تنمو ثقة في الاستراتيجية الخاصة بك حتى تتمكن من الحفاظ على رئيس واضح، والعمل فورا على فرص التداول.
وتجنب الأخطاء عند التداول يعيش في وقت لاحق! تصبح تاجر من ذوي الخبرة وناجحة في وقت أقل!
تم الافراج عن الفوركس اختبار 3!
اكتسب اختبار الفوركس المزيد من الميزات وتكوينها بسهولة أكبر.
تحميل النسخة التجريبية المجانية وانظر لنفسك:
معلومات عن أهم ميزات الفوركس الفاحص 2 التي ستكون أيضا في الفوركس اختبار 3: فوركستستر / الميزات.
إذا كنت تستخدم بالفعل اختبار الفوركس 2 ثم يمكنك تحميل دليل على كيفية نقل المشاريع الخاصة بك، والقوالب والبيانات هنا.
الإحصاءات تكشف الأداء الحقيقي: يمكنك تدوين الملاحظات على كل التجارة (الحفاظ على مجلة التجارة) وتصدير سجل التجارة الخاصة بك للتحليل على إكسل أو غيرها من البرامج. هناك لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على التقديرات، أو حتى على التمني!
الهواة يجب أن تعتمد على الافتراضات ونعتقد ما يقوله الآخرون لهم. غير أن المهنيين يتخذون قراراتهم استنادا إلى الحقائق. سوف تستر الفوركس تسليم الحقائق الصعبة حول الاستراتيجيات الخاصة بك. إذا كانت استراتيجية ليست مربحة، وسوف تجد أن بسرعة مع الفوركس تستر (على عكس الاختبار في حساب تجريبي). الآن يمكنك تحسينه أو استثمار الوقت في وضع استراتيجية أخرى. وبالمثل، إذا كان لديك استراتيجية كبيرة، وسوف ترغب في التجارة في أقرب وقت ممكن. فكس تستر يسلم النتائج التي تحتاج إلى القيام بذلك بثقة. (استراتيجية جيدة؟ اختبار الفوركس سوف تتيح لك معرفة برونتو => يمكنك البدء في التداول الآن دون تردد.)
عندما يتعلق الأمر باكتستينغ استراتيجية التداول، وتحسين معالمه يمكن أن تأخذ من بخير إلى عظيم. اختبار الفوركس يجعل هذه العملية أسهل من أي وقت مضى. إن معرفة البارامترات التي تجعل عملك الإستراتيجي لن يؤدي إلى تحسين الإستراتيجية فحسب، بل يمكن أن يساعد أيضا في توليد أفكار لاستراتيجيات جديدة.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
لدينا شركاء قيمة.
نظام التداول دمج الاستراتيجيات التلقائي.
شكرا جزيلا لك على برنامجك، وأنا سعيد لأنني قد اشتريت ذلك! . اقرأ أكثر.
وهذا يسمح لشخص ما، بطريقة غير مؤلمة، لتدريب واختبار نظرياتهم واستراتيجياتهم دون أن تكون بالسلاسل طوال الليل لدورة لندن أو متعب جدا وضرب حتى بعد ذلك أن دورة نيويورك يشعر وكأنه تسع جولات مع الملاكم التنفس في وجهك !" . اقرأ أكثر.
اشتريت اختبار الفوركس في خريف عام 2018. بدأت في استخدامه وبناء استراتيجية التداول بلدي. يسمح البرنامج واحد لرؤية نتائج أفكارهم بسرعة كبيرة، وعملية التعليم يذهب أسرع بكثير؛ وتراكمت الخبرة والحاسة السادسة التي لا يمكن تلقيها مع مساعدة من أي كتاب أو دراسة نظرية. تم بناء نظام بلدي أخيرا في نهاية عام 2018 ومنذ ذلك الوقت أنا التجارة مربحة ومستقرة.
أعتبر هذا البرنامج واحدا من أكثر الاستثمارات المفيدة في تعليمي. . اقرأ أكثر.
كيف يمكن لفوركس تيستر تحسين نتائج التداول الخاصة بك:
لا تعتمد على الافتراضات! اختبار هذه النظم، وسوف تعرف على وجه اليقين!
مع الفوركس تستر، يمكنك تحقيق ذلك في وقت أقل من أي وقت مضى.
برنامجنا مرن وواقعي!
ويمكن تعريف فروق أسعار الفائدة وعقود التبادل لكل زوج من العملات، مما يجعل نتائج المحاكاة والكسب أكثر واقعية لأنك تستطيع محاكاة الوسيط الذي تختاره. تتضمن خلاصة البيانات المتقدمة بيانات تاريخية من وسطاء مختلفين. اختبار الفوركس تمكنك من التدريب واختبار بمرونة كبيرة. لديك حتى خيار لضبط المعلمات استراتيجية على الطاير دون وقف المحاكاة! يمكنك اختبار أكثر من واحد إي في وقت واحد مع ملاحظة ما يحدث أثناء المحاكاة.
برنامجنا هو أفضل الحلول المتاحة في السوق، وهذا ليس من قبيل المصادفة: نحن التجار أنفسنا، ونحن في البداية وضعت الفوركس تستر لتطوير التداول الخاصة بنا.
إذا كنت غير راض!
حفظ والعودة إلى الاختبارات الخاصة بك.
في اي وقت تريد.
اختبار الفوركس هو كل شيء عن تعظيم الأرباح الخاصة بك (عن طريق اختيار وتحسين الاستراتيجيات الخاصة بك) وتوفير الوقت. واحدة من العديد من التفاصيل المحيطة بالمشروع هو أنه سوف يعزز بكفاءة. يستخدم اختبار الفوركس ملفات المشروع بالطريقة التالية: يمكنك حفظ الدورة الحالية، تحميل آخر واحد ومن ثم مواصلة الدورة الأولى في وقت لاحق.
يمكنك أيضا حفظ أنظمة الألوان، الأدوات البيانية والمؤشرات، ومن ثم إضافتها إلى الرسم البياني التالي. ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا كنت تختبر استراتيجيتك على العملات والأطر الزمنية المتعددة.
البيانات التاريخية لاختبار دقيق.
هو متاح مجانا.
16 عاما من حركة السعر المسجلة لسوق العملات الأجنبية ل.
نحن نقدم الفوركس تستر بسعر تنافسي للغاية.
من المرجح أن يحسن اختبار الفوركس نتائجك الصافية بأكثر من التكلفة. ثاتس ™ لماذا شراء الفوركس تستر مع ضمان استعادة الاموال لدينا هو عدم التفكير.
دعم العملاء.
باختصار، نحن نريد منك الحصول على أقصى استفادة من تجربتك مع الفوركس تستر.
إذا كنت جادا في تداول العملات، وسوف تصبح مختبرة الفوركس جزءا لا يتجزأ من تطور الخاص بك كما التاجر، تماما كما كان الحال بالنسبة للكثيرين الآخرين من قبل. العديد من المهنيين استخدامه على أساس يومي لوضع استراتيجيات جديدة وضبط أساليبها ثبت لاستيعاب السوق المتغيرة. لدينا دقة ومرونة لا مثيل لها.
مجموعة واسعة من المؤشرات.
و مذبذب هو وشملت:
المتوسطات المتحركة نقاط البولنجر نقاط المحاور ماكدز مكافئ-سار مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك التمساح قنوات كيلتنر شموع هيشي أشي إيشيموكو متوسط ​​المدى الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير المتاحة.
لماذا محاكاة السوق يجعل الشعور.
وكثيرا ما قيل إن 95٪ من تجار الفوركس يفقدون كل أموالهم في السنة الأولى.
لذا، ما الذي يجعل التاجر ناجحا؟ في المقابلات، وقد أكد أفضل التجار في التاريخ بالإجماع على أهمية باكتستينغ.
ويعني الاختبار المسبق استخدام البيانات التاريخية لسوق رأس المال (سجلات حركة الأسعار) لتحديد مدى نجاح استراتيجية التداول في الماضي. وفي حين أنه لا يوجد ضمان، فإن الاستراتيجية التي تؤدي أداء جيدا في الأشهر الأخيرة ستظل تحقق أرباحا في المستقبل.
في باكتستينغ اليدوي، تداول عدة أشهرЂЂ ™ قيمتها أيام السوق المسجلة في المحاكاة يستغرق سوى بضع ساعات من وقتك لأنك التحكم في سرعة السوق محاكاة. وهذا يتيح لك لا اختبار واحد، ولكن العديد من الاستراتيجيات (بالإضافة إلى الاختلافات). يحدث باكتستينغ التلقائي في غضون دقائق فقط، أو حتى ثانية. اختبار الفوركس على حد سواء.
التعلم الصلب.
مع الفوركس تستر، يمكنك ممارسة تحليل الرسوم البيانية وإيجاد فرص للتجارة دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. لا يمكن المبالغة في تقدير أهمية التعلم:
عند التداول يدويا مع المال الحقيقي، كنت تحت الضغط. ومع ذلك، لا يزال لديك لاتخاذ قرارات سريعة. هذا شيء يمكنك القيام به فقط مع خبرة كافية. للأسف، دماغك لا يعمل مثل قطعة من الورق الذي يحمل معلومات مكتوبة إلى أجل غير مسمى مرة واحدة تم معالجة ™ s. سوف ننسى المعلومات التي لا تستخدمها بانتظام.
حسنا، مع الفوركس تستر، سوف تكون اتخاذ قرارات التداول أكثر مما كنت على أي طريقة أخرى أو أداة. برنامجنا هو أسرع وأكثر فعالية وسيلة لتعلم التداول.
قارن الفوركس تستر ل.
استخدام حساب تجريبي.
العودة في الوقت المناسب وإلغاء أو استعادة التجارة مغلقة.
باكتستينغ مع الفوركس تستر مقارنة MT4.
وباختصار، لم يتم إجراء البرامج التجارية للتداول المباشر ل باكتستينغ، وهذا لماذا لماذا لا تفعل هذه المهمة بشكل جيد. MT4 هي واحدة من أفضل والأكثر شعبية منصات للتداول الحية والتجريبية. فإنه لا يتضمن ميزة ل باكتستينغ، التي تمت إضافتها نتيجة لطلب المستخدم. ومع ذلك، فإنه يحتوي على عيوب كبيرة، وهو ليس مفاجئا لأن المطورين يجب أن تركز على المهمة الرئيسية MT†™: التداول المباشر. لسد الفجوة، وضعنا اختبار الفوركس لأننا أردنا بديلا أفضل لأنفسنا. الآن we†™ د ترغب في مشاركتها معك.
(أي الدخول اليدوي والخروج التلقائي)
تجارة العملات هي واحدة من أكثر الطرق تعقيدا لكسب المال. لتحقيق النجاح في سوق الفوركس، يحتاج المتداول إلى تطوير الفروع الثلاثة التالية:
إذا كان التدريب الفوركس الخاص بك لا تنطوي على واحدة على الأقل من هذه الخطوات الهامة، وسوف تفقد بالتأكيد على المدى الطويل. لدينا محاكاة التداول يسمح للناس لتحسين معارفهم ومهاراتهم في جميع هذه المجالات.
علم النفس . من حيث التطور، البشر لم تتكيف لاستيعاب التداول. وبعبارة أخرى، كنا جميعا التجار الرهيبة منذ البداية لأن الحمض النووي لدينا ليس لديه الميزات اللازمة للذهاب نحو فعال. حتى لو كنت تعلم كل من الداخل والخارج من السوق من الناحية النظرية، وسوف لا تزال غير مستعدة للتجارة دون قدرة قوية للسيطرة على عقلك والعواطف. الطريقة الوحيدة للتعامل مع هذه المنطقة هو استخدام محاكي الفوركس. والمحاكاة التجارية هي طريقة أفضل من الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. مع الحسابات التجريبية، سيكون لديك لانتظار الأعمار لفتح كمية لا بأس بها من الصفقات. مع الحسابات الحية، سوف تحصل على يشعر للسوق الحقيقي، ولكن لأنك هافن ™ ™ تتقن العواطف، وسوف تبقي التداول بشكل غير منطقي وتفقد الودائع الخاصة بك بسرعة كبيرة. مع محاكاة التداول لدينا، التجار لديهم الفرصة لتكون في جو مثير حيث أنهم لا يعرفون كيف السوق سوف تتحرك (كما هو الحال مع حساب مباشر). في الوقت نفسه، يمكن للتجار تحديد تلك المعلومات فورا Ђ "ميزة التي تقدمها لا حسابات تجريبية ولا حسابات حية. باختصار، سوف لدينا باكتستينغ البرمجيات تزويدك مع جميع أدوات تحليل السوق تحتاج إلى ترويض الطبيعة غير متناسقة.
طريقة . وفرة استراتيجيات التداول المتاحة على شبكة الإنترنت يخلق الاعتقاد الكاذب بأن لديك كل ما تحتاجه. ومع ذلك، إذا حاولت محاكاة التداول الفوركس المناسبة، وسوف تكتشف على الفور أن هذا هو كذبة ضخمة. الغالبية العظمى من هذه ما يسمى الاستراتيجيات مربحة التي المدونين والتجار الزائفة تعزيز يمكن أن تعطيك عدد قليل من الصفقات مربحة، ولكن في نهاية المطاف أنها سوف تخلق سحب كبير في الودائع الخاصة بك. في حين كنت re تعلم كيفية التنقل في العالم معقدة من تداول العملات الأجنبية، والقاعدة الأكثر أهمية هو هذا: دونЂ ™ ر تكون الثقة جدا. إذا كنت Ђ re مفتوحة جدا على ما يقوله الآخرون، فإنك خطر المخاطرة الخاص بك 3 أقوى الأصول: الوقت والمال واحترام الذات. إذا اخترت عدم باكتست استراتيجيات مصادر مشكوك فيها، في نهاية المطاف سوف تفقد كل من المال الذي تم حفظه للتداول. ونتيجة لذلك، من دون شكل من أشكال برامج الفوركس باكتستينغ، سوف تنفق مئات أو حتى آلاف الساعات تعلم عن سوق الفوركس دون أن تسفر عن أي نتائج إيجابية. وعلاوة على ذلك، من دون برامج تدريب الفوركس، سوف ينتهي بك الأمر بالإحباط والاكتئاب. ما الناس العاديين يريدون قضاء وقتهم والمال والجهد على هذه المهمة غير مجدية؟ هناك فقط 2 الاحتمالات المتاحة لك الآن: إما اختيار مسار الفشل أو شراء ما هو على الارجح أفضل محاكاة التداول في الوجود وتجنب فقدان أي شيء. لا أحد يستطيع أن يضمن أنك سوف تتعلم كيفية التداول مع محاكاة التداول لدينا، ولكن. كل ذلك يعتمد على أخلاقيات العمل الخاص بك والتفاني والقدرة على تحليل أساليب التعلم وإجراءات التداول الخاصة بك. ذلك يعتمد على ما إذا كنت اتخاذ القرارات الصحيحة والعصا معهم.
إدارة الأموال. هناك الكثير من التجار الذكية والمنضبطين الذين لا يزالون لا يمكن أن تنجح في سوق الفوركس. والسبب في ذلك هو أنهم يفتقرون إلى ركيزة قيمة بشكل لا يصدق في تجارتهم: فهموا سوء فهم تماما لأهمية إدارة الأموال. تتطلب تجارة العملات من المتداولين اتباع قواعد صارمة فيما يتعلق بالمقدار الذي يمكن أن يخسرونه في صفقة واحدة وعدد الصفقات التي يمكن أن يخسروها شهريا. إذا كنت تهمل هذه القواعد الثابتة، أو إذا كنت لا تولي اهتماما كافيا لهم، وأنك لن تأخذ التداول الخاص بك إلى المستوى المهني. يمكن للمرء أن يجعل قرارات التداول مذهلة، تكون مسؤولة تماما عن عواطفه والفوز معظم الصفقات. ولكن كل هذا النجاح لا يمكن أن يكون مثمرا مع تجارة واحدة تم فتحها حيث التاجر لا تلتزم المبادئ الأساسية لإدارة الأموال. ومع ذلك، يسمح الاختبار المسبق للمتداولين ببناء معرفتهم بهذه المبادئ. باختصار، التدريب الفوركس مستحيل دون برامج الفوركس †"خاصة من دون محاكاة التجارة. بدء شحذ مهارات إدارة الأموال الخاصة بك اليوم بمساعدة الفوركس اختبار 3، وأفضل محاكاة التداول يمكن للمرء أن يجد.
صحح اخطائك . التعلم الفعال عن تداول الفوركس يتضمن الفرصة لتصحيح أخطائك. معظم التجار لا يفهمون أنه من المستحيل عمليا تعلم الفوركس باستخدام الحسابات التجريبية والحسابات الحية. حسابات تجريبية تعطيك فرصة لتعلم تداول العملات الأجنبية إذا كان لديك عشرات السنين المقبلة، والحسابات الحية تجعل من المستحيل بالنسبة لك لإصلاح أخطائك. كنت قد فقدت بالفعل التجارة (أو مجموعة من الصفقات)، وتحليل الفوركس سوف تساعدك على تجنب ارتكاب نفس الأخطاء في المستقبل، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن تغيير الماضي. المحاكاة الفوركس، بدوره، يمكن أن يأخذك مرة أخرى في الوقت المناسب حتى تتمكن من تصحيح الأخطاء الخاصة بك على الفور †"يمكنك باكتست الاستراتيجية الخاصة بك عدة مرات كما تحتاج. وهذا البرنامج التدريب الفوركس المدهش تساعدك على إصلاح أخطائك دون التأثير على المال الحقيقي الخاص بك.
إحصاءات مفصلة. ليس فقط يمكنك إصلاح أي أخطاء كنت قد قدمت، ولكن يمكنك أيضا أن تأخذ التدريب تداول الفوركس الخاص بك إلى مستوى أعلى باستخدام إحصاءات مفصلة. لدينا محاكاة التجارة لديها الكثير من المعلمات المضمنة لتقييم أداء التداول الخاص بك. مع الفوركس تستر باكتستينغ البرمجيات، ليست هناك حاجة لمحاكاة السوق في الظلام. الآن، يتم تضمين كافة المكونات اللازمة. “Net والربح الإجمالي، و ” “maximum تجارة الأرباح والخسائر، و ЂќЂњЂњax draw draw draw draw drawЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќЂќ
كيفية تثبيت / إلغاء تثبيت اختبار الفوركس 3.
يمكنك قراءة تعليمات مفصلة حول كيفية تثبيت الفوركس المختبر هنا.
إذا لم تكن راضيا عن برنامجنا لمختبر الفوركس (وهو أمر نادرا جدا)، فمن السهل إلغاء تثبيته من خلال إكمال العملية التالية: "قائمة ابدأ و رار؛ جميع البرامج و رار؛ اختبار الفوركس و رار؛ إلغاء اختبار الفوركس."
انها محاولة، وسوف ترغب في ذلك!
تحميل برنامجنا الآن وانظر لنفسك ما اختبار الفوركس يمكن أن تفعل لنجاحكم في هذا العمل مثيرة! القيود المفروضة على العرض متواضعة، حتى تتمكن من استخدام الفوركس تستر للتعلم / اختبار حتى في طريقة العرض.
7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.
اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.
برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.
ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب دخولك إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.
البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.

اختبار الفوركس والمحسن.
برامج مهنية للاختبارات الفائقة والتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 على البيانات التاريخية. MQ4 إلى EX5 محول. مركز بيانات التاريخ: القراد و M1.
اختبار الفوركس ومحسن MQ4 إلى محول EX5 30 يوم غير مشروط ضمان استعادة الأموال 24/7 دعم العملاء تحديثات مدى الحياة مجانا.
3 أشهر الوصول إلى بيانات القراد الحقيقي (منذ عام 2018) من وسطاء مختلفين (القيمة: $ 40 / شهر) ريبورت بارسر سوفتوار (القيمة: $ 199.95)
لدينا فوائد تستر الفوركس.
يمكنك اختبار وتحسين استراتيجيات MT4 و MT5 دون إعادة كتابة على لغات البرمجة الأخرى. يمكنك تحويل استراتيجية MT4 إلى EX5 (MT5) استراتيجية؛ سرعة عالية من بروزيس الأمثل. لدينا اختبار الفوركس يسمح جعل عملية التحسين عدة مرات أسرع بالمقارنة مع MT4 عن طريق استخدام جميع الموارد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لدينا اختبار النقد الاجنبى يسمح الاختبار إلى الأمام؛ يمكنك كتابة عامل التحسين الخاص بك على لغة MQL4. يسمح لاختبار استراتيجية على البيانات القراد والبيانات M1 كذلك؛ نحن نقدم بيانات تاريخية حقيقية من العديد من شركات الوساطة (m1 والقراد). لدينا اختبار الفوركس يسمح لتغيير الانتشار و وقت التنفيذ لأغراض الاختبار.
الفوركس روبوتات ومؤشرات خدمة البرمجة.
في حال لم تتمكن من العيش بدون تداول، واستراتيجية التداول الخاصة بك مربحة جدا ويجعلك فخورا به، يمكنك تحسين عملك أكثر وزيادة الأرباح. كل ما عليك القيام به هو تحويل استراتيجية التداول الخاصة بك إلى سهولة التعامل مع مستشار الخبراء ل MT4، أو MT5، أو منصات جفوريكس. وقد تم تطوير مستشار الخبراء لدينا وترميز من قبل أفضل المهنيين في هذه الصناعة للسماح لك الاسترخاء والاستمرار في القيام بأعمالك التجارية.
من فضلك، تقدم لنا وصفا تفصيليا من مستشار الخبراء أو مؤشر عبر البريد الإلكتروني: الترميز @ إيتيكشوفتوار.
& كوبي؛ 2018 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.
ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment